المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخي العضو ممكن دقيقه من وقتك لو تكرمت

ريـم
19-10-2005, 07:41 PM
سلام عليكم

تحيه طيبه لجميع الاعضاء الكرام

اخواني لو تكرمتوو ابي نصيحه منكم لوجه الله

اخواني انا ناويه اشتري 15000 سهم للناقلات بعد رمضان وراح انساها لمدة سنة كاملة ( أو على الأقل 6 شهور ) هل هذا اسهم ممكن يحقق لي دبل المبلغ

وهل هناك افضل من هذا اسهم

ابي نصيحه بسهم انساه لمدة سنة كاملة ( أو على الأقل 6 شهور ) ويحقق لي دبل المبلغ
بشرط

يكون حلااااااااااااااال

albra
19-10-2005, 07:47 PM
على سعر اليوم أعتقد صعبة جدا جدا خاصة وأن الشركة لن توزع أرباح هذا العام بس كل شي جايز في هذا السوق والمضاربات لها دور
بس أعتقد أنها صعبة

said454
19-10-2005, 08:11 PM
على سعر اليوم أعتقد صعبة جدا جدا خاصة وأن الشركة لن توزع أرباح هذا العام بس كل شي جايز في هذا السوق والمضاربات لها دور
بس أعتقد أنها صعبة

وانا اقول نفس الشئ

الاقتصادي
19-10-2005, 09:01 PM
بالنسبة للناقلات فأتوقع بعد سنه انها تكسر حاجز 100 ريال نظرا لقوة الشركة الاقتصادية

ولا ننسى الي صار مع الصناعات يوم وصل السعر الي 47 ريال وصعوده بشكل متواصل واليوم سعره تقريبا 180 ريال

عموما انصح بالناقلات والصناعات وخصوصا الصناعات لانه سعره ممتاز للشراء في الوقت الحالي.

قد يقول البعض انه الناقلات ما حققت اي ارباح ولكن السوق صار يعتمد على المضاربات بالاضافة الي نتائج الشركات المالية. :con2:

المقرود
19-10-2005, 09:20 PM
15000 سهم يعني بسعر اليوم 879000 ريال ... شي طيب ..

واذا عندك فرصة سنة تخلينها اعتقد انها راح تتخطى حاجز الـــ 100

يعني اذا بعتية على 100 ... يطلع 1500000 :eek2: حلوييييين

كش ملك!!
19-10-2005, 09:23 PM
الاستثمار في الناقلات ممتاز ما عليه كلام اختي

لكن السؤال هل ممكن تنزل الناقلات لسعر اقل من السعر الحالي!!

كل شي جايز

انا اشوف خلك متابعه السهم شهر 11

لانه فيه اشاعات كثيره انه سيرتفع

لكن تبقى اشاعات

تمنياتي لك بالتوفيق

ريـم
19-10-2005, 11:33 PM
يعطيكم العافيه

انا سعيده بردودكم ونصايحكم الطيبه واتمنى المشاركه من جميع الاعضاء

تحياتي للجميع

concord
19-10-2005, 11:44 PM
هلا ريم
شوفي توقيعي وبتعرفين ردي

العيار
19-10-2005, 11:59 PM
انا اقول اشتري في ناقلات وانسيها شوي..
وأول ما توصل للسعر اللي تبينه بيعيها..
وردي اشتري فيها لما ينزل..
المبلغ انتي تقدرين تضاعفينه بس بشوية متابعه

تحياتي

neurontin
20-10-2005, 12:11 AM
i say half nakilat and half qatar fuel company

or buy one of the banks by end of january when price is down..but best the combination of wooqood nakilat

by the way am not that expert as all the people here.....but this is my opinio

thanks

السهم الذهبي
20-10-2005, 12:57 AM
نصيحتي لك ...
واكثر الردود على سهمين لامعين و لهم قوتهم من حيث
نشاط الشركة ورأس المال وشعبية السهم لدى المستثمر وارباحهم المتوقعة ...
صناعات قطر _ ناقلات الغاز
اخت ريم ..
انصحك اتقسمين المبلغ جزء في الصناعات وجزء في الناقلات
وبأن الله بعد سنه او اقل بتجنين ارباح مجزية ...

ريم
20-10-2005, 01:04 AM
سلام عليكم

اخواني انا ناويه اشتري 15000 سهم للناقلات بعد رمضان وراح انساها لمدة سنة كاملة ( أو على الأقل 6 شهور ) هل هذا اسهم ممكن يحقق لي دبل المبلغ

بشرط

يكون حلااااااااااااااال

ريم سمعي كلام أختج ريموووووه الصغيره ناقلات وبس وأحين هو أفضل سهم في البورصه وشتري أحين ونسي شهرين مو سنتين وأنشالله بتدعين لي طول حياتج :nice: بس حاولي قبل لايخلص رمضان لانه من هالتاريخ 15/11 ماراح تقدرين تاخذين 80000 سهم والحسبه عليج

أعمار
20-10-2005, 01:08 AM
طبعا هل شي في علم الغيب .. والتجارب اللي مرت اثبتت انه محد يقدر يتوقع لسوقنا .... لكن شركة مثل ناقلات تعتبر الاقوى.. ونصيحتي انج تأخذين أجارة وناقلات ...ميزة الاجارة انه رأس مالها بسيط ولازم فيها زيادة رأس مال اذا مب السنة السنة الجاية ...وثاني شي اسلامية ولو تقارنين الشركات اللي نفس مجالها في أسواق الخليج بتحصلين أسعارها دبل ....

ابوعلي اليافعي
20-10-2005, 01:15 AM
لاتضعي البيض في سله واحده خاصه وان شركة الناقلات شركه لازالت في بداية المشوار ولن توزع ارباح قبل 2010يمكني اخذ كميه بسيطه فيها واستثمار باقي المبلغ في الشركات ذات العوائد القويه وخاصه التي يتوقع توزيعها لاسهم مجانيه..

أحاسيس
20-10-2005, 01:37 AM
سلام عليكم

بشرط

يكون حلااااااااااااااال

ناقلات اعتقد بعد سنه بتعطيك :app: 75% ربح بأذن واحد احد

توكلي على الله

اخوك الصغيروووووووووووووون

أحاسيس

كويتي فهمان
20-10-2005, 02:19 AM
للاخت ريم

اولا انا اؤيد فكرتج واستثمري احسن من المضاربه وعوار الراس

ولكن ابي اقولج شي

انتي ليش تحطينهم بشركه وحده وزعيهم على شركتين مثلا
لسبب اذا صار ربح والله يوفقج تربحين فيهم ثنتينتهم
واذا وحده لم تحقق الهدف المرجو منها الثانيه تشيلها
بالعربي عشان شي يشيل شي

ولا تنسين هالاسعار هالايام مال شرااااااااااااااااااااااااااااااااااء

يمكن الايام الجايه ما تحصلين هالاسعار

والله يوفقج ويرزقج

بوخليفة
20-10-2005, 02:58 AM
انا اشوف انه مدام متوفر هالمبلغ يفضل انها تتوزع على اكثر من شركه

والشركات اللي ممكن ان تحقق قفزه بسعرها السوقي هي

ناقلات --- وقود --- المتحده --- الاسلاميه للتأمين --- الدولي ---- المصرف --- صناعات

سلطان بروناي
20-10-2005, 03:34 AM
اختي انا انصحج بالناقلات او العقاريه وللعلم انه العقاريه ما جا وقت جنون العقاريه واتوقع انه السهم اخر السنه بيكون في ال200 احتمال انه توقعي يصيب واحتمال انه يخيب وفي الاول والاخير القرار لج ولكي جزيل الشكر

بوعبدالله3
20-10-2005, 03:54 AM
القناعه كنز لايفنى
قولو الحمد لله بس!!!
وفكروا في اخوانكم الفقراء في شتى بقاع الارض واللي مب لاقيين لقمة العيش ولاحتى كسرة خبز معفن!!

لشتا على الابواب وهم يفترشون الارض ويتعرضون للبرد والمطر ويموت اغلبهم من البرد قبل الجوع :eek3:
وحنا هنيه قاعدين نفوشر ونتفاخر بعدد الاسهم والميزانيات
الا عندي100000سهم واللا عندي 10 ملايين ونصحوني :court:
\وانا متأكد ان انتي ماتبين راي احد لان رايك الناقلات وبس عيل اشفايدةنصايح اخوانج؟؟؟

واذا تبين نصيحتي ضاربي في المواشي ورفعيها بالمليون اللي عندج علشان الفقارى

مليون ريال قسمه 35 سعر السهم= 28571 سهم
\وبتربحين خير حتى من النصريال

ومشكوره ولاتزعلين مني لان كلامي موموجه لج بروحج كلامي بشكل عام لمعظم المشاركين

ودمدم سالمين :app:

ريـم
20-10-2005, 04:08 AM
مشكوررررررررين

انا فخوره فيكم وفي وجهات نظركم الهادفه ولي اشرف اني اسمع رائي كل عضو فيكم ولي اشرف كسبت اخوان وخوات في هذا المنتدى العريق واتمنى اسمع المزيد من وجهات النظر

بوعبدالله3

كلامك على العين وراس وبنسبه للفقراء مانسيناهم ولا راح ننساهم وللي نواي يتصدق يتصدق لله وبينه وبين ربه

وبنسبه للسهم من حقي ومن حق اي عضو يتكلم برقم اللي يحب سوى 1000000 سهم او 10 اسهم

اماا الصدقه اعتقد تعمل في الكتمان

ولله الحمد انا متأكده ان جميع الاعضاء فيهم الخير والبركه

ولكم مني ارق تحيه

طالع بن نازل
20-10-2005, 06:29 AM
ما شاء الله عندك مبلغ جيد ممكن تكونين فيه محفظه جيدة .....

