المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجوع انقطاع الانترنت و كيوتل لم تعوض المستخدمين

ابن الوكره
17-02-2008, 12:25 PM
رجعت كيابل الانترنت البحرية الدولية للانقطاع مره اخرى بعد ان تم اصلاحها و اصبح الانترنت بطيء جداً في قطر و دول المنطقة و من المتوقع ان يتم اعادة اصلاح الكيابل خلال هذا الاسبوع الجدير بالذكر ان شركة الاتصالات الاماراتية و بتلكو البحرينية عوضوا مستخدميهم بخصم فواتير شهر فبراير حيث ان الانترنت بطيء جداً طوال معظم ايام هذا الشهر و سوف يستمر كذلك حتى اخره حيث قدر قيمة التعويضات بالملاين.

السؤال الموجه الى كيوتل ؟ هل سوف يتم تعويض مستخدمين الانترنت في قطر ؟
ايضاً ما الاجراءت التي اتخذتها كيوتل خلال الاسابيع الماضية لحل بطىء الانترنت ؟

بروحي
17-02-2008, 12:34 PM
لقد أسمعت لو ناديت حياً ....... ولكن لا حياة لمن تنادي

ولو ناراً نفخت بها أضـــاءت ....... ولكن أنت تنفخ في رماد

وطن
17-02-2008, 12:38 PM
هاهاهاهاهاها
كيوتل يعوضونا

صعبة الصراحة

heez1
17-02-2008, 12:59 PM
اما كيوتل بتعوضنا ........... يبيلها حل هذه

هاي اذا ما ضافوا قيمة التصليحات على فواتيرنا

اونهم اهم اللي حركوا البواخر وصلحوا الكيابل على احساب كيوتل

المهم لاتفرحون وايد بتدفعون بتدفعون

اي بعد انتوا ما ترضون ان كيوتل تدفع عنكم والله عيب

صحفي قطري
17-02-2008, 01:50 PM
عزيزي ابن الوكرة ... بقولك كلمة وحدة : انسى ! واحب اضيف ان مصر ايضا عوضت المشتركين .

سداوي&مدريدي
17-02-2008, 01:51 PM
والله قهــر
:anger1:

boooooon
17-02-2008, 01:58 PM
ألحين عرفت ليش كيوتل اعلنت ان الانترنت في قطر لم يتأثر !!!

لان لو تأثر راح يتطرون يعوضون الناس ... بس لو النت اوكي راح يقولون ليش نعوض الانترنت اوكي ..

مع ان الانترنت عندي من حوالي شهر بطيييييييييييييييييييييئ من قلب وكيوتل تقول الانترنت لم يتاثر في قطر والله يمكن انا عايش فالمريخ وانا ما ادري

سعود ناصر
17-02-2008, 02:07 PM
كويتل الحين يسحبون ارقام هلا منا وهي باسمنا تبيها تعوضك !

الزاجل
17-02-2008, 02:12 PM
عقودنا مع كيوتل ما تعطينا الحق في طلب التعويض
اذا انقطع النت .. راجعوا عقودنا مع كيوتل ..

بولينجر
17-02-2008, 02:12 PM
مستحيل نلاقي تعويض من كيوتل....
لا والغلط منا بعد...احنا اللي قاطعين الكيابل

صحفي قطري
17-02-2008, 02:16 PM
يالربع احب اقول كلمة : دام كيوتل بروحها في السوق فأكيد امور مراضاة المشتركين عن الانقطاعات لن تكون في حسبانها لكن انتظر تدخل الشركة الجديدة - مع اني لن احول اليها- بتشوف احلى دلع واحلى اسعار واحلى باقات .. طبعا انا مب مخلي كيوتل لسببين الاول انها اكيد بتغير سياستها الاستعلائية مع انهم عدلوا سياستهم من فترة لكن الاخوان المسئولين عن صورة كيوتل مالهم خص بالطبخة والسبب الثاني لاني متفائل خير بان كيوتل ستكون افضل شركة في العالم بس مطلوب منهم شغلة وحدة : عدم الاستعلاء على عملائهم الي يضخون لهم مئات الملايين شهريا ..

احب قطر
17-02-2008, 04:48 PM
مساكم الله بالخير ، كيوتل وماادراك ماكيوتل...
طبعا يهمني دايما نقل الموضوع حق كيوتل وهاذي وجهة نظر كيوتل...طبعا كيوتل في المرحلة هاذي وايد يهمها رأي الجمهور وهم عندهم العديد من المبادرات واللي محتاجة وقت علشان تطبيقها طبعا من الناحية التقنية او من الناحية البشرية ، ام بخصوص الانترنت طبعا اول ماانقطعوا الكيبلين في البحر الابيض المتوسط على طول كيوتل شرت سعات مختلفة عن طريق خطوط بديلة وميزة كيوتل عن البحرين ان موصلة قطر ب 3 خطوط بحرية واكثر من خط بري عن طريق السعودية الى جدة ومن ثم الى مسارات مختلفه لان حتى بعد القطع اللي صار في الخليج كيوتل كانت ماخذه احتياطاتها علشان مايصير انقطاع كامل مثل اللي صار في الهند او في الاردن او الامارات او الخليج بشكل عام والدليل على ذلك ممكن تتأكدون من شباب الامارات والبحرين شلون كانت الخدمة اول ايام الانقطاعات / معناتها كيوتل وفرت الخدمة وماكانت مقطوعة والبحرين الدولة الوحيدة اللي عوضت 50% من رسم الاشتراك ، وبعدين خل نكون منطقيين ان الازمة كانت على رقعة واسعة من منطقة الشرق الاوسط وماكان لأي شركة اتصالات علاقة في هالموضوع.

