المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله عبدالغني واخوانه تدشن سيارة لكزس ال - اكس 570 الجديدة كليا



سيف قطر
09-03-2008, 06:08 AM
ثمانية صمامامات وقوة 362 حصاناً ....عبدالله عبدالغني واخوانه تدشن سيارة لكزس ال - اكس 570 الجديدة كليا
| تاريخ النشر:يوم السبت ,8 مارس 2008 11:02 ب.م .



محمد طلبة :

دشنت شركة عبدالله عبدالغني واخوانه - تويوتا - سيارة لكزس إل إكس 570 الجديدة كليا. ونظمت الشركة حفلا كبيرا شهده عدد كبير من الضيوف والشخصيات ومحبي تويوتا.

وفي كلمته قال عبدالرحمن عبدالجليل عبدالغني المدير التنفيذي للشركة: ولدت لكزس بكل أطيافها كبيرة.. شامخة.. مهيبة.. وخلال رحلتها من الثمانينيات وحتى اليوم وهي محافظة على شموخها وهيبتها واصبحت جديرة بحق بلقب سيارة الصفوة.

واضاف ان لكزس (L.X 570) الجديدة كلياً، هي برهان لمسيرة التطلع نحو مستقبل السيارات الراقية التي تمتزج فيها الدقة اليابانية الفريدة من نوعها مع الاداء الذي يتصدر زمنه في تجربة مليئة بالهدوء والاثارة والفخامة.. من سيارة ثمانية صمامات وقوة حصانية وصلت الى (362) حصاناً.

واضاف عبدالرحمن ان شركة عبدالله عبدالغني واخوانه.. ومن خلال مجلس ادارتها تسعى وبكل قوة وبالمشاركة والتعاون مع شركائنا في اليابان لتوفير كل جديد للسوق القطري الذي تحتل فيه سياراتنا بنوعيها نسبة عالية من التوزيع لا تضاهيها سيارة اخرى.. تقدم الجديد والمفيد ونسعى ونعمل وراءه الى تقديم خدماتنا المنوعة لنكون دائماً في الصف الاول وعند حسن ظن عملائنا بنا.

وأكد أن التزام شركة تويوتا الدائم بمرعاة ارقى معايير الجودة في منتجاتها جعل العملاء يستمتعون بأحدث التقنيات ووسائط الراحة في جميع سيارات تويوتا ولكزس.

وقال ان شركة عبدالله عبدالغني واخوانه تسعى باهتمام كبير وثقة عالية الى تحقيق اقصى درجات الجودة في خدمة عملائها الكرام.. ولهذا الغرض وضعنا خطة خمسية لتطوير مرافق خدماتنا تلبية لحاجة العملاء، وفي اطار هذه الخطة قمنا في يناير من هذا العام بافتتاح معرض لسيارات تويوتا ولكزس في مركز سيتي سنتر التجاري.

ونحن بصدد انشاء معرض مستقل لسيارات لكزس ومركز صيانة خاص بها لنمنح عملاءنا اصحاب سيارات لكزس ذاتية تميزهم عن غيرهم.

واضاف: ان مستوى علاقاتنا مع عملائنا سيمتد الى ابعد من المستوى التقليدي لبيع السيارات وتوفير الخدمة لها.

وكانت الشركة قد عقدت مؤتمرا صحفياً حضره الدكتور محمد عبدالله الدوراني - المدير العام - تويوتا، والسيد سادايوشي كوياري، كبير المهندسين لسيارة لكزس ال اكس 570 بشركة تويوتا اليابان، والسيد تاكاو آر اي - من شركة تويوتا اليابان، والسيد يو شيوكي كيتا المدير العام لمكتب تويوتا في البحرين.

وقال الدوراني ان لكزس إل إكس الجديدة مزودة بتقنيات متطورة تشمل القوة الاضافية والرفاهية، والسلامة، ورحابة المقصورة، وخاصية السير على الطرق المرصوفة وكذلك الطرق الوعرة، وهذا جعلها تتفوق على الجيل الذي سبقها من فئة ال إكس 470 الحائزة على جائزة التميز. لكزس إل إكس 570 الجديدة مزودة بمحرك قوي ذي ثمانية صمامات وسعة 5.7 ليتر، يولد 362 قوة حصان عند دوران المحرك 5600 دورة في الدقيقة.

واضاف: يعكس التصميم الفاخر لهذه السيارة هوية لكزس، لانه يجمع بين القوة الفائقة والاحساس بالأمان المنشود في سيارة رباعية الدفع رياضية متعددة الاغراض، تتسم بالاصالة الحقيقية المعهودة في سيارات لكزس المصممة بمفهوم الكمال، وهذا ما يجعل هذه السيارة اكثر تطوراً وديناميكية من سابقتها.

واكد ان تدشين لكزس إل إكس 570 يؤكد جلياً التزام لكزس بابتكار سمات جديدة ومستويات اداء عالية تعكس معايير التميز في سيارات لكزس الرياضية متعددة الاغراض. يزداد الطلب عاماً بعد عام على سيارات لكزس نتيجة للسمعة الطيبة التي اشتهرنا بها من خلال توفيرنا اجود المنتجات لعملائنا من اصحاب سيارات لكزس.

وقال الدوراني: اننا نتطلع بصدق ونخطط بثبات وثقة لفتح مزيد من مرافق الخدمة الجديدة على امتداد القطر لنقدم افضل الخدمات في مبيعات قطع الغيار وخدمة السيارات التي يستحقها اصحاب سيارات لكزس. وتوفير كل هذه الملامح انما يحتاج بدءاً الى فريق من الموظفين المهنيين ذوي الخبرة والكفاءة والمعرفة والاهتمام بمتطلبات العملاء، مشيراً الى أن مبيعات الشركة بلغت 1200 سيارة لكزس في 2007.

bo_hamad
09-03-2008, 06:37 AM
اشكرك على النقله يا ريت لو فيه صور .

lari999
09-03-2008, 08:09 AM
يعطيك الف عافية

راعي ال2008 الاسود
09-03-2008, 02:46 PM
مشكور على الموضوع وبالتوفيق ان شاء الله