المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إذا طلعت من البنك وركبت سيارتك إنتبه في عيون تراقبك وماشيه وراك

إنسان
22-03-2008, 03:50 PM
إكثروا الأسيوين وهم عماله ورواتبهم متدنيه والمعيشه غاليه وفي منهم مجرمين

الغاية الحصول على المال .. وكل الوسائل متاحه لهم .. يعني لا دين ولا تربيه ولا شي يمنعهم

بالعكس بعضهم الحقد مالي قلوبهم عليك لا لشي سوى أن الله أنعم عليك هذا هو ذنبك

لذا وجب التنبيه .. كل ما عليك هو اخذ الحيطه فلم تعد البلد آمنه كما كانت من قبل

عصابات وأفراد متخصصين في مراقبة الناس التي تخرج من البنوك وتتبعهم بالسيارات

لمعرفة محطة الوقوف التاليه لينزل الضحيه من سيارته وعندما يعود لها يجد الزجاج مهشم

وسرقة كل ما بالسيارة إعتقادا منهم أن هذا الشخص ترك مبلغ من المال فيها

http://www.alriyadh.com/Contents/18-06-2003/Mainpage/images/L11.jpg

مركز العاصمه يشهد على تكرار هذه السرقات وما زال البعض يزاول حياته بكل أمان وكأن الحال ما زال كما كان لينتظر دوره ليكون ضحيه ليتعض ثم يأتيه اليقين بأن السكان زاد على حساب الأمن والأمان

الله يحفظكم :omen2:

مافيا قطر
22-03-2008, 04:17 PM
لا حول ولا قوه الا بالله كلامك صحيح لازم الواحد ياخذ الحيطه والحذر ولا يخلى سواء مبلغ صغير ولا دفتر شسكات ولا اى بوق او اوراق رسميه فى السياره لانه ممكن يقول لا ما راح انسرق ايش معنا لا ممكن تنسرق وعقب تتحسف وهذا اللى جانه من العماله الاسيويه الوافده وما خفى اعظم والله يستر من الايام الجايه والمصيبه الكبرى انهم صاروا وسط بيوت العوائل وهنا تمكن المشكله

معاند جروووحه
22-03-2008, 04:29 PM
الصراحه حصلت لاوحد من الاصدقاء منذ فتره ويوم الجمعه بالتحديد قبل التوجه

الى المسجد لصلاه الجمعه ذهب الى الصراف ليسحب مبلغ من المال

وبعد ذلك اتجه الى المسجد وبعد الصلاه ذهب الى السياره فوجى بكسر الزجاج وسرقه المبلغ

البسيط الى سحبه والى يقدر 1000 ريال وبعد ذالك ذهب وعمل بلاغ لدى الشرطه في

المدينه

وبخصوص المبلغ سلم أمره الى الله.

صحيح كل ماذكرت أخوي والواقعه حصلت في (مدينه الوكره بالضبط)

بوحارب
22-03-2008, 04:38 PM
معاك حق الواحد لازم يآخذ الحذر هالأيام

وخصوصا من العماله الزايده الي همها الأول والأخير السرقه والنصب

سالفه صارت لواحد من ربعي سحب فلوس من الصراف

ونزل المسجد يصلي ؟؟ رجع الموتر ما لقى لا الفلوس ولا البوك:(

عن نفسي اذا سحبت مبلغ كبير يعني فوق ال 2000:shy:

اخليه في مخباي وانزله معاي وين ما رحت

والي فيه خير خله يقرب:anger1:

تحياتي لك انسان:)

طويل النفس
22-03-2008, 09:43 PM
على كثرتهم ماشفت انخفاض في اجور الايدي العاملة (دوار الساعة)

غريب الدار
22-03-2008, 09:45 PM
نصائح مفيدة لأصحاب رئوس الأموال

أما الكادحين في الأرض فلا خوف عليهم:)

maryam5
22-03-2008, 09:50 PM
اصلا الحساب مافيه شي عشان اروح البنك...

راعي السهم الأول
22-03-2008, 10:27 PM

هالموضوع خطير وكلنا عارفين البطاله وهروب العمال من كفلائهم هالشي يساهم بإنتشار هالجريمه
:omen2:

وفعلا حصل هالشي بس المشكله أنه في أشياء تصير يتم التكتم عليها وهالشي المفروض يتم التشديد عليه يعني نروح البنوك نسحب ونودع نشوف موظفي الأمن بس ولا كنهم موجودين متكتف ولا هو حريص يراقب ويلاحظ كل من دخل وطلع وإيش يصير لو خصصوا واحد من هالأمن بالتنسيق مع موظفي الكاش انه يرافق الشخص اللي قام بسحب مبلغ وقدره حمايه له ولي غادر المكان بسيارته هني الشخص بيكون حريص على نفسه وماله

:eek5:
وهالحادثه صارت مندوب سحب مبلغ تعدى الثلاثمائة ألف ريال وخرج من البنك وهو كبير فالسن ما وعى إلا ثلاثه آسيويين يهاجمونه ومن معه بسكين توجهت له طعنه والسائق ترك محل القياده يحاول يسعف صاحبه وهم سرقوا المبلغ وفوقه السياره وشردوا شرطه وضباط وحاله

:anger1:

ليه نعطيهم مجال يلعبون بأمن هالبلاد نشوفهم في كل مكان الأسواق المواقف فالشوارع واللي زاد الطين بله أماكن تواجدهم بين العوائل والمقر سكن عمال لا حول ولا قوه إلا بالله

:telephone:
إنسان تسلم على هالموضوع الخطير والله يحفظ لنا الوطن والمواطن من كل شر

تحيـــــــــاتـــــــــي

التيما
22-03-2008, 10:38 PM
لا حول ولا قوة الا بالله .. انا صرت من كثر ماسمع عن هالسوالف اروح للصراف بالسياره ماحب الي انزل فيها واصكر الأبواب وأأمن ان محد موجود قريب واسحب واحرك على طول مايسوى علينا مع اني خذت دورات تايكواندو لكن والله انخاف من عمايلهم هذولا ناس ماتخاف من الله لابارك الله فيهم ..

abusultan707
22-03-2008, 11:19 PM
جزالك الله خير على التنبيه ..... الحذر فعلا واجب وكثره السرقات والله من فتره بسيطه سحبت مبلغ كبير من البنك ورحت اودعه في بنك ثاني على شان الاكتتاب تميت امشئ وانا اتلفت وما اعطي اي واحد فرصه يقرب جنبي (: ما وصلت البنك الثاني الا اقول لنفسي الحمد الله على السلامه ...

khaldoon
22-03-2008, 11:40 PM
جزاك الله كل خير اخوي العزيز على التنبيه

فتى الجود
23-03-2008, 12:41 AM
وأيش دور وزارة الداخلية

ولابس شاطريين يشدون حيلهم في

وضع قانون المرور المتعسف

قطري هامور
23-03-2008, 05:36 AM
وأيش دور وزارة الداخلية

ولابس شاطريين يشدون حيلهم في

وضع قانون المرور المتعسف

طبعا هذا أهم شئ والمواطن آخر شي يهتمون فيه

بوحمد1
23-03-2008, 05:44 AM
خلهم يكسرون الزجاج بيحصلون الفواتير ووصولات دفع وإن شاء الله يدفعونها عني

nor85
23-03-2008, 07:32 AM

اي والله ههههههههههه

alwahesh
23-03-2008, 08:14 AM

انا من فتره سحبت مبلغ من البنك وحسيت ان احد يراقبني

المهم ركبت السياره وحركت وشوي الا 2 من الجاليات العربيه ماشيين وراي وقلبي نغزني

المهم حاولو بأي طريقه انهم يستفزوني ويبوني انزل من السياره واتهاوش وياهم ولكن عطيتهم الاذن الصمخه

جزاك الله خير والحذر واجب

بولينجر
23-03-2008, 10:21 AM
صح كلامك أخوي إنسان...والحمدلله إني منتبه في هالموضوع من زمان...ودايما لما أطلع البنك لازم أحط لي 2 بدي قارد<<<<أمزح :nice:

بس بالفعل الواحد لازم ينتبه....لأن البنك يخلي مسؤوليته من فقدانك لأي مال بمجرد خروجك من باب البنك...

