المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى ترتفع الاسهم ؟

KhalidQ
17-10-2005, 03:49 PM
متى ترتفع الاسهم ؟

بعد انتظار طويل في شهر سبتمبر على ان الاخبار قد ترفع الاسهم او البيع
عند تحيقيق اربح ولكن لاشي يذكر وبالعكس الكل احتفظ على ان الاعلان
سيرفع الاسهم :confused: ولكن لا شي يذكر :looking: مع ان الارباح قوية وعلى سبيل المثال
الصناعات ربح السهم 4.9 ريال :eek2: و الدولي ربح السهم 17 ريال والمتحدة 1.52
ريال و الوطني صافي الربح 1.017 مليار :app: وصافي الربح التجاري 556 مليون ريال
وصافي الربح العقارية 92 مليون وصافي الربح التحويلية 77 مليون و صافي الربح
الملاحة 262 مليون ريال

يترى ماذا يحدث ارباح بالملايين ولم يتحرك السوق لو قارنا اربح شركاتنا بالغير وجدنا
ان الاسعار مازالت راخيصة مابالك بشركة ربح السهم 4 ريال وسعر السهم 414 ريال :con2: !!!

فائز الدارين
17-10-2005, 04:09 PM
الجواب لازم يكون عندك ياسنيك وانت اللى عودتنا على تحليلاتك الفنية الرائعة, ولا كما يقول المثل " انقلب السحر على الساحر " .

hajrijaa
17-10-2005, 04:21 PM
والله ياخوك كلامك صحيح 100% لو كان ارباح شركات سوق الدوحة في السعودية كان اسعاركم فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووق

الصناعات اقل شي 550 ريال

KhalidQ
17-10-2005, 04:56 PM
الجواب لازم يكون عندك ياسنيك وانت اللى عودتنا على تحليلاتك الفنية الرائعة, ولا كما يقول المثل " انقلب السحر على الساحر " .

يا خي العزيز الارتفاعات قادمه لا محاله والسبب الارباح ولكن
السؤال لماذا لاسهار ثابته

KhalidQ
17-10-2005, 04:56 PM
والله ياخوك كلامك صحيح 100% لو كان ارباح شركات سوق الدوحة في السعودية كان اسعاركم فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووق

الصناعات اقل شي 550 ريال

قد يصيبنا ما اصابهم

صريح ولساني طويل
17-10-2005, 05:02 PM
متى ترتفع الاسهم؟ هممممممممممممم سؤال وجيه
متى بالضبط مادري بس بترتفع
طبعا الكل حاط اماله كلها على شهر 2 و3 مع ان نص اللي يتكلمون مايدرون وين الله قاطهم اصلا , بس ياخوفي نقعد شهر 2 و 3 نصيح ولا نلقى حد يشتري منا سهم واحد
الله يستر بس الارتفاعات قادمة , هذا كلام الكل
طيب على اي اساس؟؟؟ على اساس ان ........................

الله كريم
(اساس قوي طبعا)

KhalidQ
17-10-2005, 05:06 PM
ما بالك بابريل عندما نزل السوق شهر كامل احمر
والبعض ريح باله وترك البورصة شهرين وتغير الحال
اسعار كانت في متناول البعض المصرف 240 ريال
الدولي 340 ريال الاجارة 53 ريال و السلام 25 ريال
والى الخ............................................... .....

الخبير المالي
17-10-2005, 05:34 PM
اخوي سنيك السوق حاليا في حالة ترقب بعد ماسمعنا عن حالات ادراج الشركات مثل الميرة والسيف ايضا الاشاعات التي صدرت بخصوص اكتتابات البنوك الجديدة والتي لم يصدر فيها شي رسمي اضف الى ذلك الاكتتابات الجديدة في البنك التجاري والسلام ودخول صناديق الاستثمار ومايتبعها من سحب للسيولة جعلت الكثير من المستثمرين في حالة ارتباك وحيرة والبعض منهم احجم عن الشراء ،والارتفاعات كما تفضلت قادمة لامحالة ولكن بعد ماتتضح الصورة .

بورصة نت
17-10-2005, 05:38 PM
اخوي سنيك الاسعار لم ترتفع لان بعض الناس اعتقدت ان بعد اعلان النتائج سوف ترتفع وهذا ماتريده المحافظ وكبار المستثمرين عشان الناس تبيع بأبخس الاسعار وبعدها ينقضون عليها ويرفعونها الى الاسعار العادله

الشراكة
17-10-2005, 05:51 PM
شاكرلج اخوي سنيك على الموضوع الحساس بالنسبة لي ولاكن السؤال ماذا تخبي الايام الجاية لنا !!!

