المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب مهندسين و مهندسات

khaldoon
04-03-2008, 09:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مطلوب مهندسين ومهندسات يحملون الجنسيه العربيه للعمل في شركة استشارات هندسيه عالميه (خاصه) في كافات المجالات الهندسيه : المدني والمعماري والكهرباء والميكانيك للعمل في مجال الاشراف الهندسي والخبره لا تقل عن سنة واحده

و هي شركة استشارات هندسيه عالميه خاصه مصنفه من افضل خمسين شركة استشارات هندسيه على مستوى العالم لديها مشاريع ضخمه لعدة سنوات ان شاء الله في كافة المشاريع الهندسيه المتعلقه بانشاء المدن والجزر الاصطناعيه وجميع انواع الاعمال البحريه ايضا

المشاريع ستكون غالبا في الدوحه وهي مشاريع مباني بكافة انواعها من فلل وعمارات وابراج وجسور وطرق وبنيه تحتيه وخزانات ماء ومحطات كهرباء ومجمعات تجاريه وسكنيه

يشترط نقل الكفاله والموقع الوظيفي يعتمد على سنوات الخبره

الراتب مجزي ان شاء الله وحسب الاتقاق

الراتب محول على البنك ويتم استلامه بانتظام في نهاية كل شهر دون تأخير

يوجد تأمين صحي لك وليس مجرد بطاقة صحيه ككثير من المكاتب الهندسيه

ايضا يوجد تأمين على الحياه

و توجد زيادات سنويه مجزيه

العمل 8 ساعات في اليوم كحال معظم الشركات الخاصه لمدة 6 ايام في الاسبوع واجازه سنويه مدفوعة الراتب مقدما (الاساسي) والزيادات سنويه

لو اردتم ارسال سيرتكم الذاتيه لنقلها الى الشركه فأنا على استعداد لخدمتكم

للتواصل الرجاء المراسله على الخاص وللجادين فقط

جزاكم الله جميعا كل خير

ملاحظه:
هذا الموضوع هو تجديد للموضوع السابق للمهندسين والمهندسات (http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=88435) حيث تم تعيين بعض الاعضاء سابقا عن طريق هذا الموضوع ولله الحمد هم مرتاحين جدا بانضمامهم للشركه

بويوسف
07-03-2008, 06:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مطلوب مهندسين ومهندسات يحملون الجنسيه العربيه للعمل في شركة استشارات هندسيه عالميه (خاصه) في كافات المجالات الهندسيه : المدني والمعماري والكهرباء والميكانيك للعمل في مجال الاشراف الهندسي والخبره لا تقل عن سنة واحده

و هي شركة استشارات هندسيه عالميه خاصه مصنفه من افضل خمسين شركة استشارات هندسيه على مستوى العالم لديها مشاريع ضخمه لعدة سنوات ان شاء الله في كافة المشاريع الهندسيه المتعلقه بانشاء المدن والجزر الاصطناعيه وجميع انواع الاعمال البحريه ايضا

المشاريع ستكون غالبا في الدوحه وهي مشاريع مباني بكافة انواعها من فلل وعمارات وابراج وجسور وطرق وبنيه تحتيه وخزانات ماء ومحطات كهرباء ومجمعات تجاريه وسكنيه

يشترط نقل الكفاله والموقع الوظيفي يعتمد على سنوات الخبره

العمل 8 ساعات في اليوم كحال معظم الشركات الخاصه لمدة 6 ايام في الاسبوع واجازه سنويه مدفوعة الراتب مقدما (الاساسي) والزيادات سنويه

جزاكم الله جميعا كل خير

ملاحظه:
هذا الموضوع هو تجديد للموضوع السابق للمهندسين والمهندسات (http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=88435) حيث تم تعيين بعض الاعضاء سابقا عن طريق هذا الموضوع ولله الحمد هم مرتاحين جدا بانضمامهم للشركه

طيب ياخي خلدون في مكان للقطريين ؟ والا نروح بلاد عربية ندور لنا فيها عشغل

khaldoon
07-03-2008, 07:57 PM
طيب ياخي خلدون في مكان للقطريين ؟ والا نروح بلاد عربية ندور لنا فيها عشغل

حياك الله يا الغالي بويوسف

سؤال في محله وانا اتفق معاك...بس انا لما طرحت الموضوع ومنعا للاحراج ذكرت جنسيات عربيه لانه الشركه خاصه واكيد انه الاخوان القطريين لن يلجأوا الى العمل في الشركات الخاصه خاصة عندما تكون بداية المهندس المستجد في العمل بحدود 6000 ريال

فهل يقبل المهندس القطري المتخرج حديثا بهذا الراتب؟!

الاكيد اننا نتشرف بوجود مهندسين قطريين في الشركه بس الرواتب هذه لمستجدين لن تلاقي قبول عندهم

كل الشكر على تشريفي بمرورك الرائع

بويوسف
07-03-2008, 11:45 PM

سؤال في محله وانا اتفق معاك...بس انا لما طرحت الموضوع ومنعا للاحراج ذكرت جنسيات عربيه لانه الشركه خاصه واكيد انه الاخوان القطريين لن يلجأوا الى العمل في الشركات الخاصه خاصة عندما تكون بداية المهندس المستجد في العمل بحدود 6000 ريال

فهل يقبل المهندس القطري المتخرج حديثا بهذا الراتب؟!

الاكيد اننا نتشرف بوجود مهندسين قطريين في الشركه بس الرواتب هذه لمستجدين لن تلاقي قبول عندهم

كل الشكر على تشريفي بمرورك الرائع

خلدون حفظك الله اخي العزيز اجابة دبلوماسية حلوة ..

عيني في عينك يا باشمهندس هل يوجد مهندس من اي جنسية كان في هذا الوقت ان يعمل بمبلغ 6000 ريال ؟

انتظر اجابتك.. وخلي عنك نتشرف .. ولكن..

كانك تقول لي تشرفنا يا بويوسف في البيت بس احنا بنطلع برع. :nice:

بويوسف
07-03-2008, 11:48 PM
اتمنى في يوما ما ان تكونوا بقوة تجعلكم لا تخافون من بعبع اسمه القطري. فالواثق من مستوى اداءه لايخاف من احد.. وهذا مالاحظته في حياتي العملية. من يحمل مستوى عالي وواثق من قوته واداءة لايضيره شخص مستجد يقوم بتعليمه وتدريبه اما الضعيف فتجده حتى لايريد ان يدرب ولا ان يعطي ماعنده. لخوفه من فقدان مكانه.

بويوسف
07-03-2008, 11:51 PM
على فكرة كان بودي في بداية حياتي ان اعمل في شركة خاصة لاحصل على خبرة جيدة ولكني اكتشفت ان الاماكن مقفلة على القطريين ولايوجد مجال.

khaldoon
08-03-2008, 06:08 AM
خلدون حفظك الله اخي العزيز اجابة دبلوماسية حلوة ..

عيني في عينك يا باشمهندس هل يوجد مهندس من اي جنسية كان في هذا الوقت ان يعمل بمبلغ 6000 ريال ؟

انتظر اجابتك.. وخلي عنك نتشرف .. ولكن..

كانك تقول لي تشرفنا يا بويوسف في البيت بس احنا بنطلع برع. :nice:

انت على راسي يا الغالي بويوسف...تبي تعرف الجنسيات اللي تقبل بهذا الراتب...

