المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل ما لها حلول مشكلة فلسطين ومشكلة ايجاد طلبات الاكتتاب من البنك الوطني

عليان قطر
01-03-2008, 09:22 PM
مساء الخير
مشاكل ما لها حلول مشكلة فلسطين ومشكلة ايجاد طلبات الاكتتاب من البنك الوطني
هذا الكلام سمعته من احد المراجعين لموظف البنك

واعتقد ان بكره نفس المشكله

حد يرشدنا على فرع من أفرع الوطني ممكن نلاقي فيه طلبات الاكتتاب
ما احاطتكم بأن كلمة ( ما في ) أصبحت سمه من سمات الوطني في كل الاكتتابات

عليان قطر

مستثمر111
01-03-2008, 11:02 PM
كذابين والله في عندهم طلبات بالهبل بس يعطون ربعهم

عليان قطر
02-03-2008, 05:49 AM
اتمنى الكلام يوصل

بوبندر
02-03-2008, 06:40 AM
والله بنك ما يستفد من تجاربه سابقه .....البنك التجاري احسن منه بواجدمن ناحيت ادارة الاكتتبات ...يوم طرح بنك الخليج التجاري كان يوزع الطلبات في الجرايد + تقدر تطبع طلب الاكتتاب من خلال موقعهم على نت ...وعلى فكره هذا ماحصل معي يوم الخميس
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=162503

مرتبش
02-03-2008, 12:20 PM
السلام عليكم

ياخي بنك قطر عجيبين
اذكر يوم اكتتاب الريان وبدء التمويل وشلون انخلط الحابل بالنابل وعقبها عرفت شلون البنك ماشي...

لاتكلم حد على الكاونترات لانهم كلهم جداد على شغلهم ومافي يدهم شي.. .. ادخل على المدير على طول لو حتى بتكتتب ب100 سهم.. بيسنعك لاتحاتي...

واذا تبي تتأكد طل على مكتب المدير وشوف زحمة هل قطر

الرمز
02-03-2008, 12:49 PM
علة الوطني من الموظفين ( عله باطنية ) كلهم ..............

طلبات الاكتتاب تذهب الى بيوتهم واصدقائهم في كل اكتتاب ولا حياة لمن تنادي الاداره نايمه في العسل .

يجب ان نطالب بان تكون الاكتتابات القادمه كلها في البنك التجاري لطريقه ادارته لاكتتاب البنك الخليجي الناجحه جدا

IPOD
02-03-2008, 01:52 PM
انا عندي فورمات اكتتاب ماخذها من البنك الأهلي وعليها ختم بالأسفل ختم البنك الأهلي

سؤالي هل ممكن ان اكتتب بها في بنك قطر ويختمون فوق الختم ولا لازم بالأهلي علماً ان ماعندي فية حساب .؟

صوت قطر
02-03-2008, 06:44 PM
انا اخذت الطلب من المدير بعد ان قال لي الموظف بان ما فيه طلبات اكتتاب بالفرع

doha_vip
02-03-2008, 10:27 PM
نفس الشي اليوم رحت .. وقالو لي مافي طلبات اكتتاب ومخلصه .. حتى قدمت طلب حق الاكتتاب الالكتروني وقالو لي تقدر تستخدمه بعد اسبوع او عشره ايام يعني مافي فايده منهم

doha_vip
02-03-2008, 10:28 PM
انا عندي فورمات اكتتاب ماخذها من البنك الأهلي وعليها ختم بالأسفل ختم البنك الأهلي

سؤالي هل ممكن ان اكتتب بها في بنك قطر ويختمون فوق الختم ولا لازم بالأهلي علماً ان ماعندي فية حساب .؟

لا اخوي ماتمشي الطلبات المختومة من بنوك ثانيه .. كان معاي طلبات مختومة من البنك البريطاني وقالي الموظف مايقبلونها

IPOD
03-03-2008, 12:53 AM
حمدالله لقينا نسخ من غير ختم

ناقص بس يفتحون سوق سودا حق طلبات الاكتتاب

عليان قطر
03-03-2008, 08:21 PM
يا اخواني
اتمنى من رواد المنتدى الي هم موظفي البنك الوطني ,,, يوصلوا الكلام للادارة المعنية

واذا كان رائد راح يخاف على سمعته

ثرا الشهره تشترا بفلووووووووس
وصعب انها ترجع مرة ثانية