لولوتي
23-03-2008, 10:57 AM
حسابي مكشوف والحمد لله على كل حال

وجزاك الله خير على التنبيه:nice:

عـيـون قـطـر
23-03-2008, 11:03 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

حالي الذوق
23-03-2008, 11:12 AM
يعطيك العافيه اخوي انسان على التحذير

من فتره بسيطه احد اصدقائي سحب مبلغ 480000 من حسابه لعمل مشروع تجاري مع اخوه المقيم بدبي وهو بطريقه لتسليم المبلغ الى الصرافين مر بجانب سوق الذهب فقال ليش ما اشتري لزوجتي خاتم هديه مني.

نزل زخلى النقود بالسياره المهم انه ماطول يمكن 5 دقائق . رجع وانصدم من المنظر زجاج باب المرافق مكسور ودرج السياره مكسور وراحت الفلوس0

طبعا هو قدم بلاغ واخذزا البصمه لكن ليومك ما حصل فلوسه ولاعرفوا من السارق

الحذر واجب يا اخوان

قطر501
23-03-2008, 11:24 AM
الصراحة انا استغرب من بعض الناس الي يخلون اغراضهم في السياراة من الجوال والبوك ليش ياخوي المخبى فالثوب ليش حاطينه

بوخالد911
23-03-2008, 11:44 AM
وهذه واحدة من مساوىء العمالة الوافدة

!!@@!!

إنسان
23-03-2008, 02:53 PM
لا حول ولا قوه الا بالله كلامك صحيح لازم الواحد ياخذ الحيطه والحذر ولا يخلى سواء مبلغ صغير ولا دفتر شيكات ولا اى بوق او اوراق رسميه فى السياره لانه ممكن يقول لا ما راح انسرق ايش معنا لا ممكن تنسرق وعقب تتحسف وهذا اللى جانه من العماله الاسيويه الوافده وما خفى اعظم والله يستر من الايام الجايه والمصيبه الكبرى انهم صاروا وسط بيوت العوائل وهنا تكمن المشكله

الله يستر من الجاي والحذر واجب

شاكر لك اخوي مافيا قطر

إنسان
23-03-2008, 02:59 PM
الصراحه حصلت لاوحد من الاصدقاء منذ فتره ويوم الجمعه بالتحديد قبل التوجه
الى المسجد لصلاه الجمعه ذهب الى الصراف ليسحب مبلغ من المال
وبعد ذلك اتجه الى المسجد وبعد الصلاه ذهب الى السياره فوجى بكسر الزجاج وسرقه المبلغ
البسيط الى سحبه والى يقدر 1000 ريال وبعد ذالك ذهب وعمل بلاغ لدى الشرطه في
المدينه
وبخصوص المبلغ سلم أمره الى الله.
صحيح كل ماذكرت أخوي والواقعه حصلت في (مدينه الوكره بالضبط)

قبل كان الواحد يلبس الله يكرم السامع نعال قديمه عشان ما تنسرق في المسجد

شوف الحين كيف تطورت المسأله .. الله يعيد علينا الأمن والأمان :omen2:

دلة الرسلان
23-03-2008, 06:43 PM
الحمدلله ما يمدينا نسحب المبلغ الأ دافعينه لواحد من ها التجار الفقارى:(

الزاجل
23-03-2008, 06:58 PM
لا حول ولا قوة الا بالله .. انا صرت من كثر ماسمع عن هالسوالف اروح للصراف بالسياره ماحب الي انزل فيها واصكر الأبواب وأأمن ان محد موجود قريب واسحب واحرك على طول مايسوى علينا مع اني خذت دورات تايكواندو لكن والله انخاف من عمايلهم هذولا ناس ماتخاف من الله لابارك الله فيهم ..

