المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعضاء وعضوات.....مميزين

(الفيصل)
19-03-2008, 11:29 PM
بسم الله والحمد لله
والصلاة والسلام على رسول الله وبعد،،

قبل ايام تم (تصنيف) بعض الاعضاء من مدير منتدانا العزيز الاخ / قطري حفظه الله
فاختلفت المسميات فجاءت التصنيفات على ما يتناسب مع نشاط وطبيعة مشاركات العضو.
وليس لدي تعليق عن تصنيف المسميات باستثناء واحد فقط وهو (العضو المميز)
ورغم يقيني ان الادارة الموقرة كان لها نظرة في الاختيار وهي بذلك تتبع أسس تتخذها منذ تطبيق مثل هذا التصنيف ... الا أنني وددت أن أشارك باقي الاعضاء فيما يجول بخاطري الان وهو ماهو معيار العضو المميز بنظركم أنتم القراء؟؟
الا تتفقون معي ان (التمييز) هو كلمة نسبية تختلف من شخص لأخر؟
الا تتفقون معي انه عندما نطلق كلمة (مميز) على أحد الاعضاء فهو بذلك يكون مختلفا عن غيره ..وبمعنى أخر عندما نقرأ له موضوعا أو ردا نعرفه من غير قراءة اسمه المستعار لانه (مميز). سواء بالصلاح أو بالطلاح. بالذكاء او الغباء .. بالهدوء او العصبيه.... بالثقافة او الجهل... بالجديه أو الهزل....
فالتمييز اذن ليس ميزة محموده في كل الاحوال .
(ولااشرايكم)؟

بويوسف
19-03-2008, 11:39 PM
فعلا.. كلامك صحيح اخوي الفيصل..

لكن لاتنسى ان لا العضو المميز كامل في صفاته ولا المشرف ولا اي كان. واذا كنت تلمح الى شي فهذا ردي عليك..

وبخصوص معنى التميز فالاكيد ان الاخ قطري بارك الله فيه ليس وحده من اختار الاعضاء المتميزين بل ان هذا موضوعا مطروحا بين كل الادارة من مشرفين واداريين في هذا المنتدى وقد تم تبادل الرأي فيه والنقاش والتصويت بديمقراطية للوصول الى (الرأي الافضل) كما نظن. وانت تعلم ان رضا الناس غاية لاتدرك. وان هناك قد يكون رأي افضل او خطأ في اختيار شخص او عدة اشخاص.

هذه وجهة نظري الشخصية اخوي الفيصل. وانا واثق بأن من تم اختياره كعضو مميز او مؤسس هو فعلا شخص يستأهل هذا الاسم نتيجة لمشاركاته المفيدة وتفاعله مع الاعضاء بأسلوب وطريقة متميزة.

اذا فإن التميز هو اسلوب طرح جيد - مشاركة فعالة في نمو المنتدى - التعامل مع الاعضاء الاخرين بلباقة وحسن خلق.

ولا اظن ان هناك من اعطى مسمى متميز لانه متعصب او جاهل او احمق. واظنك واثق من ذلك.

تقبل تحياتي.

(الفيصل)
19-03-2008, 11:45 PM
فعلا.. كلامك صحيح اخوي الفيصل..

لكن لاتنسى ان لا العضو المميز كامل في صفاته ولا المشرف ولا اي كان. واذا كنت تلمح الى شي فهذا ردي عليك..

وبخصوص معنى التميز فالاكيد ان الاخ قطري بارك الله فيه ليس وحده من اختار الاعضاء المتميزين بل ان هذا موضوعا مطروحا بين كل الادارة من مشرفين واداريين في هذا المنتدى وقد تم تبادل الرأي فيه والنقاش والتصويت بديمقراطية للوصول الى (الرأي الافضل) كما نظن. وانت تعلم ان رضا الناس غاية لاتدرك. وان هناك قد يكون رأي افضل او خطأ في اختيار شخص او عدة اشخاص.

هذه وجهة نظري الشخصية اخوي الفيصل. وانا واثق بأن من تم اختياره كعضو مميز او مؤسس هو فعلا شخص يستأهل هذا الاسم نتيجة لمشاركاته المفيدة وتفاعله مع الاعضاء بأسلوب وطريقة متميزة.

اذا فإن التميز هو اسلوب طرح جيد - مشاركة فعالة في نمو المنتدى - التعامل مع الاعضاء الاخرين بلباقة وحسن خلق.

ولا اظن ان هناك من اعطى مسمى متميز لانه متعصب او جاهل او احمق. واظنك واثق من ذلك.

تقبل تحياتي.

شاكر لك اثرائك للموضوع اخي العزيز بويوسف بارك الله فيك
وصدقني انني لاألمح لشيء وانما انقل لك وللجميع مايجول بالخاطر
ودعني أقولها لك حتى لايلتبس الامرعليك او على غيرك أنني لم أرى شخصا ممن تم تصنيفهم من المميزين لايستحق هذا التميز بالمعايير التي ذكرتها انت بمشاركتك أحسبهم كذلك والله حسيبهم .
ولكن ماذكرته هو كلام عام ليس لهذا المنتدى فقط-وان كنت وضعته كمثال- وانما لكل المنتديات .
تحياتي لك

بويوسف
19-03-2008, 11:50 PM
شاكر لك اثرائك للموضوع اخي العزيز بويوسف بارك الله فيك
وصدقني انني لاألمح لشيء وانما انقل لك وللجميع مايجول بالخاطر
ودعني أقولها لك حتى لايلتبس الامرعليك او على غيرك أنني لم أرى شخصا ممن تم تصنيفهم من المميزين لايستحق هذا التميز بالمعايير التي ذكرتها انت بمشاركتك أحسبهم كذلك والله حسيبهم .
ولكن ماذكرته هو كلام عام ليس لهذا المنتدى فقط-وان كنت وضعته كمثال- وانما لكل المنتديات .
تحياتي لك

بارك الله فيك اخوي الفيصل ونحن (كأعضاء) نحتاج الى امثالك بكتاباتهم واطروحاتهم المميزة فعلا والمثرية لنا.

(الفيصل)
19-03-2008, 11:52 PM
بارك الله فيك اخوي الفيصل ونحن (كأعضاء) نحتاج الى امثالك بكتاباتهم واطروحاتهم المميزة فعلا والمثرية لنا.

ماعليك زود اخوي بويوسف
شاكر لك فضلك وكرمك على هذا الاطراء
تحياتي لك

FG
19-03-2008, 11:55 PM
من تم اختياره كعضو مميز او مؤسس هو فعلا شخص يستأهل هذا الاسم نتيجة لمشاركاته المفيدة وتفاعله مع الاعضاء بأسلوب وطريقة متميزة.

تقبل تحياتي.

:)

صح لسانك بويوسف

أخي الفيصل التميز صفه حميده ولا يمكن في اللغه أن نطلق على شخص أنه يتميز مثلاً بالجهل أو أي صفه سيئه وأنما كلمة مميز ترتبط بالصفات الحسنه والحميدة ..!!

هتـان قطر
19-03-2008, 11:58 PM
اشكرك اخوي الفيصل وابارك لكل المميزين هذا التكريم..

انا كنت اظن ان اللي توصل عدد مشاركاته لعدد معين متفق عليه

من قبل الادارة هو من يستحق التميز والتكريم...فهل ظني صائب ام لا..؟

(الفيصل)
19-03-2008, 11:59 PM

صح لسانك بويوسف

أخي الفيصل التميز صفه حميده ولا يمكن في اللغه أن نطلق على شخص أنه يتميز مثلاً بالجهل أو أي صفه سيئه وأنما كلمة مميز ترتبط بالصفات الحسنه والحميدة ..!!