الاردني والمصري والسوري واللبناني والعراقي وطبعا الهندي والفلبيني ويشهد الله انه هذه الحقيقه

اقولك شي يمكن تستغرب منه

انا نفسي دخلت الشركه براتب 6000 ريال وما كان وقتها عندي سنه خبره مثل ما طرحت الاعلان الحين

كان الله يسلمك عندي 5 سنوات خبره يعني بواقع 1000 ريال تقريبا لكل سنه ...ايش رأيك؟!

الحين الخريج الجديد يحصل هذا الرقم عندنا واختلف الحال وتحسن ولله الحمد

تقولي كيف قبلت...اقولك يا الغالي اني انا طول عمري بالبلد وما توفر لي لليوم اعمل في القطاع الحكومي في الوقت اللي بستقدموا خريجين جدد من نفس جنسيتي بعقود خارجيه وليست محليه مثلي و برواتب تعادل ضعف راتبي اذا مش اكثر وانت ادري بالارقام اللي يحصلوا عليها اصحاب العقود الخارجيه للجدد قبل القدامى واللي بحصلوا رواتب فلكيه

يوم اسأل ليش تجيبوا مهندس من نفس جنسيتي براتب ضعف راتبي وهو عنده 3 سنوات خبره وانا 6 سنوات يقولون لي هو عقده خارجي بس انت من اهل البلد....انا من اهل البلد...الحمد لله ما طلت غير الاسم بس...طيب اهل البلد ينعطون اقل من الضيوف يعني والجدد واهل البلد يعملوا بالخاص والعام للجدد والضيوف ...في منطق بهذا الكلام؟!!!!...الحمد لله على كل حال ...

اقولك يا الغالي خلها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرع وتفضح

لو في عندك مهندس قطري جديد يقبل براتب 6000 ريال اتمنى انك تتكرم وترسل لي السي في

وحياك الله يا الغالي

khaldoon
08-03-2008, 06:17 AM
اتمنى في يوما ما ان تكونوا بقوة تجعلكم لا تخافون من بعبع اسمه القطري

الله يسامحك في هذه الفقره...اخوي بويوسف...هل يقبل المهندس القطري العمل في شركه خاصه كل طاقمها من جنسيات عربيه ابتداء من صاحب الشركه وحتى اصغر موظف

هل يقبل السهر يوميا او شبه يومي للعمل بدون اوفر تايم ( فقط تعويض بالغياب بدلا منها) على امل ان يحصل على بونص او زياده مجزيه اخر العام في القطاع الخاص...اكيد هناك من يقبل بس هل هذا المعتاد والمتعارف عليه ام هناك حالات خاصه او استثنائيه

الواثق من مستوى اداءه لايخاف من احد.. وهذا مالاحظته في حياتي العملية. من يحمل مستوى عالي وواثق من قوته واداءة لايضيره شخص مستجد يقوم بتعليمه وتدريبه اما الضعيف فتجده حتى لايريد ان يدرب ولا ان يعطي ماعنده. لخوفه من فقدان مكانه.

متفق مئه بالمئه معاك في هذا الكلام وعن واقع تجربه والله

khaldoon
08-03-2008, 06:24 AM
على فكرة كان بودي في بداية حياتي ان اعمل في شركة خاصة لاحصل على خبرة جيدة ولكني اكتشفت ان الاماكن مقفلة على القطريين ولايوجد مجال.

ربما تكون مقفله لانه مدير الشركه او صاحبها يخشى ان يطلب من المهندس القطري السهر من اجل الاشراف على الخرسانه وكيفية الصب لاننا كمهندسين في بداية حياتنا نعمل بدرجة مهندسين وبدرجة مساعد مهندس في نفس الوقت

يعني لما ما يكون في احد اقل مني درجه فأنا من سيشرف على استلام القواعد والاساسات والاعمده والاسقف وغيرها ولن يكون معي مساعد بحيث اذهب لبيتي وانام وهو يبقى في الليل ليشرف على صبها ..انا من سيفعل ذلك حتى تزداد سنوات خبرتي فيصبح عندي مساعد واصبح بدرجة مهندس وليس مراقب inspector

عملت في مشروع وبسبب بعد المسافه يوميا وفي حالات تأخر الصب لاكثر من منتصف الليل ...فقد قضيت 4 ليال نوم متفرقه هناك ...لانه كان من الصعب اني اروح البيت الساعه 2:00 او 4:00 الصبح على البيت بعد يوم عمل طويل يبدأ من الساعه 8:00 صباحا

طبعا اخذت بدلا منها ايام اجازات

بويوسف
08-03-2008, 12:03 PM

انت على راسي يا الغالي بويوسف...تبي تعرف الجنسيات اللي تقبل بهذا الراتب...

الاردني والمصري والسوري واللبناني والعراقي وطبعا الهندي والفلبيني ويشهد الله انه هذه الحقيقه

اقولك شي يمكن تستغرب منه

انا نفسي دخلت الشركه براتب 6000 ريال وما كان وقتها عندي سنه خبره مثل ما طرحت الاعلان الحين

كان الله يسلمك عندي 5 سنوات خبره يعني بواقع 1000 ريال تقريبا لكل سنه ...ايش رأيك؟!

الحين الخريج الجديد يحصل هذا الرقم عندنا واختلف الحال وتحسن ولله الحمد

تقولي كيف قبلت...اقولك يا الغالي اني انا طول عمري بالبلد وما توفر لي لليوم اعمل في القطاع الحكومي في الوقت اللي بستقدموا خريجين جدد من نفس جنسيتي بعقود خارجيه وليست محليه مثلي و برواتب تعادل ضعف راتبي اذا مش اكثر وانت ادري بالارقام اللي يحصلوا عليها اصحاب العقود الخارجيه للجدد قبل القدامى واللي بحصلوا رواتب فلكيه

يوم اسأل ليش تجيبوا مهندس من نفس جنسيتي براتب ضعف راتبي وهو عنده 3 سنوات خبره وانا 6 سنوات يقولون لي هو عقده خارجي بس انت من اهل البلد....انا من اهل البلد...الحمد لله ما طلت غير الاسم بس...طيب اهل البلد ينعطون اقل من الضيوف يعني والجدد واهل البلد يعملوا بالخاص والعام للجدد والضيوف ...في منطق بهذا الكلام؟!!!!...الحمد لله على كل حال ...

اقولك يا الغالي خلها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرع وتفضح

لو في عندك مهندس قطري جديد يقبل براتب 6000 ريال اتمنى انك تتكرم وترسل لي السي في

وحياك الله يا الغالي

مصدقك يابشمهندس. بس الاسعار تغيرت عن قبل. وفي عملي رواتب غير القطريين في العلالي. ومساوية للقطريين.

بس في ظني اذا كان مهندس مستجد سيقبل بـ 6000 ريال بعد 3 سنوات او 4 سنوات لن يقبل بأقل من 15 الف.

وانه اقول لك اسعار المهندسين بشكل عام بخبرة مناسبة تبدأ من 15 الف وطالع.

