المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا انت لاتجامل الغيررر ادخل وقول وجهه نظرك؟

السهم الثابت
23-02-2008, 12:50 PM
السلام عليكم اخواني واخواتي انا بصراحة من حوالي 4 اشهرررر وان بشكل يومي ادخل المنتدى (سوق المنتدى) والي لفت نظري ان 70% من الي ينزلون بضاعات للبيع كلها تقلييد
وباسعاررر عالية وصار كنا بالصييين لا وفية ناس يجون زيارات من الدول المجاورة ويجلبون بضاعت الصيين للدوحة ويسوووون تطبيل وانواع الدعايات لبضاعاتهم التقليد قبل وصولها لقطرررر

س1 _هل الكل يفظل التقليددد على الاصلي او يحبون يكشخون بالتقليد على بالهم ان الغيرر مايعرفون التقليييد؟

س2 لماذا اكثر الذي يروجون البضائع الصينية من الدول المجاورة لقطررر بشكل شهري هل ابناء دولهم مايشترون بضائعهم لانها صينية ؟ وفي قطرررر يصرفونها خلال يوم؟

س3 _ هل اشترييت سلعة صينية ودامت معك واقتنيتها لفترة طويلة او استخدمتها اسبوع ورميتها بدرام الزبالة.؟

س4 هل الذي يروجون للسلع الصينية يستخدمونها اووووو بس يقصون على الناس فيها؟

للعلم فية سلع صينية درجة اولى وليسى مقلددددة للماركات واسعارها اغلا من المقلدةةة

ابي صراحة من كل من يدخل يقول راية واذا ان خطيت بحق حد انا مستعددد اتاسف منة

الحمدللة هل قطررر شعب لاقي خيررر ولاهو في حاجة هاي السلع الذي تستورد باسعار زهيدة

وتنباع باسعارررر عالية وصدقوني ارجعووو المشترياتكم ..... تلقون الاصلي محتفظيين فية

والتقليدددد مصرفينة من ايامة الاولى

سوق واقف
23-02-2008, 01:04 PM
أخي العزيز بارك الله فيك أحنا يوم أنزل بضاعه أذا تقليد نقول تقليد واذا أصلية نقول أصلية أخوي

ولا مرة أنا نزلت بضاعه تقليد وقلت أنها أصلية ... بعدين أخوي مب عيب إن الإنسان يشتري بضاعه صينية
ترى مب كل شيء صيني مب جيد بالعكس ( بقولك بعض الأمثلة لبعض لمحلات في قطر )

محلات زارا من وين يصنعون من الصين وعقب ما يخلصون يدخلونها فرنسا ويكتبون عليها فرنسي)
تويوتا صناعه وين الحين
جميع الشركات الي في العالم تصنع في الصين وعقب تدخلها البلد مثل اليابان وتكتب عليها ياباني عرفت السالفة أخوي )

عندي أدلة أذا بتجيني المحل بفهمك كل شيء أخوي بعدين أنت ليش مزعل نفسك ... أنت تقول أهل قطر بخير ونعمة بس أيش دخل هذي الكلام في شراء السلع يعني في ناس ما تقدر تشتري ساعه 100 الف ريال عادي تاخذ تقليد تكشخ فيها رغم أنها تدري أنها تقليد بس هذي حرية شخصية أخوي

بعدين أنت تقول البضايع تدخل قطر ويصرفونها بيوم لا أخوي أقولك غلطان تعال دبي أو الرياض أو البحرين أو عمان أو حتى الدول الأوربية ... أخي الغالي الحين جميع أنواع البضائع من الصين *

الهوم سنتر كلها صينية
الأصمخ مول صينية
تميمة صينية
كاريتي صينية
كل الأشياء صارت صينية ...يعني مثال تيمية تشتري الجلد من إيطاليا وتوديها الصين للتصنيع لأنه الأيدي العاملة أرخص عرفت أخوي

بعدين أنت تقول الصين والله الصين تصنع أشياء جودة عالية جداا بناء على طلبك .. هذي تجارة أخوي
.....

( أعرف بعض محلات المجوهرات الكبيرة بدون ذكر أسماء تجيب ساعاتها من الصين وعقب توديها لبنان تركب عليها ألماس وتنزلها أنها سويسرية أخوي )) لا تزعل نفسك
أذا بغيت تعرف اللعبة أتصلي وبفهمك وبعلمك من الي يغشك وبعطيك أدلة على كلامي وفي محل مجوهرات شاري ساعات ألماس من عندي بسعر 3000 ريال والحين معروضة عنده 8000 ريال ليش هذي تجارة أوخوي...

التيما
23-02-2008, 01:05 PM
اتفق معاك اخوي في كلامك .. انا كثير ما ادخل سوق المنتدى واشوف اسعار البضايع الصينية المقلدة أأووووفر واااااااااايد وبأسعار مو مبالغ فيها بس الا مبالغ بالراحة بعد .. وكلمت مره احد المشرفين واحترمت وجهه نظره لمن قال مانبي نقطع رزق حد وكلن يحط عقله براسه والي عنده براحته يشتري .. انا بحكم اني رحت الصين واعرف الأسعار انصدم لمن اشوف اسعار هني .. حتى لو فرضنا جدلا انهم يحسبون القيمة من تذاكر وسفر واقامة وغيره هم مايوصل لهالدرجه من سسعر .. اذكر موضوع انحط هني عن غرض معين ولا اني شريت منه يمكن حوالي عشر اكياس وكل كيس فيه زود ال200 حبة هدايا لربعي والكيس ب10 ريال اتفاجأ ان هني تنباع 12 حبه بس ب60 ريال ؟؟؟ وقيس عليهم هالشي .. ولمن رحت الصين وانا في دارهم ماشريت التقليد ولا احبذه أصلا بس للعلم بالشي كنت أسأل عن الأسعار واشتري حق ربعي لأنهم موصييني على بضاعة تقليد من هناك من ساعات وشناط والله يعزكم جواتي وكابات .. شوف الاسعار هني .. نرجع نقول مانبي نقطع رزق حد وهم أحرار .. ودام في ناس تشتري منهم مبروك عليهم ..
واتفق معاك لمن اشوف ناس تشتري بضاعه تقليد شلون تفكر ان الناس ماتدري لو حتى بضاعه تقليد أول ؟؟ والله يبين .. ومرات يحطون ماركات عالمية على بظاعه الماركة نفسها مافيها هالنوع من البظاعة يعني تقليد غلط اشكره ..

وصح في كلامك ان في الصين بضاعات اصليه أغلى من بعض الماركات .. وانا بنفسي شاريه شنطة من مصمم صيني واايد غالية وكنت مستخصره السعر بس لمن عرفت انها ماركة عالمية صينية شريتها ولا اخذ تقليد اشكره اللون يتحلل والجلد يتقطع والحديد يصدي فشيله صراحة .. وفي الأخير حرام ومايجوز لانها تسمى سرقة والي يقنع نفسه انها مب سرقة بكيفة بس الحرام بين والحلال بين وهاي سرقة عيني عينك .. يعني " حرام "

يعطيك العافية .. خليتني اقول اللي في خاطري وساكته عنه من زمان ..

100$
23-02-2008, 01:11 PM
السهم الثابت دامك طلبت الصراحه فسمع صراحتي

انت في رد على مضوع طريقة الشراء والبيع دخلت عرض في الموضوع واتهمت اخونا سوق واقف

بان بضايعه كلها صينيه .... الخ

وللعلم الرجال واضح معانا ولا عمره قال ترى هذي البظاعه اصليه

التقليد يقول تقليد ... والاصلي يقول اصلي وماضن فيها شي ولا اضن ان الرجال غلط في شي

الرجال يوفر بضاعه ويحصل لها زباين

واذا انت مب من زباينها فما لك حق تنتقدها وبهذي الصوره المباشره

الله يهديك بس

التيما
23-02-2008, 01:14 PM
أخي العزيز بارك الله فيك أحنا يوم أنزل بضاعه أذا تقليد نقول تقليد واذا أصلية نقول أصلية أخوي

ولا مرة أنا نزلت بضاعه تقليد وقلت أنها أصلية ... بعدين أخوي مب عيب إن الإنسان يشتري بضاعه صينية

محلات زارا من وين يصنعون من الصين وعقب ما يخلصون يدخلونها فرنسا ويكتبون عليها فرنسي)
تويوتا صناعه وين الحين
جميع الشركات الي في العالم تصنع في الصين وعقب تدخلها البلد مثل اليابان وتكتب عليها ياباني عرفت السالفة أخوي )

عندي أدلة أذا بتجيني المحل بفهمك كل شيء أخوي بعدين أنت ليش مزعل نفسك ... أنت تقول أهل قطر بخير ونعمة بس أيش دخل هذي الكلام في شراء السلع يعني في ناس ما تقدر تشتري ساعه 100 الف ريال عادي تاخذ تقليد تكشخ فيها رغم أنها تدري أنها تقليد بس هذي حرية شخصية أخوي

بعدين أنت تقول البضايع تدخل قطر ويصرفونها بيوم لا أخوي أقولك غلطان تعال دبي أو الرياض أو البحرين أو عمان أو حتى الدول الأوربية ... أخي الغالي الحين جميع أنواع البضائع من الصين *

الهوم سنتر كلها صينية
الأصمخ مول صينية
تميمة صينية
كاريتي صينية
كل الأشياء صارت صينية ...يعني مثال تيمية تشتري الجلد من إيطاليا وتوديها الصين للتصنيع لأنه الأيدي العاملة أرخص عرفت أخوي

بعدين أنت تقول الصين والله الصين تصنع أشياء جودة عالية جداا بناء على طلبك .. هذي تجارة أخوي
.....

( أعرف بعض محلات المجوهرات الكبيرة بدون ذكر أسماء تجيب ساعاتها من الصين وعقب توديها لبنان تركب عليها ألماس وتنزلها أنها سويسرية أخوي )) لا تزعل نفسك
أذا بغيت تعرف اللعبة أتصلي وبفهمك وبعلمك من الي يغشك وبعطيك أدلة على كلامي وفي محل مجوهرات شاري ساعات ألماس من عندي بسعر 3000 ريال والحين معروضة عنده 8000 ريال ليش هذي تجارة أوخوي...

اخوي سوق واقف .. لمن الماركة نفسها تصنع في الصين في الأخير هاي حق لها أنا خذتها أصليه سواء صناعه فرنسا ولا الصين ولا تايلند ..

والمجوهرات صح كلامك اخوي فيها تركيب زريكون في لبنان او السعودية والمحلات تبيعها هني بذاك السعر الخيالي هاي صح ومن محلات مشهورة والمفروض الي يشتري من هالمحلات ياخذ منهم جرنتي انه لو بيبيع القطعه الي عنده بيشترونها منه بنفس المبلغ اذا رفضو يخلي القطعه لان واضح نوعيتها واذا وافقوا يشتريها لانها اصليه وتستاهل .. وعن نفسي انا شخصيا شريت ساعه شوبارد من المصنع أصلية بس فيها خطأ بسيط ومن غير الماس ووديتها السعوديه وركبت عليها الماس وبدال ما تكلفني 80 الف كلفتني 8000 بس بس في الأخير شاريتها من الشركة نفسها مو تقليد .. يعني الي ابي اوصله ان التقليد لو من دون علم الشركة تعتبر سرقة اخوي لاتحللها وهي واضحة وهدفنا من هالكلام هو الخير لنا ولكم ومانبي لكم المال الحرام .. وفي الأخير هالشي يرجع لكم ولقناعاتكم .. الله يبعد عنا وعنكم كل حرام يارب ..

السهم الثابت
23-02-2008, 01:34 PM

تويوتا صناعه وين الحين

الهوم سنتر كلها صينية
الأصمخ مول صينية
تميمة صينية
كاريتي صينية

.....

اخوي كلامي واضح مثلما ينعرض تلفونات الفيرتوو اسعارها 28 الف ريال بتقليددد 2800
وسعرها بالصيين مايتجاوز 200 دولار
وغيرة وغيرة من الماراكات لو الي ينعرض ماهووو ماركة معرفة ابرك وعرف ان 70%من الشركات العالمية تصنع بالصيين مثل امريكا بس الكولتي غير الي ينزل بالخليج الي ينزل بامريكا واروبااااا اقل ققعة ظمان بالسنة لانها موادها اصليية

اشكرك اخوي على المشاركة

السهم الثابت
23-02-2008, 01:37 PM
السهم الثابت دامك طلبت الصراحه فسمع صراحتي

انت في رد على مضوع طريقة الشراء والبيع دخلت عرض في الموضوع واتهمت اخونا سوق واقف

بان بضايعه كلها صينيه .... الخ

وللعلم الرجال واضح معانا ولا عمره قال ترى هذي البظاعه اصليه

التقليد يقول تقليد ... والاصلي يقول اصلي وماضن فيها شي ولا اضن ان الرجال غلط في شي

الرجال يوفر بضاعه ويحصل لها زباين

واذا انت مب من زباينها فما لك حق تنتقدها وبهذي الصوره المباشره

الله يهديك بس

اولا اخوي سوق واقف ادلا بدلوة بمشاركتة ولا انتقدني
ثانيا انا ما انتقدة لشخصة انتقدت البضاعات المعروضة وبخصوص العرض والطلب اهووو قال حرام وانا قلت اريي

اشكرك على المداخلة ورايك على راسي

السهم الثابت
23-02-2008, 01:40 PM
اتفق معاك اخوي في كلامك .. انا كثير ما ادخل سوق المنتدى واشوف اسعار البضايع الصينية المقلدة أأووووفر واااااااااايد وبأسعار مو مبالغ فيها بس الا مبالغ بالراحة بعد .. وكلمت مره احد المشرفين واحترمت وجهه نظره لمن قال مانبي نقطع رزق حد وكلن يحط عقله براسه والي عنده براحته يشتري .. انا بحكم اني رحت الصين واعرف الأسعار انصدم لمن اشوف اسعار هني .. حتى لو فرضنا جدلا انهم يحسبون القيمة من تذاكر وسفر واقامة وغيره هم مايوصل لهالدرجه من سسعر .. اذكر موضوع انحط هني عن غرض معين ولا اني شريت منه يمكن حوالي عشر اكياس وكل كيس فيه زود ال200 حبة هدايا لربعي والكيس ب10 ريال اتفاجأ ان هني تنباع 12 حبه بس ب60 ريال ؟؟؟ وقيس عليهم هالشي .. ولمن رحت الصين وانا في دارهم ماشريت التقليد ولا احبذه أصلا بس للعلم بالشي كنت أسأل عن الأسعار واشتري حق ربعي لأنهم موصييني على بضاعة تقليد من هناك من ساعات وشناط والله يعزكم جواتي وكابات .. شوف الاسعار هني .. نرجع نقول مانبي نقطع رزق حد وهم أحرار .. ودام في ناس تشتري منهم مبروك عليهم ..
واتفق معاك لمن اشوف ناس تشتري بضاعه تقليد شلون تفكر ان الناس ماتدري لو حتى بضاعه تقليد أول ؟؟ والله يبين .. ومرات يحطون ماركات عالمية على بظاعه الماركة نفسها مافيها هالنوع من البظاعة يعني تقليد غلط اشكره ..

