المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيد الحب في فلسطين.. يوم يتناسي الاحباب فيه الظروف السياسة العصيبة



وطن
15-02-2008, 10:08 AM
عيد الحب في فلسطين.. يوم يتناسي الاحباب فيه الظروف السياسة العصيبة (http://raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=323999&version=1&template_id=123&parent_id=122)

http://raya.com/mritems/images/2008/2/14/2_323994_1_206.jpg

فلسطين - حازم بعلوشة: في الرابع عشر من فبراير تتغير ملامح فلسطين، تزدان بلون واحد الا وهو الاحمر ليس لون الدم المتعارف عليه فلسطينيا ولكن الاحمر الدال علي الحب، قلوب والعاب وبالونات كلها حمراء تزين واجهات المحال التجارية احتفاء بما يسمي عيد الحب (فالنتاين).

ولم يمنع الجو البارد الماطر الذي كان يسود فلسطين العشاق من النزول الي الأسواق لشراء ما يريدون ان يثبتوا به حبهم لاحبائهم.

وتقول زينة الحرباوي (26 عاما) التي كانت تشتري هدية لخطيبها.. انه لايؤمن بيوم الحب لكن هذا لم يمنعها من شراء هدية له، وتضيف: أحب ان اعبر له عن حبي رغم اني احبه كل يوم لكن جرت العادة ان احتفل بهذا اليوم كل عام جزء لم يجمع.

وتتعدد مواسم شراء الورود كما يقول امجد مثل الافراح وحفلات عيد الميلاد بالاضافة الي حفلات التخرج او لزيارة المرضي لكن تلك المواسم قد لا تعادل مبيع يوم عيد الحب.

وبالاضافة الي محلات الورود تنشط في مثل هذا اليوم محلات الالعاب والهدايا.

وتقوم المطاعم الكبري في فلسطين وخاصة في مدينتي رام الله وبيت لحم بوضع اعلانات في جميع الجرائد قبل يوم من عيد الحب عن احياء حفلات غنائية بتلك المناسبة حيث يقبل الناس علي حجز اماكن لهم في تلك المطاعم للاحتفال بعيد الحب، كما تقوم شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال) بعمل رنات خاصة ونغمات تناسب هذه المناسبة ناهيك عن مئات رسائل الحب والعشق والتي يتداولها الاحباء بينهم في مثل هذا اليوم بشكل كبير يفوق التصور.




هالخبر ماراح يعجب ناس وايد !!!
ولاهو عاجبني انا بعد :anger1:

تعليقكم ع الموضوع !!

بوحارب
15-02-2008, 10:47 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

بعض الأحيان الشيطان يزين للأنسان المعصية

لكن بطريقة ثانية او من باب اخر

الله يهديهم وينصرهم

مشكورة وطن ع الموضوع

هتـان قطر
15-02-2008, 10:58 AM
لا تعليق لدي ...


:weeping::weeping::weeping:

وطن
15-02-2008, 11:05 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

بعض الأحيان الشيطان يزين للأنسان المعصية

لكن بطريقة ثانية او من باب اخر

الله يهديهم وينصرهم

مشكورة وطن ع الموضوع

صادق اخوي
امين يا رب




لا تعليق لدي ...


:weeping::weeping::weeping:

شكرا على مرورك