المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي حسابه في الاهلي احذر

nor85
18-02-2008, 06:28 PM
اللي عنده حساب في الاهلي (بنك الاغبياء) احس هذا البنك بنك من العهد القديم مرت بمشاكل كثيره معاه ولما تسأل الموظفين كله عندهم اجابه وحده مانعرف المهم هذا البنك كنسل لي بطاقه البنك من شهرين ولما كلمتهم قالوا لك بطاقه جديده وراح تستلمنها عن طريق البريد انا كنت فاكره على كيو بوست اللي تطرش مع مندوب المهم تطرشت على صندوق البريد ومعاها الرقم السري تصوروا والظاهر توزعت بالغلط واللي استلم البطاقه راح الصراف وسوى عمليه استعلام عن الرصيد هذا الكلام من شهر وانا الحمدلله اني اسحب الراتب على طول ماخلي في حسابي اي شيء لان هل البنك مااظمنه كتبت قصتي ابي اللي عنده حساب يسأل لو عنده بطاقه طرشوها له لانهم مايفهمون صديقتي مطرشين لها بطاقتين فيرا خلال 3 شهور

اّل ثاني 77
18-02-2008, 07:06 PM
الله يهداك أخوي حد يفتح حساب في البنك الاهلي !! انقل حسابك بأسرع وقت ,,, وشكرا للتحذير

nor85
18-02-2008, 07:49 PM
شكرا اخوي اشنسوي بلوه وطاحت على راسنا وانا بنت على فكره

شيزكيك
18-02-2008, 07:58 PM
حاولي تطلعين منهم هالي ما يفتهمون

بولينجر
18-02-2008, 08:12 PM
أختي نور أنصحك بالاتجاه للبنوك الحلال وافضلهم في نظري المصرف....والله يوفقك

lalamar
18-02-2008, 08:15 PM
انا الحمد لله

مااتعامل الا مع التجاري

nor85
18-02-2008, 08:33 PM
حاولي تطلعين منهم هالي ما يفتهمون

شاسوي ياختي مع بنك الاغبياء انتي في اي بنك اختي

nor85
18-02-2008, 08:34 PM
أختي نور أنصحك بالاتجاه للبنوك الحلال وافضلهم في نظري المصرف....والله يوفقك

يعطيك العافيه على النصيحه اخوي بس انا مرتبطه معاهم للاسف

غـيـد
18-02-2008, 09:06 PM
مثل ما قال احد الاخوان تعاملي مع البنوك الحلال "المصرف الاسلامي والبنك الاسلامي"

ومشكوره على ذكر الحادثه عشان الاخوان ينتبهون

ويعطيج العافيه ^____^

HADi
18-02-2008, 09:23 PM
السلام عليكم

اخوي ابي اوضح لك شي .. هذا حاصل في اكثر البنوك .. يتم ارسال البطاقه الجديده مع الرقم السري على البريد

ولكن لا تستطيع استخدامها حتى تتصل بالبنك وتعطيهم معلوماتك حتى يتم تفعيل البطاقه

مثلاً الرقم الشخصي صندوق البريد رقم الجوال .. ودايما يكنون حريصين قبل تفعيل البطاقه

اما نصيحتي فهي بالبنوك الاسلاميه

heez1
18-02-2008, 10:52 PM
اللي عنده حساب في الاهلي (بنك الاغبياء) احس هذا البنك بنك من العهد القديم مرت بمشاكل كثيره معاه ولما تسأل الموظفين كله عندهم اجابه وحده مانعرف المهم هذا البنك كنسل لي بطاقه البنك من شهرين ولما كلمتهم قالوا لك بطاقه جديده وراح تستلمنها عن طريق البريد انا كنت فاكره على كيو بوست اللي تطرش مع مندوب المهم تطرشت على صندوق البريد ومعاها الرقم السري تصوروا والظاهر توزعت بالغلط واللي استلم البطاقه راح الصراف وسوى عمليه استعلام عن الرصيد هذا الكلام من شهر وانا الحمدلله اني اسحب الراتب على طول ماخلي في حسابي اي شيء لان هل البنك مااظمنه كتبت قصتي ابي اللي عنده حساب يسأل لو عنده بطاقه طرشوها له لانهم مايفهمون صديقتي مطرشين لها بطاقتين فيرا خلال 3 شهور

