المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هى نقطة الدعم لسهم السلام

ali.5
18-10-2005, 01:55 AM
السلام عليكم اخوانى المحللين ارجوا منكم تحليل لسهم السلام و ما يحدث
للسهم تجليل فنى و ذكر نقاط الدعم و المقاومه و ايضا ما الذى سيحدث بعد الاكتتاب
لان كثير من المستثمرين مترددين ...........

ali.5
18-10-2005, 02:31 AM
ما قول غير حسبى الله و نعم الوكيل .

khalid-Q8
18-10-2005, 02:47 AM
ما قول غير حسبى الله و نعم الوكيل .

السلام عليكم

الاخ ali

من يتوكل على الله فهو حسبة

واعلم أخي الكريم : أن الأمة لو اجتمعوا على أن ينفعوك بشئ لم ينفعوك إلا بشئ قد كتبه الله لك ، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشئ لم يضروك إلا بشئ كتبه الله عليك .

والله المستعان ،،،

زقرتي ومزاجي
18-10-2005, 03:19 AM
مستوى الدعم القادم 55 ريال

- كمية تداول السهم ضعيفة جدا (( 326 الف سهم فقط ))
وهذا يدل ان تنزيل السهم بكمية قليلة

- اذا رجع السهم فوق 58 ريال فهي اشارة جديدة للشراء

- مع الانتباة الى مؤشر السوق ان لا يكون في حالة هبوط

للفائده اخوي السائل

بوعبدالله3
18-10-2005, 03:42 AM
لا اعتقد ان الدعم 55

اليوم الاقفال على 56.1 والطلب صفري

اعتقد بكره لمت داون 53.1
والله اعلم

الشرقية
18-10-2005, 10:15 AM
نصيحة لوجه الله تعالى الخاسر في السلام لا يتسرع ويبيع بخسارة يحاول يصريف منهم بقدر قيمة الاكتتاب اذا ماعنده سيولة ولا يفوت الاكتتاب منه على الاقل يقدر يعوض راس مالة بدل الخسارة

انا والله مشتري على سعر 63.80 وكمية كبير ايضا والله يشهد علي اني محتفظ فيها وراح اكتتاب في الشركتين بنيان + والسلام .

على الجميع انه يراجع تاريخ السهم عندما واصل النزول بعد الاحقية في زيادة راس مال السلام بداية العام ووصل الى سعر 18 ومنها ارتد وواصل الارتفاع وتعد سعر يوم الاحقية والذي كان 33 تقريبا ووصل الى 41

الاستعجال في الاستثمار مصيبة وخسارة كبيرة

بويعقـــه
18-10-2005, 10:38 AM
[QUOTE=الشرقية][b]نصيحة لوجه الله تعالى الخاسر في السلام لا يتسرع ويبيع بخسارة يحاول يصريف منهم بقدر قيمة الاكتتاب اذا ماعنده سيولة ولا يفوت الاكتتاب منه على الاقل يقدر يعوض راس مالة بدل الخسارة

انا والله مشتري على سعر 63.80 وكمية كبير ايضا والله يشهد علي اني محتفظ فيها وراح اكتتاب في الشركتين بنيان + والسلام .

على الجميع انه يراجع تاريخ السهم عندما واصل النزول بعد الاحقية في زيادة راس مال السلام بداية العام ووصل الى سعر 18 ومنها ارتد وواصل الارتفاع وتعد سعر يوم الاحقية والذي كان 33 تقريبا ووصل الى 41

بارك الله فيك اخوي ،، وهذا المطلوب من ملاك السهم التروي وعدم الاستعجال ،،

والله يشهد ان عندي كمية كبيرة نوعا ما فيها وحاليا خسران لكن عندي هدف وهو شهر ديسمبر ،، وعلى فكرة اخوي الشرقية السهم بيرجع بإذن الله فوق ونزوله حاليا شي طبيعي -الله يصبرنا عليه-

وللمضارب ما أقول الا الله يعوضك خير ان شالله - وهذا السوق لا بد من الخسارة كما لابد من الربح- والله المستعان

ولد الدووحة
18-10-2005, 12:22 PM
هم انا مشترى بسعر 62.50 بس سهم السلام صاار يخوف كل يقول راح يوصل الين 70 ريال هذة لليوم الثاني لمت داون شنو السبب في النزول الله يعينا على الخساره

محارب
18-10-2005, 03:22 PM
الاخ علي بلامس كنت قد نصحتك بسرعة التخلص من السهم بئسرع وقت

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=16076&page=5&pp=10

ولازلت عند رايي

ابوعلي
18-10-2005, 03:33 PM
[QUOTE=الشرقية][b]نصيحة لوجه الله تعالى الخاسر في السلام لا يتسرع ويبيع بخسارة يحاول يصريف منهم بقدر قيمة الاكتتاب اذا ماعنده سيولة ولا يفوت الاكتتاب منه على الاقل يقدر يعوض راس مالة بدل الخسارة

بارك الله فيك اخوي ،، وهذا المطلوب من ملاك السهم التروي وعدم الاستعجال ،،

والله يشهد ان عندي كمية كبيرة نوعا ما فيها وحاليا خسران لكن عندي هدف وهو شهر ديسمبر ،، وعلى فكرة اخوي الشرقية السهم بيرجع بإذن الله فوق ونزوله حاليا شي طبيعي -الله يصبرنا عليه-

وللمضارب ما أقول الا الله يعوضك خير ان شالله - وهذا السوق لا بد من الخسارة كما لابد من الربح- والله المستعان

والله اصفج لكم بحرارة :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

وانا بعد شاري على 58 بس مب بايع وباصبر لين شهر 12 او 1 او 2 او 3

والواحد ما يدري رزقه وين يمكن يطلع من السلام ويطيح في مصيبه ثانية لا سمح الله خلنا بمصيبتنا والله يفرجها لنا ان شاء الله

بوحمد1
18-10-2005, 08:33 PM
يإخوان هذا سوق فيه كسبان وفيه خسران وأتمنى من اللي إشترى السلام بغالي أنه مايحكم على نفسه بالخساره ويبيع يعني يكتتب أفضل عني أنا إشتريت بال64 وال63.80 ومش ندمان ومصير السهم يرجع لسعره وأحسن إن شاء الله تعالى(ممكن تعمل حسبة لنفسك مابين البيع والإكتتاب وشوف الأصرف لك ) وكل واحد كاسة براسة ويعرف خلاصة.......والله يوفق الجميع. :nice:

أبوطلال
18-10-2005, 08:42 PM
النزول طبيعي لانه فيه ضغط على السهم