المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العجوز وابليس



ROSE
19-10-2005, 12:48 AM
السلام عليكم

قصة جميلة قرأتها وأسمحوا لي أن أرويها لكم

القصة روعة

كان يا مكان في قديم الزمان :D

قصة عجوز وأبليس :eek:

كانت العجوز قاعدة في بيتها في أحد الأيام وفجاة ظهر لها أبليس :confused:

قالت العجوز : بسم لله الرحمن الرحيم

قال لها أبليس : أنتي ياعجوز هل تعتبرين نفسك ذكية وأن كيدكن أنتم يالنساء عظيم ( أبليس فاضي )

قالت له العجوز : أنا ذكية صحيح وكيدي عظيم ..

قال أبليس : أتحداك و أتراهن معك أذا أنتم يالنساء أذكياء أم أبليس . :rolleyes:

قالت العجوز : خلاص بسوي مشكلة وأذا حليتها تكسب الرهان بس أذا حليتها أنا أنا أكسب الرهان

أبليس : ( ok ) .. خلاص ابليس متمدن :D

ذهبت العجوز الى أحد الشباب وقالت له أبيك تشتغل عندي بس بشرط ما تتدخل ولا تتكلم أذا شفت شي !

قال الشاب : أنا موافق ...... ( يبي يشتغل وبس :court: )

ذهبت العجوز مع الشاب الى متجر القماش وأختارت من أحدى الأقمشة غالية الثمن
وذهبت للتاجر وقالت : أبيك ترخص بالقماش !!

قال التاجر : أذا ماعندك فلوس ليه ماتخذين أقماش أرخص :con2: ؟؟

قالت : لا أبي هذا القماش ..


قالت للتاجر : شفت الشاب اللي كان معاي هذا ولدي
ويحب وحده وهي متزوجه ويبي يتزوجها أذا تطلقت من زوجها الأولاني
ويبي يهديها هذا القماش الغالي واذا ماأشتريت له القماش بيطردني من البيت ( وهي تبكي العجوز :( )

قال التاجر : خلاص الله يكون في عونك .. خذي القماش ببلاش ..

ذهبت العجوز ومعها القماش وهي سعيدة وفرحه .. :deal:

قالت للشاب : أذهب الى بيتي وخذ المفتاح وأجلس في غرفة الجلوس الى أن أحظر .

ثم ذهبت العجوز الى بيت التاجر وفتحت لها زوجت التاجر ..

قالت العجوز : ممكن أن أستريح عندك للحظات .. فرحبت الزوجة وقدمت لها الشاي
وحينما أرادت العجوز الذهاب ( تعمدت أن تنسى القماش في بيت زوجة تاجر القماش :confused: )
فقالت الزوجة : مسكينه العجوز نست القماش .. فـ وضعته في الخزانه الى أن تحظر وتأخذه

وبعد عدة ساعات أقفل التاجر محل القماش وذهب الى البيت وأخذ بفتح خزانة الملابس
لكي يغير ملابسة فوجد القماش الذي أخذته العجوز

فتذكر ما قالته العجوز بخصوص ولدها .................. :mad:

فذهب التاجر وقام بطرد زوجته من البيت وأذا بالعجوز تنتظر وأذا بها رأت الزوجه خارج البيت :eek3:

قالت العجوز ماذا جرى لكي ؟؟ قالت الزوجه طردني زوجي .. :eek3:

قالت العجوز : أذا تعالي معي الى البيت .

وذهبت العجوز مع الزوجه الى البيت وأدخلتها الى الغرفة الثانية بينما الغرفه الأولى يجلس بها الشاب

فـ ذهبت العجوز مسرعة الى الشرطة :eek: وقالت : بأن بيتي به رجل وأمرأه غريبان .

فـقامت الشرطة بالأمساك بالشاب والزوجه ووضعهما بالسجن

قالت العجوز لأبليس : يالله حل المشكلة

قال أبليس : كيف أحلها السالفة صارت كبيرة مرة وماأعرف أحلها ..

قالت العجوز أذا أنا أحلها وسوف أكسب الرهاااااااان :court:

ذهبت العجوز الى الزوجة التي في السجن مع الشاب وقالت لها خذي عبايتي وأخرجي كأنك أنت العجوز

قالت الزوجه : مشكووووورة ولكن أنتي !! قالت العجوز أنتي ساعديتني في هذيك المره وأنا سأدبر نفسي
أمر اليشخ بأحظار المرأه مع الشاب .. وقال : ما بكما ...

قالت العجوز : كنت أنا وولدي جالسان وفجأة حظرت الشرطة وقبضت علينا .. :eek2:

عاتب الشيخ : الشرطة وأمر بأطلاق سراحهما ....

فعندما خرجا من السجن قالت العجوز للشاب هذه نقودك ( وبألف سلامه :nice: )

وبعدها ذهبت الى التاجر وقالت له : أنها نسيت القماش في البيت بعد أن أكرمتها زوجته .

وخذ قماشك فـ ولدي سافر مع زوجته الجديده ..

قالت العجوز : ما رأيك يا أبليس ..... :rolleyes:

قال أبليس : أن كيدكن عظيمممممممممممممممم :D :D :funny:

وسلامتكم ... أتمنى أنها عجبتكم ..

كويتي فهمان
19-10-2005, 12:59 AM
والله الموضوع كبير يا روز
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


العجوز هذي مو سهله


عشانا ما نعرفها

بس تبين الصج انتو كيدكم مو كبير الا كبر الدنيا مرتين

Bo jassim
19-10-2005, 01:16 AM
مشكووووووورة اختي روز

كش ملك!!
19-10-2005, 01:44 AM
والله يختي روز كيد النساء عظيم

لكن هذا زمان اول :)

الحين الحريم مغلوبين على امرهم وينضحك عليهم بسرعه :app:

بدور
19-10-2005, 02:09 AM
روز

[SIZE=5]النساء كيدكن عظيم :D بس انا كيدي صعنوووووون

لحظه وتمر
19-10-2005, 02:12 AM
أشكره السالفه من وحي الخيال مو؟؟؟

علعموم ما قصرتوا قصة جميلة

تحياتي

عليميه اليوم------------> بكره عبقرينو

شمس قطر1
19-10-2005, 02:31 AM
السلام عليكم

قصة جميلة قرأتها وأسمحوا لي أن أرويها لكم

القصة روعة

كان يا مكان في قديم الزمان :D

قصة عجوز وأبليس :eek:

كانت العجوز قاعدة في بيتها في أحد الأيام وفجاة ظهر لها أبليس :confused:

قالت العجوز : بسم لله الرحمن الرحيم

قال لها أبليس : أنتي ياعجوز هل تعتبرين نفسك ذكية وأن كيدكن أنتم يالنساء عظيم ( أبليس فاضي )

قالت له العجوز : أنا ذكية صحيح وكيدي عظيم ..

قال أبليس : أتحداك و أتراهن معك أذا أنتم يالنساء أذكياء أم أبليس . :rolleyes:

قالت العجوز : خلاص بسوي مشكلة وأذا حليتها تكسب الرهان بس أذا حليتها أنا أنا أكسب الرهان

أبليس : ( ok ) .. خلاص ابليس متمدن :D

ذهبت العجوز الى أحد الشباب وقالت له أبيك تشتغل عندي بس بشرط ما تتدخل ولا تتكلم أذا شفت شي !

قال الشاب : أنا موافق ...... ( يبي يشتغل وبس :court: )

ذهبت العجوز مع الشاب الى متجر القماش وأختارت من أحدى الأقمشة غالية الثمن
وذهبت للتاجر وقالت : أبيك ترخص بالقماش !!

قال التاجر : أذا ماعندك فلوس ليه ماتخذين أقماش أرخص :con2: ؟؟

قالت : لا أبي هذا القماش ..


قالت للتاجر : شفت الشاب اللي كان معاي هذا ولدي
ويحب وحده وهي متزوجه ويبي يتزوجها أذا تطلقت من زوجها الأولاني
ويبي يهديها هذا القماش الغالي واذا ماأشتريت له القماش بيطردني من البيت ( وهي تبكي العجوز :( )

قال التاجر : خلاص الله يكون في عونك .. خذي القماش ببلاش ..

ذهبت العجوز ومعها القماش وهي سعيدة وفرحه .. :deal:

قالت للشاب : أذهب الى بيتي وخذ المفتاح وأجلس في غرفة الجلوس الى أن أحظر .

ثم ذهبت العجوز الى بيت التاجر وفتحت لها زوجت التاجر ..

قالت العجوز : ممكن أن أستريح عندك للحظات .. فرحبت الزوجة وقدمت لها الشاي
وحينما أرادت العجوز الذهاب ( تعمدت أن تنسى القماش في بيت زوجة تاجر القماش :confused: )
فقالت الزوجة : مسكينه العجوز نست القماش .. فـ وضعته في الخزانه الى أن تحظر وتأخذه

وبعد عدة ساعات أقفل التاجر محل القماش وذهب الى البيت وأخذ بفتح خزانة الملابس
لكي يغير ملابسة فوجد القماش الذي أخذته العجوز

فتذكر ما قالته العجوز بخصوص ولدها .................. :mad:

فذهب التاجر وقام بطرد زوجته من البيت وأذا بالعجوز تنتظر وأذا بها رأت الزوجه خارج البيت :eek3:

قالت العجوز ماذا جرى لكي ؟؟ قالت الزوجه طردني زوجي .. :eek3:

قالت العجوز : أذا تعالي معي الى البيت .

وذهبت العجوز مع الزوجه الى البيت وأدخلتها الى الغرفة الثانية بينما الغرفه الأولى يجلس بها الشاب

فـ ذهبت العجوز مسرعة الى الشرطة :eek: وقالت : بأن بيتي به رجل وأمرأه غريبان .

فـقامت الشرطة بالأمساك بالشاب والزوجه ووضعهما بالسجن

قالت العجوز لأبليس : يالله حل المشكلة

قال أبليس : كيف أحلها السالفة صارت كبيرة مرة وماأعرف أحلها ..