بويوسف
08-03-2008, 12:15 PM
الله يسامحك في هذه الفقره...اخوي بويوسف...هل يقبل المهندس القطري العمل في شركه خاصه كل طاقمها من جنسيات عربيه ابتداء من صاحب الشركه وحتى اصغر موظف

هل يقبل السهر يوميا او شبه يومي للعمل بدون اوفر تايم ( فقط تعويض بالغياب بدلا منها) على امل ان يحصل على بونص او زياده مجزيه اخر العام في القطاع الخاص...اكيد هناك من يقبل بس هل هذا المعتاد والمتعارف عليه ام هناك حالات خاصه او استثنائيه

متفق مئه بالمئه معاك في هذا الكلام وعن واقع تجربه والله

اتمنى ان لاتاخذ الكلام مني بصفة شخصية فأنا اتكلم بشكل عام. ولست ابدا من النوع الذي ينظر الى الامور بنظرة سوداوية.

اقول لك نعم هناك الكثير من الشباب الذين يرغبون بالتعلم والسهر وبذل الجهد.

انه مستغرب منك ياخلدون انك تعتقد ان القطريين يريدون الراحة وتلك اكذوبة لا اعلم من بدأ بنشرها (يمكن اخواننا العرب) اريدك ان تحكم كنسبة فاذا شفت واحد او عشرة اشخاص يعشقون الراحة والاتكالية فهذا لايعني ان الباقي هم على نفس الشاكلة.

واذا كان نظام العمل يجعل من الشخص اتكالي وغير منتج فلا تلوم الشخص نفسه. واذا كان العمل يجبر هذا الشخص الاجنبي على العمل بجد فلا تظن ان الباقيين مهملين.

نعم انا رأيت الكثير من القطريين الذين يريدون الراحة ورأيت اكثر من الشباب المنتج الفعال.

واظنك تعلم في وجود شركات كبيرة مثل اكسون موبيل وميرسك بها شباب قطريين يعملون في منصات بحرية ويعملون في جزيرة حالول. والكثير الكثير منهم. واعرف شخصا يعمل في الخارج عن طريق احدى هذه الشركات. ومجموعة اخرى تعمل في اوروبا وفق اتفاقية مع مصانع وشركات عالمية عن طريق مؤسسة البترول.

ارجوا ان لاتكون صورتك عن الشباب القطري كصورة من يشاهد شاب متهور يركب الفي اكسر ار ويقود سيارته برعونة وعدم احترام وغرور ويظن ان الشباب القطري هكذا. فنحن ايضا نعاني من هذه الفئة المراهقة.

khaldoon
08-03-2008, 05:27 PM
مصدقك يابشمهندس. بس الاسعار تغيرت عن قبل. وفي عملي رواتب غير القطريين في العلالي. ومساوية للقطريين.

بس في ظني اذا كان مهندس مستجد سيقبل بـ 6000 ريال بعد 3 سنوات او 4 سنوات لن يقبل بأقل من 15 الف.

وانه اقول لك اسعار المهندسين بشكل عام بخبرة مناسبة تبدأ من 15 الف وطالع.

لو حبيت اخوي بويوسف انك تطلع على مزيد من التفاصيل بخصوص الرواتب فممكن نتراسل على الخاص علشان تعرف الرواتب في القطاع الخاص عندنا

khaldoon
08-03-2008, 05:49 PM
اتمنى ان لاتاخذ الكلام مني بصفة شخصية فأنا اتكلم بشكل عام. ولست ابدا من النوع الذي ينظر الى الامور بنظرة سوداوية.

اقول لك نعم هناك الكثير من الشباب الذين يرغبون بالتعلم والسهر وبذل الجهد.

انه مستغرب منك ياخلدون انك تعتقد ان القطريين يريدون الراحة وتلك اكذوبة لا اعلم من بدأ بنشرها (يمكن اخواننا العرب) اريدك ان تحكم كنسبة فاذا شفت واحد او عشرة اشخاص يعشقون الراحة والاتكالية فهذا لايعني ان الباقي هم على نفس الشاكلة.

واذا كان نظام العمل يجعل من الشخص اتكالي وغير منتج فلا تلوم الشخص نفسه. واذا كان العمل يجبر هذا الشخص الاجنبي على العمل بجد فلا تظن ان الباقيين مهملين.

نعم انا رأيت الكثير من القطريين الذين يريدون الراحة ورأيت اكثر من الشباب المنتج الفعال.

واظنك تعلم في وجود شركات كبيرة مثل اكسون موبيل وميرسك بها شباب قطريين يعملون في منصات بحرية ويعملون في جزيرة حالول. والكثير الكثير منهم. واعرف شخصا يعمل في الخارج عن طريق احدى هذه الشركات. ومجموعة اخرى تعمل في اوروبا وفق اتفاقية مع مصانع وشركات عالمية عن طريق مؤسسة البترول.

ارجوا ان لاتكون صورتك عن الشباب القطري كصورة من يشاهد شاب متهور يركب الفي اكسر ار ويقود سيارته برعونة وعدم احترام وغرور ويظن ان الشباب القطري هكذا. فنحن ايضا نعاني من هذه الفئة المراهقة.

اخي الغالي بو يوسف...انا لم اقل ان القطريين يريدون الراحة ...عندما اقول هل يقبل المهندس القطري السهر يوميا او شبه يوميا للعمل بدون اوفر تايم ...فأنا اقصد انه غير مضطر لذلك فيحالة وجود بديل افضل واحسن

المهندس القطري اخي الكريم هو انسان يحب دائما الافضل والاريح والاكثر دخلا له...لماذا يلجأ هذا المهندس الى التعب والسهر والكد طالما توفر له بديل مريح وبراتب اعلى ..او حتى لنفترض بنفس الراتب

انا لست قطريا ولكن لو توفر لي عمل يبعدني عن السهر والتعب في بداية حياتي فسوف اجري خلفه...هل معنى ذلك انني وباقي افراد بلدي كسولين ونحب الراحه؟....اكيد لا....وانا لست من النوع الذي ينطبق عليه المثل...اللى ما يطول العنب يقو عنه حامض لاني لو توفر لي العمل في الحكومه فلن اتأخر ولن اقول انني اريد التعب والسهر وهذا الكلام الذي اقوله لا ينافي ما قلته بالاعلى عندما ذكرت انني تمنيت العمل في الحكومه وهذا احد اهم الاسباب

طيب لماذا نقبل نحن المقيمين السهر ليلا يينما كما قلت المهندس القطري غير مضطر في شركه خاصه
السبب بسيط وهو ان الشركه الخاصه لها مالكها ومدرائها ونحن كمقيمين على كفالتهم وهذا مصدر ضغط بينما القطري لا كفيل له ...فليس مضطر ان ينصاع لاوامر ظالمه كالسهر بدون اوفر تايم من شخص هو نفسه مقيم وله كفيل...مو توفر بديل قوي و راتب مجزي او حتى بنفس الراتب

نظرتي يا الغالي بخصوص الشباب القطري ليست كذلك ولم اقل هذا الكلام وكما يوجد شباب قطريين متهورين فكذلك يوجد الاردني والفلسطيني والمصري والسوري واللبناني وكل الجنسيات الاخرى

الانسان هو الانسان في كل زمان وفي كل مكان وكما قلت سابقا لا توجد صفه تلصق بشعب معين دون غيره

يعني لا نستطيع ان نقول ان العشب الفلاني كسول او خامل ...لاننا عندما نرى الصالح والطالح نقول الشعب نفسه جيد ولكن يوجد من البلده الفلانيه من هذا الشعب فئه كسوله فعندما نذهب لهذه البلده الفلانيه نقول ابناء فلان من هذه البلده كسولين او غير صالحين ...فان اقتربنا اكثر نقول فلان جيد ولكن اخوه سيء وهكذا ...يعني سنجد ان ما نقوله غير صحيح في كل مره