وبعدين انا من نفسي اعتقد ان بعد دخول فودافون بتقولون الله يرحم ايام كيوتل.

وبالنسبة لكروت هلا ،،، كيوتل سوت عرض انك تشترك بمبلغ 150 ريال حق سنة كاملة وتحول خطك بالمجان ، وبعدين كانت الصلاحية بفلوس ولغوها وبعدين في اي دولة في العالم كرت اعادة التعبئة له صلاحية وينتهي لان الارقام تدخل في الخدمة مره ثانية وبعدين كيوتل اللي شاري منها رقم يرجعونه له مره ثانية ، يعني كيوتل تغير وتغير حسب متطلبات الجمهور..

lalamar
17-02-2008, 05:32 PM
قدر ويهم التعويض مانبيه

al_lord
17-02-2008, 08:04 PM
مساكم الله بالخير ، كيوتل وماادراك ماكيوتل...
طبعا يهمني دايما نقل الموضوع حق كيوتل وهاذي وجهة نظر كيوتل...طبعا كيوتل في المرحلة هاذي وايد يهمها رأي الجمهور وهم عندهم العديد من المبادرات واللي محتاجة وقت علشان تطبيقها طبعا من الناحية التقنية او من الناحية البشرية ، ام بخصوص الانترنت طبعا اول ماانقطعوا الكيبلين في البحر الابيض المتوسط على طول كيوتل شرت سعات مختلفة عن طريق خطوط بديلة وميزة كيوتل عن البحرين ان موصلة قطر ب 3 خطوط بحرية واكثر من خط بري عن طريق السعودية الى جدة ومن ثم الى مسارات مختلفه لان حتى بعد القطع اللي صار في الخليج كيوتل كانت ماخذه احتياطاتها علشان مايصير انقطاع كامل مثل اللي صار في الهند او في الاردن او الامارات او الخليج بشكل عام والدليل على ذلك ممكن تتأكدون من شباب الامارات والبحرين شلون كانت الخدمة اول ايام الانقطاعات / معناتها كيوتل وفرت الخدمة وماكانت مقطوعة والبحرين الدولة الوحيدة اللي عوضت 50% من رسم الاشتراك ، وبعدين خل نكون منطقيين ان الازمة كانت على رقعة واسعة من منطقة الشرق الاوسط وماكان لأي شركة اتصالات علاقة في هالموضوع.

وبعدين انا من نفسي اعتقد ان بعد دخول فودافون بتقولون الله يرحم ايام كيوتل.

وبالنسبة لكروت هلا ،،، كيوتل سوت عرض انك تشترك بمبلغ 150 ريال حق سنة كاملة وتحول خطك بالمجان ، وبعدين كانت الصلاحية بفلوس ولغوها وبعدين في اي دولة في العالم كرت اعادة التعبئة له صلاحية وينتهي لان الارقام تدخل في الخدمة مره ثانية وبعدين كيوتل اللي شاري منها رقم يرجعونه له مره ثانية ، يعني كيوتل تغير وتغير حسب متطلبات الجمهور..

عزيزي معلومه تقنيه لك

تم تقليل سرعة الانترنت في كيوتل ايام الانقطاع حتى يتم تقليل المشاكل والسرعات وصلت الى 20% من السرعه الحقيقه ايام انقاطع كيبل البحر المتوسط وبعد قطع كيبل الامارات تم تقليلها الى 10% هذا للعلم

بوخالد911
17-02-2008, 08:36 PM
ما هم مصدرك عزيزي اللورد؟؟

:eek5::omg::eek5:

مع فائق الود
:nice::nice::nice:
:nice::nice:
:nice:

al_lord
17-02-2008, 09:26 PM
ما هم مصدرك عزيزي اللورد؟؟

مع فائق الود
:nice::nice::nice:
:nice::nice:
:nice:

التجربه يا عزيزي خير برهان

احب قطر
17-02-2008, 09:33 PM
وش هدف كيوتل انهم يكذبون.. وودي ياللورد انك تسأل اي احد خليجي خلال هذيك الفترة واحكم ولو ودك ممكن اجيب لك بالضبط السعة اللي اشتغلوا عليها كيوتل

al_lord
17-02-2008, 09:40 PM
انا ما كذبتهم هم ما تأثروا لانهم قللوا حجم البيانات المتنقل والي لو كان مثل ماهو عليه قبل الانقطاع لا حظنا مثل ما لاحظ غيرنا ان هناك مشاكل

وبخصوص المشاكل فقط اكثر المتضررين بالخليج كانوا اهل البحرين

ناصر العمادي
17-02-2008, 09:41 PM
كيوتل تعوضنا ..... أكيد نتكلم عن أحلام اليقظه ....

