المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام الى اين....!

الفرعى
19-10-2005, 03:47 PM
السلام عليكم يا اخواني اعضاء المنتدى : الى متى سيواصل السلام نزوله :confused: الصراحه لعبو با عصابنا وهذة ثاني مرة انطيح فيها مع السلام . اولا يوم دخلو الاجانب و الحين شركة بنيان و المشكلة الي شاري سهم او الف سهم كلهم يعتبرون مساهمين في السلام وراح يكتتبون بنفس الكمية الى فيها الحد الآدنى هو.......ten thousand shares?????????????

الفرعى
19-10-2005, 03:48 PM
السلام الى اين....!

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم يا اخواني اعضاء المنتدى : الى متى سيواصل السلام نزوله الصراحه لعبو با عصابنا وهذة ثاني مرة انطيح فيها مع السلام . اولا يوم دخلو الاجانب و الحين شركة بنيان و المشكلة الي شاري سهم او الف سهم كلهم يعتبرون مساهمين في السلام وراح يكتتبون بنفس الكمية الى فيها الحد الآدنى هو.......ten thousand shares?????????????

saud11
19-10-2005, 04:01 PM
it well recover inshalh with the extra shares easly

ريم
19-10-2005, 04:13 PM
السلام عليكم يا اخواني اعضاء المنتدى : الى متى سيواصل السلام نزوله :confused: الصراحه لعبو با عصابنا وهذة ثاني مرة انطيح فيها مع السلام . اولا يوم دخلو الاجانب و الحين شركة بنيان و المشكلة الي شاري سهم او الف سهم كلهم يعتبرون مساهمين في السلام وراح يكتتبون بنفس الكمية الى فيها الحد الآدنى هو.......ten thousand shares?????????????

أنا أتوقع من عرض الايام الفائته سيعود إلى العشرينات هذا والله أعلم بس أمسكوا أعصابكم أشوي :looking: وهاي مجرد توقع

خط 220
19-10-2005, 04:19 PM
أنا أتوقع من عرض الايام الفائته سيعود إلى العشرينات هذا والله أعلم بس أمسكوا أعصابكم أشوي :looking: وهاي مجرد توقع
اللهم اني صايم والله لا يخسر احد

بـوصـالـح
19-10-2005, 04:29 PM

ريم صلي عالنبي

يا ريت نتوقع مب انحطم معنويات ملاك السهم

(( الله يعينكم يا هل السلام )) ولكن اعتقد ان بكره بيكون فيه كلام

والله يوفقكم ان شاء الله

ريم
19-10-2005, 04:43 PM
ريم صلي عالنبي

والله يوفقكم ان شاء الله

أخوي بوصالح لازم نتوقع الاسواء عشان ماننصدم أذا جفنا سعره في الثلاثينات قولي ماهي المبررات التي تجعل السهم يرتفع وأمره قد أنكشف جميعنا يعلم الان السهم متجه للاسفل لماذا نحاول أقناع ملاكه بتمسك فيه وأنا أقول مثلك الله أيعين ملاك السهم والله ويعوضهم خسارتهم في سهم ثاني :looking:

h2004
19-10-2005, 04:44 PM
تحية لبوصالح اليافعي واقولك لايهمك اعضاء المنتدى يعرفون تماما لمن يقرأون ولمن يطنشون فاصحاب الاقلام ذات الفائدة الاقتصادية واضحة بصماتهم واصحاب الاقلام الاستهزائية مفضوحة كتابتهم وارائهم المتناقضة :d وشكرا

ريم
19-10-2005, 04:50 PM
تحية لبوصالح اليافعي واقولك لايهمك اعضاء المنتدى يعرفون تماما لمن يقرأون ولمن يطنشون فاصحاب الاقلام ذات الفائدة الاقتصادية واضحة بصماتهم واصحاب الاقلام الاستهزائية مفضوحة كتابتهم وارائهم المتناقضة :d وشكرا

الحمدالله عمري مامتدحت سهم السلام وكان لي أستفسار من الاخوه قبل ليعلن عن الاكتتاب وقبل هبوط السهم وردو عليه بعصبيه ولاكن أشكر الاخ محسن الشهواني الذي قالي تخصلي منه بأقرب فرصه وأسرع وقت وحذفت مشاركته لاكني قريتها قبل الحذف وكثيراُ من الرسائل الخاصه نصحتني بذلك لاأحب أن أذكر أصحابها ولاكن أكن لهم جزيل الشكر والله والحمدالله أستطعت الخروج منه بربح 70% وذلك بفضل الاخوان الي نصحوني وأتمنى لاتحذف مشاركتي هاذي لانها تقول الحقيقه :nice:

ali.5
19-10-2005, 04:56 PM
مصائب قوما عند قوما فوائدوا .................. اختى ريم تخيلى لو كنتى مكانا

سماري
19-10-2005, 05:06 PM
مادام انك مستفيدة منه ادعي لاخوانك ان يستفيدوا مثلك
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه
وان شاء الله كل حاملي السلام يكتتبون ويربحون ومافي خسارة

JUST A MAN
19-10-2005, 05:16 PM
:d ريم انتي اكيد ما في شي ايقدك في محلات السلام عشان كذه كارهتهم :d

ريم
19-10-2005, 05:22 PM
أخوي سماري ومن قالك أنا أتمنى لهم غير الربح بس أنا اقولكم الصج يعني لاتحلمون وايد ولا أتحبون الي أيقص عليكم ويقول لكم لا طبلوا وبيطلع يبه ألي طلعوا منه وهم ربحانين ماعتقد بيردون له وأنا كنت امفكره أنصحكم بالبيع بأسرع وقت وتطلعون منه مثلي بس يوم جفت رد بعض الاخوه والاخوات علي في موضوع السلام الي كان امثبت الصراحه ترددت أقولكم والي خلاني أتاكد لما أنحذفت مشاركه الاخ محسن الشهواني ومنها أهلت علي الايميلات في الخاص والايميل خارج المنتدى كذلك وفهمت أنه الي خلف الكواليس في ناس وايد تدري فيه بس مايبون أيقولون بس أنا الي اقوله الله أيعوضكم انشالله يارب :)

ريم
19-10-2005, 05:27 PM
مصائب قوما عند قوما فوائدوا .................. اختى ريم تخيلى لو كنتى مكانا

أخوي لا مصائب ولا شي والله وأفضل حل هو الاحتفاظ بالسهم وتعديل المتوسط لسعر الشراء والله أيوفقكم فيه أنشالله :con2: ولا حد يشتري السلام اب أكثر من 50 ريال ويتوقع يوصل 150 ريال وينكم عن مواشي يمكن هي على الاقل وايد أتقول الحقيقه عن مشاريعها وتطلعاتها المستقلبيه

الفرعى
19-10-2005, 08:18 PM
هذه مشاركة من الأخ nasirasu

شركة المصالح العقارية فتحت الاكتتاب في الكويت و لا توجد شروط تقول انك يجب ان تكون من حملت أسهم السلام العالمية (المصدر موثوق)

أفيدونا جزأكم الله خير.......

أختكم الفرعى

الاقتصادي
19-10-2005, 08:45 PM
أخوي الفرعي

بالنسبة للسلام فحذرت كثير من المستثمرين من الشراء فيها وذلك لسبب رئيسي انه هاذي الشركة تقوم ببيع اصول الشركة عن طريق طرح اسهم لزيادة رأس المال والدليل على ذلك تذبذب السهم طيلة الفتره السابقه بالاضافة الي عملية التوسع السريع الي من الممكن انه يكون سبب رئيسي في تعرض الشركة للمخاطر الاقتصادية.

وأضيف على ذلك أنه معظم المستثمرين ما يحتفظون بالسهم خوفا من عملية تذبذب السهم

توقعاتي انه السهم يرتفع مع انتعاش السوق :con2:

qatari1
19-10-2005, 09:06 PM
أختي ريم.....
من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت...
حتى أكثر المتشائمين ما يتوقع وصول السهم للعشرينات....
من حقك التوقع، ولكن على أساس واقعي، ولستِ مضطرة للرد على كل المشاركات...

السهم الذهبي
20-10-2005, 01:21 AM
اعتقد ان السهم لن يواصل النزول
وانشالله الايام بتثبت ذالك

ابوعلي
20-10-2005, 01:28 AM
بعض الاخوان جالسين ويرددون ان احنا نصحناكم اتخلصون من سهم السلام

نصيحتي لهم ان مافي داعي تكررون هالشي ولو كان السهم مرتفع هل بتقولون ان زين ما سمعنا كلامكم ، الحمد لله هذا قدر ومكتوب ، وان شاء الله اذا لنا رزق الله كاتبه لنا من اسهم السلام بيجينا ، واحنا بنتمسك بالسهم ولا انبيع بخسارة حتى لو طالت المده
واتمنى من الاخوان يتحلون بالصبر والقناعه

khalid1975
20-10-2005, 01:39 AM
بعض الاخوان جالسين ويرددون ان احنا نصحناكم اتخلصون من سهم السلام

نصيحتي لهم ان مافي داعي تكررون هالشي ولو كان السهم مرتفع هل بتقولون ان زين ما سمعنا كلامكم ، الحمد لله هذا قدر ومكتوب ، وان شاء الله اذا لنا رزق الله كاتبه لنا من اسهم السلام بيجينا ، واحنا بنتمسك بالسهم ولا انبيع بخسارة حتى لو طالت المده
واتمنى من الاخوان يتحلون بالصبر والقناعه

اضم صوتي مع ابو علي واقول انه احنا متمسكين بسهم السلام وما راح نبيع بخساره ولو طالت الفتره اخرها بيرتفع السهم ويمكن تكون في مفاجأة في اجتماع 24/10/2005 ويندم اللي باع

بنشوف سعتها ريم اللي جالسه تشمت ايش راح تقول وايش بيكون موقفها وخاصه انها نازله تقول انا نصحتكم كأنها محلله عن السهم وهي في النهايه اللي فادتها نصيحه من احد الاخوان..

على فكره اخت ريم غيري من اسلوبك... والدنيا دواره لاتنسي هذا الشي

.
.
.

كل اللي صار مقدر ومكتوب ويمكن يكون فيه خير والله اعلم

h2004
20-10-2005, 01:53 AM
ريم رصيدك يزداد يوم عن يوم لدى الاعضاء

ريم
20-10-2005, 02:07 AM
اضم صوتي مع ابو علي واقول انه احنا متمسكين بسهم السلام وما راح نبيع بخساره ولو طالت الفتره اخرها بيرتفع السهم ويمكن تكون في مفاجأة في اجتماع 24/10/2005 ويندم اللي باع

بنشوف سعتها ريم اللي جالسه تشمت ايش راح تقول وايش بيكون موقفها وخاصه انها نازله تقول انا نصحتكم كأنها محلله عن السهم وهي في النهايه اللي فادتها نصيحه من احد الاخوان..

على فكره اخت ريم غيري من اسلوبك... والدنيا دواره لاتنسي هذا الشي

.
.
.

كل اللي صار مقدر ومكتوب ويمكن يكون فيه خير والله اعلم

أنتوا أشفيكم والله مب يالسه أتشمت ولا شي والله أنا الغلطانه المفروض أجاملكم وأقول لا بيرتفع خلو عندكم أنشالله راح يرتفع والي ايجوف نفسه خسران وايد أيحاول أيعدل متوسط سعر الشراء وانشالله بتجوفون خير :)

ريم
20-10-2005, 02:09 AM

أنا اسفه والله بس هاي كان مجرد توقع والظاهر فتحت على روحي باب وانا مو ناقصه :looking:

دلوعة الريان
20-10-2005, 02:21 AM
حبايبي انا يالسه اتااابع الموضوووع .. الصراحه ريم مايالسه تتشمت مايسوا عليها المسيجينه اتقووول رايها ....
واسمحوولي اذا ثقلت عليكم واتمنى اني اكووون ضيفه خفيفه في منتدانا الغالي :)

حبيـ M ـبها
20-10-2005, 02:36 AM
تدرين ليش الرسايل قامت تهل على ريم ....... خلوا السبب لكم ..
بس سؤال لو كانت وحدة غير ريم ولو فرضنا عباس .. كان حد بيطرش له شئ ؟؟؟

ونصيحة يا جماعه الخير اتركوا عنكم الاعتماد على الغير .. انت صاحب قرار نفسك بنفسك .. ارجوكم ترى هاي الشئ وااايد مهم لاتسمعون للغير بتلاقي نفسك ضايع بين ال ايه وال لا ..

والله يوفق الجميع

ريم
20-10-2005, 02:38 AM
حبايبي انا يالسه اتااابع الموضوووع .. الصراحه ريم مايالسه تتشمت مايسوا عليها المسيجينه اتقووول رايها ....
واسمحوولي اذا ثقلت عليكم واتمنى اني اكووون ضيفه خفيفه في منتدانا الغالي :)

ياهلا فيج اختي ونورتي المنتدى دلوعه الريان وياهلا فيج أختي بينا بس أنا على طول يظلموني يا يهاوشوني ان قلت راي يا ياقوالون أنتي تتشمتين وان صحتهم ياحذوفوا مشاركتي يا قوالون لي انتي مب محلله ومايعرفون أنا الي اعرفه برى أي واقولهم لهم اهني عشان أفيدهم بس الله كريم أختي شكلي مب متكلمه كلش :eek3: :eek3: :eek3:

ريم
20-10-2005, 02:44 AM

ونصيحة يا جماعه الخير اتركوا عنكم الاعتماد على الغير .. انت صاحب قرار نفسك بنفسك .. ارجوكم ترى هاي الشئ وااايد مهم لاتسمعون للغير بتلاقي نفسك ضايع بين ال ايه وال لا ..

والله يوفق الجميع

ليش أنا ماعرف أنت قولي حاسه أن في موضوع تبي أتفهمه الاعضاء عني أخوي شنو تقصد أبكلامك هاي أتمنى الي فاهمته غلط :court: :con2:

ريم
20-10-2005, 02:47 AM

والله يوفق الجميع

أخوي جوووووف مب عيب الوحده اتحاتي حلالها اوكي وتخاف عليه وهاي بورصه ومن يملك الخبر هو فيها الرابح وأعتقد كل أيناء ينطح بما فيه ولا أنت شنو رايك ؟؟؟؟؟؟ :con2:

دلوعة الريان
20-10-2005, 02:47 AM
صلوا على النبي ياجماعة الخير .. شووو بلاكم الصراحه حتى انا مصدووومه من السلام ماتوقعته بينزل جذا .. بس اقووول مافي الا انه نكتتب وانشالله الله يعوضنا الخساااره بالربح
وبعدين مثل ماتفضلوا الاخوان كل واحد مسؤووول عن البيع والشرا مافي داعي للكلام الفاضي

حبيـ M ـبها
20-10-2005, 02:49 AM
اختي ريم لاتفهمين غلط ولا افهمج غلط .. وانصحج نصيحة لاتردين على هالموضوع ابدا ..
عشان مايكبر اكبر من كذا ..
ومبين عليج توكج صغيره في العمر وجديده على السوق ومستانس به وتبغين تقولين الشئ الطيب اللي داخلج للناس عشان يستفيدون بس يمكن البعض افهمج غلط ..
نصيحه اخويه انسي هالموضوع .. ولاتردين كلش .

تحياتي

ريم
20-10-2005, 02:54 AM
اختي ريم لاتفهمين غلط ولا افهمج غلط .. وانصحج نصيحة لاتردين على هالموضوع ابدا ..
عشان مايكبر اكبر من كذا ..
ومبين عليج توكج صغيره في العمر وجديده على السوق ومستانس به وتبغين تقولين الشئ الطيب اللي داخلج للناس عشان يستفيدون بس يمكن البعض افهمج غلط ..
نصيحه اخويه انسي هالموضوع .. ولاتردين كلش .

تحياتي

أخوي صج انا صغيره بس مو ياهل انا أم لبنت وعمري 24 سنة ووالله مدخلونا هو من البورصه بس أنت جرحتني الصراحه ابكلامك شنو تقصد أنه لو غير ريم أخوي انا علاقتي في اغلب الي في المنتدى طيبه وأنصحهم لوجه الله لا غير لانه منهم مثلي يعتمد عاى البورصه كمصد دخل أنا نعم عندي ناس ينصحوني خارج المنتدى وقبل لا اعرف المنتدى بس ولا اقولك ماراح اقول اي شي اوكي وارجوكم سكروا الموضوع

دلوعة الريان
20-10-2005, 03:01 AM
ريم انتي مووو مجبوره تشرحين للاخوان ومثل ماتفضل الاخ حبيـ M ـبها خلي عنج الموضوع ولا تردين عليه

حبيـ M ـبها
20-10-2005, 03:02 AM
اختي ريم وربي انتي على عيني وراسي .. واقسم بالله ماقصدت شئ .. انتي في عمر خواتي ..
والله يعطيك العمر كله ويرزقج من اوسع الابواب ..
بس والله نصيحه يا ريم .. ترى البورصة خطوارتها كبيرة .. نوعي استثماركج .. وخلي شئ للزمن ..

وانا اسف وربي ماقصدت اجرحج جد اسف ..

سلطان بروناي
20-10-2005, 03:08 AM
اخواني الاعضاء انتوا ليش حاطين على اختنا ريم اهي قالت اتوقع ما قالت شي ثاني والتوقع هاي رايها الشخصي واهي ما قالت اي كلمه غلط اهي قالت اتوقع لا اكثر ولا اقل احتمال انه التوقع يصيب واحتمال انه مايصيب اهي ماتشمتت وهاي الي انا شفته من ردودها وللعلم شركة السلام انزلت من 78 الى 18 وردة ارتفعت بعدين وهاي شي عادي وانا الصراحه اتوقع انها تنزل بعد لين ال18 وهاي مب بعيده من شركة السلام
في البدايه والنهايه ريم اخت عزيزه وغاليه علينا في المنتدى و اهي ماتشمتت وهاي الي انا شفته من ردودها ولكم جزيل الشكر اخواني واتمنى انكم اتقبلون هاي الكلام بصدر رحب ولكم جزيل الشكر

الشرقية
20-10-2005, 03:51 AM
أخوي صج انا صغيره بس مو ياهل انا أم لبنت وعمري 24 سنة ووالله مدخلونا هو من البورصه بس أنت جرحتني الصراحه ابكلامك شنو تقصد أنه لو غير ريم أخوي انا علاقتي في اغلب الي في المنتدى طيبه وأنصحهم لوجه الله لا غير لانه منهم مثلي يعتمد عاى البورصه كمصد دخل أنا نعم عندي ناس ينصحوني خارج المنتدى وقبل لا اعرف المنتدى بس ولا اقولك ماراح اقول اي شي اوكي وارجوكم سكروا الموضوع

الاخت ريم احيك على مدخلاتك في كثير من المواضيع في المنتدي

لكن عندي لك نصيحة هي ان لا تتسرعي في اطلاق التصريحات والاحاكم على مستقبل الشركات

وانا لا تحكمي على كل سهم يهبط انه لان يرتفع مرة اخرى

فاهد العذبة
20-10-2005, 04:39 AM
يصير أتدخل ف الموضوع شوي ... مع العلم أنا من حملة سهم السلام وخسران ولين الحين مابعت ولا راح أبيع ....

أنتوا ياللي تحطمون العالم وتحثونهم ع البيع بقول لكم شي ...

سهم السلام العام كم كان سعره ...؟

وأولة العام كم كان سعره يمكن حوالي 9 ريال او بالكثير 13 ريال يعني

(ماطار طير وارتفع الا كما طار وقع)=(يعني )=[/COLOR[COLOR=Blue]](ماطار سهم وأرتفع إلا كما إرتفع وقع )

هذا المثل شبيه بالأسهم والعكس صحيح يعني زبدة الكلام خلوا عنكم السوالف وعوار الراس وكل واحد عقله فيه ويعرف يفكر يعني السهم بيتم على طول نازل؟؟؟؟؟؟؟

اذا بيتم نازل على طول يعني الشركة أعلنت إفلاسها....بس الشركة أعلنت أرباحها ومردودها كبير وايد حوالي 101% فرق عن السنه اللي فاتت والشركة مستقبلها كبير وقوي هذي الارباح حق التسعة أشهر بس يعني ربحية السهم نهاية السنه بعد فوق فوق فوق ف نصيحتي اللي عنده أسهم يمسكها والله بيعوضة بالإكتتاب وتوزيع الأرباح وغيرها إنشاء الله وبعدين لو تلاحظون السوق كله نازل مب السلام وبس ... اللهم صاير فيها لعبة من الهوامير وهذي القصة وعدم الصبر من المساهمين الصغار والخوف بس هذي الحكاية .... وجهة نظر ,,, لا أكثر ولا أقل .... تحياتي لكم ولآرائكم. :nice:

بـوصـالـح
20-10-2005, 09:02 AM
ريم صلي عالنبي

والله يوفقكم ان شاء الله

للرفع فقط

الحمدلله صار الكلام :nice:

كش ملك!!
20-10-2005, 11:53 AM
للرفع فقط

الحمدلله صار الكلام :nice:

خطير يبو صالح :)

بوحمد1
20-10-2005, 03:53 PM
ياشباب اللي عنده 50 سهم سلام كم يقدر ياخذ في السلام ///////// بتقولون 45% منالأسهم المملوكة بقول تمام بس مافي نسبة وتناسب المبلغ الفايض يرجع بدون فايدة وضحوا لي الله يخليكم ايش اللي حاصل وبارك الله فيكم. وعن سعر السلام بعد الدوشة هذه كلها بيرجع للستين ولا صعب في 2005 . أرجوا من الله ثم منكم التوضيح ...........ودمتم

القبقب
20-10-2005, 04:46 PM
وانا بدون زعل اقول انتي ماتعرفين شي

ali.5
20-10-2005, 08:08 PM
السهم تم تجميعه من تحت و المحافظ راح تبتدى من اول و جديد المضاربه فى السهم بعد جنى الارباح و انتهاء الاعلان عن الربع الثالث ................
اتوقع نزول بسيط ثم صعود مره ثانيه و خصوصا ان اكتتاب السلام بعد اكتتاب بنيان تكون السيوله رجعت
و الله اعلم .
اتوقع سعره بداية 2006 فى الستينات او السبعينات .

الفرعى
20-10-2005, 10:19 PM
شكرا اخوي القتصادي على التوضيح....... انا مب الفرعيي انا اختكم الفرعى :D

سماري
20-10-2005, 11:17 PM
السهم سيرتفع باذن الله مثله مثل غيره
حاملي الاسم لا تخافوا ولا تبيعوا
صبر وجميل والتعويض قادم ومن يتوكل على الله فهو حسبه
لا تستمعوا للمرجفين

qatari1
21-10-2005, 06:12 AM

صدقت وصار حسابها مكشوف ألحين :funny: :funny:

qatari1
21-10-2005, 06:17 AM
أقول يا أخوان....
بصرف النظر عن رأي الأخت ريم في السلام أو مواشي أو دلالة أو صناعات أو الناقلات أو الحلال أو الحرام... !!
للأسف الأخت ريم اكتشفت خارج المنتدى- وبمحض الصدفة- أنها كثيراً ما تؤلف في مشاركاتها وتبالغ في أشياء كثيرة..
وأنا أتحداها هنا وأمام الجميع أن ترد علي وسأكشف حقيقتها أمام الجميع....

فهل تقبلين التحدي يا ريم؟؟ أم ستهربين كعادتك؟؟

بـوصـالـح
21-10-2005, 03:23 PM
مشكلة الاخت ريم (( انها تعارض نفسها في كل مشاركه ))

وقد ذكرت هالسبب مع الاثبااات قبل شهر اعتقد (( ولكن حذفت المشاركه بعد يوم من الكتابه خوفا على مشااعرها )) على امل ان تقرأها وتغير من اسلوبها فالنصح وبالتوقعااات التي ترعى اول شي فيه (( مصلحتها الشخصيه ,, وليس الاعضاء )) سوري على كشف بعض الحقائق

ولكن انا ما ارضى على حد الخساااير وما ارضى ان المساهمين اللي يطلبون النصيحه يكونون سلعه

عموما (( كل انااء بما فيه ؟؟ )) واعتقد الكل يعرف يقيم مع من يمشي ويتبع مشورة من

واتمنى ان ريم (( تغير من اسلوبها المكشوف لدى 95% من الاعضاء ))

Orbit
21-10-2005, 03:41 PM
مع العلم أنا من حملة سهم السلام وخسران ولين الحين مابعت ولا راح أبيع ....

أنتوا ياللي تحطمون العالم وتحثونهم ع البيع بقول لكم شي ...

سهم السلام العام كم كان سعره ...؟

وأولة العام كم كان سعره يمكن حوالي 9 ريال او بالكثير 13 ريال يعني

. :nice:
لااختلف معك ان الاسعار لسنة اللي فاتت تختلف عن الان

كل سنة تبني الشركات قواعد سعرية جديدة سواء بشكل الايجابي

او سلبي على حسب الارباح .

ذكرتني بمقولة ابوالعبد لن ابيع السلام حتى ولو بربع ريال

ريم
21-10-2005, 03:56 PM
أقول يا أخوان....
بصرف النظر عن رأي الأخت ريم في السلام أو مواشي أو دلالة أو صناعات أو الناقلات أو الحلال أو الحرام... !!
للأسف الأخت ريم اكتشفت خارج المنتدى- وبمحض الصدفة- أنها كثيراً ما تؤلف في مشاركاتها وتبالغ في أشياء كثيرة..
وأنا أتحداها هنا وأمام الجميع أن ترد علي وسأكشف حقيقتها أمام الجميع....

فهل تقبلين التحدي يا ريم؟؟ أم ستهربين كعادتك؟؟

تتحداني أتجوف سعر السلام اب 38 ريال الاسبوع القادم :) ركز 38 ريال

ريم
21-10-2005, 04:02 PM
السهم سيرتفع باذن الله مثله مثل غيره
حاملي الاسم لا تخافوا ولا تبيعوا
صبر وجميل والتعويض قادم ومن يتوكل على الله فهو حسبه
لا تستمعوا للمرجفين

الله أيعوضكم أنشالله خير يارب بس والله أمس حلمانه أنه أجووووووووفه اب 38 ريال ومحد يبي يشتريه أتمنى أحلامي ماتحقق :) أعتقد هاي كابوس مو حلم صح :eek3:

محارب
21-10-2005, 04:07 PM
هذا واقع ياريم سيتهاوى للثلاثينات قريبا

ريم
21-10-2005, 04:10 PM
مشكلة الاخت ريم (( انها تعارض نفسها في كل مشاركه ))

وقد ذكرت هالسبب مع الاثبااات قبل شهر اعتقد (( ولكن حذفت المشاركه بعد يوم من الكتابه خوفا على مشااعرها )) على امل ان تقرأها وتغير من اسلوبها فالنصح وبالتوقعااات التي ترعى اول شي فيه (( مصلحتها الشخصيه ,, وليس الاعضاء )) سوري على كشف بعض الحقائق

ولكن انا ما ارضى على حد الخساااير وما ارضى ان المساهمين اللي يطلبون النصيحه يكونون سلعه

عموما (( كل انااء بما فيه ؟؟ )) واعتقد الكل يعرف يقيم مع من يمشي ويتبع مشورة من

واتمنى ان ريم (( تغير من اسلوبها المكشوف لدى 95% من الاعضاء ))

أخوي اولا شكرا لك لاهتمامك بما أكتب والتمعن فيه جيداُ اولا جيمع مشاركتي قد تتناضق لانه مافي سهم ثابت على سعر معين باختلاف التاريخ وتاريخ المشاركه مثلا قبل كم شهر السلام اب متوسط سعر انقول 30 ريال وأرتفع وهبط وسيصل لل 38 ريال قريبا ُ وأعتقد البورصه والسوق يتحرك والمشاراكات في تاريخ معين والكل يعلم ذلك جيداُ ...... فا مافي داعي أتشككون أبمصداقيتي وحبي لمصلحتكم ومصلحتنا جميعا لاماشاركت برأيي وشكرا :)

بـوصـالـح
21-10-2005, 04:28 PM
أخوي اولا شكرا لك لاهتمامك بما أكتب والتمعن فيه جيداُ اولا جيمع مشاركتي قد تتناضق لانه مافي سهم ثابت على سعر معين باختلاف التاريخ وتاريخ المشاركه مثلا قبل كم شهر السلام اب متوسط سعر انقول 30 ريال وأرتفع وهبط وسيصل لل 38 ريال قريبا ُ وأعتقد البورصه والسوق يتحرك والمشاراكات في تاريخ معين والكل يعلم ذلك جيداُ ...... فا مافي داعي أتشككون أبمصداقيتي وحبي لمصلحتكم ومصلحتنا جميعا لاماشاركت برأيي وشكرا :)

كلام منطقي بالنسبه لشهر

ولكن موب اليوم تنصحين بالشرااء لسهم معين وراح يطير (( مثل المواااشي ))

(( اعتقد الاخت قطريه فديتني الي كانت طالبه النصيحه ))

وبعدين يوم شرت ونزل السهم بعد يومين من السؤال

(( قلتي لها )) اصلا انتي من الي قاص عليج وقالج خذي بالمواااشي

(( صح ولا انا غلطان ))

واذا تبين الاقتباااس الي انتي كاتبته (( بعد حاااضرين ))

وبالنسبه للتمعن (( ترى كل المشاركات فيها تمعن )) علشان الحلال :)

Orbit
21-10-2005, 04:33 PM
كلام منطقي بالنسبه لشهر

(( صح ولا انا غلطان ))

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

كش ملك!!
22-10-2005, 04:50 AM
كلام منطقي بالنسبه لشهر

(( صح ولا انا غلطان ))

وبالنسبه للتمعن (( ترى كل المشاركات فيها تمعن )) علشان الحلال :)

لا حول ولا قوة الا بالله

شكرا على التوضيح اخوي بوصالح اليافعي

والله يكفينا شر من لا يحب الخير لأخيه

غالي ألأثمان
22-10-2005, 05:26 AM
السلام عليكم...............اود ان اقول بالنسبه لسهم السلام فل انصح احد بالبيع بل انصح باالاكتتاب........ومتوقع السهم ينزل لين ثلاثين ريال بس بعدين سوف يرتفع الى سعر مابين ستين وثمانين ريال لان ربحية السهم سوف تكون مقبوله لان يرتفع الى هذي الاسعار والله اعلم

غالي ألأثمان
22-10-2005, 05:27 AM
وانصح اخواني بشراء سهم الوقود والتحويليه والصناعات والتنميه للاسثمار متوسط الاجل..............

