المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي افكار لتكشيخ السيارة حق العرس ..

RJ83
08-03-2008, 02:23 AM
السلام عليكم..

بغيت اسوي حركات كشخه حق السياره للعرس (سيارة المعرس ) .. حد عنده أفكار ايش ممكن اسوي ومن وين.. وحتى لو أأجر سياره ايش اخذ وايش اسوي فيها حركات جديده وراقية ومميزه؟؟؟

اللي عنده افكار يفيدنا

ولحد يبارك لي ترى مب عرسي :fight::D

vip8
08-03-2008, 02:31 AM
اول شي مبروك بس مب لك للمعرس ...

ثاني شي مافي سيارات لموزين الطويله الي نشوفها في الافلام ولا بتطلع شي ..بس مثل ماقلت تاجير سياره مثل الحوت 350 جديده وتزينها بالورد من الخارج عشان تميز سياره المعررررررررررررررس عن باقي حشره الي في الزفه خخخخخ ...

واعتقد هذه الفكره الوحيده الي مطروحه امامك .. وموفق

RJ83
08-03-2008, 02:40 AM
اول شي مبروك بس مب لك للمعرس ...

ثاني شي مافي سيارات لموزين الطويله الي نشوفها في الافلام ولا بتطلع شي ..بس مثل ماقلت تاجير سياره مثل الحوت 350 جديده وتزينها بالورد من الخارج عشان تميز سياره المعررررررررررررررس عن باقي حشره الي في الزفه خخخخخ ...

واعتقد هذه الفكره الوحيده الي مطروحه امامك .. وموفق

الله يبارك فيك اخوي..:)

انا شفت سيارات الليموزين الطويله مره في الجريده للإيجار بس ما اتذكر من وين تتأجر ..
عنك فكره من وين يسوووون الورد بطريقه حلوه وراقيه عالسياره ؟؟

ومشكور عالمرور

بوخالد2
08-03-2008, 02:42 AM
في الله يسلمك الموزين اللى طايحين فيه الناس

اجره وضبطه على حسب الشكل اللى تبيه

وفله بيكون لهم

بالمبارك ان شاءالله

RJ83
08-03-2008, 02:45 AM
في الله يسلمك الموزين اللى طايحين فيه الناس

اجره وضبطه على حسب الشكل اللى تبيه

وفله بيكون لهم

بالمبارك ان شاءالله

زين اخوي من وين ؟؟ واي ليموزين تقصد؟؟ ابي تفاصيل اكثر لان ما عندي خلفيه في هالامور..

الله يبارك فيك :)

بو شادي
08-03-2008, 03:19 AM
الله يبارك

eXpert*
08-03-2008, 03:34 AM
الليموزين ماينفع ،، لانه المعرس راح يركب ورى

ومن المعروف ان المعرس لازم يكون قدام علشان الكاميرا تصوره الا اذا كان مافيه تصوير في هذه الحال الليموزين الحل الممتاز .

al.wafe
08-03-2008, 12:24 PM
أخوي تبي نصيحتي

أجر سي ال اس ولا رنج ولا مرسدس اس

ويكون عليهم رقم تفجير وبس لا ورود ولا شي

وتقبل مروري

الدوحي7
08-03-2008, 01:27 PM
أخوي تبي نصيحتي

أجر سي ال اس ولا رنج ولا مرسدس اس

ويكون عليهم رقم تفجير وبس لا ورود ولا شي

وتقبل مروري

:nice::nice::nice::nice:

yousef545
08-03-2008, 02:56 PM
اجرلك اي مرسدس رقمه ثلاثي خشن و لا شوفلك موتر حد من الشباب اتعرفه اخذه حق يوم العرس

بنتلي ولا روز و لا اي موتر فخم

و انتهى موضوعك و بالمبارك مقدما

RJ83
08-03-2008, 02:57 PM
يعطيكم العافيه عالمرور..

بس وين بحصل واحد من هالمواتر عليه رقم مميز في محل تأجير؟؟

vip8
08-03-2008, 04:06 PM
اول شي اشدخل الرقم المميز هو بيصورون وجه المعرس والزفه ولا لوحه السياره خلو عنكم المهايط الرجال يبي شي مميز مب يجاكر وبعدين على ايش هذا كله هي ليله في العمر على مايقولون خله يبه يكشخ في سياره غير ومثل ماوضحت تقدر تكلم اي محلات الي يبيعون الورد وماكثرهم في شارع سحيم بن حمد او محلات تجهيز الكوش تقدر تاخذ رقمهم من الاستعلامات ولا تمر عليهم في شارع السد ويسون لك باقات جاهز تتلزق على كبوت الموتر وعلى الشنطه من ورا وعند مسكات البيبان يعني اي محل ورد يركبه في ساعه وحده ..
وخل سوالف الرقم مميز وغيرها خذ موتر حوت ابيض عشان يكون مميز بصدق لان اذا بدور على بنتلي ولا موتر بورقم مميز مراح يتم العرس ,, وموفق اخوووي واسمح لي علااطاله

RJ83
08-03-2008, 06:19 PM
اول شي اشدخل الرقم المميز هو بيصورون وجه المعرس والزفه ولا لوحه السياره خلو عنكم المهايط الرجال يبي شي مميز مب يجاكر وبعدين على ايش هذا كله هي ليله في العمر على مايقولون خله يبه يكشخ في سياره غير ومثل ماوضحت تقدر تكلم اي محلات الي يبيعون الورد وماكثرهم في شارع سحيم بن حمد او محلات تجهيز الكوش تقدر تاخذ رقمهم من الاستعلامات ولا تمر عليهم في شارع السد ويسون لك باقات جاهز تتلزق على كبوت الموتر وعلى الشنطه من ورا وعند مسكات البيبان يعني اي محل ورد يركبه في ساعه وحده ..
وخل سوالف الرقم مميز وغيرها خذ موتر حوت ابيض عشان يكون مميز بصدق لان اذا بدور على بنتلي ولا موتر بورقم مميز مراح يتم العرس ,, وموفق اخوووي واسمح لي علااطاله

مشكووووور اخوي ما قصرت على المعلومات :nice:

متسبب
08-03-2008, 06:53 PM
الشيخ أجر لي اي موتر كشخه وبس موما اشف يحتاج له تزيين
ما اخبر اهل قطر يزينون موتر العرس
ويكفي اللي فيه يزينه :)

RJ83
08-03-2008, 07:44 PM
الشيخ أجر لي اي موتر كشخه وبس موما اشف يحتاج له تزيين
ما اخبر اهل قطر يزينون موتر العرس
ويكفي اللي فيه يزينه :)

تسلم اخوي وانت أزين :)