المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاث ساعات.. أقصر مدة زواج

غزلان
18-02-2008, 09:32 AM
ثلاث ساعات.. أقصر مدة زواج

3 ساعات فقط كانت فاصلة بين عقد القران ووقوع الطلاق بين زوجين في محافظة جدة.. الحادثة التي شهد فصولها مأذون عقود الانكحة في المحافظة الشيخ فريد العجرفي قد تسجل على انها اقصر مدة زواج في المملكة. وكانت العروس تلقت عقب عقد القران اتصالا من زوجها السابق الذي هددها في حال استمرار زواجها بسحب ابنائها منها ورغم توسلات العروس للزوج السابق بالسماح لها بالاحتفاظ بالابناء والحصول على نصيبها في الحياة من زوج آخر الا أنه قابلها برفض قاطع اضطرت معه الى الرضوخ لمطلبه وصارحت الزوج الجديد الذي استجاب لتوسلاتها وعاد لمأذون الانكحة من أجل فض عقد النكاح.

000
00
0

برأيكم من المسؤول عن حضانة الأطفال عند الطلاق... الزوجه ام الزوج ؟ وما هو الحال اذا تزوج احدهم؟

ســـهم
18-02-2008, 09:36 AM
أحس أن الزوج السابق مازال يريد زوجته لذلك قام بتهديدها بأخذ الأطفــال

ولكن من وجهة نظري أن أحتفاظ الاب بأطفاله بعد زواج الأم هو الأفضــل

شكرا أختي غزلان ..

غزلان
18-02-2008, 09:40 AM

شكرا أختي غزلان ..

==
هل الأب قادر على تحمل مسؤولية تربية الأبناء مثل الأم خاصه اذا تزوج وانشغل بزواجه او اعماله الخاصه..؟براي الأم افضل من يربي الأبناء طبعا لعدم اتقان الأب للتربيه ومشاكلها

العفوا اخوي وياهلا

ســـهم
18-02-2008, 09:48 AM
==
هل الأب قادر على تحمل مسؤولية تربية الأبناء مثل الأم خاصه اذا تزوج وانشغل بزواجه او اعماله الخاصه..؟براي الأم افضل من يربي الأبناء طبعا لعدم اتقان الأب للتربيه ومشاكلها

العفوا اخوي وياهلا

ايضا ستكون الأم مشغوله مع الزوج ال new

وما اعتقد أن الزوج القادم سيرضى بأخذ الاطفال كدعايه مع الزوجه :)

غزلان
18-02-2008, 09:52 AM

==
بس الأم تقدر تخليهم في عناية امها الى هي الجده على الأقل تحت اشرافها..
كلامك سليم اذا تزوجت الأم ضاعوا الأولاد ونفس الشي الأب هل بيستغنى عن الزواج لتربية ابنائه؟انا من رأي اذا الزوجه عندها اولاد ماتتزوج تربي اولادها احسن لها:)

الدوحه 2007
18-02-2008, 09:54 AM

شكرا أختي غزلان ..

لوكان في نيته انه يرجعها كان رجعها من زمان بس السالفه كلها تحكم بحياة انسانه كل ذنبها انها ارتبطت فيه في يوم من الايام و جابت منه اعيال

والله حرام عليه هي انسانه ومن حقها تجرب حظها في الحياة من جديد و تكون اسرة جديده مع شخص براي الخاص انه افضل من زوجها السابق لانه ما اصر على الزوج وترك الام لعيالها .. والله فيه الخير

اما طليقها حرام عليه اللي سواه ... دمر حياتها للمرة الثانيه ..

اما عن الاطفال الافضل انهم يعيشون عند امهم خصوصا اذا كانت اعمرهم صغيره و يحتاجون عناية الام..

و شكراً على النقل أختي العزيزة غزلان ..

يعطيج العافيه

الدوحه 2007
18-02-2008, 09:58 AM

وبعدين اخوي مرات كثيرة يكون زوج الام احن بوايد من الاب الحقيقي و العكس بالعكس

لاتعمم اخوي

وطن
18-02-2008, 10:03 AM
على السريع يعني

ما اصبرت عليه !!!

