المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخطوط القطرية ....من يديرها؟

Qataraholic
10-03-2008, 02:06 AM
اود طرح مشاركتي واتمنى من الجميع توجيهي اذا كنت غلطان في الرأي...ورأيي اكيد ضد هالشركة اللي زاد تذمر الجميع منها.
اسعار التذاكر:
من الهند حاولت اطلع على طيران القطريه...التذكره تحسب علي 1150 دولار وعلى الخليج 500 دولار....واكيد بكل حسره اطلع مع الخليج اتجاه البحرين ومنها الى الدوحه
من الأسكندريه اسعار التذاكر من الدوحه تزيد عن 3150 ريال ومن الاسكندريه 2450 ريال
مركز الاتصالات:
كل مكالمة واستفسار عن السعر يختلف وطبعا تقارن السعر مع الموقع الالكتروني سعر اخر...وعند السؤال عن السبب اما الموظف غشيم او يعطيك رد بايخ وماتعرف وين السبب
المخالفات والغرامه:
ياسلام تعال وتمتع بالقوانين الكل طالع فيها قانوني والغرامات والله وبالله تختلف من شخص الى اخر...كل موظف يبدع في سرد قانون ويعطيك فلسفته الرائعه
السمعه الحاليه عن القطريه:
افتح الراديو واستمتع بشكاوي الناس على القطريه....واعتقد الجميع يسمع على الاقل شكوتين يوميا

من المحنك ورى هالتجاوزات هذي؟ في شخص جديد انظم الى القطريه وخصوصا هالمشاكل تصيب شريحه كبيره من الناس وخصوصا القطريين....هل نحن لانليق لهذا الناقل الوطني؟

والله ومشاركتي فقط اعبر عن الغيظ اللي في خاطري لا اكثر واعلم لاسلطه لي لأقوم باصلاحات لأني متأكد هناك تجاوزات كثيره وللأسف من يسمع.
بحول الله ابعد عن "الناقل الرسمي في رحلاتي المستقبليه, وافكهم من شكواي ويطول شنب بعض الناس يمكن الشنب هو السبب"

hich
10-03-2008, 02:08 AM
نا لله وانا اليه راجعون ماصارت ياخي شركة وكيف ملاكها فيها انشالله يحرقونها انتو شعليكم روحو على الاتحاد او العربية
طبعا الكلام هذا كله بعد ماتخلص القروض بالمليارات لان الكفيل الحكومة

Qataraholic
10-03-2008, 02:09 AM
نا لله وانا اليه راجعون ماصارت ياخي شركة وكيف ملاكها فيها انشالله يحرقونها انتو شعليكم روحو على الاتحاد او العربية

اقتراحك جدا ممتاز...

ANONYMOUS
10-03-2008, 02:11 AM
انا اقول لو تاخذ لك ع الدرجه الاولى بتلقى كل شي سهالات وبتحب هالطيران

اما ال ايكنومي.. فدائما وابدا بتكون ساخط

hich
10-03-2008, 02:12 AM
اقتراحك جدا ممتاز...

الله يسلمك بس أنتبه لان في نقاط (المرور) راح تنحط عليك لانك بتكون مقاطع للمنتجات القطرية

عبدالله العذبة
10-03-2008, 02:14 AM
انا اقول لو تاخذ لك ع الدرجه الاولى بتلقى كل شي سهالات وبتحب هالطيران

اما ال ايكنومي.. فدائما وابدا بتكون ساخط

هذه هي مشكلتنا شعب لا يقدر الأسهم الذهبية نبيعها من أجل أن نركب الدرجة الأولى :anger1:

ANONYMOUS
10-03-2008, 02:16 AM
هذه هي مشكلتنا شعب لا يقدر الأهسم الذهبية نبيعها من أجل أن نركب الدرجة الأولى :anger1:

لاتفهم كلامي غلط

انا ماسافر الا على طيران ( تويوتا وبس )

عبدالله العذبة
10-03-2008, 02:22 AM
لاتفهم كلامي غلط

انا ماسافر الا على طيران ( تويوتا وبس )

بعت الأسهم و شريت VXR ؟ :eek5:

المشتاقه الى الجنه
10-03-2008, 02:23 AM
بالنسبه لأسعار التذاكر مثلا دوحه -عمان-دوحه2600 ريال تقريبا ولكن من عمان أنا سألت عن سعر التذكره عمان -دوحه- عمان 240 دينار يعني تقريبا 1200ريال
السؤال ليش السعر من هنا غالي ومن أي بلد ثاني نصف السعر ليش؟؟؟؟؟؟

ANONYMOUS
10-03-2008, 02:24 AM
بعت الأسهم و شريت VXR ؟ :eek5:

:crazy:

عليك غيم

ANONYMOUS
10-03-2008, 02:26 AM
بالنسبه لأسعار التذاكر مثلا دوحه -عمان-دوحه2600 ريال تقريبا ولكن من عمان أنا سألت عن سعر التذكره عمان -دوحه- عمان 240 دينار يعني تقريبا 1200ريال
السؤال ليش السعر من هنا غالي ومن أي بلد ثاني نصف السعر ليش؟؟؟؟؟؟

هذا نوع من انواع التشجيع

في تشجيع بالتصفيق

بس شسوون هل عمان بالتصفيق

عطوهم خصم نصف السعر

وسافر مرتين.. وخذ لك سفره لواشنطن دي سي مجانا

:tease: