المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الــــــيوم رقــــمت وحــــده في الـــســـتي ســــنـــتـــر

BODYGUARD
25-03-2008, 12:26 AM
طبعاً كل يوم تسمع الف مره من الشباب مثل اللي مكتوب بالعنوان طبعاً مع اختلاف اسامي الاماكن لان في بعضهم في المول واللاند والفيلاجيو والسوق والكورنيش .... الخ ..

والمصيبه ياليت يقول انا رقمت وبس ... لا يقول انا سويت وسويت واللي يقرا يعرف المقصود ..:secret:

كم من مره تهاوشت مع الشباب بسبب ها الشي اقولهم ياخوي مافي داعي نعرف وش سويت استر على نفسك ياخي الله سترك تقوم انت تفضح نفسك ليش..؟؟

اذكر واحد من الشباب كل مايشوفني يقول لي تدري وش صار امس اقول خير ان شاء الله يقول شفت بنت و سويت وسويت ... شسالفة سويت هذي ...؟؟ طبعاً اقوله على طووول طير من وجهي لطيرك من قدامي الحين.. وياك لو تفتح لي موضوع فيه شي اسمه نسوان احسن اخلي اسنانك تمشي وراك مسيره ..

طبعاً كلنا نغلط ومااقول انا معصوم انا غلطت وغلطت كثير بس الله غفور رحيم نسأله الرحمه والغفران وغيري غلط بس دام اني غلطت وسويت شي يغضب الله مااصدق اشوف الشباب واقول لهم انا سويت وسويت ...!! عيب والله عيب .. ولا شرايكم في الموضوع

بوخالد911
25-03-2008, 12:30 AM
هلا

لو منك جان خلييت اللي بتوقيعك يسنعه عدل
!!@@!!

:)

سداوي&مدريدي
25-03-2008, 12:31 AM
والله هو عيــب وعيب من قلب بعــد :secret:
بس احنا نبي الحــلول
كيف انوقفهم عند حـدهم؟

BODYGUARD
25-03-2008, 12:35 AM
هلا

لو منك جان خلييت اللي بتوقيعك يسنعه عدل
!!@@!!

:)

عادي صغير وغلط مافي داعي للضرب :omen2:

مشكور بو خالد 911

BODYGUARD
25-03-2008, 12:36 AM
والله هو عيــب وعيب من قلب بعــد :secret:
بس احنا نبي الحــلول
كيف انوقفهم عند حـدهم؟

نفس اللي قلته فوق قلهم استر على نفسك دام الله ستر عليك ..

هلا فيك اخوي سداوي مدريدي

اكسجين
25-03-2008, 12:37 AM
ااااااااااايه
لاتنسون ............قصة

دقه بدقه .. ولو زدت لزاد السقا ...!!

هسلان
25-03-2008, 12:38 AM
بصراحة في شباب ماقدر اقول إلا أنهم اغبياء
في واحد من الشباب قعد معاي مرة وخذ راحته الحبيب
المهم قعد يوصف لي بيت في أحد الفرجان
أنا على نياتي متابع معاه الوصف الشارع والفريج لين عرفت البيت
بعدين جت الطامة
قال لي هذا بيت رفيجتي فلانة بنت فلان
وأنا عملت وياها كذا وكذا
هينا بصراحة أنا عصبت عليه مو علشان سواد وجهه لكن على الوصف للبيت والأسم
الحين الغبي مش ممكن أكون أنا احد اقاربها حتى لو ماتطابقت الأسماء ويش بيسوي حزتها
طيب ياخي إذا بليتم فستترو
ليش التفاخر والوصف الدقيق
هذا والله قمة التخلف
أسف على الأطالة بس موضوعك حرك الشجون
:nice: تحياتي

BODYGUARD
25-03-2008, 12:39 AM
ااااااااااايه
لاتنسون ............قصة

دقه بدقه .. ولو زدنا لزاد السقا ...!!

والله صراحه مادري شالقصه اللي تقول عنها .. ممكن مختصر مفيد لو سمحت

jajassim
25-03-2008, 12:40 AM
غلطة اتمنى ان لا يكررها :)

سهم مديون
25-03-2008, 12:42 AM
يقول النبي صلى الله عليه وسلم : )) كل أمتى معافى الا المجاهرين((

BODYGUARD
25-03-2008, 12:42 AM
بصراحة في شباب ماقدر اقول إلا أنهم اغبياء
في واحد من الشباب قعد معاي مرة وخذ راحته الحبيب
المهم قعد يوصف لي بيت في أحد الفرجان
أنا على نياتي متابع معاه الوصف الشارع والفريج لين عرفت البيت
بعدين جت الطامة
قال لي هذا بيت رفيجتي فلانة بنت فلان
وأنا عملت وياها كذا وكذا
هينا بصراحة أنا عصبت عليه مو علشان سواد وجهه لكن على الوصف للبيت والأسم
الحين الغبي مش ممكن أكون أنا احد اقاربها حتى لو ماتطابقت الأسماء ويش بيسوي حزتها
طيب ياخي إذا بليتم فستترو
ليش التفاخر والوصف الدقيق
هذا والله قمة التخلف
أسف على الأطالة بس موضوعك حرك الشجون
:nice: تحياتي

بل هذا يبي يثبت لك انه دون جوان

وياليت لو غيري كان استغل الموقف وفضح البنت ...

شاكر لك طلتك على الموضوع اخوي هسلان

BODYGUARD
25-03-2008, 12:44 AM
غلطة اتمنى ان لا يكررها :)

في ناس يحب يجاهرون ومثل ماقلت غلطه وياليت مايكررها

مشكور على المرور اخوي jajassim

BODYGUARD
25-03-2008, 12:46 AM
يقول النبي صلى الله عليه وسلم : )) كل أمتى معافى الا المجاهرين((

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

شاكر رك مرورك اخوي Jama Man

بنت المنتدى
25-03-2008, 12:46 AM
طرح رائع ماشاءالله عليك والله يثبتك ويثبتنا على الصراط المستقيم

لكني احب اقول ان أغلب الشباب يفتخرون في انهم يعرفون بنات او رقموا... كأنهم مسوين شي يبيض الوجه ....!!

وعلى فكره ازيدك من الشعر بيت ..

والله العظيم ان مره كنت واقفه في الاشارات اللي عند المستشفى الاهلي .. والله والله والله وبكل وقاحه نزل واحد قطري من سيارته اللي كانت وراي ... وفتح على الباب وقالي من متى ألحقج وليش ماتشغلين البلوتوث :eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

أقسم لك بالله اني انصدمت بمعنى الكلمه من الحركه ولاأرادياً قلت له كلام يهزه :eek5::eek5::eek5::eek5: صج شي يعور قلبي والله ... اذا ولد بلادي سوى فيني كذا اجل الغريب ماعليه شرهه :weeping::weeping::weeping:

وغير اللي يحطون الارقام في باب السياره :eek5::eek5::eek5: عليهم حركات غريبه والله :weeping::weeping:

والمشكله الكبيره انهم يعورون القلب لما نسحبهم في المراكز ويحبون خشوم وسالفه بس عشان التنازل ... دام الواحد مب قد الشي من البدايه لايسويه :eek5::eek5:

الله يهديهم بس

Bin Hood
25-03-2008, 12:49 AM
بارك الله فيك

اخوي بادي قارد

BODYGUARD
25-03-2008, 12:54 AM

لكني احب اقول ان أغلب الشباب يفتخرون في انهم يعرفون بنات او رقموا... كأنهم مسوين شي يبيض الوجه ....!!

والله العظيم ان مره كنت واقفه في الاشارات اللي عند المستشفى الاهلي .. والله والله والله وبكل وقاحه نزل واحد قطري من سيارته اللي كانت وراي ... وفتح على الباب وقالي من متى ألحقج وليش ماتشغلين البلوتوث :eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

أقسم لك بالله اني انصدمت بمعنى الكلمه من الحركه ولاأرادياً قلت له كلام يهزه :eek5::eek5::eek5::eek5: صج شي يعور قلبي والله ... اذا ولد بلادي سوى فيني كذا اجل الغريب ماعليه شرهه :weeping::weeping::weeping:

وغير اللي يحطون الارقام في باب السياره :eek5::eek5::eek5: عليهم حركات غريبه والله :weeping::weeping:

والمشكله الكبيره انهم يعورون القلب لما نسحبهم في المراكز ويحبون خشوم وسالفه بس عشان التنازل ... دام الواحد مب قد الشي من البدايه لايسويه :eek5::eek5:

الله يهديهم بس

بل تدري فار دمي من قصتك .. صج انه ولد حرام ومافيه ذرة حياء

الله يعينك

شاكر لك مرورك يا احلى ملاك

BODYGUARD
25-03-2008, 12:56 AM
بارك الله فيك

اخوي بادي قارد

وفيك بارك اخوي Bin Hood

بنت المنتدى
25-03-2008, 12:57 AM
بل تدرين فار دمي من قصتج .. صج انه ولد حرام ومافيه ذرة حياء

الله يعينج

شاكر لج مرورج يا احلى ملاك

:secret::secret::secret::secret::secret:

BODYGUARD
25-03-2008, 01:04 AM
:secret::secret::secret::secret::secret:

بل وين عايشين بمدرسه خخخخخخخخخخخخ

وبعدين احاول اجاري الواقع تدري مودرن .. ماتعودت اكتب الكاف " ج " :victory:

بوخالد911
25-03-2008, 01:06 AM
اختي/ احلى ملاك

وليش التنازل ؟؟؟

بكرة بعودها

لازم ياخذ جزاه

ونقووول ستوب لحب الخشووم اللي ودتنا في 1000000 داهية

!!@@!!

