المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله اخويه من اخوكم ماستر الي كل تاجر او تاجره يعرضون بضاعتهم في المنتدى..!!!!

Qt.1
09-03-2008, 12:49 PM
هلاا اخواني بس حبيت اقول كم كلمه كانت في خاطري وشي لاحظته وشفته في المنتدى..الاا وهو الااسعار عند بعض البنات والشباب الي يبيعون في النت اقصد الي يتاجرون في البضايع...

ملاحظتي عن الااسعار ماشاء الله في ناس يعرضون بضاعه يوصل تقريبا 3 اضعاف سعرها الااصلي وهالشي مهب زين...خاصه البضايع الي من النت....

النت صار مفتوح للكل واي شخص يقدر ايحصل البضاعه المعروضه ويعرف سعرها الااصلي..

بقولكم موقف صار لي شخصيا شفت بضاعه معروضه بــ 450 تقريبا واهي سعرها الااصلي في النت مايقارب 100 ريال يعني لو ضفنا الشحن طبعا على حسب الوزن خل انقول 150 بالكثير مثلاا...

لكن اشتري بــ 150 مع الشحن وابيع 450 والله وايد ومب زين يعني معقولة فايدتي 300 ريال :omg::omg:

فهذي نصيحه حق الي يبون بضاعتهم تمشي ومايبون يفقدون مصداقيتهم في المنتدى وبين اخوانهم انهم يراعون الااسعار ومايبالغون فيها علشان تمشي بضاعتهم...

ادري كلامي بيضايق ناس وفي ناس بيدشون وبيعلقون تعليقات مالها داعي بس حبيت اقول هذي وجهة نظر شخصيه وكل شخص له وجهة نظر ولاازم نحترمها...

وبالتوفيق للجميع...

مهاجر
09-03-2008, 12:54 PM
الصراحه انا معاك ان في ناس تعرض باسعار مبالغ فيها

بس كلمه الحق تنقال ان في ناس يبيعون بضاعه باسعار منافسه من قلب

والله يوفقك الجميع للرزق الحلال

" روح قطر "
09-03-2008, 12:56 PM
وجهة نظر نحترمها أخوى

ولك الحرية بالكلام بارك الله فيك

موفق أن شاء الله

Qt.1
09-03-2008, 07:02 PM
الصراحه انا معاك ان في ناس تعرض باسعار مبالغ فيها

بس كلمه الحق تنقال ان في ناس يبيعون بضاعه باسعار منافسه من قلب

والله يوفقك الجميع للرزق الحلال

هلاا الذيب وانت صادق ياخوي فعلاا في ناس اسعارهم معقوله والله يبارك لهم ويزيدهم من رزقه يارب وتسلم على مرورك الطيب...

Qt.1
09-03-2008, 07:04 PM
وجهة نظر نحترمها أخوى

ولك الحرية بالكلام بارك الله فيك

موفق أن شاء الله

الله يسلمج ياروح قطر وانا اعرفج عدل انتي من الناس الي ماشاء الله اسعارها دايما معقوله وتنافسيه بصراحه الله يرزقج يابنت الحلاال يارب ويفتحها عليج...

واكيد اختي انتي بعد ردج هذي يعتبر عن وجهة نظرج الخاصه واكيد بعد نحترمها وكلامج فوق راسي من فوق...وتسلمين على مرورج الطيب...

التيما
09-03-2008, 07:06 PM
في بضاعه كنت باخذها ولمن شيكت على موقع البضاعة الأصلي لقيتها بــ 36 ريال .. بالعربي 9.99 دولار .. قريب 10 دولار .. ولقيتها هني 400 ريال !!!

Qt.1
09-03-2008, 08:26 PM
في بضاعه كنت باخذها ولمن شيكت على موقع البضاعة الأصلي لقيتها بــ 36 ريال .. بالعربي 9.99 دولار .. قريب 10 دولار .. ولقيتها هني 400 ريال !!!

