المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على مكتب سيادة المسؤول: لماذا لا نمنع هذه القنوات الفضائيه؟

khaldoon
14-03-2008, 07:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم اختي الكريمه...هذه الرساله ليست موجهة للمسؤول فقط والذي بيده القرار والقدره على التغيير بل هي موجهة لك اخي الكريم اختي الكريمه ولكل من وجد في نفسه القدره على ايصال هذه الرساله لمن يملك القدره على التغيير في حالة اقتناعه بمضمونها

اتمنى ان تتكرموا علي بالردود والموافقه في حالة اقتناعكم بهذا الطرح كما اتمنى ان لا تبخلوا علي بانتقاداتكم البناءه ان وجدت ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحك سيدي العزيز واعانك على عمل الخير لما فيه مصلحة هذه الامه

بداية نثمن جهودكم الجباره في مراقبة المواقع الاباحيه في الانترنت ومن خلال الشاشه الصغيره (التلفزيون) والذي من خلاله يبث لنا كل ما هو صالح وطالح في كثير من الاحيان

ولكن لدي تساؤل بسيط يا سيدي العزيز....لماذا نهاجم بكل عنف و ضراوه القنوات الاباحيه
ونهمل ما هو اشد واخطر منها الا وهي القنوات المسيحيه التبشيريه؟

لو ان هذه القنوات المسيحيه تدعوا الى نشر الدين المسيحي وتعليم الاخوان المسيحيين تعاليم دينهم لهان الامر وقلنا هذه حرية الاديان ولا يجوز لنا ان نمنعها او نحاول ايقافها.

ولكن عندما يتعدى هدفها نشر الدين المسيحي وتصبح قنوات عدائيه للاسلام وتكرس برامجها لتشويه الدين الاسلامي الحنيف ومعاداته والسخريه اللاذعه منه فهنا المصيبه والطامه الكبرى.

من فتره بسيطة كنت اتنقل بين القنوات الفضائيه على القمر الصناعي نايل سات وتفاجأت ببرنامج يستضيف فيه احد رجال الدين المسيحي بدرجة مقص وكان المذيع مسلم مرتد عليه لعنة الله في كفره وقد تنصر الى الدين المسيحي وكان الحوار يدور حول السخريه من تعاليم ديننا الاسلامي و انتقاد شرائعه السماويه, حتى ان ذلك المقص المسيحي الكافر عليه لعنة الله في كفره كان يسخر من المذيع على انه يخشى عليه ان يكون في نفسه بعض الحنين لتاريخه المظلم وكيف ان الرب قد من عليه بالخروج من الاسلام الحنيف واصبح اكثر تعقلا وفهما وقد تاب عليه الرب بالانتقال من الظلمات الاسلاميه الى النور المسيحي والعياذ بالله.

لن اسرد لكم سيدي العزيز موضوع الحلقه وما هي انتقاداتهم لانها كلها باطله ومجحفه وان دلت على شيء فأنما تدل على الاستهزاء من عقلية المشاهد العربي البسيط غير المثقف والامي غير المتعلم فقط ومن كل من هو غير متفقه في دينه الاسلامي في ابسط الامور الدينيه فتأثيرها لن يضر الا من لا يعلم عن دينه شيئا ولا يمت الى الاسلام الا بالاسم من خلال جواز السفر

لن اسرد لكم ما دار بالحلقه حتى لا اكون سببا في نشر افكارهم الضاله المسمومه كما يفعل الكثير من خلال الانترنت وتاليف الكتب ونشر الايميلات من غير قصد او عن جهاله في كثير من الاحيان

سيدي العزيز...نقدر لكم الجهد الواضح بمنع القنوات والمواقع الاباحيه والتي لن يتعدى ضررها اكثر من نشر الرذيله والفسق والفجور والبعد عن تعاليم ديننا الاسلامي العظيم وهذه مصيبه عظيمه ...ولكنها لن تكون السبب المباشر في زعزعة افكارنا الدينيه وتركنا لديننا وارتدادنا عن الاسلام بعد ان منه الله علينا ولله الحمد خاصة ان الشاشه الصغيره تغزونا في عقر دارنا وقد لا تتوفر الرقابة على ابنائنا لو انهم نشأوا يتعلمون الدين المسيحي وافكاره الهدامه الضاله ضد الاسلام دون علمنا وهذه مصيبه اعظم وهي الطامة الكبري

فالله عز وجل لا يغفر ان يشرك به ويغفر دون ذلك

نرجوكم سيدي العزيز بتفعيل الرقابه على هذه القنوات التبشيريه سواء كانت عربيه او اجنبيه حتى يكون الدينه كله لله

الله اني بلغت... اللهم فاشهد

ولكم جزيل الشكر والتقدير

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إنسان
14-03-2008, 09:31 AM
أسعد الله صباحك أخي خلدووون

عندما تُجري مقابلة مع مسيحي تحول للإسلام فإنه سيتطرق إلى الأمور المُظلمة في الدين المسيحي

فمن الطبيعي أن يتطرق المسلم الذي إرتد وتحول للمسيحية إلى تشويه الإسلام

وكما تعلم أن ديننا قوي الحجه ما شاده دين إلأ غلبه

فالحجة معنا إن شاء الله والغلبة لنا بإذن الله

والحل هو مجابهتهم بالقنوات الفضائية والبرامج الإسلاميه

فلا يفل الحديد إلى الحديد

فإن كان دينهم حديد فإسلامنا فولاذ

شكرا على غيرتك أخي الكريم

khaldoon
15-03-2008, 12:16 AM

عندما تُجري مقابلة مع مسيحي تحول للإسلام فإنه سيتطرق إلى الأمور المُظلمة في الدين المسيحي

جزاك الله كل خير يا الغالي على مرورك الطيب

انا اوافقك الرأي بس مثل اثارة هذه المواضيع تلفت الانتباه لدى ضعاف النفوس والسطحيين في تفكيرهم والبسطاء

يعني ضررها اكبر من نفعها

قرأت فيما سبق ان احد العلماء المسلمين والذين لا يحضرني اسمه الان قد جمع كل الحجج التي تنكر وجود الله عز وجل والعياذ بالله في كتاب وقام بتفنيدها ومع ذلك كان هو و كتابه مذموما

لانه سهل على العامه مسألة ما ينفي وجود الله بدلا من البحث عنها في الكتب والمراجع

لان المتلقي ياخذ ما يريد ويترك ما لا يريد حسب اهدافه ومخططاته

كل الشكر والتقدير على تشريفي بمرورك الرائع

khaldoon
15-03-2008, 06:09 PM
سبحان الله

64 مرور و رد واحد

كل الشكر للي مر وما رد على جهده الطيب

قطريه فلته
15-03-2008, 06:50 PM

صح كلامك اخوي بس انا بسئلك هل عندنا قنوات دينيه عدله انا احس انا القنوات

الدينيه حاطينها بس لل sms ولا قناه ثانيه للأسف الشديد الشيخ فيها يحدث

وفي الشريط الي تحت غزل وكلام فاضي للأسف اصحاب هالقنوات يستغلون

الوازع الديني عند العرب في ربحهم وكأنها قناه تجاريه بحته بعكس القنوات

التبشيريه والمسيحيه والي دايمن يذمون الدين الأسلامي فيها تحس انه شغل

بروفيشنال.

وسلامتك ياراعي الموضوع

khaldoon
15-03-2008, 11:00 PM
صح كلامك اخوي بس انا بسئلك هل عندنا قنوات دينيه عدله انا احس انا القنوات

الدينيه حاطينها بس لل sms ولا قناه ثانيه للأسف الشديد الشيخ فيها يحدث

وفي الشريط الي تحت غزل وكلام فاضي للأسف اصحاب هالقنوات يستغلون

الوازع الديني عند العرب في ربحهم وكأنها قناه تجاريه بحته بعكس القنوات

التبشيريه والمسيحيه والي دايمن يذمون الدين الأسلامي فيها تحس انه شغل

بروفيشنال.

وسلامتك ياراعي الموضوع

فعلا معاكي حق اختي ...قمة المصخره والتناقض

والله مره اشوف قناة قران وفي شريط شات لمراهقين وغزل وقلة ادب

كل الشكر على تشريفي بمرورك الرائع

الزاجل
19-03-2008, 05:31 PM
اخونا خلدون
احنا صرنا حاليا في عالم الفضاء الواسع

بدل ما نطالب باغلاق هذا وذاك خلنا
نحاول نجذب العالم للأمور الطيبة ..

مشكلتنا لا فدنا العالم ولا فدنا انفوسنا ..

وهذه مشكلة القنوات الفضائية ..

khaldoon
22-03-2008, 11:13 PM
اخونا خلدون
احنا صرنا حاليا في عالم الفضاء الواسع

بدل ما نطالب باغلاق هذا وذاك خلنا
نحاول نجذب العالم للأمور الطيبة ..