سهم مديون
25-03-2008, 01:06 AM

الله يهديهم بس
باااااال صدق قوية معقولة فيه شباب عندهم تصرف بهذي الطريقة الله يسترنا بالحياء بس !!!

التيما
25-03-2008, 01:14 AM
أقول اذا لم تستح فاصنع ما شئت .. وهذولا مو منهم الي يسوونه من قله الحيا ..

قــلم الرحيــل
25-03-2008, 01:15 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

BODYGUARD
25-03-2008, 01:17 AM
أقول اذا لم تستح فاصنع ما شئت .. وهذولا مو منهم الي يسوونه من قله الحيا ..

التيما في موضوعي يامرحبا يامرحبا

وكلامك صحيح اذا لم تستح فافعل ماشئت

BODYGUARD
25-03-2008, 01:18 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

جزاك الله خير كفيت ووفيت اخوي

شاكر لك مرورك اخوي انين الروح

بنت المنتدى
25-03-2008, 01:33 AM
اختي/ احلى ملاك

وليش التنازل ؟؟؟

بكرة بعودها

لازم ياخذ جزاه

ونقووول ستوب لحب الخشووم اللي ودتنا في 1000000 داهية

!!@@!!

أخوي والله ان الاحراج لو ابوه الكبير ف السن جا يترجاك على اساس ان هذي آخر سنه له ف الجامعه وان مستواه بيتدنى وان وان .... التنازل مب عشان عيون ولده .. اله بس عشان خاطر الشيب وربي

الله يعين بس .....

وياليت لو تنحط امور صارمه من قبل المسؤولين

:weeping::weeping::weeping:

بنت المنتدى
25-03-2008, 01:35 AM
باااااال صدق قوية معقولة فيه شباب عندهم تصرف بهذي الطريقة الله يسترنا بالحياء بس !!!

والله يااخوي واكثر

ترى صج .. بعض شباب هالزمن فيهم شي مب طبيعي :eek5::eek5::eek5::eek5:

auto body
25-03-2008, 01:39 AM
أخوي والله ان الاحراج لو ابوه الكبير ف السن جا يترجاك على اساس ان هذي آخر سنه له ف الجامعه وان مستواه بيتدنى وان وان .... التنازل مب عشان عيون ولده .. اله بس عشان خاطر الشيب وربي

الله يعين بس .....

لاحول ولا قوة الا بالله والله يهدي شبابنا

رأس بروق
25-03-2008, 01:40 AM

اخوي موضوعك حلو بس لو ماقتبست الفكره كان احلى بيطلع الموضوع ،،،انت فاهمني اكيد ؟؟
الشريط دقه بدقه وايد حلواللي ذكره لك احد الاعضاء ورديت عليه "مادري شالقصه اللي تقول
عنها " وفي الشريط قصصه واقعيه انت اخذت فكرة الشريط وقلت اليوم رقمت وحده في الستي ...وانه صارتلك اسالفه مع واحد .......حتى نهاية فكرتك وهي من نسج الخيال!!!!
والدليل هو عدم انسجامك بالردود مع الشباب بس تكتفي بالشكر وسلبيت الردود ! :victory: شاكرلك اخوي .

BODYGUARD
25-03-2008, 01:42 AM
اخوي موضوعك حلو بس لو ماقتبست الفكره كان احلى بيطلع الموضوع ،،،انت فاهمني اكيد ؟؟
الشريط دقه بدقه وايد حلواللي ذكره لك احد الاعضاء ورديت عليه "مادري شالقصه اللي تقول
عنها " وفي الشريط قصصه واقعيه انت اخذت فكرة الشريط وقلت اليوم رقمت وحده في الستي ...وانه صارتلك اسالفه مع واحد .......حتى نهاية فكرتك وهي من نسج الخيال!!!!
والدليل هو عدم انسجامك بالردود مع الشباب بس تكتفي بالشكر وسلبيت الردود ! :victory: شاكرلك اخوي .

فكره واقتباس الله هداك شفيك قاعد تخربط .. والله بحياتي ماسمعت ها الشريط ولا ابي اسمعه بعد لااقتبست ولا شي واذا الموضوع صدف وتكرر ينحذف ماعندي بروبليم :omen2:

مليونير قادم
25-03-2008, 01:46 AM
قال صلى الله عليه وسلم(عفو تعفو نسائكم)

وخير الكلام ماقل ودل

تحيه لك اخوي

BODYGUARD
25-03-2008, 01:51 AM
قال صلى الله عليه وسلم(عفو تعفو نسائكم)

وخير الكلام ماقل ودل

تحيه لك اخوي

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

شاكر لك اخوي مليونير قادم

إنسان
25-03-2008, 01:54 AM
معاك حق يا بودي غارد عدم الجهر بالمعصيه مطلب شرعي

ورب العالمين يُسلط عذابه عندما يتم الجهر بالفاحشه

فسترها أولى وهي مدعاة لعدم إنتشارها

يسلمووووووووووو

BODYGUARD
25-03-2008, 02:02 AM
معاك حق يا بودي غارد عدم الجهر بالمعصيه مطلب شرعي

ورب العالمين يُسلط عذابه عندما يتم الجهر بالفاحشه

فسترها أولى وهي مدعاة لعدم إنتشارها

يسلمووووووووووو

صحيح

قال عليه الصلاة والسلام ماظهرت الفاحشه في قوم حتى يجهروا بها إلا انتشرت بينهم الامراض التي لم تكن في قبلهم " ا كما قال عليه السلام

شاكر لك مرورك اخوي انسان

Chambray
25-03-2008, 02:41 AM
الموضوع متشعب جداً
الي نشوفه احين ماهو إلا ثمره من ثمرات غلاء المهور وتكاليف الزواج
والشباب يمشي ورى مقوله ( كل ممنوع مرغوب ) !

بنت الدوحه
25-03-2008, 03:49 AM
ااااااااااايه
لاتنسون ............قصة

دقه بدقه .. ولو زدت لزاد السقا ...!!

مثل ما قال اخوي عمر

بنت الدوحه
25-03-2008, 04:02 AM

قصة دقة بدقة ولو زدت لزاد السقا ( قصة واقعية )
وما أبلغها قصة ذلك التاجر من مدينة الموصل في شمال العراق ، والتي وقعت بالفعل مطلع القرن الماضي ، وذاك التاجر صاحب الخلق والدين والاستقامة وكثير الانفاق على أبواب الخير من الفقراء والمعوزين وباني المساجد ومشاريع الخير .
فلما كبر به السن وكان له ولد وبنت ، وكان كثير المال ذائع الصيت ، فأراد أن يسلم تجارته لابنه ، حيث كان التاجر يشتري من شمال العراق الحبوب والأقمشة وغيرها ويبيعها في الشام ويشتري من الشام الزيوت والصابون وغير ذلك ليبيعه في العراق .
فبعد أن جلس مع ابنه وأوصاه وعرّفه بأسماء تجار دمشق الصادقين ، ثم أوصاه بتقوى الله إذا خرج للسفر وقال : ( يا بني ، والله إني ما كشفت ذيلي في حرام ، وما رأى أحدٌ لحمي غير أمّك ، يا بنيّ حافظ على عرض أختك بأن تحافظ على أعراض النّاس ) .
وخرج الشاب في سفره وتجارته ، وباع في دمشق واشترى وربح المال الكثير ، وحمّله تجّار دمشق السلام الحار لأبيه التاجر التقيّ الصالح .

وخلال طريق العودة وقبيل غروب شمس يوم وقد حطّت القافلة رحالها للراحة ، أما الشاب فراح يحرس تجارته ويرقب الغادي والرائح ، وإذا بفتاة تمرّ من المكان ، فراح ينظر إليها ، فزيّن له الشيطان فعل السوء ، وهاجت نفسه الأمّارة بالسوء ، ثمّ سرعان ما انتبه الى فعلته وتيقّظ ضميره ، وتذكّر نظر الله إليه ، ثمّ تذكّر وصية أبيه ، فاستغفر ورجع الى قافلته نادماً مستغفراً .

فينتقل المشهد الى الموصل ، وحيث الابن ما زال في سفره الذي وقع فيه ما وقع ، حيث الوالد في بيته يجلس في علّيته وفي زاوية من زواياها ، وإذا بساقي الماء الذي كان ينقل إليهم الماء على دابته يطرق الباب الخارجي لفناء البيت ، وكان السّقا رجلاً صالحاً وكبير السن ، اعتاد لسنوات طويلة أن يدخل البيت ، فلم يُر منه إلا كلّ خير .

