المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله عاجله/ لوزير العمل والشؤون الاجتماعيه

خنور
24-02-2008, 11:48 PM
الكل يعلم بان ادارة الشؤون الاجتماعيه من الادارات المهمه جدا بوزارتك المؤقره
حيث انها تفتقر جدا للقيادات المتخصصه في مجال التخصص الاجتماعي مثل خريجي الخدمه الاجتماعيه وعلم الاجتماع وبحسب مصادر قويه من هذه الادارة بان القيادات الحاليه والتي تدير العمل الاجتماعي غير متخصصين في هذا المجال لذا ارجو من سعادتك النظر لإصحاب التخصص وهم بكثره من الجنسيين في هذه الادارة والبعض منهم لديه خبره عشرات السنين ومتخصص ولم يااخذ فرصته في ادارة هذا العمل الاجتماعي وكما يعلم سعادتك بان المتخصص الاجتماعي لديه دراسه اجتماعيه عن اوضاع المسنين والمعاقين والاسر المحتاجه واسر السجناء اضافه الى ان المتخصص يتمتع بدرايه تامه عن اوضاع هؤلاء الفئات من المجتمع .
:nice:

يرجى من الاخوه الاعضاء الكرام ان يبدوا ارائهم ومقترحاتهم حول هذا الموضوع ولكم الشكر والتقدير

سهم مديون
25-02-2008, 12:16 AM
اخي الفاضل اذا لم يكن هناك مبدا الشخص المناسب في المكان المناسب فلا تأمل تطوير او تقدم او انتاجية في مجال هذا العمل.

ســـهم
25-02-2008, 12:23 AM
أحييك اخي ابو نور على هذا الطرح

فعلا مانراه انه هناك عدم تنسيق بين أغلب الهيئا والوزارات من جهه ومن الجهه الثانيه جامعة قطر

بحيث نرى أن مهندس اتصالات يعمل في دائرة الصرف الصحي !!

ومهندس معماري يعمل في مؤسسة البترول وهكذا

لذلك لن ولم نرى تطورا سريعا

لابد من التنسيق وأختيار التخصصات ووضعها في مكانها الصحيح

شكرا لك ابو نور ..

فتى الجود
25-02-2008, 12:28 AM
اقول ماعندهم سالفة يوم شلو سيف العسيري ظاعت الدنيا

عبدالله العذبة
25-02-2008, 12:57 AM
أين هي عملية ضخ الدماء الجديدة في الوزارة؟ :eek5:

عبدالله العذبة
25-02-2008, 12:47 PM
اخي الفاضل اذا لم يكن هناك مبدا الشخص المناسب في المكان المناسب فلا تأمل تطوير او تقدم او انتاجية في مجال هذا العمل.

أحسنت القول يا فتى ... و أصبت كبد الحقيقة بعنف ملفت للنظر!

سوق واقف
25-02-2008, 12:56 PM
الدوسري مب مقصر ونعم بالرجال والرجال قليل

أقسم بالله هذا الإنسان ما في مثله ما أعتقد والله
لو في كل وزارة في نفس هذي الرجال كان أحنا بخير الحين

الرجل المناسب في المكان المناسب
الله يوفقه دنيا وآخره

عبدالله العذبة
25-02-2008, 01:02 PM

الله يوفقه دنيا وآخره

و من انتقص من قدره الآن؟ :eek5:

هتـان قطر
25-02-2008, 01:11 PM
احييك ابونور على طرح هذا الموضوع..

وانا مع المثل الشعبي اللي يقول :

عط الخباز خبزه ولو باق نصه ..

الامير
25-02-2008, 07:50 PM

كلمه حق اقوله في هذا رجل مليون ونعم في العمل وخارج العمل

maryam5
25-02-2008, 10:34 PM
ترىما اعرف اقرا انت توجه كلامك لمن؟؟؟

خنور
25-02-2008, 11:37 PM
أحييك اخي ابو نور على هذا الطرح

فعلا مانراه انه هناك عدم تنسيق بين أغلب الهيئا والوزارات من جهه ومن الجهه الثانيه جامعة قطر

بحيث نرى أن مهندس اتصالات يعمل في دائرة الصرف الصحي !!

ومهندس معماري يعمل في مؤسسة البترول وهكذا

لذلك لن ولم نرى تطورا سريعا

لابد من التنسيق وأختيار التخصصات ووضعها في مكانها الصحيح

شكرا لك ابو نور ..

اشكرك اخوي سهم على المرور والتعليق الجيد واسعدني مرورك .

خنور
25-02-2008, 11:44 PM
احييك ابونور على طرح هذا الموضوع..

وانا مع المثل الشعبي اللي يقول :

عط الخباز خبزه ولو باق نصه ..

هتان قطر اشكرك على هذا المثل الرائع جدا لمثل هذا الموضوع دليل على الوعى لديك. اسعدني مرورك وتعليقك .

خنور
25-02-2008, 11:54 PM
أين هي عملية ضخ الدماء الجديدة في الوزارة؟ :eek5:

اشكرك اخوي اربيان( ضخ الدماء الجديده ) لم نراها حتى الان في هذه الوزاره بالعكس نفس الوجوه هي من وزارة الخدمه المدنيه الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعيه هو المسار بزاته كقول الاخوه السودانيين .:eek5:

خنور
26-02-2008, 12:04 AM
ترىما اعرف اقرا انت توجه كلامك لمن؟؟؟

اختي مريم انا اقصد بكلامي ادارة الشؤون الاجتماعيه .القياده هنا عليها اناس غير مؤهلين لادارة العمل الاجتماعي ولا اقصد هنا قيادة الوزاره . سعادة وزير العمل والشؤون الاجتماعيه ونعم فيه مليون مره ولكن اعتقد ان ادارة الشؤون الاجتماعيه تحتاج الى شخص متخصص ولديه خبره عاليه في هذا المجال , فهمتي مااقصده ! .