وصح في كلامك ان في الصين بضاعات اصليه أغلى من بعض الماركات .. وانا بنفسي شاريه شنطة من مصمم صيني واايد غالية وكنت مستخصره السعر بس لمن عرفت انها ماركة عالمية صينية شريتها ولا اخذ تقليد اشكره اللون يتحلل والجلد يتقطع والحديد يصدي فشيله صراحة .. وفي الأخير حرام ومايجوز لانها تسمى سرقة والي يقنع نفسه انها مب سرقة بكيفة بس الحرام بين والحلال بين وهاي سرقة عيني عينك .. يعني " حرام "

يعطيك العافية .. خليتني اقول اللي في خاطري وساكته عنه من زمان ..

تسلمين اختي على المشاركة والكلام الطيب

سوق واقف
23-02-2008, 01:45 PM
أخوي السهم الثابت والله العظيم أنا مب زعلان أنك تنتقد بس أبي أعرف شنو هدفك من كلامك بس وانت شنو مستفيد
أسأل كل الي شروا من عندي اي شيء هل أنا غشيتهم في شيء والله العظيم واحد ماخذ قلم من عندي وفي أحد المباريات في الدوري طاح القلم منه واهو طالع من الملعب ودايسين عليه دوس وجاني المحل وقالي القلم انكسر والله يوم شفت القلم قلت يمن سيارة دايسة على القلم ورغم هذا بدلت له القلم بدون نقاش لأني ما أبي أخسره عرفت .. أذا كان هدفك تخريب السوق فهذا لا يجوز أخي العزيز لأنه هذه من الفتن الي في الدنيا
........................
والله التجارة بحر كبير أو أقول محيط أحسن ... أخوي أنت يوم تقول عن التليفونات أنه تقليد ومب عارف ايش أنا بقولك أنت تتوقع بكم في الصين وانا كم مستفيد والله العظيم أستفيد في كل تليفون أقل من 150 ريال عرفت
الشيء الثاني أنت تقول الصين ... أنت ليش ما تحسب قيمة الشحن +تذكرة السفر 4500 ريال +السكن في الصين + مصاريف المواصلات + أشياء كثيرة + قيمة البيان الي نسويه في الجمارك + التعب لي نتعبه في الصين عشان نرضيكم هذا شنو تسميه أخوي حرام تظلم الناس ...
________
هل أنت تاجر عشان تنتقد هل تعرف في التجاره ؟ هل تاجرت من قبل ؟ هل تعرف قيمة الشحن في الطيارة بكم وشحن البر بكم عشان تنتقد أخوي ..
لا تزعل بس كلامك خطأ أخوي
_______
أخوي الغالي والله نعب تعب عشان نرضيكم نهد عيالنا بالأسابيع ونسافر ونشحن وانت تقول كلام غريب عجيب ...
90% من البضائع الموجودة في قطر صينية
كمبيوترات اللاب توب من وين من الصين
كمبك والدل وغيره والله من الصين
وأزيدك من الشعر بيت في الفترة القادمة تليفونات النوكيا راح تكون صينية ....
أخي الغالي لازم تعرف أنه التجارة فيها كثير أمور لا يعرفه المستهلك وانا كنت أفهم بعض البنات الي يزوروني في المحل عشان ما ينغشون في شراءهم للساعات ....
أخوي الغالي أرجوا منك أنك تقبل وجهة نظري أخوي ...

السهم الثابت
23-02-2008, 01:48 PM
اخوي سوق واقف .. لمن الماركة نفسها تصنع في الصين في الأخير هاي حق لها أنا خذتها أصليه سواء صناعه فرنسا ولا الصين ولا تايلند ..

والمجوهرات صح كلامك اخوي فيها تركيب زريكون في لبنان او السعودية والمحلات تبيعها هني بذاك السعر الخيالي هاي صح ومن محلات مشهورة والمفروض الي يشتري من هالمحلات ياخذ منهم جرنتي انه لو بيبيع القطعه الي عنده بيشترونها منه بنفس المبلغ اذا رفضو يخلي القطعه لان واضح نوعيتها واذا وافقوا يشتريها لانها اصليه وتستاهل .. وعن نفسي انا شخصيا شريت ساعه شوبارد من المصنع أصلية بس فيها خطأ بسيط ومن غير الماس ووديتها السعوديه وركبت عليها الماس وبدال ما تكلفني 80 الف كلفتني 8000 بس بس في الأخير شاريتها من الشركة نفسها مو تقليد .. يعني الي ابي اوصله ان التقليد لو من دون علم الشركة تعتبر سرقة اخوي لاتحللها وهي واضحة وهدفنا من هالكلام هو الخير لنا ولكم ومانبي لكم المال الحرام .. وفي الأخير هالشي يرجع لكم ولقناعاتكم .. الله يبعد عنا وعنكم كل حرام يارب ..

صدقتي اختي بكلامج وابي اقوال اشتر اي سلعة من امريكا او اوربا السلعة الي تشتريها لك شهرررر اذا غيرت رايك ارجع واخذ فلوسك كاملة حتى لو مافيها عيب بس انها ماعجبتك ويطونك ورنتي لمدة سنة واكثررر اذا اختربت ترجعها وتاخذ فلوسك كاملة

وبخصوص المجوهرات انا شاري من محل وماخذ ورنتي 3 اشهررر اذا غيرت رايي ارجعهااا واخذ فلوسي كاملة وفعلا ريدت لهم وغيرتها باغلا وبامكاني اخذ فلوسي كاملة وعطوني ورنتي سنة عليهااااااااااااااااااا
مو مجوهرات الدوحة اذا بترد اي شي شارية لو يوم واحد قال مااردها او يردها وينزل 30%من سعرها

سوق واقف
23-02-2008, 01:56 PM
صدقتي اختي بكلامج وابي اقوال اشتر اي سلعة من امريكا او اوربا السلعة الي تشتريها لك شهرررر اذا غيرت رايك ارجع واخذ فلوسك كاملة حتى لو مافيها عيب بس انها ماعجبتك ويطونك ورنتي لمدة سنة واكثررر اذا اختربت ترجعها وتاخذ فلوسك كاملة

وبخصوص المجوهرات انا شاري من محل وماخذ ورنتي 3 اشهررر اذا غيرت رايي ارجعهااا واخذ فلوسي كاملة وفعلا ريدت لهم وغيرتها باغلا وبامكاني اخذ فلوسي كاملة وعطوني ورنتي سنة عليهااااااااااااااااااا
مو مجوهرات الدوحة اذا بترد اي شي شارية لو يوم واحد قال مااردها او يردها وينزل 30%من سعرها

الى الآن التجارة عندنا فيها اكثير من الصعاب وان شاء الله أعتقد في الفترة القادمة التجارة راح تنفتح أكثر ...والله في وايد أمور صعبة في الجمارك والشحن وغيره ...
أخوي الغالي ...
مثلا محلات تأجير السيارات ...تدري أحنا الدولة الوحيدة الي محلات التأجير اذا دعمت تخليك تصلح والله دعمت في البحرين دعمه خشنه والسيارة تكنسلت تدري شنو خذوا مني 500 ريال لأنه التأمين عالمي بس عندنا لا ... وايد أمور صعبة التجارة الى الآن محكورة في زاوية ضيقة بس إن شاء الله تفرج...

السهم الثابت
23-02-2008, 02:00 PM
أخوي السهم الثابت والله العظيم أنا مب زعلان أنك تنتقد بس أبي أعرف شنو هدفك من كلامك بس وانت شنو مستفيد
أسأل كل الي شروا من عندي اي شيء هل أنا غشيتهم في شيء والله العظيم واحد ماخذ قلم من عندي وفي أحد المباريات في الدوري طاح القلم منه واهو طالع من الملعب ودايسين عليه دوس وجاني المحل وقالي القلم انكسر والله يوم شفت القلم قلت يمن سيارة دايسة على القلم ورغم هذا بدلت له القلم بدون نقاش لأني ما أبي أخسره عرفت .. أذا كان هدفك تخريب السوق فهذا لا يجوز أخي العزيز لأنه هذه من الفتن الي في الدنيا
........................
والله التجارة بحر كبير أو أقول محيط أحسن ... أخوي أنت يوم تقول عن التليفونات أنه تقليد ومب عارف ايش أنا بقولك أنت تتوقع بكم في الصين وانا كم مستفيد والله العظيم أستفيد في كل تليفون أقل من 150 ريال عرفت
الشيء الثاني أنت تقول الصين ... أنت ليش ما تحسب قيمة الشحن +تذكرة السفر 4500 ريال +السكن في الصين + مصاريف المواصلات + أشياء كثيرة + قيمة البيان الي نسويه في الجمارك + التعب لي نتعبه في الصين عشان نرضيكم هذا شنو تسميه أخوي حرام تظلم الناس ...
________
هل أنت تاجر عشان تنتقد هل تعرف في التجاره ؟ هل تاجرت من قبل ؟ هل تعرف قيمة الشحن في الطيارة بكم وشحن البر بكم عشان تنتقد أخوي ..
لا تزعل بس كلامك خطأ أخوي
_______
أخوي الغالي والله نعب تعب عشان نرضيكم نهد عيالنا بالأسابيع ونسافر ونشحن وانت تقول كلام غريب عجيب ...
90% من البضائع الموجودة في قطر صينية
كمبيوترات اللاب توب من وين من الصين
كمبك والدل وغيره والله من الصين
وأزيدك من الشعر بيت في الفترة القادمة تليفونات النوكيا راح تكون صينية ....
أخي الغالي لازم تعرف أنه التجارة فيها كثير أمور لا يعرفه المستهلك وانا كنت أفهم بعض البنات الي يزوروني في المحل عشان ما ينغشون في شراءهم للساعات ....
أخوي الغالي أرجوا منك أنك تقبل وجهة نظري أخوي ...

اخوي اللة يشهددددددددد مالي هدف واللة يشهدد اني ابيك تتوفق انت وغيرك بس مو على حساب السلع الصينية الموقلدةللماركات جيب ساعات صناعة صينية اصلية..... ابرك من ساعة مقلدة لساعات اصلية
وانا خوي اتعامل مع ebay واشتري ماركات اصلية ورخيصة

وانا اخوي مو ازعل من وجهة نظرك واللة ويفقك اخوي بس انت انشاللة قطري ومن هل قطرر وماترضى تغش هل قطرررر

واخوي انا كلامي مو موجة لك موجة للسلع المقلدة للاصلية الذي تنبااااااااااع

al-buainain
23-02-2008, 02:07 PM
اشحالك اخوي وعساك طيب اذا تسمحولي اشاركم برأيي ......
اولآ اخوي في مثل يقول لو لا اختلاف الاذواق لبارت السلع
انا معاك يا الشيخ الواحد فينا اذا حب يشتري له شي يا ياخذه على حله ولا بلاش منه بس لاننسئ ان اصابع اليد مش سوى في ناس تقدر وفي ناس لا والله ياخذ التقليد ويستانس فيه ويكشخ فيه ومثل ما قلت تقليد درجه اولا

اما بالنسبة للأخوان الي يبيعون البضايع علينا وهي تقليد هذا الشي عااااااادي جدآ بس المهم ان الي يبي يبع ايكون خايف الله وعلى سبيل المثال وليس التحديد في بعض الشنط النسائيه سعرها ايكون 60 او 50 في حالة اني اشتريت شنطة وحده من المصدر وليس كمية يعني لو خذت كمة اكثر راح اخذها بـــ 35 او 40 ريال هنا انا احدد السعر يعني انقول 60 او 65 بالكثير مب 300 او 250 رياااااااااال اشدعوه يبه ترى الدعوه بيع وشراء

بس بيجيك واحد ثاني وبيقول لك والله يا اخي محد اجبرك تاخذ لان بين البايع والشاري يفتح الله ياخي انا خذت هالبضاعه بـــ 50 ريال وابي ابيعها بـــ 500 ريال يا اخي كيفي
وعشان كذا انا اناشد اخواني و اخواتي الي التجار في هذا المنتدى ترا الربح المعقول هو الي يجب لك الزباين ويكثرهم لان بهذا الشكل يمكن انت اتدخل لك اكثر من الي يبيع بسعر غالي

وهذا رايي والدعوه اخذ وعطى .. وللعلم اخوي انا من الناس الي ياخذون التقليد وعااادي البسه واكشخ به وصدقني الناس خبر خير ولا يدرون شالسالفه ...

س1 _هل الكل يفظل التقليددد على الاصلي او يحبون يكشخون بالتقليد على بالهم ان الغيرر مايعرفون التقليييد؟

ج1 -طبعآ لا مش الكل بس على حسب الماده المتوفره عند الناس .

س2 لماذا اكثر الذي يروجون البضائع الصينية من الدول المجاورة لقطررر بشكل شهري هل ابناء دولهم مايشترون بضائعهم لانها صينية ؟ وفي قطرررر يصرفونها خلال يوم؟

ج2- لا يبه لان الناس اهناك تاخذ الي بس تحتاجه اما هنا عندك الدعوه نحاسه وعناد نزل شي جديد يباخذونه ولا يفكر اذا كان محتاجه ولا بس امفوشر وحق الزبو اكبر دليل شوف الشباب ما في حد مب امطول شعره جنه الناس عندنا أمــــــــعـــــــــــــه وهذاي كل السالفه .

س3 _ هل اشترييت سلعة صينية ودامت معك واقتنيتها لفترة طويلة او استخدمتها اسبوع ورميتها بدرام الزبالة.؟

ج3- بصراحه ما اخذت بس على حسب علمي ان البضائع الصينية صارت اتصنع لأكبر الشركات والماركات يعني هذا شي حلو احتمال اخذ ليش لا .

ج4- الله اعلم .

وتحياتي للجميع

السهم الثابت
23-02-2008, 02:11 PM
اشحالك اخوي وعساك طيب اذا تسمحولي اشاركم برأيي ......
اولآ اخوي في مثل يقول لو لا اختلاف الاذواق لبارت السلع
انا معاك يا الشيخ الواحد فينا اذا حب يشتري له شي يا ياخذه على حله ولا بلاش منه بس لاننسئ ان اصابع اليد مش سوى في ناس تقدر وفي ناس لا والله ياخذ التقليد ويستانس فيه ويكشخ فيه ومثل ما قلت تقليد درجه اولا

اما بالنسبة للأخوان الي يبيعون البضايع علينا وهي تقليد هذا الشي عااااااادي جدآ بس المهم ان الي يبي يبع ايكون خايف الله وعلى سبيل المثال وليس التحديد في بعض الشنط النسائيه سعرها ايكون 60 او 50 في حالة اني اشتريت شنطة وحده من المصدر وليس كمية يعني لو خذت كمة اكثر راح اخذها بـــ 35 او 40 ريال هنا انا احدد السعر يعني انقول 60 او 65 بالكثير مب 300 او 250 رياااااااااال اشدعوه يبه ترى الدعوه بيع وشراء

بس بيجيك واحد ثاني وبيقول لك والله يا اخي محد اجبرك تاخذ لان بين البايع والشاري يفتح الله ياخي انا خذت هالبضاعه بـــ 50 ريال وابي ابيعها بـــ 500 ريال يا اخي كيفي
وعشان كذا انا اناشد اخواني و اخواتي الي التجار في هذا المنتدى ترا الربح المعقول هو الي يجب لك الزباين ويكثرهم لان بهذا الشكل يمكن انت اتدخل لك اكثر من الي يبيع بسعر غالي

وهذا رايي والدعوه اخذ وعطى .. وللعلم اخوي انا من الناس الي ياخذون التقليد وعااادي البسه واكشخ به وصدقني الناس خبر خير ولا يدرون شالسالفه ...