:secret:

إنسان
24-03-2008, 01:03 AM
معاك حق الواحد لازم يآخذ الحذر هالأيام
وخصوصا من العماله الزايده الي همها الأول والأخير السرقه والنصب
سالفه صارت لواحد من ربعي سحب فلوس من الصراف
ونزل المسجد يصلي ؟؟ رجع الموتر ما لقى لا الفلوس ولا البوك:(
عن نفسي اذا سحبت مبلغ كبير يعني فوق ال 2000:shy:
اخليه في مخباي وانزله معاي وين ما رحت
والي فيه خير خله يقرب:anger1:
تحياتي لك انسان:)

إذا هم بيتصيدون حق سيارات المصلين أقل شي بيغنمون الجواويل

حلاتها يا بوحارب وانت نازل من السياره ترفع يدك فوق وانت شايل الجوال عشان اللي يبي يبوق خل يعرف حتى الجوال نزلته معاك :nice:

إنسان
24-03-2008, 01:06 AM
على كثرتهم ماشفت انخفاض في اجور الايدي العاملة (دوار الساعة)

مب ذولا المقصودين .. هذول مهنيين واجورهم عاليه مقارنة بالعماله التي تعمل لدى الشركات الخاصه بأجر 500 ريال مع توفير السكن فقط

بوحارب
24-03-2008, 01:07 AM
إذا هم بيتصيدون حق سيارات المصلين أقل شي بيغنمون الجواويل

حلاتها يا بوحارب وانت نازل من السياره ترفع يدك فوق وانت شايل الجوال عشان اللي يبي يبوق خل يعرف حتى الجوال نزلته معاك :nice:

:victory::victory:

إنسان
24-03-2008, 01:11 AM
نصائح مفيدة لأصحاب رئوس الأموال
أما الكادحين في الأرض فلا خوف عليهم:)

من قالك لا خوف عليهم .. البواق شدراه عنك إذا كنت من رؤوس الاموال والا من الكادحين أقل شي بيلقى الجوال :yes:

إنزين وصلاة الجمعه .. أوه انتي ما تروحين لصلاة الجمعه ;)

إنسان
24-03-2008, 01:18 AM
هالموضوع خطير وكلنا عارفين البطاله وهروب العمال من كفلائهم هالشي يساهم بإنتشار هالجريمه
:omen2:
وفعلا حصل هالشي بس المشكله أنه في أشياء تصير يتم التكتم عليها وهالشي المفروض يتم التشديد عليه يعني نروح البنوك نسحب ونودع نشوف موظفي الأمن بس ولا كنهم موجودين متكتف ولا هو حريص يراقب ويلاحظ كل من دخل وطلع وإيش يصير لو خصصوا واحد من هالأمن بالتنسيق مع موظفي الكاش انه يرافق الشخص اللي قام بسحب مبلغ وقدره حمايه له ولي غادر المكان بسيارته هني الشخص بيكون حريص على نفسه وماله
:eek5:
وهالحادثه صارت مندوب سحب مبلغ تعدى الثلاثمائة ألف ريال وخرج من البنك وهو كبير فالسن ما وعى إلا ثلاثه آسيويين يهاجمونه ومن معه بسكين توجهت له طعنه والسائق ترك محل القياده يحاول يسعف صاحبه وهم سرقوا المبلغ وفوقه السياره وشردوا شرطه وضباط وحاله
:anger1:
ليه نعطيهم مجال يلعبون بأمن هالبلاد نشوفهم في كل مكان الأسواق المواقف فالشوارع واللي زاد الطين بله أماكن تواجدهم بين العوائل والمقر سكن عمال لا حول ولا قوه إلا بالله
:telephone:
إنسان تسلم على هالموضوع الخطير والله يحفظ لنا الوطن والمواطن من كل شر
تحيـــــــــاتـــــــــي

الغايه تبرر الوسيله .. الغايه والهدف الحصول على المال والوسيله قد تكون إجراميه كما جاء في الرد ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

شاكر لك اخوي راعي السهم الأول

إنسان
24-03-2008, 01:24 AM

تهقين اختي التيما دورات التايكواندو راح تفيدك وانتي بنت مع ناس مجرمين :con2:

أنا أعرف انك حذره وما تعرضين نفسك لمواقف خطره بس كان مجرد سؤال :yes:

إنسان
24-03-2008, 01:31 AM
جزاك الله خير على التنبيه ..... الحذر فعلا واجب وكثره السرقات والله من فتره بسيطه سحبت مبلغ كبير من البنك ورحت اودعه في بنك ثاني على شان الاكتتاب تميت امشئ وانا اتلفت وما اعطي اي واحد فرصه يقرب جنبي (: ما وصلت البنك الثاني الا اقول لنفسي الحمد الله على السلامه ...

زين ما شكوا فيك على كثر ما تتلفت :nice: الحمدلله على سلامتك يا بوسلطان :omen2:

إنسان
24-03-2008, 01:40 AM
:nice:

الله يجزينا واياك كل خير اخوي خلدووون

وأيش دور وزارة الداخلية
ولا بس شاطريين يشدون حيلهم في
وضع قانون المرور المتعسف

يتهيأ لي إنهم متواجدين باللبس المدني في الاماكن اللي تجذب البواقين بس ما اعتقد انهم يغطون كل البنوك وفروعها غير المؤسسات الأخرى

طبعا هذا أهم شئ والمواطن آخر شي يهتمون فيه

وهذا مدعاة لأن يكون المواطن واعي لأن القانون لا يحمي المُغفلين

خلهم يكسرون الزجاج بيحصلون الفواتير ووصولات دفع وإن شاء الله يدفعونها عني

إلا انت بتدفع فواتيرك وبتصلح زجاج سيارتك :nice:

اي والله ههههههههههه

نعم

إنسان
24-03-2008, 01:43 AM
انا من فتره سحبت مبلغ من البنك وحسيت ان احد يراقبني
المهم ركبت السياره وحركت وشوي الا 2 من الجاليات العربيه ماشيين وراي وقلبي نغزني
المهم حاولو بأي طريقه انهم يستفزوني ويبوني انزل من السياره واتهاوش وياهم ولكن عطيتهم الاذن الصمخه
جزاك الله خير والحذر واجب

ما شاء الله عليك طلعت واعي لخطتهم

يمكن لو واحد غيرك كان شربها :omen2:

إنسان
24-03-2008, 01:48 AM
صح كلامك أخوي إنسان...والحمدلله إني منتبه في هالموضوع من زمان...ودايما لما أطلع البنك لازم أحط لي 2 بدي قارد<<<<أمزح :nice:
بس بالفعل الواحد لازم ينتبه....لأن البنك يخلي مسؤوليته من فقدانك لأي مال بمجرد خروجك من باب البنك...

يقولك حتى في باص كروى هالأسيويين يمارسون عملهم اللي كانوا يعملونه في بلادينهم من نشل وسرقات .. نسأل الله السلامه

إنسان
24-03-2008, 01:55 AM
حسابي مكشوف والحمد لله على كل حال
وجزاك الله خير على التنبيه:nice:

أهم شي لما تنزلين من سيارتك تكون شنطة إيدك معاكِ عشان إذا نزلتي بدونها بتكون سيارتك هدف مؤكد حتى لو إنك ناسيتها في البيت تلاقينهم ركزوا على عدم حملك لها وهذا يعني وجودها في السيارة

