المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرايكم في اللكزس 570

فارس الكلمة
16-03-2008, 05:23 PM
ممكن .. بارك الله فيكم .. أعرف مزايا اللكزس الجديد 570 دفع رباعي

و أسعاره .. و هل تنصحون بشرائه من الوكالة أو المعارض الأخرى .. و ماهي هذه المعارض؟

:nice:

gxr o.z
16-03-2008, 05:27 PM
اخوي روح لهذا اللنك وفاللك طيب
http://www.lexus-mideast.com/lx/ar/index.html
وانصحك بشرائه من الوكاله لأن السعر غالي بالمعارض

فارس الكلمة
16-03-2008, 05:41 PM
يعطيك العافية .. و ما قصرت ..

هل لديك علم بأسعاره .. و ما أذا متوفر بالوكلة ..؟

فارس قطر333
16-03-2008, 05:45 PM
سعر الوكاله

325 الف

لكن في المعارض من 380 واكثر

فارس الكلمة
16-03-2008, 07:19 PM
و ما سبب هذا الفارق في السعر ..؟

الناقد
16-03-2008, 07:36 PM
و ما سبب هذا الفارق في السعر ..؟

أسباب كثيره اخوي ..
أولها جشع أصحاب المعارض اللذين ينظرون للربح السريع على المدى القصير .. مب اللي عندهم فكر بناء سمعة طيبه لتجارتهم ..
ثانيها .. سطحية كثير من الناس اللي يفكرون في الحصول على الموديلات الجديده بأسرع وقت للتباهي فقط لاغير ..
ثالثها .. الفكره الخاطئه ان شركة تويوتا ولكزس هي افضل شركة سيارات في العالم .. ( وهالشي مزروع في عقول أغلب الناس في المنطقه ) ..

بوجاسم566
16-03-2008, 09:49 PM
اخووي
خذلك مرسيدس gl500 احسن على الاقل الماني
:)

فارس الكلمة
16-03-2008, 10:17 PM
أسباب كثيره اخوي ..
أولها جشع أصحاب المعارض اللذين ينظرون للربح السريع على المدى القصير .. مب اللي عندهم فكر بناء سمعة طيبه لتجارتهم ..
ثانيها .. سطحية كثير من الناس اللي يفكرون في الحصول على الموديلات الجديده بأسرع وقت للتباهي فقط لاغير ..
ثالثها .. الفكره الخاطئه ان شركة تويوتا ولكزس هي افضل شركة سيارات في العالم .. ( وهالشي مزروع في عقول أغلب الناس في المنطقه ) ..

كلام منطقي .. بس من يصدق للأسف ..

تحية لك ..

فارس الكلمة
16-03-2008, 10:18 PM
اخووي
خذلك مرسيدس gl500 احسن على الاقل الماني
:)

و كم سعره طال عمرك ..؟

@@ديزل@@
16-03-2008, 11:44 PM
عن لكزس فخاامه واصااله الدفع ربااااااعي الي عااجبني في مش الموصفااااات الهدروليك ذكي جداااااااا لا تعليك ماااقول الى شي وااحد سعى الى الكمااااال تقبل مرووري والموتر يستااهل 325 الف مش اكثر

الناقد
17-03-2008, 12:25 AM
أخوي فارس الكلمة ..
انا بعد أفكر بموتر فور ويل أو SUV غير الصالون اللي عندي لان شوارعنا للأسف محتاجه أجيال لين ماتتعدل .. واحترت وانا اقارن بين هالسيارات ..
البي ام اكس فايف والاودي كيو سفن والام ال 500 مرسيدس والجي ال 500 مرسيدس واللكزس 570 والرنج روفر والبورش كايين ..
في النهايه خل نكون منطقيين .. واسأل نفسك هالاسأله ..
الشكل اللي ترتاح له ؟ ( أهم سؤال .. لان تقبلك للسياره هو اللي بخليك تحب تحافظ عليها او انك تتخلص منها بسرعه ) ..
الصيانه ؟ قطع الغيار بعد ماينتهي الضمان ؟ ( الا اذا انت من النوع اللي يبيع الموتر بعد 4 سنوات او أقل )
حاجتك للسياره ؟ ( رب أسره او عزوبي .. تحب السفر ولا لا .. تطلع off road ولا لا . )

بو غنيم
17-03-2008, 12:33 AM
أخوي فارس الكلمة ..
انا بعد أفكر بموتر فور ويل أو SUV غير الصالون اللي عندي لان شوارعنا للأسف محتاجه أجيال لين ماتتعدل .. واحترت وانا اقارن بين هالسيارات ..
البي ام اكس فايف والاودي كيو سفن والام ال 500 مرسيدس والجي ال 500 مرسيدس واللكزس 570 والرنج روفر والبورش كايين ..
في النهايه خل نكون منطقيين .. واسأل نفسك هالاسأله ..
الشكل اللي ترتاح له ؟ ( أهم سؤال .. لان تقبلك للسياره هو اللي بخليك تحب تحافظ عليها او انك تتخلص منها بسرعه ) ..
الصيانه ؟ قطع الغيار بعد ماينتهي الضمان ؟ ( الا اذا انت من النوع اللي يبيع الموتر بعد 4 سنوات او أقل )
حاجتك للسياره ؟ ( رب أسره او عزوبي .. تحب السفر ولا لا .. تطلع off road ولا لا . )
:nice::nice::nice::nice:

فارس الكلمة
17-03-2008, 01:18 PM
ديزل ..

شكراً لك على هذه المداخلة .. و المشاركة ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^

فارس الكلمة
17-03-2008, 01:19 PM
الناقد ..

كل هذه السيارات أخي الكريم .. و لها ميزتها و سلبياتها و لإيجابياتها .. و لها أيضاً طلابها ..

و لا تنسى أن السعر يفرق بين هذه الزيارات ..

تحية لمشاركتك .. و بارك الله فيك ..