المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش حول السيارات ذات المواصفات الامريكة ..... والخليجية؟

السهم الثابت
07-02-2008, 06:12 AM
بشكل عام أغلب ( وليس كل ) السيـارات ذات المواصفات الأمريكية أفضل بكثير من المواصفات الخليجية .. من حيث الأمـان ، والمحركـات ، والتجهيزات ، والكماليـات ، ومـا يعجبني بالسيارات ذات المواصفات الأمريكية بالذات أن المواصفات تخضع لقوانين السلامة الفيدرالية ، وهي التي تضع بعض الشروط والمواصفات في السيارات الواردة لأمريكـا وليس للوكيل أي تدخل بذلك ، عكس مـاهو معمول به عندنـا .. حيث يقوم الوكيل بجلب السيـارات بمواصفات خطرة ( كالكابرس 2007 ذات المقصات البلاستيكية ) .. المهم ترد إلينـا سيـارات من بلاستيك وفيبر .. وتمر على ( المواصفات والمقاييس ) التي لا تطلب أكثر من رسوم إجتيـاز ، وإستيكرات تلصق على زجاج السيارة الأمـامي .. ويقولون ليه المقابر إمتلت

منقوووووووووووولة

صحيح وذلك يرجع لخوف الشركات في امريكا من القضاء عند وجود خلل بالصنع

رأس بروق
07-02-2008, 02:57 PM
اوافقك الرآي اخوي انا عندي الهمر من الدفعه الاولى لشركة المناعي والدفعه الاولى كلها مواصفات امريكيه من ناحيت الكيلو متر وهم عندهم بل ملي والمكينة السياره اقوه عن الدفعه الثانيه اللي نزلوها .. وفيه الموتر نظام تتكلم مع شركه الام اذا كنت بامريكا عن طريق الاقمار الصناعيه ويفدونك بالمعلومات عن طريق شاشة السياره الغارمن وفيه بعد زر تطلب الاسعاف او الشرطة اذا تعرضة لهجوم مسلح او حاله طارئه.
طبعاً الدرايش كلها مخفي من الشركه .
حتى سيارات GMC الدفعه الاولى مواصفات امريكية فيها انظمه ثانيه والدرايش كلها مخفي بعد.
بس عقب ماطاحو فيهم الشباب كل واحد اخذله جمس بومخفي قام المروربمخاطبة الشركة بكتابة للمناعي
بمنع السيارات التي بها مخفي وسحبها من عملاءهم وتغير الزجاج بالكامل ولكن الشركة اذن من طين واذا من عجين ؟؟ وكانه ماشافو شي ولا اسمعوه.

السهم الثابت
08-02-2008, 04:19 AM
اوافق الرآي اخوي انا عندي الهمر من الدفعه الاولى لشركة المناعي والدفعه الاولى كلها مواصفات امريكيه من ناحيت الكيلو متر وهم عندهم بل ملي والمكينة السياره اقوه عن الدفعه الثانيه اللي نزلوها .. وفيه الموتر نظام تتكلم مع شركه الام اذا كنت بامريكا عن طريق الاقمار الصناعيه ويفدونك بالمعلومات عن طريق شاشة السياره الغارمن وفيه بعد زر تطلب الاسعاف او الشرطة اذا تعرضة لهجوم مسلح او حاله طارئه.
طبعاً الدرايش كلها مخفي من الشركه .
حتى سيارات GMC الدفعه الاولى مواصفات امريكية فيها انظمه ثانيه والدرايش كلها مخفي بعد.
بس عقب ماطاحو فيهم الشباب كل واحد اخذله جمس بومخفي قام المروربمخاطبة الشركة بكتابة للمناعي
بمنع السيارات التي بها مخفي وسحبها من عملاءهم وتغير الزجاج بالكامل ولكن الشركة اذن من طين واذا من عجين ؟؟ وكانه ماشافو شي ولا اسمعوه.

مشكور على المشاركة يعطيك الف عافية