كم راتب المهندس القطري المتخرج حديثا وما هو المنصب الذي يتقلده وهل يقبل العمل من الصفر بدرجة مساعد مهندس في بداية حياته لكي يتعلم...انا كمقيم لو توفر لي ذلك فلن اتوانا وليس معنى ذلك ان القطري كسول

انا ايضا احب الخير والحب لنفسي..انا لا انافس القطري في بلده ومقتنع تماما ان من حق القطري الحصول على امتيازات لا يحصل عليها المقيم او الاجنبي وهذا امر مفروغ منه ...ولكن انا ارى انني احق بالعمل في القطاع الحكومي من اهل بلدي الذين قدموا امس الى قطر و برواتب فلكيه مع انني طول عمري من البلد ويقال عني انني من اهل البلد و والحمد لله على كل حال

اخي الغالي بويوسف ...مستحيل ان تكون نظرتي سودا,يه على هذا الشuب الكريم الذي احتواني طيلت عمري ولا ارضى ان اكون اكال نكار لانني ممتن لهذا البلد الكريم ولشعبه والله يحفظ قطر واهلها من كل مكروه

واسف على الاطاله

seleena
09-03-2008, 11:05 AM
جزاك الله الف خير أخي خلدون على مجهوداتك الطيبة جعله الله في ميزان حسناتك....

....الحقيقة قضية الخريجيين الجدد الذين لا يمتلكون خبرة أصبحت هاجس لكل المهندسين...كيف نكتسب الخبرة وليس هناك من يقبل بك بلا خبرة؟؟؟يشهد الله انني لم اترك شركة صغيرة او كبيرة خاصة أو عامة الا واتصلت بها بحثا حتى عن فرصة تدريبية ولكن حتى هذا التدريب اصبح حلما بعيد المنال........فالاجابة الوحيدة التي نسمعها هي أن الفرص التدريبية فقط للقطريين...حتى الشركات الخاصة يكون الرد أنه لا توجد فرص تدريبية لانه ليست لدينا القوى البشرية اللازمة لتدريب المستجدين....والحق لقد تفاجأت عندما قرأت كلام الأخ الفاضل بويوسف فلم أكن أعلم انه حتى المهندسيين القطريين يواجهون هذه المشكلة....يبدو أذن أن الشركات تخبر المهندسين الوافدين أن الفرص هي للقطريين وتخبرالمهندسين القطريين أعذار أخرى....وفي النهاية النتيجة واحدة....لا توجد فرص توظيف لمهندس بلا خبرة سواء قطري او وافد......

لطالما تنميت أن تكون هناك نقابة أو هيئة للمهندسين الوافدين والقطريين على حد السواء...تشرف على ايجاد فرص تدريب وفرص عمل لان هنالك الكثير من الشهادات والخبرات والمقدرات التي تهدر بهذا السبب...الكثير من االمهندسين والمهندسات الذين يبحثون فقط عن فرصة اولي..ليثبتوا أنفسهم وجدراتهم...ولكن للأسف لا يجدوا فيضطروا لان يعملوا بوظائف أخري..بعيدة كل البعد عن أختصاصهم.....فقط ليتمكنوا من توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.....حارمين بذلك اوطانهم من خبرات كامنة كان بالامكان أن تستثمر بشكل أفضل......وحينما اقول اوطان هنا فانا اعنى انه حتى الوافد الذي نشأ وتربى وعاش حياته في قطر...يعتبر قطر وطن له.....يشهد الله ان قطر لا تقل معزة وحبا في قلبي عن بلدى الأم......واعترف بفضلها على....وأعلن عن شكرى وامتناني لفرصة الحياة الكريمة التى وفرتها قطر لي ولي أسرتى.....وأشهد وأفخر بالحب والاحترام الذي يعامل به القطريين كل الوافدين.....
نحن لا نريد أن ننافس القطريين على ارزاقهم في وطنهم الأم....وفي حقيقة الحال......فسوق العمل القطري سوق كبير وضخم..وفي كل يوم هنالك مئات الفرص الوظيفية التي تظهر بسبب النهضة الهائلة في جميع المجالات هنا في قطر...فالمجال يتسع لكل من يرغب في ان يسخر معرفته وخبرته لخدمة قطر....

بوجاسم566
09-03-2008, 03:21 PM
بالتوفيق

khaldoon
10-03-2008, 12:21 AM

....الحقيقة قضية الخريجيين الجدد الذين لا يمتلكون خبرة أصبحت هاجس لكل المهندسين...كيف نكتسب الخبرة وليس هناك من يقبل بك بلا خبرة؟؟؟يشهد الله انني لم اترك شركة صغيرة او كبيرة خاصة أو عامة الا واتصلت بها بحثا حتى عن فرصة تدريبية ولكن حتى هذا التدريب اصبح حلما بعيد المنال........فالاجابة الوحيدة التي نسمعها هي أن الفرص التدريبية فقط للقطريين...حتى الشركات الخاصة يكون الرد أنه لا توجد فرص تدريبية لانه ليست لدينا القوى البشرية اللازمة لتدريب المستجدين....والحق لقد تفاجأت عندما قرأت كلام الأخ الفاضل بويوسف فلم أكن أعلم انه حتى المهندسيين القطريين يواجهون هذه المشكلة....يبدو أذن أن الشركات تخبر المهندسين الوافدين أن الفرص هي للقطريين وتخبرالمهندسين القطريين أعذار أخرى....وفي النهاية النتيجة واحدة....لا توجد فرص توظيف لمهندس بلا خبرة سواء قطري او وافد......

لطالما تنميت أن تكون هناك نقابة أو هيئة للمهندسين الوافدين والقطريين على حد السواء...تشرف على ايجاد فرص تدريب وفرص عمل لان هنالك الكثير من الشهادات والخبرات والمقدرات التي تهدر بهذا السبب...الكثير من االمهندسين والمهندسات الذين يبحثون فقط عن فرصة اولي..ليثبتوا أنفسهم وجدراتهم...ولكن للأسف لا يجدوا فيضطروا لان يعملوا بوظائف أخري..بعيدة كل البعد عن أختصاصهم.....فقط ليتمكنوا من توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.....حارمين بذلك اوطانهم من خبرات كامنة كان بالامكان أن تستثمر بشكل أفضل......وحينما اقول اوطان هنا فانا اعنى انه حتى الوافد الذي نشأ وتربى وعاش حياته في قطر...يعتبر قطر وطن له.....يشهد الله ان قطر لا تقل معزة وحبا في قلبي عن بلدى الأم......واعترف بفضلها على....وأعلن عن شكرى وامتناني لفرصة الحياة الكريمة التى وفرتها قطر لي ولي أسرتى.....وأشهد وأفخر بالحب والاحترام الذي يعامل به القطريين كل الوافدين.....
نحن لا نريد أن ننافس القطريين على ارزاقهم في وطنهم الأم....وفي حقيقة الحال......فسوق العمل القطري سوق كبير وضخم..وفي كل يوم هنالك مئات الفرص الوظيفية التي تظهر بسبب النهضة الهائلة في جميع المجالات هنا في قطر...فالمجال يتسع لكل من يرغب في ان يسخر معرفته وخبرته لخدمة قطر....

جزاكي الله كل خير اختي الفاضله على تشريفي بمرورك وتعليقك الرائع

ويشهد الله انك صادقه فعلا لانني انا ايضا عانيت في بداية حياتي من شعوري كمهندس مبتدأ انني عالة على الشركات...الكل ينظر لي في البداية انني جديد ولا فائده ترجى مني ويكفيهم فقط ان تفضلوا علي بالتعيين فكيف لي ان اشترط في الراتب

اقول لاخي العزيز بويوسف انني في بداية حياتي العمليه عملت لمدة شهرين بجد ونشاط كبير وبشكل يومي 13 ساعة عمل لاثبت جدارتي ولم اعلم طوال شهرين ما هو الراتب الذي سأحصل عليه...هل لكم ان تتخيلوا ذلك

بعد شهرين من العمل ونتيجة كثرة الضغط عليهم لمعرفة راتبي قرروا اعطائي 2500 ريال فقط مقطوعه وكانت نيتهم اعطائي 2000 او 1500 فقط كما فعلوا مع المهندس الذي كان يسبقني بسنه لانه لا يعمل اكثر من 8 ساعات فقط

لذلك اقول لاخي العزيز بو يوسف ان المهندس المبتدىء فعليا ليس هو من يقرر ان يقبل براتب ال 6000 في يومنا هذا بل واقع السوق وما يمكن ان يحصل عليه هو ما يدفعه لقبول مثل هذه الرواتب...وعندما سأني اخونا العزيز بويوسف من يقبل من الجنسيات بهذه الرواتب اعلنتها امام الجميع وعلى الملأ باسماء الجنسيات العربيه التي تقبل بهذه الرواتب ولم يكذبني احد لانه هذا هو الواقع الذي نعيش فيه خصوصا في الشركات الخاصه والتي تنظر دائما الى الربح قبل اي شيء اخر والا لما انشئت اصلا

لطالما تسألت في بداية حياتي هل نسي هؤلاء المهندسين اصحاب الشركات والمناصب انهم كانوا في يوم من الايام مهندسين جدد وانهم كانوا كما يقولون عنا عالة على الشركات ولا تستفيد منهم شيئا ام انهم حصلوا على وظائف محترمه من اولها...الاكيد ان هناك الكثير ممن وجد وظيفه محترمه و برواتب عاليه من اول حياتهم العمليه ولكن هذا ليس هو الوضع الطبيعي فليس الكل من يملك الواسطه او المكانه الاجتماعيه التي تؤهله للحصول على موقع وظيفي و راتب مهندس ذو خبره

على العموم اختي بالنسبه لي فأنا ارحب في موضوعي هذا بمن لا يملك الخبره بأن يحصل على فترة تدريب في الشركه لمدة بسيطه (شهر او شهرين) فان اثبت كفاءته فان شاء الله سيتم انضمامه بشكل رسمي للشركه

مره اخرى اشكرك اختي على تشريفي بمرورك الرائع

khaldoon
10-03-2008, 12:22 AM
بالتوفيق

بارك الله فيك اخوي على تشريفي بمرورك الرائع

khaldoon
10-03-2008, 06:29 PM
للرفع

M O 7 A M M E D
10-03-2008, 11:35 PM
عساك ع القوة يالغالي خلدون ..

:)

بويوسف
11-03-2008, 12:03 AM

اوفقك اخي-اختي الكريم على هذا الكلام الطيب. وفعلا مثل ماقلت السوق كبير وضخم ويحتوى القطريين وغير القطريين. نقطة اعتراضي كانت ان الشركات الخاصة الصغيرة منها والكبيرة لاتتيح فرصة للقطري واتكلم عنا عن القطاع الهندسي والذي لايخفى عليكم ان التدريب خصوصا في بداية الحياة العملية مهم جدا- لاتتيح فرصة للقطري للعمل بها والتدرب بها.

وصدقني عن تجربة شخصية وجود فرصة عمل ليست بتلك السهولة وتتطلب في احيانا كثيرة وجود واسطة بالنسبة للقطري. فالغالب لاتهمهم مستوى ادائك او شهادتك وخبراتك. انما الفيصل في التعيين يكون لوجود توصية من فلان او علان.

ونحن كلنا نتمنى وجود جمعية او نقابة للمهندسين في قطر.

وشكرا لك

khaldoon
11-03-2008, 05:41 PM
عساك ع القوة يالغالي خلدون ..

:)

حياك الله يا الغالي محمد....يا مشرفنا العزيز

كل الشكر والتقدير على تشريفي بمرورك الرائع

khaldoon
11-03-2008, 05:48 PM
اوفقك اخي-اختي الكريم على هذا الكلام الطيب. وفعلا مثل ماقلت السوق كبير وضخم ويحتوى القطريين وغير القطريين. نقطة اعتراضي كانت ان الشركات الخاصة الصغيرة منها والكبيرة لاتتيح فرصة للقطري واتكلم عنا عن القطاع الهندسي والذي لايخفى عليكم ان التدريب خصوصا في بداية الحياة العملية مهم جدا- لاتتيح فرصة للقطري للعمل بها والتدرب بها.

وصدقني عن تجربة شخصية وجود فرصة عمل ليست بتلك السهولة وتتطلب في احيانا كثيرة وجود واسطة بالنسبة للقطري. فالغالب لاتهمهم مستوى ادائك او شهادتك وخبراتك. انما الفيصل في التعيين يكون لوجود توصية من فلان او علان.

وشكرا لك

اخي الكريم بو يوسف...لماذا لا يوجد في القطاع العام الفرصه لتعليم المهندس المبتدىء الهندسه من الصفر كما هو الحال في القطاع العام بدلا من الحاجه الى الذهاب للعمل في القطاع الخاص

لماذا لا يجبرون المهندس المتخرج حديثا على العمل لمدة سنتين او ثلاثه او حتى سنه على الاقل في المواقع وليس خلف المكاتب والاعمال الاداريه مثلا

هل يتعاملون مع المهندس على انه جامعي ومن درجة السينيور مباشره لمجرد انه اتم دراسته الجامعيه ام انهم يتعاملون معه على انه جونيور او مساعد مهندس حتى يثبت كفاءته وانه قادر على الانتقال من نقطة الصفر

اوافقك اخوي العزيز بويوسف اننا نحتاج الى نقابة مهندسين لكي تحفظ حقوق المهندسين وتضمن الحد الادنى لاجورهم...اضف الى ذلك ميزات كثيره كمنح قروض لهم و توزيع اراضي للبيع في اسكانات هندسيه متوفر لها كافة خدمات البينه التحتيه وخدمات اخرى عديده

كل الشكر على مرورك الطيب يا الغالي

بويوسف
11-03-2008, 08:32 PM
بالنسبة لي عملت في قطاع شبه حكومي. وقد كانت استفادتي كبيرة وكنت المهندس القطري الوحيد. توجد هناك فرص كثيرة ولكنهم في بعض الاماكن يضعون شروطا قاسية وصعبة. كوجود معدل عالي.. هذا غير النظر بشك في القطري. واداءه.

القطاع الخاص يفركك فركا :) ولهذا في ظني ان الافضل كخبرة عملية في بداية الطريق وليس مفضلا من الناحية المادية. وانت تعلم اخي خلدون ان الخبرة الجيدة لاتقدر بثمن حتى لو لم تمنح راتبا فيكفيك العمل في المكان الفلاني والمشروع الفلاني.

على العموم اتمنى ان تكون لنا فرصة في تبادل الافكار معك خصوصا اننا في معترك واحد ومجال واحد. لك كل الشكر والتقدير.

seleena
12-03-2008, 09:03 AM

وشكرا لك
مشكور أخى الكريم...انا اعلم انه توجد فعلا جمعية مهندسين قطريين وجمعية أخرى لمهندسي النفط في قطر...ولكن نريد جمعية او نقابة للمهندسين بشكل عام من جميع الجنسيات ومثل ما تفضل الأخ الكريم خلدون لتشرف وتعمل على إيجاد تسهيلات للمهندسين....أعتقد أنه من الممكن أن نبدا بتشكيل تجمع صغير للمهندسين هنا في المنتدى...اتمني ان تلاقي هذه الفكرة القبول والترحيب فحسب ما اعتقد أن عدد كبير من أعضاء المنتدى هم مهندسين....

seleena
12-03-2008, 09:11 AM
أود أن أعبر عن شكرى وامتتناني للأخ خلدون لمساعدته الكبيرة لي ولزوجي...فقد راسلناه من دون سابق معرفة من خلال هذا الموضوع كمهندسين نبحث عن فرصة عمل في مجالنا... وكان الأخ خلدون خير مرشد ومعين لنا واعطانا الكثير من النصائح قبل وبعد وأثناء المقابلات حتى حصلنا على عرض ممتاز من المكتب الهندسي...أخ خلدون جعله الله في ميزان حسناتك وكثر الله من أمثالك.. فالله وحده يعلم مقدار التعب والجهد الذي بذلناه في خلال رحلة البحث عن وظيفة هندسية...والله مهما كتبت فلن نوفيك حقك....جزاك الله عنا كل خير....وأن شاء الله نكون عند حسن ظنك ونثبت أننا نستحق هذه الفرصة الغالية...

khaldoon
12-03-2008, 11:00 PM
بالنسبة لي عملت في قطاع شبه حكومي. وقد كانت استفادتي كبيرة وكنت المهندس القطري الوحيد. توجد هناك فرص كثيرة ولكنهم في بعض الاماكن يضعون شروطا قاسية وصعبة. كوجود معدل عالي.. هذا غير النظر بشك في القطري. واداءه.

القطاع الخاص يفركك فركا :) ولهذا في ظني ان الافضل كخبرة عملية في بداية الطريق وليس مفضلا من الناحية المادية. وانت تعلم اخي خلدون ان الخبرة الجيدة لاتقدر بثمن حتى لو لم تمنح راتبا فيكفيك العمل في المكان الفلاني والمشروع الفلاني.

على العموم اتمنى ان تكون لنا فرصة في تبادل الافكار معك خصوصا اننا في معترك واحد ومجال واحد. لك كل الشكر والتقدير.

شرف كبير لي يا الغالي ان اتبادل الافكار والخبرات معك لانك استاذنا في هذا المنتدى والعين ما تعلى على الحاجب

احب ان اضيف انه الخبره ليست بالضروره ان تكون في مستوى جودة العمل الهندسي فقط ...ايضا هناك خبره رائعه تتوفر للكثير ولا تتوفر لكل من يعمل في الاشراف كخبرتك اخي العزيز في اسعار مواد البناء واسعار البناء واسعار الاراضي والعقارات ومختلف اسعار السوق

اعتقد انك مهندس عقاري من الطراز الاول كما هو واضح من متابعتي لارائك منذا انضمامي للمنتدى ومن خلال مساعدتك للجميع في تقييم الاراضي والعقارات واسعار البناء سابقا

يعني الخبرات متنوعه فتجد احدنا يملك خبره في مجال ويفتقر الى مجال اخر فعلم الهندسه علم واسع

كل الشكر والتقدير يا الغالي ويشرفني متابعتك للموضوع

khaldoon
12-03-2008, 11:05 PM
أود أن أعبر عن شكرى وامتتناني للأخ خلدون لمساعدته الكبيرة لي ولزوجي...فقد راسلناه من دون سابق معرفة من خلال هذا الموضوع كمهندسين نبحث عن فرصة عمل في مجالنا... وكان الأخ خلدون خير مرشد ومعين لنا واعطانا الكثير من النصائح قبل وبعد وأثناء المقابلات حتى حصلنا على عرض ممتاز من المكتب الهندسي...أخ خلدون جعله الله في ميزان حسناتك وكثر الله من أمثالك.. فالله وحده يعلم مقدار التعب والجهد الذي بذلناه في خلال رحلة البحث عن وظيفة هندسية...والله مهما كتبت فلن نوفيك حقك....جزاك الله عنا كل خير....وأن شاء الله نكون عند حسن ظنك ونثبت أننا نستحق هذه الفرصة الغالية...

:shy::shy::shy:

جزاكي الله خير الجزاء اختي على كلامك الطيب وشرف كبير شهادتك الرائعه اللى افتخر واعتز فيها وما قمت به هو واجب وحق علي ان اؤديه طالما عرضت على المنتدى هذا الموضوع ويشرفني ان اخدمكم واخدم الجميع وان شاء الله ان اكون عند حسن الظن دائما

كل الشكر والتقدير والله يجزيكي كل خير مره اخرى ومهما قلت فلن اوفيكي حقك علي اختي

khaldoon
13-03-2008, 12:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مطلوب مهندسين ومهندسات يحملون الجنسيه العربيه للعمل في شركة استشارات هندسيه عالميه (خاصه) في كافات المجالات الهندسيه : المدني والمعماري والكهرباء والميكانيك للعمل في مجال الاشراف الهندسي

اخواني واخواتي الاعزاء

الرجاء لكل من يتقدم بطلب وظيفه ان يكون جادا فعلا في طلبه وان يقرأ الاعلان جيدا لانه حدث ان قابلت احد الاشخاص ولم يملك خبره ومع ذلك تم الموافقه عليه من قبل الاداره وبعد تامين المقابله وتصريح الدخول والمقابله وكل شيء لم يكلف نفسه بابلاغي انه الغى الفكره وعند اتصالي به اخبرني انه لا يريد العمل تحت اشعة الشمس...واضح من الاعلان ان العمل في مجال الاشراف الهندسي والاشراف الهندسي والمشالريع اللي ذكرتها بالاعلان هي مشاريع مباني بكافة انواعها من فلل وعمارات وابراج وجسور وطرق وبنيه تحتيه وخزانات ماء ومحطات كهرباء ومجمعات تجاريه وسكنيه

والاكيد انها ستكون تحت اشعة الشمس وليست داخل مكاتب مكيفه

لذا الرجاء الجديه في الطلب لتوفير الوقت والجهد وجزاكم الله كل خير

بويوسف
13-03-2008, 01:03 AM
للرفع :)

باشمهندس خلدون للاسف الخبرة على المواقع كانت قديما. ولكن مكان العمل تغير الان فاصبح العمل مكتبيا وبه كثيرا من النواحي الادارية. اشكرك على كلماتك في حقي.. ويعلم الله بأن لك معزة عندي على الرغم من عدم معرفتنا لبعضنا البعض الا من خلال المنتدى. وفقك الله اخوي خلدون في حياتك المهنية والشخصية.

khaldoon
14-03-2008, 06:15 AM
للرفع :)

باشمهندس خلدون للاسف الخبرة على المواقع كانت قديما. ولكن مكان العمل تغير الان فاصبح العمل مكتبيا وبه كثيرا من النواحي الادارية. اشكرك على كلماتك في حقي.. ويعلم الله بأن لك معزة عندي على الرغم من عدم معرفتنا لبعضنا البعض الا من خلال المنتدى. وفقك الله اخوي خلدون في حياتك المهنية والشخصية.