خنور
26-02-2008, 12:13 AM

الله يوفقه دنيا وآخره

سوق واقف لاتعليق :omg:

خنور
26-02-2008, 12:38 AM

جاما مان اشكرك على اصابة الهدف اوفيت بردك وكفيت ولعل وزير العمل والشؤون الاجتماعيه يدرك قولك :victory:

خنور
26-02-2008, 01:23 AM

اخوى وعزيزي ذيب 2005الرجل اسمه محمد سيف العسيري وليس سيف العسيري( ونعم بهذا الرجل ) .
بس انا مااعرفه شخصيا بس على قول الاكثريه. شاكر لك تعليقك ومرورك الكريم.:stop:

maryam5
26-02-2008, 01:46 AM
اختي مريم انا اقصد بكلامي ادارة الشؤون الاجتماعيه .القياده هنا عليها اناس غير مؤهلين لادارة العمل الاجتماعي ولا اقصد هنا قيادة الوزاره . سعادة وزير العمل والشؤون الاجتماعيه ونعم فيه مليون مره ولكن اعتقد ان ادارة الشؤون الاجتماعيه تحتاج الى شخص متخصص ولديه خبره عاليه في هذا المجال , فهمتي مااقصده ! .

يا أخي الكريم التعيينات على الإدارات بكل أجهزة الحكومة مصالح وشغل واسطات لا في تقدير لا لشغل ولا ينظرون لتخصص ولا نجص على نفسنا نادر من تلقاه متخصص بشغلته

حتى لما كان الوزير الدوسري بالبلدية كان نفس الوضع عندنا مسئولين نفس الشي ما لهم علاقة بالشغل هم وين وتخصصهم وين ما لهم حل بصراحة ولين الحين الوضع هذا موجود ولبكرة لنه اولاً وأخيراً شغل واسطات تعرف الوزير بتصير مدير...

تعرف الوزير بكرة بتصير مدير!!! :discuss:

خنور
26-02-2008, 01:54 AM
يا أخي الكريم التعيينات على الإدارات بكل أجهزة الحكومة مصالح وشغل واسطات لا في تقدير لا لشغل ولا ينظرون لتخصص ولا نجص على نفسنا نادر من تلقاه متخصص بشغلته

حتى لما كان الوزير الدوسري بالبلدية كان نفس الوضع عندنا مسئولين نفس الشي ما لهم علاقة بالشغل هم وين وتخصصهم وين ما لهم حل بصراحة ولين الحين الوضع هذا موجود ولبكرة لنه اولاً وأخيراً شغل واسطات تعرف الوزير بتصير مدير...

الحمدللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه الحين فهمتي مااعنيه. اشكرك على التوضيح والتعليق
الهادف

عبدالله العذبة
26-02-2008, 02:00 AM

طيب و اذا اعرف شخص يدعى ريمون أوصل ولا لأ؟

خنور
26-02-2008, 12:35 PM

اربيان السيد / ريمون يمكن يبحث عن الرجل المناسب للمكان المناسب لانه راح يااخذ مبدا
انتاجيه العمل وتطويره . حلوه اسم ريمون دائما متعبنا بسعه مداركك وفهمك الغزير اربيان.
اشكرك على مرورك واهتمامك بالموضوع . :nice:

المخباط
26-02-2008, 01:22 PM
لو من الوزير اشخلهم شخال اللي تخصصه مايناسب وزارتي اقبضه الباب :sneaky:
واداوم كل يوم بأدارة من أدارات الوزاره واراقب سير العمل عن قرب ياكثر اللي بينخصم من راتبه
والمجتهد باصرف له علاوة اجتهاد في العمل:nice:

**قطـــــر**
26-02-2008, 01:38 PM

إريبياااان ريـمون وما أدراااااك ماريمووووووون بس هل إلى الأن موجود ولا رااااح بعد ضربه البوكيـه والعماله الهندسيه اللى جابها من لبنان بعد إلحاحه على تفنيش المصريين

عبدالله العذبة
26-02-2008, 01:43 PM
إريبياااان ريـمون وما أدراااااك ماريمووووووون بس هل إلى الأن موجود ولا رااااح بعد ضربه البوكيـه والعماله الهندسيه اللى جابها من لبنان بعد إلحاحه على تفنيش المصريين

في كل وزارة هناك ريمون آخر ...

:secret::secret::secret:

خنور
26-02-2008, 04:35 PM

اسمح للي اخوي قطر العزيز ان اتدخل واكون فضولي شوي هناك من هو قطري على شاكلة
ريمون همه الوحيد المنصب وجمع المال ومحاباة الصديق والوطنيه معدومه من دمه في الاخير
ماينطرد يتم مكافئته ويوضع خبير لدي الهد العود بالوزاره او مستشاروهذه مصيبه كبيره ليس لها علاج.:shy:

خنور
26-02-2008, 04:43 PM
لو من الوزير اشخلهم شخال اللي تخصصه مايناسب وزارتي اقبضه الباب :sneaky:
واداوم كل يوم بأدارة من أدارات الوزاره واراقب سير العمل عن قرب ياكثر اللي بينخصم من راتبه
والمجتهد باصرف له علاوة اجتهاد في العمل:nice:

فعلا اسم على مسمى المخباط اشكرك وهذا هو الصح ردك مخباط حقيقي ومايصح في الاخير الا الصحيح. اشكرك جزيل الشكر على ردك الجوهري وياليت يصبح عندنا في هيئاتنا ومؤسساتنا
ووزاراتنا مشخال نضيف . :omen2:

maryam5
26-02-2008, 09:07 PM

ريمون اخي الفاضل انهيت خدامته وتسفر بنفس اليوم نتيجه لسرقته اموال الدولة وعلى فكرة كان قرار انهاء خدماته وتسفيره مفاجأة للجميع وبأوامر عليا لنه كان مقرب جداً من الوزير السابق وما يقول شي إلا قاله الوزير تــــم...كان كلامه اوامر بالوزارة...

اكيد في ريمون في كل وزارة ولو تعرف واحد مثل ريمون اكيد بيكون لك وضع خاص ومنصب كبير...

لو الوزاراء ينزلون تحت ويشوفون الموظفين ويعرفون منهو الموظف المتخصص ومنهو الغير متخصص ويحطون الشخص المناسب بالمكان المناسب والله كنا بخير ومافي أي مشاكل...

عبدالله العذبة
26-02-2008, 09:24 PM
ريمون اخي الفاضل كان مقرب جداً من الوزير السابق وما يقول شي إلا قاله الوزير تــــم...كان كلامه اوامر بالوزارة...

اكيد في ريمون في كل وزارة ولو تعرف واحد مثل ريمون اكيد بيكون لك وضع خاص ومنصب كبير...

لو الوزاراء ينزلون تحت ويشوفون الموظفين ويعرفون منهو الموظف المتخصص ومنهو الغير متخصص ويحطون الشخص المناسب بالمكان المناسب والله كنا بخير ومافي أي مشاكل...

يقولون أن ريمون كان رائعا في ترتيب الورود و عليه تم إسناد ترتيب الورود في الدولة على عاتقه الشريف ... :victory:

حتى الفراشين كانوا يعرفون ريمون أكثر من معرفتهم بأسماء المدراء و يقولون ( سوي شوي كلام مع ريمون علشان يسوي زيادة معاش )

و سبحان الله تم تفتيت وزارة الشئون البلدية و الزراعة لتنظيمها و في المقابل تم إنشاء إدارات عامة لزيادة البيروقراطية .... :victory:

الله يذكر أيام الشيخ أحمد بن حمد بالخير و الله يذكر المهندس فهد بن عبدالله السويلم بالخير .. :weeping:

خنور
26-02-2008, 11:46 PM
ريمون اخي الفاضل انهيت خدامته وتسفر بنفس اليوم نتيجه لسرقته اموال الدولة وعلى فكرة كان قرار انهاء خدماته وتسفيره مفاجأة للجميع وبأوامر عليا لنه كان مقرب جداً من الوزير السابق وما يقول شي إلا قاله الوزير تــــم...كان كلامه اوامر بالوزارة...

اصبتي مقلة الحقيقه التي نسعى ونبحث عنها , اشكرك على تعليقك.

سهم مديون
28-02-2008, 12:57 AM
اخوي ابو نور تم التحقق من مصادر موثوقة بإن القيادات الحالية في إدارة الشؤون الاجتماعية تحمل تخصصات مختلفة مثل اللغة العربية وا لشريعة .

عبدالله العذبة
28-02-2008, 01:54 PM
اخوي ابو نور تم التحقق من مصادر موثوقة بإن القيادات الحالية في إدارة الشؤون الاجتماعية تحمل تخصصات مختلفة مثل اللغة العربية و الشريعة .

:eek5::eek5::eek5:

خنور
01-03-2008, 12:32 PM
اخوي ابو نور تم التحقق من مصادر موثوقة بإن القيادات الحالية في إدارة الشؤون الاجتماعية تحمل تخصصات مختلفة مثل اللغة العربية وا لشريعة .

للرفع لسعادة/ وزير العمل والشؤون الاجتماعيه للتحقق من الخبر اذا الخبر صحيح ونتمنى ان لايكون صحيح مع احترامنا الشديد لسعادتك .:omg: :omg:

عبدالله العذبة
02-03-2008, 08:24 PM
للرفع لسعادة/ وزير العمل والشؤون الاجتماعيه للتحقق من الخبر اذا الخبر صحيح ونتمنى ان لايكون صحيح مع احترامنا الشديد لسعادتك .:omg: :omg:

حلقة الغد لبرنامج وطني الحبيب صباح الخير ستتناول عمل إدارة الشئون الإجتماعية ...

و يظهر لي أن سعادة الوزير مشغول بحضور المؤتمرات ولا وقت لديه لمشاهدة هذا الموضوع :telephone:

خنور
02-03-2008, 10:47 PM
حلقة الغد لبرنامج وطني الحبيب صباح الخير ستتناول عمل إدارة الشئون الإجتماعية ...

و يظهر لي أن سعادة الوزير مشغول بحضور المؤتمرات ولا وقت لديه لمشاهدة هذا الموضوع :telephone:

اخوي اربيان انا حاولت اعرف من اللي يدير العمل في الادارات الاجتماعيه في هذه الوزاره
وكتشفت ان المساعد الوكيل للشؤون الجتماعيه تخصصه غير اجتماعي حيث يوجد تحت ادارته ادارة الشؤون الاجتماعيه وادارة الاحداث وادارة المؤسسات والجمعيات الخاصه يعني ثقل اجتماعي كبير
يحتاج الى متخصص اجتماعي لديه وعي كبير في الدراسات والبحوث الاجتماعيه وكذاك
الخبره الاجتماعيه واقصد هنا المجال العملي لابد ان يكون اجتماعي بحت وايضا لابد يتوفر
فيه مؤهلات عليا . تخيل اكتشفت تخصص الوكيل المساعد اصول دين شريعه ومديرة ادارة الشؤون الاجتماعيه لغه عربيه رغم وجود المتخصصات والمتخصصين الا انا هذا الوزير
وانا هنا لا اسي لشخصه. حبيت اوضح للاخوه الاعضاء تجاهله لجميع ابناء وبنات قطر المتخصصين في المجالات الاجتماعيه نتمنى ان يعيد الحسابات سعادة وزير العمل والشؤون الاجتماعيه ويضع الاشخاص
المناسبين في الاماكن المناسبه . :nice: :nice: :nice:

خنور
03-03-2008, 01:26 PM
اجدد الرفع للاعضاء الكرام حتى يدلون بردودهم اتمنى مشاركت جميع الاعضاء.

الرافعي
03-03-2008, 06:51 PM
مديرة ادارة الجمعيات والمؤسسات الخاصه تخصص انجليزي

خنور
03-03-2008, 08:08 PM
مديرة ادارة الجمعيات والمؤسسات الخاصه تخصص انجليزي

اشكرك على مرورك اخوي الرافعي رفع الله من قدرك واشكرك على التوضيح وهذه اضافه من
عندك لا اعلمها الا الحين !المستغرب منه لماذا يتجاهل سعادة وزير العمل والشؤون الاجتماعيه
التخصصات الاجتماعيه ؟والى متى ستبقى ادارة الشؤون الاجتماعيه على هذا الحال ؟. اعتقد انه يحتاج سعاده هذا الوزير تبصيره
باهميه التخصصات الاجتماعيه في قياده هذه الادارات الهامه والتي تخدم مجالات عده لترتقي بالعمل الاجتماعي بما يناسب دوله قطر ...

خنور
04-03-2008, 12:38 PM
مره اخرى يحتاج الموضوع للرفع واطلب من الاخوه الاعضاء المشاركه والردود على الموضوع الهام
جدا والذي يخدم العمل الاجتماعي والتنميه الاجتماعيه في البلاد . وين الاخوه الاعضاء
اريد ان ارى مشاركات جديده !!