بل لهدرجه التيما.....!!!!:eek5:

nor85
09-03-2008, 08:29 PM
وانا معاكم الاسعار مبالغ فيها شريت بضاعه غاليه 2500 ريال ولقيتها في موقع 500 ريال لكن الواحد يتعلم من تجاربه

التيما
09-03-2008, 08:31 PM
وانا معاكم الاسعار مبالغ فيها شريت بضاعه غاليه 2500 ريال ولقيتها في موقع 500 ريال لكن الواحد يتعلم من تجاربه

:omg:

Qt.1
09-03-2008, 08:42 PM

دايما تاكدي قبل لتشترين الشي شوفي كم سعره اذا ارخص بوايد طلبيه من النت وفكي نفسج وكلامج صح الواحد يتعلم من تجاربه...والله يعوضج خير..

مشتاقة لقطر
09-03-2008, 09:16 PM
مررحبا

افا عليك الطيب حرية الراي مكفولة لكل مواطن قطري هههههه باخطب

لا نتكلم جد بس باوضح شغلة يمكن ماتكون عارفها مثال للاخت التيما

باعطي نوع من البضاعة كمثال

طيب

فيه كريم فسفوري اخذه من وحدة بحرينيه ب40 ريال تقريبا منها + نقول تقريبا الشحن للقطعة يطلع مع الجملة 10 ريال صار 50 ريال ومع التحويل نضيف اقل شي 5 ريال

يصير 55 ريال
واتصالات ومكالمات وتتعب ومشوار للصراف ومشوار للبريد + جمارك بعض الاحيان

طيب

فايدتي كم ؟؟ 35 ريال نقول مب وايد اعتقد

طيب
وصلني المنتج

شفت عليه موقع بالنت
رحت دخلت

لقيته ب7 دولار

يعني ما قلت حراااااااامية قصت علي

لا
لان هي بعد متكلفة فيه مشاوير وتعب وجمارك

فلانحكم النظرة من هالناحية

وباعطيك بعد امثلة وايدة لو تبي

وفيه نقطة مهممممممممممممممممممممممممممممممة جدا

ممكن غافلين عنها لان اللي يده بالماي مو مثل اللي يده بالنار

اذا كان الطلب مش من مواقع امريكية

يعن مباشرة من شخص عادي يبيع منتج

احنا يالتاجرات نجااااااااااازف بفلوسنا مع احتمال وجود عملية نصب

فنوفر عليكم فرصة النصب عليكم ادفع زيادة واحمي نفسك من النصب الخارجي

صح والا لا

عمووووووووووما كلن له وجهة نظر

وانا برايي التجارة شطارة

يعني انت ماتعرف مصدر كل تاجر

لان ممكن انا عارضة الكريم بعد ب80 تاخذه مني وحدة تبي تبيع فلازم ترفع بسعره فبيصبح 130 مثلا
وهو بالاساس 7 درولار

يعني محد ضربك على يدك وتشتري من فلانة ولا غيرها

انا عني كنت اخذ الشي او ل ما يعجبني من اول وحدة القاها عارضة

بس صار لي خبرة

واسوي سيرش عن ارخص سعر وعقب اطلب

لان بعض الاحيان تلقى ناس كاتبين عنه انه موجود بالبلاد فما اتوهق بتحويل وتاخير والشي هنيه موجود

والله يوفقك ويوفق الجميع

أمة الله
09-03-2008, 09:42 PM
صحيح الله يوفق الجميع بس بالفعل في بضايع الصراحه واااااااايد وااااااااااايد مبالغ فيها....يعني التاجر مب بس يظهّر راس ماله والربح إلاّ أضعاااااف والمشكله على بضاعه تكون أولريدي موجوده هني في أسواقنا...
أحياناً كثيره أشوف بضايع تنباع بأسعار خياليه وآنا أعرف ان السعر يمكن يجي الربع وأعرف المكان والمحل بس ما أقول عشان لا يقولون أخرّب وإلاّ اني قطعت رزق حد بس في نفس الوقت يكسرون خاطري اللي يشترون والله....