ج1 -طبعآ لا مش الكل بس على حسب الماده المتوفره عند الناس .

ج2- لا يبه لان الناس اهناك تاخذ الي بس تحتاجه اما هنا عندك الدعوه نحاسه وعناد نزل شي جديد يباخذونه ولا يفكر اذا كان محتاجه ولا بس امفوشر وحق الزبو اكبر دليل شوف الشباب ما في حد مب امطول شعره جنه الناس عندنا أمــــــــعـــــــــــــه وهذاي كل السالفه .

ج3- بصراحه ما اخذت بس على حسب علمي ان البضائع الصينية صارت اتصنع لأكبر الشركات والماركات يعني هذا شي حلو احتمال اخذ ليش لا .

ج4- الله اعلم .

وتحياتي للجميع

تسلم اخوي على المشاركة

اّل ثاني 77
23-02-2008, 02:14 PM
اخوي العزيز السهم الثابت ، هذا أخوي سوق يعني فيه الغالي والرخيص صيني ولاغيره كل واحد له امكانيات وذوق يعني يمكن انت اتشوف ساعة مثلا بـ300 ريال انها ماتصلح او تغليد ومحد يلبسها غيرك مقتنع فيها ويمكن انت اتشوف ساعة ماركة معروفة بالنسبة لك وسعرها 50000 غير يقول محق ماركة ولايتنزل يلبسها لانه يلبس ساعة بـ600000 ويشوف الماركات الباقية ماتسوة شئ والناس لها عيون اتشوف الاسعار وتقارن وهاذي اولا وأخيرا كماليات مب سلع اساسية كلن مجبور يشتريها

اموووله
23-02-2008, 02:20 PM
السلام عليكم

هذا كلام كبير كلام تجار انا مايخصني فيه بس الي ابغي اقوله بما اني مشتريه انا كل واحد بيشتري بضاعه

يعرف انها تقليد او لا بس لفت نظري الي يقول البضاعه التقليد ما تعيش والبضاعه الاصليه اتم معنا اطول فترة انا عن تجربتي الشخصه لقيت ان البضاعه الصينيه عجيييييبه وشاريه من اسنين وللحين عندي نفس الاصليه وبعدين الواحد بيشتري بضاعه مثلا ساعه معقول انه يتم كم سنه لابسها لازم بيغير لانه بيتملل منها التغير زين ودام التقليد سعرة حلو ومصنوع ممتاز خلا ص اوفر واحسن وعلى فكرة في ناس واااااااااايد يتمنون يلبسون الاصلي ومب قادرين يعني لانه غاااااااالي فالتقليد ساعد ناس واااايد اول شي ساعد التاجر يستفيد وثاني شي الزبون يشتري ويكشخ مثله مثل غيرة اخوي سوق واقف انا ابغي اقولك شي جيب بضاعه وبيع وحنا شراين والله يوفقك وعلينا بالعافيه

السهم الثابت
23-02-2008, 02:22 PM
اخوي العزيز السهم الثابت ، هذا أخوي سوق يعني فيه الغالي والرخيص صيني ولاغيره كل واحد له امكانيات وذوق يعني يمكن انت اتشوف ساعة مثلا بـ300 ريال انها ماتصلح او تغليد ومحد يلبسها غيرك مقتنع فيها ويمكن انت اتشوف ساعة ماركة معروفة بالنسبة لك وسعرها 50000 غير يقول محق ماركة ولايتنزل يلبسها لانه يلبس ساعة بـ600000 ويشوف الماركات الباقية ماتسوة شئ والناس لها عيون اتشوف الاسعار وتقارن وهاذي اولا وأخيرا كماليات مب سلع اساسية كلن مجبور يشتريها

اخوي انت فاهم غلط انا ماتعيب الي يلبس شي صيني او ارخيص واحترم الكل وذوقة ولا اني اتفاخرررر بالغالي
انا موضوعي واضح للي يروجون للسلع الصينية المقلدة للماركات العالمية وباسعاااااااااااار غالية

واشكرك اخوي على المشاركة واحترم ورايك بالموضوع

سوق واقف
23-02-2008, 02:51 PM
اخوي اللة يشهددددددددد مالي هدف واللة يشهدد اني ابيك تتوفق انت وغيرك بس مو على حساب السلع الصينية الموقلدةللماركات جيب ساعات صناعة صينية اصلية..... ابرك من ساعة مقلدة لساعات اصلية
وانا خوي اتعامل مع ebay واشتري ماركات اصلية ورخيصة

وانا اخوي مو ازعل من وجهة نظرك واللة ويفقك اخوي بس انت انشاللة قطري ومن هل قطرر وماترضى تغش هل قطرررر

واخوي انا كلامي مو موجة لك موجة للسلع المقلدة للاصلية الذي تنبااااااااااع

بالعكس أخوي أنا مب زعلان عليك أحنا أخوان في النهاية ...
بقولك شيء وابغيك تسويه اليوم عشان تعرف معنى التجارة أتصل في الجابر للساعات وقولهم أبي أحمد المبيعات الخارجية قوله أبي ساعات أبيعها برع محل يعني في السيارة يقولك اوكي يعطيك سعر الساعه 200 ريال وفي على 300 ريال ومعروضه في محله 1200 ريال
أخوي الغالي أسأل الموظف الساعات الي عنده مقلده ماركات الفردان وعلي بن علي بس أسم ثاني عرفت أخوي ..... الحين جميع الشركات تصنع نفس التشكيلات بس تغير في الأسم عرفت أخوي .... وللعلم راح أنزل أول ساعه من تصميمي ورسمي الخاص بعد سنة إن شاء الله وصدقني راح تشوف نفسها بعد بيشترونها وبودنها الصين ويصنعون مثلها ..
تدري الي يقلد ماركة أيش معناتها يعني أنه أنه الماركة جيدة وممتازة خلهم يقلدون بالعكس انا بفرح لأني بكون ناجح مادام قلدوا الماركة الي عندي ...

على العموم ما نختلف وفي النهاية أخوان في الله ..
أنت قلت شيء قلت تليفون الفيرتو في الصين 200 دولا يعني تقريبا 750 ريال قطري تقريبا
اوكي أحسب تذكرة السفر 4500 ريال والسكن وقيمة الشحن وقمية الجمارك وقيمة الأرضية
وقيمة البيان
وفلوس المندوب في الصين وقطر واحسب أخوي ....

سوق واقف
23-02-2008, 03:04 PM

أختي العزيزة أنتي تقولين هدفكم واضح نعم الهدف هو التخريب وقطع أرزاق الناس
أنا عندي كثير أشياء خاطري تفهمينها أنتي الألماس ركبتيها على كم 8000 الاف ريال
أختي العزيزة الألماس الحين كثير أنواع في الألماس الهندي وهي الأجود الآن وأحسن من البلجيكي وفي الصيني وفي الأفريقي ,,, وبقولك شيء الألماس الأفريقي يدخلونها بلجيكا أنها بلجيكية بس هي في الأساس أفريقية ......

التجارة بحر بحر بحر بحر ولا راح تفهمون بهذي الطريقة الى أذا قعدت وياكم وافهمكم أشلون التجار يغشون ....
على العموم أنا لو بغيت أغش كان غشيت وحصلت ملايين بس الحمد الله خايف ربي ...

كلامج غريب وعجيب ولا أدري ما ذا سوف تستفيدين من هذا والله انتي تنتقدين وانتي ما تعرفين عن التجارة شيء ( العلم بحر ليس له ساحل )) والتجاره نفس الشيء أختي الغلية
الله يوفق الجميع ...

التيما
23-02-2008, 03:30 PM
أختي العزيزة أنتي تقولين هدفكم واضح نعم الهدف هو التخريب وقطع أرزاق الناس
أنا عندي كثير أشياء خاطري تفهمينها أنتي الألماس ركبتيها على كم 8000 الاف ريال
أختي العزيزة الألماس الحين كثير أنواع في الألماس الهندي وهي الأجود الآن وأحسن من البلجيكي وفي الصيني وفي الأفريقي ,,, وبقولك شيء الألماس الأفريقي يدخلونها بلجيكا أنها بلجيكية بس هي في الأساس أفريقية ......

التجارة بحر بحر بحر بحر ولا راح تفهمون بهذي الطريقة الى أذا قعدت وياكم وافهمكم أشلون التجار يغشون ....
على العموم أنا لو بغيت أغش كان غشيت وحصلت ملايين بس الحمد الله خايف ربي ...

كلامج غريب وعجيب ولا أدري ما ذا سوف تستفيدين من هذا والله انتي تنتقدين وانتي ما تعرفين عن التجارة شيء ( العلم بحر ليس له ساحل )) والتجاره نفس الشيء أختي الغلية
الله يوفق الجميع ...

اخوي ربي يحفظك .. انا ماقلت انك تغش .. والله يعلم مابي اقطع رزق حد ولا ابي هالشي واعوذ بالله من هالشي .. انا عارفه ان في امور كثيرة تصير في التجارة الماركات العالمية تستعين فيها بمواد من مناطق رخيصه .. يعني على قولتك الألماس معروف في أفريقيا ويصدر فعلا لبلجيكا وغيرها وفي من كندا بعد بس أخوي انا قصدت اي كان الشي الي بشتريه لو صنع في الهند بس الماركة نفسها وأصلي عليه جرنتي الوكاله مب مشكله انا مايهمني مكان الصناعه الهند ولا الصين ولا تايلند ولا ولا المهم تكون اصلية ..

واخوي صاحب الموضوع قصدة ان فرق السعر في التقليد واضح .. بعطيك مثال شنطة تقليد في الصين ماركة عالميه انا بنفسي شايفه سعرها 80 ريال من غير ما اكاسر القاها في المنتدى 700 ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احسب لنا انت التكلفة وقول لنا حسب رايك الصح المفروض بكم تنباع وكم كانت استفادة البايع في فرق السعر هاي ؟ لان جايز احنا على قولتك مانعرف في التجارة ..

لا تاخذ على خاطرك وانا اختك والله ماقصدت شي .. والسموحه لو عبرت بطريقه زعلتك ..

بودحوم
23-02-2008, 03:46 PM
كلامك صحيح اخوي السهم الثابت

بعض التجار يبالغون في السعر لأنهم يدرون أنهم إذا حطوا السعر الحقيقي
محد راح يشتري منهم . على مبدأ ( رخيص أكيد ماينفع ) .
ولكن الشهاده لله أن اكثر تجار المنتدى يصرحون بالبضاعه التقليد إذا كانت تقليد

وفي النهاية المشتري هو المسؤول عن البضاعه اللي أشتراها ..

porsche
23-02-2008, 04:00 PM

:nice::nice::nice:

اميره الظلام
23-02-2008, 04:33 PM
اخوي اسمح لي لي اشارك في الموضوع انا بقولك واراهن لك انا وايد اعضاء يبالغون في سلعهم
واسعارهم خياليه والمشكله تقليد بس ترى مب سوق واقف هو اللي يبالغ بصراحه بضاعته ماعليها كلام
وانا شاريه منه وهذا الكلام من تجربتي واسعاره مب مبالغ فيها مثل الاعضاء فارجوك لاتتهم حد ....
وحتى لو البضاعه صينيه شفيها يعني.... اوكيه مثلا انا ماعندي المبلغ الخيالي اللي يسمح لي اني اكشخ بالماركات الاصليه فما فيها شي اذا كشخت بالتقليد ماظنه عيب ولا حرام....وانت بطريقه كلامك ويا الاخت التيما تقطعون ارزاق ناس من احسن مايمكن...اخوي والله لو تقارن اسعار الاخ سوق واقف باسعار البقيه اللي يبيون يتنافسون معاه بتشوف الفرق حتى لو تقليد.. او اصلي....
واخوي سوق واقف خذها مني كلمه يالغالي لاتتاثر بكلام حد وكمل طريقك ربي يوفقك ويوسع لك في رزقك
وجيب بضاعتك وانا وغيري شرايين من عندك لان نعرفك ونعرف اخلاقك وجوده بضاعتك وانك ماراح تغش حد
واسمحولي على الاطاله والمداخله....بس الحق لزم ينقال

لولوتي
23-02-2008, 05:12 PM
اللي لاحظته ان الاسعار مبالغ فيها جدا
واذا دورت مثل ماانا شفت في منتديات ثانيه بتلاقي فرق كبير في الاسعار بالأخص بالنسبه للاجهزه والادوات المنزليه والملابس
اما اجهزة الجوال مااقول عنها شي لأن ماعندي فكره لا عن صناعتها ولا انواعها ولا اسعارها:)

سوق واقف
23-02-2008, 07:40 PM

أخي العزيز

التقليد أنواع اخوي الغالي يعني الساعه تقليد درجة اولى بالعلبة الاصلية تشتريها من الصين 600 ريال
وفي نوع 150ريال
وفي نوع 60 ريال
لا زم تفرق أخوي في الكواليتي يالغالي
في ناس ما تفرق بين الفضة والحديد ايش رايك انت ؟:rolleyes2:

سوق واقف
23-02-2008, 07:42 PM
اخوي اسمح لي لي اشارك في الموضوع انا بقولك واراهن لك انا وايد اعضاء يبالغون في سلعهم
واسعارهم خياليه والمشكله تقليد بس ترى مب سوق واقف هو اللي يبالغ بصراحه بضاعته ماعليها كلام
وانا شاريه منه وهذا الكلام من تجربتي واسعاره مب مبالغ فيها مثل الاعضاء فارجوك لاتتهم حد ....
وحتى لو البضاعه صينيه شفيها يعني.... اوكيه مثلا انا ماعندي المبلغ الخيالي اللي يسمح لي اني اكشخ بالماركات الاصليه فما فيها شي اذا كشخت بالتقليد ماظنه عيب ولا حرام....وانت بطريقه كلامك ويا الاخت التيما تقطعون ارزاق ناس من احسن مايمكن...اخوي والله لو تقارن اسعار الاخ سوق واقف باسعار البقيه اللي يبيون يتنافسون معاه بتشوف الفرق حتى لو تقليد.. او اصلي....
واخوي سوق واقف خذها مني كلمه يالغالي لاتتاثر بكلام حد وكمل طريقك ربي يوفقك ويوسع لك في رزقك
وجيب بضاعتك وانا وغيري شرايين من عندك لان نعرفك ونعرف اخلاقك وجوده بضاعتك وانك ماراح تغش حد

جزاك الله خير أختي الغالية
والله انا ما رفعت سعري على احد ولا راح ارفع أنا أراعي ظروف الناس و\والله العظيم أوقات أبيع على ناس براس المال ..
الهدف عندي مب المال لا والله حب الناس أحسن من حب المال ..
مشكورة اختي الغالية على كلامك اللطيف :shy:

سوق واقف
23-02-2008, 07:43 PM
السلام عليكم

هذا كلام كبير كلام تجار انا مايخصني فيه بس الي ابغي اقوله بما اني مشتريه انا كل واحد بيشتري بضاعه

يعرف انها تقليد او لا بس لفت نظري الي يقول البضاعه التقليد ما تعيش والبضاعه الاصليه اتم معنا اطول فترة انا عن تجربتي الشخصه لقيت ان البضاعه الصينيه عجيييييبه وشاريه من اسنين وللحين عندي نفس الاصليه وبعدين الواحد بيشتري بضاعه مثلا ساعه معقول انه يتم كم سنه لابسها لازم بيغير لانه بيتملل منها التغير زين ودام التقليد سعرة حلو ومصنوع ممتاز خلا ص اوفر واحسن وعلى فكرة في ناس واااااااااايد يتمنون يلبسون الاصلي ومب قادرين يعني لانه غاااااااالي فالتقليد ساعد ناس واااايد اول شي ساعد التاجر يستفيد وثاني شي الزبون يشتري ويكشخ مثله مثل غيرة اخوي سوق واقف انا ابغي اقولك شي جيب بضاعه وبيع وحنا شراين والله يوفقك وعلينا بالعافيه

جزاك الله خير :shy::shy:

سوق واقف
23-02-2008, 07:45 PM
واذا دورت مثل ماانا شفت في منتديات ثانيه بتلاقي فرق كبير في الاسعار بالأخص بالنسبه للاجهزه والادوات المنزليه والملابس
اما اجهزة الجوال مااقول عنها شي لأن ماعندي فكره لا عن صناعتها ولا انواعها ولا اسعارها:)

ممكن تذكرين شنو الأشياء الغالية في هذا المنتدى وتحطين لنا رابط الأشياء الغالية عشان نعرف وين الغلا

..
والله أختي تبين أحط روابط لبعض المنتديات في قطر تبيع أشياء أغلى بأضعاف أضعاف الي أحنا نبيعه .... الي يتكلم ويقول انه احنا نبيع غالي يحط لنا دليل أختي العزيزة ..:shy:

سعد آل شريم
23-02-2008, 08:45 PM
انا من وجهة نظري ان الموضوع تعب للييدين في الكتابه ومضيعة للوقت ...
لأن كل واحد وكيفة سواء البضاعة صينيه ولا افريقيه ... والله يوفق كل الي يتاجرون سواء بالغالي او برخيص... ولا تفتكرون ياجماعة أن اهل قطر مايعرفون الاسعار ... ألي ماتعرفونه أن أهل قطر يشترون بمزاجهم ... ولكن الارزاق على الله ... والي مايعرف يتاجر او يبيع أو ويش يبيع احنا حاضرين نبيعله ونساعدة وبالسعر الي يبيه ... ونصيحه لحد ينقهر او يغير ترى الاشياء هاذي تسبب أمراض عديده ... وهذا وجهة نظري

STAR
23-02-2008, 08:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اشااركم في هالموضوع

س1 _هل الكل يفضل التقليددد على الاصلي او يحبون يكشخون بالتقليد على بالهم ان الغيرر مايعرفون التقليييد؟
اجابة على سؤالك اخوي سهم ثابت...مو الكل يحب يكشخ بالتقليد..لكن في ناس ماعندهم امكانيات مادية لشراء الاصلي فيضطروون يشترون التقليد....واسعار سوق واقف حلوة والدليل بضايعه مطلوبة ويصرفهم بسرعة ما شاء الله عليه... هاي دليل انه اسعاره متناول الناس وبالاخص ذوي الدخل المحدود لكن الناس اللي يقدرون يشترون الاصلي فماعتقد يوم يفكرون يشترون التقليد..وانا عندي شنط تقليد درجة اولى وليحين استخدمها...على العموم بالتوفيق جميعا...

HADi
23-02-2008, 09:43 PM
السلام عليكم

الخطء لما الواحد يبيع الغير اصلي على انه اصلي ...

اما الناس اذواق في ناس تقول بدال ما اشتري ساعه ب 10 الاف .. بلبسها فتره معينه ..اشتري بنفس السعر 10 ساعات تقليد درجه اولى .. وكل فتره كاشخ بساعه

فكل واحد على قولت المثل ينام على الجنب الي يريحه

والي يقول ان اهل قطر مايحبون التقليد

انا شايفهم في تايلند يشترون بالجمل الساعات والشنط رجال ونساء

اكثرهم شارينها هدايا .

وهذا شي عادي ..

في اشياء الواحد ماينضر لو يشتريها تقليد .. وفي اشياء يحاسب الف مره قبل لا يشتريها

واذا بتكلم عن السعر ... ترى حتى الاصلي مبالغ في سعره يعني ساعه في الاصل تكون تكلفتها 5 الاف ريال

بتحصلها تنباع 15 الف او اكثر

كلمه للاخ سوق واقف ..

الله يوفقك اخوي وانا ماعرفك ولا عمري تعاملت معاك .. لكن انت ما غلطت على شان تبرر وتحاول تقنع الناس بالي صاير .. ومدامك صريح في نوع البظاعه فانت حر في تحديد السعر الي يناسبك

وفي النهايه ادعي لك بتوفيق من كل قلبي

بدور
23-02-2008, 10:02 PM

عن نفسي لا والله ماحب البس تقليد ولافكرت اشتري تقليد .. التقليد مهما يكون متقن

حتى لوكان تقليد النخبه الاولى بعد ينعرف الاصلي واضح والتقليد واضح

وخاصة في الشنط والساعات اعرفها وواضحه التقليد كوضوح الشمس

والجزم ينعرف الاصلي والتقليد

اعتقد مش كل الناس يقدرون يشترون الاصلي بسبب السعر المرتفع جداً فيفضلون البديل

وهو التقليد بسهر زهيد جداً وتوفير لهم بس عن ابناء الصين مدري عنهم

ماجربت ولا شريت

مدري عنهم بس التجاره شطاره واللي يعرف الماركات ويلبس الماركات مايهتم

بالسلع الصينيه ولايلتفت عليها

السهم الثابت
23-02-2008, 11:04 PM
اخوي ربي يحفظك .. انا ماقلت انك تغش .. والله يعلم مابي اقطع رزق حد ولا ابي هالشي واعوذ بالله من هالشي .. انا عارفه ان في امور كثيرة تصير في التجارة الماركات العالمية تستعين فيها بمواد من مناطق رخيصه .. يعني على قولتك الألماس معروف في أفريقيا ويصدر فعلا لبلجيكا وغيرها وفي من كندا بعد بس أخوي انا قصدت اي كان الشي الي بشتريه لو صنع في الهند بس الماركة نفسها وأصلي عليه جرنتي الوكاله مب مشكله انا مايهمني مكان الصناعه الهند ولا الصين ولا تايلند ولا ولا المهم تكون اصلية ..

واخوي صاحب الموضوع قصدة ان فرق السعر في التقليد واضح .. بعطيك مثال شنطة تقليد في الصين ماركة عالميه انا بنفسي شايفه سعرها 80 ريال من غير ما اكاسر القاها في المنتدى 700 ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احسب لنا انت التكلفة وقول لنا حسب رايك الصح المفروض بكم تنباع وكم كانت استفادة البايع في فرق السعر هاي ؟ لان جايز احنا على قولتك مانعرف في التجارة ..

لا تاخذ على خاطرك وانا اختك والله ماقصدت شي .. والسموحه لو عبرت بطريقه زعلتك ..

انا اقوال اختي الكريمة كلامج مايزعل واذا كلام الصراحة والبعد عن المجاملات يزعل فالكل بكيفة يزعل اور يرضى .............المهم قول الصدق والحمدللة الكل يعرف ويميزززز

السهم الثابت
23-02-2008, 11:07 PM

تسلم اخوي وكثر اللة امثالكم انت والاخت التيما وكل من شارك في الموضوع بصدق

سوق واقف
23-02-2008, 11:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اشااركم في هالموضوع

س1 _هل الكل يفضل التقليددد على الاصلي او يحبون يكشخون بالتقليد على بالهم ان الغيرر مايعرفون التقليييد؟
اجابة على سؤالك اخوي سهم ثابت...مو الكل يحب يكشخ بالتقليد..لكن في ناس ماعندهم امكانيات مادية لشراء الاصلي فيضطروون يشترون التقليد....واسعار سوق واقف حلوة والدليل بضايعه مطلوبة ويصرفهم بسرعة ما شاء الله عليه... هاي دليل انه اسعاره متناول الناس وبالاخص ذوي الدخل المحدود لكن الناس اللي يقدرون يشترون الاصلي فماعتقد يوم يفكرون يشترون التقليد..وانا عندي شنط تقليد درجة اولى وليحين استخدمها...على العموم بالتوفيق جميعا...

الحمد الله اخوي على كل شيء وهذا الشيء دليل على نجاحي الحمد الله الأنتقاد هو دليل واضح على اني ناجح ... وربي يوفقكم جميعا والله أنا مب زعلان على الإنتقاد الحمد الله صريح جدااا مع الزباين ...واعامل الكل سواسية ولا افرق بين غني ولا فقير:shy:

السهم الثابت
23-02-2008, 11:15 PM

ماجربت ولا شريت

تسلمين على المشاركة وانا وياج في ناس مايقدرون علىالاصلي بس مايشتري تقليد للاصلي باسعارر عالية

الي مايقدررر على الماركات الاصلية فية ماركات عادية ورخيصة وافضل من المقلدة المزورة

الذي تلفت نظرررر الذي ينقصهم الفهم فهناك من يشتري التقليد على بالة اصلي والي يخلية

يشتري بدون مايتاكدددد هووو سعرهم العالي اللة اللة المستعان على كل ظالم انشاللة

سوق واقف
23-02-2008, 11:15 PM

ماجربت ولا شريت

كلام غريب اختي بدور رغم انك أحد المتميزات في هذا الصرح وتقولين احنا نقص عليهم غريبة اختي والله العظيم أنا يوم أعرض أضح للكل انه هذا تقليد وهذا اصلي ان بغيت التقليد هذا الي موجود وان بغيت الأصلي فهذاسعر الأصلي ... أختي مب ضد الإنتقاد بالعكس أختي الكريمة بس مصطلحاتك خطأ شنو نقص عليهم .. الله يجزاك خير بس .... متميزة وهذا كلامك ..

سوق واقف
23-02-2008, 11:18 PM
تسلمين على المشاركة وانا وياج في ناس مايقدرون علىالاصلي بس مايشتري تقليد للاصلي باسعارر عالية

الي مايقدررر على الماركات الاصلية فية ماركات عادية ورخيصة وافضل من المقلدة المزورة

الذي تلفت نظرررر الذي ينقصهم الفهم فهناك من يشتري التقليد على بالة اصلي والي يخلية

يشتري بدون مايتاكدددد هووو سعرهم العالي اللة اللة المستعان على كل ظالم انشاللة

عجيب اخوي انت ظالمين ليش ليكون احنا غصبنا الناس تشتري اخوي والله اخوي في وايد محلات يشترون مني (( محلات مجوهرات)) عندي ادلة بالفواتير اخوي

السهم الثابت
23-02-2008, 11:19 PM
السلام عليكم

الخطء لما الواحد يبيع الغير اصلي على انه اصلي ...

اما الناس اذواق في ناس تقول بدال ما اشتري ساعه ب 10 الاف .. بلبسها فتره معينه ..اشتري بنفس السعر 10 ساعات تقليد درجه اولى .. وكل فتره كاشخ بساعه

فكل واحد على قولت المثل ينام على الجنب الي يريحه

والي يقول ان اهل قطر مايحبون التقليد

انا شايفهم في تايلند يشترون بالجمل الساعات والشنط رجال ونساء

اكثرهم شارينها هدايا .

وهذا شي عادي ..

في اشياء الواحد ماينضر لو يشتريها تقليد .. وفي اشياء يحاسب الف مره قبل لا يشتريها

واذا بتكلم عن السعر ... ترى حتى الاصلي مبالغ في سعره يعني ساعه في الاصل تكون تكلفتها 5 الاف ريال

بتحصلها تنباع 15 الف او اكثر

كلمه للاخ سوق واقف ..

الله يوفقك اخوي وانا ماعرفك ولا عمري تعاملت معاك .. لكن انت ما غلطت على شان تبرر وتحاول تقنع الناس بالي صاير .. ومدامك صريح في نوع البظاعه فانت حر في تحديد السعر الي يناسبك

وفي النهايه ادعي لك بتوفيق من كل قلبي

تسلم اخوي على رايك في الموضوع

السهم الثابت
23-02-2008, 11:21 PM

صحيح اختي المشكلة الكل يستغل الاخررررر باسعارررررر خيالية والمشكلة الاكبرررر تقليددد للاصلي
نورتي برايج

Mi$$ OriGinaL
23-02-2008, 11:23 PM
ممممم

من زمان اقرى عنوان الموضوع بس مافكرت ادخله لان العنوان ما شدني .. توني الاحظ انه في سوق المنتدى :shy:

التقليد والأصلي

صراحه تعبنا من هالكلمتين ..

الواحد منا يشتري الاصلي لنفسه مب لغيره ..وما يهمه اذا غيره عنده تقليد وبسعر اقل

بس اللي يقهر لما الناس ما تصدق انك لابس او عارض اصلي .. لان اللي في بالهم ان العالم كلها تقليد

انا بصراحه اشكر كل من تعاملوا معاي .. بصراحه الثقه هالايام معدوومه .. وانا اللي خذوا مني بضاعه اصلية مجرد اني قلت انها اصليه احطهم على رااااااااااسي من فوق ومستعده اي اثبات اقدمه لهم ان بضاعتي اصلية حتى ان جبت لهم الفاتوره .. المهم محد يسيء الظن فيني :)

بخصوص العرض والطلب

انا اعترف اني اعاني لما اعرض بضاعه اصلية واشوف الناس حوولي تقليد .. لان الشاري يشوف التقليد والاصلي ويقول بنفسه كل شي تقليد ليش اوهق نفسي :anger1:

وفي الاخير ..في ناس ماتقدر تشتري الاصلي .. وتفضل تاخذ التقليد

المنتديات الاماراتيه منعت تقليد الماركات .. بقانون من وزاره التجاره .. هذا الشي يعتبر لصالح الامارات مع انه ضر كثير من التجار .. بس هذي الدنيا

تسلم اخوي على طرحك الموضوع .. والله يبعد الحساسيات بين التجار وكلن الله كاتب له رزقه

simsim1963
23-02-2008, 11:27 PM

تويوتا صناعه وين الحين

الهوم سنتر كلها صينية
الأصمخ مول صينية
تميمة صينية
كاريتي صينية

.....

:omen2:

بدور
23-02-2008, 11:42 PM
كلام غريب اختي بدور رغم انك أحد المتميزات في هذا الصرح وتقولين احنا نقص عليهم غريبة اختي والله العظيم أنا يوم أعرض أضح للكل انه هذا تقليد وهذا اصلي ان بغيت التقليد هذا الي موجود وان بغيت الأصلي فهذاسعر الأصلي ... أختي مب ضد الإنتقاد بالعكس أختي الكريمة بس مصطلحاتك خطأ شنو نقص عليهم .. الله يجزاك خير بس .... متميزة وهذا كلامك ..