خنور
05-03-2008, 08:01 AM
وين المشاركات من الاعضاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Affable Lady
06-03-2008, 01:38 AM
الكل يعلم بان ادارة الشؤون الاجتماعيه من الادارات المهمه جدا بوزارتك المؤقره
حيث انها تفتقر جدا للقيادات المتخصصه في مجال التخصص الاجتماعي مثل خريجي الخدمه الاجتماعيه وعلم الاجتماع وبحسب مصادر قويه من هذه الادارة بان القيادات الحاليه والتي تدير العمل الاجتماعي غير متخصصين في هذا المجال لذا ارجو من سعادتك النظر لإصحاب التخصص وهم بكثره من الجنسيين في هذه الادارة والبعض منهم لديه خبره عشرات السنين ومتخصص ولم يااخذ فرصته في ادارة هذا العمل الاجتماعي وكما يعلم سعادتك بان المتخصص الاجتماعي لديه دراسه اجتماعيه عن اوضاع المسنين والمعاقين والاسر المحتاجه واسر السجناء اضافه الى ان المتخصص يتمتع بدرايه تامه عن اوضاع هؤلاء الفئات من المجتمع .
:nice:

يرجى من الاخوه الاعضاء الكرام ان يبدوا ارائهم ومقترحاتهم حول هذا الموضوع ولكم الشكر والتقدير

أخ بو نور ...

أنا مع الدماء الجديدة ... ومع أهمية وضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

لكن ليس كل شخص ذو خبرة يصلح لأن يكون مدير أو قائد من القيادات!

صح .. إذا انت تعرف الوزير بتصير مدير أو رئيس قسم ..

ولكن هذا الوزير ليس بغافل عن من نصبهم!

كان فيه مفهوم سائد إن الوزراء مايعرفون شي في الشغل .. وإنهم يوقعون بس!

هذا المفهوم كان في السابق ..
الوزراء الحاليين وبالذات الدوسري يعرفون كل صغيرة وكبيرة ..
ولا تغيب عنهم دقائق الأمور!
ويهتمون بإجراءات العمل أكثر من المدراء ومن القائمين بالعمل نفسه!

أهم ناس لازم يكونون ذووا اختصاص هم الصف الثاني ... رؤساء الأقسام ..
لأنهم هم اللي يقومون باجراء متطلبات العمل والإفادات المطلوبة ..
وعلى رأيهم وافادتهم الفنية ممكن المدير يقبل أو يرفض..
ولا بد أن يدعم المدير إدارته بالخبراء والاخصائيين.

أهم ميزة لابد تتوفر في المدير أن يكون ديناميكي ومتجدد ومجدد للعمل،
ويعرف متى يتخذ قرارات صائبة .. قرارات بيضاء وليست سوداء!
ومع الممارسة اليومية راح تتكون عنده دراية بأمور الشؤون الاجتماعية
ومتطلبتها وتاريخها ومستقبلها.

من هم أعلى من المدراء...
الله يرزقهم البطانة الصالحة ويسدد قراراتهم ويصوب رؤيتهم
لأنهم يعدون القرارات والسياسات ..... وهنا مكمن الحذر:secret:

خنور
06-03-2008, 09:26 AM
أخ بو نور ...

أنا مع الدماء الجديدة ... ومع أهمية وضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

لكن ليس كل شخص ذو خبرة يصلح لأن يكون مدير أو قائد من القيادات!

صح .. إذا انت تعرف الوزير بتصير مدير أو رئيس قسم ..

ولكن هذا الوزير ليس بغافل عن من نصبهم!

كان فيه مفهوم سائد إن الوزراء مايعرفون شي في الشغل .. وإنهم يوقعون بس!

هذا المفهوم كان في السابق ..
الوزراء الحاليين وبالذات الدوسري يعرفون كل صغيرة وكبيرة ..
ولا تغيب عنهم دقائق الأمور!
ويهتمون بإجراءات العمل أكثر من المدراء ومن القائمين بالعمل نفسه!

أهم ناس لازم يكونون ذووا اختصاص هم الصف الثاني ... رؤساء الأقسام ..
لأنهم هم اللي يقومون باجراء متطلبات العمل والإفادات المطلوبة ..
وعلى رأيهم وافادتهم الفنية ممكن المدير يقبل أو يرفض..
ولا بد أن يدعم المدير إدارته بالخبراء والاخصائيين.

أهم ميزة لابد تتوفر في المدير أن يكون ديناميكي ومتجدد ومجدد للعمل،
ويعرف متى يتخذ قرارات صائبة .. قرارات بيضاء وليست سوداء!
ومع الممارسة اليومية راح تتكون عنده دراية بأمور الشؤون الاجتماعية
ومتطلبتها وتاريخها ومستقبلها.

من هم أعلى من المدراء...
الله يرزقهم البطانة الصالحة ويسدد قراراتهم ويصوب رؤيتهم
لأنهم يعدون القرارات والسياسات ..... وهنا مكمن الحذر:secret:

اختي الفاضله/ سعيد جدا بردك وبمرورك اختي نحن هنا وبواسطة هذا المنبر الحر والذي نعتبره متنفس لهموم المواطن و ليس لااي اعتبارات او جوانب اخرى اوتجريح اوتنقيص
همنا الوحيد التغيير والتطوير والانتقاد الهادف الذى يبني ولا يهدم ويخدم ويصب في الاخير بالمصلحه العامه التي تعود على الوطن والمواطن القطري بالنفع والارتقاء.
عزيزتي............ لدي سؤل لوزير العمل والشؤون الاجتماعيه لماذا سعادته لم يقوم ولو بزياره
واحده لمقر الشؤون الاجتماعيه؟ والتي سلم امانتها !!!!!!!!اختي الفاضله هناك تقصير في امور كثيره واسئله رغم ان سعادة الوزير غير مدركها حاليا وهي
هامه تدخل بالامور الاجتماعيه سوف نتطرق لها وبتوسع كبير في القريب العاجل.
هذا الوزير اخلتف كليا ليس بالرجل الذي شهدناه طول فترته بوزارة البلديه.

