المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوركم وهداية الله ياهل المشورة

alwatan2
05-03-2008, 06:06 PM
يمكن يكون الموضوع ليس مكانه في هذه الزاوية ولكن انتو اللي راح استفيد من رأيكم .. اخواني بصراحة عندي مبلغ 80000 رق وفكرت كثير كيف استثمر هذا المبلغ وقلت اني بسوي ملحقين صغار في بيتي غرفة وصالة ومطبخ وحمام وبأجر الملحق الواحد بحدود 4000-5000 رق واعتقد انه هذا رنج الايجارات في هذه الايام يعني راح يجيني كل شهر 8000-10000 وطبعاً البناء على حسب المقاول باخذ من شهر الى شهرين ...... انتو معاي .... طيب الحين ايش رايكم هل انا على حق عندما استثمر بالعقار او في البورصة علماً بأن البورصة يوم فوق وعشرة تحت اما العقار فهو في العلالالالي فهل اواصل المشوار واتوكل على الله وابني الملحقين واستفيد من ايجارهم شهرياً وارتاح من عوار راس البورصة افيدوني جزاكم الله كل خير ..... الموضوع طويل صح ... بس اعذروني لاني مستعجل وشكراً .

عتيج الصوف
05-03-2008, 06:35 PM
بهذا الأيجار تسترد راس المال تقريبا ان شاء الله مابين 7 الى 8 سنوات ,,,غير اذا احتاج الى صيانة او ماشابه,,,وبالبورصة اذا اشتغلت صح فيها ,,,ممكن تضاعفها في عام او عامين اذا بتغامر ,,ولكن درجة الخطورة اكبر,,,,وممكن تجعل النصف لملحق واحد والنصف الأخر للسوق,,,,اذا حبيت تكون ماسك من الصوبين ,,,العقار والأسهم ,,,,

والله يوفقك ويبارك لك,,,,,واذا بغيت نصيحة ,,,صلي استخارة ,,واسأل الله ان يرشدك الى الصواب

سهم المراقيب
05-03-2008, 06:43 PM
بهذا الأيجار تسترد راس المال تقريبا ان شاء الله مابين 7 الى 8 سنوات ,,,غير اذا احتاج الى صيانة او ماشابه,,,وبالبورصة اذا اشتغلت صح فيها ,,,ممكن تضاعفها في عام او عامين اذا بتغامر ,,ولكن درجة الخطورة اكبر,,,,وممكن تجعل النصف لملحق واحد والنصف الأخر للسوق,,,,اذا حبيت تكون ماسك من الصوبين ,,,العقار والأسهم ,,,,

والله يوفقك ويبارك لك,,,,,واذا بغيت نصيحة ,,,صلي استخارة ,,واسأل الله ان يرشدك الى الصواب

أخوي عتيج الصوف ولا جديد البرسيم :nice: ,,
لو تشوف المبلغ المذكور مره أخرى وعائد اللإستثمار شهرياً ,, لأيقنت بأن إسترجاع رأس المال سيتم خلال أقل من سنه ,,

لكن وين اللي يبني ملحقين فقط ب 80 الف:confused: ,,

ما يبي لها شور alwatan2 ,, وأنت مغمض تبني الملحقين ,,

اللورد
05-03-2008, 06:53 PM
لو تشوف المبلغ المذكور مره أخرى وعائد اللإستثمار شهرياً ,, لأيقنت بأن إسترجاع رأس المال سيتم خلال أقل من سنه ,,

وانا ايضا كلامي نفس كلام اخوي سهم المراقيب:nice:

عتيج الصوف
05-03-2008, 07:00 PM

عندك حق ياسهم المراقيب,,,,راح في بالي 800000 ثمانمائة الف وليس ثمانين الف,,,الأصفار ماعدنا نشوفها عدل,,,:rolleyes2:
على هذه الحسبة ,,,مايبيلها تفكير ابدا ,,,توكل على الله ,,,والله يبارك لك

زهرة قطر
05-03-2008, 07:13 PM
ملحقين ب80000جان زين ألحين غرفتين ب200000وأكثر
ياريت أحصل حد يبني لي بهالأسعار

alwatan2
05-03-2008, 07:26 PM
جزاكم الله كل خير الحين الواحد يبني وهو مطمئن الشكر موصول لمدير الموقع اللي سمح ينشر موضوعي في هذه الزاوية . وشكراً