عموماً بالتوفيق للكل وربي يرزقهم من حيث لا يحتسبون ^_^

ذيبه مزاجيه
09-03-2008, 11:36 PM
انا عن نفسي كل شي اشوفه و يعجبني اول شي اسويه ادور في النت اقارن الاسعار .. المنتج+الشحن وغيره و اشوف الصراحه الفرق في الاسعار مبالغ فيه للبعض طبعا مب الكل .. في ناس يراعون الله في كل صغيره و كبيره
وترا الغبن الفاحش مب زين و الله يحاسب عليه التجار و هاي شي معروف
صحيح ان الواحد محد يضربه على يده و لكن من باب المصداقيه ومراعاة الناس اللي هم وثقوا في التجار لازم الوحد يطلب السعر المعقول ..
المشكله الواحد لين دش في خاطره شي و فيه استغلال على اساس ان النفس أماره ما بقول بالسوء طبعا ههههههه ولكن اقصد الواحد يحن يوم ان شي دش في خاطره لو كان بأي سعر بيشتريه .. بعض الناس جذي مب الكل ((مثلي)) للاسف .. وهالنوع مشكله ههههههههههههههه
انا مابي ازعل احد من كلامي و بالنهاية كلن و رايه ..

انا و الله شفت منتجات قسم بالله انصدمت من اسعارها
انا دشيت منتدى شفت وحده تبيع صابونه من الفلبين و تقشير و يمدحون بهالاشياء انا استخفيت قلت بشتري وجذي
تبيع الصابونه ب70 اعتقد و مريم التقشير في حدود ال250 اظن اكثر او اقل و الله ما اتذكر وخلاص خذت رقم المره و جذي
ويوم رحت ستور الفلبين عندنا لقيت الصابونه ب7ريال و الكريم بتقريبا 10 ريال ..قلت بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال شدعوه لهالدرجه و تحلف و تقول في اصليه و مغشوشه و من زود الثقه حاطه رقم تقول انه رقم كود الصابونه الاصليه ويوم طابقت الرقم شفته نفسه على الكريم بالضبط و قلت لها بعد وطقعت لي @_@
قامت تقول جمارك و مراكض و غيره و غيره .. اوكي بس يعني 70 ريال ؟؟؟؟؟؟؟ كل هاي ؟!
في ناس يبالغون و في ناس الله يشهد عليهم وما شاء الله عليهم و الله يبارك في رزقهم و حلالهم

فمن ذاك اليوم من بغيت شي وشفته و عجبني اطلب من النت .. الا اذا ما لقيت الموقع الاصلي وكلش بغيت الشي اضطر اني اشتري من التجار هههههههههه

السموحه على الاطاله اولا .. وعلى كلامي اذا انه ما بيعجب مجموعه و لكن الحق ينقال ولو على قطع الرقاب ..

والف شكر على الموضوع اللي طلع اللي في الخاطر يا اخوي قطر ماستر:)

وهاي مجرد نظره او وجهة نظر عن اللي نشوفه .. وكل واحد حر في نفسه .. اذا الواحد مقتنع باللي يسويه فهو حر بنفسه والواحد ما يطلب تبرير و لكن الكلام لاعادة النظر في الامور ليس الا ^_*

تحياتي

Qt.1
09-03-2008, 11:52 PM
مررحبا

افا عليك الطيب حرية الراي مكفولة لكل مواطن قطري هههههه باخطب

لا نتكلم جد بس باوضح شغلة يمكن ماتكون عارفها مثال للاخت التيما

باعطي نوع من البضاعة كمثال

طيب

فيه كريم فسفوري اخذه من وحدة بحرينيه ب40 ريال تقريبا منها + نقول تقريبا الشحن للقطعة يطلع مع الجملة 10 ريال صار 50 ريال ومع التحويل نضيف اقل شي 5 ريال

يصير 55 ريال
واتصالات ومكالمات وتتعب ومشوار للصراف ومشوار للبريد + جمارك بعض الاحيان

طيب

فايدتي كم ؟؟ 35 ريال نقول مب وايد اعتقد

طيب
وصلني المنتج

شفت عليه موقع بالنت
رحت دخلت

لقيته ب7 دولار

يعني ما قلت حراااااااامية قصت علي

لا
لان هي بعد متكلفة فيه مشاوير وتعب وجمارك

فلانحكم النظرة من هالناحية

وباعطيك بعد امثلة وايدة لو تبي

وفيه نقطة مهممممممممممممممممممممممممممممممة جدا

ممكن غافلين عنها لان اللي يده بالماي مو مثل اللي يده بالنار

اذا كان الطلب مش من مواقع امريكية

يعن مباشرة من شخص عادي يبيع منتج

احنا يالتاجرات نجااااااااااازف بفلوسنا مع احتمال وجود عملية نصب

فنوفر عليكم فرصة النصب عليكم ادفع زيادة واحمي نفسك من النصب الخارجي

صح والا لا

عمووووووووووما كلن له وجهة نظر

وانا برايي التجارة شطارة

يعني انت ماتعرف مصدر كل تاجر

لان ممكن انا عارضة الكريم بعد ب80 تاخذه مني وحدة تبي تبيع فلازم ترفع بسعره فبيصبح 130 مثلا
وهو بالاساس 7 درولار

يعني محد ضربك على يدك وتشتري من فلانة ولا غيرها

انا عني كنت اخذ الشي او ل ما يعجبني من اول وحدة القاها عارضة

بس صار لي خبرة

واسوي سيرش عن ارخص سعر وعقب اطلب

لان بعض الاحيان تلقى ناس كاتبين عنه انه موجود بالبلاد فما اتوهق بتحويل وتاخير والشي هنيه موجود

والله يوفقك ويوفق الجميع

هلاا اختي ا لله يعطيج الف عافيه كفيتي ووفيتي...

بس عندي ملاحظه بخصوص المنتج اذا لقيته في النت وسعره 7 دولاار مثلاا..انا افضل اني اطلبه من النت لاسباب كثيره واولها طبعا فرق السعر وصدقيني النت فيه كل شي يخطر في بالج وارخص مب بوايد الاا وايد ووايد ووايد بعد وبخصوص المصداقيه ايام البوق من الكردت كارد ولت ياختي الحين ماعادو نفس قبل يبوقون من الكردت..وانا طول عمري اطلب من النت ولاا مره باقو اريال من عندي...وتسلمين على مرورج الطيب.

Qt.1
09-03-2008, 11:53 PM
صحيح الله يوفق الجميع بس بالفعل في بضايع الصراحه واااااااايد وااااااااااايد مبالغ فيها....يعني التاجر مب بس يظهّر راس ماله والربح إلاّ أضعاااااف والمشكله على بضاعه تكون أولريدي موجوده هني في أسواقنا...
أحياناً كثيره أشوف بضايع تنباع بأسعار خياليه وآنا أعرف ان السعر يمكن يجي الربع وأعرف المكان والمحل بس ما أقول عشان لا يقولون أخرّب وإلاّ اني قطعت رزق حد بس في نفس الوقت يكسرون خاطري اللي يشترون والله....

عموماً بالتوفيق للكل وربي يرزقهم من حيث لا يحتسبون ^_^

شكرا على المرور اختي كلامج 100%

Qt.1
09-03-2008, 11:54 PM
انا عن نفسي كل شي اشوفه و يعجبني اول شي اسويه ادور في النت اقارن الاسعار .. المنتج+الشحن وغيره و اشوف الصراحه الفرق في الاسعار مبالغ فيه للبعض طبعا مب الكل .. في ناس يراعون الله في كل صغيره و كبيره
وترا الغبن الفاحش مب زين و الله يحاسب عليه التجار و هاي شي معروف
صحيح ان الواحد محد يضربه على يده و لكن من باب المصداقيه ومراعاة الناس اللي هم وثقوا في التجار لازم الوحد يطلب السعر المعقول ..
المشكله الواحد لين دش في خاطره شي و فيه استغلال على اساس ان النفس أماره ما بقول بالسوء طبعا ههههههه ولكن اقصد الواحد يحن يوم ان شي دش في خاطره لو كان بأي سعر بيشتريه .. بعض الناس جذي مب الكل ((مثلي)) للاسف .. وهالنوع مشكله ههههههههههههههه
انا مابي ازعل احد من كلامي و بالنهاية كلن و رايه ..

انا و الله شفت منتجات قسم بالله انصدمت من اسعارها
انا دشيت منتدى شفت وحده تبيع صابونه من الفلبين و تقشير و يمدحون بهالاشياء انا استخفيت قلت بشتري وجذي
تبيع الصابونه ب70 اعتقد و مريم التقشير في حدود ال250 اظن اكثر او اقل و الله ما اتذكر وخلاص خذت رقم المره و جذي
ويوم رحت ستور الفلبين عندنا لقيت الصابونه ب7ريال و الكريم بتقريبا 10 ريال ..قلت بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال شدعوه لهالدرجه و تحلف و تقول في اصليه و مغشوشه و من زود الثقه حاطه رقم تقول انه رقم كود الصابونه الاصليه ويوم طابقت الرقم شفته نفسه على الكريم بالضبط و قلت لها بعد وطقعت لي @_@
قامت تقول جمارك و مراكض و غيره و غيره .. اوكي بس يعني 70 ريال ؟؟؟؟؟؟؟ كل هاي ؟!
في ناس يبالغون و في ناس الله يشهد عليهم وما شاء الله عليهم و الله يبارك في رزقهم و حلالهم

فمن ذاك اليوم من بغيت شي وشفته و عجبني اطلب من النت .. الا اذا ما لقيت الموقع الاصلي وكلش بغيت الشي اضطر اني اشتري من التجار هههههههههه

السموحه على الاطاله اولا .. وعلى كلامي اذا انه ما بيعجب مجموعه و لكن الحق ينقال ولو على قطع الرقاب ..

والف شكر على الموضوع اللي طلع اللي في الخاطر يا اخوي قطر ماستر:)

وهاي مجرد نظره او وجهة نظر عن اللي نشوفه .. وكل واحد حر في نفسه .. اذا الواحد مقتنع باللي يسويه فهو حر بنفسه والواحد ما يطلب تبرير و لكن الكلام لاعادة النظر في الامور ليس الا ^_*

تحياتي

وياما بتشوفين وبتوفيق يالذيبه وشكر على مرورج..

BURBERRY
09-03-2008, 11:59 PM
يعطيك العافيه اخوي ماستر على الكلام الطيب

و حاب اضيف نقطه ..

ان في ناس في هالمنتدى يبيعون سلعه بالمزاد و يخلون واحد من ربعهم يزيد على اخر سعر .. لاحظتهم مع بعض في كل مزايده ..

الله يهديهم و اتمنى الحذر منهم

nono80
10-03-2008, 12:07 AM
lمشكور اخوي علي موضوعك الرائع وانا معاك 100%
لانه صادفت ناس وايد من هالنوع بس الشكوي لله

Qt.1
10-03-2008, 12:10 AM
يعطيك العافيه اخوي ماستر على الكلام الطيب

و حاب اضيف نقطه ..

ان في ناس في هالمنتدى يبيعون سلعه بالمزاد و يخلون واحد من ربعهم يزيد على اخر سعر .. لاحظتهم مع بعض في كل مزايده ..

الله يهديهم و اتمنى الحذر منهم

تسلم اخوي وكلامك منطقي ووجهة نظرك على على راسي من فوق..

