المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المراة مكانها البيت. اراء 40%من المواطنين (رجال)

الخبير العقاري
11-03-2008, 06:26 AM
المراة مكانها البيت. اراء 40%من المواطنين (رجال)

--------------------------------------------------------------------------------

الصفحة الرئيسية:محليات
آخر تحديث: الثلاثاء11/3/2008 م، الساعة 02:54 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة

40.9% يرون أن مكانها البيت

أسباب رفض تولي الزوجة للمنصب القيادي

أظهر التحليل أن 40.9% من الذكور يرون بأن المرأة مكانها البيت، وهو موقف مبني علي قيمة اجتماعية تحدد مكان المرأة بالمنزل، ويؤكد ذلك اصرار 22.2% منهم علي أن هذه المناصب من اختصاص الرجل، في حين لم يفد بأنها غير مؤهلة سوي 7% منهم، فالرجل رغم اعترافه بأهلية المرأة، إلا أن العادات والتقاليد تقول له أن هذه الاعمال ليست من اختصاص المرأة، فالمرأة اختصاصها المنزل فقط.

http://www.raya.com/site/topics/arti...0&parent_id=19

أما رأيي فأقول تعمل ولكن بدون مناصب قيادية وبهرجه تعمل في محيط نسائي ابرك لها ولاسرتها ما وراء الاختلاط إلا الشرور واالفتن.

أحد الموظفات في هيئة حكومية اختلاط تشتكي لي من سوء الاختلاط والتغزل من قبل حتى المدراء؟

المطرقة
11-03-2008, 07:09 AM
فعلا المرأة مكانها البيت :shy:

سهم المراقيب
11-03-2008, 09:06 AM
أما رأيي فأقول تعمل ولكن بدون مناصب قيادية وبهرجه تعمل في محيط نسائي ابرك لها ولاسرتها ما وراء الاختلاط إلا الشرور واالفتن.

وأنا معك في الرأي ,,

أحد الموظفات في هيئة حكومية اختلاط تشتكي لي من سوء الاختلاط والتغزل من قبل حتى المدراء؟

لا يا شيخ :D :D ,, وعلى أي اساس تشكيلك انت بالذات :nice: ,,
الله يعينها عالعموم ,,

مشكور وتقبل تحياتي ,,

HAYA
11-03-2008, 09:12 AM
أنا من المؤيدات تماما للآية الكريمة " وقرن في بيوتكن " ، فليس أجمل ولا أفضل ولا أكرم للمرأة من وجودها في مملكتها محاطة برعاية أسرتها . كما أؤيد قوله ( صلى الله عليه وسلم ) : " لن يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة " وصدق الله ورسوله .

البنز
11-03-2008, 09:20 AM
أنا من المؤيدات تماما للآية الكريمة " وقرن في بيوتكن " ، فليس أجمل ولا أفضل ولا أكرم للمرأة من وجودها في مملكتها محاطة برعاية أسرتها . كما أؤيد قوله ( صلى الله عليه وسلم ) : " لن يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة " وصدق الله ورسوله .

:yes::yes::yes: :thumbup1: :yes::yes::yes:

الامل القديم
11-03-2008, 09:34 AM
انا مع ان يكون مقر المرأه البيت

حفلظا على انوثتها ومكانتها

الزاجل
11-03-2008, 09:36 AM
وأنا معك في الرأي ,,

لا يا شيخ :D :D ,, وعلى أي اساس تشكيلك انت بالذات :nice: ,,
الله يعينها عالعموم ,,
مشكور وتقبل تحياتي ,,

تشكي له من باب انها وحدة والوحدة لو شافت واحد طيب مثله
تشكي له والشكوة لغير الله مذلة ..

ففالأخير هذا هو الإختلاط ..

شكرا لكم

ورقــة أمــل
11-03-2008, 09:46 AM
انا ضـــد لظرووف

انا احساس
11-03-2008, 09:48 AM
وانا بعد أؤيد ان يكون مكانها البيت
لكن الظروف تحكم
يعطيك العافية

قطر501
11-03-2008, 10:53 AM
نعم مكانها الطبيعي البيت عيل الرجاجيل ليش موجودين

سهم بن سهم
11-03-2008, 10:59 AM
المرأة هي كل المجتمع والمجتمع بحاجة للمرأة في كل القطاعات والتي تقدر على الشغل ليش ماتشتغل ؟؟ على الاقل احسن من هالبشر اللي هابين علينا من كل حدب وصوب ومانعرف ملتهم ؟؟!!!

اليوم المرأة في كل مجال والدولة فاتحه كل المجالات لها واللي تبي يامرحبا بها واللي ماتبي لاتخرب على اللي تبي !

انت مش بحاجه لعملها هذا رايك انت ولكن الدولة بحاجة لها وحاجة الدولة فوق كل اعتبار !

لكم تحياتي

المخفي
11-03-2008, 11:06 AM
وفوق الشرع؟؟؟

الورده
11-03-2008, 11:30 AM
اكيد مكانها البيت تبي تشتغل وعندها فراغ تسفر الخدامه وتشتغل في عيالها وفي ترتيب بيتها وفي صلاتها وقراءة قرانها اوتنتج وهي في بيتها وتبيع وتشتري ابرك لها من المغباش ومداحن الرياجيل في الدوائرالا في التدريس البنات او دكتوره للنساء واللي تشتكي من المغازل ليش تكذبونها ما اجتمع رجل وامراءه الا ثالثهم الشيطان
هذا رائيي واسمحولي جزاكم الله خير

فهد الخاطر
11-03-2008, 11:50 AM
انا واعوذ بالله من كلمة انا
اؤيد وبشدة عمل المرأة
ولا اعتقد بان هذا الشيء سيعيق الرجل او الاسرة فلا
ننسى بان المرأة نصف المجتمع
لان المجتمع لا نستطيع ان نقول عنه مجتمع الا بوجود المرأة
فعلى سبيل المثال وشاهدت هذا الشيء بنفسي بان هناك نسب كبيرة من النساء لا تحب الجلوس في المنزل وتحب العمل
وبراحة ومن غير مجاملات المرأة شغوله اكثر من بعض الرجال الي يتهربون عن العمل
اؤيد اؤيد اؤيد
عمل المرأة
افضل من حبسها في المنزل

فهد الخاطر
11-03-2008, 11:52 AM
اؤيد وبشدة عمل المرأة
فعلى سبيل المثال وشاهدت هذا الشيء بنفسي بان هناك نسب كبيرة من النساء لا تحب الجلوس في المنزل وتحب العمل
وبصراحة ومن غير مجاملات المرأة شغوله اكثر من بعض الرجال الي يتهربون عن العمل
اؤيد اؤيد اؤيد
عمل المرأة
افضل من حبسها في المنزل

MoHaMmEd114
11-03-2008, 11:57 AM
مكانها في البيت او تعمل في مكان غير مختلط مدرسة او دكتورة نساء وولاده تخصصات نحتاجه كمجتمع اسلامي محافظ

سهم طايش
11-03-2008, 12:06 PM
انا اقول المره تقعد في البيت و تطرش الخدامة اتداوم مكانها و الراتب النص بالنص

اما ذي سالفة شلون المره ما تشتغل !!

تشتغل بس في حدود المعقول و بدون اختلاط و تكركر مع الشباب

يعني يا اختلاط يا البيت مافي مدرسات و طبيبات و كاتبات و موظفات في اقسام نسائية في البنوك و المؤسسات الحكومية 0

عبدالله العذبة
11-03-2008, 12:22 PM
المرأة هي كل المجتمع والمجتمع بحاجة للمرأة في كل القطاعات والتي تقدر على الشغل ليش ماتشتغل ؟؟ على الاقل احسن من هالبشر اللي هابين علينا من كل حدب وصوب ومانعرف ملتهم ؟؟!!!

اليوم المرأة في كل مجال والدولة فاتحه كل المجالات لها واللي تبي يامرحبا بها واللي ماتبي لاتخرب على اللي تبي !

انت مش بحاجه لعملها هذا رايك انت ولكن الدولة بحاجة لها وحاجة الدولة فوق كل اعتبار !

لكم تحياتي

أخي سهم بن سهم ..

أعيدوا الرجال للعمل من البند المركزي و لن تجد أجنبيا أو أجنبية تحتاج لهم الدولة ..
و فديت الحكومة بس ..

