المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسارات .. هل من جواب لها

qatar2006
23-02-2008, 05:00 PM
السلام عليكم

هل ممكن ان يتم عزل حوائط الفيلا الخارجية بمادة تشكل عازل حراري للفيلا ؟
وهل استخدام الزجاج الدبل في الشبابيك له تاثير على عزل الحرارة ؟وكم سعر المتر المربع من الزجاج الدبل

sulai6i
23-02-2008, 05:09 PM
السلام عليكم

هل ممكن ان يتم عزل حوائط الفيلا الخارجية بمادة تشكل عازل حراري للفيلا ؟
وهل استخدام الزجاج الدبل في الشبابيك له تاثير على عزل الحرارة ؟وكم سعر المتر المربع من الزجاج الدبل

السلام عليكم ..
لعزل الحراة عن الفيلا كان المفروض تركب طابوق عازل في بداية البنيان
وتقدر مثلا تركب حجر على البيت وبيعزل ( شوي من الحرارة )
انا مركب حجر على بيتي والحمدالله اشوفه زين

الزجاج ( دبل غلاس ) لا يعزل لا حرارة ولا صوت .. انا مركبه العام وكان سعره ذاك الوقت 700 ريال للمتر المربع .. ما ادري عن سعره الحين وهو يختلف في السعر على حسب نوع الألمنيوم والزجاج .. وايضا يختلف اذا بتحط ديزاينات بين الزجاجتين ولا بدون

وبالتوفيق

qatar2006
23-02-2008, 08:49 PM
السلام عليكم ..
لعزل الحراة عن الفيلا كان المفروض تركب طابوق عازل في بداية البنيان
وتقدر مثلا تركب حجر على البيت وبيعزل ( شوي من الحرارة )
انا مركب حجر على بيتي والحمدالله اشوفه زين

الزجاج ( دبل غلاس ) لا يعزل لا حرارة ولا صوت .. انا مركبه العام وكان سعره ذاك الوقت 700 ريال للمتر المربع .. ما ادري عن سعره الحين وهو يختلف في السعر على حسب نوع الألمنيوم والزجاج .. وايضا يختلف اذا بتحط ديزاينات بين الزجاجتين ولا بدون

وبالتوفيق

اخوي انا ركبت طابوق عازل بس للطابق الاول ولارضي طابوق عادي

بويوسف
23-02-2008, 10:58 PM
كان ممكن تركب طابوق عازل على البيت كله .. بس دام انت بنيت وخلصت.. فهناك اكثر من فكرة .. اذا كانت هناك امكانية تركيب حجر للبيت بيكون عازل جيد للبيت.. اذا مش ممكن هناك نوع خاص من البلاستر لا اعلم هل هو موجود تجاريا او لاويعتبر عازل خارجي ايضا.

للاسف كثير من الناس في مجتمعنا لايأخذون موضوع العزل بمحمل الجد..

qatar2006
23-02-2008, 11:33 PM
كان ممكن تركب طابوق عازل على البيت كله .. بس دام انت بنيت وخلصت.. فهناك اكثر من فكرة .. اذا كانت هناك امكانية تركيب حجر للبيت بيكون عازل جيد للبيت.. اذا مش ممكن هناك نوع خاص من البلاستر لا اعلم هل هو موجود تجاريا او لاويعتبر عازل خارجي ايضا.

للاسف كثير من الناس في مجتمعنا لايأخذون موضوع العزل بمحمل الجد..
والمشكلة الحجر ما يعجبني ومكلف شوي ,يا اخوي انا سالت قالوا فيه انواع نفس البلاستر ومعاه لون يعني توفير في الصبغ وسعره مابين 65-80 ريال للمتر المربع وموجود عند شرة المتحده للتجهيزات بس ما اعرف حد جربه ولا سمعت اي حد يقول عنه اي شي ؟؟؟وخاف احطه وتوهق فيه

معاند جروووحه
24-02-2008, 12:39 AM
السلام ..

الحجر حجر

والصبغ صبغ

مثل الفرق بين الشمس والقمر ركب حجر سعودي بحدود 110أو120 وريح بالك