المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مديرك اجنبي...ويهودي ...ماالحل؟؟

انا احساس
24-02-2008, 11:53 AM
مانقدر ننكر وجود العماله الوافده والاجانب في حياتنا واهمية وجودهم ... خصوصا اذا فقدنا بعض المتخصصين القطريين في بعض المجالات والتخصصات....لكن قهر وحرقة فؤاد اذا انوجد هالتخصص لدى شبابنا القطريين وتم اهمالهم والاستعانه بالاجنبي...
.
.
لا اعلم هل هي سياسة بسبب رخص اجورهم.....لكن مانراه عكس ذالك البعض منهم يتقاضى اكثرر من المواطن..
.
.
والادهى من ذالك لو توظف هالاجنبي واصبح مديرك ..والطامه الكبرى ( يهودي الديانة ) ؟؟؟؟
.
.
حسبنا الله ونعم الوكيل

mooona
24-02-2008, 11:58 AM
لو انا مديري يهودي واجنبي اقر يوميا قبل لاشوف وجهه المعودات واية الكرسي وهالدعاء ((دخلت عليك بلااله الا الله والجمت فاك بلاحول ولاقوة الا بالله اللهم اكفنيه بما شئت )وعزة رب العالمين ماراح يفتح فمه بكلمة لي واشكرك على طرحج

عبدالله العذبة
24-02-2008, 12:07 PM
مانقدر ننكر وجود العماله الوافده والاجانب في حياتنا واهمية وجودهم ... خصوصا اذا فقدنا بعض المتخصصين القطريين في بعض المجالات والتخصصات....لكن قهر وحرقة فؤاد اذا انوجد هالتخصص لدى شبابنا القطريين وتم اهمالهم والاستعانه بالاجنبي...
.
.
لا اعلم هل هي سياسة بسبب رخص اجورهم.....لكن مانراه عكس ذالك البعض منهم يتقاضى اكثرر من المواطن..
.
.
والادهى من ذالك لو توظف هالاجنبي واصبح مديرك ..والطامه الكبرى ( يهودي الديانة ) ؟؟؟؟
.
.
حسبنا الله ونعم الوكيل

احط تحته شراخية إرهابية ... :victory:

انا احساس
24-02-2008, 12:15 PM
تسلمين اختي منى على المرور..
بنجرب طريقتج

بدور
24-02-2008, 12:15 PM
شنسوي بعد أمر القوي على الضعيف:secret:

انا احساس
24-02-2008, 12:18 PM
احط تحته شراخية إرهابية ... :victory:

:eek5: :eek5: :eek5: :eek5: :eek5:

عشان يطلبوني اليهود كلهم ويسلخوني :rolleyes2:

موب شيء (( انا احساس wanted )) بكل جرايد العالم :telephone:

انا احساس
24-02-2008, 12:19 PM
اي والله يابدور حكم القوي

مافي الا كل يوم انتحسب حنا داخلين وطالعين

تسلمين على مرورج

ســـهم
24-02-2008, 12:25 PM
لا أعتقد ان يصل أستهتار الحكومه لتوظيف يهودي في أحد الوظائف

ولكن أن حدث هذا الامر

فلاحول ولاقوة الا بالله

سوف يرى هذا المدير بأم عينه البغض والكره لكي يعلم أنه غير مرغوب به .. :)

مايحتاج حركات أرهابيه فنحن في أعينهم أرهابين بأسلامنا

شكرا احساس ..

hamoor4ever
24-02-2008, 04:19 PM
لا أعتقد ان يصل أستهتار الحكومه لتوظيف يهودي في أحد الوظائف

ولكن أن حدث هذا الامر

فلاحول ولاقوة الا بالله

سوف يرى هذا المدير بأم عينه البغض والكره لكي يعلم أنه غير مرغوب به .. :)

مايحتاج حركات أرهابيه فنحن في أعينهم أرهابين بأسلامنا

شكرا احساس ..

اخوي موجودين وبعضهم يكتم انه يهودي وهاذه طبع اليهود اصلا . والحكومه تدري ،، عندك اعتراض ؟؟!؟!!

أمة الله
24-02-2008, 04:29 PM
حسبي الله ونعم الوكيل و زقوم في جبده كل ريال يآخذه :anger2:

Q6o
24-02-2008, 04:55 PM
الله مكثر اليهود في قطر للبترول وفي مصانع الغاز وهذا شي معروف
وخاصه في شركة كيوكم وشركة ميرسك

MoHaMmEd114
24-02-2008, 05:39 PM
انتم ايش رايكم في جهة حكومية عينت مدير ادارة قطري والمدير هذا معروف عنه التواضع وخدمة الوطن بذمة وضمير وانا وكل الموظفيين نشهدله الصراحة

خلال 6 شهور بس شلوه وحطوا بدالة سنغفووري بوذي عنده صنم حاطه في المكتب وراتبه 100 الف وماجرين له بيت في الدفنة ايجاره 40 الف وغير بدل تذاكر 20 الف والسيارة مادري عنها كم بعد

ودوامه ساعتين ثلاث مايكثر يوميا وباقي اليوم برع

وادارته اتعس اداره في الهيئة الموظفيين كل يطلعون قبل الدوام ويتاخرون بعد

على ايام المدير القطري يخسي حد يتاخر بدون عذر او يطلع قبل الدوام

وترى المدير القطري كانوا طالبينه بالاسم قبل مايصير مدير عندنا وزين منه انه وافق وحول من الهيئة الي كان فيها

مسكين الحين قدم استقالته واشتغل في هيئة ثانيه

الله المستعان

بروح اصلي

التـسـعـة
24-02-2008, 08:16 PM
الله مكثر اليهود في قطر للبترول وفي مصانع الغاز وهذا شي معروف
وخاصه في شركة كيوكم وشركة ميرسك

أنا كنت في كيوكم والمدير العام قطري واللي تحته كندي اسمه SCOTT SHARP يستلم 120.000 في الشهر:anger1:

ناصر العمادي
24-02-2008, 08:29 PM
ماقدر أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في اللي جابهم ووظفهم .............

وعقابهم في الأخره أن شاء الله وخل الدنيا تنفعهم .....

يعطيك الصحه والعافيه

الله يوفقك ويسعدك يارب

تحياتي لك

ســـهم
24-02-2008, 09:28 PM
اخوي موجودين وبعضهم يكتم انه يهودي وهاذه طبع اليهود اصلا . والحكومه تدري ،، عندك اعتراض ؟؟!؟!!

ماعندي أعتراض

الحكومه اعلم بالمصلحه العامه :)

أمة الله
24-02-2008, 10:09 PM
بسكم عورتوا قلبي والله :weeping:

هيــــــــــــه ماقول غير ( خلف الله علينا ) :cry2:

ريم المدينة
24-02-2008, 10:47 PM
يا بلفيت حرية اديان

انا احساس
25-02-2008, 02:20 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ..هالكثر يهود عندنا
.
.
تتسلمون اخواني واخواتي على مشاركاتكم الطيبة

smart_7
25-02-2008, 04:56 PM
مشكوووووووووووووووووووووووور

عنابي 2010
25-02-2008, 08:07 PM
احسن من اقطري ابن بلدك تعرفون ليش؟القطري يرقي الجانب واقاربه.مثل ماهو حاصل في البترول لين طلبته بترقيه طلع لك الف سالفه حتي لوقبل 10سنوات بس مايرقيك لانه خايف يجي يوم وتاخذ مكانه.اما ايهودي مايهمه لانه عارف انه بيجي يوم ويروح بلده؟والله ان الاجانب لو يكرهك وانت تشتغل صح بيعطك حقك بعكس القطري .وايش ريكم

محمد2
26-02-2008, 02:53 AM
يا بلفيت حرية اديان

صدقتي /حرية أديان 0 والدليل واضح -مثلا( اذاشخص واحد منهم اسلم 0 ظغطوا عليه وعلى أهله حتى يرتد عن ألأسلام 0لكن اذا واحد من المسلمين ارتد عن ألأسلام واعتنق دينهم وهنا المفروض اقامة الحد عليه 0 دخلت لجنة حقوق الحيوان(مش ألأنسان ) ومنظماتهم المجرمة بعدم اقامة الحد عليه بسبب حرية اديان ) الا قولى حرية خوف وذل

امـ حمد
26-02-2008, 06:29 AM
الله المستعان
حسبي الله ونعم الوكيل

تـاجر الـذهب
26-02-2008, 09:49 AM
الشي هذا موجود بنسبة قليله جدا ولايقتصر على قطر فحسب بل ان الوضع يعم كل الدول العربية ولكن ..حتى لو يطلع الوضع بهذة الخطورة الا ان الظروف الي نعيشها الحين وغيرها من السوالف الي نتكلم عنها كلها مرينا فيها قبل

