المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حد سمع عن الدكتور احمد الانصاري

المخفي
09-02-2008, 01:22 PM
السلام عليكم

يا أخوان حد سمع عن الدكتور احمد الانصاري الهندي الي في بنغلور او تعالج عنده

يقولون يعالج الشرايين ودي اودي الوالد اعالجه اشلونه نصاب ولا دكتور صج

ضوى
09-02-2008, 01:28 PM
السلام عليكم

يا أخوان حد سمع عن الدكتور احمد الانصاري الهندي الي في بنغلور او تعالج عنده

يقولون يعالج الشرايين ودي اودي الوالد اعالجه اشلونه نصاب ولا دكتور صج

صديقة اختي تعالجت عنده من الضغط وكان عندها ضعف عام والحمد لله واااااااااايد صارت احسن والله العالم

ريان
09-02-2008, 01:30 PM
مرحبا اخوي - المخفي

بصراحه اختلف الكثير في المدح والذم لهذا الدكتور .وفيه عضو معنى كان هناك قبل فتره

اسم العضو عبدالمحسن .ممكن تستفسر منه وهو بيفيدك باذن الله .

وخطاكم الشر والله يشافي والدك ان شاء الله

المخفي
09-02-2008, 01:51 PM
الله يجزيكم خير وما تشوفون شر

عبدالمحسن
09-02-2008, 01:53 PM
مرحبا يا المخفي

والله يشافي مريضكم

..

انا اعرف الدكتور معرفه شخصيه

اي شي تبينه منه او من استفسار عن بنغلور ( سكن .. الخ ) انا حاضر

احترامي لك

المخفي
09-02-2008, 02:19 PM
الدكتور تخصصه ايش وكيف علاجه وهل استفدت منه قريت في النت انه العلاج يطول وانه بالاوزون

سهم طايش
09-02-2008, 03:44 PM
اخوي عبدالمحسن كلمنا شوي عن الدكتور و طريقة علاجه

خنور
09-02-2008, 05:16 PM
مرحبا اخوي المخفى . العام سافرت انا والوالد للهند بعد مقابله شخصيه مع الدكتور/ احمد الانصاري في الدوحه بفندق الريتز في ضيافه واحد من المشاهير عندنا بالدوحه وبعد عرض التقرير عليه قال للي بالحرف الواحد تعال للي بمدينه بانغلور وسوف تجد علاج مناسب لوالدك طرت من الفرحه وعملت الحجز بعد اسبوع من المقابله طبعا سافرت وللاسف لايوجد طيران من الدوحه لبنغلور وكانت الرحله متعبه للوالد بسبب وقوفنا بدبي وتغيير الرحله من القطريه الى الخطوط الهنديه والمتعبه جدا وبعد وصولنا هناك وجدنا الدكتور لم يصل بعد وبعد يومين من وصولنا وجدناه . اخى الفاضل الدكتور احمد الانصاري كان على شراكه مع دكتوره هنديه اسمها لوكشمي وكان يجمعهم عياده واحده وبسبب كثره الخليجيين والعرب لهذه العياده حصل بينهم خلاف علما بان الدكتور الانصاري وهو من اصل فارسي بالمناسبه من ايران تلقى تعليمه الابتدائي والااعدادي في الامارات وهاجر للهند واكمل دراسته هناك ودرس الطب بمدينه بانقلور الهنديه ويقول هو بنفسه ان هذا التخصص هو خاص بالعلاج الشعبي القديم وعمر هذا العلاج 300 سنه عموما نرجع لخلافه مع استاذته الدكتوره لوكشمي حيث فتح عياده بنفس المدينه اخى واخواني واخواتي هذا الدكتور لا انصح بالذهاب اليه لان العلاج انا شخصيا انصدمت منه لما رايته حيث يوجد بالعياده خمس غرف صغيره جدا وليس هناك تنسيق بين المرضى والدكتور العمليه عشوائيه بالد خول والخروج. العلاج كما ذكر للي الدكتور بنفسه هو عباره عن مغذيات سائله توضع باابر على ضهر الكف لمده ساعتين او اكثر بقليل النظافه الطبيه والادوات غير معقمه المنظر العام للعياده يجيب النكد والهم ارجع للعلاج نفسه هو كوليشن وكسجين حسب اقواله فقط هذا العلاج الوحيد لكل المرضى عنده سواء كان المريض مصاب بضغط الدم او السكر او الشرايين او غيرها صراحه شي غريب جدا لا يصدقه عاقل مكثت عند هذا الدكتور ثلاثه اسابيع كانها ربع قرن ورجعت والوالد لم يتحسن علما بان والدي كان مصاب بجلطه دماغيه نتيجه ارتفاع ضغط الدم الذي سبب له نزيف طفيف بخلايا المخ ونتج عنه شلل طفيف في الجانب الاايسر قبل خمس سنوات هو الان يستطيع المشي بس يعاني جدا من الام بالعصاب وعرضته على دكتور اخر في مدينه بنقلور خاص بالعضام وذكر بعد تشخيصه وبعد الاشعه بان والدي مصاب بفقرات الخامسه والسادسه والثالثه انا حاليا بل في هذه اللحظه متواجد معه في المانيا في مدينه اسمها كولن تبعد من بون تقريبا 45 كيلو للعلاج اتمنى اخى انك استفتا من تقريري .

