المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القطرية إلى هيوستن (تكساس) شهر أكتوبر 2008 (إن شاء الله)

الدوحـــــ2016ــــــــة
29-02-2008, 03:06 PM
الموضوع من عنوانه

إن شاء الله شهر 10 (اكتوبر) في حال عدم تأخر وصول الــــ B777-200LR

ولي رجعة معاكم باذن الله

بس رجاء لا أحد يسألني كم سعر التذكرة ،،،،،،،،،،،،، وعشان اريحكم السعر خرافي فأحسن لك تاخذ تذكرة على طيران آخر لأسفي الشديد جداً ......
The GM Revenue Management is saying that Qataris have too much money, so what the hell :anger1::anger1::anger1::anger1::anger1: .......

سهم المراقيب
29-02-2008, 03:23 PM
الإماراتيه أرخص بمبلغ معتبر ,,

الدوحـــــ2016ــــــــة
29-02-2008, 03:26 PM
الإماراتيه أرخص بمبلغ معتبر ,,

لا وانتوا بعد بندفعكم كثير ونا خوك ،،،،،،،،،،،،،، كل فلوس الدولة عندكم :anger1::anger1::anger1::anger1:

سهم المراقيب
29-02-2008, 03:30 PM
لا وانتوا بعد بندفعكم كثير ونا خوك ،،،،،،،،،،،،،، كل فلوس الدولة عندكم :anger1::anger1::anger1::anger1:

خلهم يدفعون "وأنا مالي" ,, جيزي جيز غيري :nice::nice: ,,

الدوحـــــ2016ــــــــة
29-02-2008, 03:35 PM
خلهم يدفعون "وأنا مالي" ,, جيزي جيز غيري :nice::nice: ,,

أهم شي ،،،،،،،،،، الناس اللي في الشمال يوصلون لأراضيهم سالمين ،،،،
Got my drift man??

بــو فهــد
29-02-2008, 03:47 PM
:(
فرحتني وضايقتني في نفس الوقت
فرحتني ان الطريج بيقصر علي بلا بهدلة مطار واشنطن ورحلة الـ 3 ساعات الخايسه بين واشنطن ودنفر ..
وحزنتني ان سعر التذكره بيكون غالي

يعني اغلى من واشنطن ؟؟؟؟؟
اتمنى تجاوبني .. لاني مابي ارد الدوحه عشان الدرب الخايس :S حشى مب طريج !! 17 ساعه توتل من دنفر لين الدوحه :S:S

يعطيك العافيه ع الخبر ..
But please let us know if u had any Info about the tickets rates
Thanks bro

blueZircon
29-02-2008, 03:57 PM
اخوي ماعندك خبر متى القطريه بتوصل ملبورن استراليا ؟

الدوحـــــ2016ــــــــة
29-02-2008, 04:01 PM
أخوي بوفهد أول 3 شهور خذلك تذاكر اذا كنت تسافر كثير لأن الأسعار بتكون مخفضة بعدها الله لا يهينك التذكرة رايح جاي بـــ 100 سهم لصناعات اقل شي (هم يقولون كذا ،،، على قولة العجم انا ما لي كار !!) :weeping::weeping::weeping:

الدوحـــــ2016ــــــــة
29-02-2008, 04:15 PM
اخوي ماعندك خبر متى القطريه بتوصل ملبورن استراليا ؟

هذا سر ونا خوك

ان شاء الله قريب بس المشكلة أقولك:

عندنا فلوس : صح .............. ولله الحمد

عندنا مطار : صح .................. لا غلط

نشتري طيارات : صح ............................

بوينغ وايربص تصنع : .......... صح

اذا شوارعنا غلط ومبانينا غلط .................. تبغون طيارات تنزل وين ؟؟؟ في البر ولا العزبه

اذا بغيت محطات ودول تطير لها القطرية لازم يكون هناك متسع في كل مجالات الدولة ومنها المطار الحالي ،،،، . هذي السنة 5 طيارات بوينغ بس لرحلات امريكا ،،،، اخوانا في الامارتيه ما يفتحون خط الا اذا كان بمعدل رحلة كل يوم ،،،، وجماعتنا الله يهديهم يرضون ب3 او 4 رحلات في الاسبوع في اي مفاوضات.

استراليا ونيوزلندا لدولة قطر حق النقل والطيران ،،،،،،، بس ما دام مافي طيارات ،،، خذلك كروة

واسمح لي على طرحي

blueZircon
01-03-2008, 01:13 PM
هذا سر ونا خوك

ان شاء الله قريب بس المشكلة أقولك:

عندنا فلوس : صح .............. ولله الحمد

عندنا مطار : صح .................. لا غلط

نشتري طيارات : صح ............................

بوينغ وايربص تصنع : .......... صح

اذا شوارعنا غلط ومبانينا غلط .................. تبغون طيارات تنزل وين ؟؟؟ في البر ولا العزبه

اذا بغيت محطات ودول تطير لها القطرية لازم يكون هناك متسع في كل مجالات الدولة ومنها المطار الحالي ،،،، . هذي السنة 5 طيارات بوينغ بس لرحلات امريكا ،،،، اخوانا في الامارتيه ما يفتحون خط الا اذا كان بمعدل رحلة كل يوم ،،،، وجماعتنا الله يهديهم يرضون ب3 او 4 رحلات في الاسبوع في اي مفاوضات.

استراليا ونيوزلندا لدولة قطر حق النقل والطيران ،،،،،،، بس ما دام مافي طيارات ،،، خذلك كروة

واسمح لي على طرحي

خلاص قولي خلها سر بيني وبينك عشان الواحد يتشجع انه يكمل دراسته :tease: