المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منظمة أوروبية تعلن عن مسابقة جديدة للرسومات المسيئة



alhamor
23-03-2008, 09:42 AM
عواصم: استمرارا لحملات الإساءة ضد الإسلام، أعلنت منظمة يمينية دنماركية تدعي " وقف أسلمة أوروبا "، إجراء مسابقة لرسومات جديدة مسيئة للرسول محمد صلي الله عليه وسلم، وللإسلام عموما، بينما أكد منتج فيلم هولندي- يعتبر القرآن " كتابا فاشيا" - أنه سيذيع الفيلم علي الإنترنت بعد رفض جميع دور العرض تقديمه.

وقال مسؤول في المنظمة الدنماركية، يدعي أندرس جراورس لصحيفة " يولاندس بوستن " التي نشرت الرسومات المسيئة أول مرة في عام 2005: " نحن الآن بصدد عمل رسوماتنا الخاصة عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم، حتي نتخلص من هذا المنع، وأكد أن هذه الرسومات ستكون فعالة، علي غرار ما قام به الرسام فيستر جوورد صاحب أحدي الرسومات المسيئة ".


وأكد جراورس رغبة منظمته في رؤية الرسومات المسيئة منشورة في كل مكان، " حتي نرهق المسلمين فلا يقومون بردود أفعال بعد ذلك "، مضيفاً: " نريد أن نجعلهم يتعبون حتي النهاية، بحيث لا يستطيعون بعدها حمل عود ثقاب في جيوبهم" .


منظمة "وقف أسلمة أوروبا " معروفة بالتنسيق علي الساحة الأوروبية ضد الإسلام والمسلمين، وتملك شبكة علاقات مع المؤيدين لإسرائيل، وتتسم مواقفها بكثير من التطرف.



.

jo0ory.56
23-03-2008, 12:23 PM
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم .. (ويمكرون ويمكر الله).. والاسلام قادم باذن الله .. بعز عزيز او بذل ذليل.. وكل البشارات تؤكد بان الاسلام ينتشر بشكل سريع في اوروبا بالذات..وبعض الدراسات لخبرائهم تتخوف من ان اوروبا سوف يعمها الاسلام بشكل كامل وقد حددوا ذلك بعام 2020 وماذلك على الله بعزيز..وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم..

بوعبدالله3
23-03-2008, 10:21 PM
وقال مسؤول في المنظمة الدنماركية، يدعي أندرس جراورس حتي نتخلص من هذا المنع، وأكد أن هذه الرسومات ستكون فعالة،

سوف تتخلص من المنع على طول بإذن الله ( تحت التراب قريبا )

" حتي نرهق المسلمين فلا يقومون بردود أفعال بعد ذلك "، مضيفاً: " نريد أن نجعلهم يتعبون حتي النهاية، بحيث لا يستطيعون بعدها حمل عود ثقاب في جيوبهم" [/COLOR].[/SIZE]

صدقت في هذا ولكنك تقصد بعض المسلمين المائعين

اما المجاهدين بإذن الله تعالى سيحسمون الموقف في طرفة عين وانتباهتها

اما عود الثقاب فصدقت وانت الكذوب فهم لن يحملو في جيوبهم عود ثقاب بل متفجرات

تزيل الرقاب بإذن الله وحوله وقوته




.

والله صدق من قال

ذيل الكلب مايعتدل ( اجلكم الله )