المخفي
09-02-2008, 06:09 PM
الدكتور أعتقد يستخدم الأوزون في العلاج
ما أدري في ناس يقولون أستفادوا من العلاج خصوصا مرضى الشرايين لأن الأوزون يفتت أنسداد الشرايين
بس بخصوص علاج الجلطة أعتقد نصب عليكم لأنه ماله علاج بالاوزون وحب يستفيد وما يضيع زبون
والعلاج بالاوزون علاج تم أختراعه في المانيا تقريبا من 100 سنة ومعترف في المانيا وسويسرا وفرنسا
والنمسا

الله يشفي الوالد ويرجعه بالسلامة

haya99
09-02-2008, 06:11 PM
جزاك الله كل خير اخوي ابونور
ياليت الاخ عبدالمحسن يوضح لنا اكثر

عبدالمحسن
09-02-2008, 07:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا يشرفني الأجابه عن كل سؤال من الأخوه الأعضاء

وقبل كل شي ، أتمنى بأن لا احد يتهجم على الدكتور أو غيره من الأشخاص وهو لم يتأكد !! وإنما بنى فكرته واتخذ قراره من خلال الإشاعات.

العلاج بالكليشن والأوزون.

هناك في بنلقور مايقارب ال 50 عياده.

اشهرها عيادة الدكتوره الهنديه. وعيادة احمد الأنصاري

انا تعاملت مع الدكتور احمد. والسبب بكل بساطه ( لأنه يتكلم عربي ) وانا لا اعرف هندي حتى اتعامل مع الدكتوره الهنديه :) ، والعلاج في الأخير واحد.

لنتكلم في الموضوع:-

ماهو العلاج !؟
- العلاج هو ( الكليشين ) و ( الأوزون )

- تعريف ( الكليشن ) وهو ماده حمراء ( مجموعه من الأدويه ) ويوجد فيها ماديه كيميائيه تعطى عن ريق الوريد ( مثل المغذي تماما ) ، ويكون وقتلها مابين الساعه الى 45 دقيقه . وهي اللتي تكفل بتفتيت اي انسداد في الشرايين عامه والقلب خاصه ، وتعمل على إذابة الجلطات فيها.
تزول تأكثير الماده الكيميائيه بعد مرور 48 ساعه.
وقد كان يستخدم للأشخاص اللذين يعملون في مصانع تبث منها السموم ، او مصانع الطاقه الذريه ، ويستخدم ايظا لمن تعرض لليورانيوم ، وقد كان يستخدم في الحروب العالميه ، حيث يخلص الدم سريعا من ( الرصاص ) والتسمم الناتج عن الاصابات ، مما يجعل الجندي يعود سريعاً.

تعريف الأوزون

وهو ماده شبيهه بالماء وهي تسمى O3 . وكما هو معروف ان غاز الأوكسجين O2 ، فأن الأوزون اكثر نقاوه وتكثيف ، ولا يوجد منه اي ضرر نهائيا ، ويعمل على تنشيط الجسم ، والأحساس بالحيويه ، وللعلم اكثر القيادات في لعلم تستخدمه بشكل اسبوعي :) . وهو يساعد على ازالة التجاعيد .. وينشط الدوره الدمويه . وله مزايا كثيره . ومضاره 0%.

نعم هناك علاج لأنسداد الشرايين ( هذا كلامي انا ، ومن خلال تجربه للمريض الذي ارافقه )

نعم هناك علاج لجلطة القلب .( هذا كلامي انا ومن خلال سؤالي للمريض ، وانا على معرفة به )

نعم هناك علاج لضغط الدم ( هذا كلامي انا ، ومن خلال تجربة المريض المرافق له)

نعم هناك علاج لأمراض اخرى ولكن بطريقه غير مباشره.( هذا كلام الدكتور )

نعم هناك علاج نسبي جدا لأصحاب الشلل . ( هذا كلام بعض الاشخاص المرافقين للمريض )، حيث كان هناك شخص عماني ، قابلت مرافقيه ولم اقابله ، قالوا بأنه كان مصاب بشلل نصفي ، ولم يكن يسمع ، وبعد العلاج بأسبوع ابتدى يسمع !! سبحان الله

نعم هناك علاج لبعض حالات السرطان ( هذا كلام الدكتور ).

لم ارى تحسن لمن يعانون من جلطات المخ ( وهذا كلامي ) ، طول فترة مكوثي هناك.

لم يعالج مرض الباركينسون ( الشلل الرعاش ) ، ( وهذا كلامي من خلال تجربه ).

مزايا اخرى للعلاج . ( احساس بالنشاط ، يساعد على ازالة التجاعيد ( هذا حلو للبنات :) ، يساعد على تنشيط الاعضاء في الجسم مثل ، الكبد ، والمراره ، والاعضاء الأخرى . )

هناك نقطه اساسيه وهي ( ان هذا العلاج لا يصلح لمن يعاني من فشل او ضعف في وظائف الكلى )

..

قد تشاهدون لقاء صحفي مطول مع هذا الدكتور في الفتره القريبه .

للعلم

انا لا اعمل داعيه لهذا الشخص ( يشهد الله ) ، ولكن لقصد مساعدتكم في الوصل الى الطريق المؤدي الى شفائكم وشفاء من يعز عليكم.

لأن ولله الحمد المريض اللذي معي كان يعاني من انسداد في الشرايين المقلفه للقلب بنسبة 94% ، والحمد لله بعد العلاج اصبح 0%

وهناك شخص قابلته وانا على معرفه به ، ذهب الى بانكوك والى المانيا ، وكان منوم في دبي لأجراء عمليه فتح صدر لأنه يعاني من جلطه في القلب ، ولله الحمد والمنه ، تعافى بشكل كبير على مرحلتين كل 6 شهور ، والان اصبح يسافر ويبذل مجهود، ويمارس حياته الطبيعيه.

ملاحظه : إن شاء الله العلاج لا يوجد له ضرر ، حيث اني قابلت اشخاص أخذوا العلاج من فتره تقارب ال خمس سنوات ، وكانوا يعانون من الم في الأرجل ، ومن بعدها استمروا سنويا ، ولم يعد لهم هذا الألم !!..

ولم يلاحظوا اي تأثير سلبي

للعلم فقط ( قبل أن اجعل مريضي يخضع للعلاج ) اقمت بعض الأتصالات مع دكاتره من مستشفى حمد ، ومن خارجها ،

الكثير أيدني وقال لا تتردد ابد، والبعض قال ( قد ينفع وقد لا ينفع ) :)

ومنهم دكتور قلب قال لي بالحرف والواحد ( والله يا عبدالمحسن لو انا معك اني راح اخذه بدون تردد حتى ولو لم اشكي من شي ، لأن هذا العلاج يصفي الدم وينقيه من السموم ).

ملاحظه اخيره : العلاج غير معترف به عالميا ، مع علاجه للكم الهائل من الأمراض عامه والشرايين خاصه

أتمنى بأني افدتكم

واي سؤال انا حاضر

المخفي
09-02-2008, 08:19 PM
اذا ممكن رقم الدكتور الله لا يهينك والله يعطيك العافية و ما قصرت

ومنهو الاحسن فيهم الانصاري او الدكتورة الهندية

ناصر العمادي
09-02-2008, 08:36 PM
يعطيكم الصحه والعافيه على الموضوع والمعلومات الهامه ...

والله من الكلام اللي قريته العلاج ممتاز ويبشر بالخير لمن يشكو من عدة أمراض وللأنسان السليم في نفس الوقت كوقايه ....

بس سؤال لو سمحت أخوي كم أحتاج من الوقت للعلاج كوقايه ....

وجزاكم الله خير الجزاء

تحياتي لكم

المزن الرياني
09-02-2008, 08:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا يشرفني الأجابه عن كل سؤال من الأخوه الأعضاء

وقبل كل شي ، أتمنى بأن لا احد يتهجم على الدكتور أو غيره من الأشخاص وهو لم يتأكد !! وإنما بنى فكرته واتخذ قراره من خلال الإشاعات.

العلاج بالكليشن والأوزون.

هناك في بنلقور مايقارب ال 50 عياده.

اشهرها عيادة الدكتوره الهنديه. وعيادة احمد الأنصاري

انا تعاملت مع الدكتور احمد. والسبب بكل بساطه ( لأنه يتكلم عربي ) وانا لا اعرف هندي حتى اتعامل مع الدكتوره الهنديه :) ، والعلاج في الأخير واحد.

لنتكلم في الموضوع:-

ماهو العلاج !؟
- العلاج هو ( الكليشين ) و ( الأوزون )

- تعريف ( الكليشن ) وهو ماده حمراء ( مجموعه من الأدويه ) ويوجد فيها ماديه كيميائيه تعطى عن ريق الوريد ( مثل المغذي تماما ) ، ويكون وقتلها مابين الساعه الى 45 دقيقه . وهي اللتي تكفل بتفتيت اي انسداد في الشرايين عامه والقلب خاصه ، وتعمل على إذابة الجلطات فيها.
تزول تأكثير الماده الكيميائيه بعد مرور 48 ساعه.
وقد كان يستخدم للأشخاص اللذين يعملون في مصانع تبث منها السموم ، او مصانع الطاقه الذريه ، ويستخدم ايظا لمن تعرض لليورانيوم ، وقد كان يستخدم في الحروب العالميه ، حيث يخلص الدم سريعا من ( الرصاص ) والتسمم الناتج عن الاصابات ، مما يجعل الجندي يعود سريعاً.

تعريف الأوزون

وهو ماده شبيهه بالماء وهي تسمى O3 . وكما هو معروف ان غاز الأوكسجين O2 ، فأن الأوزون اكثر نقاوه وتكثيف ، ولا يوجد منه اي ضرر نهائيا ، ويعمل على تنشيط الجسم ، والأحساس بالحيويه ، وللعلم اكثر القيادات في لعلم تستخدمه بشكل اسبوعي :) . وهو يساعد على ازالة التجاعيد .. وينشط الدوره الدمويه . وله مزايا كثيره . ومضاره 0%.

نعم هناك علاج لأنسداد الشرايين ( هذا كلامي انا ، ومن خلال تجربه للمريض الذي ارافقه )

نعم هناك علاج لجلطة القلب .( هذا كلامي انا ومن خلال سؤالي للمريض ، وانا على معرفة به )

نعم هناك علاج لضغط الدم ( هذا كلامي انا ، ومن خلال تجربة المريض المرافق له)

نعم هناك علاج لأمراض اخرى ولكن بطريقه غير مباشره.( هذا كلام الدكتور )

نعم هناك علاج نسبي جدا لأصحاب الشلل . ( هذا كلام بعض الاشخاص المرافقين للمريض )، حيث كان هناك شخص عماني ، قابلت مرافقيه ولم اقابله ، قالوا بأنه كان مصاب بشلل نصفي ، ولم يكن يسمع ، وبعد العلاج بأسبوع ابتدى يسمع !! سبحان الله

نعم هناك علاج لبعض حالات السرطان ( هذا كلام الدكتور ).

لم ارى تحسن لمن يعانون من جلطات المخ ( وهذا كلامي ) ، طول فترة مكوثي هناك.

لم يعالج مرض الباركينسون ( الشلل الرعاش ) ، ( وهذا كلامي من خلال تجربه ).

مزايا اخرى للعلاج . ( احساس بالنشاط ، يساعد على ازالة التجاعيد ( هذا حلو للبنات :) ، يساعد على تنشيط الاعضاء في الجسم مثل ، الكبد ، والمراره ، والاعضاء الأخرى . )

هناك نقطه اساسيه وهي ( ان هذا العلاج لا يصلح لمن يعاني من فشل او ضعف في وظائف الكلى )

..

قد تشاهدون لقاء صحفي مطول مع هذا الدكتور في الفتره القريبه .

للعلم

انا لا اعمل داعيه لهذا الشخص ( يشهد الله ) ، ولكن لقصد مساعدتكم في الوصل الى الطريق المؤدي الى شفائكم وشفاء من يعز عليكم.

لأن ولله الحمد المريض اللذي معي كان يعاني من انسداد في الشرايين المقلفه للقلب بنسبة 94% ، والحمد لله بعد العلاج اصبح 0%

وهناك شخص قابلته وانا على معرفه به ، ذهب الى بانكوك والى المانيا ، وكان منوم في دبي لأجراء عمليه فتح صدر لأنه يعاني من جلطه في القلب ، ولله الحمد والمنه ، تعافى بشكل كبير على مرحلتين كل 6 شهور ، والان اصبح يسافر ويبذل مجهود، ويمارس حياته الطبيعيه.

ملاحظه : إن شاء الله العلاج لا يوجد له ضرر ، حيث اني قابلت اشخاص أخذوا العلاج من فتره تقارب ال خمس سنوات ، وكانوا يعانون من الم في الأرجل ، ومن بعدها استمروا سنويا ، ولم يعد لهم هذا الألم !!..

ولم يلاحظوا اي تأثير سلبي

للعلم فقط ( قبل أن اجعل مريضي يخضع للعلاج ) اقمت بعض الأتصالات مع دكاتره من مستشفى حمد ، ومن خارجها ،

الكثير أيدني وقال لا تتردد ابد، والبعض قال ( قد ينفع وقد لا ينفع ) :)

ومنهم دكتور قلب قال لي بالحرف والواحد ( والله يا عبدالمحسن لو انا معك اني راح اخذه بدون تردد حتى ولو لم اشكي من شي ، لأن هذا العلاج يصفي الدم وينقيه من السموم ).

ملاحظه اخيره : العلاج غير معترف به عالميا ، مع علاجه للكم الهائل من الأمراض عامه والشرايين خاصه

أتمنى بأني افدتكم

واي سؤال انا حاضر

كثر الله خيرك اخوي عبدالمحسن على المعلومات
وان شاءالله مانحتاجه .. والله يشفي جميع مرضى المسلمين ويديم عليهم خيره