اتفق معك أنها كذلك في اللغة .. فالاصل أن التمييز لايجب ان يذكر الا بالامر الحميد
ولكن تعال إلى ارض الواقع في عالم المنتديات ... سوف ترى أنه يقال هذا الشخص مميز بكتاباته سواء كانت هزل ام جد ... صدق ام كذب ... جهل ام علم.
تحياتي لك

(الفيصل)
20-03-2008, 12:03 AM

العفو اختي هتان
وبالنسبة لسؤالك لاأعتقد جازما أختي ان عدد المشاركات له علاقة بالموضوع وأعتقد (والعلم عندالله ولدى القائمين) ان الاختيار يتم كما ذكر اخي بويوسف حفظه الله بالتشاور والترشيحات من قبل المشرفين والقائمين حفظهم الله ومن ثم يأتي التصنيف وهو أمر كما ذكر اخي قطري يأتي من حين لاأخر كنوع من الدفع المعنوي للعضو على مايقدمه وهو ليس انتقاصا بباقي الاعضاء وانما حافزا لهم .. هذا ماأظنه والعلم عند الله.
وانتي من المميزين:) دون أن يكتب ذلك
تحياتي لك

DEMAC
20-03-2008, 12:06 AM
أخي انا ارا ان هناك بعض الاخوان مميزين ولكن لم يوفق شباب المنتدى في أكتشافهم ولكن هناك من تم أكتشافهم وهذه خطوه محموده في كل الأحوال

هتـان قطر
20-03-2008, 12:06 AM
العفو اختي هتان
وبالنسبة لسؤالك لاأعتقد جازما أختي ان عدد المشاركات له علاقة بالموضوع وأعتقد (والعلم عندالله ولدى القائمين) ان الاختيار يتم كما ذكر اخي بويوسف حفظه الله بالتشاور والترشيحات من قبل المشرفين والقائمين حفظهم الله ومن ثم يأتي التصنيف وهو أمر كما ذكر اخي قطري يأتي من حين لاأخر كنوع من الدفع المعنوي للعضو على مايقدمه وهو ليس انتقاصا بباقي الاعضاء وانما حافزا لهم .. هذا ماأظنه والعلم عند الله.
وانتي من المميزين:) دون أن يكتب ذلك
تحياتي لك

شاكرة لك هذا التوضيح ...:)

(الفيصل)
20-03-2008, 12:12 AM
أخي انا ارا ان هناك بعض الاخوان مميزين ولكن لم يوفق شباب المنتدى في أكتشافهم ولكن هناك من تم أكتشافهم وهذه خطوه محموده في كل الأحوال

أسئل لاأخوانك السداد فوالله أنني لو وضعت نفسي مكانهم لشق علي الامر في الاختيار فهو ليس بالامر الهين .. وكما يقال (رضى الناس غاية لاتدرك) ..
وتأكد اخي الحبيب أن لو كان هناك عضو مميز (بنظرك) سوف يكون كذلك ليس بالمسمى والذي اعتقد جازما انه سوف يصل إليه .. وانما فيما يكتب وينقل فهذا هو التمييز الحقيقي لدى القاريء الواعي.
تحياتي لك

(الفيصل)
20-03-2008, 12:13 AM
شاكرة لك هذا التوضيح ...:)

:nice:
العفو

جلمود
20-03-2008, 12:16 AM

وانا كنت افتكر مثلك أختي هتان وهذا هو المفروض بس للأسف أنا شفت ناس شقحو شقحه من عضو فعال الين مؤسس ومن عضو نشط وعدد مشاركاته ماتعدت 1400 الين مميز ؟؟؟
بس أكيد الأداره عندها وجهة نظر لهذا الموضوع !!

والف الف مبروك لكل من حصل ع التميز:)

DEMAC
20-03-2008, 12:18 AM
مبروك الى الي حصلوا وعقبال المميزين الي غابوا

التيما
20-03-2008, 12:21 AM
والله اخوي الفيصل أنا يتراوالي ان الادارة لها راي في الاختيار .. بس الغريبة في كيفية التسمية يعني مثلا .. مرتبة التسميات لابد ان تكون تدريجية من عضو مميز الى .. الى .. لكن الغريب لمن تكون التسمية متجاوزة التسميات لحساب عضو على أعضاء عشان ارضي البعض ليش ؟؟؟ في أعضاء احنا كأعضاء نشوفهم يستاهلون وموجودين من افتتاح المنتدى وللحين ولا مسمى لهم مع ان مشاركاتهم تجاوزت الأربع الاف يعني لو جينا للمدة هم أقدم ولو جينا لعدد المشاركات لهم فيها نصيب فليش ماتم اختيارهم لهالشي ؟ انا في اعتقادي واكرر اني اتكلم عن اعتقادي ان الأعضاء يستاهلون التميز لكن هناك نوع من المحسوبيه عند عضو أو أثنين .. وهناك اعضاء يتجاوزون المسميات !! شلون اقنع الاعضاء ان هالشي يبنى على أسس ؟ وانا جدام عيني اشوف في محسوبية ؟
مع احترامي للإدارة هناك محسوبية في التسميات .. واذا الادارة تعتقد ان محد منتبه أقولهم ترى الكل منتبه وشايف وعارف الأسباب .. ومبروك للتمييز الغير مميز في نظري ويستاهلونه البعض عن جدارة والقله منهم في نظري ....

BODYGUARD
20-03-2008, 12:22 AM
وانا اقول ليش ماعطوني "عضو مميز " :secret:

بس اعتقد لازم تتغير المسميات " مثلاً قلم مبدع .. عضو خلوق .. " ومثل ها لاسامي لان في منتدانا لاتوجد ترقيات بعد عضو فعال غير عضو مميز او عضو مؤسس او مؤسس ..

(الفيصل)
20-03-2008, 12:36 AM
وانا كنت افتكر مثلك أختي هتان وهذا هو المفروض بس للأسف أنا شفت ناس شقحو شقحه من عضو فعال الين مؤسس ومن عضو نشط وعدد مشاركاته ماتعدت 1400 الين مميز ؟؟؟
بس أكيد الأداره عندها وجهة نظر لهذا الموضوع !!

والله اخوي الفيصل أنا يتراوالي ان الادارة لها راي في الاختيار .. بس الغريبة في كيفية التسمية يعني مثلا .. مرتبة التسميات لابد ان تكون تدريجية من عضو مميز الى .. الى .. لكن الغريب لمن تكون التسمية متجاوزة التسميات لحساب عضو على أعضاء عشان ارضي البعض ليش ؟؟؟ في أعضاء احنا كأعضاء نشوفهم يستاهلون وموجودين من افتتاح المنتدى وللحين ولا مسمى لهم مع ان مشاركاتهم تجاوزت الأربع الاف يعني لو جينا للمدة هم أقدم ولو جينا لعدد المشاركات لهم فيها نصيب فليش ماتم اختيارهم لهالشي ؟ انا في اعتقادي واكرر اني اتكلم عن اعتقادي ان الأعضاء يستاهلون التميز لكن هناك نوع من المحسوبيه عند عضو أو أثنين .. وهناك اعضاء يتجاوزون المسميات !! شلون اقنع الاعضاء ان هالشي يبنى على أسس ؟ وانا جدام عيني اشوف في محسوبية ؟
مع احترامي للإدارة هناك محسوبية في التسميات .. واذا الادارة تعتقد ان محد منتبه أقولهم ترى الكل منتبه وشايف وعارف الأسباب .. ومبروك للتمييز الغير مميز في نظري ويستاهلونه البعض عن جدارة والقله منهم في نظري ....

وانا اقول ليش ماعطوني "عضو مميز "

بس اعتقد لازم تتغير المسميات " مثلاً قلم مبدع .. عضو خلوق .. " ومثل ها لاسامي لان في منتدانا لاتوجد ترقيات بعد عضو فعال غير عضو مميز او عضو مؤسس او مؤسس

اخوي جلمود واختي التيما واخوي بادي قارد
شاكر مداخلاتكم بارك الله فيكم
وليس لدي تعليق عليها الا(رضى الناس غاية لاتدرك)
فلتؤمنوا معي بهذه المقوله .
وان شاء الله:) ماينحذف الموضوع للخروج عن مساره ولتفسيرات البعض
تحياتي لكم :rolleyes2:

(الفيصل)
20-03-2008, 12:38 AM
مبروك الى الي حصلوا وعقبال المميزين الي غابوا

امين
وبارك الله فيك

جلمود
20-03-2008, 12:40 AM

أشكرك اختي التيما علي هذا الطرح الجريئ:nice:

وصحيح الكل شايف ومستنكر ؟؟

وانا سمعت أنك رفضتي التميز بموضوع المميزين!!

