المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك قطر للتنميه وسياسه الموضوع تحت الدراسه

hamoor4ever
12-03-2008, 04:33 PM
السلام عليكم اعضاء المنتدى المحترمين ،،

قررت اليوم اني ازور بنك قطر للتمنيه وذلك لمتابعه موضوعي بخصوص اجراءات قروض كبار الموظفين ، واذا كان في تعديل عليهم خاصه ان الكل مستبشر بوجود تعديل مع الميزانيه الجديده
طبعا دخلت عليهم وتفاجأت بالهدوء الحاصل لدرجه ان حتى الموظفين اغلبهم مش على مكاتبهم وكنت معتقد بوجود زحمه عليهم خاصه ان اغلب الناس ودها تبني الايام هاذي

مهم دخلت على احد الموظفين وبعد سؤالي له بخصوص القرض قال لي ان الحين كل شي متوقف الى الاعلان عن الميزانيه الجديده ، اخبرته بخصوص وجود زياده على المبلغ قال لي ان الموضوع لحد الحين تحت الدراسه اخبرته اني زرتهم قبل ست شهور اخبروني ان الموضوع ايضا تحت الدراسه وبخصوص توقعاته ان التعديل راح يكون مع الميزانيه الجديده اخبرني ان حاليا لايوجد شي جديد ولا يتوقع ان يتم زياده المبلغ ،
يعني لايوجد اي شي ولا تتوقع اي شي . لكن ال 600 الف هي نفسها ماراح يتم تغييرها

مهم قررت زياره الساده المدراء للاستفسار بخصوص الدراسه ووين وصلت ، لاحظت ان اغلب الابواب مغلقه في وجه اي مراجع .
مع ملاحظتي اصلا ان المدراء اغلبهم ليسووا في مكاتبهم واذا في مكاتبهم لايمكنك التحدث معهم.

حاولت ادخل على مدير البنك اخبروني بأنه في اجتماع ولا يمكنك التحدث له ، واذا تبغي تسأل اي استفسار فالخبر في كاونتر البنك وطبعا هالجواب وجدته في كل اقسام البنك كلها
اي ان المدير يقبع في مكتبه العاجي ولا يتحدث الى اي انسان
بدون معرفه سابقه او واسطه . غريب مع ان سياسه البلاد تفرض ان لاي مواطن الحق بالتحدث مع اي مسؤول .

رجعت للكاونتر وسألتهم نفس السؤال اخبروني
التعديل الموضوع تحت الدراسه !!!! طبعا ماادري لين متى
ولا يتوقعون اي زياده على القرض مقابل الراتب
مع العلم انهم بأنفسهم يعترفون بوجود قانون بخصوص زياده القرض تناسبا مع الراتب لكن لايوجد تطبيق للقانون ؟!!

اخواني اللي عنده علم نبغي نعرف الحين الموضوع اللي تحت الدرسه شقد بيتم وياليت يخلصون دراسته ويخبرونه انه لايوجد اي زياده ع مبلغ القرض علشان نتقبل الواقع بصدر رحب ولا نقعد ننتظر اي امل او بارقه ضوء مستقبلا .

سهم عربي
12-03-2008, 05:29 PM
أحنا مثلك اخوي

الحالة صارت تعيسه

أعنبوا غيرهم ليش هالتأخير :anger1:

الحين لا بيعطوني زياده ولا بيخلونا نبني على القرض القديم .

معلقين بين السما والأرض :weeping:

الموضوع يجب أن يوصل لسمو الأمير في هذه الحالة . :telephone:

والتأخير متعمد و مقصود من بعض المسؤولين ...الذين لديهم أكثر من 5 و 10 و20 فلل

لكي يستفيدوا من أقصى مده من تأجير فللهم على نظام R.A

وعلى حساب أعمارنا إلي تضيع في الأنتظار

hamoor4ever
12-03-2008, 07:07 PM
مشكور اخوي ع التوضيح .. وان شاء الله بو مشعل مابيقصر ، واذا على المسؤولين والله اللي شفته ماودهم يحلون هالمشكله اخوي ، واللي سمعته منهم واضح انك لاتنطر اي شي ، وخوفي بس لايلغون ال 600 بعد ، وبصراحه اجراءاتهم تمشي مثل السلحفاه وبصراحه اللي شفته غريب وعجيب بنك شكبره مافيه الا موظف واحد بالكاونتر وموظفه استقبال في القسم الاداري وسكرتيره حق المدراء انا استغرب شلون هاذوله بيحلون المشكله اللي احنا فيها ، وطبعا الوقت اللي رحت لهم فيه وقت الدوام مب اخر اليوم كنت بقول لك مب مشكله . الله يعين
اول خطوه ياليت يزيدون عدد موظفينهم علشان الدراسه اتخلص بسرعه
ولا اذا جذيه الدراسه مابتخلص .
الله يعين الجميع وبصراحه الموظفين اللي بالبنك مالهم اي دخل يعطيهم العافيه للتوضيح السريع منهم لي لكن المشكله اعتقد من شي ثاني والله اعلم
الله يطول لنا بعمر بو مشعل ويخليه ذخر لنا ولبلادنا
وياليت يحلون هالمشكله لان صج صج بتخلي الاجارات تنزل وتتعدل وهاذه كله لمصلحه الوطن والمواطن والكل بعد

بويوسف
13-03-2008, 12:40 AM
وبصراحه اللي شفته غريب وعجيب بنك شكبره مافيه الا موظف واحد بالكاونتر وموظفه استقبال في القسم الاداري وسكرتيره حق المدراء انا استغرب شلون هاذوله بيحلون المشكله اللي احنا فيها

وازيدك من الشعر بيت ياخوي ان بنك قطر للتنمية عمل مقابلة مع مجموعة كبيرة من المهندسين القطريين من حوالي شهرين ومارد على احد :nice: الله يعينهم بس.

بكل هدوء
13-03-2008, 08:12 AM
في انتظار الميزانية الجديدة

hamoor4ever
13-03-2008, 08:42 PM
في انتظار الميزانية الجديدة
اللي فهمته ان ع الميزانيه الجديد مافيه شي بخصوص زياده المبالغ بل تغيير في قوانين البلاد احتمال الى مباني اصغر
يعني راح يسمحون ببناء مباني اصغر

LaW
13-03-2008, 09:40 PM
نفس الكلام سألت أحد الموظفين

وأجاب انه الموضوع ربما سيكون أحد الأولويات في الميزانية الجديدة.. صبراً جميل والله

المستعان