زين لو هي متبعه معاه نفس اسلوبه
لو قالت له خذهم عندك
جان شوي وبيردهم لها

لانه واضح انه بس يبي يعلقها
مو هامينه العيال

الدوحه 2007
18-02-2008, 10:04 AM
==
بس الأم تقدر تخليهم في عناية امها الى هي الجده على الأقل تحت اشرافها..
كلامك سليم اذا تزوجت الأم ضاعوا الأولاد ونفس الشي الأب هل بيستغنى عن الزواج لتربية ابنائه؟انا من رأي اذا الزوجه عندها اولاد ماتتزوج تربي اولادها احسن لها:)

( بس الأم تقدر تخليهم في عناية امها الى هي الجده على الأقل تحت اشرافها.. )

هذا حل من الحلول .. جيد

بس انا ضد ان المطلق او المطلقه انهم ما يتزوجون مرة ثانيه لانها سنة الحياة شأنا او أبينا

غزلان
18-02-2008, 10:08 AM
على السريع يعني

ما اصبرت عليه !!!

زين لو هي متبعه معاه نفس اسلوبه
لو قالت له خذهم عندك
جان شوي وبيردهم لها

لانه واضح انه بس يبي يعلقها
مو هامينه العيال

==
اتفق معاج اختي وطن احيانا تكون المساومه على الأطفال فقط لوي ذراع مثل مايقولون وحتى تحرم الأم من الزواج الجديد..انا متأكده ان الأب غير كفء لتربية الأبناء لوجود كثير من المشاغل الحياتيه..

شكرا

عذب الكلام 1
18-02-2008, 10:09 AM
والله حاله لا الام تقدر تتزوج ولا اليهال يعرفون مصيرهم والله صج هو ابغض الحلال الطلاق هو سرطان حميد وخبيث والله مشكله

غزلان
18-02-2008, 10:10 AM
( بس الأم تقدر تخليهم في عناية امها الى هي الجده على الأقل تحت اشرافها.. )

هذا حل من الحلول .. جيد

بس انا ضد ان المطلق او المطلقه انهم ما يتزوجون مرة ثانيه لانها سنة الحياة شأنا او أبينا

في ظروف تسمح بزواج ثاني اختي كان تكون الزوجه بدون ابناء او اذا توفر من سيكون الأبناء تحت رعايته واشرافه مثل الجده او اخت كبيره لم تتزوج وغيرها لكن بعض الأزواج قد يرفض ابناء مطلقته فما هو الحل في هذه الحاله وما هو مصير الأبناء؟

شكرا

غزلان
18-02-2008, 10:15 AM
والله حاله لا الام تقدر تتزوج ولا اليهال يعرفون مصيرهم والله صج هو ابغض الحلال الطلاق هو سرطان حميد وخبيث والله مشكله

==
المشكله في وجود الأبناء هم اكثر المتضررين من الطلاق بألأضافه الى الزوجه الى سوف تنحرم من الزواج اذا خافت على ابنائها من الزوج الجديد..

شكرا

عتيج الصوف
18-02-2008, 01:25 PM
عنده حق,,,وخاصة اذا كان لديه بنات

غزلان
18-02-2008, 02:18 PM
عنده حق,,,وخاصة اذا كان لديه بنات

==
كلامك سليم بس هل بيتحمل مسؤوليتهم كامله في تربيتهم ولا في البدايه فقط وبعدين مشاغل الحياه او زواجه من جديد ووجود ابناء من الزوجه الأخرى ستسحبه من المسؤوليه ؟؟
افضل للبنات ان تربيهم امهم لأنها اعلم بتربيتهم اكثر من الأب.

شكرا لك اخوي

alwahesh
18-02-2008, 02:34 PM
بالنسبه للاطفال

انا بصراحه اشوف ان الحضانه للطرفين
اقصد ان المفروض ان الطلاق بين الزوجين مب العيال يعني نسمع ان احيانا الام تحدد ايام معينه في الاسبوع وان لا يطلعهم من البيت او او

ونفس الشي للاب يحدد مواعيد لزيارة الطليقه لعيالها

بصراحه انا اشوف ان الام اقدر على الحضانه الى سن المراهقه