وفي الاخير هذا كله يزول ولن يبقى الا الحق واهل الخير .. نعم .. من قراء التاريخ الاسلامي ومن قراء تاريخ فلسطين والشام ومصر والعراق والاندلس ..فقد سبقونا لمثل هذة الظروف .وبما ان الدائرة دارت ورجعت مرة اخرى لاهل الجزيرة فستعووود نفس المأساة ..سيجد ان مانمر به من ظروف وقهر وظلم قد مر بالماضي علينا وبالاخير مايصح الا الصحيح.. شكرا احساس على الملاحظة ..

انا احساس
27-02-2008, 09:03 AM
احسن من اقطري ابن بلدك تعرفون ليش؟القطري يرقي الجانب واقاربه.مثل ماهو حاصل في البترول لين طلبته بترقيه طلع لك الف سالفه حتي لوقبل 10سنوات بس مايرقيك لانه خايف يجي يوم وتاخذ مكانه.اما ايهودي مايهمه لانه عارف انه بيجي يوم ويروح بلده؟والله ان الاجانب لو يكرهك وانت تشتغل صح بيعطك حقك بعكس القطري .وايش ريكم

اخوي عنابي
بذمتك من متى واليهود يحبونا ...والشغل اللي يشتغلونه هم يشتغلونه عيالنا وبكل حب لخدمة بلادهم ...واللي اعرفه ان هناك مراحل للترقيات
ومب كل القطريين هالشكل مثل ماتقول ..بالعكس بعضهم يحكم ذمته وضميره
تسلم على المرور

انا احساس
27-02-2008, 09:09 AM
الشي هذا موجود بنسبة قليله جدا ولايقتصر على قطر فحسب بل ان الوضع يعم كل الدول العربية ولكن ..حتى لو يطلع الوضع بهذة الخطورة الا ان الظروف الي نعيشها الحين وغيرها من السوالف الي نتكلم عنها كلها مرينا فيها قبل

وفي الاخير هذا كله يزول ولن يبقى الا الحق واهل الخير .. نعم .. من قراء التاريخ الاسلامي ومن قراء تاريخ فلسطين والشام ومصر والعراق والاندلس ..فقد سبقونا لمثل هذة الظروف .وبما ان الدائرة دارت ورجعت مرة اخرى لاهل الجزيرة فستعووود نفس المأساة ..سيجد ان مانمر به من ظروف وقهر وظلم قد مر بالماضي علينا وبالاخير مايصح الا الصحيح.. شكرا احساس على الملاحظة ..

اخوي تاجر
الحين موجودين بنسبة قليلة لكن عقب ؟؟؟
ولاتنسى قولهم (( حدودك يااسرائيل من الفرات الى النيل ))
تسلم على التعقيب الطيب

عبدالله العذبة
27-02-2008, 09:21 AM
اخوي تاجر
الحين موجودين بنسبة قليلة لكن عقب ؟؟؟
ولاتنسى قولهم (( حدودك يااسرائيل من الفرات الى النيل ))
تسلم على التعقيب الطيب

شرعا لا يجوز أن يتولى الكافر أمر المسلم ..

فما بالك في بلد مسلم؟ :secret:

إلى متى يتم تجاهل القطريين و استخدام رف البند المركزي للتخلص من الكفاءات القطرية؟ :eek5:

انا احساس
28-02-2008, 10:48 AM
شرعا لا يجوز أن يتولى الكافر أمر المسلم ..

فما بالك في بلد مسلم؟ :secret:

إلى متى يتم تجاهل القطريين و استخدام رف البند المركزي للتخلص من الكفاءات القطرية؟ :eek5:

اي والله يااخوي شوف العرب والمسلمين اللي يشتغلون في الدول الاجنبية شنو نوعية وظايفهم ....وشوف هني شلون حاطينهم فوق الراس ... (( والمشكلة مااشوف اي تطور بعد توظيف هالاجنبي ...))
حسبنا الله ونعم الوكيل
تسلم اخوي Arabian

شويهينــه
28-02-2008, 10:53 AM
ياكثرهم المدراء الاجانب اللي اصولهم يهوديه بس مو معلنين عنها

وعندنا وعندكم خير