خنور
10-02-2008, 12:04 AM
:omg:اخوي عبدالمحسن اريد ان اقول لك انني لا اقلل من اهميه هذا الدكتور ولكن جميع مرتاديه هم ناس مستواهم الثقافي والعلمي قليل وانا لا اقصد نفسي ولا اقصدك . بس من خلال وجودي هناك لاحظت هذا الشي جميعهم شياب ونساء طاعنات بالسن سمعوا به واتوه . مثلهم مثلك ومثلي مرافقين لمرضانا . واريد ايضا ان اوضح لك وللاخوه بان هذا الدكتور حاول فتح عياده في قطر والامارات وتم رفضه من قبل الجهات المختصه في البلدين . اخوي العزيز عبدالمحسن العلاج بالاوزون له مخاطر على كبار السن وانت عارف بانه يسبب الفشل الكلوي انا معك بان الكوليشن يفتح الشرايين من الرواسب فيها نتيجه التجلط ولكن بدرجات متفاوته انت اعطيت الدكتور المذكور اعلى الدرجات وانا يشهد علي الله مابيني ولا بينه شي . بس الرجل ذكروا للي ناس مغربين منه بدوله الامارات بانه رجل يريد جمع المال , اخي الفاضل الدكتوره لوكشمي هيا دكتوره افضل منه بكثير رغم انها هندوسيه بس عندها ضمير ومصداقيه وانسانيه وهذا واضح من خلال دفع الرسوم لكل جلسه مع العلم بان الدكتور احمد يااخذ اضعاف رسوم الدكتوره مما سبب سوء تفاهم بينهم وهذا السبب في طرده من عيادة الدكتوره لوكشمي كما ان توضيحك مع احترامي لك نقل للشرح الذي يقدمه الدكتور احمد لجميع مرضاه في اول جلسه معهم يذكر نفس شرحك بالتفصيل وهذا كله سمعته منه شخصيا . اتمنى بانني وفقت على التعليق .

عبدالمحسن
10-02-2008, 06:06 AM
اذا ممكن رقم الدكتور الله لا يهينك والله يعطيك العافية و ما قصرت

ومنهو الاحسن فيهم الانصاري او الدكتورة الهندية

الله يعافيك ويسلمك

رقمه 00919980563524

.. وفيه ناس تمدح الدكتوره وفيه ناس تمدحه

..

وبعدين لا تتفاجأ ,, ترى عيادته متوااااااااااااااضعه جدا .. والكراسي كراسي معصره

بس العلاج مجرب... ومع الوالد . ومع واحد من الربع .. والشباب واجد اللي خذوه

بس انصحك نصيحة اخو في الله

اذا بغيت سكن والا سياره بسايق .. لا تتعامل الا مع هذا الشخص

لأنه رجل قبل كل شي .. وثقه .. ويعتمد عليه .. ويستقبلك في المطار .. ويوصلك للمطار..

اسمه خالد

ورقمه --919845777777

عبدالمحسن
10-02-2008, 06:12 AM
يعطيكم الصحه والعافيه على الموضوع والمعلومات الهامه ...

والله من الكلام اللي قريته العلاج ممتاز ويبشر بالخير لمن يشكو من عدة أمراض وللأنسان السليم في نفس الوقت كوقايه ....

بس سؤال لو سمحت أخوي كم أحتاج من الوقت للعلاج كوقايه ....

وجزاكم الله خير الجزاء

تحياتي لكم

مرحبا اخوي ناصر

الوقت الدكتور اللي يحدده .. بس تأكد انه مايتجاوز 4 اسابيع . واقل شي 8 ايام

والتكلفه بسيطه

احترامي لك

بوخالد2
10-02-2008, 06:18 AM
جزاك الله خير اخوى عبدالمحسن

عبدالمحسن
10-02-2008, 06:32 AM
:omg:اخوي عبدالمحسن اريد ان اقول لك انني لا اقلل من اهميه هذا الدكتور ولكن جميع مرتاديه هم ناس مستواهم الثقافي والعلمي قليل وانا لا اقصد نفسي ولا اقصدك . بس من خلال وجودي هناك لاحظت هذا الشي جميعهم شياب ونساء طاعنات بالسن سمعوا به واتوه . مثلهم مثلك ومثلي مرافقين لمرضانا . واريد ايضا ان اوضح لك وللاخوه بان هذا الدكتور حاول فتح عياده في قطر والامارات وتم رفضه من قبل الجهات المختصه في البلدين . اخوي العزيز عبدالمحسن العلاج بالاوزون له مخاطر على كبار السن وانت عارف بانه يسبب الفشل الكلوي انا معك بان الكوليشن يفتح الشرايين من الرواسب فيها نتيجه التجلط ولكن بدرجات متفاوته انت اعطيت الدكتور المذكور اعلى الدرجات وانا يشهد علي الله مابيني ولا بينه شي . بس الرجل ذكروا للي ناس مغربين منه بدوله الامارات بانه رجل يريد جمع المال , اخي الفاضل الدكتوره لوكشمي هيا دكتوره افضل منه بكثير رغم انها هندوسيه بس عندها ضمير ومصداقيه وانسانيه وهذا واضح من خلال دفع الرسوم لكل جلسه مع العلم بان الدكتور احمد يااخذ اضعاف رسوم الدكتوره مما سبب سوء تفاهم بينهم وهذا السبب في طرده من عيادة الدكتوره لوكشمي كما ان توضيحك مع احترامي لك نقل للشرح الذي يقدمه الدكتور احمد لجميع مرضاه في اول جلسه معهم يذكر نفس شرحك بالتفصيل وهذا كله سمعته منه شخصيا . اتمنى بانني وفقت على التعليق .

مرحبا عزيزي

اولا مرحبا بك هنا

وشاكر لك تعليقك ،، ومقدر كلامك

لعلمك ولعلم كل قارئ والله يشهد على ما أقول ، بأنه لا تربطني اي مصلحه من بعيد ولا قريب بهذا الدكتور . وأنني لم اشارك في هذا الموضوع الا لمد يد العون والمساعده لكل مريض ومحتاج ، وارجوا الله ان اكون سبب في شفائهم والخلاص من عنائهم.

ثانيا : انت حكمت علي جزاك الله خير بأنني اخذت المعلومات هذه منه وكأنني اسوق له !؟

انا اخذت المعلومات عن الأوزون عن طريق النت .. ، قبل ان ابدء بالرحله الى بنغلور
واخذت معلومات الكليشن من العيادتين ، عيادة الكتوره والدكتور.

ثالثا: تقول لم ترى الا كبار السن !!

انا شاهدت كبار لسن وصغار السن ، الأمي والدكتور ، العربي والهندي والأميركي.

ثالثا : اتفق معك بأنه يبحث عن الماده ، وهذا حق مشروع . ولكن هذا الدكتور ، شفى الله عن طريقه ، وعن طريق الدكتوره ايظا ، مرضى ، بقيمه تتراوح من 8 الاف الى مالا يزيد عن 12 الف ريال قطري. ( انسداد شرايين القلب ) فلا اعتقد هذا طمع؟

رابعا : تقول اني اعطيت الدكتور اعلى الدرجات !!

انا تكلمت عن اللي شفته ، وحطيته بين قوسين .. وقلت اللي شفته بعيني وعرفت نتائجه ، وذكرت الاشياء اللتي قيلت لي ولم اشاهدها.

بالنسبه للأشياء اللتي شاهدها فأنا متأكد منها ، ومنهم شخص كان مقرر عليه فتح صدر ، وشخص اخر كان ياخذ ادويه من مستشفى حمد بسبب ضيق شرايين في القلب ، والان بعد اخذ الكليشن والاوزون ، رجع لمستشفى حمد ، وقالوا طبيعي 100%

..

في الأخير ما أنا الا شخص شاهدت هذا العلاج ، وجُرب امامي ، وطلبت شهادتي !!

اتمنى التوفيق للجميع

عبدالمحسن
10-02-2008, 06:34 AM
جزاك الله خير اخوى عبدالمحسن

وياك اخوي

قطر501
10-02-2008, 09:32 AM
الدكتور ممتاز وانا ابو زوجتي توه جاء من عنده لانه كان يعني من انسداد فالشرايين والحمد الله اموره طيبه

auto body
10-02-2008, 09:54 AM
جزاك الله خير اخوي عبد المحسن وابو نور على التوضيح
والله يشافي كل مرضى المسلمين

المخفي
10-02-2008, 12:37 PM
الله يجزيك خير يا أخوي عبدالمحسن مشكور وما قصرت