المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقيم يذبح رضيعاً أمام المتسوقين بجدة

غزلان
03-03-2008, 07:48 AM
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2712/0303.nat.p9.n804.jpg

الوطن

شهد مركز "مرحبا" التجاري بشارع صاري شمال جدة جريمة قتل بشعة صباح أمس، حيث أقدم مقيم على ذبح ابن أخته الرضيع الذي لا يتجاوز عمره عاماً وبضعة أشهر، ثم اتكأ بجوار الجثة طالبا من مسؤولي المركز الاتصال بالشرطة للحضور لمباشرة الحادث.
من جهته أوضح الناطق الإعلامي بشرطة جدة المقدم سليمان الغرير لـ "الوطن"، أن المقيم يسكن بالقرب من المركز وأنه اقتاد ابن أخته إلى المركز، ثم قام بفصل رأسه عن جسده داخل المركز إثر خلافات عائلية بين أم الطفل وزوجها مضيفا أن الجاني حسبما أدلى به في التحقيقات كان يرغب ألا يعرف الطفل المشاكل الحاصلة بين أبيه وأمه.

^
^^
ليش جرائم القتل بدأت تنتشر وبزياده ؟:(

بوخالد911
03-03-2008, 07:53 AM
يالله صباااح خيير!!!

ســـهم
03-03-2008, 07:55 AM
مضيفا أن الجاني حسبما أدلى به في التحقيقات كان يرغب ألا يعرف الطفل المشاكل الحاصلة بين أبيه وأمه

لا .. فعلا حل المشكله !!

غزلان غيري نهج موضوعاتج صرتي ارهابيه ودمويه :(

يسلمو ..

BoFahed
03-03-2008, 07:56 AM
لا حول ولا قوة الا بالله الجرايم البشعة دائما يرتكبها اما المختلين عقليا واللوم يقع على اهلهم سامحهم الله الذين غير حريصين على علاجهم خوفا من الفضيحة وكلام الناس والنتيجة كارثية والامثلة كثيرة وفي بلاد عديدة .

او متعاطين المخدرات وام الخبائث الخمر خصوصا .

عسى الله يستر علينا ويرحمنا ولا ياخذنا بما عمله السفهاء منا .

auto body
03-03-2008, 10:15 AM
لاحول ولا قوه الا بالله

غزلان
03-03-2008, 01:09 PM
يالله صباااح خيير!!!

:shy:

سوري

غزلان
03-03-2008, 01:16 PM
لا .. فعلا حل المشكله !!

غزلان غيري نهج موضوعاتج صرتي ارهابيه ودمويه :(

يسلمو ..

العالم كله صاير أرهابي جات علي انا:eek3:

الله يسلمك

غزلان
03-03-2008, 01:20 PM
لا حول ولا قوة الا بالله الجرايم البشعة دائما يرتكبها اما المختلين عقليا واللوم يقع على اهلهم سامحهم الله الذين غير حريصين على علاجهم خوفا من الفضيحة وكلام الناس والنتيجة كارثية والامثلة كثيرة وفي بلاد عديدة .

او متعاطين المخدرات وام الخبائث الخمر خصوصا .

عسى الله يستر علينا ويرحمنا ولا ياخذنا بما عمله السفهاء منا .

==

شي مؤسف اخوي كل يوم حد ذابح حد ياقو قلبهم:(

شكرا

غزلان
03-03-2008, 01:21 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

شكرا وجزاك الله خير

alwahesh
03-03-2008, 01:29 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

عذر اقبح من ذنب

قطريه ماركه
03-03-2008, 01:32 PM
الحمدلله والشكر مب صااااحي !!!

غزلان
03-03-2008, 01:42 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

عذر اقبح من ذنب

==
وشذنب الطفل :(

اخر الزمن الله يحمينا

شكرا

غزلان
03-03-2008, 01:43 PM
الحمدلله والشكر مب صااااحي !!!