لا حول ولا قوه الا بالله

الله يحفظ البلاد والعباد :omen2:

إنسان
24-03-2008, 01:59 AM
يعطيك العافيه اخوي انسان على التحذير
من فتره بسيطه احد اصدقائي سحب مبلغ 480000 من حسابه لعمل مشروع تجاري مع اخوه المقيم بدبي وهو بطريقه لتسليم المبلغ الى الصرافين مر بجانب سوق الذهب فقال ليش ما اشتري لزوجتي خاتم هديه مني.
نزل زخلى النقود بالسياره المهم انه ماطول يمكن 5 دقائق . رجع وانصدم من المنظر زجاج باب المرافق مكسور ودرج السياره مكسور وراحت الفلوس0
طبعا هو قدم بلاغ واخذزا البصمه لكن ليومك ما حصل فلوسه ولاعرفوا من السارق
الحذر واجب يا اخوان

شي يحزن والله .. مبلغ مب هين وياما ناس راحوا فيها لأن المال عديل الروح .. الله يعوض عليه :omen2:

إنسان
24-03-2008, 02:03 AM
الصراحة انا استغرب من بعض الناس الي يخلون اغراضهم في السياراة من الجوال والبوك ليش ياخوي المخبى فالثوب ليش حاطينه

اي بالله تحطهم في مخباك وتخليه ينتفخ عشان يشوفون انك ما خليت أغراض في السياره

وهذه واحدة من مساوىء العمالة الوافدة
!!@@!!

شر لا بد منه يا بوخالد911 .. وعلينا اخذ الحيطه والحذر :yes:

إنسان
24-03-2008, 02:07 AM
الحمدلله ما يمدينا نسحب المبلغ الأ دافعينه لواحد من ها التجار الفقارى:(

وشرايك اختي دلة الرسلان أول ما تسددين للتاجر تعلمين البواقين عليه ;)

إنسان
24-03-2008, 02:27 PM
:secret:

اي والله أنا مستغرب مثلك وشلها بالتايكواندو .. وين احنا في شيكاغو :nice:

إنسان
28-03-2008, 10:42 PM
:victory::victory:

الحين صارت الموضه في ترك زجاج السيارة مفتوح اثناء صلاة الجمعه عشان يعرف الحرامي ان السيارة ما فيها شي غير اوراق السيارة .. يعني لا يتعب نفسه ويكسر الزجاج :nice:

BURBERRY
29-03-2008, 12:01 AM
الله يعينا على هالاشكااال

و الله لا يغير علينا نعمة الامان

الخيميائي
29-03-2008, 08:43 AM
شكرا على التحذير يا انسان

والمفروض الواحد يتوخى الحرص في هاي المواقف

اتذكر رحت مع رفيجي سحب من البنك مبلغ كبير جدا وحطوه له في اربع اظرف عاد عطاني اثنين اشيلهم معاه وبصراحة موقف يخوف ماتطمنت الا يوم وصلته البيت :p