اخوي سوق واقف عسى ماشر انا ماذكرت ولا كتبت كلمة يقصون عليكم وهذا مش

اسلوبي انت الظاهر ماقريت اللي كتبته وكان ردي على الاسئله اللي طرحها الاخ صاحب الموضوع

وماذكرت وش اللي تعرضونه للبيع سواء اصلي اوتقليد اخوي لاني ماشوف اللي معروض اصلاً

انا لي ستايل معين واعرف من وين اشتري وعلى فكره ماشتريهم من قطر اخوي مستلزماتي الخاصه

وحتى ساعاتي اشتريهم من ماركات عالميه واصليه ويا كثر التقليد بس ينعرفون

وانا كنت بوصل الفكره التقليد واضح واعرفه زين انه تقليد واعرف الاصلي

ومش عيب اذا الشخص لبس تقليد محد بيسأله عن اللي لابسه بس لايفكر الناس ماتعرف التقليد

واللي يلبس الاصلي محد بيسأله لان الاصلي واضح كوضوح الشمس

وربي يوفقك ويطرح البركه في تجارتك اخوي

التيما
23-02-2008, 11:49 PM

المشكله لمن حد ياخذ ظاهر الموضوع وينسى الجوهر .. الحين سويتوني شريره وأبي اقطع رزق ناس .. ماراح ادافع عن نفسي في شي ماقلته .. وافهمو زي ماتبون ..

بقول قصه حقيقية صارت حق وحده أعرفها .. وحدة ماتت رفيجتها وجاتها رفيجتها في الحلم عقب كم سنة وقالت لها رفيجتي شلونج وردت عليها الي توفت انا بخير تو ما خلصت الحساب الي علي !! " اذكر المتوفيه زارت رفيجتي في الحلم عقب كم سنة " سالتها رفيجتي كل هاي حساب ؟؟ ردت عليها المتوفية : كنت اتحاسب على القلم الي خذته منج من غير ما ابلغج !!!!!!!!!

تخيلو قلم خذته من رفيجتها من غير ماتقول لها وهي مابينها وبين رفيجتها حساب تمت عليه تتحاسب كم سنة ... يعني لمن الواحد يبيع بضاعة مقلدة وفي قانون يمنع هالشي ومن غير اذن من صاحبها شتسمونها ؟ وبأي صفه بحطها ؟

في حديث للرسول ما يحضرني ان لو شجره جارك في حوش بييتك مو من حقك تاخذ من ثمرها الا بأذن جارك ... فما بالك ببضاعة انا بشتريها تقليد ومن غير علم اصحابها الأصليين !! و أبيعها عالناس ؟ عطوني مسمى لهاشي ؟ شتسمونه ؟ لمن تاخذ شي مب من حقك مب سرقة ؟ والتقليد مب سرقه ؟ ووايد بلدان تكافح البضاعة المقلدة ليش ؟ مب لأنها حرام في حق اصحابها الأصليين ؟

انا كلامي مو موجه لحد او شخص معين .. أنا اتكلم بشكل عام .. ولحد يقولني حجي ماقلته .. ويبرر كلامي على هواه .. والي يقول اني اقطع رزق الناس يحاسب على كلامه لان محد يقطع رزق حد الا الله لا انا ولا غيري نقطع ارزاق الناس ..

السهم الثابت
23-02-2008, 11:53 PM
ممممم

من زمان اقرى عنوان الموضوع بس مافكرت ادخله لان العنوان ما شدني .. توني الاحظ انه في سوق المنتدى :shy:

التقليد والأصلي

صراحه تعبنا من هالكلمتين ..

الواحد منا يشتري الاصلي لنفسه مب لغيره ..وما يهمه اذا غيره عنده تقليد وبسعر اقل

بس اللي يقهر لما الناس ما تصدق انك لابس او عارض اصلي .. لان اللي في بالهم ان العالم كلها تقليد

انا بصراحه اشكر كل من تعاملوا معاي .. بصراحه الثقه هالايام معدوومه .. وانا اللي خذوا مني بضاعه اصلية مجرد اني قلت انها اصليه احطهم على رااااااااااسي من فوق ومستعده اي اثبات اقدمه لهم ان بضاعتي اصلية حتى ان جبت لهم الفاتوره .. المهم محد يسيء الظن فيني :)

بخصوص العرض والطلب

انا اعترف اني اعاني لما اعرض بضاعه اصلية واشوف الناس حوولي تقليد .. لان الشاري يشوف التقليد والاصلي ويقول بنفسه كل شي تقليد ليش اوهق نفسي :anger1:

وفي الاخير ..في ناس ماتقدر تشتري الاصلي .. وتفضل تاخذ التقليد

المنتديات الاماراتيه منعت تقليد الماركات .. بقانون من وزاره التجاره .. هذا الشي يعتبر لصالح الامارات مع انه ضر كثير من التجار .. بس هذي الدنيا

تسلم اخوي على طرحك الموضوع .. والله يبعد الحساسيات بين التجار وكلن الله كاتب له رزقه

تسلمين اختي على المشاركة وانا اشوف عرضج كلة ماركات معروفة واصلية وماعليج كلام واللة يوفقج انشاللة على الاقل شي واضح والكل اذا حاب يتاكددددد من السعر الحقيقي دخل والشركة المصنة وعرف

بس المشكلة المزور التقليييد وشلون الناس تعرف سعرة الحقيقي وهو في الصين بسعرر الماي

وبنفس الوقت حرام ينزل اسوقنا واللة ويالييت وزارة الاقتصاااااااااااااد تدخل لاني اخبرررر الجمارك في الاول تمنع بس اذا هدايا وعوائل يسمحوووون والغيرر شغاليين على الضعوف والمساكين

ويالييت ادارة المنتدى تمنع ترويج السلع الصينية المقلددددددددددددددددددددددددة

السهم الثابت
23-02-2008, 11:56 PM
اخوي سوق واقف عسى ماشر انا ماذكرت ولا كتبت كلمة يقصون عليكم وهذا مش

اسلوبي انت الظاهر ماقريت اللي كتبته وكان ردي على الاسئله اللي طرحها الاخ صاحب الموضوع

وماذكرت وش اللي تعرضونه للبيع سواء اصلي اوتقليد اخوي

انا لي ستايل معين واعرف من وين اشتري وعلى فكره ماشتريهم من قطر اخوي مستلزماتي

وانا كنت بوصل الفكره التقليد واضح واعرفه زين انه تقليد واعرف الاصلي

ومش عيب اذا الشخص لبس تقليد محد بيسأله عن اللي لابسه بس لايفكر الناس ماتعرف التقليد

واللي يلبس الاصلي محد بيسأله لان الاصلي واضح كوضوح الشمس

وربي يوفقك ويطرح البركه في تجارتك اخوي

واللة اختي الغالية انا والغيرررررررررررررررررررر نشوف كلامج صحيح ولا فية اي غلط

واللة يكثررر امثالج و كل من لا يجامل

شاهين
23-02-2008, 11:56 PM
الصراحه
بعض السلع التقليديه المعروضه في المنتدى
أغلى من الأصليه
أحد الأعضاء عارض سلعه تقليديه
سعرها قريب جداً من الأصليه
الفرق ( 7) ريال
وأرسلت له راسله على الخاص
علشان أبين له فرق السعر
ولارد علي
وبعض الأخوان بيض الله وجيهم
وبارك الله لهم في رزقهم
سواً كانت السلعه اللي عارضها أصليه ولاتقليد
قنوع بالي يجيه
وأعتقد ان بعضالأسعار بين التقليد والأصلي اللي في المنتدى خياليه

والله يوفق الجميع

Mi$$ OriGinaL
24-02-2008, 12:00 AM
تسلمين اختي على المشاركة وانا اشوف عرضج كلة ماركات معروفة واصلية وماعليج كلام واللة يوفقج انشاللة على الاقل شي واضح والكل اذا حاب يتاكددددد من السعر الحقيقي دخل والشركة المصنة وعرف

بس المشكلة المزور التقليييد وشلون الناس تعرف سعرة الحقيقي وهو في الصين بسعرر الماي

وبنفس الوقت حرام ينزل اسوقنا واللة ويالييت وزارة الاقتصاااااااااااااد تدخل لاني اخبرررر الجمارك في الاول تمنع بس اذا هدايا وعوائل يسمحوووون والغيرر شغاليين على الضعوف والمساكين

ويالييت ادارة المنتدى تمنع ترويج السلع الصينية المقلددددددددددددددددددددددددة

تدري عاد انا مرتاااااحه .. على قولتك كل واحد يقدر يدخل الشركه ويشوف السعر والشحن والضرايب ويقارن الاسعار :)

انا ضد التقليد .. بس في ناس كثير تعتمد ارزاقهم على التقليد ..

اللي اسويه انا هواية املي فيها وقت فراغي .. مب مصدر رزق اول .. اليوم يمكن اترك او بكره .. بس في ناس وايد البضايع الصينيه هي رزقهم الأول وانا ما اتمنى انه ينقطع عليهم مصدر رزقهم

صراحه مشكله صعبــــــــــــــــه ومالها حل

السهم الثابت
24-02-2008, 12:04 AM
الصراحه
بعض السلع التقليديه المعروضه في المنتدى
أغلى من الأصليه
أحد الأعضاء عارض سلعه تقليديه
سعرها قريب جداً من الأصليه
الفرق ( 7) ريال
وأرسلت له راسله على الخاص
علشان أبين له فرق السعر
ولارد علي
وبعض الأخوان بيض الله وجيهم
وبارك الله لهم في رزقهم
سواً كانت السلعه اللي عارضها أصليه ولاتقليد
قنوع بالي يجيه
وأعتقد ان بعضالأسعار بين التقليد والأصلي اللي في المنتدى خياليه

والله يوفق الجميع

تسلم اخوي على مشاركتك وماقصرت وجزاك اللة خيررررررررررررر

السهم الثابت
24-02-2008, 12:08 AM
هلا التيما

تدرين عاد انا مرتاااااحه .. على قولتج كل واحد يقدر يدخل الشركه ويشوف السعر والشحن والضرايب ويقارن الاسعار :)

انا ضد التقليد .. بس في ناس كثير تعتمد ارزاقهم على التقليد ..

اللي اسويه انا هواية املي فيها وقت فراغي .. مب مصدر رزق اول .. اليوم يمكن اترك او بكره .. بس في ناس وايد البضايع الصينيه هي رزقهم الأول وانا ما اتمنى انه ينقطع عليهم مصدر رزقهم

صراحه مشكله صعبــــــــــــــــه ومالها حل

اللة يوفقج انشاللة اختي وتستاهلين كل خيرررررررررررررر

سوق واقف
24-02-2008, 12:22 AM
اخوي السهم خل النقاش عادي بارك الله فيك وكلن يقول رأيه بالعكس والله أنا واحد مب زعلان بالعكس والله قاعد اناقش وياكم ...أسمع أخوي آخر شيء حصل اليوم أنا شاري مسابيح كهرمان من المصدر بدون الكركوش قالي صاحب الشركة ركب عند كهرمان مجانا المهم عطيت الهندي العامل يروح يركب وعقب ما ركب قالي في واحد كويتي يبغيك قلت خله يجي المهم نزل وقالي على كم مسباح كهرمان قلت له 200 ريال قالي الله يوفقك شرى من عندي اربع مسابيح قالي معروض في كهرمان على 700 ريال نفس الشيء
بالعكس ما قلت شيء هذي تجارتي ... والله أبيع برخيص عشان أكسب الزباين ... عندي أشياء صينية واقول حق الزبون هذا يصني مثلا الساعه الصينية على 150 ريال والأصلية عندي من 5000 الاف الى 20 الف ريال وعندي على 500 ريال واقل شوي ....
والله ولا عمري قلت حق أحد هذي أصلية واهي صينية بالعكس صريح مع الكل ... وراح تكتشف اني صادق إن شاء الله بعد فترة من الوقت .... عندي زباين شكثر الحمد الله تدري قبل العيد كنت أبيع الغترة لصينية على 15 وفي سوق واقف على 50 ريال والله من الزحمة في المحل ما كنت ملحق أخوي عادي ...

دايمن هذي الأمور فيها عصبية بس والله أنا قلبي بارد في هذي الأمور بالعكس أنا أتعلم منكم كل شيء الأنتقادات أهي الي تخلي التاجر ناجح ويطور من نفسه عرفت أخوي .... الله يوفقنا إن شاء الله بالعكس أحنا أخوان في الله إن شاء الله وفي الجنة نلتقي ...

بوخالد2
24-02-2008, 12:43 AM
صحيح اخوى اتفق معاك على كلامك

والله الصرااحه كل مانلبس شي اصلي وجديد

يجيك واحد ويقول طبق الاصل ماتقدر تقنعه الا بالفاتوره ان الساعه او الازار اللى عليك انه اصلي

ليش ؟؟

لاانه الدوحه وغيرها انترسوا من شي اسمه (( طبق الاصل + تقليد درجه اولى ))
ضرت اذا لبست شي كشخه وزين الناس اتفكره على طووول انه تقليد

اتمنى يسون نفس الامارات يمنعون البيع لبضاعه التقليد

سوق واقف
24-02-2008, 12:48 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سوق واقف
24-02-2008, 12:50 AM
صحيح اخوى اتفق معاك على كلامك

والله الصرااحه كل مانلبس شي اصلي وجديد

يجيك واحد ويقول طبق الاصل ماتقدر تقنعه الا بالفاتوره ان الساعه او الازار اللى عليك انه اصلي

ليش ؟؟

لاانه الدوحه وغيرها انترسوا من شي اسمه (( طبق الاصل + تقليد درجه اولى ))
ضرت اذا لبست شي كشخه وزين الناس اتفكره على طووول انه تقليد

اتمنى يسون نفس الامارات يمنعون البيع لبضاعه التقليد

صحيح أخوي والله حتى أنا أذا ألبس أصل يقولون روح هذي من الصين أنا أشتري أكثر ساعاتي من علي بن علي أو المفتاح ... والله مثلك لازم أروايهم الفاتورة عشان يصدقون.. لأني دايمن في الصين ... ولاعمري لبست تقليد بس الحين محد يصدقك ....

بوخالد2
24-02-2008, 01:10 AM
صحيح أخوي والله حتى أنا أذا ألبس أصل يقولون روح هذي من الصين أنا أشتري أكثر ساعاتي من علي بن علي أو المفتاح ... والله مثلك لازم أروايهم الفاتورة عشان يصدقون.. لأني دايمن في الصين ... ولاعمري لبست تقليد بس الحين محد يصدقك ....

