المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروة تعلن عن نسبة مساهمتها في الأولى للإجارة



سيف قطر
17-03-2008, 06:02 AM
بدء تنفيذ إنشاءات مشروع بروة الشارع التجاري ...بروة تعلن عن نسبة مساهمتها في الأولى للإجارة
| تاريخ النشر:يوم اللإثنين ,17 مارس 2008 12:20 أ.م.



الدوحة - الشرق :


أعلنت شركة بروة العقارية عن نسبة مشاركتها في تأسيس شركة الأولى للإجارة هي %21 من رأس مال الأولى للإجارة.
من جهة أخرى، أعلنت بروة عن توقيعها اتفاقية مع شركة هوكتيف الألمانية للبدء في تنفيذ المراحل الإنشائية لمشروع بروة الشارع التجاري.
وبموجب هذا الاتفاق ستقوم شركة المقاولات الألمانية الكبرى هوكتيف بتنفيذ مراحل البناء الإنشائية للمشروع عن طريق طرح بعض المراحل والوحدات للشركات المحلية لتنفيذها. وتتكون وحدات المشروع من حوالي 600 من المحلات التجارية وصالات العرض، وتشمل حوالي 150,000 متر مربع كمساحات مكتبية، بالإضافة إلى حوالي 800 وحدة سكنية مجهزة بكافة الخدمات التي تناسب ظروف الأعمال وتتنوع بين ثلاث غرف نوم وغرفتين وغرفة واحدة، علاوة على مختلف المراكز الخدمية.
وسيقام هذا المشروع الذي يستهدف شريحة المستثمرين ورجال الأعمال على أرض تمتد بطول 8 كيلومترات، ويقع في منطقة مسيمير بداية من تقاطع شارع مسيمير مع طريق الصناعية على طول طريق مسيمير- الصناعية والشارع الشرقي للمنطقة الصناعية، ومن المتوقع أن يكتمل تنفيذ المشروع في غضون ثلاث سنوات.
هذا وقد كانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن البدء في أعمال التسوية الأرضية والأسوار الخارجية والتجهيزات الأولية للبنية التحتية في مشروع بروة الشارع التجاري التي اسندت مهام تنفيذها إلى إحدى الشركات المحلية، وحالياً بهذا الاتفاق تشرع الشركة في الأعمال التطويرية للمشروع الذي يتكون من مجمعات تجارية وإدارية وشقق سكنية ومحلات ومعارض ومطاعم، كما يضم مشروع بروة الشارع التجاري عدة مراكز تسوق من الطراز الرفيع لتضم أشهر الأسماء التجارية والماركات العالمية، بالإضافة إلى محلات متخصصة لتلبية احتياجات النخبة من المستأجرين، ومجموعة من المطاعم الراقية التي تجعل من المكان موقعاً يجمع بين الأعمال والترفيه.