عبدالله العذبة
11-03-2008, 12:23 PM
اؤيد وبشدة عمل المرأة
وبصراحة ومن غير مجاملات المرأة شغوله اكثر من بعض الرجال الي يتهربون عن العمل
اؤيد اؤيد اؤيد
عمل المرأة
افضل من حبسها في المنزل

تؤيد عمل المرأة خارج المنزل و عمل الخادمة داخل المنزل؟ :eek5:

OTOsan
11-03-2008, 12:29 PM
أخي سهم بن سهم ..

أعيدوا الرجال للعمل من البند المركزي و لن تجد أجنبيا أو أجنبية تحتاج لهم الدولة ..
و فديت الحكومة بس ..

حدث العاقل بما لايعقل .. فان صدق فلاعقل له !!

shrook
11-03-2008, 12:32 PM
انا مع جلوس المرأه في البيت بس احيانا الظروف ابتحكم

دلة الرسلان
11-03-2008, 12:35 PM
اتوقع نصف الرجال الذين استطلعت ارائهم زوجاتهم موظفات :(

ورقــة أمــل
11-03-2008, 12:37 PM

خرااطيين

باربي قطر
11-03-2008, 12:39 PM
وانا بعد أؤيد فعلا المرأة مكانها البيت

بدور
11-03-2008, 01:36 PM
اما انا وحده مريحه نفسي من الوظيفه ولا افكر بالشغل وجع راس وغثه وتعب:omen2:

يا زين البيت نوم على كيف كيفها الوحده وتسافر على كيفها :victory:

واذا نزل موضوع بالمنتدى عن الاختلاط ماخصني فيه لاني ما اشتغل وهذا المهم:tease:

فهد الخاطر
11-03-2008, 06:39 PM
تؤيد عمل المرأة خارج المنزل و عمل الخادمة داخل المنزل؟ :eek5:

افا عليك يا عبدالله انت فهمتني غلط انا اقصد مش وظائف الوزارات او الهيئات وانما
هناك نساء يفضلن بدل الجلوس في المنزل الذهاب الى البورصة والشركات
وممكن هي مرأة تملك مؤسسات خاصة بها وتديرها
وانا ايضا في نفس الوقت اؤيد ان تكون هناك خادمه في المنزل للقيام بنظافة بترتيب وتنظيف المنزل
اما الطبخ وغير الطبخ فطبعا حلاته من الزوجة
والمعذرة بو عابد

مذهلــة
11-03-2008, 07:01 PM
ماعندكم سالفه

دنيا الاسهم
11-03-2008, 08:07 PM
ماعندكم سالفه

:funny:

هاجن داز
11-03-2008, 09:56 PM

صدقتي

وطن
11-03-2008, 10:07 PM

اذا مو كلهم

:secret:

محمد2
11-03-2008, 10:30 PM
0 كفاية مزاحمينا في الشوارع 0 في ذمتكم يا الرجاجيل بس شوفوا ساعة ما تطلعون بسياراتكم في الشوارع طالع يمناك الا مره تسوق 0طالع جدامك الا مره تسوق 0 طالع يسارك الا مره في سيارتها قاعدة تسوق 0طالع وراك الا مرة تسوق 0 تروح الشغل الا طاقة ويها جدامك 0

ليش ما يعطونا رواتب وامتيازات موظف على راس عمله ويقولون لنا انجلعوا ويعطون الفرصة للمرأة 0 علشان نشوف اشلون تشتغل 0
قبل يوم 0 ما كانت المرأة تسوق0 كانت تنثبر في شغلها وتقعد 0اما الحين صايرة اخس من الشباب 0 الا طالعه البنك ويوم الثاني المستشفى ويوم الثالث رايحة المدرسة تسأل عن حمود ورشود الخ 000000 من هاالكذبات وذا طلعت ما ترجع بحجة زحمة الشوارع 0
فأنا اقول خلوها تنثبر في بيتها احسن لها ولنا كرجال 0
وخلونا من الشعارات الزائفة 0( المرأة تشتغل اكثر من الرجاجيل 0 والمراة اذا دشت شغلها ماتطلع الا نهاية الدوام 0 كلها دعايات وكذب )

بدور
11-03-2008, 10:37 PM
كفاية مزاحمينا في الشوارع 0 في ذمتكم يا الرجاجيل بس شوفوا ساعة ما تطلعون بسياراتكم في الشوارع طالع يمناك الا مره تسوق 0طالع جدامك الا مره تسوق 0 طالع يسارك الا مره في سيارتها قاعدة تسوق 0طالع وراك الا مرة تسوق 0 تروح الشغل الا طاقة ويها جدامك 0

