المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما أجمل هذا الصباح

متفائله
19-02-2008, 09:35 PM
هل هناك أجمل من صباح تبدأه بصوت أمك بدعوة رضا وتوفيق من الله عز وجل؟؟؟؟

هل هناك أجمل من أن نبدأ يومنا بذكر الله ثم الإطمئنان على والدينا وسماع دعواتهم لنا بالتوفيق والسعاده ، فعندما تبدأ صباحك بهذه الطريقه تشعر أنك منتعش وأن الحياه جميله أمامك وأمورك بإذن الله سهله .

اليوم في هذا الصباح وقبل أن أتوجه إلى عملي أحسست بأني في حاجة ماسة لأن أسمع صوت أمي الحنون فاتصلت بها وأختتمت مكالمتها لي بالدعاء لي بالتوفيق ورضا الله عز وجل فأحسست بانتعاش في قلبي ومشاعري ودعوت الله أن يحفظها لي وأن أراها دائماً سعيده وفي أتم صحة.

مهما كبرنا وتزوجنا وأنجبنا ولكن نبقى في اشتياق دائم لحضن الأم ولكلمة منها تنقلنا من عالم الكبار لعالم الطفوله فمهما كبر الإنسان في العمر يبقى في احتياج دائم لأبويه لماذا؟

ليشعر أمامهما بأنه صغير وطفل ويعيش شعور الأطفال من الإهتمام والحب فكل انسان في داخله طفل مهما كبر في العمر.

مشاعر وأحاسيس أحسست بها هذا الصباح وحبيت أن تشاركوني هذا الإحساس وأن يحفظ لكم أمهاتكم وينعم عليهن بالصحة والسعاده.

عـنيـد قـطـر
19-02-2008, 09:41 PM
كلام حلو :weeping: يصيح

بس المشكله انا ماقوم الصبح :D

سعر الأغلاق
19-02-2008, 09:42 PM
والله انك صادقه اختي متفائله

الوالدين كلهم بركه ودعاهم يشرح الصدر

افتقد دعاء امي لي بعد ماكبرت في السن وتعبتها الأمراض اسأل الله ان يحسن خاتمتها وجميع المسلمين

متفائله
19-02-2008, 09:44 PM
كلام حلو :weeping: يصيح

بس المشكله انا ماقوم الصبح :D

الأم تدعي لأبنائها في كل وقت وليس فقط الصبح لما تقوم من النوم الظهر بعد ممكن تدعيلك

شكرا على مرورك

بروحي
19-02-2008, 09:45 PM
الله يخليلج امج
و يخليللي امي

فعلا دعوه صادقه بكل معانيها

متفائله
19-02-2008, 09:45 PM
والله انك صادقه اختي متفائله

الوالدين كلهم بركه ودعاهم يشرح الصدر

افتقد دعاء امي لي بعد ماكبرت في السن وتعبتها الأمراض اسأل الله ان يحسن خاتمتها وجميع المسلمين

الله يشفيها لكم ويعافيها ويعطيها الصحه ويخليها لكم وأكيد هي تدعي لكم بقلبها فقلب الأم مليء بالرحمة والعطف والحنان

شكرا أخوي على مرورك

متفائله
19-02-2008, 09:47 PM
الله يخليلج امج
و يخليللي امي

فعلا دعوه صادقه بكل معانيها

الله يخلي كل الأمهات يا رب ويخلي لك امك ان شاءالله فليس هناك أصدق من دعوة الأم لأبنائها

شكرا أخوي على الدعوه وعلى مشاركتك الرائعه