المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طــلــب مــــن اصحاب الخبره -2008 Gmc

زقرتي
22-02-2008, 01:58 AM
مرحبا يا اخوان
خذتلي جمس غماره وبدي صغير!!!
:victory:
بغيت اركبله دبات صوت ابي احسن نوع للجمس؟؟
سمعت عن انواع كثيره
بورلا او كورسا او غيبسون
وش الاحسن
وهل اذا ركبت دبه صوت يطيح ضمان الوكاله!!!
:telephone:

وشاكرلكم :nice:

الدوحي7
22-02-2008, 02:02 AM
والله الى اعرفه انهم يركبون له دبات تفصيل من البحرين،ويمدحونها الشباب،وسالفه الضمان انت وقوتك على الشركه ،، بلعربي مالهم شغل،،

eXpert*
22-02-2008, 02:46 AM
عندك احسن نوعين ماجنا فلو و جيبسون

اما بخصوص الضمان شركة المناعي يدورون السبة علشان يطيحون الضمان واحد من الربع ركب بالون قالوا له بنطيح الضمان !!!

المهم الدباب تجي براغي ركبها ويوم بدخله الشركة رجع حقت الشركة وماراح يبين ان شاء الله ان مغير الدباب ،، وغير الاصلي لا ادور التفصيل في السعر مايفرق عن الاصلي بس في الصوت الاصلي افضل .

Abu Abboud
22-02-2008, 02:49 AM
صحيح اخوي في انواع وايد جيده

انا على حسب معرفتي وخبرتي في السيارات النوع المناسب بورلا

وعن الضمان يطيحونه لك اذا على موترك كزوز سستم والله يبارك لك فيه وفي دباب تنباع في الشركه وعليها ضمان بعد حلوين وصوتهم معقول

ولك ولك الاختيار

eXpert*
22-02-2008, 02:52 AM
بخصوص اللي ينباع في الوكالة اسمه Corsa بس مبالغين في سعرة يبيعونه بـ 7000 ريال تقريباً بينما لو تطلبه من امريكا ما يوصل 5000 لين عندك ويمكن اقل

زقرتي
22-02-2008, 11:35 PM
صحيح اخوي في انواع وايد جيده

انا على حسب معرفتي وخبرتي في السيارات النوع المناسب بورلا

وعن الضمان يطيحونه لك اذا على موترك كزوز سستم والله يبارك لك فيه وفي دباب تنباع في الشركه وعليها ضمان بعد حلوين وصوتهم معقول

ولك ولك الاختيار

انا مثلك سمعت انه البورلا احسن

بس دبات الشركه مب مثل صوت البورلا
وشاكرلك على المرور

زقرتي
22-02-2008, 11:38 PM
بخصوص اللي ينباع في الوكالة اسمه Corsa بس مبالغين في سعرة يبيعونه بـ 7000 ريال تقريباً بينما لو تطلبه من امريكا ما يوصل 5000 لين عندك ويمكن اقل

متاكد اخوي من دبات الشركه انها كورسا ؟؟؟؟
لاني مريت عليهم اليوم قالولي انها من جنرال موترز
وموب كورسا
وسعرها تقريبا 4500

هداف
23-02-2008, 12:01 AM
انا افضل صوت قزوز البورلا على باقي الشركات الاخرى من المعروف ان صوت البورلا يسمعك نغمة الامريكي صح ويدوي دوي مهب مثل الكورسا تسمع صوت طزه وصوتها حاااااد انصحك با لبورلا

انا خذت اكثر من جمس ومازلت وعندي جمس 2008 وكلهم كنت اركب عليهم قزوز سستم وماخبر اني دخلت الوكاله وطيحوا الضمان كنت ابدل ايل وفلتر والامور ماشيه تمام,, وانصحك اذا ماتبي وجع الراس لي جيت اتغير ايل وفلتر لاتروح الوكاله بدل عند الاي سي ديلكو ( الخدمه السريعه ) وهو مركز معتمد لخدمات الــ Gm
ويختمون لك في دفتر الخدمه وما يذكرون انت وش مركب ولا وش امنزل وانا دائما اعمل عندهم السيرفس لسياراتي ومرات تكون سيارات امزوده ولا طيحوا الضمان واذا صارت عندي مشكله كبيره مثل جير ولا دفريشن انزل الاغراض وروح صوب الوكاله

فيه محل كار سيتي اللي جنب مطعم نجمة الهند عند دوار التلفزيون وهو وكيل البورلا في قطر عند الاخ بدر السليطي او حمد العبيدلي بتعين قزوز البورلا ( كت باك ) لموترك تقريبا بــ 4800

زقرتي
23-02-2008, 05:22 PM
انا افضل صوت قزوز البورلا على باقي الشركات الاخرى من المعروف ان صوت البورلا يسمعك نغمة الامريكي صح ويدوي دوي مهب مثل الكورسا تسمع صوت طزه وصوتها حاااااد انصحك با لبورلا