الله المستعان

يعطيك الصحه والعافيه

الله يوفقك ويسعدك يارب

تحياتي لك

احب قطر
17-02-2008, 09:54 PM
انا ما كذبتهم هم ما تأثروا لانهم قللوا حجم البيانات المتنقل والي لو كان مثل ماهو عليه قبل الانقطاع لا حظنا مثل ما لاحظ غيرنا ان هناك مشاكل

وبخصوص المشاكل فقط اكثر المتضررين بالخليج كانوا اهل البحرين

اخوي اللورد ... كيوتل شروا سعات اكبر علشان الناس مايحسون بالمشكلة لهالسبب كنا أقل المتضررين ..وأأكد لك انهم مساكين اشتغلوا خميس وجمعة وسبت علشان ان المشتركين مايتأثرون وفي النهاية كيوتل...عومة...مأكولة ومذمومة...

وصدقني ان اللي اشتغلوا شباب قطريين همهم شلون يقللون الضرر. يعني لو كنا مثل البحرين وتضررنا والبورصة تأثرت وكيوتل عوضتنا 100 ريال ...ولا تكون عندنا الخدمة شغالة وكيوتل ادفعت علشان علشان مانتأثر؟؟

عبدالله العذبة
17-02-2008, 10:42 PM
اخوي اللورد ... كيوتل شروا سعات اكبر علشان الناس مايحسون بالمشكلة لهالسبب كنا أقل المتضررين ..وأأكد لك انهم مساكين اشتغلوا خميس وجمعة وسبت علشان ان المشتركين مايتأثرون وفي النهاية كيوتل...عومة...مأكولة ومذمومة...

وصدقني ان اللي اشتغلوا شباب قطريين همهم شلون يقللون الضرر. يعني لو كنا مثل البحرين وتضررنا والبورصة تأثرت وكيوتل عوضتنا 100 ريال ...ولا تكون عندنا الخدمة شغالة وكيوتل ادفعت علشان علشان مانتأثر؟؟

لا شك أنه خارج عن شركات الإتصال في المنطقة ...

و لكن هذا لا يمنع أن تقوم كيوتل بعملية خصم على الخدمة المقدمة لهذا الشهر .. لكسب ولاء العملاء و ثقتهم و أنا هنا أتكلم من ناحية تسويقية صرفة :victory:

al_lord
17-02-2008, 10:50 PM

الله لا يهينهم الي اشتغلوا بس انا كممشترك يهمني لما ادفع اشتراك لسرعه 2 ميغا تكون 2 ميغا طوال ما انا ادفع الاشتراك

ولكن انها تنزل الى 400 او 200 وانا ادفع لخدمة 2 ميغا هنا يجب ان اطالب بتعويض

ســـهم
17-02-2008, 11:02 PM
النت كل 11دقيقه و43 ثانيه 17 جزء من الثانيه

يفصل عندي :(

كيوتل تاكل فلوس حرام :(

احب قطر
17-02-2008, 11:19 PM
النت كل 11دقيقه و43 ثانيه 17 جزء من الثانيه

يفصل عندي :(

كيوتل تاكل فلوس حرام :(

طرش لي رقمك عالخاص وبيجيك واحد من كيوتل يشوف شالمشكلة. وبعدين أتصور عملية التعويض اذا هم تسببوا في المشكلة معاليه ، وهل تتوقع ان الشركة اللي تشغل الكيابل واللي انقطعت من خلالها الخدمة عوضت كيوتل؟؟؟ وكيوتل تدفع لهم ملايين... طبعا لا... وبعدين لو كيوتل عوضت معناتها تثبت ان الخلل منها وماراح تاخذ اي اجراء وراح تنتظر الشركة لين تصلح وعقب بترجع الخدمة...بينما هي فضلت انها تدفع حق جهات ثانية انها توفر الخدمة حق المشتركين.. باعطيكم مثال ثاني...اليوم اول الصبح مقاول يحفر عند الديوان وقطع كيابل كيوتل اللي واصلة حق الديوان وحق البنوك...وايش الاجراء..هل كيوتل عوضت هالجهات او طالبوا بالتعويض بينما كيوتل رجعت الخدمة في وقت قياسي وهذا هو الأهم.

al_lord
17-02-2008, 11:24 PM
طرش لي رقمك عالخاص وبيجيك واحد من كيوتل يشوف شالمشكلة. وبعدين أتصور عملية التعويض اذا هم تسببوا في المشكلة معاليه ، وهل تتوقع ان الشركة اللي تشغل الكيابل واللي انقطعت من خلالها الخدمة عوضت كيوتل؟؟؟ وكيوتل تدفع لهم ملايين... طبعا لا... وبعدين لو كيوتل عوضت معناتها تثبت ان الخلل منها وماراح تاخذ اي اجراء وراح تنتظر الشركة لين تصلح وعقب بترجع الخدمة...بينما هي فضلت انها تدفع حق جهات ثانية انها توفر الخدمة حق المشتركين.. باعطيكم مثال ثاني...اليوم اول الصبح مقاول يحفر عند الديوان وقطع كيابل كيوتل اللي واصلة حق الديوان وحق البنوك...وايش الاجراء..هل كيوتل عوضت هالجهات او طالبوا بالتعويض بينما كيوتل رجعت الخدمة في وقت قياسي وهذا هو الأهم.

بما انك متطلع اخوي العزيز على امور كيوتل هل لي ان اعرف متى راح نواكب التطور ويزيدون سرعة النت الى 10 ميغا اسوة بدول الخليج الاخرى ؟

احب قطر
17-02-2008, 11:32 PM
بما انك متطلع اخوي العزيز على امور كيوتل هل لي ان اعرف متى راح نواكب التطور ويزيدون سرعة النت الى 10 ميغا اسوة بدول الخليج الاخرى ؟

هاي عاد مالها رد...هم متأخرين فيها...بس الانترنت اللي على شبكة الجيل الثالث راح ينزل بعد بكرة

ســـهم
17-02-2008, 11:32 PM

شكرا لك اخوي احب قطر

متأكد 100% ان المشكله من كيوتل

اليوم حتى العصر شغال مافيه اي مشاكل والآن يقطع كل فتره بسيطه واعيد شبك النت

من جديد

والآن صار له ربع ساعه مافصل ان شاء الله يتم هالشكل

اخوي كويتل لايؤخد منها حق ولا باطل :)

احب قطر
17-02-2008, 11:35 PM
شكرا لك اخوي احب قطر

متأكد 100% ان المشكله من كيوتل

اليوم حتى العصر شغال مافيه اي مشاكل والآن يقطع كل فتره بسيطه واعيد شبك النت

من جديد

والآن صار له ربع ساعه مافصل ان شاء الله يتم هالشكل

اخوي كويتل لايؤخد منها حق ولا باطل :)

اول شي تأكد وركب المودم مال كيوتل وشوفه شلون..اذا المشكلة موجودة احتمال يكون من الكيابل اللي واصله بيتكم ولازم يغيرونها... وعرضي لين الحين ساري...طرش لي رقمك وهم بيجونك

سهم طايش
17-02-2008, 11:39 PM
افشل شركة في الشرق الاوسط

احتكار كتم على انفاسنا سنين طويلة

متى الله يفرجها

احب قطر
17-02-2008, 11:47 PM
افشل شركة في الشرق الاوسط

احتكار كتم على انفاسنا سنين طويلة

متى الله يفرجها

خلاص فرجت وبتجي شركتين ...افش شركة في الشرق الاوسط ..يعني سوريا ولبنان والجزائر وعمان والكويت وايران والعراق ...الخ الخ...احسن منا...

ســـهم
17-02-2008, 11:52 PM
اول شي تأكد وركب المودم مال كيوتل وشوفه شلون..اذا المشكلة موجودة احتمال يكون من الكيابل اللي واصله بيتكم ولازم يغيرونها... وعرضي لين الحين ساري...طرش لي رقمك وهم بيجونك

المودم مركب من خمس سنوات ماتغير :(

المشكله أعتقد عامه عموما مازال لحد الآن شابك واذا فصل فتأكد انه سوف يصلك رقمي

لك التحيه ..

بوخالد911
17-02-2008, 11:53 PM

ليين الدول المجاورة وصلوا الى 50 ميغا

كيوتل بتقتحم ال 10 ميغا !!!

سهم طايش
17-02-2008, 11:55 PM
خلاص فرجت وبتجي شركتين ...افش شركة في الشرق الاوسط ..يعني سوريا ولبنان والجزائر وعمان والكويت وايران والعراق ...الخ الخ...احسن منا...

بتجي شركتين و بتشوف كيوتل شلون يكشون الذبان عن المكاتب من قلة الزبائن

بتذكر كلامي

كره كيوتل متوارث عند الاجيال القطرية

احب قطر
18-02-2008, 12:00 AM
بتجي شركتين و بتشوف كيوتل شلون يكشون الذبان عن المكاتب من قلة الزبائن

بتذكر كلامي

كره كيوتل متوارث عند الاجيال القطرية

وهاي المشكلة .. كره لمجرد الكره.. وصدقني ياسهم طايش يا انك بتقول يابوزيد كأنك ماغزيت...

سهم طايش
18-02-2008, 12:10 AM
وهاي المشكلة .. كره لمجرد الكره.. وصدقني ياسهم طايش يا انك بتقول يابوزيد كأنك ماغزيت...