شفت ياسوق واقف

هاى مشكلة اليضاعه التلقيد اللى هي يسمونها درجه الاولى

يعطيك العافيه

الهاجري_قطر
24-02-2008, 03:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي السهم الثابت اولا اخونا سوق واقف عمره ماقال عن اي بضاعه انها اصليه وطلعت تقليد اللي تقليد يقولك تقليد والاصلي يقولك انه اصلي اوكي وبعدين اللي بيشتري تقليد انشاله حتى لو 10000 اوكي هوعارف انه تقليد وعاجبه السعر ماضربته على يده ولاقلتله ان البضاعه اصليه بعدين تبون الصراحه الواحد لازم يكذب ويبيع بضاعته على انها اصليه عشان يمدحونه وتمشي عليهم ياخي انا كتبت موضوع عن واحد احذر اللي في المنتدى منه قام علي احد الاعضاء وشل الموضوع اللي كتبته ليش مادري حولت له فلوس وطرش لي التلفون وناقص مومثل الكلام اللي قاله لي اتصله مايرد يتهرب ليش لانه ضمن الفلوس وهو من الامارات هالناس المفروض اللي يتكلم عنهم الواحدوينتقدهم ولما كتبت عنه وحبيت احذر اللي في المنتدى احد الاعضاء مطرش رساله خاصه يقول مايجوز قطع الارزاق انا الحمدالله ماقطع رزق احد لا بس انا احذر من هالناس اللي يقول حولي الفلوس على الصرافه واطرشلك التلفوون والله العظيم ياجماعه ومستعد لويجي هالعضو اوريه المسج اللي مطرشه هالشخص برقم الطرد يعني رقم البضاعه اللي طرشها من دبي والبضاعه تليفون فيرتو قالي انه طرشها ويبيني احوله فلوس قلتله عطني رقم البريد عشان اتصل واسألهم وصل التليفون والا لا ونيتي احوله الفلوس والله العظيم لكن قرصني قلبي واتصل في البريديقولي مافي شي بالرقم هذا واكلم الشخص يقولي لاوالله طرشنها يعني شووق قمة النصب والكذب اذا بتتكلمون تكلموا عن هالاشخاص اما سوق واقف يعلم الله انه لاغش ولابيغش واللي عنده تقليد يقولك تقليد والاصلي يقول اصلي وبعدين اللي بيشتري اي بضاعه وعار انها تقليد كيفه ماحد ضربه على يده وقاله اشتر وحتى في ناس عندهم ملايين يشترون تقليد لانه راح يأدي نفس الغرض وراح يكون نفس الكوالتي فليش اشتري اصلي 100 الف وهو تقليد 5000 الاف وراح يكون نفس الشي بغض النظر عن السلعه شنو تكون وفي الاول والاخير ماحد يجبر حد على شي ومشكورين عالموضوع وربي انشاله يرزقك ياسوق واقف ويرزق كل مجتهد صادق وامين وناج وبالتوفيق انشاله

لولوتي
24-02-2008, 07:11 AM

ممكن تذكرين شنو الأشياء الغالية في هذا المنتدى وتحطين لنا رابط الأشياء الغالية عشان نعرف وين الغلا

..
والله أختي تبين أحط روابط لبعض المنتديات في قطر تبيع أشياء أغلى بأضعاف أضعاف الي أحنا نبيعه .... الي يتكلم ويقول انه احنا نبيع غالي يحط لنا دليل أختي العزيزة ..:shy:

لاحظ ياخوي سوق واقف اني انا كاتبه ماعندي فكره عن اسعار وانواع الجوالات ولا عن صناعتها...واظن هذي هي بضاعتك...
فماراح اتكلم وانتقد شي انا مالي معرفه به...
بالعكس اللي كتبته يستثنيك من هالموضوع كله على الاقل برايي انا...

وليش الموضوع صرت انت اللي مقصود فيه؟؟؟
الموضوع الاساسي مافيه اشاره لأي شخص وان كان كذلك بكل بساطه ماكنت برد فيه...

انا رديت في الموضوع بشكل عام لا قصدتك انت ولا اي شخص محدد... ماشاء الله صار قسم السوق مليان بالتجار وبالبضائع المتنوعه...واللي اتمنى التوفيق فيه للجميع بما يرضي الله...

وكلامي واضح انا قلت عن الاسعار انها وايد مرتفعه عن غيره من المنتديات وبامكانك اخوي اتدش جوجل وتكتب اسم اي منتج من اللي ينعرض عندنا واتشوف مواضييع مشابهه له واتلاحظ بنفسك فرق الاسعار سواء كان اصلي او تقليد...

واخيرا اقول ان كنت دخلت الموضوع وكتبت وجهة نظري بدون مجامله مثل ماهو مطلوب في العنوان...

بعد لازم اقول وبدون مجامله لا لصاحب الموضوع ولا لك وانا ماتعاملت لا معاك ولا مع غيرك في سوق المنتدى بس احس من خلال مشاركاتك وكلام الناس اللي تعاملوا معاك انك مو الشخص اللي يرضى يحط بجيبه ريال مو من حقه...

مو معنى كلامي ذي اني انتقد البقيه :rolleyes2:
لا جذي مابنخلص:rolleyes2:
ومن اكون انا ومن يكون الشخص اللي يتهم الناس بالغش والخديعه...

وعلى اساس البيع والشرا في المنتدى اعتقد ان كلنا واعيين ان التجاره شطاره ومحنا مجبورين على شي ان كنا مو مقتنعين به او مو عاجبنا السعر ومحد بطاقنا على ايادينا ولا حتى للدخول في مواضيع هالقسم...وكل شخص مسؤول بنفسه عن اختياراته.

اتمنى اكون وضحت كلامي وعرفت اخوي اللي انا قصدته من ردي...
وجني تكلمت وايد:shy:

المهم ياخوي سوق واقف توكل على الله... والله يوفقك دنيا وآخره:)

http://www.qatarshares.com.qa/data/36/38/storm_919177090_1235849821.jpg

ومنكم السموحه:)

سوق واقف
24-02-2008, 08:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي السهم الثابت اولا اخونا سوق واقف عمره ماقال عن اي بضاعه انها اصليه وطلعت تقليد اللي تقليد يقولك تقليد والاصلي يقولك انه اصلي اوكي وبعدين اللي بيشتري تقليد انشاله حتى لو 10000 اوكي هوعارف انه تقليد وعاجبه السعر ماضربته على يده ولاقلتله ان البضاعه اصليه بعدين تبون الصراحه الواحد لازم يكذب ويبيع بضاعته على انها اصليه عشان يمدحونه وتمشي عليهم ياخي انا كتبت موضوع عن واحد احذر اللي في المنتدى منه قام علي احد الاعضاء وشل الموضوع اللي كتبته ليش مادري حولت له فلوس وطرش لي التلفون وناقص مومثل الكلام اللي قاله لي اتصله مايرد يتهرب ليش لانه ضمن الفلوس وهو من الامارات هالناس المفروض اللي يتكلم عنهم الواحدوينتقدهم ولما كتبت عنه وحبيت احذر اللي في المنتدى احد الاعضاء مطرش رساله خاصه يقول مايجوز قطع الارزاق انا الحمدالله ماقطع رزق احد لا بس انا احذر من هالناس اللي يقول حولي الفلوس على الصرافه واطرشلك التلفوون والله العظيم ياجماعه ومستعد لويجي هالعضو اوريه المسج اللي مطرشه هالشخص برقم الطرد يعني رقم البضاعه اللي طرشها من دبي والبضاعه تليفون فيرتو قالي انه طرشها ويبيني احوله فلوس قلتله عطني رقم البريد عشان اتصل واسألهم وصل التليفون والا لا ونيتي احوله الفلوس والله العظيم لكن قرصني قلبي واتصل في البريديقولي مافي شي بالرقم هذا واكلم الشخص يقولي لاوالله طرشنها يعني شووق قمة النصب والكذب اذا بتتكلمون تكلموا عن هالاشخاص اما سوق واقف يعلم الله انه لاغش ولابيغش واللي عنده تقليد يقولك تقليد والاصلي يقول اصلي وبعدين اللي بيشتري اي بضاعه وعار انها تقليد كيفه ماحد ضربه على يده وقاله اشتر وحتى في ناس عندهم ملايين يشترون تقليد لانه راح يأدي نفس الغرض وراح يكون نفس الكوالتي فليش اشتري اصلي 100 الف وهو تقليد 5000 الاف وراح يكون نفس الشي بغض النظر عن السلعه شنو تكون وفي الاول والاخير ماحد يجبر حد على شي ومشكورين عالموضوع وربي انشاله يرزقك ياسوق واقف ويرزق كل مجتهد صادق وامين وناج وبالتوفيق انشاله

جزاك الله خير أخوي الغالي
الشيء الغريب ؟ لماذا أنا بالذات ؟
شيء غريب؟
الحمد الله على كل شيء .... هذا آخر الزمان الصادق يعتبر كاذب والكاذب يعتبر صادق

سوق واقف
24-02-2008, 08:08 AM
لاحظ ياخوي سوق واقف اني انا كاتبه ماعندي فكره عن اسعار وانواع الجوالات ولا عن صناعتها...واظن هذي هي بضاعتك...
فماراح اتكلم وانتقد شي انا مالي معرفه به...
بالعكس اللي كتبته يستثنيك من هالموضوع كله على الاقل برايي انا...

وليش الموضوع صرت انت اللي مقصود فيه؟؟؟
الموضوع الاساسي مافيه اشاره لأي شخص وان كان كذلك بكل بساطه ماكنت برد فيه...

انا رديت في الموضوع بشكل عام لا قصدتك انت ولا اي شخص محدد... ماشاء الله صار قسم السوق مليان بالتجار وبالبضائع المتنوعه...واللي اتمنى التوفيق فيه للجميع بما يرضي الله...

وكلامي واضح انا قلت عن الاسعار انها وايد مرتفعه عن غيره من المنتديات وبامكانك اخوي اتدش جوجل وتكتب اسم اي منتج من اللي ينعرض عندنا واتشوف مواضييع مشابهه له واتلاحظ بنفسك فرق الاسعار سواء كان اصلي او تقليد...

واخيرا اقول ان كنت دخلت الموضوع وكتبت وجهة نظري بدون مجامله مثل ماهو مطلوب في العنوان...

بعد لازم اقول وبدون مجامله لا لصاحب الموضوع ولا لك وانا ماتعاملت لا معاك ولا مع غيرك في سوق المنتدى بس احس من خلال مشاركاتك وكلام الناس اللي تعاملوا معاك انك مو الشخص اللي يرضى يحط بجيبه ريال مو من حقه...

مو معنى كلامي ذي اني انتقد البقيه :rolleyes2:
لا جذي مابنخلص:rolleyes2:
ومن اكون انا ومن يكون الشخص اللي يتهم الناس بالغش والخديعه...

وعلى اساس البيع والشرا في المنتدى اعتقد ان كلنا واعيين ان التجاره شطاره ومحنا مجبورين على شي ان كنا مو مقتنعين به او مو عاجبنا السعر ومحد بطاقنا على ايادينا ولا حتى للدخول في مواضيع هالقسم...وكل شخص مسؤول بنفسه عن اختياراته.

اتمنى اكون وضحت كلامي وعرفت اخوي اللي انا قصدته من ردي...
وجني تكلمت وايد:shy:

المهم ياخوي سوق واقف توكل على الله... والله يوفقك دنيا وآخره:)

http://www.qatarshares.com.qa/data/36/38/storm_919177090_1235849821.jpg

ومنكم السموحه:)

بالعكس أختي العزيزة وجهة نظر أحترمها ...والإنتقاد شيء حلو وهذا دليل على نجاحي :shy:

ذيبه مزاجيه
24-02-2008, 08:10 AM
اممم اذا على جذي .. يعني البضايع الصينيه التقليد درجه اولى مسببه مشاكل للبضايع الاصليه ..

عيل ناجحه بالنسبه للناس اللي ما عندهم على اساس انها ما تبين الا نسخه منها ؟!!!!

انزين وين المشكله يعني اللي عنده فلوس يكشخ و اللي ما عنده في 60 داهيه ؟!

مب مشكله يعني على الشركات الاصليه انهم يرفعون قضايا على شركات البوايقه اللي يقلدون بضايعهم و اكيد راح يربحون وياخذون تعويض بعد .. انا مادري من قال لي ان في من البضايع التقليد درجه اولى تكون افرع للشركه الاصليه و عندهم علم عنها ولكن هذي تستهدف الناس ذوي الدخل المحدود يعني اللي ما عنده يشتري على 50000 وطالع شنطه او زرار او جوتي عزكم الله او اي شي ..هاي و الله اعلم في ذمة اللي قالت لي طبعا انا مادري عنها صاجه و الا تقص علي ؟

يعني في الذمه هالشي ما بينلبس حق الزبو ؟؟ طبعا الواحد يفوشر بان عنده و الباقي ما عندهم .. الواحد ترا من الفطره يقول انا ما اتنزل حق هاي و ما البس هاي على اساس انه واثق مب الكل يقدر يشتري بس اللي عنده ..

انا اقول دام ان التقليد عاجب شريحه من الناس فما يخالف وين الضرر بس هي غيره على اساس ان شلون انا البس ساعه ب50000 وهذي اشترا وحده تشبهها ب5000 .. حتى لو تبين انها تقليد انا متأكده ان في من التقليد درجه اوله تبين طبق الاصل عن نفسي ما جربت بس اكيد في و الدليل الانتقادات اللي طالعه على التقليد :)

انا لا مع هاي و لا مع هذاك انا مجرد داشه اقول رايي مع احترامي للجميع .. والله اللي عنده خير وبركه و يتنغنغ باللي عنده و يشتري و لا يهتم بالتقليد او غيره و الله يزيده و يبارك له ان شاء الله

اما اللي ما عنده يتوكل على الله و يشتري التقليد محدن بماسكه لان بعد هو له الحق انه يكشخ حاله حال غيره .. خل يزابي شوراه هههههههه

مشكله اللي يقط فلوسه مشرق مغرب على كماليات ما تسوى لا و بالشي الفلاني لا هي بسعر معقول و لا شي ..

عاد هاي لو ذهب كنت باخذه ب50000 و الا اكثر .. عاد شنطه ؟! شدعوه حق لبسه والا 10 لبسات و عقب خلاص اتملل منها وابي غيرها ؟! لا و فوق هاي احطها في الكبت و لا ادري عنها بعد هههههههه (الشنطه مجرد مثال لا اكثر ما استهين بشي و لكن خاطب العقل بما يعقل)

صحيح ان التقليد اذا كان بالسرقه حرام و لكن الحرام سرقة فلوس الناس بمبالغ خياليه على شي مب انه ضروري للحياه .. لا هو بماي و لا هو بشي باكله و لا بيدش معاي القبر .. وهالفلوس انا اتحاسب عليها ترا .. مثل ما اتحاسب على ليمونه خذتها من جاري و هو ما يدري اتحاسب فلوسي و ين وديتها على شنو صرفتها يعني اذا عن الحلال و الحرام ترا ما بنخلص

انا عن نفسي لو بغيت شي اشتريه من برع عجبني السعر خذيت ما عجبني يفتح الله ..

ما انكر اني ادش على اشياء تقليد ولكن قلت هه اجرب بعدني ما طلبت و الله اذا شي عجبني ليش لا ؟!

ومن الاشياء الاصليه الذهب و المجوهرات يعني اخذ ما اقول لا بس شي يسوى .. زينه و خزينه على قولتهم^_*

وتوني ادري بعد ان المحلات الكبيره اللي عندنا يغشون بعد ؟! حالتنا صعبه هااا

على فكره اغلى اسواق في الشرق الاوسط هي اسواقنا (اقصد المجمعات الكبيره اكيد )

والواحد لو بيشتري ثياب و الا شي يشتري من برع مب من هني شدعوه في التنزيلات تنوره ب300 عسى ما شر ؟! في الكويت و الامارات و السعوديه على 40 والا 30 !!!!!!!!! شوفوا الفرق

بيييي نسيت نفسي ترا انا السموحه على الاطاله .. بس و الله الموضوع فتح مجالات وايد و دشيت في اشياء يمكن مالها خص الاسواق و غيره و صاحب الموضوع يسأل عن الاسعار

والله انا ما عندي علم و اللي يبيعون هم ادرى عن الاسعار بس بين البايع و الشاري فعلا يفتح الله اللي يقدر يطلب من برع خير و بركه و اللي ما يقدر يشتري من هني

في من يبالغ بالسعر فعلا لو الواحد بيشوف الاسعار الاصليه ينصدم من البلاد اللي مشتري منها

وفي منهم فيهم الخير و البركه ما يهمهم الا ارضاء الناس و الربح الزهيد ويخافون الله والله يبارك فيهم و يجزاهم خير

يعني في من هالنوع و من النوع الثاني والله يهدي الجميع ان شاء الله

وتسلم على الموضوع الفريد من نوعه في النقاش .. في منهم مع و في منهم ضد التقليد و لكن دام ان هالشي ما يضرني و ينفع غيري فانا اقول ما يخالف .. ^_*

وتحياتي للجميع و السموحه على الاطاله و على بعض الكلام اللي ماله خص في الموضوع و ماله داعي بس مافيني شده ارجع اشوف اللي كتيته و امسح هههههههههههه

سعد آل شريم
24-02-2008, 08:12 AM
والله أنك ناجح ياسوق واقف ... وخل أتكالك على الله لأنه هو الرزاق ...والله يوفقك ... ويوفقنا وياك ...