لايكون ماذكرته أعلاه هوسبب من أسباب رفضك التميز ؟

التيما
20-03-2008, 12:42 AM
اختي التيما شاكر مداخلاتكم
وليس لدي تعليق عليها الا(رضى الناس غاية لاتدرك)
فلتؤمنوا معي بهذه المقوله .
وان شاء الله:) ماينحذف الموضوع للخروج عن مساره ولتفسيرات البعض
تحياتي لكم :rolleyes2:

اخوي الفيصل .. سؤال أنت ليش حاط الموضوع ؟ مو عشان النقاش ؟ ليش يطلع عن مسارة ويحذف اذا كان الهدف هو هذا البيت الي الكل يحس انه بيته .. واذا كان البيت فيه خلل ليش ما اقوله من وجهه نظري ؟ وبعدين أنت ذكرت " رضى الناس غاية لا تدرك " شدخل رضى الناس في الموضوع ؟ إحنا نتكلم عن معايير التسميات عند الإدارة .. مو هاي موضوعك أصلا ! وعن سبب التميز وهل التميز تحس فيه لمن تكون عضو مميز ؟ عشان نكون عادلين أخوي لازم أقول أن هناك أعضاء يستحقون التمييز وماجاهم شي .. ويحز في نفس هالأعضاء القدامى أن ما جاهم شي .. هني ماقدر أقول رضى الناس لان هاي اسمه حق لهم اكتسبوه من حبهم للمنتدى ..

بوخالد911
20-03-2008, 12:43 AM
هلا

هل المميز يكون بعدد مشاركاته ؟؟!!؟؟

اذن في سهلة جدا ؛ فيستطيع أي شخص كان أن يدخل على معظم المواضيع ويشارك بكلمة :

شكرا
يعطييكم العافية

شكرا لمرورك العطر

ووووو

هل بهذه الطريقة يصبح العضو مميزا ؟؟
!!@@!!

:omg::weeping::omg:
مع كامل احترامي لادارة المنتدى الموقر
؛؛؛
؛؛
؛

@ بوفيصل@
20-03-2008, 12:44 AM

صدقت اخوي وبارك الله فيك اخوي الفيصل

والف الف مبروك لكل من حصل على التميز

:app::app::app::app:

(الفيصل)
20-03-2008, 12:45 AM
أشكرك اختي التيما علي هذا الطرح الجريئ:nice:

وصحيح الكل شايف ومستنكر ؟؟

وانا سمعت أنك رفضتي التميز بموضوع المميزين!!

لايكون ماذكرته أعلاه هوسبب من أسباب رفضك التميز ؟

:discuss:

هداف
20-03-2008, 12:46 AM
هذه المسميات طريقه مستخدمه في كثير من المنتديات وهي حافز وتشجيع للاعضاء ونوع من التكريم وكل موقع يختلف عن الثاني في الاسس والمعايير اللتي من خلالها يتم اختيار هذا العضو المميز او المحتفى به !!

وانا ضد معيار واااحد فقط لا غير في تقييم اي عضو الا وهو (( عدد المشاركات )) ومن خلال خبرتي الطويله في ادارة المنتديات والاشراف
تجد ان صاحب المشاركات الكثيره (( الغالبيه العظمى )) ثلثين مشاركاته اقتباسات وصور تعبيريه ومشاركات لمجرد زيادة عدد مشاركاته

ومسمى عضو مؤسس في اغلب المنتديات يعطى لقداما الاعضاء المسجلين والفعالين منذ افتتاح الموقع

مثلي مثلا رقم عضويتي 220 اي من الرعيل الاول :)

ولكن في في منتدانا العزيز لا اعرف ما هي الاسس والمعايير في منح هذا اللقب !!

شكرا اخي الفيصل على طرح هذا الموضوع

(الفيصل)
20-03-2008, 12:47 AM
اخوي الفيصل .. سؤال أنت ليش حاط الموضوع ؟ مو عشان النقاش ؟ ليش يطلع عن مسارة ويحذف اذا كان الهدف هو هذا البيت الي الكل يحس انه بيته .. واذا كان البيت فيه خلل ليش ما اقوله من وجهه نظري ؟ وبعدين أنت ذكرت " رضى الناس غاية لا تدرك " شدخل رضى الناس في الموضوع ؟ إحنا نتكلم عن معايير التسميات عند الإدارة .. مو هاي موضوعك أصلا ! وعن سبب التميز وهل التميز تحس فيه لمن تكون عضو مميز ؟ عشان نكون عادلين أخوي لازم أقول أن هناك أعضاء يستحقون التمييز وماجاهم شي .. ويحز في نفس هالأعضاء القدامى أن ما جاهم شي .. هني ماقدر أقول رضى الناس لان هاي اسمه حق لهم اكتسبوه من حبهم للمنتدى ..

بما أني اعلم علم اليقين أن التيما عادت لعادتها القديمه (الانفعال)
فبالتالي سوف أؤجل ردي لك لوقت لاحق راجيا منك أن لايكون ذلك سببا في زيادة انفعالك
تحياتي لك

التيما
20-03-2008, 12:48 AM
هلا

شكرا
يعطييكم العافية

شكرا لمرورك العطر

ووووو

!!@@!!

هههههههههه ما ظنتي بيكون عالمشاركات والا فعلا بيسوون مثل مانت قايل .. هم عندهم اسس يتم الاختيار عليها بس وأغلبيتهم يستاهلونه وبكل أمانه أحاسب عليها أقول انهم أهل لها بس لازم نعترف ان في محسوبية قليلة جدا للبعض .

(الفيصل)
20-03-2008, 12:49 AM
هلا

شكرا
يعطييكم العافية

شكرا لمرورك العطر

ووووو

!!@@!!

؛؛؛
؛؛
؛

هل أنت مقتنع أن من تم تصنيفه (عضو مميز) كان ذلك بسبب عدد مشاركاته؟؟
اذا كانت الاجابة بنعم فذهب لرابط من تم اختيارهم وراجع مشاركاتهم ومشاركات باقي الاعضاء لتعلم ان ماتوصلت إليه لبس له من الواقع بشيء
وتحياتي لك

التيما
20-03-2008, 12:51 AM
هذه المسميات طريقه مستخدمه في كثير من المنتديات وهي حافز وتشجيع للاعضاء ونوع من التكريم وكل موقع يختلف عن الثاني في الاسس والمعايير اللتي من خلالها يتم اختيار هذا العضو المميز او المحتفى به !!

وانا ضد معيار واااحد فقط لا غير في تقييم اي عضو الا وهو (( عدد المشاركات )) ومن خلال خبرتي الطويله في ادارة المنتديات والاشراف
تجد ان صاحب المشاركات الكثيره (( الغالبيه العظمى )) ثلثين مشاركاته اقتباسات وصور تعبيريه ومشاركات لمجرد زيادة عدد مشاركاته

ومسمى عضو مؤسس في اغلب المنتديات يعطى لقداما الاعضاء المسجلين والفعالين منذ افتتاح الموقع

ماشاء الله عليك أخوي هداف مغبر من قلب .. هههههههههههههه تبيع الرقم ؟:tease:

(الفيصل)
20-03-2008, 12:51 AM
صدقت اخوي وبارك الله فيك اخوي الفيصل

والف الف مبروك لكل من حصل على التميز

:app::app::app::app:

بارك الله فيك اخي العزيز وان شاء الله يبقى الوفا لك ولنا طبع
تحياتي لك

(الفيصل)
20-03-2008, 12:54 AM

شكرا اخي هداف على هذه المشاركة المميزة
وأن كان فيها من التلميحات مافيها:)
ولكن
أسئل الله أن يرفع شأنك في الدنيا والاخرة
تحياتي لك

التيما
20-03-2008, 12:55 AM

بما أني اعلم علم اليقين أن التيما عادت لعادتها القديمه (الانفعال)
فبالتالي سوف أؤجل ردي لك لوقت لاحق راجيا منك أن لايكون ذلك سببا في زيادة انفعالك
تحياتي لك

أخوي الفيصل تأكد إني أجاوب بكل برود ومن غير إنفعال واستغرب لمن كتبت اني منفعلة وهاي مو صحيح .. أنا اقول كلمة حق ولا على مايبدو كلمة الحق تضايق البعض .. وعلى مايبدو ان موضوعك وضع ليكون مجاملة على حساب كلمة الحق اسمح لي الحين انسحب من الحوار لاني لمن اخذ موضوع على محمل الجد و أجد المطلوب مني اني اقول فقط مبروك للأعضاء ويعطيك العافيه .. وجزاك الله خير .. واكيل لك المدح عشان اكون مو منفعلة .. اسمح لي انسحب بس تأكد أني راح اكون من ضيوف الموضوع ومتابعة لموضوعك وردود الأعضاء لعل وعسى أكون أنا غلطانه ..

(الفيصل)
20-03-2008, 12:55 AM
هههههههههه ما ظنتي بيكون عالمشاركات والا فعلا بيسوون مثل مانت قايل .. هم عندهم اسس يتم الاختيار عليها بس وأغلبيتهم يستاهلونه وبكل أمانه أحاسب عليها أقول انهم أهل لها بس لازم نعترف ان في محسوبية قليلة جدا للبعض .

الكمال لله جل وعلا

بويوسف
20-03-2008, 12:56 AM

ابي افهم .. اش دخل عضو قديم او جديد في موضوع التميز؟ بدون الدخول في جدال لاينتهي. بس حبيت اوضح نقطة وهي ان التميز لايكون بعدد المشاركات بل بنوع المشاركات. وليس نوع المشاركات القائم على السوالف والهذرة والكلام الكثيرة بل بطبيعة الكلام والنقاش ونوع المواضيع المطروحة.

اتمنى الرجوع الى كلامي السابق لمعرفة طريقة الاختيار. وانها لاتخضع للواسطة او المحسوبية كما قلتي. وما ادري شلون واسطة والاختيار جماعي وبالتصويت.

اقف هنا عند هذا الحد بالنقاش.

جلمود
20-03-2008, 12:59 AM

والله لو يعطوني التميز من صوبك ويسلم راسك

المهم ندخل هذا المنتدى الرائع ونتصفح ونستفيد حتي لو عضو مقبول وتحت التجربه:rolleyes2:

هداف
20-03-2008, 01:02 AM
شكرا اخي هداف على هذه المشاركة المميزة
وأن كان فيها من التلميحات مافيها:)
ولكن
أسئل الله أن يرفع شأنك في الدنيا والاخرة
تحياتي لك

هي ليست بتلميحات بقدر ما هي معايير ممكن ان تكون غائبه عن اخوانا في الاداره وحبيت ان اذكر بها وهي مسلم بها في باقي المنتديات الاخرى

اما عني فا والله اني لا اهتم لهذه المسميات وجميع من تميزوا يستاهلون والجميع هنا مميزون بأن نجتمع على الخير والاخوه

كن بخير يا زميلي

ROSE
20-03-2008, 01:03 AM
مرحبا اخوي الفيصل

اشكرك على طرحك للموضوع حبيت اضيف رايي ان سمحت لي

وارد على بعض الكلام اللي ورد بالموضوع

الادارة حطت في القسم الخاص فيها موضوع الاعضاء المميزين

ويجي كل مشرف يرشح كم عضو من قسمه وبعدها المشرفين العامين

يعلقون اذا اوكي ولا لا او اذا لهم وجهة نظر في هالاعضاء

وبعدين يتم على اساسه تصنيف اللقب مؤسس ولا مميز

ولا غيره

والاعضاء اللي شقحوا من اعضاء فعالين الى مؤسسين