المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج الصلع

بـ فيصل ـو
04-02-2008, 11:38 AM
يقول المثل ..
راعي البيزات براسه قرعه ..

والوليد بن طلال مافيه ولا قرعه :omg: هههههه

ماعلينا ..
حبيت أسأل عن العلاج المناسب للقرعه .. للي يعرف يدلني على المختصين أو على دوا من إستعمالكم (من خلال تجاربكم طبعا) وكم تكلفة العلاج ..

الجادين يراسلوني على الخاص بارك الله فيكم ..

وانا شاكر لكم المرور الطيب .. ويا هلاااااا ومرحباااااا..

قطر501
04-02-2008, 11:46 AM
اذا لقيت اخوي قولي بس مافيه علاج له فايده انا جربت اشياء كثيرة لا تحلم الشعر يطلع مثل قبل

بـ فيصل ـو
04-02-2008, 12:21 PM
اذا لقيت اخوي قولي بس مافيه علاج له فايده انا جربت اشياء كثيرة لا تحلم الشعر يطلع مثل قبل

يظهر إن بيزاتك أكثر من المتوقع .. لذا الشعر مب راضي يظهر لك = أمزح معاك يالغالي..

وبما إنك جربت أشياء كثيره (فهمتها مستحضرات وأدويه فقط) ونحن نريد نستفيد من تجربتك ياخوي .. لذا بسألك هل جربت الزراعه وجربت تتعالج عن أخصائيين ؟

قطر501
04-02-2008, 12:29 PM
يظهر إن بيزاتك أكثر من المتوقع .. لذا الشعر مب راضي يظهر لك = أمزح معاك يالغالي..

وبما إنك جربت أشياء كثيره (فهمتها مستحضرات وأدويه فقط) ونحن نريد نستفيد من تجربتك ياخوي .. لذا بسألك هل جربت الزراعه وجربت تتعالج عن أخصائيين ؟

الزراعة امر متعب جدا اعرف واحد عمل زراعه لكن واضح ان الشعر مزروع تحس فيه فراغات كبيره بين كل شعره وكل مره تروح للزراعه يزرع لك الطبيب كم شعره فقط يعني الزراعه ماتم في يوم واحد ربما ياخذ الامر شهور والله نفسيتك بتتعب قبل ماتخلص الزراعه
اما اني رجعت عن اخصائيين طبعا لا لاني ماحب حد يعمل راسي حقل تجارب
والنصيحة احلى شي تسويه قصت كولينا تعرفه الحكم الايطالي المشهور ومحليا قصت عادل خميس لاني معتمده بلا زراعه بلا هم

Mishaal
04-02-2008, 02:37 PM
سمعت من استشاري في التلفزيون أنّ العلاج الفعّال الوحيد هو الزراعة ..

لأن بصيلات الشعر تكون شبه ((ميته)) ..

والعلاج لا يحييها ..

أخوي سمعت أنّ مركز العمادي يسوون زراعة شعر ..

والزراعة عبارة عن أخذ بصيلات من الشعر من أسفل الرأس أو أي مكان يوجد به تجمع للشعر ((في الرأس)) وتوزيعه على كافة الأماكن ..

كل التوفيق يا أخي

alkaady
04-02-2008, 04:12 PM
الله يعين

بـ فيصل ـو
04-02-2008, 05:15 PM
سمعت من استشاري في التلفزيون أنّ العلاج الفعّال الوحيد هو الزراعة ..

لأن بصيلات الشعر تكون شبه ((ميته)) ..

والعلاج لا يحييها ..
أخوي سمعت أنّ مركز العمادي يسوون زراعة شعر ..

والزراعة عبارة عن أخذ بصيلات من الشعر من أسفل الرأس أو أي مكان يوجد به تجمع للشعر ((في الرأس)) وتوزيعه على كافة الأماكن ..

كل التوفيق يا أخي

تعليقك يقول إن (((لأول مره أول كورس يتحدث عن نفسه بجداره للشعر (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=157530) ))) مامنه فايده إلا للي بصيلات شعره حيه :weeping:

شامخ قطر
04-02-2008, 05:20 PM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حطمّة:funny:

بـ فيصل ـو
04-02-2008, 05:30 PM
الزراعة امر متعب جدا اعرف واحد عمل زراعه لكن واضح ان الشعر مزروع تحس فيه فراغات كبيره بين كل شعره وكل مره تروح للزراعه يزرع لك الطبيب كم شعره فقط يعني الزراعه ماتم في يوم واحد ربما ياخذ الامر شهور والله نفسيتك بتتعب قبل ماتخلص الزراعه
اما اني رجعت عن اخصائيين طبعا لا لاني ماحب حد يعمل راسي حقل تجارب
والنصيحة احلى شي تسويه قصت كولينا تعرفه الحكم الايطالي المشهور ومحليا قصت عادل خميس لاني معتمده بلا زراعه بلا هم

دام جذي ياخوي ..
أجل قرعه صافيه .. احسن من ترقيع غير متساوي (نفس أشغال وشوارع الدوحه المرقعه .. لأنها تعطي مشاريعها لشركات غير متخصصه ومقاولين أي كلام بس لأنها تحمل أسماء قويه رنانه)

ومركز العمادي إسم قوي .. وماعرفت حد يذمه .. هم بعد ماعرفت حد يمدحه !!
وكأني متجه للمجهول .. :cry2: