المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجي الجديد(استفسار)

طاش
04-02-2008, 03:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع هو عن الجي الجديد انا عندي جي اكس2008 جير اتومتيك عندي فيه نفس الطقة في القير مع انه ماشي 4000والصوت نفس الرضخة خاصة اذا مسكت ابريك قبل الاشارة او المطبة واول ماتهد رجلك من البريك يطلع صوت الرضخة (نفس 2007)vxrوهاذا الصوت من اول يوم طلعته من الشركة بس الصوت مايطلع على طول ,يطلع اذا كنت تمشي واشتقلت الاشارة فجأة وضربت ابريك او قبل المطبة وحبيت هل الي عندهم 2008 نفس الشي يعني هاذا الصوت طبيعي والصوت خفيف بس اتحس ان الموتر يرضخ .
افيدونا جزاكم الله خير .

قطر الشموخ
04-02-2008, 03:36 PM
انا عندي جيكسار 2008 وماشي 3000 كيلو وعندي نفس الطقه ارجو الافاده

الدوحي7
04-02-2008, 03:47 PM
وانا عندي جي اكس بس قير عادي ومافيه مايندررا يمكن لان موتري قير عادي ،، واتمنى من الجميع يفيدونا في هذا الشي،،

بودحوم
04-02-2008, 03:59 PM
صحيح كلامك اخوي
أنا يطلع لي الصوت إذا كنت واقف وشليت رجلي من البريك عشان أحرك

بس الصوت أخف من الموديلات 2006 و 2007

أمير الذوق
04-02-2008, 04:29 PM
موديل 2006/2007

اهون من صوت 2008

زقرتي
04-02-2008, 05:21 PM
صحيح كلامك اخوي
أنا يطلع لي الصوت إذا كنت واقف وشليت رجلي من البريك عشان أحرك

بس الصوت أخف من الموديلات 2006 و 2007
صحيح كلامك اخوي
وانا عندي 2008

لورنس العرب
04-02-2008, 05:56 PM
انا عندي جي اكس 2008 جير اوتوماتيك ومافيه اي صوت او طقه

Dubai
04-02-2008, 06:38 PM
الطقه موجوده عندي ..

simota uae
09-02-2008, 02:29 PM
اللي اشترى 2008 جير توماتيك الله يعينه بس يا شباب هذا الصوت من 1998 فلا خوف من ذلك ومش عند كل حد يبين............. بس بعض السيارات .... لكن المشكله ليش العيب هذا ما يشوفون له حل:anger1:
وهل الجير العادي هم اللي مرتاحين لا ضرر ولا ضرار ما يشكون باس:omen2:

hamoor4ever
09-02-2008, 02:43 PM
اخواني هاذه مب عيب اللي اعرفه يسمونها هاذي طقه السيفتي ،، وهي موجوده بالكروزر من زمان وماتحس فيها الا احيانا وطقه خفيفه ،،
وهاذي معروفه على اساس لين تركب الطعوس او المطبات يتحرك الجير شوي ، ويعطيه مجال للحركه لانه لو كان ثابت ممكن ان الجير ينكسر والله اعلم هاذه اللي سمعته ،، يعني هالطقه ميزه في الكروزر تعتبر
ولو انها تضايق احيانا بس لان الموتر مصمم للبر وغيره .
ومعروف ان جير الكروزر قوي ويتحمل ،، ومافيه خوف ان شاء الله
وصراحه انا موجوده عندي الطقه في ال ٢٠٠٨ وخفيفه واللي يعرف يسوق الكروزر بيعرف مايخليها تطق عنده .. لكن اللي بيحطها في باله ويضرب بريكات بشكل غلط بسمعها كل شوي

ALRAYYAN
09-02-2008, 03:14 PM
اخواني هاذه مب عيب اللي اعرفه يسمونها هاذي طقه السيفتي ،، وهي موجوده بالكروزر من زمان وماتحس فيها الا احيانا وطقه خفيفه ،،
وهاذي معروفه على اساس لين تركب الطعوس او المطبات يتحرك الجير شوي ، ويعطيه مجال للحركه لانه لو كان ثابت ممكن ان الجير ينكسر والله اعلم هاذه اللي سمعته ،، يعني هالطقه ميزه في الكروزر تعتبر
ولو انها تضايق احيانا بس لان الموتر مصمم للبر وغيره .
ومعروف ان جير الكروزر قوي ويتحمل ،، ومافيه خوف ان شاء الله
وصراحه انا موجوده عندي الطقه في ال ٢٠٠٨ وخفيفه واللي يعرف يسوق الكروزر بيعرف مايخليها تطق عنده .. لكن اللي بيحطها في باله ويضرب بريكات بشكل غلط بسمعها كل شوي

ياعيني عليك .. والله جبت المفيد

عموماً انا عندي vxr 2008 اتوماتيك ومافيه طقه

عـنيـد قـطـر
09-02-2008, 03:45 PM
الطقه من الفورويل وغالبان ماتكون موجوده في الجير الاتوماتيك واكثر شي في السته

سلندر لانها تعتمد في ابرشر حق البترول يكون عالي في السته سلندر يعني ضغط البترول عالي

فأذا طلع الباور الي هو البرشر من المكينه الى الجير يشبك فورويل على طول واذا شبك

تسمع الطقه اما في الجير العادي عادتان ماتسمع الطقه لأن الفورويل يعتمد على الدعسه

الي يدعسها السواق (( الدريول)) قائد السياره بعكس الجير الأتوماتيك الي يعتمد في البرشر

على الكمبيوتر مال السياره الي هو يشغل كمبيوتر الجير ويعادل البرشر اما في الثمانيه

سلندر ضغط المكينه اقل بوايد من السته يعني البرشر خفيف عكس السته فيكون في تناغم

بين المكينه والجير والفورويل وفي حل اذا بغيت اتشيل الطقه .... تركب لوكات جدام

ويصير الموتر دفع خلفي ولا تسمع الطقه ابد ...

ALRAYYAN
09-02-2008, 03:50 PM

سلندر لانها تعتمد في ابرشر حق البترول يكون عالي في السته سلندر يعني ضغط البترول عالي

تسمع الطقه اما في الجير العادي عادتان ماتسمع الطقه لأن الفورويل يعتمد على الدعسه

الي يدعسها السواق (( الدريول)) قائد السياره بعكس الجير الأتوماتيك الي يعتمد في البرشر

على الكمبيوتر مال السياره الي هو يشغل كمبيوتر الجير ويعادل البرشر اما في الثمانيه

كلام خبير بصراحه

يسلم بؤك على هالكلام .. واعتقد الحين عرفتوا شسالفه هالطقه بالضبط من عقب كلام هالرجال الطيب

الضمين
09-02-2008, 07:41 PM

كلام ممتاز
بس اللي اعرفه ان اللوكات ماتركب لانه فورويل على طول ...

hamoor4ever
09-02-2008, 11:26 PM
اللي اعرفه ان مايصير ف ال 2008 تفصل الدبل ياليت اذا فيه طريقه بتركيب اللوكات او غيره حد يفيدنا ..
ع الاقل عشان نسمع صوته ع اللفه ... خخخخخ مثل ال القديم