المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدولي الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مع بيت الإستثمار العالمي الكويتي



عزوز المضارب
03-03-2008, 04:59 PM
(03/03/2008) الدولي الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مع بيت الإستثمار العالمي الكويتي

(03/03/2008) الدولي الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مع بيت الإستثمار العالمي الكويتي





أعلن بنك قطر الدولي الإسلامي عن توقيعه اتفاقية تعاون مع بيت الاستثمار العالمي الكويتي يقوم بمقتضاها الدولي الإسلامي بالتسويق الحصري في قطر لصندوق غلوبل العقاري للإجارة الذي يديره بيت الاستثمار العالمي ويهتم بالاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا .


وجرى التوقيع اليوم في مقر بنك قطر الدولي الإسلامي حيث وقع الإتفاق كلا من السيد عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي و السيد محسن الحربي الرئيس التنفيذي لبيت الاستثمار العالمي - قطر .


تجدر الإشاره إلى أن صندوق غلوبل العقاري هو صندوق برأسمال يبلغ 300 مليون دولار ويهدف بالدرجة الاولى الى تحقيق عوائد مجزية للمستثمرين فيه وفق الشريعة الإسلامية.


الجدير بالذكر ان أجل الصندوق هو اربع سنوات مع امكانية التمديد لمدة سنة واحدة وستكون عملة الصندوق هي الدولار الأميركي وهو مسجل في مملكة البحرين ويهدف الى الاستثمار في جميع القطاعات العقارية كالتجاري والسكني والصناعي .
و توقع السيد لطفي الزايري مساعد المدير العام للإستثمار والتمويل الدولي بأن أرباح الصندوق تبلغ مابين 8-10 بالمائة سنويا مشيرا الى ان النية تتجه الى توزيع الارباح على المستثمرين كل ثلاثة اشهر .