ليش ما يعطونا رواتب وامتيازات موظف على راس عمله ويقولون لنا انجلعوا ويعطون الفرصة للمرأة 0 علشان نشوف اشلون تشتغل 0
قبل يوم 0 ما كانت المرأة تسوق0 كانت تنثبر في شغلها وتقعد 0اما الحين صايرة اخس من الشباب 0 الا طالعه البنك ويوم الثاني المستشفى ويوم الثالث رايحة المدرسة تسأل عن حمود ورشود الخ 000000 من هاالكذبات وذا طلعت ما ترجع بحجة زحمة الشوارع 0
فأنا اقول خلوها تنثبر في بيتها احسن لها ولنا كرجال 0
وخلونا من الشعارات الزائفة 0( المرأة تشتغل اكثر من الرجاجيل 0 والمراة اذا دشت شغلها ماتطلع الا نهاية الدوام 0 كلها دعايات وكذب )

:eek::eek::eek::eek::eek:

بل بل بل والله مشحون على الحريم محمد2

عسى ماشر ياخوي ليش متنرفز :omg::sneaky:

بوحارب
11-03-2008, 11:02 PM
اقعدوا في البيت ابرك لكم واستر:nice:

هسلان
12-03-2008, 09:49 PM
اما انا وحده مريحه نفسي من الوظيفه ولا افكر بالشغل وجع راس وغثه وتعب:omen2:

يا زين البيت نوم على كيف كيفها الوحده وتسافر على كيفها :victory:

واذا نزل موضوع بالمنتدى عن الاختلاط ماخصني فيه لاني ما اشتغل وهذا المهم:tease:
هذا هوالكلام ولا بلاش
وشلكم بعوار الراس والقومه من صبح
خلو الشغل لهله وريحو أبدانكم
بدور طول عمرتج حكيمة بس من غير مطبخ :tease:

..الاميرة..
12-03-2008, 10:18 PM
:eek5::eek5:

أما سالفة انها تغيب ثاني يوم عشان زميلتها غااابت بصرااحة قمة السخافه اش هالكلام الفاضي !!! :omen2:

وبعدين هي مسؤوله عن شغلها وفي ذمتها ولازم تأديه بكل أمــــانه ولا تقعد تحجج لي بأمور تافه وإلا تقعد في بيتها احسن لها دام إنها مب قد المسؤلية ..

ولو كنت انا مسؤله عليها اعطيها كاااش بكتاب انذار على التصرفات السخيفة .. :telephone:

[/COLOR][/CENTER]

N7eEeS
12-03-2008, 10:43 PM
انا رجال وداوم لين 2 وارجع ومزاجي متعكر !!
أجل البنت شلون بيكون مزاجها خاصة اذا كانت متزوجة وعندها عيال ومسؤوليات.
عمل المراءة يعني تقصير (اهمال) في بيتها وزوجها حتى لو حاولت التوفيق.
عن نفسي ماراح اتزوج وحده تشتغل :)

الخبير العقاري
12-03-2008, 11:03 PM
تحية للجميع على المشاركات بالموضوع ومهما اختلفنا في وجهات النظر فالاختلاف لايفسد للود قضية أن شاء الله من مبدأ حرية الرأي والرأي الأخر.

اما انا شخصياً أرفض الاختلاط بانواعه في العمل وذلك لما له من مفاسد عظيمه على المجتمعات ولنا في الدول التي سبقتنا في اختلاط عبرة فهل ما نراه في بعض الدول الخليجية فساد وتفسخ إلا بسبب الاختلاط.

اخواني أخواتي

دعونا نتحدث وبكل مصداقية وأمانة هل انتم راضون عن اختلاط الرجال بالنساء في الجوازات والبنوك والمرور رجال ونساء يتضاحكن امام الجمهور مع زملاءهم في العمل وكأنهن يضحكن مع صديقاتهن والعكس لاشك أن هناك اخوات فاضلات وقمة في الأدب والخلق والدين وهن يعملن في الاختلاط ولكن قليل ماهم .

ولهذا ارفض الاختلاط لما له من مفاسد ظاهرة وباطنه وهناك قيود شرعية تحرم الاختلاط بالادلة الشرعية الثابته ولهذا خيراً للمراة أن تمكث في بيتها بدلاً من أن تعمل في مجال اختلاط وعلى الاخوات العاملات في هذا المجال او الراغبات أن يتذكرن قول النبي صلى الله عليه وسلم من ترك شئ لله عوضه الله خير منه.

أما بشأن الاخت التي التي تحدثت معي في الهيئة حول سلبيات الاختلاط فانا من بدأ بالسؤال عن ارتايحهن في عمل اختلاط وانا جالس امامها الانجاز معاملتي وسؤالي لها لحسن ظني بها وذلك الاحتشامها وخفضها لصوتها امام الرجال ولهذا علمت انها مستاء من عملها الاختلاطي وقد نصحتها بالفصل او طلب النقل دون اي مبررات اخرى وذكرتها بالحديث والله من وراء القصد.

الخبير العقاري
12-03-2008, 11:04 PM
اجتماع الرجال والنساء في مكان واحد ، وامتزاج بعضهم في بعض ، ودخول بعضهم في بعض ، ومزاحمة بعضهم لبعض ، وكشف النّساء على الرّجال ، كلّ ذلك من الأمور المحرّمة في الشريعة لأنّ ذلك من أسباب الفتنة وثوران الشهوات ومن الدّواعي للوقوع في الفواحش والآثام .

والأدلة على تحريم الاختلاط في الكتاب والسنّة كثيرة ومنها :

قوله سبحانه :{ وإذا سألتموهن متاعاً فاسألوهن من وراء حجاب ذلكم أطهر لقلوبكم وقلوبهن} الأحزاب 53.

قال ابن كثير رحمه الله في تفسير الآية : أي وكما نهيتكم عن الدخول عليهن كذلك لا تنظروا إليهن بالكلية ولو كان لأحدكم حاجة يريد تناولها منهن فلا ينظر إليهن ولا يسألهن حاجة إلا من وراء حجاب .

وقد راعى النبي صلى الله عليه وسلم منع اختلاط الرّجال بالنساء حتى في أحبّ بقاع الأرض إلى الله وهي المساجد وذلك بفصل صفوف النّساء عن الرّجال ، والمكث بعد السلام حتى ينصرف النساء ، وتخصيص باب خاص في المسجد للنساء . والأدلّة على ذلك ما يلي :

عن أم سَلَمَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذَا سَلَّمَ قَامَ النِّسَاءُ حِينَ يَقْضِي تَسْلِيمَهُ وَمَكَثَ يَسِيرًا قَبْلَ أَنْ يَقُومَ قَالَ ابْنُ شِهَابٍ فَأُرَى وَاللَّهُ أَعْلَمُ أَنَّ مُكْثَهُ لِكَيْ يَنْفُذَ النِّسَاءُ قَبْلَ أَنْ يُدْرِكَهُنَّ مَنْ انْصَرَفَ مِنْ الْقَوْمِ" رواه البخاري رقم (793).

ورواه أبو داود رقم 876 في كتاب الصلاة وعنون عليه باب انصراف النساء قبل الرجال من الصلاة .

وعَنْ ابْنِ عُمَرَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَوْ تَرَكْنَا هَذَا الْبَابَ لِلنِّسَاءِ قَالَ نَافِعٌ فَلَمْ يَدْخُلْ مِنْهُ ابْنُ عُمَرَ حَتَّى مَاتَ" رواه أبو داود رقم (484) في كتاب الصلاة باب التشديد في ذلك .

وعن أبي هريرة قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : " خَيْرُ صُفُوفِ الرِّجَالِ أَوَّلُهَا وَشَرُّهَا آخِرُهَا وَخَيْرُ صُفُوفِ النِّسَاءِ آخِرُهَا وَشَرُّهَا أَوَّلُهَا " . رواه مسلم رقم 664

وهذا من أعظم الأدلة على منع الشريعة للاختلاط وأنه كلّما كان الرّجل أبعد عن صفوف النساء كان أفضل وكلما كانت المرأة أبعد عن صفوف الرّجال كان أفضل لها .

وإذا كانت هذه الإجراءات قد اتّخذت في المسجد وهو مكان العبادة الطّاهر الذي يكون فيه النّساء والرّجال أبعد ما يكون عن ثوران الشهوات فاتّخاذها في غيره ولا شكّ من باب أولى .

وقد روى أَبو أُسَيْدٍ الْأَنْصَارِيّ أَنَّهُ سَمِعَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ وَهُوَ خَارِجٌ مِنْ الْمَسْجِدِ فَاخْتَلَطَ الرِّجَالُ مَعَ النِّسَاءِ فِي الطَّرِيقِ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِلنِّسَاءِ اسْتَأْخِرْنَ فَإِنَّهُ لَيْسَ لَكُنَّ أَنْ تَحْقُقْنَ الطَّرِيقَ ( تَسِرْن وسط الطريق ) عَلَيْكُنَّ بِحَافَّاتِ الطَّرِيقِ فَكَانَتْ الْمَرْأَةُ تَلْتَصِقُ بِالْجِدَارِ حَتَّى إِنَّ ثَوْبَهَا لَيَتَعَلَّقُ بِالْجِدَارِ مِنْ لُصُوقِهَا بِهِ . رواه أبو داود في كتاب الأدب من سننه باب : مشي النساء مع الرجال في الطّريق .

ونحن نعلم أنّ الاختلاط ومزاحمة النساء للرّجال ممّا عمّت به البلوى في هذا الزّمان في أكثر الأماكن كالأسواق والمستشفيات والجامعات وغيرها ولكننا :

أولا : لا نختاره ولا نرضى به وبالذّات في المحاضرات الدّينية والمجالس الإدارية في المراكز الإسلامية .

ثانيا : نتخذ الوسائل لتلافي الاختلاط مع تحقيق ما أمكن من المصالح ، مثل عزل مكان الرجال عن النساء ، وتخصيص أبواب للفريقين ، واستعمال وسائل الاتّصالات الحديثة لإيصال الصوت ، وتسريع الوصول إلى الكفاية في تعليم النساء للنساء وهكذا .

ثانيا : نتقي الله ما استطعنا باستعمال غضّ البصر ومجاهدة النّفس .

الخبير العقاري
12-03-2008, 11:11 PM
ونورد فيما يلي جزءا من دراسة قام بها بعض الباحثين الاجتماعيين المسلمين عن الاختلاط في الدول المسلمة وهي 13 دولة فقط من اصل إجمالي 31 دولة من جملة 57 دولة إسلامية، وهو ما يعادل 54% من إجمالي الدول الإسلامية.

قال :

عندما وجهنا السؤال التالي : ما حكم الاختلاط في الشرع حسب علمكم؟

كانت النتيجة كالتالي :

76% من الذين شملهم التحقيق أجابوا بأنه " لا يجوز " .

12% أقرّوا أنه " يجوز " ولكن بضوابط الأخلاق والدين و …

12% أجابوا " بلا أعلم " .

ماذا تختارون ؟!

لو خيّرتم بين العمل في مجال مختلط وآخر غير مختلط ، فماذا تختارون؟

كانت النتيجة على هذا السؤال بالنسب المئوية التالية :

67% اختاروا المجال غير المختلط .

9% فضلوا المجال المختلط .

عذب الكلام 1
13-03-2008, 06:35 AM
الكلام مايفيد نبي فعل

وطن
13-03-2008, 07:59 AM
:eek5::eek5:

أما سالفة انها تغيب ثاني يوم عشان زميلتها غااابت بصرااحة قمة السخافه اش هالكلام الفاضي !!! :omen2:

وبعدين هي مسؤوله عن شغلها وفي ذمتها ولازم تأديه بكل أمــــانه ولا تقعد تحجج لي بأمور تافه وإلا تقعد في بيتها احسن لها دام إنها مب قد المسؤلية ..

ولو كنت انا مسؤله عليها اعطيها كاااش بكتاب انذار على التصرفات السخيفة .. :telephone:

يا اختي في من هالنوعية التافهه وايد
مو بس في مجال العمل

و ما يصير يتعمم هالكلام علينا كلنا

:rolleyes2:

..الاميرة..
13-03-2008, 04:50 PM
يا اختي في من هالنوعية التافهه وايد
مو بس في مجال العمل

و ما يصير يتعمم هالكلام علينا كلنا

:rolleyes2:

معاج ياوطن في هالكلام ومثل ما فيه هالفئة التافه والاتكاليه من البنات فيه من الرجال ..

واصبع ادينج مب مثل مثل .. :discuss: