المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التشائم ظاهر على أغلب المستثمرين اليوم .....

ريم
17-10-2005, 07:04 PM
السلام عليكم أولا أنا لست بمحلله ولاكن يأخو ان الي صار اليوم في السوق كان متوقع وأعتقد هو بسبب أنتظار الكثير منا أعلان الارباح ومن ثم بيع أسهمنا بأسعار جيده وأعتقد ماحدث منهم هو أستقلال هذا الشيء هو بتنزيل الاسعار حتى تكون لنا صدمه والبيع بأقل الاسعار ومن ثم سوف يقومون برفع الاسعار لكي نعود بالاحاق بالسهم كما حدث في ناقلات قبل فتره بسيطه والحل الاحتفاظ بأسهمنا والابتعاد عن البيع بخساره وأخبار الشركات وأرباحها جداُ مشجعه يعني بورصتنا ماعليها خوووووووووووف بس الخوف فينا والي مافي صبر يستثمر يدخل في مضاربات مضمونه بتحديد نقاط الدعم والمقاومه وأنشالله الله أيوفقه ويعوض ويستفيد لا تنسون أنه اليوم منصف شهر رمضان والمتبقي على العيد 15 يوم تقريباُ جعلكم الله من العائدين الفائزين يارب فلذلك كان المتوقع منا جني الارباح سريعا في الفتره القادمه ياخوان لالا للبيع بخساره والاسعار الي أتجوفنها اليوم ماراح أتجوفونها السنه القادمه وأتحمل مسؤوليه كلامي هذا وعندكم مثلا قبل سنتين مواشي أب 28 ريال والسنه الماضيه اب 38 وسترون في السنه القادمه رقم أخر وأٍهم أخرى كذلك صناعات كانت اب 70 ريال والسنه التي بعدها أب 160 كامتوسط يعني أنسو ا ترجع الاسعار تحت والله أيوفقكم أنشالله جميعاُ ولا تنسون خدمه الانترنت سوف تفتح أفاق يديده للمستثمرين وأسفه اذا طولت عليكم بس الارتفاعات قريبه جداُ :eek3:

صريح ولساني طويل
17-10-2005, 07:10 PM
والله ياريم اول مرة تقولين كلام قريب من الواقع
بعد مااقول صح كله ولكن قريب من الواقع ,
فعلا كلامج صح
المفروض الواحد يعتمد على الله ويثق ان الاسهم راح ترتفع بناء على معطيات كثيرة من بينها قوة الشركات المدرجة ولله الحمد ومتانة الاقتصاد وارباح الشركات العالية وبعدين يشوف التحليل الفني ويتوكل على الله والنزول شي طبيعي لان اي ارتفاع لازم يكون بعده نزول
لاتنطرون نزول دائم ولا ارتفاع دائم
ومثل مان اي واحد فيكم يتمنى يرتفع علشان يبيع , اكيد في ناس فاتها قطار الشراء مبكرا وتتمنى النزول علشان تشتري ودوام الحال من المحال
استفيد وخل غيرك يستفيد

السهم الذهبي
17-10-2005, 07:55 PM
انا أيدك بلعبة صناع السوق وهو انهم ينزلون الاسعار على كيفهم
ومن ثم التهامها مرة اخرى والنتيجة عدم وعي المستثمرين....
وانا معاك انصح جميع المستثمرين بعدم البيع بارخص الاسعار

mounir7874
17-10-2005, 08:07 PM
السلام عليكم أولا أنا لست بمحلله ولاكن يأخو ان الي صار اليوم في السوق كان متوقع وأعتقد هو بسبب أنتظار الكثير منا أعلان الارباح ومن ثم بيع أسهمنا بأسعار جيده وأعتقد ماحدث منهم هو أستقلال هذا الشيء هو بتنزيل الاسعار حتى تكون لنا صدمه والبيع بأقل الاسعار ومن ثم سوف يقومون برفع الاسعار لكي نعود بالاحاق بالسهم كما حدث في ناقلات قبل فتره بسيطه والحل الاحتفاظ بأسهمنا والابتعاد عن البيع بخساره وأخبار الشركات وأرباحها جداُ مشجعه يعني بورصتنا ماعليها خوووووووووووف بس الخوف فينا والي مافي صبر يستثمر يدخل في مضاربات مضمونه بتحديد نقاط الدعم والمقاومه وأنشالله الله أيوفقه ويعوض ويستفيد لا تنسون أنه اليوم منصف شهر رمضان والمتبقي على العيد 15 يوم تقريباُ جعلكم الله من العائدين الفائزين يارب فلذلك كان المتوقع منا جني الارباح سريعا في الفتره القادمه ياخوان لالا للبيع بخساره والاسعار الي أتجوفنها اليوم ماراح أتجوفونها السنه القادمه وأتحمل مسؤوليه كلامي هذا وعندكم مثلا قبل سنتين مواشي أب 28 ريال والسنه الماضيه اب 38 وسترون في السنه القادمه رقم أخر وأٍهم أخرى كذلك صناعات كانت اب 70 ريال والسنه التي بعدها أب 160 كامتوسط يعني أنسو ا ترجع الاسعار تحت والله أيوفقكم أنشالله جميعاُ ولا تنسون خدمه الانترنت سوف تفتح أفاق يديده للمستثمرين وأسفه اذا طولت عليكم بس الارتفاعات قريبه جداُ :eek3:
التاريخ يعيد نفسه ولكننا لا نتعلم
اللي صار اليوم هو بالظبط الذي حدث مع إعلان نتائج الربع الثاني في أول شهر 7 ونزلت الأسعار بدلاً من ارتفاعها
ونصيحتي للإخوان هي الانتظار لآخر الأسبوع أو الأسبوع المقبل وإن شاء الله سيرتفع السوق مرة أخرى وعدم البيع بخسارة وإذا كانت هناك من حقق أرباح فنصيحتي له هي البيع غداً والهروب إلى الأسهم الاستراتيجية كالبنوك وصناعات والنقل والملاحة والاسمنت فمعدل الأمان فيها كبير وإن شاء الله بتشوفون الخير
مجرد نصيحة

hajrijaa
17-10-2005, 08:35 PM

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

سهم طايش
17-10-2005, 10:03 PM
يا هلا اختي ريم

ليش خطج صغير جدا

صعب قراءة المشاركة

بوعبدالله3
18-10-2005, 03:49 AM
مشكوره اختي ريم
انا الصراحه مب متشائم لاني حاط كل حلالي بالمواشي وقاعد اضارب واربح ولله الحمد
ولايزال السهم الفولاذي مواشي صامد لايحيد عن سعره رغم ذم ضعاف النفوس فيه
وفي الاخير راح يتأكدون انه سهم الخير والبركه
لو تلاحظون يوميه في حركه وربح بين ريال ونص الى 3 ريال وغم انه سعره رخيص جدا
والله انه مربح
والحمد لله رب العالمين

الشراكة
18-10-2005, 06:19 PM
لا ان شاء الله مافي تشائم بعد هبوط السوق في 3 أبريل !!!!

والكل عارف السوق ينزل ويقول في نفسة خلاص ماراح يطلع ويتفاجأ باليوم الثاني طالع وشاق الشاشة خضر ...