المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افيدونى افادكم الله وسااااااااعدونى

اام سيف
09-02-2008, 02:31 AM
السلام عليكم اخوانى الكرام 00 ارجوكم انصحونى للى فيه الخير لانى دخلت البورصه ومش عارفه اطلع منها كل شويه اغرق اكتر واكتر انا مش عايزه مكسب بس عايزه اعوض الخساره اعمل ايه عندى اسمنت الخليج 26,70 والنقل البحرى 72,60 هل متوقع ان الاسهم دى ترتفع انا خسرت كتييير ( الرجاء الافاده يا اهل الخبره ) وجزاكم الله الف خير

المغترب 123
09-02-2008, 10:23 AM
اختي نصيحتي لكي هي الاستثمار والابتعاد عن متابعه الشاشة في الفترة القادمة ويجب ان نكون جميعا كذلك نحدد موعد للدخول والخروج لو جميعنا فكرنا هذا التفكير عندما ينزل سهمنا 20 درهم او ريال او ريالين تخلصنا منه فورا لوجدنا ان السوق اما منهار او مرتفع وبما انك لست محتاجه للبيع بخساره اذا لماذا البيع بخساره اذا كنتي مستثمره باذن الله لاخوف عليك وان شاءالله ستحققين ارباح ممتازة في الفترة القادمة ولكن تحتاجي لبعض الصبر اما اذا كان دخولك بقصد المضاربة فذلك شي اخر لان المضاربة والربح السريع غير مضمون في اسواق المال والمضاربه بحد ذاتها مخاطره كبيرة و نسبة الخسارة فيها اكبر من الربح وماشاءالله الشركات التي ذكرتيها من الشركات الممتازة والله يوفقك ويوفق الجميع

Clueless
10-02-2008, 02:31 AM
اسمنت الخليج 27 الحين والنقل ب70 ريال ... وين الخسارة الكبيرة؟؟؟؟ فيه ناس متعلقين باسعار ضعف اللي انتي قلتي

اما ان كنت تريدين راس مالك فانتظري لمدة لن تزيد عن الشهر بكثير وربما اقل من ذلك وترجع لك راس مالك ان شاء الله

رياني1212
10-02-2008, 09:22 AM
اسمنت الخليج 27 الحين والنقل ب70 ريال ... وين الخسارة الكبيرة؟؟؟؟ فيه ناس متعلقين باسعار ضعف اللي انتي قلتي

اما ان كنت تريدين راس مالك فانتظري لمدة لن تزيد عن الشهر بكثير وربما اقل من ذلك وترجع لك راس مالك ان شاء الله

يا اخوي فيه ناس على قد حالهم -- الخسارة البسيطة تأثر فيهم

Clueless
10-02-2008, 11:26 AM
يا اخوي فيه ناس على قد حالهم -- الخسارة البسيطة تأثر فيهم

يالحبيب الاخت تقول شارية اسمنت الخليج على 26.7 وسعره الحين 27 يعني كسبانه 30 درهم؟؟؟؟ وين الخسارة؟؟؟
وامس النقل ب70 وهي شاريه ب72 ريال يعني ربح الخليج يغطي النقل وبعدين اليوم شوف النقل فوق ال72 ريال يعني الاخت الحين ربحانه.... والمقصود اخوي هو ان دام سعرك مو بعيد عن سعر السوق ما بعد صار خسارة... والحمد لله من امس لين اليوم الاخت رجعت راس مالها... وشوف نصيحتي لها انها ما تبيع بخسارة ولا بعد كملت النصيحة 10 ساعات وتم الحمد لله الوصول الى الهدف

المشتاقه الى الجنه
10-02-2008, 12:45 PM
الله يعين على خسائرنا( انتي أختي لا تعتبري عندك أي خسائر )الله يوفق الجميع وما يخسر أحد أبدا

nyzk
10-02-2008, 01:05 PM
السلام عليكم اخوانى الكرام 00 ارجوكم انصحونى للى فيه الخير لانى دخلت البورصه ومش عارفه اطلع منها كل شويه اغرق اكتر واكتر انا مش عايزه مكسب بس عايزه اعوض الخساره اعمل ايه عندى اسمنت الخليج 26,70 والنقل البحرى 72,60 هل متوقع ان الاسهم دى ترتفع انا خسرت كتييير ( الرجاء الافاده يا اهل الخبره ) وجزاكم الله الف خير

انتي عاملة قلق كتير وبتزني عمال على بطال

Clueless
10-02-2008, 02:38 PM

ههههههههه الله يئطع شيطان سموك

امـ حمد
10-02-2008, 04:42 PM
الله يعيننا علي خسارتنا
والله انا شاريه سهم الاجاره
من سنتين او اكثر
سعر السهم 76 ريال وهلحين سعر السهم 27
هذه الخساره الحقيقيه
وربنا يعوض علينا وعلي كل الخسرانين

صوت قطر
10-02-2008, 07:19 PM
الخسارة

هي

خسارة العمر

أما

المال والمصاري

تروح وتيجي

اليوم خسرانه

بكره بتلاقي نفسك كسبانه أوي

وزي ما قالو بعض الأخوة

الصبر مفتاح الفرج

اام سيف
11-02-2008, 03:32 AM
شكرا يا عم بس انتى مش عارف حاجه عشان تقول بتزنى عمال على بطال انا دخلت الدولى وكان سعره 450 واشتريت لما كان 380 وكل شويه ينزل وللاسف خسرت تحويشت العمر وحبيت اعوض دخلت فى المواشى خسرت 12 الف ودخلت فى الناقلات خسرت فيها قلت اسيل الفلوس واشتريت الدولى تانى لما نزل كان 117 كان عندى5000 سهم ولله مانا فاكره من كتر الخساره المهم نزل الدولى 92 ناس قالو هايوصل سعره اقل منكده خفت وطلعت منه بالسعر ده وبعد ما طلعت صار السعر بيرتفع سبحان الله عشان كده بقول خسرت كتيير ربنا يعوض علينا جميعا ويبعد عنا وعنكم الاحزان والضيق واسسسسسسفه للازعاج اخوانى جزاااكم الله الف خير

كويتى1
11-02-2008, 03:38 AM
مافى أأأأأأأأاى خساااااره بس صبر شوووى

Clueless
13-02-2008, 12:23 AM
شكرا يا عم بس انتى مش عارف حاجه عشان تقول بتزنى عمال على بطال انا دخلت الدولى وكان سعره 450 واشتريت لما كان 380 وكل شويه ينزل وللاسف خسرت تحويشت العمر وحبيت اعوض دخلت فى المواشى خسرت 12 الف ودخلت فى الناقلات خسرت فيها قلت اسيل الفلوس واشتريت الدولى تانى لما نزل كان 117 كان عندى5000 سهم ولله مانا فاكره من كتر الخساره المهم نزل الدولى 92 ناس قالو هايوصل سعره اقل منكده خفت وطلعت منه بالسعر ده وبعد ما طلعت صار السعر بيرتفع سبحان الله عشان كده بقول خسرت كتيير ربنا يعوض علينا جميعا ويبعد عنا وعنكم الاحزان والضيق واسسسسسسفه للازعاج اخوانى جزاااكم الله الف خير

5000 * 92 = 460000 ريال ماشاء الله

طيب الأول انتي أوليلي انتي مرتبطه :whistling:
(على أولت زكية زكريا)

انصحك نصيحة فيها مخاطرة بس يمكن تضرب معاكي جامد......

بكرة من النجمة تبيعي كل اللي حيلتك في الاسهم وتشتري سهم قطر وعمان و تمسكيهم وما طليش في السوء ابداُ لحد ما يئولو ان دا سهم أطر وعمان كسر الدنيا ووصل سعره تلاتين ريال ولا اكتر

بس بشرط ما تئوريش على السوء وتئولي ايه ده السهم لسا آعد في محله وما تسمعيش لدول اللي ألولك بيعي الدولي وورطوكي ,,,,, اوكي اتفأنا :nice:

الله يوفقك

index
20-02-2008, 11:12 PM
الله يعيننا علي خسارتنا
والله انا شاريه سهم الاجاره
من سنتين او اكثر
سعر السهم 76 ريال وهلحين سعر السهم 27

الله يكون بعون الجميع ,, حسب ما اتذكر ان الاجاره كان عندها
اكتتاب زيادة 70 % من راس المال عام 2006 وكان سعر سهم
الاكتتاب 18 ريال ,, يعني اذا انتي مكتتبه بيكون تكلفة السهم
عليك حاليا 52 ريال بدل 76 ريال , كنت اتمنى انك عدلتي في السعر عندما
كان السهم بسعر مابين 14 / 16 ريال ,, عموما فرج الله قريب
اذا توفر عندك سيوله حاولي تعدلين السعر على مراحل
الشركه نموها ممتاز في الارباح وان شاء الله يستمر ويرتفع السهم

index
20-02-2008, 11:18 PM
عندى اسمنت الخليج 26,70

وقع السيد عبد الله بن ناصر المسند رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للاسمنت أمس على عقد توريد آلات ومعدات مصنع الشركة مع ف ل سميث بكلفة إجمالية قدرها 370 مليون دولار بطاقة إنتاجية قدرها 5 آلاف طن يوميا بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة كما تم التوقيع على خطاب نوايا مع شركة سمبلكس الهندية للقيام بالأعمال الإنشائية والبنيات التحتية والأعمال الميكانيكية والكهربائية للمشروع ويتوقع أن يسغرق تنفيذ المشروع نحو 28 شهرا ويبدأ الإنتاج الفعلي في أواخر عام 2008

بصحيح العباره . غلطان من يفرط في السهم بعد ما اقترب قطف ثمار الصبر
ومن غير المستبعد الظغط على السهم في الفترات القادمه لسحب السهم
من ايدي صغار المساهمين ,,, والله اعلم