خرجت الفتاة أخت الشاب لتفتح الباب ، ودخل السقا وصبّ الماء في جرار البيت بينما الفتاة عند الباب تنتظر خروجه لتغلق الباب ، وما أن وصل السقا عند الباب وفي لحظة خاطفة زيّن له الشيطان فعل السوء ، وهاجت نفسه الأمّارة بالسوء ، ثم مضى ، كل هذا والوالد يجلس في زاوية من زوايا البيت الواسع يرى ما يجري دون أن يراه السّقا ، وكانت ساعة الصمت الرهيب من الأب ، ثم الاسترجاع أن يقول ( إنّا لله وإنّا إليه راجعون ) ، ثم الحوقله أن يقول ( لا حول ولا قوّة إلا بالله ) ، وأدرك أنّ هذا السّقا الذي ما فعل هذا في شبابه فكيف يفعلها اليوم ، وأدرك أنّما هو دينٌ على أهل البيت ، وأدرك أنّ ابنه قد فعل في سفره فعلة استوجبت من أخته السداد .

ولمّا وصل الشاب وسلّم على أبيه وأبلغه سلام تجّار دمشق ، ثمّ وضع بين يديه أموالاً كثيرة ربحها ، إلا أنّ الصمت كان سيد الموقف ، وإنّ البسمة لم تجد لها سبيلاً الى شفتيه ، سوى أنّه قال لابنه : هل حصل معك في سفرك شيء ، فنفى الابن ، وكرّرها الأب ، ثمّ نفى الابن، الى أن قال الأب : ( يا بني ، هل اعتديت على عرض أحد ؟ ) ، فأدرك الابن أن حاصلاً قد حصل في البيت ، فما كان منه إلا أن اعترف لأبيه ، ثمّ كان منه البكاء والاستغفار والندم ، عندها حدّثه الأب ما حصل مع أخته ، وكيف أنّه فعل ما فعل ، فعاقبه الله بأن بعث السقا و كانت هي دين عليه ، وقال له جملته المشهورة : ( يا بُنيّ دقة بدقة ، ولو زدت لزاد السقا ) ، ولو زدت لزاد ، ولو فعلت أكثر من ذلك لفعل .

ضوى
25-03-2008, 06:45 AM
ان لم تستحي فاصنع ما شئت

ومن امن العقوبة اساء الادب

حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولاقوة الا بالله

عـيـون قـطـر
25-03-2008, 07:51 AM
انا عتبر هذا انسان تافه وقليل الأدب انا مره واحد كان معاي رقم له وحده عصبت عليه قلت له تتمشى معاي خليك محترم قال لي عادي قلت له لو واحد رقم اختك او وحده من هلك وش تسوي قال لي بذبحه قلت له مدام ماترضى على عمرك لا تراضاها على غيرك

تقبل تحياتي

بوخالد911
25-03-2008, 08:00 AM

الله يعين بس .....

هلا
بعد مو لازم تتنازليين
وخلييييج جامدة
:omg::eek5::omg:

maryam5
25-03-2008, 08:45 AM
انت لو تهد عليهم الي بالصورة عندك ما اعتقد في حد فيهم يستجري مرة ثانية يسوي شي او يقوله :fight::fight::fight:

هو لو يحس ان هاذي اخته وهل يرضى حد يسوي وياها الي هو يسويه اعتقد بيفكر ألف مرة..

ولو اصلاً مافي خوف من الله ما اعتقد تفرق معاه والي يحافظ على صلاته وقراءة القرآن مستحيل بيسوي منكر... الانسان السليم والسوي يفكر بأي تصرف قبل ما يسويه..

والله يعين الأهالي على عيالهم والشباب على أنفسهم...

بنت الذيــب
25-03-2008, 09:03 AM
بصراحة مو حلوة ان الواحد يقعد يفضح نفسه والله سبحانه وتعالى يستر على الجميع .. بعدين الرسول عليه الصلاة والسلام قال ((قل خيرااو اصمت)) والله يستر على الجميع .. (( انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء))

تقبل تحياااتي واشكرك على الموضوع

اودي A8
25-03-2008, 09:18 AM
ياجماعه انا باختصر الموضوع لاتكبرون السالفه وهي صغيره يعني بخصوص الي يقولون ان الشباب مادري شفيهم صايرين قليلين ادب ويغازلون بذمتكم انتو شفتو اول شي البنات واغراءاتهم الي ماتخلص يعني بختصار كانها هي تناديه بس بطريقتها وعقب تقول انهم لعوزوها يعني باختصار تبي تطلع نفسها المسكينه بالغصب يالربع لاتلومون الشباب الصراحه في ظل غلاء تكاليف الاعراس وزياده المنكرات في القنوات الفضائيه والتطور والانفتاح على قوله البنات كل وحده مسويه الفنتك وكل وحده تقول التعري عندي وفي الاخير الشباب بس هم الي غلطانين

