المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطبيـه .. الى اين ؟!! .



الاقتصادي
18-10-2005, 09:58 PM
السلام عليكم

ابي اعرف مستقبل الطبيه الى اين ؟ . يقولون ان عدد الاسهم في السوق قليله وهذا يمكن يكون سبب في ارتقاع السهم اخر السنه .. وعندي اسهم في هذي الشركه . فهل احتفظ فيها ولا ابيعها .. ارجو الافاده .. :con2: .
شكـرْا . .

ابوعلي اليافعي
19-10-2005, 02:25 AM
السلام عليكم

ابي اعرف مستقبل الطبيه الى اين ؟ . يقولون ان عدد الاسهم في السوق قليله وهذا يمكن يكون سبب في ارتقاع السهم اخر السنه .. وعندي اسهم في هذي الشركه . فهل احتفظ فيها ولا ابيعها .. ارجو الافاده .. :con2: .
شكـرْا . .


اخوي الاقتصادي بصراحه فان مجلس ادارة الطبيه يفتقد الى الشفافيه وتوضيح الامور ولا نسمع لهم تعليق الا عند اجتماع الجمعيه العموميه عند نهاية السنه الماليه ووعود من سنوات ولكن تذهب ادراج الرياح..

المصنع موجود والوعود كانت ان الشركه ستبداء بالانتاج التجريبي خلال هذه الفتره ولكن لم نرى شيء وللاسف لانعرف اسباب التاخير ...

وهذه دعوه مني الى المستثمرين والمساهمين فالشركه وخاصه من يملك اسهم من فتره طويله بالتوجه الى الشركه ومعرفة التفاصيل والمطالبه بالافصاح ومشاهدت منشئات الشركه على ارض الواقع..
وللعلم فهذا حق للمساهمين لمعرفة كل صغيره وكبيره ومستقبل الشركه التي وضع فيها المساهمين اموالهم وحتى الان لم يحصلوا الا على مجرد وعود في وعود..

إنتعاش
19-10-2005, 02:30 AM
هلا فيك اخوي الكريم

بالاضافه لكلام اخوي بوعلي اليافعي

ادرج لك ردي على نفس الشركه قبل فتره

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=14226

الاقتصادي
19-10-2005, 09:39 PM
الاخ ابو علي اليافعي

واحد من الاصدقاء يملك نسبة جيدة من الاسهم في الطبية وراح للشركة قبل فترة وتبين انه الاجهزه الخاصة بصناعة الابر قياس 1 ملم والتي تستخدم لحقن الانسولين الخاصة بالسكري وتمت عملية التجربة هلى هذه الابر.

وسوف يتم تسويق هذه النوعية حسب افادة الشركة في نوفمبر وباقي المقاسات سوف يتم تسويقها في الاشهر القادمة علما بأن الطاقة الانتاجية القصوى لانتاج هذه الابر يعادل 250 مليون ابرة في السنة وسوف يتم تسويقها الي الدول الاخرى.

جميع العمالة الفنيينة متواجدين في الشركة وقد انهوا تدريبهم منذ فترة بالاضافة الي ان استراتيجية الشركة تقوم على تقليل الايدي العاملة والاعتماد على الاجهزة الالية للتشغيل وتم توفير سكن العمال في نفس الموقع لتوفير المصروفات مثل السكن والتنقل

بالنسبة للادارة فتم تعيين مدير عام جديد بالاضافة الي مدير فني الماني الجنسية حيث انه لم يكن هنالك سوى مدير اداري فقط.

والسبب في تاخير الانتاج يعود الي مشاكل ادارية بالاضافة الي مشاكل مع المصنع وتم معالجة الموضوع في هذه السنة عن طريق تعامل المدراء حديثي التعيين ذووي الخبرة في التعامل مع المصانع المنتجة لهذه الالات

بالنسبة للمبنى فقد تم تسلمه بالكامل من قبل الشركة

كانت الشركة تعاني من خسائر والان بدأت تحقق ارباح من خلال المضاربة في الاسهم وننتظر بيانات مالية تدل على تحقيق ارباح في هذا الربع.

ملاحظة. صرح مجلس الادارة في الاجتماع الاخير انه هناك انتخابات لاعضاء مجلس الادارة في اخر السنة