Affable Lady
06-03-2008, 03:27 PM
اختي الفاضله/ سعيد جدا بردك وبمرورك اختي احنا هنا وبواسطة هذا المنبر الحر والذي نعتبره متنفس لهموم المواطن و ليس لااي اعتبارات او جوانب اخرى اوتجريح اوتنقيص
همنا الوحيد التغيير والتطوير والانتقاد الهادف الذى يبني ولا يهدم ويخدم ويصب في الاخير بالمصلحه العامه التي تعود على الوطن والمواطن القطري بالنفع والارتقاء.
عزيزتي............ لدي سؤل لوزير العمل والشؤون الاجتماعيه لماذا سعادته لم يقوم ولو بزياره
واحده لمقر الشؤون الاجتماعيه؟ والتي سلم امانتها !!!!!!!!اختي الفاضله هناك تقصير في امور كثيره واسئله رغم ان سعادة الوزير غير مدركها حاليا وهي
هامه تدخل بالامور الاجتماعيه سوف نتطرق لها وبتوسع كبير في القريب العاجل.
هذا الوزير اخلتف كليا ليس بالرجل الذي شهدناه طول فترته بوزارة البلديه.

أخي الكريم ابونور ...

أنت تطالب سعادة الوزير بزيارة إدارة الخدمة الاجتماعية ..

بامكانك ياخي تخاطبه عبر إيميله الخاص بالوزارة، او تحاول تحصل تليفونه الخاص وتكلمه شخصيا وتدعوه للزيارة ...
القصد إنك تاخذ بكل الأسباب
ولنفرض إنك دعيته وسمع لك .. توقع إنه ليس بالضرورة أن يقتنع برؤويتك وبالأخطاء التي تراها أنت!

وبعدين صبرك عليه... هو حرك ساكن ووضع الوزارة عندكم في تحسن بالمقارنة مع الوضع الذي كانت عليه قبل أن يأتِ!

وعسى أن يصل خطابك في المنتدى له .... وأنا على ثقة بأنه سيصل ..:)

كل التوفيق لك :)

خنور
06-03-2008, 09:09 PM
أخي الكريم ابونور ...

أنت تطالب سعادة الوزير بزيارة إدارة الخدمة الاجتماعية ..

بامكانك ياخي تخاطبه عبر إيميله الخاص بالوزارة، او تحاول تحصل تليفونه الخاص وتكلمه شخصيا وتدعوه للزيارة ...
القصد إنك تاخذ بكل الأسباب
ولنفرض إنك دعيته وسمع لك .. توقع إنه ليس بالضرورة أن يقتنع برؤويتك وبالأخطاء التي تراها أنت!
وبعدين صبرك عليه... هو حرك ساكن ووضع الوزارة عندكم في تحسن بالمقارنة مع الوضع الذي كانت عليه قبل أن يأتِ!

وعسى أن يصل خطابك في المنتدى له .... وأنا على ثقة بأنه سيصل ..:)

كل التوفيق لك :)

مره ثانيه ارحب فيك اجمل ترحيب والرد على هذا الموضوع كما اعجبني فيك روح المبادره الطيبه
والتي تدل على شجاعتك . اختي الفاضله اذا استطعتي تزويدنا باايميله كما ذكرتي
اكون لك من الشاكرين او حتى رقم هاتفه وهذا اعتقد مستحيل جدا هذا اولا . ثانيا انا لست بموظف بوزارة العمل والشؤون الاجتماعيه
لكي اعطيك تفاصيل اكبر عن الاشياء الايجابيه او السلبيه او التفصيليه كما تفضلتي وقلتي.
قولك..........
(وبعدين صبرك عليه... هو حرك ساكن ووضع الوزارة عندكم في تحسن بالمقارنة مع الوضع الذي كانت عليه قبل أن يأتِ ! ).

وقولك : ولنفرض إنك دعيته وسمع لك .. توقع إنه ليس بالضرورة أن يقتنع برؤيتك وبالأخطاء التي تراها أنت!

اختي الفاضله سعادة وزير العمل والشؤون الاجتماعيه لااريد ان يقتنع برأيي الشخصي
ولايستطيع اسكاتي ولا اريده حسب قولك كما ذكرتي!!!!!!!!
انه ليس بالضرورة ان يقتنع برؤيتي وبالاخطاء التي اراها .
انا لم اشر الى اخطاء عزيزتي الفاضله انا اشرت للحقيقه التي في اعتقادي ممكن تزعج
البعض المتحيز اعتقد انتى فهمتيني .والساكت على الحق مثل الشيطان الاخرس ولا انتظر الا الشكر من الله عز وجل. انا اخيتي اخذ بجميع الاسباب وبنفس الوقت واقعي جدا .

اعتقد انني لم اسئ لشخص الوزير ولكن اختلف معه في رؤيته للعمل الاجتماعي وادارة هذا
العمل من خلال وزارته فقط. بالعكس نتمنى له التوفيق ونكن له احترام وتقدير وننتظر ان نرى قياديين متخصصين يساهمون في تطوير هذه الوزاره
عكس الوجوه المعروفه حاليا التي تلمع ولاتطور وليس لديهم تقييم ولا معرفه بالبحوث والدرسات الاجتماعيه التي تخدم كافه الفئات الاجتماعيه.

اشكرك اختي على طرحك واتمنى الابتعاد عن التلميع الذي نطمح جميعا الابتعاد عنه.

Affable Lady
07-03-2008, 01:40 AM
مره ثانيه ارحب فيك اجمل ترحيب والرد على هذا الموضوع كما اعجبني فيك روح المبادره الطيبه
والتي تدل على شجاعتك . اختي الفاضله اذا استطعتي تزويدنا باايميله كما ذكرتي
اكون لك من الشاكرين او حتى رقم هاتفه وهذا اعتقد مستحيل جدا هذا اولا . ثانيا انا لست بموظف بوزارة العمل والشؤون الاجتماعيه
لكي اعطيك تفاصيل اكبر عن الاشياء الايجابيه او السلبيه او التفصيليه كما تفضلتي وقلتي.
قولك..........
(وبعدين صبرك عليه... هو حرك ساكن ووضع الوزارة عندكم في تحسن بالمقارنة مع الوضع الذي كانت عليه قبل أن يأتِ ! ).

وقولك : ولنفرض إنك دعيته وسمع لك .. توقع إنه ليس بالضرورة أن يقتنع برؤيتك وبالأخطاء التي تراها أنت!

اختي الفاضله سعادة وزير العمل والشؤون الاجتماعيه لااريد ان يقتنع برأيي الشخصي
ولايستطيع اسكاتي ولا اريده حسب قولك كما ذكرتي!!!!!!!!
انه ليس بالضرورة ان يقتنع برؤيتي وبالاخطاء التي اراها .
انا لم اشر الى اخطاء عزيزتي الفاضله انا اشرت للحقيقه التي في اعتقادي ممكن تزعج
البعض المتحيز اعتقد انتى فهمتيني .والساكت على الحق مثل الشيطان الاخرس ولا انتظر الا الشكر من الله عز وجل. انا اخيتي اخذ بجميع الاسباب وبنفس الوقت واقعي جدا .