!قطريـة بنت القمـر!
29-03-2008, 11:38 AM
انا قبل اخلي الفلوس بشنطتي لين رفيجتي انصحتني ما اسوي هالشي لانها انباقت وكسرو جزاز سيارتها وباقو الفلوس والجوالات من عندها لما راحت تتمشى فهني غيرت طريقتي وصرت كله اروح الصراف طبعا ما انزل :tease: لان اخبر هي مره وحده نزلت وجا وراي مصري يبلفيت بيسحب مع اني ما شفته يسحب اي شي ونغزني قلبي وحظي ان البطاقة دخلت في الصراف واخترب علي ولا طلع لي شي وطلعت اقول لا حول ولا قوة الا بالله ساعتها خلاني....و قلت سبحان الله لو اني سحبت شبيصير :( ..... وبس من هذاك اليوم وانا اخاف انزل من السياره بس اسحب من الصراف وانا بسيارتي ومن مكان آمن لانه جمب مبنى مهم في الدوله ومراقب امنيا جي اتطمن لما اسحب من هناك ومبلغ بسيط حده 200 ولا 300 ريال وان كثرت 500 عشان لو انباق ولا شي ما يعورني قلبي وايد وبالعاده انزل ويكونون بشنطتي معاي يعني سيارتي لو يفتشونها ما بيحصلون فيها شي الا جواتي عزكم الله ولا غراش ماي فاضيه وعطور بس ههههههههههههههههه .... بس بعد هالكلام :weeping: احس بزيد احتياطاتي الامنيه <<<كثري منها لووووووووووول ... وبحاول انبه الحبايب عنها لان صج الدوحه ما صارت مثل قبل الواحد قبل يروح وين ما يبي مرتاح ولا يخاف اما الحين ايده على قلبه ويقول يالله سترك مادري شستفدنا احنا من كثرة العمال اللي عندنا غير جرايم ما كانت تخطر لنا على بال :eek5: .... يعطيك الف عافيه اخوي على طرح هالموضوع الهام جدا ومشكور من قلب على التنبيه عساك سالم :victory:....

>>> غــمـــوض <<<
29-03-2008, 05:39 PM
فعلا اخوي انه هالموقف صار معاي
من ابي اسحب فلوس اشوف هالعمال اللي في كل مكان موجودين كل واحد فاتح عيونه ....
ومره كان واحد مصري وراي ولا خلاني بحالي
والمشكله ان عينهم قويه .... حتى لو تهاوشهم مافي فايده يسوي روحه مايدري وان قاعد يتمشى عادي....
ولازم الواحد ياخذ حذره عدل من هالعمال

مشكور اخوي على طرحك هالموضوع المهم وعساك عالقوه :nice:

إنسان
30-03-2008, 12:10 AM
الله يعينا على هالاشكااال
و الله لا يغير علينا نعمة الامان

اللهم آمين :omen2:

مشكور اخوي BURBERRY على المرور الكريم

إنسان
30-03-2008, 12:15 AM
شكرا على التحذير يا انسان
والمفروض الواحد يتوخى الحرص في هاي المواقف
اتذكر رحت مع رفيجي سحب من البنك مبلغ كبير جدا وحطوه له في اربع اظرف عاد عطاني اثنين اشيلهم معاه وبصراحة موقف يخوف ماتطمنت الا يوم وصلته البيت :p

تصدق عاد أمس رحت اصلي الجمعه وخليت الجوال والبوك في البيت

من عقب ما كتبت الموضوع ومن الردود زاد حذري :nice:

شكرا لمرورك الكريم اخوي الخيميائي

إنسان
30-03-2008, 12:21 AM
انا قبل اخلي الفلوس بشنطتي لين رفيجتي انصحتني ما اسوي هالشي لانها انباقت وكسرو جزاز سيارتها وباقو الفلوس والجوالات من عندها لما راحت تتمشى فهني غيرت طريقتي وصرت كله اروح الصراف طبعا ما انزل :tease: لان اخبر هي مره وحده نزلت وجا وراي مصري يبلفيت بيسحب مع اني ما شفته يسحب اي شي ونغزني قلبي وحظي ان البطاقة دخلت في الصراف واخترب علي ولا طلع لي شي وطلعت اقول لا حول ولا قوة الا بالله ساعتها خلاني....و قلت سبحان الله لو اني سحبت شبيصير :( ..... وبس من هذاك اليوم وانا اخاف انزل من السياره بس اسحب من الصراف وانا بسيارتي ومن مكان آمن لانه جمب مبنى مهم في الدوله ومراقب امنيا جي اتطمن لما اسحب من هناك ومبلغ بسيط حده 200 ولا 300 ريال وان كثرت 500 عشان لو انباق ولا شي ما يعورني قلبي وايد وبالعاده انزل ويكونون بشنطتي معاي يعني سيارتي لو يفتشونها ما بيحصلون فيها شي الا جواتي عزكم الله ولا غراش ماي فاضيه وعطور بس ههههههههههههههههه .... بس بعد هالكلام :weeping: احس بزيد احتياطاتي الامنيه <<<كثري منها لووووووووووول ... وبحاول انبه الحبايب عنها لان صج الدوحه ما صارت مثل قبل الواحد قبل يروح وين ما يبي مرتاح ولا يخاف اما الحين ايده على قلبه ويقول يالله سترك مادري شستفدنا احنا من كثرة العمال اللي عندنا غير جرايم ما كانت تخطر لنا على بال :eek5: .... يعطيك الف عافيه اخوي على طرح هالموضوع الهام جدا ومشكور من قلب على التنبيه عساك سالم :victory:....

الله يعافيك ويسلمك اختي قطريـةقمـر ومثل ما قلتي البلاد ما عادت مثل قبل

الله يحفظنا ويحفظ بلادنا ويعيد علينا نعمة الأمن والأمان :omen2:

مشكوره اختي على المرور الكريم

إنسان
30-03-2008, 12:23 AM
فعلا اخوي انه هالموقف صار معاي
من ابي اسحب فلوس اشوف هالعمال اللي في كل مكان موجودين كل واحد فاتح عيونه ....
ومره كان واحد مصري وراي ولا خلاني بحالي
والمشكله ان عينهم قويه .... حتى لو تهاوشهم مافي فايده يسوي روحه مايدري وان قاعد يتمشى عادي....
ولازم الواحد ياخذ حذره عدل من هالعمال
مشكور اخوي على طرحك هالموضوع المهم وعساك عالقوه :nice:

الله يقويك ويبارك فيك .. كل الشكر لمرورك الكريم

الصاعق الحارق
30-03-2008, 12:31 AM
اخوي انسان جزاك الله خير على هذا الموضوع المهم

ومن شهر تقريبا رحت سحبت فلوس من رصيدي بلبنك وكان المبلغ كبير وطلعت من البنك واتصل رفيجي فيني وقالي وينك قلت في شارع الفلاني قالي خلاص وقف موترك بمرك باخذك معاي وفعلا وقفت وتوني بركب سيارته قلت له انه في موتري فلوس وهاوشني وقالي روح جيب الفلوس قلت لها خله بسيارة عادي
قالي لا......... وقالي قصه نفس انت الي كتبتها انه في عصابه يراقبون اي شخص يسحب مبلغ كبير ويلحقونه بسيارتهم ان وقف باي مكان يكسرون زجاج سيارته ويبقون فلوسه او يتعرضون له باي طريقه ويسرقونه
وانه كثير حالات صارت بقطر.
وهذا والله اعلم

إنسان
31-03-2008, 01:12 AM
اخوي انسان جزاك الله خير على هذا الموضوع المهم
ومن شهر تقريبا رحت سحبت فلوس من رصيدي بلبنك وكان المبلغ كبير وطلعت من البنك واتصل رفيجي فيني وقالي وينك قلت في شارع الفلاني قالي خلاص وقف موترك بمرك باخذك معاي وفعلا وقفت وتوني بركب سيارته قلت له انه في موتري فلوس وهاوشني وقالي روح جيب الفلوس قلت لها خله بسيارة عادي
قالي لا......... وقالي قصه نفس انت الي كتبتها انه في عصابه يراقبون اي شخص يسحب مبلغ كبير ويلحقونه بسيارتهم ان وقف باي مكان يكسرون زجاج سيارته ويبقون فلوسه او يتعرضون له باي طريقه ويسرقونه
وانه كثير حالات صارت بقطر.
وهذا والله اعلم

صدق رفيقك ومع كثرة العماله الأسيويه إكثرت البوقات وقل الأمان

كل الشكر لمرورك الكريم اخوي الصاعق الحارق