انا اقولك بصريح العبارة هذا الي اجوفة من ثبات وهبوط وتذبذب في الاسعار ناتج عن بلوغ بعض الشركات الى مستويات اكثر من عائدها التي سجلتها في هذه الفترة الآخيرة !!!

والعامل الثاني هو عامل نفسي عند بعض المستثمرين الذين كانوا يتأملون بارباح تفوق 20 ريال تقريباً لكن سهم يملكونة !!! والسؤال الذي يطرح نفسة واقرب مثل في شركة واحدة (( المتحدة ماذا كانت تخبي لنا من شهر تقريباً )) كان سعرها في حروة 77 ريال والآن قفزة الى حاجز 93 ريال فكم اعطت الفرق في خلال شهر 16 ريال !!! اذا الذي اخذ السهم قبل شهر هو الرابح ... اذا كان هناك طلوع !!! قبل الاعلانات ....

المشكلة انا نحن مانفهم اللعبة صح !!!

لابد لكي الانسان ينجح فعلية تقديم مشروعة قبل الاخرين لايسبقون ويبقون مشروعة !!! الكل طبعاً فهم !!!

qatarilover
17-10-2005, 06:03 PM
اخوي سنيك الاسعار لم ترتفع لان بعض الناس اعتقدت ان بعد اعلان النتائج سوف ترتفع وهذا ماتريده المحافظ وكبار المستثمرين عشان الناس تبيع بأبخس الاسعار وبعدها ينقضون عليها ويرفعونها الى الاسعار العادله

هذا باعتقادي هو السبب الرئيسي....
كبار المستثمرين والمحافظ لا ترحم.. انها تريد أموالنا...هذه أصلا فكرة الأسهم والسوق الكل يريد أن يجني الأرباح على حساب الآخر..
الرجاء عدم البيع!! فالكبار والمحافظ تنتظر أن نصاب بحالة احباط لكي تشتري أسهمنا..

صريح ولساني طويل
17-10-2005, 06:14 PM
هذا باعتقادي هو السبب الرئيسي....
كبار المستثمرين والمحافظ لا ترحم.. انها تريد أموالنا...هذه أصلا فكرة الأسهم والسوق الكل يريد أن يجني الأرباح على حساب الآخر..
الرجاء عدم البيع!! فالكبار والمحافظ تنتظر أن نصاب بحالة احباط لكي تشتري أسهمنا..

والله مللتونا
كل ماصار شي في السوق قلتوا كبار ومحافظ وكبار ومحافظ
وانا اشك والله ان اللي يقولونها فاهمين السالفة بالضبط
طبعا اكيد في ناس فاهمة لكن معظم الناس يرددون مثل الببغاوات للاسف
يعني انتوا تبون سوق طالع 365 يوم في السنة؟؟؟ والله امركم غريب
اذا طلع شوي الكل قام ايناقز من الفرحة والكل صار يشتري وصرتوا تقولون بيرتفع زيادة
واذا نزل الكل قام يصيح وكنها نهاية العالم وقلتوا كبار ومحافظ
بالعقل , اي سوق يرتفع لازم ينزل
انتوا بس تبون طلوع على طول
عليكم بالتوكل على الله ثم الاعتماد على التحليل الفني واضعين في الاعتبار ان دوام الحال من المحال والشاطر هو اللي يعرف متى يدخل ومتى يطلع
ولاتقطون تسرعكم وطمعكم الزايد على غيركم

بوحمد1
17-10-2005, 06:19 PM
والله مللتونا
اذا طلع شويل قام ايناقز من الفرحة والكل صار يشتري وصتوا تقولون بيرتفع زيادة
عليكم بالتوكل على الله ثم الاعتماد على التحليل الفني واضعين في الاعتبار ان دوام الحال من المحال والشاطر هو اللي يعرف متى يدخل ومتى يطلع

كلام سليم جداً ولا يختلف عليه اثنين ..بس الكبار لهم دور ;)

الشراكة
17-10-2005, 06:23 PM
والشاطر هو اللي يعرف متى يدخل ومتى يطلع

اوافقك الرأي أخوي صج أسمك (( صريح ولساني طويل )) !!!!

المهم ان كل سوق طباعً له طلوع ونزول مثل امواج البحر !!! والمشكلة الناس اذا طلع السوق منهم استانس لانه عنده اسهم ومنهم مااستانس لانه طافة الارتفاع !!! واذا طاح السوق كل واحد قعد يعصب ويسب ويتذمر على السهم !!!! ليش عاد اكون اضحوكة امام هذا السوق !!! وعندي الحل !!!

سر النجاح هو القناعة وعدم الطمع ولا التحسف على شي فات ...

طلع السوق oK بيع ونزل السوق احسن اشتر ... :nice:

صريح ولساني طويل
17-10-2005, 06:23 PM

اخوي بو حمد انا ماقلت ما لهم دور
بس احنا قمنا انقط كل شي عليهم
يعني انا حاس ان في ناس مايعرفون اصلا شنو يعني محافظ وسمعوا او شافوا الكلمة هنيه وكل مانزل السوق صاروا يقولونها
ولا اكيد الكبار لهم دور وهذا كلام اكبر المحللين

شكرا لتعاونك

qatarilover
17-10-2005, 06:45 PM
والله مللتونا
اذا طلع شوي الكل قام ايناقز من الفرحة والكل صار يشتري وصرتوا تقولون بيرتفع زيادة

شركات تحقق أرباح بالملايين مثل صناعات قطر.. والسهم يظل واقفا لا يتحرك... أين المنطق في كلامك؟ يبدو لي بأن الكلام اللذي تردده الآن محفوظ في ذاكرتك من أبريل حين كنت تردده آنذاك لكي تمني النفس..
الوضع يختلف كليا الآن..

صريح ولساني طويل
17-10-2005, 06:48 PM
شركات تحقق أرباح بالملايين مثل صناعات قطر.. والسهم يظل واقفا لا يتحرك... أين المنطق في كلامك؟ يبدو لي بأن الكلام اللذي تردده الآن محفوظ في ذاكرتك من أبريل حين كنت تردده آنذاك لكي تمني النفس..
الوضع يختلف كليا الآن..

اقول يالحبيب يالمشتط انت
انا ادري شاللي يفرحك
ولا يهمك
خلاص السوق طالع بكرة حبيبي وان شا الله يوصل 17000 نقطة ولا يهمك والاسهم اللي انت شاريها لمت اب !!!!!!

اي كلام من ابريل انت الثاني واي خرابيط؟؟؟
ابذمتك الحين انت مقتنع ابكلامك ؟؟؟؟
حبيبي اعتمد على الله ثم عالتحليل الفني وهو يكشف سلوك الكبار اللي انت امخوف نفسك بهم ومسوي نفسك اتعرف لهم

الله يعينك على سهم المواشي بس

albra
17-10-2005, 06:58 PM

أكيد .. وكلامك صحيح وفي مكانه
بس خلنا نرتاح هاليومين وبعدين بنشوف

qatarilover
17-10-2005, 07:02 PM
اقول يالحبيب يالمشتط انت
انا ادري شاللي يفرحك
ولا يهمك
خلاص السوق طالع بكرة حبيبي وان شا الله يوصل 17000 نقطة ولا يهمك والاسهم اللي انت شاريها لمت اب !!!!!!

اي كلام من ابريل انت الثاني واي خرابيط؟؟؟
ابذمتك الحين انت مقتنع ابكلامك ؟؟؟؟
حبيبي اعتمد على الله ثم عالتحليل الفني وهو يكشف سلوك الكبار اللي انت امخوف نفسك بهم ومسوي نفسك اتعرف لهم

الله يعينك على سهم المواشي بس

أنا معتمد على التحليل الفني...شكرا لك.
مب عاجبك سهم المواشي؟ ;)

صريح ولساني طويل
17-10-2005, 07:07 PM
أنا معتمد على التحليل الفني...شكرا لك.
مب عاجبك سهم المواشي؟ ;)

اولا يجب ان تعتمد على الله اولا ثم على التحليل الفني بارك الله فيك وفي اسهمك ووسع رزقك ان شا الله

ثانيا عجبني ولا ماعجبني للاسف اني مااقدر اسوي فيه شي
طايح ابجبدي ياخوي وانطر تحليل فني ينقذني منه ان شا الله
قول امين
بس انا قريت مرة ان نقطة دعمه 38 ومقاومته 40 وبعد الاربعين ان شا الله تكون له وقفة عند ال 54 تقريبا , يالله ربك كريم

اسمحوا لنا يالربع طلعنا برع الموضوع