لا يا خوي الكره مب لمجرد الكره الكره له اسبابة

اسوأ تغطية للجوال شفتها تقطيع في الاتصال داخل الدوحة انفصال المكالمات بدون سبب و ارسال ضعيف 0

خدمة سيئة في خدمة تصليح الانترنت و توصيل الخدمة

على ايام تلفونات السيارات في بداية الثمانينات تخيل كان ثمن الخط الجديد 37الف ريال

اخطاء فادحة في الفواتير

اذا تكلمت 5 ثواني تحسب دقيقة كاملة

اذا اتصلت على اي خط قطري خارج قطر و لم يرد تحسب دقيقة على الرقم خارج قطر

اكمل و لا بعد !!

al_lord
18-02-2008, 12:20 AM
على فكره اخوي احب قطر ما ادري وصلك خبر ان كيوتل تلقت تهديد من قبل Ict بخصوص خدماتها الارضيه ولولا انه لا يوجد بديل لها الى الان والا كانت سحبت الترخيص منها ؟

احب قطر
18-02-2008, 12:41 AM
لا يا خوي الكره مب لمجرد الكره الكره له اسبابة

اسوأ تغطية للجوال شفتها تقطيع في الاتصال داخل الدوحة انفصال المكالمات بدون سبب و ارسال ضعيف 0

خدمة سيئة في خدمة تصليح الانترنت و توصيل الخدمة

على ايام تلفونات السيارات في بداية الثمانينات تخيل كان ثمن الخط الجديد 37الف ريال

اخطاء فادحة في الفواتير

اذا تكلمت 5 ثواني تحسب دقيقة كاملة

اذا اتصلت على اي خط قطري خارج قطر و لم يرد تحسب دقيقة على الرقم خارج قطر

اكمل و لا بعد !!

اسوأ تغطية للجوال شفتها تقطيع في الاتصال داخل الدوحة انفصال المكالمات بدون سبب و ارسال ضعيف * نعم يوجد ضعف في بعض المناطق لان مافي اراضي يحطون عليها الابراج لهالسبب جابوا السيارات المتنقلة وبالاضافة الى المحميات اللي مايسمحون لهم بوضع ابراج فيها ، ومثل سوق واقف بعد مايقدرون ، لا والحين عقب ماقاموا يأجرون بيوت الناس علشان يحطون عليها الابراج يجون الجيران يشتكون انهم مايبون ارسال ولاجوال. وبعدين في اي شبكة في العالم فيها انقطاعات بس طبعا لازم تكون من ضمن نسبة محددة لهالسبب كيوتل غيرت الشبكة كاملة ووحدتها من خلال شركة نوكيا سيمنس وبتلاحظ وجود اعلانات وايد عن اعمال صيانة في المحطات.

خدمة سيئة في خدمة تصليح الانترنت و توصيل الخدمة * نعم كانت سيئة وتحسنت وايد وهاذي وحده من الاشياء اللي مجلس الادارة فنشوا فيها اجنبي اللي قرر انهم يسلمون هالشغلة حق الشركات ويفنشون موظفينهم..والحين يركبون الخط اذا مافي اي مشاكل خلال 5 ايام.

على ايام تلفونات السيارات في بداية الثمانينات تخيل كان ثمن الخط الجديد 37الف ريال * مالحقت عليهم بس احنا اليوم في شهر فبراير 2008 شوف الفرق بس في خدمة 180 من سبتمبر 2007.

اخطاء فادحة في الفواتير * هات اي خطأ ولك مني شخصيا 500 ريال.(مهب عاد من قبل 5 سنين)

اذا تكلمت 5 ثواني تحسب دقيقة كاملة * اتفق معاك ...بس كيوتل طبقتها لان هذا النظام مطبق في كل دول مجلس التعاون ومع تطبيق هالنظامكان في تنزيل في اسعار المكالمات.

اذا اتصلت على اي خط قطري خارج قطر و لم يرد تحسب دقيقة على الرقم خارج قطر * وليش ماينحسب اذا اتصلت له وهو داخل الدوحة...؟؟؟ لان البلد اللي هو موجود فيه الشخض نظامهم هالشكل...والدليل ان كيوتل ماحاسبوك انت على هالدقيقة بس حاسبوا اللي يستعمل شبكتهم.

اكمل و لا بعد * طبعا مااحد يخلى من العيوب والسلبيات ، بس صدقني ان احنا نعتبر من افضل الدول في قطاع الاتصالات واسأل هالكويت والبحرين اللي توهم دشنوا الجيل الثالث وعمان وغيرهم من الخليج..وبعدين لاننسى مساهمة كيوتل في دعم المجتمع...بصراحة كان لها بصمات عديدة ...!!أكمل ولا بعد؟؟؟

al_lord
18-02-2008, 12:44 AM
اذا تكلمت 5 ثواني تحسب دقيقة كاملة * اتفق معاك ...بس كيوتل طبقتها لان هذا النظام مطبق في كل دول مجلس التعاون ومع تطبيق هالنظامكان في تنزيل في اسعار المكالمات.