اعتقد انني لم اسئ لشخص الوزير ولكن اختلف معه في رؤيته للعمل الاجتماعي وادارة هذا
العمل من خلال وزارته فقط. بالعكس نتمنى له التوفيق ونكن له احترام وتقدير وننتظر ان نرى قياديين متخصصين يساهمون في تطوير هذه الوزاره
عكس الوجوه المعروفه حاليا التي تلمع ولاتطور وليس لديهم تقييم ولا معرفه بالبحوث والدرسات الاجتماعيه التي تخدم كافه الفئات الاجتماعيه.

اشكرك اختي على طرحك واتمنى الابتعاد عن التلميع الذي نطمح جميعا الابتعاد عنه.

شكرا أخي الكريم أبو نور على ترحيبك الجميل .. وعلى سعة صدرك..

دعنا نتفق على شي مهم ...

تأكد إني ما ألمع سعادة الوزير/ الدوسري .. أوغيره...

أنا إن تكلمت في هذا المنتدى فلن أتكلم إلا بما أعرف وبما ألمس شخصياً ...
.........

اخوي الوزير لما كان في البلدية كان له إيميل خاص باسمه .. على شبكة الوزارة
وكان يتلقى عليه الشكاوى. وأتوقع أن له ايميل في وزارة العمل.
الهاتف موب صعب تلقاه. اسأل .. ومن سأل ما تاه!:victory:

أقدر فيك غيرتك وحرقتك على العمل الاجتماعي .. وسعيك لتطويره..
و ما ذكرته حول الاقتناع بالرأي أو الأخطاء في العمل فذكرته مما سمعت من تجارب بعض زملاء العمل .. فقط لا غير.

بحاول أسألك عن الايميل ... احتمال القى جواب يوم الاحد إن شاءالله

والله يوفقنا وإياك لما فيه الخير

خنور
07-03-2008, 03:52 PM
شكرا أخي الكريم أبو نور على ترحيبك الجميل .. وعلى سعة صدرك..

دعنا نتفق على شي مهم ...

تأكد إني ما ألمع سعادة الوزير/ الدوسري .. أوغيره...

أنا إن تكلمت في هذا المنتدى فلن أتكلم إلا بما أعرف وبما ألمس شخصياً ...
.........

اخوي الوزير لما كان في البلدية كان له إيميل خاص باسمه .. على شبكة الوزارة
وكان يتلقى عليه الشكاوى. وأتوقع أن له ايميل في وزارة العمل.
الهاتف موب صعب تلقاه. اسأل .. ومن سأل ما تاه!:victory:

أقدر فيك غيرتك وحرقتك على العمل الاجتماعي .. وسعيك لتطويره..
و ما ذكرته حول الاقتناع بالرأي أو الأخطاء في العمل فذكرته مما سمعت من تجارب بعض زملاء العمل .. فقط لا غير.

بحاول أسألك عن الايميل ... احتمال القى جواب يوم الاحد إن شاءالله

والله يوفقنا وإياك لما فيه الخير

للمره الثالثه.......... اقدروارحب بوجودك وتعقيبك ومرورك وهذا با لفعل اثلج صدري لانك قد تكونين الوحيده التي امتلكت الصبر والتريث والصدق في الرد والحرص في معاودة الرجوع
للمنطق الصحيح الذي دائما نبحث ونسعى له .

اختي الفاضله:-

انا لا اريد ايميل وزارة العمل والشؤون الاجتماعيه انا اريد ايميل سعادة الوزير
الخاص وهذا لايوجد في موقع الوزارة واذا استطعتي توفيره اكون لك من الشاكرين
وارجو ان تبعثيه با لبريد الخاص .

اما با لنسبه لرقم هاتفه ذكروا للي الاخوان الافاضل بانه لايرد اطلاقا على الارقام التي هو شخصيا لايعرفها حتى انا لو حصلت على رقمه بكون على شاكلتهم بالعربي الفصيح الاخوه مستأ ئين جدا من عدم رده على هاتفه الشخصي والمحمول ايظا .
اعتقد الشرح واضح ومفهوم ...........

اختي الكريمه :::::

انا لايوجد بيني وبين احد خلاف للعلم فقط انا دائما وابدا اسعى برفعة وطنيتي ومصالحه الى المستويات العليا ولو عرفت بان هناك تهاون او تقصير من مسؤول او احد اخر فلن ولن اسكت عليه تدفعني غيرتي وحرصي الشديد لمصالح اهالي قطر العزيزه .

الحرص مطلوب والحرقه على ادارة العمل الاجتماعي بهذا الوزاره او اي مكان اخر بالدوله يدفعنا جميعا بالتدخل ونقول الحقيقه التي تغييب عن كثير من اعين الناس .......

ولا بد ان اشير الى نقطه هامه سعادة الوزير متاكد انه رجل مصلح ونواياه طيبه ولكن هو انسان في الاخير قد يخطئ وقد يصيب ويحتاج لمن ينصحه في الحاله الاولى.

انا ادعوا له وللوزراء الاخرين البطانه الصالحه التي تعينهم على تحمل مصالح الشعب القطري الكريم الذي يحرص سيدي / سمو امير البلاد المفدي وولي عهده الامين عليها ..........

اشكرك جزيل الشكر على تعقيبك ومرورك الذي بالفعل له عطر مميز على موضوعي............. اخوك ........ ابو نور....................

المخباط
07-03-2008, 11:03 PM
ابو نور شف اذا وظيفه وكيل الوزاره شاغر بأقدم عليه :nice:
أحيي وطنيتك
وتعجبني مداخلاتcrazy lady يعطيكم العافيه

خنور
07-03-2008, 11:24 PM
ابو نور شف اذا وظيفه وكيل الوزاره شاغر بأقدم عليه
أحيي وطنيتك
وتعجبني مداخلات lady يعطيكم العافيه

المخباط راحت عليك وظيفة وكيل الوزارة هذه الوظيفه ذاتها
اللي كانت بوزارة الخدمه المدنيه عند الشخص نفسه انتقلت
معه وصاحبها هو سعادة السيد/ حسين الملا ...............
يعني دور على غيرها .