السهم الثابت
24-02-2008, 08:21 AM
شفت ياسوق واقف

هاى مشكلة اليضاعه التلقيد اللى هي يسمونها درجه الاولى

يعطيك العافيه

تعجبني صراحتك في هذا الطرح .... افهم منك ياخوي سوق واقف انك ماتستخدم التقليد للماركات بس للتجارة

السهم الثابت
24-02-2008, 08:35 AM
اممم اذا على جذي .. يعني البضايع الصينيه التقليد درجه اولى مسببه مشاكل للبضايع الاصليه ..

عيل ناجحه بالنسبه للناس اللي ما عندهم على اساس انها ما تبين الا نسخه منها ؟!!!!

انزين وين المشكله يعني اللي عنده فلوس يكشخ و اللي ما عنده في 60 داهيه ؟!

مب مشكله يعني على الشركات الاصليه انهم يرفعون قضايا على شركات البوايقه اللي يقلدون بضايعهم و اكيد راح يربحون وياخذون تعويض بعد .. انا مادري من قال لي ان في من البضايع التقليد درجه اولى تكون افرع للشركه الاصليه و عندهم علم عنها ولكن هذي تستهدف الناس ذوي الدخل المحدود يعني اللي ما عنده يشتري على 50000 وطالع شنطه او زرار او جوتي عزكم الله او اي شي ..هاي و الله اعلم في ذمة اللي قالت لي طبعا انا مادري عنها صاجه و الا تقص علي ؟

يعني في الذمه هالشي ما بينلبس حق الزبو ؟؟ طبعا الواحد يفوشر بان عنده و الباقي ما عندهم .. الواحد ترا من الفطره يقول انا ما اتنزل حق هاي و ما البس هاي على اساس انه واثق مب الكل يقدر يشتري بس اللي عنده ..

انا اقول دام ان التقليد عاجب شريحه من الناس فما يخالف وين الضرر بس هي غيره على اساس ان شلون انا البس ساعه ب50000 وهذي اشترا وحده تشبهها ب5000 .. حتى لو تبين انها تقليد انا متأكده ان في من التقليد درجه اوله تبين طبق الاصل عن نفسي ما جربت بس اكيد في و الدليل الانتقادات اللي طالعه على التقليد :)

انا لا مع هاي و لا مع هذاك انا مجرد داشه اقول رايي مع احترامي للجميع .. والله اللي عنده خير وبركه و يتنغنغ باللي عنده و يشتري و لا يهتم بالتقليد او غيره و الله يزيده و يبارك له ان شاء الله

اما اللي ما عنده يتوكل على الله و يشتري التقليد محدن بماسكه لان بعد هو له الحق انه يكشخ حاله حال غيره .. خل يزابي شوراه هههههههه

مشكله اللي يقط فلوسه مشرق مغرب على كماليات ما تسوى لا و بالشي الفلاني لا هي بسعر معقول و لا شي ..

عاد هاي لو ذهب كنت باخذه ب50000 و الا اكثر .. عاد شنطه ؟! شدعوه حق لبسه والا 10 لبسات و عقب خلاص اتملل منها وابي غيرها ؟! لا و فوق هاي احطها في الكبت و لا ادري عنها بعد هههههههه (الشنطه مجرد مثال لا اكثر ما استهين بشي و لكن خاطب العقل بما يعقل)

صحيح ان التقليد اذا كان بالسرقه حرام و لكن الحرام سرقة فلوس الناس بمبالغ خياليه على شي مب انه ضروري للحياه .. لا هو بماي و لا هو بشي باكله و لا بيدش معاي القبر .. وهالفلوس انا اتحاسب عليها ترا .. مثل ما اتحاسب على ليمونه خذتها من جاري و هو ما يدري اتحاسب فلوسي و ين وديتها على شنو صرفتها يعني اذا عن الحلال و الحرام ترا ما بنخلص

انا عن نفسي لو بغيت شي اشتريه من برع عجبني السعر خذيت ما عجبني يفتح الله ..

ما انكر اني ادش على اشياء تقليد ولكن قلت هه اجرب بعدني ما طلبت و الله اذا شي عجبني ليش لا ؟!

ومن الاشياء الاصليه الذهب و المجوهرات يعني اخذ ما اقول لا بس شي يسوى .. زينه و خزينه على قولتهم^_*

وتوني ادري بعد ان المحلات الكبيره اللي عندنا يغشون بعد ؟! حالتنا صعبه هااا

على فكره اغلى اسواق في الشرق الاوسط هي اسواقنا (اقصد المجمعات الكبيره اكيد )

والواحد لو بيشتري ثياب و الا شي يشتري من برع مب من هني شدعوه في التنزيلات تنوره ب300 عسى ما شر ؟! في الكويت و الامارات و السعوديه على 40 والا 30 !!!!!!!!! شوفوا الفرق

بيييي نسيت نفسي ترا انا السموحه على الاطاله .. بس و الله الموضوع فتح مجالات وايد و دشيت في اشياء يمكن مالها خص الاسواق و غيره و صاحب الموضوع يسأل عن الاسعار

والله انا ما عندي علم و اللي يبيعون هم ادرى عن الاسعار بس بين البايع و الشاري فعلا يفتح الله اللي يقدر يطلب من برع خير و بركه و اللي ما يقدر يشتري من هني

في من يبالغ بالسعر فعلا لو الواحد بيشوف الاسعار الاصليه ينصدم من البلاد اللي مشتري منها

وفي منهم فيهم الخير و البركه ما يهمهم الا ارضاء الناس و الربح الزهيد ويخافون الله والله يبارك فيهم و يجزاهم خير

يعني في من هالنوع و من النوع الثاني والله يهدي الجميع ان شاء الله

وتسلم على الموضوع الفريد من نوعه في النقاش .. في منهم مع و في منهم ضد التقليد و لكن دام ان هالشي ما يضرني و ينفع غيري فانا اقول ما يخالف .. ^_*

وتحياتي للجميع و السموحه على الاطاله و على بعض الكلام اللي ماله خص في الموضوع و ماله داعي بس مافيني شده ارجع اشوف اللي كتيته و امسح هههههههههههه

تسلمين اختي على المرور والمشاركة بس انا بقولج مافية محلات لها سمعتها بقطر وغير قطررر تبييع ماركات مصنعة روحي للصالون الازرق شوفي الماركات ماتلقيين فيها مقلددد لان الوكيل ماراح يتعامل معاهم وراح يقاضيهم وفي الدول الغربية يعطون قرنتي على اي ماركة وشهادة من المصنع لان فية رقابة على ذلك ومن حق الزبون ايرجع اللي شراة خلال شهر او يستبدلة

وبخصوص فرق الاصلي والتقليددد الشركة الام المصنعة هي مسؤلة عن صناعتها من قطع غيار مثلا للمجوهرات والساعات وغيرها وغيرها وتعطي ضمان بالسنين

والمقلددددد ولو درجة اولى وين قطع الغيار اذا اختربت اروح اجيب من الصيين وين الضمان

والحين فية انتر نت اشتري اي ماركة تبينهااااااا من المصنع وتوصل لين باب البييت ومعها الضمان لا ويعطون ضمان دولي تروحيين للوكل بنفس الدولة الي انتي فيها

اشكرررر كل من شارك وعاسكم على القوووووووووة

السهم الثابت
24-02-2008, 08:45 AM
جزاك الله خير أخوي الغالي
الشيء الغريب ؟ لماذا أنا بالذات ؟
شيء غريب؟
الحمد الله على كل شيء .... هذا آخر الزمان الصادق يعتبر كاذب والكاذب يعتبر صادق

اخوي واللة شي غريب ان من سمع كلامك قال الموضوع موجة لك بالذات لا اخوي الموضوع عنوانة واضح

بعدين اخوي انت انشاءاللة صادق ماحد اتهمك بذلك ......... ومافية حد كاذب... انشاءاللة

بس انت من طرح الموضوع وانت تبيين للكل انك انسان صادق ومافية احسن منك؟ ...... وانت

كذلك صادق وانشاءاللة من هل الخيرررر وماراح الموضوع يوقف تجارتك انشاءاللة

الموضوع طرح لاستفادة الكل انشاءاللة

سوق واقف
24-02-2008, 08:49 AM
بعد كم يوم راح أنزل صورة من عقود مصدقة من وزارة الإقتصاد
اني أكون وكيل معتمد لثمانية ماركات عالمية إن شاء الله في قطر والخليج ...
مع تحياتي لكم ....

السهم الثابت
24-02-2008, 09:04 AM
مع تحياتي لكم ....

اتمنى لك التوفيق...................... ابرك من التقليد الدرجة الاولي؟

سعد آل شريم
24-02-2008, 09:10 AM
تسلمين اختي على المرور والمشاركة بس انا بقولج مافية محلات لها سمعتها بقطر وغير قطررر تبييع ماركات مصنعة روحي للصالون الازرق شوفي الماركات ماتلقيين فيها مقلددد لان الوكيل ماراح يتعامل معاهم وراح يقاضيهم وفي الدول الغربية يعطون قرنتي على اي ماركة وشهادة من المصنع لان فية رقابة على ذلك ومن حق الزبون ايرجع اللي شراة خلال شهر او يستبدلة

وبخصوص فرق الاصلي والتقليددد الشركة الام المصنعة هي مسؤلة عن صناعتها من قطع غيار مثلا للمجوهرات والساعات وغيرها وغيرها وتعطي ضمان بالسنين

والمقلددددد ولو درجة اولى وين قطع الغيار اذا اختربت اروح اجيب من الصيين وين الضمان

والحين فية انتر نت اشتري اي ماركة تبينهااااااا من المصنع وتوصل لين باب البييت ومعها الضمان لا ويعطون ضمان دولي تروحيين للوكل بنفس الدولة الي انتي فيها

اشكرررر كل من شارك وعاسكم على القوووووووووة

أخوي السهم حبيت أوضحلك أن أكبر محل مجوهرات في قطر وبدون ذكر أسماء عنده أكبر مصنع ساعات في تايلند ومعروف وبأسمه بعد ولو سألت أي تاجر بيقولك ؟؟؟

ومحل مجوهرات كبير في شارك السد صادوه يبيع مجوهرات تقليد ( ألماس تقليد ) وحاكموه ودخل السجن ولو سألت أي تاجر بعد بيقولك ؟؟؟

وأكبر محل مجوهرات في قطر صادوه في المطار ومعاه كميه من الساعات الصينيه ولو سألت أي تاجر بعد بيقولك ؟؟؟

وآخر مشكله صارت أن واحد من ربعي شرى ساعة بــ 7000 ريال من محل مجوهرات معروف وبعد يومين وقفت الساعة يوم وداها مركز تضبيط الوقت قالوله أنها تقليد مش أصليه ؟؟؟؟

هاذي أمثله على أن الزبون مايقدر يفرق بين الأصلي والتقليد ...؟

أنا واحد من الناس أخذت وكاله ماركة سويسريه يوم أجتمعنا معاهم الصراحة صعقنا بالصدمه بأن أغلب الساعات السويسريه تتجمع في الصين وترجع سويسرا ويختمون عليها بلد المنشأ وتطلع على أنها سويسريه ؟؟؟؟

يمكن أخوي لو دخلت وتعمقت شوي في التجارة بتعرف أسرار غريبه وعجيبه ؟؟؟

الجوري
24-02-2008, 09:19 AM
كلن يمد رجله على قد لحافه

سعد آل شريم
24-02-2008, 09:20 AM
علي فكرة ان أنا عندي مصنع في الصين وأوزع على محلات كبيرة في قطر ولو أوريك الفواتير بتنصدم من الأسماء الي أتعامل معاها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للعلم

(( ألصين أم الدنيا )))

السهم الثابت
24-02-2008, 09:24 AM
أخوي السهم حبيت أوضحلك أن أكبر محل مجوهرات في قطر وبدون ذكر أسماء عنده أكبر مصنع ساعات في تايلند ومعروف وبأسمه بعد ولو سألت أي تاجر بيقولك ؟؟؟

ومحل مجوهرات كبير في شارك السد صادوه يبيع مجوهرات تقليد ( ألماس تقليد ) وحاكموه ودخل السجن ولو سألت أي تاجر بعد بيقولك ؟؟؟

وأكبر محل مجوهرات في قطر صادوه في المطار ومعاه كميه من الساعات الصينيه ولو سألت أي تاجر بعد بيقولك ؟؟؟

وآخر مشكله صارت أن واحد من ربعي شرى ساعة بــ 7000 ريال من محل مجوهرات معروف وبعد يومين وقفت الساعة يوم وداها مركز تضبيط الوقت قالوله أنها تقليد مش أصليه ؟؟؟؟

أنا واحد من الناس أخذت وكاله ماركة سويسريه يوم أجتمعنا معاهم الصراحة صعقنا بالصدمه بأن أغلب الساعات السويسريه تتجمع في الصين وترجع سويسرا ويختمون عليها بلد المنشأ وتطلع على أنها سويسريه ؟؟؟؟

اللة يعزززز الدولة هاي شي يبين ان هناك رقابة مستمرة وعساهم على القوة؟

الحيين اخوي اشوفك ردييت تعيب على التقليدددد وجزاك اللة خيرررررر

انا اقولك اكبر مصانع لامريكا في الصيين والمواد امريكية بس الايدي العاملة صينية... ويكتب في المادة المصنعة بالصيين مصنوعة بالصيين والي بامريكا مصنوعة بامريكا
وانا قاعد مع مدراء مصانع بامريكا ومن اسبوع هذا الكلام اقول ابي مواد بناء بس المشكلة ان الصناعة صينية رد على قال لنا مصانع بامريكا وبالصيين والمواد من امريكا لاكن الايدي العاملة صنيين والمهندسيين امريكا....... لاكن الاتفاقية الدولية مع الصيين ان اي مصنع يكون بالصيين تنتج المادة المصنوعة باسم الصيين...... بس الكولتي يختلف الي ينزل لامريكا واروبا مايتغير ولايخترب مع الاستخدام وعلاوة على ذالك ضمان بالسنيين
والماركات المعروفة تكون بامريكا وفرنسا وايطاليا و وغيرة تكون سعرها غالي وثابت لانها انتاج يطلع من البلد المصنعة وتكون تكالييف التصنيع غالية

porsche
24-02-2008, 09:30 AM

مرحبا اخوي سعد
يعني هل انت تنصحنا بالتقليد؟؟وان الحين ما عاد في فرق بينا الاصلي وبين التقليد درجه اولى؟؟

وانت تقول اكبر محل مجوهرات في قطر يبيع تقليد؟ هل يعقل يا اخي؟؟
يعني يصير اروح وكالة الرنج روفر اشتري سياره وبعد مشتريها يطلع الرنج نيسان فتك مضبط رنج روفر؟؟
وانا بقولك قصه صارت مع واحد من الربع شراله ساعه رولكس من الوكيل في قطر,سافر تايلند وهناك قرر انه يحط على طوق الساعه الماس بمبلغ وقدره!
لما رجع بعد فتره ودا السعه الوكيل لسبب ما,قالوله مكينة الساعه غير اصليه ومتغيره!!!