Qt.1
10-03-2008, 12:12 AM
lمشكور اخوي علي موضوعك الرائع وانا معاك 100%
لانه صادفت ناس وايد من هالنوع بس الشكوي لله

اول شي شكرا لانج ايدتي كلامي بس حبيت اضيف انتي صادفتي وايد ناس جذي وصدقيني انا بعد صادفت وايد ناس يراعون الله ويراعون الناس في اسعارهم...

كويتى1
10-03-2008, 12:15 AM
هلاا اخواني بس حبيت اقول كم كلمه كانت في خاطري وشي لاحظته وشفته في المنتدى..الاا وهو الااسعار عند بعض البنات والشباب الي يبيعون في النت اقصد الي يتاجرون في البضايع...

ملاحظتي عن الااسعار ماشاء الله في ناس يعرضون بضاعه يوصل تقريبا 3 اضعاف سعرها الااصلي وهالشي مهب زين...خاصه البضايع الي من النت....

النت صار مفتوح للكل واي شخص يقدر ايحصل البضاعه المعروضه ويعرف سعرها الااصلي..

بقولكم موقف صار لي شخصيا شفت بضاعه معروضه بــ 450 تقريبا واهي سعرها الااصلي في النت مايقارب 100 ريال يعني لو ضفنا الشحن طبعا على حسب الوزن خل انقول 150 بالكثير مثلاا...

لكن اشتري بــ 150 مع الشحن وابيع 450 والله وايد ومب زين يعني معقولة فايدتي 300 ريال :omg::omg:

فهذي نصيحه حق الي يبون بضاعتهم تمشي ومايبون يفقدون مصداقيتهم في المنتدى وبين اخوانهم انهم يراعون الااسعار ومايبالغون فيها علشان تمشي بضاعتهم...

ادري كلامي بيضايق ناس وفي ناس بيدشون وبيعلقون تعليقات مالها داعي بس حبيت اقول هذي وجهة نظر شخصيه وكل شخص له وجهة نظر ولاازم نحترمها...

وبالتوفيق للجميع...

مشكووورين ع النصيحة والله يعطيك العااافية أن شاللة يستفيدون الجميع

Mi$$ OriGinaL
10-03-2008, 12:20 AM
بصراحه مافي شي هالايام ينعرض بالمنتدى او بغيره ما تقدر تلقاه بالنت .. وتلقاه بسهوله بعد :victory:

وايد ناس ما تعرف تشتري من النت .. او ما تبي تعور راسها مع المواقع والمتابعه والشراء عن طريق بطاقة الائتمان .. وتلجىء الى المنتديات او الشركات اللي توفر هالخدمة ..

ما اعتقد ان في شخص الحين يشتري شي وهو مب عارف سعره الحقيقي :eek5: لان مجرد انك تحط اسم الماركه او المنتج في غوغل وتطلع لك كل المواقع بالسعر والشحن والتاكس وكل شي :nice:

دليل على ذلك جوال غوتشي اللي خاطري فيه .. شفته بالمنتدى ولقيته بالصين .. اكيد ارخص واعرف اجيبه .. بس خذته من هني .. ليش ؟؟ لاني ابي اشتري راسي :)

كلن يعرض بضاعته بالربح اللي يشوف انه يستحقة ..

السعر الاصلي للبضاعه

المتابعه

هل البضاعه تشحن لقطر او لا

هل هو شي مميز مب متوفر في قطر

طريقة توصيل وتقديم البضاعه للشاري

بصراحه مره شفت موضوع وحده تعرض "كحل" ب 20 ريال .. وجات وحده وقالت لها شدعوه 20 .. ينباع برع ب 15 .. ردت عليها اللي تعرضه وقالت لها

(ما يصرفني .. واذا مرتاحه باللي على 15 اخذية وحياج الله)

يمكن وايد ناس يشوفون هالرد قاسي ومتكبر .. بس انا اشوفه انه حق .. وكبرت هالتاجره في عيوني