نصيحتي المتواضة لكي هي :

40% ناقلات

10% أجارة

20% الدولي

10% الاسلامية

10 % المصرف

10% سيولة لاقتناص فرصة مناسبة .

وبالتوفيق .........................................

ريـم
20-10-2005, 04:29 PM
طالع بن نازل

لك الف شكر على النصيحه القيمه

وشكراً للجميع على النصائح القيمه والهادفه اسعدني روح الاخوه الموجوده في هذا المنتدى

ومن عنده وجهة نظر يتفضل اتمنى اسمع المزيد من وجهات النظر

بوعبدالله3
21-10-2005, 03:26 AM
الاخت الغاليه ريم

مشكوره اختي والصراحه افحمتيني :confused:

لكن زادت هالظاهره هاذي في المنتدى واتذكر كلام اخوي بوياقوت ان اللي قدر يجمع مليونين مايحتاج يقول للناس عندي مليونين من الاسهم او غيرها وتعالو نصحوني اللي يبي كان ارسل رساله على الخاص اللا اذا كان قصده يسوي دعايه لسهم علشان يجر الناس له وهذيه فعل اللي صار يوم قلتي ريم سمعي كلام ريموه واشتري ناقلات رغم ان الناس كلهم مانصحوج بالناقلات بروحها بالعكس حذروج منها لانها ماتعطي ارباح ومع هذا تركتي توصيات جميع الشركات واصريتي على الناقلات!!!! وانا مابيج تكونين منهم.

شاكر لج حسن ردج ولطيف اخلاقك

اخوج الصغير بوعبود :D

خط 220
21-10-2005, 06:35 AM
سلام عليكم

بشرط

يكون حلااااااااااااااال
ليش ما تروحين المنتدى العام وخل الاقتصاد لهله واطرحي مسرحياتك هناك ترى والله ملينا من مواضيعك

محسن الشهواني
21-10-2005, 06:48 AM
سلام عليكم

بشرط

يكون حلااااااااااااااال

ريم
ما اعتقد حد يقدر يفيدج في هذا الموضوع كثر اخونا الفاضل سهم عتيج
:D

فارس الكلمة
21-10-2005, 02:42 PM
طيب .. يا ريم .. ما عطتينا رأيج في النصائح المتدفقة
من الأخوة و الأخوات .
هاه .. شقررتي الحين .. ؟.. ممكن تفيدينا .. ؟!!

ريم
21-10-2005, 03:23 PM
الاخت الغاليه ريم

مشكوره اختي والصراحه افحمتيني :confused:

لكن زادت هالظاهره هاذي في المنتدى واتذكر كلام اخوي بوياقوت ان اللي قدر يجمع مليونين مايحتاج يقول للناس عندي مليونين من الاسهم او غيرها وتعالو نصحوني اللي يبي كان ارسل رساله على الخاص اللا اذا كان قصده يسوي دعايه لسهم علشان يجر الناس له وهذيه فعل اللي صار يوم قلتي ريم سمعي كلام ريموه واشتري ناقلات رغم ان الناس كلهم مانصحوج بالناقلات بروحها بالعكس حذروج منها لانها ماتعطي ارباح ومع هذا تركتي توصيات جميع الشركات واصريتي على الناقلات!!!! وانا مابيج تكونين منهم.

شاكر لج حسن ردج ولطيف اخلاقك

اخوج الصغير بوعبود :D

أختي ريم بقولج شي ناس وايد ماتبي أتقوله لج بورصتناللاسف بورصه سهم واحد والي أيقول غير هاي الكلام ماعنده سالفه ولا أيعرف بورصتنا عدل ودليل عندج صناعات قبل فتره وهاي تجارب تجار كبار ماياخذون نصايحهم لا من منتدى ولا غيره أشتروا صناعات تذكرين يوم كان أب 70 ريال ورتفتع في أقل من 4 شهور إلى فوق ال 120 ريال وعندج قبل فتره قصيره السلام وانا الحمدالله خذت أبنصيحه أنسان عزيز علي وقالي أشتري الي تقدرين عليه وقويت قلبي وشريت في السلام ابكل السيوله الي عندي وكان متوسط السعر 35 ريال والحمدالله طلعت أبفايده الضعف أهم شي أختي ريم أتعرفين متى تدخلين على السهم متى تطلعين منه هاي أهم شي ولاعليج من الي أيقولج سله وحده وبيض شنو بتسوين شكشكوه أنتي أنتي تبي تستثمرين أعطج مثال أنا نصحتج الاسبوع الي راح أب ناقلات وقلت لج أشتري ولاتخافين تبين نحسبها أنا وأنتي

15000 الف سهم أبسعر الاسبوع الي راح بيكلفونج 840000 الف ريال بتكونين شاريته اب 56 ريال
15000 الف سهم ابسعر الاسبوع القادم والي متوقع للسهم اقل شي 62 ريال بيطلع لج 930000 الف هاي بدون خصم عمولتهم تقريباُ فيدتج في يومين 90000 الف ريال هاي والسهم لين أحين مانطلق والله أيوفقج أختي انشالله يارب :)

بـوصـالـح
21-10-2005, 03:47 PM
للتوضيح (( السهم حاليا 60 ))

ريم
21-10-2005, 03:53 PM
للتوضيح (( السهم حاليا 60 ))

يعطيك العافيه أخوي على التوضيح بس أنا اقولها عن المتوقع الاسبوع القادم معا أنها هي مستثمره ست شهور مو يومين بس هاي عشان أوضح لها وجه نظري الي على قولتكم مبنيه على مصلحه شخصيه ولو 60 ريال وهي ماخذته اب 56 ريال وعلى راس المال الي عندها جوووف فيادتها كم الصراحه أنا تعبانه لا أحسب لها بس أكيد فايدتها فوق ال 40 الف ريال والله أيوفقها أنشالله يارب :)

بـوصـالـح
21-10-2005, 04:21 PM
يعطيك العافيه أخوي على التوضيح بس أنا اقولها عن المتوقع الاسبوع القادم معا أنها هي مستثمره ست شهور مو يومين بس هاي عشان أوضح لها وجه نظري الي على قولتكم مبنيه على مصلحه شخصيه ولو 60 ريال وهي ماخذته اب 56 ريال وعلى راس المال الي عندها جوووف فيادتها كم الصراحه أنا تعبانه لا أحسب لها بس أكيد فايدتها فوق ال 40 الف ريال والله أيوفقها أنشالله يارب :)

من الطبيعي جدا ان السهم راح يطلع

ولكن الاختلاف مب بالفايده

الاختلاف انها تاخذ بكامل المبلغ ولا تنوع

واعتقد هذا اللي هي تبيه مننا

(( وانا انصحها بالتنويع )) وترجع لمشاركة بو خليفه

ريم
21-10-2005, 04:33 PM
من الطبيعي جدا ان السهم راح يطلع

ولكن الاختلاف مب بالفايده

الاختلاف انها تاخذ بكامل المبلغ ولا تنوع

واعتقد هذا اللي هي تبيه مننا

(( وانا انصحها بالتنويع )) وترجع لمشاركة بو خليفه

أخوي بوصالح أحيانا سهم واحد يعطيك الفايده فيه 100% أهم شي أتكون مقتنع فيه وهاي بعتراف أكبر المستثمرين لي والفرصه في سهم واحد وأعتقد القرار الاول والاخير لها وحرام أتضيع أفلسوها في كم سهم ممب متوقع لهم الارتفاع مثل ناقلات في الفتره القادمه أنا لو أجوف وقود سعره جيد أحين جان نصحتها فيه بس وقود ارتفع وأنا والله كنت يالسه أنصح فيه وماشريت الروحي ومن 80 ريال إلى 150 ريال ولو ارتفع بيكون أرتفاعه 20% بس ناقلات أنشالله راح أتجوف منها خير لانه مب سعرها الحقيقي الان ويعتبر سعره بسيط وأعتقد المحافظ العاليمه ومب القطريه فقط سوف تتهافت في القريب العاجل لتملك سهم المستقبل والقرار لها وهاي مجرد راي الفرصه في العمر مره وحده وبورصتنا بورصه سهم واحد وحرام تستفيد من سهم وتخسر في الاخر :)

بـوصـالـح
21-10-2005, 04:53 PM
المشكله ما في ضمان ان السهم راح يرتفع 100 %

لو في

موب كل الي بالدوحه بس بيحطوون فلوسهم بهالشركه (( كل العالم بتجي وبتحط افلوسها بهالشركه الي راح ترفع من راس مالهم 100 % في كم من شهر ))

سهم ناقلات من اقوى الاسهم مستقبلا ولكن ليس الان

وحتى طلوعه راح يكون بناء على اربااح الشركات الاخرى (( لان مثل ما انتي عارفه )) الشركه مافيها ارباح ))