==
:nice:

مليخاف من ربه المجرم

سوق واقف
03-03-2008, 04:10 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اي الرحمة في قلوب هؤلاء البشر

امل الحب
03-03-2008, 04:46 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

غزلان
03-03-2008, 06:07 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اي الرحمة في قلوب هؤلاء البشر

==

الرحمه من الأشياء النادره في هذا الزمن:(

شكرا

غزلان
03-03-2008, 06:08 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

==

شكرا

بولينجر
03-03-2008, 10:48 PM
أطلب من الإدارة عدم السماح بنشر المواضيع من هذا النوع إلا إذا كان العنوان مكتوب لمن هم فوق ال18 عاما-جريمة بشعة....دون ذكر تفاصيل الجريمة في العنوان لأن البعض قد لا يرغب في قراءتها (لأن قلبه ما يتحمل)....مثل حالتي....الله يسامحج يا أختي غزلان

التيما
04-03-2008, 12:15 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيه من خال .. مايبي الياهل يدري بالمشاكل ؟؟ سنه ونص شدراه ؟ وبعدين يفصل راسه ليش يعل يده الكسر .. الله يصبر قلب أمه لا بارك الله فيه من خال

الداهية
04-03-2008, 05:12 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

هاي من علامات الساعه الصغرى

كثرة الهرج (القتل)

maryam5
04-03-2008, 08:11 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله وهو شكوا بين اخته وزوجها مشاكل؟؟؟
عاد هذا هو الحل لنهاية المشاكل بذبح الطفل...!!!

يعملوها الكبار ويطيحوا فيها الصغار....مب صاحي هذا...

غزلان
04-03-2008, 09:29 AM
أطلب من الإدارة عدم السماح بنشر المواضيع من هذا النوع إلا إذا كان العنوان مكتوب لمن هم فوق ال18 عاما-جريمة بشعة....دون ذكر تفاصيل الجريمة في العنوان لأن البعض قد لا يرغب في قراءتها (لأن قلبه ما يتحمل)....مثل حالتي....الله يسامحج يا أختي غزلان

ان شاء الله

اخر موضوع بنزله بس حاسب من الجرايد والتلفزيون كلها عن القتل

شكرا

غزلان
04-03-2008, 09:30 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيه من خال .. مايبي الياهل يدري بالمشاكل ؟؟ سنه ونص شدراه ؟ وبعدين يفصل راسه ليش يعل يده الكسر .. الله يصبر قلب أمه لا بارك الله فيه من خال

==
ماعنده سالفه وعذره اقبح من ذنبه

غزلان
04-03-2008, 09:30 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

هاي من علامات الساعه الصغرى

كثرة الهرج (القتل)

:nice::nice:

غزلان
04-03-2008, 09:31 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله وهو شكوا بين اخته وزوجها مشاكل؟؟؟
عاد هذا هو الحل لنهاية المشاكل بذبح الطفل...!!!

يعملوها الكبار ويطيحوا فيها الصغار....مب صاحي هذا...

اخر الزمن ومن علامات الساعه

شكرا

سعر الأغلاق
04-03-2008, 03:11 PM
ابراهيم علوي -جدة

فيما صدق قاتل الطفل (احمد) اعترافاته شرعا بذبح ابن شقيقته افادت مصادر “عكاظ” ان الجانى اشار الى انه ارتكب جريمته حتى لا يتعذب برؤية الطفل يعيش مع والده على حد قوله: من جهته كشف والد الطفل (ملاذ محمد ناصر المصري سوري الجنسية) انه لم يعش مع زوجته سوى ثلاثة اشهر فقط طوال فترة زواجهما منذ اكثر من عامين مشيرا الى ان نشوب مشاكل مع اهلها الذين طالبوه باعادتها لهم بعد مضي ثلاثة اشهر على زواجهما. واضاف انه ظل طوال تلك المدة يتردد على المحاكم لاعادة زوجته غير ان والدها كان يمنعه من ذلك. مشيرا الى ان القاضي طلب يوم السبت الماضي وقبل الجريمة بيوم واحد من والد زوجته ان يعيدها الى منزلي لكنه طلب مشاهدة المنزل اولا قبل ان يتم ذلك.. ملاذ والد الطفل تحدث بمرارة عن معاناته التي بلغت ذروتها بعد ان ابلغ بوفاة ابنه الوحيد على يد خاله.. وقال بكلمات اختلطت نبراتها الحزينة بالدموع لم اصدق ماحدث وكيف يقوى خال على قتل ابن شقيقته بل على نحره بالسكين كان الخبر مروعاً.

وحول كيفية معرفته بالفاجعة قال كنت صباح الاحد والذي شهد الجريمة متواجدا بمقر عملي حيث حضر إلي عدد من الاشخاص بزي مدني وطلبوا مني التوجه معهم الى مركز الشرطة بعد ان اخبروني بانهم رجال امن وكنت اتوقع ان بلاغا ضدي قدم من قبل والد زوجتي حيث فقدت اعصابي اثناء نقاشي معه في الليلة السابقة لكنهم كانوا يحاولون تهدئتي وبعد عدة ساعات اخبروني بان شقيق زوجتي (تميم) ذبح ابني (احمد) فسقطت ارضا من هول ما سمعت وبعد ان افقت ابلغوني بانه اصطحبه معه الى السوبر ماركت لشراء الحلوى واجهز عليه بالسكين وسط ذهول المتسوقين وانه أي القاتل كما يقولون كان يطلب حضوري لهذا المشهد المروع.

ويطرق ملاذ الى انه امضى معظم حياته الزوجية متنقلا في اروقة المحاكم يطالب اهل زوجته والتي تزوجها عن قناعة لانها كما يقول من اسرة متدينة بان يعيدوها اليه لكن دون جدوى رغم تدخل اهل الخير من ائمة المساجد والاعيان وغيرهم.

وامام دوامة الرفض والمحاكم سافرت الى بلدي سوريا وتزوجت من احدى الفتيات هناك وكانت نعم الزوجة لي لكن كنت اريد زوجتي وابني الذي لم اهنأ بالعيش معه ولو ليوم واحد.

وتابع ملاذ والد الطفل القتيل بقوله كانت ولادته بتاريخ 18/11/1427هـ وكانت حينها مسألة الرسوم المسيئة لنبينا الكريم عليه الصلاة والسلام فاسميته احمد تكريسا لحب المصطفى صلى الله عليه وسلم لكن اهل زوجتي حرموني من ان اجلس معه وحيدا او ان احمله خارج باب منزلهم خصوصا انهم اختاروا المستشفى الذي ولد فيه والذي لم يخبروني به الا بعد بحث مطول وباختصار يضيف ملاذ لم اهنأ ابدا بالحياة مع زوجتي لان اهلها منعوني ومنعوها من البقاء معي وحتى عندما صدر امر القاضي اصر والدها على رؤية المنزل اولا قبل موافقته على عودتها الي وبعد ان غادرنا المحكمة طلب مني الحضور لاستلام جواز سفر زوجتي لكي اتمكن من تسجيل ولدي لاستخراج اوراق نظامية حيث ظل بلا تطعيمات ولا شهادة ميلاد وعند حضوري حسب الموعد المتفق نزل الى والد زوجتي ورفض اعطائي جواز السفر وعندما طلبت رؤية ابني رفض ايضا وعلت اصواتنا وتدخل الجيران وطلبوا منه السماح لي برؤية ابني وعندما صعدت الى الشقة قابلني (تميم) قاتل ابني وكان يعرضه امامي بصورة استفزازيه ثم يغلق الباب في وجهي.

حسبي الله عليه ذا المجرم اللي ماخاف الله في طفل ماله ذنب

بولينجر
04-03-2008, 06:24 PM
ان شاء الله

اخر موضوع بنزله بس حاسب من الجرايد والتلفزيون كلها عن القتل

شكرا
أختي غزلان....اعذريني على أسلوبي في الرد السابق لكن والله قلبي ضعيف وما أستحمل....وإذا عن الجرايد ترى ما أقرأ جرايد ولا أتابع أخبار ولا أشتري مجلة الجريمة ولا أحب أقرأ قصص صفحات الحوادث في أي مطبوعة ولا أفتح مواقع فيها جرايم....والله العظيم انصدمت من العنوان....وعلى فكرة ماعندي أي موقع أقراه بالعربي غير هالمنتدى.... وللمنتدى وأعضائه مكانة عزيزة في قلبي لما تميز به هذا المنتدى دون المنتديات الأخرى...أختي غزلان مواضيعج أحبها وأتابعها ولاتقطعينا منها....ودمت في حفظ الله