وفي الاخير اخوي .. من طمع طبع .. وان شاء الله رسالتك توصل للجميع وبالذات للي بغيت توصلّه هذي الرساله

اتمنى بس منكم انكم ما تستكثرون ال 100 ريال او ال 50 اللي الواحد منا (اقصد اللي يعرضون منتجات من النت او اماكن ثانيه) يربحها .. هذي بعد اذا كانت 100 بعد الجمارك والمندوب و و و

واللي مب مرتاح لا ياخذ من النت .. واسلم طريقة انك تشوف الشي في اسواقنا وتاخذه .. وتبتعد عن نت وغيره .. جذي تكون مرتاح :nice:

تكلمت وايد :shy:

الله يوفق الجميع

مشتاقة لقطر
10-03-2008, 12:31 AM
هلاا اختي ا لله يعطيج الف عافيه كفيتي ووفيتي...

بس عندي ملاحظه بخصوص المنتج اذا لقيته في النت وسعره 7 دولاار مثلاا..انا افضل اني اطلبه من النت لاسباب كثيره واولها طبعا فرق السعر وصدقيني النت فيه كل شي يخطر في بالج وارخص مب بوايد الاا وايد ووايد ووايد بعد وبخصوص المصداقيه ايام البوق من الكردت كارد ولت ياختي الحين ماعادو نفس قبل يبوقون من الكردت..وانا طول عمري اطلب من النت ولاا مره باقو اريال من عندي...وتسلمين على مرورج الطيب.
حلو الموضوع عجبني باكيف عندكم

هههههههههاي

بس اقول لك انا اقصد مثل البنت اللي حولت 10000 الاف لوحدة وراحت عليها اللي هي ميمي مون مثلا ( تاجرة معاانا بالمنتدى ) كانت بتوفر على البنات وبتجيب لهم لانجري مباشرة منها

راحت عليها 7000 ريال عربون

والاخت ام دانة اللي الاخت روح قطر نزلت موضوع عنها

حبت توفر فرق السعر بالدخون والعطور مثلا حولت مبلغها على طول على ام مهرة

وراحت عليها الفين وزود

لان لو طالبة من حد من البلاد حتى لو السعر اغلى بيكون سلم واستلم ويادار ما دخلك شر

هذي ميزة التعامل مع تاجرات البلاد حتى لو اغلى اريح عمري اخليها هي تراكض لي
واستلمه بيدي وادفع لها حق تعبها ( اللي هو الفايدة )

ولي تعليق على نقطة انت ذكرتها باطلب من النت على طول

باخبرك بشي انا وايد افرفر بالمواقع وتعجبني اغراض تجنن خاطري اجيب منها ابيع طبعا

بس للاسف ماعرف اشتري من النت ووووووووووووااااااايد مثلي

فاشتري من بنات لهم خبرة بالشراء من النت بسعرهم وفايدتهم

او اضطر اكلم وحدة من التاجرات تطلب لي الشغلة الفلانية طبعا تدرو هي افضل موقع يبع هالشغلة وتعطيني السعر بفايدتها طبعا

وانا يوم قلت وفرو على نفسكم نصب التجار الخارجيين اقصد
اللي لهم بضاعة فردية يعني مب موقع نت او حاجة

هذول ينخاف منهم ماتعرف وش نفسية هالتاجر او التاجرة

مثال المصرية اللي عرضت مفارش امريكية صناعة صينية

وحطت مندوبات وانا كنت منهم لبنات قطر (( لكن وسواس جاني وقلت لها باحول لج المبلغ باطلب عينة وحدة لبنات بلادي قبل على حسابي وفهمتها ان زوجي بالانتربول الدولي خافت وقالت خلاص انا باعطيج اياه دعاية بدون ما تدفعين والدفعة اليايةحوليلي فلوس صدقت وجمعت طلبات وااايد بس ما خذت فلوس الين توصل العينة ))