الا بعد 2009 يعني انت اتحط افلوسك (( تحت رحمة الهواامير )) مووب تحت رحمة اربااح الشركه

وهنا الاختلاف

تحت رحمة الهوامير (( يعني الاعصاب لازم اتكون عندك توووب وتكوون وااعي للتداااول اليومي , لانهم بأي لحظه قد يجنون ارباااحهم الى اجل غير مسمى ) مثل ما شفنا يوم طلع لل 70 ونزل تقريبا 50 % من طلوعه

اما تحت رحمة ارباح الشركات : هنا تقدر اتقرر وين الشركه الي حققت ارباح طيبه وماهي مخططاتها القادمه ونظرت المحللين للسهم وبعدين اتقرر اذا تاخذ السهم (( وهنا الافضل ))

هذا الاختلاف

وهذا ما يعني اني متشأم من السهم (( انا مع ان تكون معاك كميه منه )) ولكن مووب كل راس المال

وحان الان الاستعداد للفطور

ولي عوده بالليل ان شاء الله لتكملة الحوار

وشكرا

ريم
21-10-2005, 05:54 PM
المشكله ما في ضمان ان السهم راح يرتفع 100 %

لو في

موب كل الي بالدوحه بس بيحطوون فلوسهم بهالشركه (( كل العالم بتجي وبتحط افلوسها بهالشركه الي راح ترفع من راس مالهم 100 % في كم من شهر ))

سهم ناقلات من اقوى الاسهم مستقبلا ولكن ليس الان

وحتى طلوعه راح يكون بناء على اربااح الشركات الاخرى (( لان مثل ما انتي عارفه )) الشركه مافيها ارباح ))

الا بعد 2009 يعني انت اتحط افلوسك (( تحت رحمة الهواامير )) مووب تحت رحمة اربااح الشركه

وهنا الاختلاف

تحت رحمة الهوامير (( يعني الاعصاب لازم اتكون عندك توووب وتكوون وااعي للتداااول اليومي , لانهم بأي لحظه قد يجنون ارباااحهم الى اجل غير مسمى ) مثل ما شفنا يوم طلع لل 70 ونزل تقريبا 50 % من طلوعه

اما تحت رحمة ارباح الشركات : هنا تقدر اتقرر وين الشركه الي حققت ارباح طيبه وماهي مخططاتها القادمه ونظرت المحللين للسهم وبعدين اتقرر اذا تاخذ السهم (( وهنا الافضل ))

هذا الاختلاف

وهذا ما يعني اني متشأم من السهم (( انا مع ان تكون معاك كميه منه )) ولكن مووب كل راس المال

وحان الان الاستعداد للفطور

ولي عوده بالليل ان شاء الله لتكملة الحوار

وشكرا

الله يعطيك العافيه أخوي بوصالح بس أثبتت الايام الاخيره بأن السهم مستقبل وليس ارباح فقط بتقول أنتي من وين أتيبين هالكلام أأنا بقولك من أكبر أستشاري المحافظ السهم ذو مستقبل ذهبي والفتره السابقه أثبتت بأن السهم يحدث فيه نفس السيناريوا الي حدث في الصناعات سابقاُ عندما تم رفعها فجاءه ومن ثم تم الهبوط بها للم الاسهم من تحت ورفعها قليلاُ ومن ثم الاستقرار طلوع ونزول قليلا للم كذلك لانطلاق بها إلى المئات والناقلات الان يحدث لها هذا وكما يعلم الجميع هي أكبر شركة عالمياُ الان والفريده من نوعها واعتقد السهم أصبح مؤشر للبورصة عند أرتفاععه جميع الاسهم ترتفع وعند هبوطه جيمع الاسهم تهبط أذا فسر لي مامعنى العزوف عن قطاع البنوك والتأمين والصناعات كان ملاحظ جداُ في الفتره السابقه والتداول يكاد يكون بسيط جداُ على جيمع القطاعات معادا الناقلات التداول عليها بالمليارات أخوي توقع في الايام القادمه عند الاعلان عن الارباح التشغيليله للشركه بتسديد النصف المتبقي من السهم سوف ينطلق كما أنطلق غيره إلى الضعف وذلك كماحدث في التحويليه سابقاُ ولا أعتقد الهوامير يستطيعون السيطره على سعر السهم لانه متجه للاعلى وبقوه لان المحافظ على مستوى العالم ترغب في أمتلاك السهم وليس المحافظ القطريه وحدها وكذلك حتى المستمرين خارج قطر وأما بنسبه الاجانب فاأعتقد عند أغلاقها لن يكون سعر السهم تحت ال 100 ريال هاي على اقل تقدير سؤال خطر في بالي أي انتم يوم ماكن السهم يتداول أب 33 ريال وأين نصائحكم الذهبيه أنا كنت أتمنى ينزل أكثر لانه من كان أيبيع في ذيج الفتره مايعرف قيمته أصلا ومانكر أني لميت الي أقدر عليه ولو أبيع باجر بكون أمدخله فايدتي فيه 150% بس أنا طمعانه في ال 200% فايده والصراحه من حقي مو أنا يالسه أفكر في المليون الي عندي ايصير 2 مليون لازم أصبر وأكون متطلعه أكثر وهاي الاستثمار ومب عيب أفيد اخواني وأخواتي اذا ماعندهم تطلع للامور أعتقد ملاك السهم حالياُ هم الهوامير والصغار الي عندهم يمكن مالت الاكتتابات هاي اذا ماباعاوهم بعد لنا تكمله بعد المسلسلات بس تذكر شي واحد الداعي للخير كفاعله :)

hamoor4ever
21-10-2005, 06:15 PM
لو جريت جري الوحوش غير رزقك ماتحوش

ريـم
21-10-2005, 07:16 PM
سلام عليكم

اخواني الاعضاء الكرام في البدايه احب اشكركم بصفه عامه على ردودكم المفيده والنصائح القيمه

اخواني فيه البعض انتقد سؤالي وقال اللي عنده مليون مايسئل وللأسف هذا هو الخطأ بعينه لو لم اسئل لما حصلت على المليون والخافي اعظم بدون مبالغه

انا متعوده اسئل الصغير قبل الكبير وبعدهاا استنتج الصواب وبصراحه اكتشفت في هذا المنتدى عقول من ذهب

انا من طبعي احب اسئل حتى لو كنت عارفه هذا الشي ومتأكده منه لازم اسئل

من سؤالي ممكن اكتشف شي ماعرفه وهذا هو سر نجاحي ولله الحمد لقد حققت مبالغ خلال ثلاث سنين ماكنت متوقعتهاا وكلهاا من الاسئله وبدون خبره في السوق

و بعد سؤالي في المنتدى و مضاربين معاصرين في البورصه القطرية من سنين عده

قررت شراء 30000 سهم في الناقلات والخبراء في البورصه يقولون الوعد في January 2006 الناقلات لهاا كلمه من طراز اخر وخلوناا نشوف الوعد قريب

ريم
21-10-2005, 07:22 PM
سلام عليكم

اخواني الاعضاء الكرام في البدايه احب اشكركم بصفه عامه على ردودكم المفيده والنصائح القيمه

اخواني فيه البعض انتقد سؤالي وقال اللي عنده مليون مايسئل وللأسف هذا هو الخطأ بعينه لو لم اسئل لما حصلت على المليون والخافي اعظم بدون مبالغه

انا متعوده اسئل الصغير قبل الكبير وبعدهاا استنتج الصواب وبصراحه اكتشفت في هذا المنتدى عقول من ذهب

انا من طبعي احب اسئل حتى لو كنت عارفه هذا الشي ومتأكده منه لازم اسئل

من سؤالي ممكن اكتشف شي ماعرفه وهذا هو سر نجاحي ولله الحمد لقد حققت مبالغ خلال ثلاث سنين ماكنت متوقعتهاا وكلهاا من الاسئله وبدون خبره في السوق

و بعد سؤالي في المنتدى و مضاربين معاصرين في البورصه القطرية من سنين عده

قررت شراء 30000 سهم في الناقلات والخبراء في البورصه يقولون الوعد في January 2006 الناقلات لهاا كلمه من طراز اخر وخلوناا نشوف الوعد قريب

الله أيوفقج اختي ريم وأنشالله تجنين أرباحهم ملاين وماخاب من أستشار :) والله أيزيدج ويبارك لج

qasem888
21-10-2005, 07:31 PM
انا اؤيد ريم الناقلات بتنطلق قريب وانا كل ماينزل السهم بلم فيه
ملاحظة قبل تاريخ 1\11 لان بعدها شكلي مارح اقدر الحق عالسهم

ريـم
21-10-2005, 07:32 PM
الله أيوفقج اختي ريم وأنشالله تجنين أرباحهم ملاين وماخاب من أستشار :) والله أيزيدج ويبارك لج

مشكوره اختي

انا سعيده فيك ولي اشرف اشوف اسمك في صفحتي وسعدتني نصايحك القيمه

الله لايحرمني من نصايحك الهادفه

خيتوو لك طله مميزه

دمتي بحفظ الله

ريـم
21-10-2005, 07:34 PM
انا اؤيد ريم الناقلات بتنطلق قريب وانا كل ماينزل السهم بلم فيه
ملاحظة قبل تاريخ 1\11 لان بعدها شكلي مارح اقدر الحق عالسهم

كلامك

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

ابوعلي اليافعي
21-10-2005, 07:58 PM
حتى الان مع قوة مستقبل الشركه والذي اتوقعه بعد سنة 2012 فلايمكن مقارنتها بشركات اخرى مثل الوقود او صناعات وتعتبر هذه المقارنه ظلم كبير لهذه الشركات القائمه من سنوات وسنوات والتي تحقق ارباح كبيره ولديها احتياطات كبيره ومايحدد سعر الناقلات هو المضاربات البحته التي قد تهوي بالسهم مثل مارفعته عكس الشركات الاخرى المنتجه الذي يحدد سعرها هو نتائجها..

نستطيع المقارنه بين الشركتين كالطفل والشاب من نفس الابوين..فا الناقلات كالطفل الرضيع الذي يحتاج الى رعايه ووقت حتى ينتج اما الصناعات والوقود فانهما كالشاب القوي المنتج المعطاء..(الفرق واضح)

ريـم
21-10-2005, 08:13 PM
حتى الان مع قوة مستقبل الشركه والذي اتوقعه بعد سنة 2012 فلايمكن مقارنتها بشركات اخرى مثل الوقود او صناعات وتعتبر هذه المقارنه ظلم كبير لهذه الشركات القائمه من سنوات وسنوات والتي تحقق ارباح كبيره ولديها احتياطات كبيره ومايحدد سعر الناقلات هو المضاربات البحته التي قد تهوي بالسهم مثل مارفعته عكس الشركات الاخرى المنتجه الذي يحدد سعرها هو نتائجها..

نستطيع المقارنه بين الشركتين كالطفل والشاب من نفس الابوين..فا الناقلات كالطفل الرضيع الذي يحتاج الى رعايه ووقت حتى ينتج اما الصناعات والوقود فانهما كالشاب القوي المنتج المعطاء..(الفرق واضح)

:nice: :nice: :nice:

اتفق معك في الكلام وبنسبه للوقود لدي 48000 سهم والصناعات 60000 سهم وختياري للناقلات على حسب رائي بعض المضاربين واخواني في المنتدى راح يكون للناقلات كلمه في بداية السنه

لذلك قررت اجني الارباح في وقت قصير من اجل احصل على اقل تقدير تدبيل المبلغ وهذا هو هدفي

خط 220
21-10-2005, 08:36 PM

اتفق معك في الكلام وبنسبه للوقود لدي 48000 سهم والصناعات 60000 سهم وختياري للناقلات على حسب رائي بعض المضاربين واخواني في المنتدى راح يكون للناقلات كلمه في بداية السنه

لذلك قررت اجني الارباح في وقت قصير من اجل احصل على اقل تقدير تدبيل المبلغ وهذا هو هدفي
تراك زهقتنا كل يوم تقول عندي و عندي ياخي قل اذا كنت منحد عندي كمية وخلاص لا تقعد تتفاخر عندنا بهالاسلوب و تحط كميات كلنا عندنا خير والحمد لله

Orbit
21-10-2005, 08:48 PM

حذاري من ريم يالربع وحذرو يوم الاحد ريم راح تصرف محفظتها

وتنزل السوق بالقاع ريم ماكنا ندري انج هامور من الجنس الناعم

الكحلي
21-10-2005, 08:58 PM
سؤال : هل من المعقول لشخص يمتلك 48000 سهم بالوقود و60000

بصناعات وهذه العقلية الاقتصادية القوية في امتلاك أفضل الاسهم

محتاج لتوصيه لشراء سهم ناقلات أو محتاج لمن يرشده لشراء

سهم معين بسوق ؟؟؟ :con2:

ريـم
21-10-2005, 09:03 PM
سؤال : هل من المعقول لشخص يمتلك 48000 سهم بالوقود و60000

بصناعات وهذه العقلية الاقتصادية القوية في امتلاك أفضل الاسهم

محتاج لتوصيه لشراء سهم ناقلاات أو محتاج لمن يرشده لشراء

لشراء سهم معين بسوق ؟؟؟ :con2:

اخي وانت الى الان لم تعرف الهدف من الموضوع

الهدف واضح وضوح الشمس

انا لي هدف ووصلت له

الكحلي
21-10-2005, 09:10 PM

ممكن نعرف الهدف من هذا الكلام بضبط غير تدبيل المبلغ لتعم الفائده :)

ريـم
21-10-2005, 09:33 PM
ممكن نعرف الهدف من هذا الكلام بضبط غير تدبيل المبلغ لتعم الفائده :)