اشكرك على مرورك وعودتك مرة اخرى للموضوع.

Affable Lady
07-03-2008, 11:56 PM
ا

نا لايوجد بيني وبين احد خلاف للعلم فقط انا دائما وابدا اسعى برفعة وطنيتي ومصالحه الى المستويات العليا ولو عرفت بان هناك تهاون او تقصير من مسؤول او احد اخر فلن ولن اسكت عليه تدفعني غيرتي وحرصي الشديد لمصالح اهالي قطر العزيزه .

الحرص مطلوب والحرقه على ادارة العمل الاجتماعي بهذا الوزاره او اي مكان اخر بالدوله يدفعنا جميعا بالتدخل ونقول الحقيقه التي تغييب عن كثير من اعين الناس .......

كلنا قطر

أخي الكريم .. ابونور
ماتحرص عليه نحرص عليه نحن أيضاً.. من مبدأ الأخوة والوطنية..
نحن مطالبين ببناء البلد ونهضتها .. برأي أو فكرة أو نقد بناء أو أي مساعدة ..
وأعدك إني أساعد باللي أقدر عليه:)

ولا بد ان اشير الى نقطه هامه سعادة الوزير متاكد انه رجل مصلح ونواياه طيبه ولكن هو انسان في الاخير قد يخطئ وقد يصيب ويحتاج لمن ينصحه في الحاله الاولى.

صحيح كلامك.. وصدقني أخوي أنا ما ألمع سعادة الوزير لكن شاهدت له مواقف بأم عيني ما زالت تنذكر له بوزارة البلدية... معروف بهمه لمساعدة المواطنين لأنه واحد منهم.. بسيط معاهم .. يقدر معاناتهم .. يبي رضاهم وراحتهم... وأنا شفت بعيني وسمعت باذني محد قاللي.
وفعلاً هو أوأي وزير آخر محتاج لآرائنا عشان يطور. وانقالت لي صراحة من أحدهم:
" أنا من غيركم ما اقدر أطور الوزارة"!!

اما با لنسبه لرقم هاتفه ذكروا للي الاخوان الافاضل بانه لايرد اطلاقا على الارقام التي هو شخصيا لايعرفها حتى انا لو حصلت على رقمه بكون على شاكلتهم بالعربي الفصيح الاخوه مستأ ئين جدا من عدم رده على هاتفه الشخصي والمحمول ايظا .
اعتقد الشرح واضح ومفهوم ...........

فعلاً هو مايرد على ارقام غريبة. بس أنت أهم شي القى الرقم. رد عليك كان بها.. ما رد عليك بالمسجات (قط مياديرك) لين توصل له وجهة النظر.

انا ادعوا له وللوزراء الاخرين البطانه الصالحه التي تعينهم على تحمل مصالح الشعب القطري الكريم الذي يحرص سيدي / سمو امير البلاد المفدي وولي عهده الامين عليها ..........

الله يكون بعون الوزراء.. محتاجين لدعواتنا وأرائنا بكل وقت.. شباب وشابت روسهم ولحاهم قبلهم
الله يرزقهم البطانة الصالحة وينور بصيرتهم .. ويسخرهم لقطر وأهلها.

شكــراً لك أخوي ... والله يوفقك لمبتغاك..

.

عبدالله العذبة
08-03-2008, 06:12 PM

تم تلميع مديرة الضمان الإجتماعي مع عدم إغفال تلميع وزارة العمل و الشئون الإجتماعية و وزيرها اليوم في وطني الحبيب صباح الخير منقطع النظير.. و بنجاح قل أن تحد له مثيل :victory:

و وصل اللمعان إلى المذياع و خرجت منه الأنوار .. و لكن الأنوار اختفت بعد نهاية البرنامج :weeping:

و لكن دون نتيجة أو فائدة تعود على المواطن بالنفع أو تطوير العمل الإجتماعي لأن إدارة الشئون الإجتماعية تفتقر للمتخصصين في هذه الأمور ... و لم تستطع إدارة الشئون الإجتماعية بالتنسيق مع إدارة العمل على إيجاد فرص عمل للكثير من القطريين المنتفعين بالضمان الإجتماعي ... حتى الآن و كلها وعود رائعة و جميلة لا تمس أرض الواقع ..

و ها هي المديرة تقول أن القانون الجديد للضمان الإجتماعي سيصدر في شهر 9 2008 و لكنني لم أرى أنه يهتم بذوي الإحتياجات الخاصة أو يوليهم أهمية خاصة..

المسئولين في قمة الروعة عند إطلاق التصريحات .. و الوعود الجميلة الوردية ..

مع أن صاحبة السمو الشيخة موزة توليهم اهتماما خاصا ..

يا صاحبة السمو .. الأمور في هذه الإدارة بعيدة كل البعد عن توجهاتك للإرتقاء بأحبتنا من ذوي الإحتياجات الخاصة بكل أسف ..

و هذه وصلة حلقة الأربعاء 5-3-08 للأستماع للتلميع و البروبوجندا الإعلامية ..

http://www.qatarradio.net/archive/w32008/05032008w2.ram

خنور
08-03-2008, 08:19 PM
تم تلميع مديرة الضمان الإجتماعي مع عدم إغفال تلميع وزارة العمل و الشئون الإجتماعية و وزيرها اليوم في وطني الحبيب صباح الخير منقطع النظير.. و بنجاح قل أن تحد له مثيل :victory:

و وصل اللمعان إلى المذياع و خرجت منه الأنوار .. و لكن الأنوار اختفت بعد نهاية البرنامج :weeping:

و لكن دون نتيجة أو فائدة تعود على المواطن بالنفع أو تطوير العمل الإجتماعي لأن إدارة الشئون الإجتماعية تفتقر للمتخصصين في هذه الأمور ... و لم تستطع إدارة الشئون الإجتماعية بالتنسيق مع إدارة العمل على إيجاد فرص عمل للكثير من القطريين المنتفعين بالضمان الإجتماعي ... حتى الآن و كلها وعود رائعة و جميلة لا تمس أرض الواقع ..

و ها هي المديرة تقول أن القانون الجديد للضمان الإجتماعي سيصدر في شهر 9 2008 و لكنني لم أرى أنه يهتم بذوي الإحتياجات الخاصة أو يوليهم أهمية خاصة..

المسئولين في قمة الروعة عند إطلاق التصريحات .. و الوعود الجميلة الوردية ..