Aljans
04-03-2008, 07:10 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

غزلان
04-03-2008, 08:47 PM
أختي غزلان....اعذريني على أسلوبي في الرد السابق لكن والله قلبي ضعيف وما أستحمل....وإذا عن الجرايد ترى ما أقرأ جرايد ولا أتابع أخبار ولا أشتري مجلة الجريمة ولا أحب أقرأ قصص صفحات الحوادث في أي مطبوعة ولا أفتح مواقع فيها جرايم....والله العظيم انصدمت من العنوان....وعلى فكرة ماعندي أي موقع أقراه بالعربي غير هالمنتدى.... وللمنتدى وأعضائه مكانة عزيزة في قلبي لما تميز به هذا المنتدى دون المنتديات الأخرى...أختي غزلان مواضيعج أحبها وأتابعها ولاتقطعينا منها....ودمت في حفظ الله

==
اخوي بولينجر ليش تعتذر الجريمه بشعه معاك حق يمكن من كثر ماسمعنا من جرايم قتل لم نكن نتوقعها صار الأمر عادي وتشبعنا منها.. نحسب كل الناس صار الأمر عندها عادي مثلنا
ماحاسبت لهاشي

واسمحلي لو ازعجك الموضوع:)

غزلان
04-03-2008, 08:48 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

شكرا اخوي

هسلان
04-03-2008, 09:57 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

والله مصيبة كل يوم يطلع لنا خبر يغزز الأبدان
ظاهرة قتل الأطفال المقربين وراها سر مادي شنهو
يوم يجيك واحد يذبح ولده ويقولك رأية والثاني يقولك بريحه من الدنيا
والمصيبة يقدم على هذا العمل في أماكن عامة وهو مقتنع أن مايفعله هو الصواب
مادي ويش التفسير بس أعتقد هناك سر أو مرض معين هو العامل المشترك بين هذا النوع من الجرائم
تحياتي أختي والخبر مش حلو كلش :weeping:

غزلان
05-03-2008, 09:47 AM
ابراهيم علوي -جدة

فيما صدق قاتل الطفل (احمد) اعترافاته شرعا بذبح ابن شقيقته افادت مصادر “عكاظ” ان الجانى اشار الى انه ارتكب جريمته حتى لا يتعذب برؤية الطفل يعيش مع والده على حد قوله: من جهته كشف والد الطفل (ملاذ محمد ناصر المصري سوري الجنسية) انه لم يعش مع زوجته سوى ثلاثة اشهر فقط طوال فترة زواجهما منذ اكثر من عامين مشيرا الى ان نشوب مشاكل مع اهلها الذين طالبوه باعادتها لهم بعد مضي ثلاثة اشهر على زواجهما. واضاف انه ظل طوال تلك المدة يتردد على المحاكم لاعادة زوجته غير ان والدها كان يمنعه من ذلك. مشيرا الى ان القاضي طلب يوم السبت الماضي وقبل الجريمة بيوم واحد من والد زوجته ان يعيدها الى منزلي لكنه طلب مشاهدة المنزل اولا قبل ان يتم ذلك.. ملاذ والد الطفل تحدث بمرارة عن معاناته التي بلغت ذروتها بعد ان ابلغ بوفاة ابنه الوحيد على يد خاله.. وقال بكلمات اختلطت نبراتها الحزينة بالدموع لم اصدق ماحدث وكيف يقوى خال على قتل ابن شقيقته بل على نحره بالسكين كان الخبر مروعاً.

