المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فـــلنـــحيــــي الـــدكتـــور حــمـــد ســعـــدون العــــــذبـــه

lalamar
03-02-2008, 12:10 AM
لم يتم اللقاء بيني وبين هذا الطبيب ولكن سمعت عنه من كثرة مايتحدث عنه مرضاه 000 يذكرنه بالانسانيه والتفاني في عمله 00 وقته ملك لمرضاه 000 يستقبل في عيادته كل من يأتي اليه شاكيا 00 لايرد احد ولايرفض احد 000 يتعامل مع الحاله التي امامه كأنها الحاله الوحيده لديه 00 الكل يذكره بالطيب والتواضع 00 يتعامل مع الكبير في السن كالاب ومع الشاب كالأخ والصديق 00 لايفرق بين قطري ووافد 00 الكل عنده سؤاء 00 هو انسان ثم انسان قبل ان يكون طبيب 000 اعرف الكثير من المرضى يتصلون به على الموبايل مباشرة ويطلبون المواعيد ويشكون له حالتهم ويطلبون النصح ذلك العلاج وهذا الدواء وهو بكل انسانيه يستقبل كل الشكاوي دون كلل او ملل 000 فلنحيي معا هذا الطبيب 000 لم يذكر اسمه عند مريض له الا وقال عنه نعم الاخلاق 000 نعم الانسان 00 نعم الطبيب 00 لانحتاج في مستشفى حمد الا خمسة من امثاله ليقف مستشفى حمد على رجليه 0000 الله يكثر من امثاله 000 اطال الله في عمره وبارك له في صحته وجزاه الله خير الجزاء

ANONYMOUS
03-02-2008, 12:17 AM
الله يجزاه خير..

بس كأني سامع هالاسم .. ك محامي.. مب طبيب..

وهالمحامي.. اعتقد عنده دكتوراه..

@@

ولا يمكن ولده او شي من هالقبيل..

ســـهم
03-02-2008, 12:17 AM
يستاهل

وأعتقد انه متواجد أيضا في عيادة الدوحه

مشكور لا لامار ..

hich
03-02-2008, 12:18 AM
والنعم بالثنين أنا كان لي تعامل معا المحامي رجال محترم جدا

عبدالله العذبة
03-02-2008, 12:26 AM
لم يتم اللقاء بيني وبين هذا الطبيب ولكن سمعت عنه من كثرة مايتحدث عنه مرضاه 000 يذكرنه بالانسانيه والتفاني في عمله 00 وقته ملك لمرضاه 000 يستقبل في عيادته كل من يأتي اليه شاكيا 00 لايرد احد ولايرفض احد 000 يتعامل مع الحاله التي امامه كأنها الحاله الوحيده لديه 00 الكل يذكره بالطيب والتواضع 00 يتعامل مع الكبير في السن كالاب ومع الشاب كالأخ والصديق 00 لايفرق بين قطري ووافد 00 الكل عنده سؤاء 00 هو انسان ثم انسان قبل ان يكون طبيب 000 اعرف الكثير من المرضى يتصلون به على الموبايل مباشرة ويطلبون المواعيد ويشكون له حالتهم ويطلبون النصح ذلك العلاج وهذا الدواء وهو بكل انسانيه يستقبل كل الشكاوي دون كلل او ملل 000 فلنحيي معا هذا الطبيب 000 لم يذكر اسمه عند مريض له الا وقال عنه نعم الاخلاق 000 نعم الانسان 00 نعم الطبيب 00 لانحتاج في مستشفى حمد الا خمسة من امثاله ليقف مستشفى حمد على رجليه 0000 الله يكثر من امثاله 000 اطال الله في عمره وبارك له في صحته وجزاه الله خير الجزاء

الأخ العزيز lalamar وفقه الله

شكرا لك على الإطراء على الدكتور الإستشاري حمد بن سعدون العذبة فهو طبيب ضابط في القوات المسلحة و كان منتدبا ً من قبل القوات المسلحة في مؤسسة حمد الطبية بسبب خبرته في طب المناظير و الكبد و الجهاز الهضمي ...

و استمر هناك لعدة سنوات....

و لكن تم استبعاده من قبل المدير الطبي في مؤسسة حمد الطبية بكل أسف مع أنه على كادر القوات المسلحة و بقي في العيادة الطبية بالقوات المسلحة و له عيادة مسائية في عيادة مستشفى الدوحة... و سيخدم قطر و أهلها بإذن الله من أي موقع سواء في مؤسسة حمد الطبية أو في مكان آخر في قطر ..

شكراً لك مرة أخرى على هذا الإطراء اللطيف ..

عبدالله العذبة
03-02-2008, 12:27 AM
الله يجزاه خير..

بس كأني سامع هالاسم .. ك محامي.. مب طبيب..

وهالمحامي.. اعتقد عنده دكتوراه..

@@

ولا يمكن ولده او شي من هالقبيل..

أخوه هو الدكتور محامي سعود بن سعدون العذبة

بوحارب
03-02-2008, 12:28 AM
يستاهل كل الشكر ولد العذبه

اخلاقه الطيبة هي الي خلت الناس تحبه

جزاك الله خيرأخوي لامار ع الموضوع

عبدالله العذبة
03-02-2008, 12:29 AM
والنعم بالثنين أنا كان لي تعامل معا المحامي رجال محترم جدا

الأخ العزيز hich حفظه الله

ينعم بحالك و هذا من طيب أصلك

شهادة نعتز بها

بوحارب
03-02-2008, 12:30 AM
الأخ العزيز lalamar وفقه الله

شكرا لك على الإطراء على الدكتور الإستشاري حمد بن سعدون العذبة فهو طبيب ضابط في القوات المسلحة و كان منتدبا ً من قبل القوات المسلحة في مؤسسة حمد الطبية بسبب خبرته في طب المناظير و الكبد و الجهاز الهضمي ...

و استمر هناك لعدة سنوات....

و لكن تم استبعاده من قبل المدير الطبي في مؤسسة حمد الطبية بكل أسف مع أنه على كادر القوات المسلحة و بقي في العيادة الطبية بالقوات المسلحة و له عيادة مسائية في عيادة مستشفى الدوحة... و سيخدم قطر و أهلها بإذن الله من أي موقع سواء في مؤسسة حمد الطبية أو في مكان آخر في قطر ..

شكراً لك مرة أخرى على هذا الإطراء اللطيف ..

الله يعطيك العافية أخوي Arabian ع التوضيح;)

hich
03-02-2008, 12:35 AM
الأخ العزيز hich حفظه الله

ينعم بحالك و هذا من طيب أصلك

شهادة نعتز بها

تتلمذنا في مدرستك الخالدة يأخي

lalamar
03-02-2008, 12:48 AM
حياكم الله جميعا اخوتي الكرام000 اتعرفون مالذي يشجع الجيد ويوقف المسئ 000 اذا قلنا للجيد انت جيد وللمسئ انت اسأت 00 يستاهل ولد العذبه كثر الله من امثاله وجزاه عن اهل قطر خير الجزاء وسواء كان في مستشفى حمد او عياده الدوحه ومستشفى الجيش فالجيد يستطيع ان يثبت نفسه مهما كانت الظروف

BoFahed
03-02-2008, 10:41 AM
الصراحة مب غريبة دماثة الخلق على ابناء العذبة هذه العايلة القطرية الكريمة والنعم فيها وفي كل عوايل وقبايل قطر واللي جبلوا على النخوة والتواضع والاخلاق الكريمة .

انا اعرف عدد من ابنائها ايام الدراسة والوالد يعرف اخوه المحامي الدكتور سعود ما شالله عليهم .