غالي ألأثمان
22-10-2005, 05:29 AM
دائما اذا احد اراد شراء سهم معين فليعمل مقارنات بعدد الاسهم لكل شركه ونسبة ربحية السهم ويقارن بين اسعارها على هذا الاساس وسوف يتوقع تقريبيا هل هذا السعر مناسب للشراء ام غير مناسب وشكرا

كبير المتداولين
22-10-2005, 05:30 AM
غالي الاثمان انا معاك بالنسبه للتحويليه ولاكن لاكن التنميه ياخوفي من مصيبه تنزل عليها كبيره ماحد يتوقعها لاكن الله العالم والله يستر ....؟؟

والله العالم
وشاكر لكم

كش ملك!!
22-10-2005, 05:31 AM
غالي الاثمان انا معاك بالنسبه للتحويليه ولاكن لاكن التنميه ياخوفي من مصيبه تنزل عليها كبيره ماحد يتوقعها لاكن الله العالم والله يستر ....؟؟

والله العالم
وشاكر لكم

مصيبه مثل ايش اخوي ؟ :confused:

على قد حالها
13-12-2005, 12:15 AM
ياااااااااا ويلي ويلاااااااااااااااه !!!! تدرون اني نسيت سالفة الاكتتاب كلللللللللللش!!!!ورااااحت علي !!!ماتذكرت الا بالليل !!هئ هئ هئ !!!!
لكن مو مشكله رغم ذلك ورغم سعره اللي يبط الجبد انا وراه وراه لين يرتفع السهم وبعدين ابيعه ان شالله انطره دهر !!! اش ورانا ؟؟؟ انا وراك والزمن طوييييييييل يا السلااااااااااااااام!!والحمدلله على كل ريال اربحه انا او غيري من الاخوان والاخوات !

غالي ألأثمان
13-12-2005, 08:07 AM
السلام عليكم.............لقد فهمت لعبة السلام.........السهم سيوصل تقريبا 37 او اكثر قليلا ومن ثم سوف ينزل الى 27 او 25 ومن ثم سوف يتم الاعلان عن تاريخ طرح سهم السلام في بورصة دبي وسوف يصعد السهم مابين 35 الى 40............هذا رايي المتواضع

سفينة النجاة
13-12-2005, 08:16 AM
السلام عليكم...............اود ان اقول بالنسبه لسهم السلام فل انصح احد بالبيع بل انصح باالاكتتاب........ومتوقع السهم ينزل لين ثلاثين ريال بس بعدين سوف يرتفع الى سعر مابين ستين وثمانين ريال لان ربحية السهم سوف تكون مقبوله لان يرتفع الى هذي الاسعار والله اعلم

-----------------------------------------------------------
وبعدين

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم.............لقد فهمت لعبة السلام.........السهم سيوصل تقريبا 37 او اكثر قليلا ومن ثم سوف ينزل الى 27 او 25 ومن ثم سوف يتم الاعلان عن تاريخ طرح سهم السلام في بورصة دبي وسوف يصعد السهم مابين 35 الى 40............هذا رايي المتواضع

الصراحة مافهمتك وحسيت بتناقض في المعلومة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ممكن تحدد وتوضح وجهة نظرك رجاءً

بو عبد الرحمن
13-12-2005, 12:26 PM
بمناسبة الحديث عن السلام، فقد أبلغني صديقان لي في الكويت ان لهما مصادر موثوقة ومقربة في قطر ذكرت لهما ان السهم سيصل الى 90 ريال خلال شهرين. مع كوني لا اميل الى اتخاذ قراراتي لمجرد ان صديق ابلغني بكذا وكذا، ولكني لا استبعد هذا الرقم خصوصا بعد الاندماج الذي تم والادراج المرتقب في بورصة دبي. ويبقى العلم عند الله. وللعلم، فإنني املك شخصيا في السلام 3000 سهم ومحفظتي كاملة بها حوالي 6000 سهم سلام. بارك الله لكم في صفقاتكم.