الشكر لك يا الغالي بو يوسف ويشرفني كلامك وهذا شرف كبير لي من اخي الكبير ابو المهندسين في المنتدى

الله يكثر من امثالك ولا يحرمنا وجودك الرائع بينا يا رب :nice::nice::nice:

khaldoon
14-03-2008, 11:51 PM
للرفع

khaldoon
15-03-2008, 06:13 PM
سبحان الله

ما في مهندسين ومهندسات يبون وظائف؟؟؟!!!

للحين اقل من عشر سيفيات !!!!!

seleena
16-03-2008, 09:31 AM
سبحان الله

ما في مهندسين ومهندسات يبون وظائف؟؟؟!!!

للحين اقل من عشر سيفيات !!!!!

للرفع...
أكيد يبون وظائف بس يمكن ما شافوا الموضوع، أخ خلدون إذا ممكن تكتب الموضوع ضمن موضوع " تبي وظيفة" المثبت في أعلى القسم...وبالتوفيق يا رب في مساعيك الطيبة....:victory:

khaldoon
16-03-2008, 11:36 PM
للرفع...
أكيد يبون وظائف بس يمكن ما شافوا الموضوع، أخ خلدون إذا ممكن تكتب الموضوع ضمن موضوع " تبي وظيفة" المثبت في أعلى القسم...وبالتوفيق يا رب في مساعيك الطيبة....:victory:

جزاكي الله كل خير اختي على تشريفي بمرورك مرة اخرى و رفعك للموضوع

وكل الشكر والتقدير على النصيحه الغاليه وان شاء الله راح اضيف الموضوع لموضوع " تبي وظيفة"

بارك الله فيكي ما قصرتي :nice::nice::nice:

khaldoon
18-03-2008, 08:51 PM
للرفع

khaldoon
22-03-2008, 10:54 AM
للرفع

غيور الدوحة
22-03-2008, 10:57 AM
ممكن تكتب التخصصات المطلوبة

khaldoon
22-03-2008, 06:35 PM
ممكن تكتب التخصصات المطلوبة

اخي العزيز...كتبت بالاعلان تخصص هندسه ميكانيكيه وهندسه كهربائيه وهندسه مدنيه وهندسه معماريه للمهندسين والمهندسات

والعمل في الاشراف على المواقع الهندسيه بكافة انواعها طرق وجسور وبنيه تحتيه ومباني لابراج وعمارات وفلل ومجمعات و مولات

حياك الله اخوي

khaldoon
23-03-2008, 07:36 AM
للرفع

seleena
23-03-2008, 01:59 PM
للرفع وموفق اخ خلدون....

khaldoon
24-03-2008, 05:27 PM
للرفع وموفق اخ خلدون....

بارك الله فيكي اختي الفاضله seleena

والله يجزيكي كل خير على دعمك الرائع ما قصرتي

khaldoon
25-03-2008, 03:32 PM
للرفع

khaldoon
28-03-2008, 07:57 AM
للرفع

sad-o-bas
28-03-2008, 09:19 AM
السلام عليكم.. اخوي دش منتدى الجامعة واهناك بتلقاهم بإذن الله

qataru.com/vb

تحياتي

khaldoon
28-03-2008, 10:53 PM
السلام عليكم.. اخوي دش منتدى الجامعة واهناك بتلقاهم بإذن الله

qataru.com/vb

تحياتي

جزاك الله كل خير اخوي على الاضافه القيمه ما قصرت

صحيح نبي مهندسين خبره بسيطه (سنه على الاقل) بس طلاب الجامعه لسه ما صاروا مهندسين

كل الشكر على الموقع

khaldoon
01-04-2008, 06:17 PM
للرفع

khaldoon
05-04-2008, 10:55 PM
مطلوب مهندسين ومهندسات بكافة التخصصات المذكوره سابقا و بشكل عاجل

Banker079
09-04-2008, 05:14 PM
أخي خلدون
أود ارسال سيرة ذاتية لك لصديق لي ، ارجو اعلامي بايميلك على الخاص اذا اردت حتى اتمكن من ارسلها .

شاكرا لك حرصك واهتمامك وجعله الله في ميزان حسناتك.

تحياتي

khaldoon
10-04-2008, 05:07 AM
أخي خلدون
أود ارسال سيرة ذاتية لك لصديق لي ، ارجو اعلامي بايميلك على الخاص اذا اردت حتى اتمكن من ارسلها .

شاكرا لك حرصك واهتمامك وجعله الله في ميزان حسناتك.

تحياتي

شيك الايميل اخوي :nice::nice::nice:

sonia
10-04-2008, 04:21 PM
السلام عليكم
عجبني العرض كتير ، انا مهندسة ميكانيك بخبرة 3سنوات في مجالي .. اريد الالتحاق بهذه الشركات ، ارجو المساعدة والإفادة
كذلك اين يمكن ان ارسل سيرتي الذاتية أخي خلدون ؟؟؟
Email: soni30380@yahoo.fr
بالتوفيق للجميع

khaldoon
10-04-2008, 04:34 PM
السلام عليكم
عجبني العرض كتير ، انا مهندسة ميكانيك بخبرة 3سنوات في مجالي .. اريد الالتحاق بهذه الشركات ، ارجو المساعدة والإفادة
كذلك اين يمكن ان ارسل سيرتي الذاتية أخي خلدون ؟؟؟
Email: soni30380@yahoo.fr
بالتوفيق للجميع

حياكي الله اختي ويشرفني انه اول مشاركه لكي في موضوعي

ان شاء الله راح ارسلك الايميل

اناقه
10-04-2008, 05:16 PM
اخوي خلدون عندي صديقه من جنسية عربية

ببلغها اذا كان في مجال الى الان

والله يوفق الجميع

sonia
10-04-2008, 05:35 PM
شكرا كتير اخي خلدون والله انا اللي مسرورة اني صادفت عرضك هاد صدفة ، والله صدفة حلوة وان شاء الله مباركة

bo_hamad
10-04-2008, 05:37 PM
الله يوفقك أن شاء الله

khaldoon
10-04-2008, 11:02 PM
اخوي خلدون عندي صديقه من جنسية عربية

ببلغها اذا كان في مجال الى الان

والله يوفق الجميع

حياكي الله اخت اناقه

اكيد انه في مجال طالما انا ما زلت محتفظ برابط الموضوع في توقيعي

ويشرفني اني اقوم بخدمتك

khaldoon
10-04-2008, 11:03 PM
شكرا كتير اخي خلدون والله انا اللي مسرورة اني صادفت عرضك هاد صدفة ، والله صدفة حلوة وان شاء الله مباركة

الشكر لكي اخت سونيا على تشريفي بمرورك ومتابعتك للموضوع

بارك الله فيكي ما قصرت واتشرف بخدمتك اختي وبالتوفيق ان شاء الله

khaldoon
10-04-2008, 11:04 PM
الله يوفقك أن شاء الله

حياك الله اخي وصديقي العزيز بوحمد

وين هالغيبه يا الغالي :nice::nice::nice:

شمسة
11-04-2008, 08:34 PM
بالتوفيق يارب

khaldoon
12-04-2008, 08:58 PM
بالتوفيق يارب

بارك الله فيكي اختي الفاضله شمسه وهذا بس من سمو لطفك و ذوقك اختي

الله يوفقك يا ملكة التجاره بالمنتدى :nice::nice::nice::nice:

khaldoon
13-04-2008, 02:11 PM
مطلوب مهندسين ومهندسات في تخصص الهندسه المعماريه والمدنيه

khaldoon
15-04-2008, 11:23 PM

khaldoon
17-04-2008, 06:06 PM
عاجل: مطلوب حاسب كميات للعمل في شركة استشارات كبرى

بسم الله الرحمن الرحيم

مطلوب حاسب كميات يحمل الجنسيه العربيه للعمل في شركة استشارات هندسيه عالميه (خاصه)

و هي شركة استشارات هندسيه عالميه خاصه مصنفه من افضل خمسين شركة استشارات هندسيه على مستوى العالم لديها مشاريع ضخمه لعدة سنوات ان شاء الله في كافة المشاريع الهندسيه

جزاكم الله جميعا كل خير

khaldoon
18-04-2008, 06:47 PM
للرفع

khaldoon
21-04-2008, 10:20 PM

khaldoon
22-04-2008, 10:59 PM

و مطلوب حاسب كميات

khaldoon
26-04-2008, 12:35 PM

و مطلوب حاسب كميات

Barcelona
29-04-2008, 03:21 PM
الرجاء التكرم بتزويدي بالبريد الالكتروني ..
لي صديق مهندس مدني وبخبرة طويلة يرغب في تقديم السي في ..

بانتظار ردك عن طريق الرسائل الخاصة .
وشكراً

khaldoon
29-04-2008, 11:16 PM
الرجاء التكرم بتزويدي بالبريد الالكتروني ..
لي صديق مهندس مدني وبخبرة طويلة يرغب في تقديم السي في ..

بانتظار ردك عن طريق الرسائل الخاصة .
وشكراً

الشكر لك اخوي على مرورك الرائع

شيك الرسائل الخاصه اخوي

khaldoon
08-05-2008, 11:14 PM

mrloverman
15-05-2008, 12:29 AM
اخوي انا اعرف واحد عنده شهادة هندسه معماريه وعنده خبر اكثر من سنه بس هو مو من الدوحه فمادري هاي من ضمن الي انتو طالبين ولا بس تبون المقيمين في الدوحه الرجا الرد باسرع وقت

مع تحياتي

mrloverman
15-05-2008, 12:43 AM
اذا كان ما عندكم مانع فارجو منك ترسلي ايميلك برساله خاصه عشان اقدر ارسلك السي في

khaldoon
16-05-2008, 01:06 AM
اخوي انا اعرف واحد عنده شهادة هندسه معماريه وعنده خبر اكثر من سنه بس هو مو من الدوحه فمادري هاي من ضمن الي انتو طالبين ولا بس تبون المقيمين في الدوحه الرجا الرد باسرع وقت

مع تحياتي

اذا كان ما عندكم مانع فارجو منك ترسلي ايميلك برساله خاصه عشان اقدر ارسلك السي في

شيك الخاص اخوي واشكرك كل الشكر على تشريفي بمرورك

أبو عمر
21-05-2008, 07:41 AM

مرحبا أخ خلدون انا مهندس مدني معاي خبرة 10 سنين 3 سنين في مجال مقاولات الابنية والباقي في الطرق،حابب ابعث لك السيفي ان كان لا زال مطلوب مهندسين في المكتب الاستشاري وشكرا لك

khaldoon
21-05-2008, 08:26 AM
مرحبا أخ خلدون انا مهندس مدني معاي خبرة 10 سنين 3 سنين في مجال مقاولات الابنية والباقي في الطرق،حابب ابعث لك السيفي ان كان لا زال مطلوب مهندسين في المكتب الاستشاري وشكرا لك

حياك الله اخوي أبو عمر ...تشرفت برسالتك وخبرتك مطلوبه جدا عندنا

طبعا ما راح اقدر اقلك شيك على الخاص لان هذه المشاركه الاولى لك في المنتدى وما تقدر تستفيد من ميزة الرسائل الخاصه واهلا وسهلا بك ضيفا جديدا بيننا

وصلت السي في ....بالتوفيق ان شاء الله

khaldoon
18-06-2008, 01:03 PM
مطلوب مهندسين ومهندسات في كافة التخصصات

khaldoon
24-06-2008, 07:32 AM
مطلوب مهندسين ومهندسات في كافة التخصصات

للرفع

بويوسف
24-06-2008, 09:16 AM
اخوي خلدون احنا محتاجين مهندسين بس بمواصفات معينة

اذا تقدر تساعدني في مساعيك للبحث عن المهندسين سأكون مقدر هذا الشي.

تقبل تحياتي لك.

khaldoon
24-06-2008, 01:43 PM
اخوي خلدون احنا محتاجين مهندسين بس بمواصفات معينة

اذا تقدر تساعدني في مساعيك للبحث عن المهندسين سأكون مقدر هذا الشي.

تقبل تحياتي لك.

حياك الله يا الغالي

شيك الخاص

khaldoon
14-08-2008, 04:02 PM

بس يشترط الخبره

khaldoon
16-08-2008, 09:48 AM

بس يشترط الخبره

للرفع

khaldoon
17-08-2008, 09:53 AM

بس يشترط الخبره

للرفع

khaldoon
20-08-2008, 08:02 AM

بس يشترط الخبره

للرفع

khaldoon
21-08-2008, 01:06 PM
للرفع

khaldoon
24-08-2008, 10:58 AM

بس يشترط الخبره على الاقل سنتين

معقول ما في ولا احد يبي يقدم.....

emadff
24-08-2008, 06:51 PM

السلام عليكم
كيف الحال أخوي خلدون

لي اخ 4 سنوات خبرة هندسة مدنية
تخصص أشغال عامة
عمل بمكاتب هندسية كبري بمصر
ممكن ترسل لى إيميلك لأرسل لك السي في

ولكن هو بمصر لا بقطر
وباسأل عن السكن وهو متزوج ولديه طفل

جزيت خيرا

khaldoon
25-08-2008, 01:03 PM
السلام عليكم
كيف الحال أخوي خلدون

لي اخ 4 سنوات خبرة هندسة مدنية
تخصص أشغال عامة
عمل بمكاتب هندسية كبري بمصر
ممكن ترسل لى إيميلك لأرسل لك السي في

ولكن هو بمصر لا بقطر
وباسأل عن السكن وهو متزوج ولديه طفل

جزيت خيرا

:(:(
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تشرفت برسالتك اخي الكريم بس المشكله البحث عن مهندسين مقيمين في دولة قطر و ليس خارجها ...كخبره هو مناسب جدا و تخصصه مطلوب بشده بس الاقامه هي المشكله

اعتذر منك و سامحنا على التقصير

khaldoon
26-08-2008, 10:23 PM

للرفع:(

khaldoon
03-09-2008, 07:57 AM

archsalma