مشكور اخوي الصراحة بادرة طيبة لتقدير وتكريم الشخصيات القطرية والتي تبذل الغالي والنفيس لخدمة هذا البلد وابنائه وتوجيه المقصر في نفس الوقت وهذا واجب علينا جميعا .

انا اعتقد انه هذا الشكر له اثر طيب كبير فيهم لانه اكيد بيوصلهم بحكم القاعدة الشعبية الكبيرة لمنتدنا الغالي ومتابعة المسئولين والصحفيين والتعليق على مواضيع المنتدى اكبر دليل على ذلك .

بو جواد
03-02-2008, 10:44 AM
احلى تحيه من بو جواد لأحلى دكتور
على راسي الدكاترا كلهم

بنت الدوحه
03-02-2008, 10:48 AM
والنعم فيهم

نموذج مشرّف ويستاهلون الثناء

خنور
03-02-2008, 12:23 PM
تحيه و تقدير للدكتور حمد بن سعدون العذبه ومن احبه الله مدحه الناس ابارك لهذا الدكتور
على محبه مرضاه له. ونقول له هذا واجبك المهني والوطني وليس بغريب عليك فاانت من شجره معروفه وطيبه ثمارها مشهود له بين اهل قطر ادامك الله ووفقك لخدمة وطنك وخدمه اهلها ودام عزك ياقطر :nice:

القطوة
03-02-2008, 01:41 PM
المدير الطبي لمستشفى حمد!!!! هذا ماخله احد اي طبيب زين وممتاز يشيله!!! منهم د. العذبة ...ودكتور عماد طبيب نساء وولادة...
اذا ظلم حد...فليعلم...يمهل ولا يهمل

ajaqeel
03-02-2008, 05:45 PM
يستاهل الدكتور حمد العذبه
وهو واحد من خريجيين شمال أمريكا وحاصل على البورد الكندي في امراض الجهاز الهضمي والكبد وكان منتدب من الجيش لمؤسسه حمد الطبيه وقصته ان جامعه كورنيل الطبيه وافقت انه يكون من ضمن الكادر الطبي ويدرس طلبه الطب في كورنيل على شرط انه يستمر في العمل في المؤسسه ....

قام المدير الطبي باستبعاده من المؤسسه على طول مع انه الوحيد في قسم امراض الجهاز الهضمي الحاصل على البورد في هالتخصص والباقين الله بالخير عندهم العرب بورد او الهندي بورد.....او ما عندهم تخصص................ والله ما عرفنا لهم في هالمؤسسه أذا ما عندده شهاده قالوا موب مؤهل ........واذا تغرب ودرس وجاب الشهاده عاقبوه.....................وعيال الديره بينفعونها وين ما كانوا سواء في المؤسسه ولا برا المؤسسه الين الله يفرجها ويفكهم من هالمدير الطبي اللي للاسف هو قطري :sorry:

ورقــة أمــل
03-02-2008, 05:52 PM
يعطيه العافية والله يكثر من امثاله

وشكرا لاربيبان على الاضافة

jajassim
03-02-2008, 06:08 PM
ونعم فيه وبأهله :nice:

عبدالله العذبة
03-02-2008, 08:37 PM
الله يعطيك العافية أخوي Arabian ع التوضيح;)

العفو أخي الحبيب ابو حارب و الشكر للأخ lalamar على شكره و طرحه هذا الموضوع مع أنه لم يقابل الدكتور بشكل شخصي فله كل الشكر ..

سهم مديون
03-02-2008, 11:03 PM
:app2: نحيي الدكتور العذبة من هذا المنبر ويستاهل المدح والثناء وجعله الله ذخرا لخدمة بلده ومرضاه ،،،،

مستثمره
04-02-2008, 12:52 AM
يستاهل الدكتور ال عذبه والله يكثر من امثاله

lalamar
04-02-2008, 03:22 PM
اشكركم جميعا لمروركم ومشاركتكم في موضوعي

العجمىq8
04-02-2008, 05:28 PM
هو من ناس طيبين وساسه طيب

ونعم فيهم العذبه

يستاهل المدح الدكتور

ALKASER
04-02-2008, 09:01 PM
الله يوفقه يا رب ويزيد من امثاله

ام شادن
05-02-2008, 02:34 AM
يستاهل

" روح قطر "
05-02-2008, 03:40 AM
فعلا دكتور يستحق الشكر والثناء على أخلاقة العالية

ومعاملتة الطيبة اللي يشهد لها مرضاة

بارك الله فية والله يوفق لة وموب غريبة على رجال العذبة

يشهد لهم التاريخ قبل البشر

عذب الكلام 1
05-02-2008, 11:49 AM
اللى يحب شغله اكيد الناس تحبه لانه مخلص له وللناس

القناعة كنز
05-02-2008, 04:57 PM
المدير الطبي لمستشفى حمد!!!! هذا ماخله احد اي طبيب زين وممتاز يشيله!!! منهم د. العذبة ...ودكتور عماد طبيب نساء وولادة...
اذا ظلم حد...فليعلم...يمهل ولا يهمل

والنعم في الدكتور حمد العذبة استشاري الجهاز الهضمي
وفي الدكتور سعد الكعبي المدير الطبي بمؤسسة حمد
وفي كل قطري وقطرية العلم والطموح وخدمة بلادهم هدفهم :)

عبدالله العذبة
06-02-2008, 06:42 PM
الصراحة مب غريبة دماثة الخلق على ابناء العذبة هذه العايلة القطرية الكريمة والنعم فيها وفي كل عوايل وقبايل قطر واللي جبلوا على النخوة والتواضع والاخلاق الكريمة .

انا اعرف عدد من ابنائها ايام الدراسة والوالد يعرف اخوه المحامي الدكتور سعود ما شالله عليهم .

مشكور اخوي الصراحة بادرة طيبة لتقدير وتكريم الشخصيات القطرية والتي تبذل الغالي والنفيس لخدمة هذا البلد وابنائه وتوجيه المقصر في نفس الوقت وهذا واجب علينا جميعا .

انا اعتقد انه هذا الشكر له اثر طيب كبير فيهم لانه اكيد بيوصلهم بحكم القاعدة الشعبية الكبيرة لمنتدنا الغالي ومتابعة المسئولين والصحفيين والتعليق على مواضيع المنتدى اكبر دليل على ذلك .

بارك الله فيك يا BoFahed على هذا الكلام الطيب و ما به قصور في قبايل و أهل قطر...

lalamar
07-02-2008, 05:00 PM
اشكر كل من ساهم في هذا الموضوع بمشاركه او رد بسيط

اّل ثاني 77
07-02-2008, 05:42 PM
أنا أعرف المحامي صراحة رجل والسبع تنعام ،

المستكشف
07-02-2008, 07:53 PM
والنعم فيه انا شخصيا تعاملت مع الدكتور حمد

كان قمة الاخلاق حتى موعد المفابلة الثانية

راعى ضروفي وعطاني موعد يناسبني

وما كان مثل بعض الدكاترة يقولك هذا الموعد

ولا انطر ويعطيك موعد بعيد

والحمد لله تعالجت بفضل الله ثم بفضل الدكتور

ومهما شكرته ما يوفي حقه

ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله

خنور
08-02-2008, 05:49 PM
والله ونعم بالدكتور حمد مليون مره للرفع و التثبيت حتى نوفيه حقه .

lalamar
09-02-2008, 12:40 AM
والله ونعم بالدكتور حمد مليون مره للرفع و التثبيت حتى نوفيه حقه .

حقا يستحق الدكتور هذا الكلام ومهما كان مانقدر نوفيه حقه

برنس قطر
09-02-2008, 10:40 AM
الله يجزاء خيررر وكثر من أمثله وبارك فيه والفال حق اخوانه العربين يقتدون بمثله في طب مش استقلال

lalamar
09-02-2008, 01:05 PM
الله يجزاء خيررر وكثر من أمثله وبارك فيه والفال حق اخوانه العربين يقتدون بمثله في طب مش استقلال

شكرا على المشاركه برنس قطر

hich
10-02-2008, 01:03 AM
أتقدم بطلبي للدكتوره غالية والى السيدة لطيفة الحوطي لتعيين الدكتور مديرا عاما لمستشفى حمد

بنت الذيــب
10-02-2008, 09:50 AM
ماشاء الله على هالدكتووور

تسلم اخوي على الموضووووع

تقبل مروري

lalamar
10-02-2008, 04:03 PM
العفو

ومشكورين كلكم ع المرور

عبدالله العذبة
12-02-2008, 06:48 PM
:app2: نحيي الدكتور العذبة من هذا المنبر ويستاهل المدح والثناء وجعله الله ذخرا لخدمة بلده ومرضاه ،،،،

الأخ الكريم Jama Man حفظه الله

بارك الله فيك و شكرا لك على الإطراء..

خنور
13-02-2008, 01:18 AM
والله لو كنت صاحب القرار الاول بهذه المؤسسه لوضعت الرجل المناسب في المكان المناسب والدكتور / حمد بن سعدون العذبه لايحتاج شهاده مني يكفى مؤهلات التي يحملها وتقديراته العليا من الجامعات الطبيه من ايرلاندا وكندا ودراساته بامريكا وخبراته الطويله بهذا المجال هو الان بعيادة الدوحه وخساره كبيره لمؤسسة حمد الطبيه التي اعتبرها مثل عين عذاري تسقى البعيد وتبعد القريب . وخير الكلام ماقل ودل .

lalamar
13-02-2008, 01:24 PM
والله لو كنت صاحب القرار الاول بهذه المؤسسه لوضعت الرجل المناسب في المكان المناسب والدكتور / حمد بن سعدون العذبه لايحتاج شهاده مني يكفى مؤهلات التي يحملها وتقديراته العليا من الجامعات الطبيه من ايرلاندا وكندا ودراساته بامريكا وخبراته الطويله بهذا المجال هو الان بعيادة الدوحه وخساره كبيره لمؤسسة حمد الطبيه التي اعتبرها مثل عين عذاري تسقى البعيد وتبعد القريب . وخير الكلام ماقل ودل .

:nice::nice::nice:

المزن الرياني
14-02-2008, 12:53 PM
ياليت اذا حد يعرف جواله يطرشلي اياه رساله خاصه

سهم مديون
26-02-2008, 12:46 AM
ارجو من الاخوة الكرام اذا احد يعرف عنوان الدكتور العذبة ان يبعث لي عنوانه على الخاص واكون له من الشاكرين

سهم طايش
26-02-2008, 12:48 AM
و نعم الرجل و نعم العائلة

بارك الله فيه و بارك الله في جميع جهوده لخدمة الوطن و المواطنين

خنور
26-02-2008, 02:20 AM
ارجو من الاخوة الكرام اذا احد يعرف عنوان الدكتور العذبة ان يبعث لي عنوانه على الخاص واكون له من الشاكرين

اخي الفاضل رقم وعنوان الدكتور حمد العذبة موجود لدا استعلامات عيادة الدوحه
لانه يعمل هناك حسب تقديري . :telephone:

امـ حمد
26-02-2008, 06:34 AM
الله يجزيه خير الجزاء
ويعطيه العافيه
ويكثر من امثاله

maryam5
26-02-2008, 09:35 AM
بصراحة والنعم فيه رجال اخلاق وطيب وشغله زين...
حتى استغربت لما طلع من مؤسسة حمد؟؟؟ قلت اشلون يفرطون بمثل هالكفاءات القطرية عشان يجيبون لنا كوادر من برا الله اعلم من وين جايبين شهاداتهم..؟؟؟

خسارة يا مستشفى حمد فعلاً خسارة التفريط بأبناء هذا الوطن؟؟؟