المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المزيني يتوقع أن يزيد بنك بوبيان أرباحه في عام 2008



مغروور قطر
16-03-2008, 11:01 PM
المزيني يتوقع أن يزيد بنك بوبيان أرباحه في عام 2008 نحو 100 في المئة

كونا 16/03/2008

توقع رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب السابق لبنك بوبيان يعقوب المزيني أن يرفع البنك أرباحه مع نهاية العام الحالي الى نحو 100 في المئة مقارنة بما حققه في عام 2007.

وقال المزيني في تصريح للصحافيين عقب انعقاد الجمعية العمومية العادية للبنك هنا اليوم ان مؤشرات هذا النمو ستبدو واضحة في نتائج البنك خلال الربع الأول من العام الحالي الذي ينتهي مع نهاية الشهر الجاري .

وتمنى المزيني التوفيق لمجلس الادارة الجديد الذي قال انه يضم العديد من الكفاءات القادرة على مواصلة مسيرة البنك والانجازات التي تحققت على مدار السنوات الثلاث الماضية.

يذكر ان الجمعية العمومية للبنك اختارت مجلس ادارة جديدا تستمر ولايته ثلاث سنوات برئاسة محمد الرومي وعضوية ثمانية اخرين يمثل أحدهم الهيئة العامة للاستثمار.

وأكد المزيني أن بنك بوبيان استطاع خلال فترة وجيزة للغاية أن يحقق حضورا جيدا في السوق المحلي والانطلاق الى أسواق عالمية ومنافسة مؤسسات تقليدية واسلامية عريقة محققا خلال تلك الفترة الوجيزة ما حققته بعض أعرق المؤسسات المصرفية خلال سنوات طويلة.

وأضاف ان بنك بوبيان بات اليوم في مصاف المؤسسات الرائدة التي تقدم سلسلة كاملة من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تتفق وأحكام الشريعة الاسلامية.

وعلى صعيد مجموعة الخزانة أشار المزيني الى ان المجموعة تمكنت خلال السنوات الثلاث الماضية من ترتيب اصدارات بقيمة بلغت نحو 7ر1 مليار دولار لصالح مؤسسات محلية واقليمية وعالمية .

وبالنسبة للخدمات المصرفية لفت المزيني الى أن البنك تمكن خلال هذه الفترة الوجيزة من الانتشار الجغرافي محليا من خلال 15 فرعا مؤكدا أنه سيواصل انتهاج هذه السياسة مستخدما أحدث التطورات التكنولوجية على الصعيد المصرفي.