المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر ..... بيفرحكم واايد

HAYA
27-02-2008, 02:00 PM
ياهلا وسهلا باللي دخلو موضوعي

منورين

السالفة يا جماعة الخير

اليوم رحت جيان ومريت على قسم الشوكولاتات وإلا المفاجأة الكبرى

وجدت شوكولاته كيندر تعرفونها أكيد مسوين عليها عروض بالهبل حاطين 3 حبات كندر ابو ريالين بيقيمة 4 ريال

والعجيب إن ولا احد اخذ منه طبعا لأنه دنماركي تشوفين المساكين كراتينهم زي ماهي ماحد لمسها والله ضحكت وفرحت من قلبي والله

ومريت على Kdd تعرفونها بضاعتهم مساكين منزلين انواع العروض والناس ولا يجونها

صراحه فرحت وقلت الحمدلله الناس عندهم صحوة دينية لأجل حبينا محمد صلى الله عليه وسلم

اللي حبيت اقوله يا أهل النخوة إنه لا رحتوا تتسوقون لا يغركم العروض تعرفون النفس امارة بالسوء وأحيانا ننسى إنها اشياء دنماركية ونشتري ... لا تكفون يامسلمين .... فتحوا عيونكم زين بضاعة الدنمارك انسوها وإذا ماتعرفون اش هي بضاعتهم قولو لي وانا بنزل موضوع خاص عن البضائع الدنماركية اللي لازم نقاطعها .

بس وسلامتكم

شكرا لكم

منقول من منتدى عالم حواء . ......
وأرجو أن نكون في قطـــر كما في المملكة الشقيقة بنفس المستوى من الغيرة الدينية والحرص على نصرة رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام ..

العودي V.X.R
27-02-2008, 02:06 PM
جزاك الله الف خير

الحمد لله الدنيا بخير

وكل عام وانت بخير

والله انها فاتحه خير

اشدعوه شعر

يعطيك العافيه اخوي

ذوق
27-02-2008, 02:11 PM
خووووووووش خبر

عقبال ما نقاطع التجاار والملاك عشان يخفون علينا

بدور
27-02-2008, 02:15 PM
خل بضاعتهم تخيس عندهم

والدنمارك تحترق

سنقاطعهم ونقاطعهم

كلنا فداك يا رسول الله يا حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

ANONYMOUS
27-02-2008, 02:54 PM
الحمد لله

خبر يفلج الصدر

نبي توعيه للناس اكثر..

maryam5
27-02-2008, 03:03 PM
خير حلو والله

يعطيج العافية نتمنى من المواطنين مقاطعة المنتجات الدانماركية لني بصراحة لين كنت بمركز تسوق اشوفهم خير خير ولا بالدنيا...

اصلا المفروض الدولة تمنع استيراد المنتجات الدانماركية؟؟؟ وبعدها التجار يقشرون بصل...

لكن مستحيل الدولة تسويها...

المهاجر
27-02-2008, 03:06 PM
جزاج الله خير اختي

اتمنى ان تستمر المقاطعه وان لا يتم خداع الناس بالتقليل من هذه العروض شيئا فشيئا فيعتقد الاخرون ان الفرصه قد تفوتهم فيتسابقون عليها

تقبلي كل الشكر والتقدير

hamoor4ever
27-02-2008, 03:19 PM
عقبال ماتستمر المقاطعه ع طول بأذن الله

ناصر العمادي
27-02-2008, 03:22 PM
جزاك الله كل خير اختي على الخبر الرائع

وبأذن الله تستمر المقاطعه اللي ان يعرفوا أن الله حق وأن محمد صلى الله عليه وسلم سيد البشر .... ويركعوا للمسلمين ويتوسلوا لنصفح عنهم

نحن لولا تفرقنا وأبتعادنا عن توحيد الصف لما أستطاع هؤلاء الأنجاس ان يتطاولوا علينا ... ولكن بمشيئة الله الموعد قريب وسنجتمع كلنا لنصرة حبيبنا

كل الشكر لك أختي

الله يوفقك ويسعدك دنيا وأخره أن شاء الله

تحياتي وتقديري لك

عبدالله العذبة
27-02-2008, 03:45 PM
شكرا و دعوا البقرة الدنماركية تخيس