قالت العجوز أذا أنا أحلها وسوف أكسب الرهاااااااان :court:

ذهبت العجوز الى الزوجة التي في السجن مع الشاب وقالت لها خذي عبايتي وأخرجي كأنك أنت العجوز

قالت الزوجه : مشكووووورة ولكن أنتي !! قالت العجوز أنتي ساعديتني في هذيك المره وأنا سأدبر نفسي
أمر اليشخ بأحظار المرأه مع الشاب .. وقال : ما بكما ...

قالت العجوز : كنت أنا وولدي جالسان وفجأة حظرت الشرطة وقبضت علينا .. :eek2:

عاتب الشيخ : الشرطة وأمر بأطلاق سراحهما ....

فعندما خرجا من السجن قالت العجوز للشاب هذه نقودك ( وبألف سلامه :nice: )

وبعدها ذهبت الى التاجر وقالت له : أنها نسيت القماش في البيت بعد أن أكرمتها زوجته .

وخذ قماشك فـ ولدي سافر مع زوجته الجديده ..

قالت العجوز : ما رأيك يا أبليس ..... :rolleyes:

قال أبليس : أن كيدكن عظيمممممممممممممممم :D :D :funny:

وسلامتكم ... أتمنى أنها عجبتكم ..


روز مشكوره على الموضوع ...
لكن انتي معنا ولا علينا..... :court: :anger2: قال أبليس : أن كيدكن عظيمممممممممممممممم ...... :app:
ممممممممممممم ياروز :deal:

بورصة نت
19-10-2005, 02:32 AM
مشكوره اختي روز على القصه

ROSE
19-10-2005, 02:35 AM
والله الموضوع كبير يا روز
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


العجوز هذي مو سهله


عشانا ما نعرفها

بس تبين الصج انتو كيدكم مو كبير الا كبر الدنيا مرتين


اكيد كبير فيه كيد وانتوا من الله ماتصدقون تحصلون شي علينا



بس لازم ينخاف منا ترا حط بالك :funny:

ROSE
19-10-2005, 02:36 AM
مشكووووووورة اختي روز


العفو اخوي وتسلم على مرورك

ROSE
19-10-2005, 02:36 AM
روز

[SIZE=5]النساء كيدكن عظيم :D بس انا كيدي صعنوووووون


هههههههههههههههههههه

وانا صغنونو :eek2:

ROSE
19-10-2005, 02:38 AM
والله يختي روز كيد النساء عظيم

لكن هذا زمان اول :)

الحين الحريم مغلوبين على امرهم وينضحك عليهم بسرعه :app:

مادري اعتبر كلامك مدح ولا ذم طبعا مب ذم ولا مدح :deal:



بالعكس مافيه اول والحين وماظن ان كيد النساء يصل لهذه الدرجه


ولكن لنا عقل نعرف كيف نستغله الاستغلال الامثل :deal:

ROSE
19-10-2005, 02:39 AM
أشكره السالفه من وحي الخيال مو؟؟؟

علعموم ما قصرتوا قصة جميلة

تحياتي

عليميه اليوم------------> بكره عبقرينو


اكيد من وحي الخيال يعني بيطلع ابليس ويبكلم عجوز :con2:

تسلمين على المرور عبقرينو :D

ROSE
19-10-2005, 02:39 AM
روز مشكوره على الموضوع ...
لكن انتي معنا ولا علينا..... :court: :anger2: قال أبليس : أن كيدكن عظيمممممممممممممممم ...... :app:
ممممممممممممم ياروز :deal:


هههههههههههههههههه شمس اكيد معااااااااااااااااااااااكم بالعشره بعد

بس خليهم شوي _ اقصد الشباب_ يخافون من كيدنا ويسون لنا حساب :funny:

ROSE
19-10-2005, 02:40 AM
مشكوره اختي روز على القصه


العفو اخوي وتسلم على مرورك يارب

كش ملك!!
19-10-2005, 02:44 AM
مادري اعتبر كلامك مدح ولا ذم طبعا مب ذم ولا مدح :deal:



بالعكس مافيه اول والحين وماظن ان كيد النساء يصل لهذه الدرجه


ولكن لنا عقل نعرف كيف نستغله الاستغلال الامثل :deal:


مدح طبعا

الكيد مو شي حلو علشان تستانسون فيه ;)

Cat
19-10-2005, 09:38 AM
هااااااااهاااااااهاااااااااااااا :funny:

هذي عجوز وسوت كل هذا عيل لوشباب شبتسوي.. :con2:

صج إنها ابليسه :eek2:

قصه حلوه ومسليه تسلمين لي أحلى روز في المنتدى.. :)

ROSE
19-10-2005, 04:34 PM
هااااااااهاااااااهاااااااااااااا :funny:

هذي عجوز وسوت كل هذا عيل لوشباب شبتسوي.. :con2:

صج إنها ابليسه :eek2:

قصه حلوه ومسليه تسلمين لي أحلى روز في المنتدى.. :)


:D :D :D

هذي كلما تكبر كيدها يكبر معاها خخخخخخخخخخخخ

:shy: اشكرج على مرورج يااغلى واجمل وارق انسانه