اسمح لي هذه النقطه غلط عندك السعوديه للحين تتعامل بالثانيه

احب قطر
18-02-2008, 12:45 AM
على فكره اخوي احب قطر ما ادري وصلك خبر ان كيوتل تلقت تهديد من قبل Ict بخصوص خدماتها الارضيه ولولا انه لا يوجد بديل لها الى الان والا كانت سحبت الترخيص منها ؟

ياللورد هالكلام عاري عن الصحة وأتحدى اي شخص يجيب دليل على هالكلام...لانتأثر بالاشاعات ويكفي قصة نجاح خدمات كيوتل الارضية خلال الاسياد واللي اشادوا بها الناس كلهم حتى من خلال بث الصورة بجودة عالية الى كل العالم من خلال شبكة كيوتل...

سهم المراقيب
18-02-2008, 12:45 AM
متى راح نشوف خدمة Hspda أو 3.5g في قطر ؟؟
وصله عالusb تخليك تتصل بالإنترنت في أي مكان ,,

الكويت والسعوديه سبقونا بمراحل ...

عبدالله العذبة
18-02-2008, 12:48 AM
اذا تكلمت 5 ثواني تحسب دقيقة كاملة * اتفق معاك ...بس كيوتل طبقتها لان هذا النظام مطبق في كل دول مجلس التعاون ومع تطبيق هالنظام كان في تنزيل في اسعار المكالمات.

أخي أحب قطر هل أنت متأكد من هذه المعلومة؟ :eek5:

احب قطر
18-02-2008, 12:49 AM
اسمح لي هذه النقطه غلط عندك السعوديه للحين تتعامل بالثانيه

لهالسبب انا قلت وقت التطبيق...طبعا تغير الوضع بعد دخول موبايلي بس باقي الخليج مثلنا...وعلى فكرة حتى بعد دخول فودافون ماراح يصير بالثانية

عبدالله العذبة
18-02-2008, 12:50 AM
لهالسبب انا قلت وقت التطبيق...طبعا تغير الوضع بعد دخول موبايلي بس باقي الخليج مثلنا...وعلى فكرة حتى بعد دخول فودافون ماراح يصير بالثانية

و ما السبب؟

هل هناك تنسيق بين الشركتين من الآن؟

احب قطر
18-02-2008, 12:53 AM
أخي أحب قطر هل أنت متأكد من هذه المعلومة؟ :eek5:

هذا من موقع اتصالات رسوم الاستخدام 0.30 / 60 لاول 60 ثانية
بس بعدها كل 30 ثانية...حتى سعرهم نفس سعرنا

http://www.etisalat.ae/index.jsp?contentid=3f71a8640223b010VgnVCM1000000c 24a8c0RCRD&currentid=577059ecfb01a010VgnVCM1000003c05000a____&lang=ar&type=service

سهم المراقيب
18-02-2008, 12:54 AM
.

اكمل و لا بعد * طبعا مااحد يخلى من العيوب والسلبيات ، بس صدقني ان احنا نعتبر من افضل الدول في قطاع الاتصالات واسأل هالكويت والبحرين اللي توهم دشنوا الجيل الثالث وعمان وغيرهم من الخليج..وبعدين لاننسى مساهمة كيوتل في دعم المجتمع...بصراحة كان لها بصمات عديدة ...!!أكمل ولا بعد؟؟؟

:telephone: الكويت ؟؟ أقول لك خدمة ال 3.5G mobile internet تم تدشينها منذ مبطي وتقوللي توهم دشوا الجيل الثالث ؟؟ سامحك الله :mad::mad:

احب قطر
18-02-2008, 12:55 AM

عقب بكره

احب قطر
18-02-2008, 12:57 AM
:telephone: الكويت ؟؟ أقول لك خدمة ال 3.5G mobile internet تم تدشينها منذ مبطي وتقوللي توهم دشوا الجيل الثالث ؟؟ سامحك الله :mad::mad:

المفروض كيوتل يدفعون فواتيري لانهم نشفوا ريقي... أسف كنت اقصد البحرين...مع العلم بان الشركة اللي دشنت في الكويت وهي الوطنية ملك لكيوتل...

اّل ثاني 77
18-02-2008, 12:59 AM

لا لا ترى هاذي كلها إشاعات كيوتل تختصر المسافات :telephone:
وأنا سمعت إن كيوتل بتصرف تعويضات حق كل واحد( لاب توب جديد , تذكرة دوحة - المالديف - دوحة عشان نفسية الناس ترتاح + مصرف جيب ) الله يرحم والديك يا ولد الوكرة وين كيوتل اتعوض بعد كان مايتهمون أهل قطر انهم هم اللي قاطعين الكيبل ( يمكن بعدواحد يحدق هناك وشار الميدار في الكيبل )

سهم المراقيب
18-02-2008, 01:00 AM
المفروض كيوتل يدفعون فواتيري لانهم نشفوا ريقي... أسف كنت اقصد البحرين...مع العلم بان الشركة اللي دشنت في الكويت وهي الوطنية ملك لكيوتل...