وحول كيفية معرفته بالفاجعة قال كنت صباح الاحد والذي شهد الجريمة متواجدا بمقر عملي حيث حضر إلي عدد من الاشخاص بزي مدني وطلبوا مني التوجه معهم الى مركز الشرطة بعد ان اخبروني بانهم رجال امن وكنت اتوقع ان بلاغا ضدي قدم من قبل والد زوجتي حيث فقدت اعصابي اثناء نقاشي معه في الليلة السابقة لكنهم كانوا يحاولون تهدئتي وبعد عدة ساعات اخبروني بان شقيق زوجتي (تميم) ذبح ابني (احمد) فسقطت ارضا من هول ما سمعت وبعد ان افقت ابلغوني بانه اصطحبه معه الى السوبر ماركت لشراء الحلوى واجهز عليه بالسكين وسط ذهول المتسوقين وانه أي القاتل كما يقولون كان يطلب حضوري لهذا المشهد المروع.

ويطرق ملاذ الى انه امضى معظم حياته الزوجية متنقلا في اروقة المحاكم يطالب اهل زوجته والتي تزوجها عن قناعة لانها كما يقول من اسرة متدينة بان يعيدوها اليه لكن دون جدوى رغم تدخل اهل الخير من ائمة المساجد والاعيان وغيرهم.

وامام دوامة الرفض والمحاكم سافرت الى بلدي سوريا وتزوجت من احدى الفتيات هناك وكانت نعم الزوجة لي لكن كنت اريد زوجتي وابني الذي لم اهنأ بالعيش معه ولو ليوم واحد.

وتابع ملاذ والد الطفل القتيل بقوله كانت ولادته بتاريخ 18/11/1427هـ وكانت حينها مسألة الرسوم المسيئة لنبينا الكريم عليه الصلاة والسلام فاسميته احمد تكريسا لحب المصطفى صلى الله عليه وسلم لكن اهل زوجتي حرموني من ان اجلس معه وحيدا او ان احمله خارج باب منزلهم خصوصا انهم اختاروا المستشفى الذي ولد فيه والذي لم يخبروني به الا بعد بحث مطول وباختصار يضيف ملاذ لم اهنأ ابدا بالحياة مع زوجتي لان اهلها منعوني ومنعوها من البقاء معي وحتى عندما صدر امر القاضي اصر والدها على رؤية المنزل اولا قبل موافقته على عودتها الي وبعد ان غادرنا المحكمة طلب مني الحضور لاستلام جواز سفر زوجتي لكي اتمكن من تسجيل ولدي لاستخراج اوراق نظامية حيث ظل بلا تطعيمات ولا شهادة ميلاد وعند حضوري حسب الموعد المتفق نزل الى والد زوجتي ورفض اعطائي جواز السفر وعندما طلبت رؤية ابني رفض ايضا وعلت اصواتنا وتدخل الجيران وطلبوا منه السماح لي برؤية ابني وعندما صعدت الى الشقة قابلني (تميم) قاتل ابني وكان يعرضه امامي بصورة استفزازيه ثم يغلق الباب في وجهي.

حسبي الله عليه ذا المجرم اللي ماخاف الله في طفل ماله ذنب

حسبي الله عليه قلة ايمان ولا كيف يهون عليه يذبح طفل ماله ذنب

شكرا اخوي للأضافه واعذرني ما انتبهت للرد

غزلان
05-03-2008, 09:48 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

والله مصيبة كل يوم يطلع لنا خبر يغزز الأبدان
ظاهرة قتل الأطفال المقربين وراها سر مادي شنهو
يوم يجيك واحد يذبح ولده ويقولك رأية والثاني يقولك بريحه من الدنيا
والمصيبة يقدم على هذا العمل في أماكن عامة وهو مقتنع أن مايفعله هو الصواب
مادي ويش التفسير بس أعتقد هناك سر أو مرض معين هو العامل المشترك بين هذا النوع من الجرائم
تحياتي أختي والخبر مش حلو كلش :weeping:

--

الدنيا ماعادت حلوه من الجرايم الى نسمعها عن قتل اقرب الناس لبعضهم البعض

الله يحيمنا جميعا من كل شر

اسفه ان الخبر مب حلو:weeping: