المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش ؟؟

um abdulla
06-03-2008, 04:10 PM
:whistling:ليش أنت عضو ؟
ليش تدخل المنتدى؟
لأن المنتدى يطلعك على اخبار المجتمع ؟
لأنك تود التعبيرعن نفسك وعن افكارك وتعطي رأيك في المواضيع المطروحة ؟ بحرية وبلا مساءلة ؟
لانك تفتقر الى الصداقات القوية في حياتك ؟ ام على العكس المنتديات أخذتك من اصدقائك ؟
من أكثر تسلية؟ الصديق ام المنتدى ؟
انت مرتاح لانك مجهول في المنتدى وتقدر تقول اللي بقلبك وتتبحبح مع الاخرين فهم مجهولون وبعيدون وما يقدرون يؤذونك؟
هل انت على حقيقتك تماما في المنتدى ؟
أخيرا
هل المنتدى بالنسبة اليك اشخاص معينون لو غابوا فسوف تهجر المنتدى انت ايضا ؟

um abdulla
06-03-2008, 04:18 PM
هل أصبحت المنتديات ادمانا ؟
وهل نجد فيها اشباعا ؟
ولم نختارها ؟ لابد ان لكل منا اسبابه !!
هل يدخلها بعضنا لانه وحيد حيل ؟
ام لانه ممرور وضايق خلقه ويبي يعبر عن ضيقه ؟
هل يريد البعض ان يكون ناشطا وما عنده وسيلة او قناة للتعبير والالتقاء بغيره سوى هذه الطريقة ؟
هل نريد تزجية الوقت ؟
ولم نتدارى وراء النيك نيم ؟ لاننا مجتمع ما يسمح للرجال والنساء يسولفون مع بعض براحة بدون طاقية الاستخفاء ؟
هل هناك شخصيات ما تقدر تصرح بمكنونها او بشي من مكنونها الا باسماء مستعارة ؟
أين الناس أنت ؟

um abdulla
06-03-2008, 04:19 PM
سوري خطأ مطبعي

أي الناس أنت ؟؟

عبدالله العذبة
06-03-2008, 07:16 PM
لا تعليق و متابع .. :secret:

بويوسف
06-03-2008, 07:44 PM
لو كان سؤال واحد ممكن نجاوب بس بالهطريقة ضعنا.

بس بجاوب على السؤال الاخير اللي هو هل المنتدى بالنسبة اليك اشخاص معينون لو غابوا فسوف تهجر المنتدى انت ايضا ؟

اقول المنتدى يمثل لي مجموعة كبيرة من الاعضاء في غيابهم ممكن افقد الاهتمام والحافز على المشاركة بفعالية. غير مشاركتنا واهتمامنا بتوصيل مانرغب به من مواضيع هناك الالفة والعشرة التي تجعلنا نحس بأننا نسيج واحد.. وتجعلنا نتفاعل مع بعض في احاديثنا وسوالفنا.

وهذا في الواقع قد يكون النادي والذي كونت صداقات مع من فيه او المجلس اللي فيه ربعي.

عبدالله العذبة
06-03-2008, 07:48 PM

بس بجاوب على السؤال الاخير اللي هو هل المنتدى بالنسبة اليك اشخاص معينون لو غابوا فسوف تهجر المنتدى انت ايضا ؟

اقول المنتدى يمثل لي مجموعة كبيرة من الاعضاء في غيابهم ممكن افقد الاهتمام والحافز على المشاركة بفعالية. غير مشاركتنا واهتمامنا بتوصيل مانرغب به من مواضيع هناك الالفة والعشرة التي تجعلنا نحس بأننا نسيج واحد.. وتجعلنا نتفاعل مع بعض في احاديثنا وسوالفنا.

وهذا في الواقع قد يكون النادي والذي كونت صداقات مع من فيه او المجلس اللي فيه ربعي.

