المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غداً الثلاثاء قطري واحد وثلاثا سعوديين

مليت
05-02-2008, 05:22 PM
سعوديين وقطري في منافسات الحلقة الأولى من المرحلة الثانية

95 ألفا يتوقعون بيرق شاعر المليون سعودياً

منقول من صحيفة عكاظ

(الثلاثاء 27/01/1429هـ ) 05/ فبراير/2008

العدد : 2424

عبدالله المقاطي (ظلم)

في الوقت الذي أوقعت فيه القرعة ثلاثة شعراء سعوديين وشاعراً قطرياً واحداً للمشاركة في أولى حلقات المرحلة الثانية من برنامج شاعر المليون اليوم الثلاثاء .

بلغ عدد المصوتين للشعراء السعوديين في موقع البرنامج على الانترنت “95564” حتى يوم الاربعاء الماضي بنسبة وصلت الى 76% من مجمل التصويت فيما احتل شعراء قطر المركز الثاني بعدد اصوات بلغ 9293 وبنسبة 7.43% وجاء شعراء الكويت في المركز الثالث بعدد 8879 صوتاً ونسبة 7.9% وتوالت بعد ذلك عدد من الدول في التصويت الذي شارك فيه 125150 مشاركاً للاجابة على سؤال من أي بلد تتوقع شاعر المليون المقبل؟.

ويبرز ذلك الشعبية الكبيرة التي يحظى بها شعراء المملكة المشاركين في البرنامج والذين شكلوا النسبة العليا بين عدد المتأهلين في مرحلة الـ 48 وفي المرحلة الثانية التي تبدأ الاسبوع القادم حيث برز منهم كل من الشاعر خالد محمد العتيبي والشاعر ناصر الفراعنة والشاعر بدر الظاهري والشاعر عبدالله السميري والشاعر بدر السبيعي وعدد آخر من الشعراء السعوديين المتأهلين للمرحلة القادمة.

وقد اختارت القرعة للحلقة الأولى ضمن المرحلة الثانية الثلاثاء القادم كلاً من الشاعر بدر السبيعي وعيضة السفياني وخلف المشعان من المملكة والشاعر صالح المري من قطر.

umm yousef
05-02-2008, 06:33 PM
الله يوفق الجميع واسم قطر دائما عالي في قلوبنا سواء في الربح و اللا ربح :)

ام الحناين
05-02-2008, 06:50 PM
هل سيكون اليوم تواجد شاعر قطري؟

ولد الجزيرة
05-02-2008, 07:44 PM
سبحان الله

الشعراء صاروا أبطال قوميين

وللعلم ترى كل هذه الاثارة بين دول هؤلاء الشعراء لكسب مزيد من رسائل ال اس ام اس

sulai6i
05-02-2008, 08:08 PM
النهائي معروف من ايام التصفيات الأولى
وبينحصر بين :
1- ناصر الفراعنة السبيعي
2- خليل الشبرمي التميمي
3- خلف المشعان العنزي
4- مهدي آل حيدر

مليت
05-02-2008, 08:27 PM
عن جد انا خايف من مشعان

الله يوفقك يا صالح والحمد الله دمها في الابل والولاء اعتقد جاتك ياصالح على طبق من ذهب

sulai6i
05-02-2008, 08:31 PM
عن جد انا خايف من مشعان

الله يوفقك يا صالح والحمد الله دمها في الابل والولاء اعتقد جاتك ياصالح على طبق من ذهب

آمين الله يسمع منك يا خوي
وعلى فكرة القصائد المختارة ( الولاء او الابل ) يختار منهم وحدة وتكون قصيدة ثانوية مش القصيدة الرئيسية ولا تنسى خلف المشعان قال ماني خلف ان ما جبت البيرق

مليت
05-02-2008, 08:35 PM
آمين الله يسمع منك يا خوي
وعلى فكرة القصائد المختارة ( الولاء او الابل ) يختار منهم وحدة وتكون قصيدة ثانوية مش القصيدة الرئيسية ولا تنسى خلف المشعان قال ماني خلف ان ما جبت البيرق

يقولون ما لا يفعلون يا الغالي ولو ركزت في قصيد صالح تعينه ما يقل مستوى عن مشعان ترا صالح مب سهل والله يوفقه بس يارب ما يرتبك او يغلط وانا عن نفسي اعتبره مكسب لقطر وان ما توفق والبيرق راعيه شخص واحد فقط يعني ان كان قطري راعيه 100% ثنين من قطر لازم يرجعون والله يوفق

sulai6i
05-02-2008, 08:41 PM
يقولون ما لا يفعلون يا الغالي ولو ركزت في قصيد صالح تعينه ما يقل مستوى عن مشعان ترا صالح مب سهل والله يوفقه بس يارب ما يرتبك او يغلط وانا عن نفسي اعتبره مكسب لقطر وان ما توفق والبيرق راعيه شخص واحد فقط يعني ان كان قطري راعيه 100% ثنين من قطر لازم يرجعون والله يوفق

الله كريم ان شاء الله كلها ساعة الا ربع وبنشوف
لكن صدقني مثل ما قلت لك النهائي ما يطلع من 4 شعراء
الفراعنة والشبرمي والمشعان وآل حيدر ... يمكن يدش وياهم واحد من الاماراتيين يا المنهالي يا الكعبي والمنهالي اقوى

بوحارب
05-02-2008, 08:51 PM
والي ما يدري عن شاعر المليون خير شر ^ ـــــــ ^