Al-sa7er
25-03-2008, 09:19 AM
ولو اصلاً مافي خوف من الله ما اعتقد تفرق معاه..والي يحافظ على صلاته وقراءة القرآن مستحيل بيسوي منكر

هذي اهم نقطة,,

والي يجاهر بالمعصية عليه ذنب فوق الذنب,

الله يستر علينا ويهدينا جميعا

OTOsan
25-03-2008, 10:34 AM
اعتقد ان خلاصة الموضوع ليست من الذي يجر لهذا الخطأ او من هو سببه اهو الرجل ام المرأة ..
انما الخلاصة هي في المجاهرة بالمعاصي وان صغرت !!

اوافقك الراي اخوي بودي .. انك تسوي معصيه .. هذا خطا .. وانك تجاهر فيها خطأ افدح ..
اذا سترك الله في فعل فعلته .. فلاتفضح نفسك بين الناس !

احببت ان اضيف ان البنات كذلك لديهم نفس العادة في المجاهره وان كانت بدرجة اقل ، لذا فالكلام واللوم يوجه للجنسين وليس لجنس واحد ..

يعطيك العافيه اخوي بودي ،،

عذب الكلام 1
25-03-2008, 11:43 AM
هم بس لو يحطون صورهم في الجريده قرعان كان ماشفت حد يرقم اهي في صوب واهو في صوب
وشكراا لك
واتحفنا بالمزيد با بودي قارد:strong3:

السهم الذهبي 2007
25-03-2008, 01:23 PM
فاذا ابتليتم فاستتروا ان الله ستير يحب الستر
اللهم استر علينا وعلى اخواننا وخواتنا الاعضاء من كل قبيح وفاضح

العـوا
25-03-2008, 01:32 PM
لا حول ولا قوة الا بلله

اعالي الجنان
25-03-2008, 01:50 PM
الله يهدي جميع المسلمين ويصلحهم يارب

مستثمر تحت التعليم
25-03-2008, 02:18 PM
بس ياريتك سألته شرايك لو جاء واحد ورقم أختك ................. وشوف العلوم شلون اتغير لاحول ولا قوة الا بالله

ذوق
25-03-2008, 03:12 PM
يا ابن ادم ان لم تتأدب فوق الأرض...سوف تتأدب تحت الأرض

BODYGUARD
25-03-2008, 05:15 PM
الموضوع متشعب جداً
الي نشوفه احين ماهو إلا ثمره من ثمرات غلاء المهور وتكاليف الزواج
والشباب يمشي ورى مقوله ( كل ممنوع مرغوب ) !

انا اعتقد انه نوع من انواع النقص عند الرجال يعني انا عندي وحده وانا مسوي معاها ومن ها السوالف عشان يقولون عنه انه راعي بنات ..الله يهدي الجميع

BODYGUARD
25-03-2008, 05:15 PM
مثل ما قال اخوي عمر

شكراً يا بنت الدوحه :nice:

BODYGUARD
25-03-2008, 05:16 PM
قصة دقة بدقة ولو زدت لزاد السقا ( قصة واقعية )
وما أبلغها قصة ذلك التاجر من مدينة الموصل في شمال العراق ، والتي وقعت بالفعل مطلع القرن الماضي ، وذاك التاجر صاحب الخلق والدين والاستقامة وكثير الانفاق على أبواب الخير من الفقراء والمعوزين وباني المساجد ومشاريع الخير .
فلما كبر به السن وكان له ولد وبنت ، وكان كثير المال ذائع الصيت ، فأراد أن يسلم تجارته لابنه ، حيث كان التاجر يشتري من شمال العراق الحبوب والأقمشة وغيرها ويبيعها في الشام ويشتري من الشام الزيوت والصابون وغير ذلك ليبيعه في العراق .
فبعد أن جلس مع ابنه وأوصاه وعرّفه بأسماء تجار دمشق الصادقين ، ثم أوصاه بتقوى الله إذا خرج للسفر وقال : ( يا بني ، والله إني ما كشفت ذيلي في حرام ، وما رأى أحدٌ لحمي غير أمّك ، يا بنيّ حافظ على عرض أختك بأن تحافظ على أعراض النّاس ) .
وخرج الشاب في سفره وتجارته ، وباع في دمشق واشترى وربح المال الكثير ، وحمّله تجّار دمشق السلام الحار لأبيه التاجر التقيّ الصالح .

وخلال طريق العودة وقبيل غروب شمس يوم وقد حطّت القافلة رحالها للراحة ، أما الشاب فراح يحرس تجارته ويرقب الغادي والرائح ، وإذا بفتاة تمرّ من المكان ، فراح ينظر إليها ، فزيّن له الشيطان فعل السوء ، وهاجت نفسه الأمّارة بالسوء ، ثمّ سرعان ما انتبه الى فعلته وتيقّظ ضميره ، وتذكّر نظر الله إليه ، ثمّ تذكّر وصية أبيه ، فاستغفر ورجع الى قافلته نادماً مستغفراً .

فينتقل المشهد الى الموصل ، وحيث الابن ما زال في سفره الذي وقع فيه ما وقع ، حيث الوالد في بيته يجلس في علّيته وفي زاوية من زواياها ، وإذا بساقي الماء الذي كان ينقل إليهم الماء على دابته يطرق الباب الخارجي لفناء البيت ، وكان السّقا رجلاً صالحاً وكبير السن ، اعتاد لسنوات طويلة أن يدخل البيت ، فلم يُر منه إلا كلّ خير .

خرجت الفتاة أخت الشاب لتفتح الباب ، ودخل السقا وصبّ الماء في جرار البيت بينما الفتاة عند الباب تنتظر خروجه لتغلق الباب ، وما أن وصل السقا عند الباب وفي لحظة خاطفة زيّن له الشيطان فعل السوء ، وهاجت نفسه الأمّارة بالسوء ، ثم مضى ، كل هذا والوالد يجلس في زاوية من زوايا البيت الواسع يرى ما يجري دون أن يراه السّقا ، وكانت ساعة الصمت الرهيب من الأب ، ثم الاسترجاع أن يقول ( إنّا لله وإنّا إليه راجعون ) ، ثم الحوقله أن يقول ( لا حول ولا قوّة إلا بالله ) ، وأدرك أنّ هذا السّقا الذي ما فعل هذا في شبابه فكيف يفعلها اليوم ، وأدرك أنّما هو دينٌ على أهل البيت ، وأدرك أنّ ابنه قد فعل في سفره فعلة استوجبت من أخته السداد .

ولمّا وصل الشاب وسلّم على أبيه وأبلغه سلام تجّار دمشق ، ثمّ وضع بين يديه أموالاً كثيرة ربحها ، إلا أنّ الصمت كان سيد الموقف ، وإنّ البسمة لم تجد لها سبيلاً الى شفتيه ، سوى أنّه قال لابنه : هل حصل معك في سفرك شيء ، فنفى الابن ، وكرّرها الأب ، ثمّ نفى الابن، الى أن قال الأب : ( يا بني ، هل اعتديت على عرض أحد ؟ ) ، فأدرك الابن أن حاصلاً قد حصل في البيت ، فما كان منه إلا أن اعترف لأبيه ، ثمّ كان منه البكاء والاستغفار والندم ، عندها حدّثه الأب ما حصل مع أخته ، وكيف أنّه فعل ما فعل ، فعاقبه الله بأن بعث السقا و كانت هي دين عليه ، وقال له جملته المشهورة : ( يا بُنيّ دقة بدقة ، ولو زدت لزاد السقا ) ، ولو زدت لزاد ، ولو فعلت أكثر من ذلك لفعل .

قصه معبره

شاكر لك مجهودك يا بنت الدوحه

BODYGUARD
25-03-2008, 05:17 PM
ان لم تستحي فاصنع ما شئت

ومن امن العقوبة اساء الادب

حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولاقوة الا بالله

شاكر لك مرورك يا وطن

BODYGUARD
25-03-2008, 05:19 PM
انا عتبر هذا انسان تافه وقليل الأدب انا مره واحد كان معاي رقم له وحده عصبت عليه قلت له تتمشى معاي خليك محترم قال لي عادي قلت له لو واحد رقم اختك او وحده من هلك وش تسوي قال لي بذبحه قلت له مدام ماترضى على عمرك لا تراضاها على غيرك

تقبل تحياتي

فعلاً شي محزن .. المشكله في المجاهره الكل يخطى بس اهم شي مايجاهر

شكراً عيون قطر

BODYGUARD
25-03-2008, 05:22 PM
انت لو تهد عليهم الي بالصورة عندك ما اعتقد في حد فيهم يستجري مرة ثانية يسوي شي او يقوله :fight::fight::fight:

هو لو يحس ان هاذي اخته وهل يرضى حد يسوي وياها الي هو يسويه اعتقد بيفكر ألف مرة..