مع أن صاحبة السمو الشيخة موزة توليهم اهتماما خاصا ..

يا صاحبة السمو .. الأمور في هذه الإدارة بعيدة كل البعد عن توجهاتك للإرتقاء بأحبتنا من ذوي الإحتياجات الخاصة بكل أسف ..

و هذه وصلة حلقة الأربعاء 5-3-08 للأستماع للتلميع و البروبوجندا الإعلامية ..

http://www.qatarradio.net/archive/w32008/05032008w2.ram

اخوي اربيان اشكرك على عودتك مرة اخري لعل سعادة الوزير المؤقر / سلطان بن حسن الضابت يدرك هالخطوره والمعان الموجود بوزارته اللي اصلا من كشفه من الداخل والخارج والكل على علم بمجريات الامور ونحنوا نرتقب من سعادته اشياء طيبه ولم نرى شئ لحتى الان ونرجوه الالتفات لادارة الشؤون الاجتماعيه لان بابها مخلوع ويحتاج لتنظيف من اهل خبره بالامور
الاجتماعيه وليس تلميع وبدون اختصاص اصلا .

تحياتي لك ياابن الوطن وبارك الله فيك............:victory:

الرافعي
09-03-2008, 11:22 PM
الاخ الفاضل ابو نور

لا شك ان التخصص العلمي مطلوب لكنه ليس العامل الوحيد المؤثر في القدرة على تسيير العمل بكفاءة وفاعلية

كما أنه من السابق لأوانه تقييم القيادات الحالية حيث لم يمر على تسلمها اعمالها وقت كافي ومن حقهم اثبات جدارتهم و اعطائهم الفرصة الكافية لاثبات كفائتهم

اما بالنسبة للوزير فسعيه الحثيث للنهوض بالوزارة الوليدة واضح ولا يمكن انكاره بأي حال

لندعو للجميع بالتوفيق

خنور
10-03-2008, 07:57 AM
الاخ الفاضل ابو نور

لا شك ان التخصص العلمي مطلوب لكنه ليس العامل الوحيد المؤثر في القدرة على تسيير العمل بكفاءة وفاعلية

كما أنه من السابق لأوانه تقييم القيادات الحالية حيث لم يمر على تسلمها اعمالها وقت كافي ومن حقهم اثبات جدارتهم و اعطائهم الفرصة الكافية لاثبات كفائتهم

اما بالنسبة للوزير فسعيه الحثيث للنهوض بالوزارة الوليدة واضح ولا يمكن انكاره بأي حال

لندعو للجميع بالتوفيق

انا وانت والجميع ننتظر.. مع اني محبط جدا من القيادات الحاليه لان وجودهم
ليس وليد اليوم ولديهم احتراف وفكر سفسطائي غريب وعنصريه . الايام حبلى
وتلد كل ماهو جديد..........

اشكرك اخوي الرافعي مداخلتك الاولى والثانيه ..

عبدالله العذبة
10-03-2008, 09:33 AM
الاخ الفاضل ابو نور

لندعو للجميع بالتوفيق

:eek5::eek5::eek5:

لي تعقيب لاحق لدحض هذا الكلام :victory:

خنور
10-03-2008, 01:03 PM

اريد رد من اختي الفاضله :::::::::: كريزي ليدي الرد على هذا الموضوع با لذات
بس انا على علم انها لاتعلم عن مغزا المكتوب لانني التمس لها عذرا يمكن لم تكن موظفه
هناك او ماسمعت عنه من الاخوه هناك الله يذكرك بالخير ياريمون بيه ..........

:eek5:

Affable Lady
10-03-2008, 03:25 PM
بو نور ..

يعني شنو فكر سفسطائي ؟!:discuss:

سهم مديون
10-03-2008, 03:45 PM
اختي الفاضلة حسب علمي بأن فكر اسفسطائي هو فكر يعود الى العصور القديمة ومعناه في الوقت الحاضر بين العامه يطلق على وصف الشخص الذي كثير الكلام قليل الافعال والله واعلم،،،

المخباط
10-03-2008, 04:45 PM
السفسطائيه وهي بدايات علوم الفلسفه اي سبقت ظهور الفلاسفه مثل سقراط وافلاطون وارسطو
وكثير من السفسطائيين نراهم في حياتنا ومنهم في المنتديات ماناخذ منهم حق ولا باطل:)

Affable Lady
11-03-2008, 12:34 AM
أهاااا :swoon:

وأنا حسبالي كلمة يمدحون بها :oops::oops:

شكراً Jama Man وشكراً عزيزتي المخباط :)

----------

والله العذر والسموحة منك يابونور

فعلاً التمس لي العذر في الرد على ماتفضلت به .. للأسباب:

ريمون سافر .. ومايندرى وين أراضيه !

الوزير وطلع من الوزارة!!

فالكلام عن موضوع في الماضي راح يكون سفسطه في سفسطه ..

وأنا ما أحب أبكي على اللبن المسكوب اللي جف من زمان!!

عشان ما أكون سفسطائيه:discuss::eek2:

Affable Lady
11-03-2008, 11:06 AM
إيميل سعادة الوزير ... متاح للجميع

sdoseri@mlsa.gov.qa

خنور
11-03-2008, 12:58 PM
أهاااا :swoon:

وأنا حسبالي كلمة يمدحون بها :oops::oops:

شكراً Jama Man وشكراً عزيزتي المخباط :)

----------

والله العذر والسموحة منك يابونور

فعلاً التمس لي العذر في الرد على ماتفضلت به .. للأسباب:

ريمون سافر .. ومايندرى وين أراضيه !

الوزير وطلع من الوزارة!!

فالكلام عن موضوع في الماضي راح يكون سفسطه في سفسطه ..

وأنا ما أحب أبكي على اللبن المسكوب اللي جف من زمان!!

عشان ما أكون سفسطائيه:discuss::eek2:

يسلم عليكم ابو نور..................

واتضح بان الفكر السفسطائي ينحدر منه بعض العناصر من ضمنها عنصر الفكر القبلي
المتعصب حبيت اضيف فقط واوضح الفكر السفسطائي وعناصره. كما نخشى ان ينسكب
لبن اخر في ادارة الشؤون الاجتماعيه ولا تستطعين البكاء عليه مره اخرى..
:eek5: :eek5: :eek5:

ولنا عوده في القريب العاجل ودمتم سالمين .