السهم الثابت
24-02-2008, 09:32 AM
علي فكرة ان أنا عندي مصنع في الصين وأوزع على محلات كبيرة في قطر ولو أوريك الفواتير بتنصدم من الأسماء الي أتعامل معاها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للعلم

(( ألصين أم الدنيا )))

اوكي نزلي لنا فاتورة من مصنعك الي بالصيين والعقدددد الي تم مع اي وكيل للماركات الي بقطررر.......................؟

شي غريب انك تقول نفس هاي الكلام ولك مصلحة مع محلات او وكيل على حسب كلامك

ومشاءاللة دام عندك مصنع بالصيين ما انت بحاجة تروج لبضاعتك بالمنتدى

واضمنلك ايتسكررررر

سعد آل شريم
24-02-2008, 09:34 AM
اللة يعزززز الدولة هاي شي يبين ان هناك رقابة مستمرة وعساهم على القوة؟

الحيين اخوي اشوفك ردييت تعيب على التقليدددد وجزاك اللة خيرررررر

انا اقولك اكبر مصانع لامريكا في الصيين والمواد امريكية بس الايدي العاملة صينية... ويكتب في المادة المصنعة بالصيين مصنوعة بالصيين والي بامريكا مصنوعة بامريكا
وانا قاعد مع مدراء مصانع بامريكا ومن اسبوع هذا الكلام اقول ابي مواد بناء بس المشكلة ان الصناعة صينية رد على قال لنا مصانع بامريكا وبالصيين والمواد من امريكا لاكن الايدي العاملة صنيين والمهندسيين امريكا....... لاكن الاتفاقية الدولية مع الصيين ان اي مصنع يكون بالصيين تنتج المادة المصنوعة باسم الصيين...... بس الكولتي يختلف الي ينزل لامريكا واروبا مايتغير ولايخترب مع الاستخدام وعلاوة على ذالك ضمان بالسنيين
والماركات المعروفة تكون بامريكا وفرنسا وايطاليا و وغيرة تكون سعرها غالي وثابت لانها انتاج يطلع من البلد المصنعة وتكون تكالييف التصنيع غالية

في مواد بناء تقليد ماركة بعد ؟؟؟؟

أخوي الي مافهمته من كلامي والي أبي أوضحلك أياه أنك أن حتى الأصلي فيه لعبه ؟؟؟؟

انا مأعيب التقليد ... لسبب ...؟

لأن لما نقول تقليد ماركة يعني تقليد لشكل الماركة ويمكن التقليد ينصنع في سويسرا على حسب مأنا أبي ...
مثال : يمكن أنا اعجبتني ساعة من الديور وحبيت أصنع مثلها 100 حبه بس بأسمي وأصنعها في سويسرا معناه انا مقلد الشكل فقط ... ؟

الجوري
24-02-2008, 09:36 AM
كلن يمد ارجليه على قد لحافه

السهم الثابت
24-02-2008, 09:40 AM
مرحبا اخوي سعد
يعني هل انت تنصحنا بالتقليد؟؟وان الحين ما عاد في فرق بينا الاصلي وبين التقليد درجه اولى؟؟

يعني يصير اروح وكالة الرنج روفر اشتري سياره وبعد مشتريها يطلع الرنج نيسان فتك مضبط رنج روفر؟؟
وانا بقولك قصه صارت مع واحد من الربع شراله ساعه رولكس من الوكيل في قطر,سافر تايلند وهناك قرر انه يحط على طوق الساعه الماس بمبلغ وقدره!
لما رجع بعد فتره ودا السعه الوكيل لسبب ما,قالوله مكينة الساعه غير اصليه ومتغيره!!!

اشكرررر مرورك ونفس الكلام وسبحان اللة اللة عاقب راعي الساعة..... وللعلم انا شاري ساعة رولكس من امريكا من موزع مجوهرات بمدينتي ورحت للشركة الام وقلت ابي اشيك على الساعة قالووو الساعة اصلية على حسب الفاتورة وليش انت شاك قلت لاني مو ماخذها من الوكيل قالوووو لاتخاف دام معاك الضمان وفيةالسريل نمبررر والفاتورة وكان الضمان سنتيين.... انا اصريت قالوووو مانقدررر نعرف الا بفتح الساعة من الداخل واذا تبطلت الساعة يروح الضمان المهم الساعة عندي لها ساعة وماخذها باقل من سعر ها بقطرررر بحوالي 6000 اريال

سعد آل شريم
24-02-2008, 09:42 AM
مرحبا اخوي سعد

يعني يصير اروح وكالة الرنج روفر اشتري سياره وبعد مشتريها يطلع الرنج نيسان فتك مضبط رنج روفر؟؟وانا بقولك قصه صارت مع واحد من الربع شراله ساعه رولكس من الوكيل في قطر,سافر تايلند وهناك قرر انه يحط على طوق الساعه الماس بمبلغ وقدره!

اي نعم يعقل ... لما الواحد يشتري ساعة بــ 170 ألف من محل كبير في قطر وبعد شهر راح يبيعها ماجابتله 15 ألف هذا شنو معناه ... ويوم رجع للوكيل قاله أحنا نبيع بس مانشتري ؟؟؟

والله كلامكم غريب الي يقولي موا بناء والي يقولي رنج ؟؟؟

يعني عمرك شفت رنج تقليد ماركه ... ؟

سعد آل شريم
24-02-2008, 09:47 AM
اوكي نزلي لنا فاتورة من مصنعك الي بالصيين والعقدددد الي تم مع اي وكيل للماركات الي بقطررر.......................؟

واضمنلك ايتسكررررر

التاجر الشاطر تحصل بضاعته وين مارحت ومش عيب ولا حرام اني أعرض في المنتدى والله يوفقنا كلنا ؟؟؟

السهم الثابت
24-02-2008, 09:48 AM
في مواد بناء تقليد ماركة بعد ؟؟؟؟

أخوي الي مافهمته من كلامي والي أبي أوضحلك أياه أنك أن حتى الأصلي فيه لعبه ؟؟؟؟

انا مأعيب التقليد ... لسبب ...؟

لأن لما نقول تقليد ماركة يعني تقليد لشكل الماركة ويمكن التقليد ينصنع في سويسرا على حسب مأنا أبي ...
مثال : يمكن أنا اعجبتني ساعة من الديور وحبيت أصنع مثلها 100 حبه بس بأسمي وأصنعها في سويسرا معناه انا مقلد الشكل فقط ... ؟

اخوي انت شلون تقرااا وتحرف الكلام ............ ماقلت مواد بناء اصلية ومقلدة انا داخل موزع للمصنع مواد بناء وتم معاة النقاش اعلاة

سعد آل شريم
24-02-2008, 09:50 AM
أخواني وخواتي أتمنى أن هذا النقاش مايسبب كرهية بين الأعضاء ؟؟؟
وانا آسف لو بذل مني أي خطأ أو كلام جارح لأي أحد من الأعضاء ؟؟

وكلنا أخوان

الجوري
24-02-2008, 09:54 AM

porsche
24-02-2008, 09:54 AM
اي نعم يعقل ... لما الواحد يشتري ساعة بــ 170 ألف من محل كبير في قطر وبعد شهر راح يبيعها ماجابتله 15 ألف هذا شنو معناه ... ويوم رجع للوكيل قاله أحنا نبيع بس مانشتري ؟؟؟

والله كلامكم غريب الي يقولي موا بناء والي يقولي رنج ؟؟؟

يعني عمرك شفت رنج تقليد ماركه ... ؟

اخوي سعد
هل الساعه اللي شراها تقليد؟؟ بالتأكيد لا
في اعتقادي الساعه متروسه الماس,ومعروف ان الالماس لي بغيت تبيعه سعره في الارض
واسمحلي اقول ان اللي شرا الساعه غشيم,ساعه بهالسعر عليها خصم 30% على اقل تقدير
وما عليك من سالفة الرنج,وسع صدرك!!:nice:

porsche
24-02-2008, 09:56 AM

أوكي وبعدين؟؟:tease::tease:

سعد آل شريم
24-02-2008, 10:00 AM

يعني أنتي مع الي يشتري تقليد ماركة ... ولا لاء

سعد آل شريم
24-02-2008, 10:03 AM
اخوي سعد
هل الساعه اللي شراها تقليد؟؟ بالتأكيد لا
في اعتقادي الساعه متروسه الماس,ومعروف ان الالماس لي بغيت تبيعه سعره في الارض
واسمحلي اقول ان اللي شرا الساعه غشيم,ساعه بهالسعر عليها خصم 30% على اقل تقدير
وما عليك من سالفة الرنج,وسع صدرك!!:nice:

170 ألف بعد الخصم ؟؟؟

بالعكس أخو عزيز وغالي وأحترم أي وجهة نظر :)

الجوري
24-02-2008, 10:37 AM
انا من النوع اللي يعجبني اشتريه سواء كان تقليد او اصلي

بعض الناس الاهم عنده التباهي ودفع فلوس من غير محسوبيه

كل شي بالعقل
والاصلي بعض الاحيان فيه مبالغه في الاسعار وتلاعب

وبعض الناس تتحمل الديون علشان تشتري اصلي

العقل ثم العقل ثم العقل

oumadam
24-02-2008, 10:43 AM
اخوي سوق واقف ... ما عليك من كثرة الكلام مادام انت عارف نفسك وغير هيك الناس الي تعاملوا معاك عارفينك خل أتكالك على الله لأنه هو الرزاق ...والله يوفقك ... ويوفقنا وياك .

ولي زيارة ان شاء الله لمحلك قريبا

الجوري
24-02-2008, 10:56 AM
الله يوفقك ياسوووووق واقف
والله يبارك لك في تجارتك انشالله

وبالتوفييييييييييييييييييييييييييييييييق

سوق واقف
24-02-2008, 10:59 AM
اخوي سوق واقف ... ما عليك من كثرة الكلام مادام انت عارف نفسك وغير هيك الناس الي تعاملوا معاك عارفينك خل أتكالك على الله لأنه هو الرزاق ...والله يوفقك ... ويوفقنا وياك .

ولي زيارة ان شاء الله لمحلك قريبا

جزاك الله الف خير :shy:

سوق واقف
24-02-2008, 11:00 AM
الله يوفقك ياسوووووق واقف
والله يبارك لك في تجارتك انشالله

وبالتوفييييييييييييييييييييييييييييييييق

جزاك الله الف خير :shy:
وياج اختي العزيزة :shy:

desert hunter
24-02-2008, 11:23 AM
سوق واقف

امشي ولايهزك ريح :nice:

صج انا زعلان منك عشان ماجبت المفاجاه :discuss:

بس امشي والله يوفقك

ووابي ساعة aramani mechanico ماعليك امر

والله ييسرلك

سوق واقف
24-02-2008, 11:30 AM
سوق واقف

امشي ولايهزك ريح :nice:

صج انا زعلان منك عشان ماجبت المفاجاه :discuss:

بس امشي والله يوفقك

ووابي ساعة aramani mechanico ماعليك امر

والله ييسرلك

جزاك الله خير
من عيوني :shy:

السهم الثابت
24-02-2008, 11:42 AM

واضمنلك ايتسكررررر

مع تحياتي لكم ....

مبروك عليك العقود سوق واقف

اخوي سعد وين مانزلت العقوددددد ننطر ردك اللة يخليك

سوق واقف
24-02-2008, 11:57 AM
اخوي وين مانزلت العقوددددد ننطر ردك اللة يخليك

شكلك ما تقرأ أنا قلت كم يوم

سعد آل شريم
24-02-2008, 12:10 PM
حياك عندنا المحل نقهويك ونراويك كل شي ...؟

السهم الثابت
24-02-2008, 12:19 PM

(( ألصين أم الدنيا )))

ماقدر اجيك المحل اخوي سعد نبي نشوف العقود اللة يخليك انا والاعضاء

نبي نعرف المحلات الكبيرة بقطر الي يتعاملون مع مصنعك على شان يعرفونهم الاخوان

ماياخذون الماركات المقلدة

سعد آل شريم
24-02-2008, 12:39 PM
ماقدر اجيك المحل اخوي سعد نبي نشوف العقود اللة يخليك انا والاعضاء

نبي نعرف المحلات الكبيرة بقطر الي يتعاملون مع مصنعك على شان يعرفونهم الاخوان

ماياخذون الماركات المقلدة

مافي شي يجبرني أني ابينلك أسرار تجارتي وأنا لو راويتك شي هذا بس علشان تقنع نفسك بشي محيرك ... مش علشان نكشف أوراقنا ونخرب تجارتنا ... وفي النهايه أنت زبون مش تاجر ... مع ذلك حياك عندنا المحل وفالك طيب

سعد آل شريم
24-02-2008, 12:45 PM

(( ألصين أم الدنيا )))

مع العلم أني قلت لو أوريك مش تعال أوريك الفواتير أرجو أنك تدقق في الي مكتوب

بنت الدوحه
24-02-2008, 12:47 PM
اخوي السهم الثابت

الموضوع اخذ اتجاه اخر بعيداً عن الهدف المرجو منه

وتسبب في حساسيات كثيره بين بعض التجار والزباين بالمنتدى

يعني الزبون شايف السلعه ومقتنع وعاجبه السعر

انت برأيك التاجر بيجي يسحبه بسلاسل عشان يشتري ؟؟

كلن ياخذ حسب رغبته وهواه واللي ما يبي على راحته

ولكل شراي بضاعه وسوق ياخوي

سعد آل شريم
24-02-2008, 12:52 PM
اخوي السهم الثابت

الموضوع اخذ اتجاه اخر بعيداً عن الهدف المرجو منه

وتسبب في حساسيات كثيره بين بعض التجار والزباين بالمنتدى

يعني الزبون شايف السلعه ومقتنع وعاجبه السعر

انت برأيك التاجر بيجي يسحبه بسلاسل عشان يشتري ؟؟

كلن ياخذ حسب رغبته وهواه واللي ما يبي على راحته

ولكل شراي بضاعه وسوق ياخوي

أشكرك على تفهمك الموضوع من كل الإتجاهات ...

وماندري شنو الي يبي يوصله السهم الثابت ...

وأحنا مستعدين للنقاش الواضح والصريح لحد النهايه ...

ويوم ماتقنعني أخوي السهم بوجهة نظرك ؟؟؟ تأكد أني راح ألغي عضويتي ...؟

ابوعلي
24-02-2008, 12:56 PM
اعتذر لإغلاق الموضوع لأنه اخذ اكثر من مرة منحنى ثاني وسبب حساسيات بين الاعضاء