وعقب اسبوعين او ثلاثة جمعت المصرية حول اربعين الف واختفت

يعني البنات لو ماكانو عن طريقي كان كل وحدة حولت لها بروحها وراحت عليهم او اني انا اتكفل بالخسارة لو كنت حولت ( صارت مع وحدة من البنات اسمها ام نصور ) 17 الف خذت منها

المهممممممم

انا الموضوع ما يضرني لامن بعيد ولا من قريب وانا اشتري حالي حالكم

بس حبيت اوضح وجهة نظر من جهة مختلفة

والاختلاف بوجهات النظرلا يفسد للود قضية

مشتاقة لقطر
10-03-2008, 12:37 AM
ههههههه مس شوز ترانا نكتب بنفس الوقت

ونفس الفكرة

بس بعد نقطة تذكرتها

امممممممم قبل الفايدة لما تكون 20 ريال مثلا

عادي ممكن تسوي لي شي اقضي فيه عازتي>>> هذا قبل

اما الحين مع التضخم في كل شي صارت هال 20 ريال ما تاكل عيش

يعني ارفع سعر ي شوي اقدر اقضي احتياجاتي من ورا هالتجارة

ورررررررررررررررررررررررررربي ما اقصد اغيظكم

بس هذا اللي صاير وهذي نظرة التاجرات بشكل عام

لاتخافون مني ترى بضاعتي سعرها زين وما تخوف ههههههه

ذيبه مزاجيه
10-03-2008, 12:54 AM
رجعت مره ثانيه ^_*

لتعليق بسيط ..

بالنسبه للاسعار .. مافي اي انتقاد من اي ناحيه.. من طرفي على الاقل على اي من التجار على اساس انه بين البايع و الشاري يفتح الله .. لا انا مجبروه اشتري و لا البايع يجبر احد على الشراء هاي شي

الشي الثاني الغبن الفاحش المقصود فيه فوق الضعف على اساس فعلا الواحد لازم ياخذ ثمن اتعابه

عن نفسي انا ما اقول اخذي الشي ب20 و بيعيه ب30 .. لا حشا فعلا الحياه غاليه ..

ولكن خاطب العقل بما يعقل .. مثلا في ناس يشترون الشي بسعر و يبيعونه ب3 اضعاف؟؟؟؟ عسى ما شر !!!

شي ب10 ريال بينباع ب100 او 70؟؟ شدعوه؟! ما صارت هذي الصراحه وايد مبالغ في السعر من وجهة نظري ..

لو بنسبه بسيطه ربح اوكي بس مب يعني بسيطه وايد علشان ما تقولون اني ظالمه على اساس اللي يتاجر لازم يستفيد .. انا عن نفسي لو الفايده معقوله مب عن 50 ..60..70 هاي اوكي بس انها توصل ل300 فوق المبلغ الاصلي ؟! its over and too much

وعن نفسي الحمدلله كل شي متوفر في النت و غيره و غيره و الامور سهالات بالنسبه للطلب الحمدلله يعني حاطه في بطني بطيخه صيفي ..

ولو بغيت اشتري شي من احد وحسيت ان الغرض يستاهل السعر خذته .. ما دش مخي السعر يفتح الله لا اعور راسي و لا راس غيري هههههههههههههههههه

وعساكم على القوه ^_*

Mi$$ OriGinaL
10-03-2008, 12:58 AM
ولو بغيت اشتري شي من احد وحسيت ان الغرض يستاهل السعر خذته .. ما دش مخي السعر يفتح الله لا اعور راسي و لا راس غيري هههههههههههههههههه

وعساكم على القوه ^_*

هذا عين العقل :nice:

ذيبه مزاجيه
10-03-2008, 01:03 AM
ههههههههههه من كلامي كله هاي اللي عجبج خخخخخخخخخخخخخخخخ

ولوووو اعجبج ^_*

وهاي المنطق :)

وميغسي :-)