الكحلي

في البداية تشرفت بمرورك العطر واسعدني تواجدك هناا

اخي الفاضل

الهدف من الموضوع حب استطلاع ( وتوصيه )ومعرفة رائي الاعضاء حول الناقلات هذه الايام كان من الممكن ان اضع توصيه وينتهي الموضوع ولكن حبيت اخذ رائي بعض الاعضاء وحصلت على توصيات غير مباشره

وجمعتهاا في جعبتي مع توصيات فلاطحة السوق وهذه واحده من سر نجاحي في السوق رغم اني لا املك الخبره ولكن اسئل الصغير والكبير وهذا الشي جعلني ادخل السوق وبكل ثقه

الهدف الاول هو توصيه ونصيحه لاوجه لله بشراء في الناقلات خلال هذه الفتره والهدف الثاني تحدي لمن يشكك في الناقلات وانا اتفق ان الناقلات لم تشتغل بعد ولكن المضاربه لهاا دور فعال والدليل على ذالك راح تشفونه في بداية السنه وهذا تحدي لم يرغب في التحدي

على فكره من اراد التحدي والمراهنه يضع اسمه هناا والوعد في 2006 January

تحياتي للجميع

خط 220
21-10-2005, 09:38 PM
الكحلي

في البداية تشرفت بمرورك العطر واسعدني تواجد هناا

اخي الفاضل

الهدف من الموضوع حب استطلاع ( وتوصيه )ومعرفة رائي الاعضاء حول الناقلات هذه الايام كان من الممكن ان اضع توصيه وينتهي الموضوع ولكن حبيت اخذ رائي بعض الاعضاء وحصلت على توصيات غير مباشره

وجمعتهاا في جعبتي مع توصيات فلاطحة السوق وهذه واحده من سر نجاحي في السوق رغم اني لا املك الخبره ولكن اسئل الصغير والكبير وهذا الشي جعلني ادخل السوق وبكل ثقه

الهدف الاول هو توصيه ونصيحه لاوجه لله بشراء في الناقلات خلال هذه الفتره والهدف الثاني تحدي لمن يشكك في الناقلات وانا اتفق ان الناقلات لم تشتغل بعد ولكن المضاربه لهاا دور فعال والدليل على ذالك راح تشفونه في بداية السنه وهذا تحدي لم يرغب في التحدي

تحياتي للجميع
شوفولنا حل يا مشرفين

الكحلي
21-10-2005, 11:05 PM
الكحلي

في البداية تشرفت بمرورك العطر واسعدني تواجدك هناا

ويشرفني النقاش معاج

أرجو أن يتسع صدرج لكثرة الاسئلة التي طرحتها لكن عندي سؤال

هل تمتلكين 48000 سهم بالقود و60000 الف في الصناعات بمعنى أخر

يعني لو طلبتي كشف حساب يعطيج 48000 سهم بالقود60000 والصناعات كذلك

وشكرا على التوضيح :)

ابوعلي اليافعي
22-10-2005, 01:03 AM

تحياتي للجميع

هنا منتدى النقاش الاقتصادي وليس مكان للتحدي...

ولو كنتي تثقين بالشركه لهذه الدرجه وتتحدين اذا لماذا طلبتي النصيحه؟؟!!!..

Orbit
22-10-2005, 01:16 AM

جبتها صح يابوعلي

دنيا الاسهم
22-10-2005, 01:29 AM
ريم هدي اللعب :app: :app: :app:
شتبين انتي :funny: :funny: :funny: :funny:

ريـم
22-10-2005, 01:30 AM
هنا منتدى النقاش الاقتصادي وليس مكان للتحدي...

اخي الكريم

من حقك تسئل هذا اسؤال ومن حقك تسغرب ولكن هل تعلم هذا التحدي اتى بعد طلب نصيحه من الاعضاء ومن خبراء في السوق

اخي الفاضل

انا قلت سر نجاحي اسئل الكبير وصغير وبعدهاا استنتج الحل وهذا هو الحل طلع عندي تحدي واذا كنت مستعد تراهن انا في اتم استعداد ماعليك سوى وضع اسمك هنا واعلن التحدي

بـوصـالـح
22-10-2005, 01:38 AM
تصبحون على خير

QATAR4EVER
22-10-2005, 04:42 AM

ريم .. ماشالله عليج .. مبين عليج عقليه كبيره .. ممكن استفيد منج في شغله .. انا عندي 15000 سهم وقود بأسمي .. و حطيت اوردر بيع على 155 يوم الأحد .. شرايج .. اسحب الاوردر ولا اخليه؟

ارجوكم .. انا ابي ريم بس ترد علي .. شكرا