مشكلتنا لا فدنا العالم ولا فدنا انفوسنا ..

وهذه مشكلة القنوات الفضائية ..

اخوي العزيز الزاجل

فيه دول تسوي خط انترنت امن يعني يصلح لاستعمال الاطفال والعائلات بدون وجود مواقع اباحيه وغير مرغوب فيها

هل من الصعب انه نسوي هذا الشي في الانترنت والقنوات الفضائيه مثلا

كل الشكر على تشريفي بمرورك الرائع

prettywoman
23-03-2008, 05:37 AM
يعطيك العافية اخي الفاضل خلدون
اتعتقد ان من السهل منع هذه القنوات المشبوهة ؟اشك في ذلك ....
وان كان هناك اشخاصا كما قلت يتاثرون بمحتواها وما تحمله من سموم هدامة ..اعتقد ان لهم حريه الاختيارفيما يرى ويعتنق....لانه من الاساس الرقابه تبدا من البيت ..من الاسرة ..لاننا للاسف في عالم كل شي مباح ومتاح.....فدور الاسره هنا في مراقبه ابنائها وتوعيتهم فبالتالي تنشاءة جيل قادر على التااقلم مع المتغيرات من حوله واختياربوعي وقناعة الصالح وتجنب الطالح منها..جيل قادر على التمسك بعقيدته بغض النظر عن تعدد وسائل الاعلام من فضائيات وغيرها في تشويه صوره عقيدته (في نظري اعتقد هذا هو احد الحلول لمشاكل كهذه وفي الاخر الله يرحمنا برحمته)
تقبل تحياتي:)

بوخالد911
23-03-2008, 08:37 AM
هلا بكم
؛؛؛

منع أي قناة لحرمانها من البث ؛ أمرٌ تملكه ادارات الاقمار الاصطناعية
كالعرب سات والنايل سات

فهي المسؤولة عن سماح وعدم سماح لأي قناة من البث

وشكرا
؛؛؛
؛؛
؛

alhilam
24-03-2008, 12:53 AM
السلام
لكن ممكن نسيطر علي القنوات اللي عندنا
وهذي احدي القنوات وقد تجرات علي الاسلام؟؟؟
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=166321

التيما
24-03-2008, 12:55 AM
خيو خلدون .. أنا ما أأيد نلتفت لهالقنوات أصلا ونعطيها الأهمية عشان أمنعها .. وبعدين صعب في زمن الفضائيات تمنع قنوات وممكن إنت تشفرها من الرسيفر .. وهاي أبسط الحلول

دنيا الاسهم
24-03-2008, 01:28 AM
التربية اولا واخيرا لها دور كبير على الاقناع بالاضافة للوازع الديني اذا كان قوي ماراح يتاثر بكل
هذة القنوات والمسخرة اللي تعرضها من رقص ودعارة عيني عينك يعلهم ما يربحون الا الفقر هذة القنوات التافهة والتجارية والتي لا يهمها الا الربح وتلاقي لا يتابها الا المراهقين الصغار....
الظاهر ان وصلنا لزمن الذي قال عنة الرسول صلى الله علية وسلم (ياتي الناس زمان يكون القابض على دينة كالقابض على الجمر)

Bin Hood
24-03-2008, 01:46 AM
بارك الله فيك

khaldoon
29-03-2008, 01:04 PM
يعطيك العافية اخي الفاضل خلدون
اتعتقد ان من السهل منع هذه القنوات المشبوهة ؟اشك في ذلك ....
وان كان هناك اشخاصا كما قلت يتاثرون بمحتواها وما تحمله من سموم هدامة ..اعتقد ان لهم حريه الاختيارفيما يرى ويعتنق....لانه من الاساس الرقابه تبدا من البيت ..من الاسرة ..لاننا للاسف في عالم كل شي مباح ومتاح.....فدور الاسره هنا في مراقبه ابنائها وتوعيتهم فبالتالي تنشاءة جيل قادر على التااقلم مع المتغيرات من حوله واختياربوعي وقناعة الصالح وتجنب الطالح منها..جيل قادر على التمسك بعقيدته بغض النظر عن تعدد وسائل الاعلام من فضائيات وغيرها في تشويه صوره عقيدته (في نظري اعتقد هذا هو احد الحلول لمشاكل كهذه وفي الاخر الله يرحمنا برحمته)
تقبل تحياتي:)

الله يعافيكي اختي ويبارك فيكي واحييكي على مرورك و ردك ما قصرتي

اكيد انه طالما في طريقه لبث هذه القنوات والسماح بانتشارها فأكيد ان هناك طريقه لمنع بثها او تشفيرها سواء من كيوتل مثلا او من اصحاب الاقمار الصناعيه التي تبث هذه القنوات عن طريق اقمارهم

اختي بخصوص ان له حق الاختيار في ما يعتنق....الخوف انه عندما يتطرق مثل هؤلاء الى طرح مواضيع بحجج ناقصه لا تظهر كل الحقيقه او تسلط الضوء على قضيه معينه ...فقد تلفت انتباه اصحاب العقول البسيطه وكل من هم ضعاف الايمان بالله وتزعزع ثقتهم بدينهم

صحيح انه احنا نقول كل شي على الاسره ونحن احد افراد هذه الاسره او بمعنى اصح نحن نشكل الاساس في اسرنا الان ومطلوب منا نحن ان نراقب ابناءنا وبناتنا ولكن مع كل ضغوط الحياه ومتطلباتها فهناك عدد كبير منا لا يرى عائلته طوال اليوم بسبب ظروف العمل فيضيع بذلك دور الرقابه لانصرافه احيانا بتأمين لقمة العيش (طبعا هذا ليس عذرا للجميع)...

والموضوع لم اطرحه من اجل مراقبة ابنائنا فقط بل من اجلنا نحن ايضا ومن هم بسننا حتى لا يتأثروا ...فتأثيرها ليس على الاطفال فقط بل على الراشدين قبلهم

khaldoon
29-03-2008, 01:08 PM
هلا بكم
؛؛؛

منع أي قناة لحرمانها من البث ؛ أمرٌ تملكه ادارات الاقمار الاصطناعية
كالعرب سات والنايل سات

فهي المسؤولة عن سماح وعدم سماح لأي قناة من البث

وشكرا
؛؛؛
؛؛
؛

جزاك الله كل خير يا الغالي على المرور و التوضيح

اذن اكيد انه كيوتل مثلا او المعنيين يستطيعون مخاطبة ادارات هذه الاقمار والطلب منهم بتشفير هذه القنوات او تأمين حل مناسب لهم

كل الشكر على مرورك الرائع

khaldoon
29-03-2008, 01:10 PM
السلام
لكن ممكن نسيطر علي القنوات اللي عندنا
وهذي احدي القنوات وقد تجرات علي الاسلام؟؟؟
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=166321

لا حول ولا قوة الا بالله

فعلا معاك حق اخوي

كل الشكر والتقدير على مداخلتك المميزه

khaldoon
29-03-2008, 01:17 PM
خيو خلدون .. أنا ما أأيد نلتفت لهالقنوات أصلا ونعطيها الأهمية عشان أمنعها .. وبعدين صعب في زمن الفضائيات تمنع قنوات وممكن إنت تشفرها من الرسيفر .. وهاي أبسط الحلول

اختي التيما اخطر شيء انك ما تقدري عدوك وتصغريه وتتكبيري عليه خصوصا لما عدوك بيضربك في دينك وعقيدتك ومعتقداتك ...لا يجوز ان يختبأ كل منا خلف اصبعه ويقول انه هذه القنوات هابطه كافره لا احد يعيرها اهتمام الا ضعاف النفوس ولا يجوز مشاهدتها

كل الشكر على مرورك اختي

khaldoon
29-03-2008, 01:45 PM
التربية اولا واخيرا لها دور كبير على الاقناع بالاضافة للوازع الديني اذا كان قوي ماراح يتاثر بكل
هذة القنوات والمسخرة اللي تعرضها من رقص ودعارة عيني عينك يعلهم ما يربحون الا الفقر هذة القنوات التافهة والتجارية والتي لا يهمها الا الربح وتلاقي لا يتابها الا المراهقين الصغار....
الظاهر ان وصلنا لزمن الذي قال عنة الرسول صلى الله علية وسلم (ياتي الناس زمان يكون القابض على دينة كالقابض على الجمر)

حياكي الله اختي

راجعي ردي للاخت التيما والردود اللي قبلها

كل الشكر على مرورك الرائع ما قصرتي

khaldoon
29-03-2008, 01:45 PM
بارك الله فيك

وياك يا الغالي بن هود

كل الشكر والتقدير على مرورك يا الغالي