انا خذت اكثر من جمس ومازلت وعندي جمس 2008 وكلهم كنت اركب عليهم قزوز سستم وماخبر اني دخلت الوكاله وطيحوا الضمان كنت ابدل ايل وفلتر والامور ماشيه تمام,, وانصحك اذا ماتبي وجع الراس لي جيت اتغير ايل وفلتر لاتروح الوكاله بدل عند الاي سي ديلكو ( الخدمه السريعه ) وهو مركز معتمد لخدمات الــ Gm
ويختمون لك في دفتر الخدمه وما يذكرون انت وش مركب ولا وش امنزل وانا دائما اعمل عندهم السيرفس لسياراتي ومرات تكون سيارات امزوده ولا طيحوا الضمان واذا صارت عندي مشكله كبيره مثل جير ولا دفريشن انزل الاغراض وروح صوب الوكاله

فيه محل كار سيتي اللي جنب مطعم نجمة الهند عند دوار التلفزيون وهو وكيل البورلا في قطر عند الاخ بدر السليطي او حمد العبيدلي بتعين قزوز البورلا ( كت باك ) لموترك تقريبا بــ 4800
مشكووووور اخوي
يعني تنصحني بالبورلا....
بس الغالي سؤال
ما في مشاكل تصادفني ادا ركبتهاااا؟؟

هداف
23-02-2008, 05:38 PM
مافيه مشاكل طبعا مجرد شيل قزوز الوكاله وركب مكانه ,, ولا يأثر على المحرك انا اركب فول سستم يعني هدرز كامل معا الواي بيب والكات باك ومافيه مشاكل تذكر يمكن معا الوقت سنسرات القزوز ماتقرا عدل ويطلع لك تشيك انجن والحل ان انكنسل عمل السنسرات بواسطة hp تيونر ,,طبعا كل هذا انت ما تتعرض له لان امركب فقط كات باك او القزوز الخلفي معا الدبه

وانصحك اتركب عند مركز خدمة التيسير طريق سلوى

زقرتي
24-02-2008, 09:28 PM
مافيه مشاكل طبعا مجرد شيل قزوز الوكاله وركب مكانه ,, ولا يأثر على المحرك انا اركب فول سستم يعني هدرز كامل معا الواي بيب والكات باك ومافيه مشاكل تذكر يمكن معا الوقت سنسرات القزوز ماتقرا عدل ويطلع لك تشيك انجن والحل ان انكنسل عمل السنسرات بواسطة hp تيونر ,,طبعا كل هذا انت ما تتعرض له لان امركب فقط كات باك او القزوز الخلفي معا الدبه

وانصحك اتركب عند مركز خدمة التيسير طريق سلوى

مشكوووور طال عمرك
رحت للمحل الي قتلي عنه في المرخيه ما حصت عنده
ومريت على كار سيت في التيسير الي في طريق سلوى...!!!
حصلتها بـ6000 مع التركيب:omg:
قلت بقولك عن السعر
زين ولا؟؟؟؟
بس بسالك قتلي ركب في التيسير الي في طريق سلوى؟؟؟وين بالضبط...

سهووم
03-03-2008, 01:51 PM
السلام عليكم ..
اول شي بالتوفيق ..
انا الصراحه ماعرف حق القزوز وهالسوالف لاني توني بادي في الجمس ..
عندي جمس موديل 2006 رفرف ..
وحاب استفسر مدام الموضوع عن هالشغلات ..
في برمجه اسمها ديابلو .. الي سمع عنها ..
مادري هالبرمجه زينه .. وشنو سلبياتها وشنو ايجابياتها ..

ولا هنتو يالغالين .. =)

eXpert*
03-03-2008, 02:23 PM
السلام عليكم ..
اول شي بالتوفيق ..
انا الصراحه ماعرف حق القزوز وهالسوالف لاني توني بادي في الجمس ..
عندي جمس موديل 2006 رفرف ..
وحاب استفسر مدام الموضوع عن هالشغلات ..
في برمجه اسمها ديابلو .. الي سمع عنها ..
مادري هالبرمجه زينه .. وشنو سلبياتها وشنو ايجابياتها ..

ولا هنتو يالغالين .. =)

البرمجة الله يسلمك تعطيك تقريباً 20 حصان ،، عن طريق ضخ فيول زيادة + هواء ..
وتقدر تفتح الاربي ام لحد 6500 (طبعاً انا ما انصح بأكثر من 6200) ،، وتفتح القفلة حقت الموتر بدل لايبند على الـ 195 ..

وميزة الديابلو انك في اي وقت تقدر تشيله وترجع برمجة الوكالة في اقل من 3 دقايق ..

في الاحسن من الديابلو اللي هي برمجة HP Tuner او EFI Live او LS1 Edit طبعاً كل وحدة من شركة ثانية واول اثنين هم المشهورين حالياً وتعتمد على خبرة اللي يبرمج اذا هو فنان في البرمجة او لا .. الشباب يسمونها برمجة لاب توب :secret:

بس عيبها انك ماتقدر ترجع الموتر وكالة بسرعة نفس الديابلو ،، قيمة البرمجة في قطر تقريباً بـ 1500 ريال ،، في الدول المجاورة سعرها 700 ريال .

طبعاً هذا باختصار :shy:

وحاضرين لراعيين الجموس :victory::victory::victory:

سهووم
04-03-2008, 02:22 PM
تسلم يالشيخ ماقصرت ..
الديابلو انا حصلته على 2000 ..
بس وسمعت عن البرمجه الي من الااب توب .. شبباب يسونها .. بس المشكله انها مب مضمونه .. فمادري كلامي صح وال غلط !؟

وماقصرت يالغالي ..
وانشالله تفيدني اكثر :p