:weeping: والبحرين ؟؟
شوف متى دشنوا HSPDA أو ال3.5G ...
http://www.ameinfo.com/ar-51091.html ,,

سهم طايش
18-02-2008, 01:02 AM
خبر عاجل: du تكشف عن نظام تسعير فريد من نوعه في دولة الإمارات.
في du، نؤمن بأنه من الإنصاف أن نضمن لجميع عملائنا نظام تسعير يمتاز بالسهولة والأمانة والشفافية، حيث ستدفعون فقط قيمة ما تستهلكون.
ولهذا ستطلق du نظام الدفع بالثانية للمكالمات من الهواتف المتحركة.ما هو نظام الدفع بالثانية؟

الدفع بالثانية هو نظام تسعير يمكنكم من دفع كل مكالماتكم ، متضمنة كلفة أول دقيقة من المكالمة، بدون احتساب الدقيقة كاملة أو الثلاثين ثانية التالية، وإنما يتم احتساب الثانية التالية فقط. ماذا يعني هذا لكم؟

نحن نؤمن بمبادئنا من الأعماق، ونريد بأن نوفر لكم القيمة الأكبر لنقودكم. وهكذا يمكنكم التحدث أكثر، وبراحة بال وتحكم أكبر.
على سبيل المثال:
إذا قمت بإجراء اتصال لمدة 10 ثوان، سوف تدفع فقط للثواني العشرة وليس لدقيقة كاملة.

http://www.du.ae/ar/add-5-to-life-ar/pay-by-thesec-ar/per-second-billing-ar.html

سهم طايش
18-02-2008, 01:03 AM
هذا من موقع اتصالات رسوم الاستخدام 0.30 / 60 لاول 60 ثانية
بس بعدها كل 30 ثانية...حتى سعرهم نفس سعرنا

http://www.etisalat.ae/index.jsp?contentid=3f71a8640223b010VgnVCM1000000c 24a8c0RCRD&currentid=577059ecfb01a010VgnVCM1000003c05000a____&lang=ar&type=service

http://www.du.ae/ar/add-5-to-life-ar/pay-by-thesec-ar/per-second-billing-ar.html

احب قطر
18-02-2008, 01:05 AM
في du، نؤمن بأنه من الإنصاف أن نضمن لجميع عملائنا نظام تسعير يمتاز بالسهولة والأمانة والشفافية، حيث ستدفعون فقط قيمة ما تستهلكون.
ولهذا ستطلق du نظام الدفع بالثانية للمكالمات من الهواتف المتحركة.ما هو نظام الدفع بالثانية؟

الدفع بالثانية هو نظام تسعير يمكنكم من دفع كل مكالماتكم ، متضمنة كلفة أول دقيقة من المكالمة، بدون احتساب الدقيقة كاملة أو الثلاثين ثانية التالية، وإنما يتم احتساب الثانية التالية فقط. ماذا يعني هذا لكم؟

نحن نؤمن بمبادئنا من الأعماق، ونريد بأن نوفر لكم القيمة الأكبر لنقودكم. وهكذا يمكنكم التحدث أكثر، وبراحة بال وتحكم أكبر.
على سبيل المثال:
إذا قمت بإجراء اتصال لمدة 10 ثوان، سوف تدفع فقط للثواني العشرة وليس لدقيقة كاملة.

اذا تعرف اي واحد من الامارات ...اتصل فيه واسأله ...كم واحد يعرفه عنده خط دو... مع وجود هالتسعيره بس الجودة تحكم في النهاية.

سهم المراقيب
18-02-2008, 01:05 AM
لا لا ترى هاذي كلها إشاعات كيوتل تختصر المسافات :telephone:
وأنا سمعت إن كيوتل بتصرف تعويضات حق كل واحد( لاب توب جديد , تذكرة دوحة - المالديف - دوحة عشان نفسية الناس ترتاح + مصرف جيب ) الله يرحم والديك يا ولد الوكرة وين كيوتل اتعوض بعد كان مايتهمون أهل قطر انهم هم اللي قاطعين الكيبل ( يمكن بعدواحد يحدق هناك وشار الميدار في الكيبل )

:funny::funny::funny: ,,

مالنا بد من كيوتل ,, احنا ما نذمهم ولا شيء ,, الله يوفقهم ,,
لكن اذا طرينا الإحتكار ,, قالوا لنا قارنوا خدمات كيوتل وجودتها بالخدمات المطروحه في الدول المجاوره ,,

وهذا إحنا نقارن ,, لو جينا للصدق مافي وجه مقارنه ,,

عبدالله العذبة
18-02-2008, 01:20 AM

على سبيل المثال:

الرسوم الخدمة
125 درهماً باقة الاشتراك الشهري

30 درهماً الرسم الشهري و عندما يتجاوز استهلاكك الشهري مبلغ 300 درهم في شهر ما، سيتم إلغاء رسوم الاشتراك لهذا الشهر. الرسوم الشهرية

0.5 فلس/ثانية المكالمات لجميع الهواتف المتحركة والهواتف الثابتة المحلية (بين الإمارات)
18 فلس الرسائل النصية القصيرة المحلية*
60 فلس الرسائل النصية القصيرة الدولية*
45 فلس/رسالة بسعة 50 كيلو بايت الرسائل المتعددة الوسائط المحلية MMS
180 فلس/رسالة بسعة 50 كيلوبايت الرسائل متعددة الوسائط الدولية MMS
1 فلس/ثانية مكالمات الفيديو على شبكة du
1 فلس/ثانية مكالمات الفيديو على شبكة إتصالات

عبدالله العذبة
18-02-2008, 01:23 AM
اذا تعرف اي واحد من الامارات ...اتصل فيه واسأله ...كم واحد يعرفه عنده خط دو... مع وجود هالتسعيره بس الجودة تحكم في النهاية.

موضوع الجودة مطاطي و لا ننسى أن موبايلي لم تكن توفر خدمة جيدة مع بداية الإنطلاقة و انظر إلى مستواها الآن...

ســـهم
18-02-2008, 01:23 AM
الرسوم الخدمة
125 درهماً باقة الاشتراك الشهري

30 درهماً الرسم الشهري و عندما يتجاوز استهلاكك الشهري مبلغ 300 درهم في شهر ما، سيتم إلغاء رسوم الاشتراك لهذا الشهر. الرسوم الشهرية

0.5 فلس/ثانية المكالمات لجميع الهواتف المتحركة والهواتف الثابتة المحلية (بين الإمارات)
18 فلس الرسائل النصية القصيرة المحلية*
60 فلس الرسائل النصية القصيرة الدولية*
45 فلس/رسالة بسعة 50 كيلو بايت الرسائل المتعددة الوسائط المحلية MMS
180 فلس/رسالة بسعة 50 كيلوبايت الرسائل متعددة الوسائط الدولية MMS
1 فلس/ثانية مكالمات الفيديو على شبكة du
1 فلس/ثانية مكالمات الفيديو على شبكة إتصالات

يابلاش

بالاضافه الى هذه الاسعار التي تعتبر مجانيه

ايضا الخدمه جميله ورائعه !

تسلم اريبيان ..

auto body
18-02-2008, 02:57 AM
ألحين عرفت ليش كيوتل اعلنت ان الانترنت في قطر لم يتأثر !!!

لان لو تأثر راح يتطرون يعوضون الناس ... بس لو النت اوكي راح يقولون ليش نعوض الانترنت اوكي ..

مع ان الانترنت عندي من حوالي شهر بطيييييييييييييييييييييئ من قلب وكيوتل تقول الانترنت لم يتاثر في قطر والله يمكن انا عايش فالمريخ وانا ما ادري

يقولك كيوتل تبرز الدواء قبل الفلعة

سهم طايش
18-02-2008, 08:48 AM

اعرف 5 اشخاص في الامارات و كلهم عندهم خط دو و كلهم يمدحون خدمة دو :telephone:

و اعرف 250 الف قطري في قطر و كلهم عندهم خط كيوتل لكن و لا واحد يمدح خدمة كيوتل

و ما لك الا خشمك لو كان عوي

al_lord
18-02-2008, 09:10 AM
اليوم بجرب الخدمه وان شاء الله تضبط مع اني ما استخدم الجوال الا للتشيك على الايميل لضروره

احب قطر
18-02-2008, 10:03 AM
يابلاش

بالاضافه الى هذه الاسعار التي تعتبر مجانيه

ايضا الخدمه جميله ورائعه !

تسلم اريبيان ..

انزين نفس اسعار كيوتل...بس الفرق انهم يحاسبون في الثانية...يعني تعبير تسويقي 0.5 فلس في الثانية يعني 0.5*60 = 30 فلس في الدقيقة.

al_lord
18-02-2008, 10:12 AM
انزين نفس اسعار كيوتل...بس الفرق انهم يحاسبون في الثانية...يعني تعبير تسويقي 0.5 فلس في الثانية يعني 0.5*60 = 30 فلس في الدقيقة.

الي اعرفه الشيخ ان السعر 45 درهم بالدقيقه وعقب الساعه 11 بالليل تصير 30 او 35 مب (زين ما كتبت مو علشان الزاجل :victory: ) متأكد

عذب الكلام 1
18-02-2008, 10:12 AM
ياخي تعبنا وياهم كله انهم هم الصح والناس كلهم غلط وماراح يعترفون

احب قطر
18-02-2008, 11:58 AM
الي اعرفه الشيخ ان السعر 45 درهم بالدقيقه وعقب الساعه 11 بالليل تصير 30 او 35 مب (زين ما كتبت مو علشان الزاجل :victory: ) متأكد

المكالمات المحلية وقت الذروة
(6:00 صباحا – 11:00 مساء)* خارج وقت الذروة
(11:00 مساء -6:00 صباحا) *
من هاتف جوال كيوتل إلى هاتف جوال أو إلى هاتف أرضي 0.35 0.30
رسالة SMS 0.30 0.20
رسالة MMS (صورة) 0.90 0.90
رسالة MMS (فيديو) 1.20 1.20

http://www.qtel.com.qa/ParentProdSrvcesLinks.do?trans=ar&idnum=9&prodtype=1

al_lord
18-02-2008, 12:16 PM
المكالمات المحلية وقت الذروة
(6:00 صباحا – 11:00 مساء)* خارج وقت الذروة