:shy::shy::shy:

بويوسف
06-03-2008, 07:52 PM
:shy::shy::shy:

ههههههه ياعيني على الفيس الاحمر :nice:

طبعا اخوي ارابيان انه ادور مشاركاتك واحب اقراها. بس انت اعترف ليش انت عضو؟ انه اشك انك تبي تتدرب علينا بالمنتدى عشان تتخرج وتفتح مكتب على محاماة على طول. :omen2:

عبدالله العذبة
06-03-2008, 07:54 PM
ههههههه ياعيني على الفيس الاحمر :nice:

طبعا اخوي ارابيان انه ادور مشاركاتك واحب اقراها. بس انت اعترف ليش انت عضو؟ انه اشك انك تبي تتدرب علينا بالمنتدى عشان تتخرج وتفتح مكتب على محاماة على طول. :omen2:

:secret::secret::secret:

ما أحبك دائما تقرأ أفكاري .. :anger1:

prettywoman
06-03-2008, 08:06 PM
يعذيك العافيه على موضوعك اختي الفاضلة .........ولي عودة للتعليق..

um abdulla
06-03-2008, 08:21 PM
ليش تدخل المنتدى؟

1- لأن المنتدى يطلعك على اخبار المجتمع ؟
2- لأنك تود التعبيرعن نفسك وعن افكارك وتعطي رأيك في المواضيع المطروحة بحرية ؟
3- لانك تفتقر الى الصداقات القوية في حياتك ؟ ام على العكس المنتديات أخذتك من اصدقائك ؟
4- جميع الاسباب اعلاه
5- وهل انت مرتاح لانك مجهول في المنتدى ؟

أهم سؤال
6- هل انت على حقيقتك تماما في المنتدى ؟
أخيرا
7- هل المنتدى بالنسبة اليك اشخاص معينون لو غابوا فسوف تهجر المنتدى انت ايضا ؟

um abdulla
06-03-2008, 08:27 PM
لا تعليق و متابع .. :secret:

تحوس في كل المواضيع على اختلاف مستوياتها وتعلق وتحرك الراكد !! لا وتطرش للزاجل الغافل الفقير علشان يدخل موضوع ويعلق وتوهقه مع الناس وتحطه في زنقة وهو رجل ذوق ولا تطلع منه العيبة
ثم تجي عند موضوعي وتقول لا تعليق !!
:weeping:

عبدالله العذبة
06-03-2008, 08:31 PM
تحوس في كل المواضيع على اختلاف مستوياتها وتعلق وتحرك الراكد !! لا وتطرش للزاجل الغافل الفقير علشان يدخل موضوع ويعلق وتوهقه مع الناس وتحطه في زنقة وهو رجل ذوق ولا تطلع منه العيبة

أعلق على ما أجيد و أترك ما لا أجيد فمن تحدث فيما لا يعرف يأتي بالعجائب :eek5:

um abdulla
06-03-2008, 08:32 PM

شكرا لتعليقك يا بو يوسف . هل انت راض عن مستوى المنتدى وما الذي تريدون الوصول اليه ؟؟ ما عندي فكرة عن المنتديات فهل انتم في منتديات الاسهم القطرية حققتوا تميزا او سبقا كميا او نوعيا ؟؟

عبدالله العذبة
06-03-2008, 08:39 PM
شكرا لتعليقك يا بو يوسف . هل انت راض عن مستوى المنتدى وما الذي تريدون الوصول اليه ؟؟ ما عندي فكرة عن المنتديات فهل انتم في منتديات الاسهم القطرية حققتوا تميزا او سبقا كميا او نوعيا ؟؟

سوف يعطيك أجوبة مطاطة تشبه أجوبة الزاجل فهو ذو حبال طويلة :victory:

بويوسف
06-03-2008, 08:43 PM

شهادتي مجروحة.. تسائلاتك يستطيع ان يجيب عنها الاعضاء بحيادية اكثر.

ولكني اقول بحكم اطلاعي على الادارة الداخلية للمنتدى. ان وراء هذا النجاح والانتشار جهد ومتابعة مستمرين. خصوصا منذ البداية وها نحن نرى ثمار ذلك الجهد...

ما الذي نريد ان نصل اليه .. هذا السؤال قد يوجه لمدير المنتدى ولكني كعضو عندي مهمة معينة وهي الاشراف على قسم من اقسام المنتدى اقول انني كنت ومازلت اطمح في المشاركة بفعالية في مجتمعي في وقت لم نجد فيه فرصة في اماكن اخرى. ولم اجد (كغيري) الا التجمعات الافتراضية للمشاركة فيها.

اما تسائلاتك التي وجدتها في اكثر من مكان بخصوص الاسم الحقيقي والمشاركة بلقب مجهول فلا ارى مانعا ان يعرفني من يريد وافضل ان يكون من خلال الخاص. فلست واثقا ان هذا مهما بالنسبة للاخرين.

واثق ان الزاجل والمتأمل خيرا والفيصل وضوى وبدور وروز وام عبدالله شخصيات تحمل من الثقافة والفكر الشي الكثير. وارفع عقالي احتراما لهم بغض النظر عن جهلي باسمائهم الحقيقية ومكانتهم في المجتمع. (ارابيان نعرف اسمك :secret:).

عفوا وشكرا على هذا الموضوع

um abdulla
06-03-2008, 08:51 PM
سوف يعطيك أجوبة مطاطة تشبه أجوبة الزاجل فهو ذو حبال طويلة :victory:

لا تجيد التعليق على الموضوع وشاطر تتليقف لما يكون السؤال لغيرك ؟
بو يوسف اجوبته مطاطية
والزاجل حباله طويلة
وأنت وش قصر حبالك ؟؟:tease:

um abdulla
06-03-2008, 08:53 PM

ولكني اقول بحكم اطلاعي على الادارة الداخلية للمنتدى. ان وراء هذا النجاح والانتشار جهد ومتابعة مستمرين. خصوصا منذ البداية وها نحن نرى ثمار ذلك الجهد...

ما الذي نريد ان نصل اليه .. هذا السؤال قد يوجه لمدير المنتدى ولكني كعضو عندي مهمة معينة وهي الاشراف على قسم من اقسام المنتدى اقول انني كنت ومازلت اطمح في المشاركة بفعالية في مجتمعي في وقت لم نجد فيه فرصة في اماكن اخرى. ولم اجد (كغيري) الا التجمعات الافتراضية للمشاركة فيها.

اما تسائلاتك التي وجدتها في اكثر من مكان بخصوص الاسم الحقيقي والمشاركة بلقب مجهول فلا ارى مانعا ان يعرفني من يريد وافضل ان يكون من خلال الخاص. فلست واثقا ان هذا مهما بالنسبة للاخرين.

واثق ان الزاجل والمتأمل خيرا والفيصل وضوى وبدور وروز وام عبدالله شخصيات تحمل من الثقافة والفكر الشي الكثير. وارفع عقالي احتراما لهم بغض النظر عن جهلي باسمائهم الحقيقية ومكانتهم في المجتمع. (ارابيان نعرف اسمك :secret:).

شكرا لردك يا بو يوسف . صدقت لما قلت :
اقول انني كنت ومازلت اطمح في المشاركة بفعالية في مجتمعي في وقت لم نجد فيه فرصة في اماكن اخرى. ولم اجد (كغيري) الا التجمعات الافتراضية للمشاركة فيها.

um abdulla
06-03-2008, 08:56 PM
ليش دخلت المنتدى ؟؟
اعتقد الوحدة والملل من الكلام المكرر
ولان الواحد منا يريد التعبير عن نفسه بلا حذف ولا مساءلة فوقية للاسف الحرية مقننة هنا ايضا ( طبعا هناك رقابة ادارة المنتدى ولكن هينة اقصاها الغاء العضوية وهي عضوية لشخص مجهول )
يريد المرء ان يكون ناشطا وما عنده وسيلة للتواصل والتحاور مع غيره سوى هذه الطريقة

ولماذا نتدارى وراء النيك نيم ؟ لاننا مجتمع ما يسمح للرجال والنساء يسولفون مع بعض براحة بدون طاقية الاستخفاء ؟

عبدالله العذبة
06-03-2008, 08:57 PM
ومازلت اطمح في المشاركة بفعالية في مجتمعي في وقت لم نجد فيه فرصة في اماكن اخرى. ولم اجد (كغيري) الا التجمعات الافتراضية للمشاركة فيها.

لأن صحفنا المحلية تتبع مصلحة رؤوس الأموال و ملاكها و لأن الإعلام المحلي ممتاز في التطبيل ..
و لأننا مستقلين :secret:

عبدالله العذبة
06-03-2008, 08:59 PM
لا تجيد التعليق على الموضوع وشاطر تتليقف لما يكون السؤال لغيرك ؟
بو يوسف اجوبته مطاطية
والزاجل حباله طويلة
وأنت وش قصر حبالك ؟؟:tease:

أنا مواطن صالح لا أتكلم في السياسة و أحب بيتي و أحب عملي :victory:

عبدالله العذبة
06-03-2008, 09:08 PM

الزاجل؟ كل هذه الصفات فيه؟ زين ما قلتي فيه أنفلونزا الطيور بعد علشان ما يحطونه في المحكر الصحي .. :eek5:

PoBox
06-03-2008, 10:37 PM
المايك لصاحبة الموضوع اولا ،،

او على قولتهم

أووول وانا اأووول علطووووووول

yes yes
Just do it
:polling:

يعرف انجليزي الولد خخخ :tooth:

الـدانـه
07-03-2008, 12:07 AM
مساج معتق ياذات الحرف الندي

مسا الورد ام عبدالله

دخولي للمنتدى اغلبه اقتصادي لمتابعة الاسهم والعقارات ...... عمومآ كل مايخص الاقتصاد

واحيانآ ادخل لاني وحيده حيل !

وانا على حقيقتي تمامآ بالمنتدى ( نفس الشخصيه داخل وخارج المنتدى)

بالنسبه لسؤالج : هل المنتدى بالنسبة اليك اشخاص معينون لو غابوا فسوف تهجر المنتدى انت ايضا ؟

ابدآ ......

ولكن هناك اعضاء يتميزون باخلاق عاليه وثقافه راقيه ووعي يجبروني ابحث عنهم في قائمة الموجودين قبل البدء بالتصفح ..... وانتي منهم يام عبدالله

ياربي شكثر حضورج لذييييذ

دمتي بخير :)

بوحارب
07-03-2008, 01:45 AM
هذا صار تحقيق ؟؟

hich
07-03-2008, 02:26 AM

هلا أخوي شلون عرفت اسمه انا من زمان قاعد ادور أسمه عشان التقرير(وبسس):secret:

um abdulla
07-03-2008, 06:55 AM
مساج معتق ياذات الحرف الندي

مسا الورد ام عبدالله

دخولي للمنتدى اغلبه اقتصادي لمتابعة الاسهم والعقارات ...... عمومآ كل مايخص الاقتصاد

واحيانآ ادخل لاني وحيده حيل !

وانا على حقيقتي تمامآ بالمنتدى ( نفس الشخصيه داخل وخارج المنتدى)

بالنسبه لسؤالج : هل المنتدى بالنسبة اليك اشخاص معينون لو غابوا فسوف تهجر المنتدى انت ايضا ؟

ابدآ ......

ولكن هناك اعضاء يتميزون باخلاق عاليه وثقافه راقيه ووعي يجبروني ابحث عنهم في قائمة الموجودين قبل البدء بالتصفح ..... وانتي منهم يام عبدالله

ياربي شكثر حضورج لذييييذ

دمتي بخير :)
صبحك الله بالخير يا الدانة
تدخلين ع الاقتصاد قبلنا ؟ على حساب انت فنانة مرهفة ؟ وتحبين علم نفس . في يوم من الايام باحط يدي في يدك ونشرح الجماعة ذولا نفسيا تشريحا مضبوطا اشرايك ؟
شكرا على دخولك وانت مقلة فعلا ولذلك تفضلي علينا وردي على باقي الاسئلة
لماذا تدخلين المنتدى العام ؟ هل تشغلك قضايا معينة ؟ هل تفضلين نقاشات معينة ؟ ام لتزجية الوقت ؟ لا الومك لا ارى نقاشات في الحقيقة ولكن دردشات
لا تقطعينا:nice:

um abdulla
07-03-2008, 07:01 AM
هذا صار تحقيق ؟؟

تعرف يا بو حارب
انت اكثر واحد مبلوع في الجماعة ذولا
فأنت عفوي وصريح ومباشر وتكانة ... ومهضوم .
وان شاء بترد على الاسئلة.. دي سهلة خالص!!
وفيه سؤال زيادة لك فوق البيعة لانك زبون خاص :
اشرايك في المنتدى الحين ؟ ما يبي ثورة وتغيير ؟ اذا تحالفنا نقدر ندحر حزب الشاهين وانت عارفة وتصير أنت مكانه الزعيم وانا المديرة التنفيذية ومنظرة الحزب ورئيسة البرلمان ووزيرة الداخلية وخليفتك المقبلة:victory:

ســـهم
07-03-2008, 07:15 AM
ام عبوووووووود :)

اولا خوش ابيات تذكرني بالوسمي

شفت برق(ن) علينا هلت امزونه جعل يسقي قطر ويعل ريضانه
من شمال الظعاين مقبلن دونه غاشي الخور وأم صـلال هتّانـه
وانتكس لزغوى يمشي على هونه ومر عجلا على الدوحه ودانه
وراح للوكرة اللي فيه مزيونه صاحبي اللي علينا طـال هجرانـه
ثم سنّد على جو(ن) تعرفونه اسمـه أم الزبـار وعـل وديانـه
وانتحى للعسيله واختلف لونه وثم حوّل على عفجـان وأركانه

تعرفين وين مكان العسيله !

عموما نرجع لمحور الحديث :)

ليش انا عضو أكيد لانني سجلت هنا يعني شلون تبيني اجمع كور في ملعب !!!

دخلت المنتديات عندما اردت أن اتثقف وارتبط بعالم كامل وبثقافاته وللأطلاع بالدرجه الأولى

بحيث جذبني دخول النت الى دخول المنتديات لا اراديا بعد أن كنت متتبع للأخبار السياسيه فقــط

ولكن سحبتني موجة المنتديات الى التسجيل الأجباري والتقوقع بداخلها

أما بخصوص الأختيارات فيوجد لدي ميولات عده لن يتم حصرها في صفحه واحده وذلك لطمعي الشديد

في معرفة كل شيئ :)

والحمدلله الأصدقاء كثر ولكن لابد وان يكون لفكري ولحب أطلاعي وقت اقضيه هنا

في متابعة مواضيعك انتي :)

شيئ جيد أستخدام يوزر نيم اختفي خلفه لكي لا اسيئ لنفسي أن كنت لا افقه قولا

وفي نفس الوقت لكي ارى مدى ثقافتي تحت هذا الأسم المستعار

ليست هناك مقارنه بين المنتدى والصديق !!

اعترف لك بأنني لست على حقيقتي 100% ولكن ربما أن أكون قريبا من هذه النسبه :)

ليس المنتدى بالنسبه لي عباره عن أسماء كلما أرادت الخروج خرجت

فأنا دخلت هنا لأمثل نفسي فقـــــــــــــــط ولست مرتبط بمزاج غيري بتاتا ...

السامـي
07-03-2008, 10:30 AM
حياكِ الله أختي/ um abdulla

ليش تدخل المنتدى؟
لأن المنتدى ملتقى لجميع شرائح المجتمع،يصعب ان تلتقي في مكان واحد(الا ما ندر)،
لكي تُطرح الاراء وتُناقش الأفكار،وبالطبع المردود إيجابي لا شك.
1- لأن المنتدى يطلعك على اخبار المجتمع ؟
وأشياء آخرى.
2- لأنك تود التعبيرعن نفسك وعن افكارك وتعطي رأيك في المواضيع المطروحة بحرية ؟
لا.. الحرية مكفولة،ولكن لكسب تفاعل أكثر مع ما يطرح.
3- لانك تفتقر الى الصدقات القوية في حياتك ؟ ام على العكس المنتديات أخذتك من اصدقائك ؟
لا والله،الحمدلله الصدأقات موجودة،ولكن عامل الوقت لا يسمح بالالتقاء دائماً.
4- جميع الاسباب اعلاه

.................................................

5 - وهل انت مرتاح لانك مجهول في المنتدى ؟
نوعاً ما،وذلك لإبعاد التطفل فيما لو ظهرت بشخصيتك الحقيقة.

أهم سؤال
نعم والحمدلله،كلنا لا ندعي المثالية،ولكن من وجهة نظري الإنسان يجب ان يبقى كما هو
في كل مكان.
أخيرا
ولما أهجر المنتدى؟.قد أجد العذر لمن أراد أن يغيب،ولكن وجودي من عدمه ليس مرتبط
بالآخرين.

تحياتي،،،.

OTOsan
07-03-2008, 09:59 PM
ليش تدخل المنتدى؟

1- لأن المنتدى يطلعك على اخبار المجتمع
2- لأنك تود التعبيرعن نفسك وعن افكارك وتعطي رأيك في المواضيع المطروحة بحرية

أهم سؤال
أخيرا

جميع الاسئلة اعلاها يمكن ان اجيبها بـ (نعم) ..

اما مسألة الصداقات في المنتدى فلاتتعدى حدود المنتدى نفسه .. وبالتالي فهي لاتاخذني من اصدقائي الحقيقيين !

ومسألة الشخصية المجهولة لاتهمني .. فانا على طبيعتي في المنتدى وخارجه ،،

لك كل الشكر ام عبدالله