مع الاسف احسابي في الاهلي وفعلا البنك هذا فيه تخلف غير طبيعي
وفي كل معامله عليك اتعيدها مره ثانية بعد فتره لنه ما شي بيستوي نا تعبت من كثر ما اختفت معاملاتي عندهم
واخرتها معاملة البطاقات الفيزا والصراف الالي والله تبهدلت عليهم شهر وهو ايقولي ارسلناها لك في البيرد اتراجعه عليه مرات ومرات لين اخرتها اكتشفه انه مافي اي معامله تمت بسمي
وبديت معاهم من الاول ... والمدير مسكر عليه الباب شكله خايف من المراجعين لا احد ايكمل به

سهم طايش
18-02-2008, 11:06 PM
انا عشر سنوات حسابي في البنك التجاري بصراحة هالبنك لا يعلى عليه في التعامل و السلاسه و سهولة التعامل معهم عشر سنوات ما صادتني اي مشكلة معهم 0

دنيا الاسهم
18-02-2008, 11:07 PM
الله يكون بعونج اختي وشكرا على التحذير وانا بعد هذا البنك المتخلف والله يتوب علي واطلع منة لاني مرتبطة باقساط معاة والله يفرجها علينا

tkst
18-02-2008, 11:08 PM
اختي انا اعرف ان البنك الدولي الاسلامي عنده شيء اسمه قرض حسن يصل الى مئة الف فاذا كان التزامك مع الاهلي بهذا القدر انصحك ان تتجهي الى البنك الدولي وتطلبين منهم السداد عنك مقابل تحويل راتبك اليهم وانصحك نصيحه ثانيه بانك تتجهين لهم في كل الاحوال بنية التعامل التعامل الحلال واكيد عندهم من الحلول التي تفكك من الربا ولا تاخذين من الدين الا للحاجه او الاستثمار المدروس والله يوفق الجميع .

nor85
19-02-2008, 04:50 AM
مع الاسف احسابي في الاهلي وفعلا البنك هذا فيه تخلف غير طبيعي
وفي كل معامله عليك اتعيدها مره ثانية بعد فتره لنه ما شي بيستوي نا تعبت من كثر ما اختفت معاملاتي عندهم
واخرتها معاملة البطاقات الفيزا والصراف الالي والله تبهدلت عليهم شهر وهو ايقولي ارسلناها لك في البيرد اتراجعه عليه مرات ومرات لين اخرتها اكتشفه انه مافي اي معامله تمت بسمي
وبديت معاهم من الاول ... والمدير مسكر عليه الباب شكله خايف من المراجعين لا احد ايكمل به

الله يكون بالعون وشكرا

شيزكيك
19-02-2008, 04:51 AM
شاسوي ياختي مع بنك الاغبياء انتي في اي بنك اختي

انا نفسك بنكك خخخخخخخخخخخخخ

nor85
19-02-2008, 04:52 AM
اختي انا اعرف ان البنك الدولي الاسلامي عنده شيء اسمه قرض حسن يصل الى مئة الف فاذا كان التزامك مع الاهلي بهذا القدر انصحك ان تتجهي الى البنك الدولي وتطلبين منهم السداد عنك مقابل تحويل راتبك اليهم وانصحك نصيحه ثانيه بانك تتجهين لهم في كل الاحوال بنية التعامل التعامل الحلال واكيد عندهم من الحلول التي تفكك من الربا ولا تاخذين من الدين الا للحاجه او الاستثمار المدروس والله يوفق الجميع .

يعطيك العافيه لا والله التزاماتي اكثر من 100,000 وعندي حساب توفير في الدولي الاسلامي بس ماياخونك لو عليك قسط كبير

nor85
19-02-2008, 04:54 AM
الله يكون بعونج اختي وشكرا على التحذير وانا بعد هذا البنك المتخلف والله يتوب علي واطلع منة لاني مرتبطة باقساط معاة والله يفرجها علينا

انتبيهي منهم تراهم مايفهمون شيء بالمره مادري على اي اساس موظفينهم

nor85
19-02-2008, 04:55 AM
انا عشر سنوات حسابي في البنك التجاري بصراحة هالبنك لا يعلى عليه في التعامل و السلاسه و سهولة التعامل معهم عشر سنوات ما صادتني اي مشكلة معهم 0

يعطيك العافيه اخوي والله يهنيك بالتجاري

وحيد-الشوق
19-02-2008, 05:22 AM
هلا اختي انا حسابي في البنك الاهلي اخس بنك شفته في حياتي :anger1:

من غبائي فتحت حساب فيه :secret:

من كم يوم طرشلي البنك بطاقة الصراف الفيزا الجديدة عالبريد وعقب اتصلت في البنك وشغلي البطاقة

بوحمد2007
19-02-2008, 07:03 AM
الله يعينج وهذي مشكلة البنوك الربوية وانصحج تروحين بنك حلال وشكرا