ولو اصلاً مافي خوف من الله ما اعتقد تفرق معاه والي يحافظ على صلاته وقراءة القرآن مستحيل بيسوي منكر... الانسان السليم والسوي يفكر بأي تصرف قبل ما يسويه..

والله يعين الأهالي على عيالهم والشباب على أنفسهم...

المشكله مب في المغازله المشكله في المجاهره ..

الكل يغلط بس استر على نفسك .

شكراً يا maryam5

BODYGUARD
25-03-2008, 05:23 PM
بصراحة مو حلوة ان الواحد يقعد يفضح نفسه والله سبحانه وتعالى يستر على الجميع .. بعدين الرسول عليه الصلاة والسلام قال ((قل خيرااو اصمت)) والله يستر على الجميع .. (( انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء))

تقبل تحياااتي واشكرك على الموضوع

جزاك الله خير

شاكر لك مرورك يا بنت الذيب

BODYGUARD
25-03-2008, 05:24 PM
ياجماعه انا باختصر الموضوع لاتكبرون السالفه وهي صغيره يعني بخصوص الي يقولون ان الشباب مادري شفيهم صايرين قليلين ادب ويغازلون بذمتكم انتو شفتو اول شي البنات واغراءاتهم الي ماتخلص يعني بختصار كانها هي تناديه بس بطريقتها وعقب تقول انهم لعوزوها يعني باختصار تبي تطلع نفسها المسكينه بالغصب يالربع لاتلومون الشباب الصراحه في ظل غلاء تكاليف الاعراس وزياده المنكرات في القنوات الفضائيه والتطور والانفتاح على قوله البنات كل وحده مسويه الفنتك وكل وحده تقول التعري عندي وفي الاخير الشباب بس هم الي غلطانين

طبعاً في مجاهره من الطرفين بس النسوان اقل بشوي

شاكر لك مرورك اخوي اودي

BODYGUARD
25-03-2008, 05:25 PM
هذي اهم نقطة,,

والي يجاهر بالمعصية عليه ذنب فوق الذنب,

الله يستر علينا ويهدينا جميعا

جزاك الله خير

شاكر لك مرورك اخوي Al-sa7er

BODYGUARD
25-03-2008, 05:27 PM
اعتقد ان خلاصة الموضوع ليست من الذي يجر لهذا الخطأ او من هو سببه اهو الرجل ام المرأة ..
انما الخلاصة هي في المجاهرة بالمعاصي وان صغرت !!

اوافقك الراي اخوي بودي .. انك تسوي معصيه .. هذا خطا .. وانك تجاهر فيها خطأ افدح ..
اذا سترك الله في فعل فعلته .. فلاتفضح نفسك بين الناس !

احببت ان اضيف ان البنات كذلك لديهم نفس العادة في المجاهره وان كانت بدرجة اقل ، لذا فالكلام واللوم يوجه للجنسين وليس لجنس واحد ..

يعطيك العافيه اخوي بودي ،،

كلامك صحيح اخوي المجاهره اعظم من الخطا نفسه

دام الله سترك استر على نفسك

شاكر لك اخوي OTOsan

BODYGUARD
25-03-2008, 05:28 PM
هم بس لو يحطون صورهم في الجريده قرعان كان ماشفت حد يرقم اهي في صوب واهو في صوب
وشكراا لك
واتحفنا بالمزيد با بودي قارد:strong3:

والله بتخف المغازله بس بيصير عندنا الجهر في المعصيه

شاكر لك مرورك اخوي عذب الكلام

BODYGUARD
25-03-2008, 05:29 PM
فاذا ابتليتم فاستتروا ان الله ستير يحب الستر
اللهم استر علينا وعلى اخواننا وخواتنا الاعضاء من كل قبيح وفاضح

امين يارب العالمين

شاكر لك مرورك اخوي السهم الذهبي

BODYGUARD
25-03-2008, 05:30 PM
لا حول ولا قوة الا بلله

شاكر لك مرورك اخوي العوا

BODYGUARD
25-03-2008, 05:30 PM
الله يهدي جميع المسلمين ويصلحهم يارب

امين يارب

شاكر لك مرورك يا اعالي الجنان

BODYGUARD
25-03-2008, 05:34 PM
بس ياريتك سألته شرايك لو جاء واحد ورقم أختك ................. وشوف العلوم شلون اتغير لاحول ولا قوة الا بالله

صحيح لاحول ولا قوه الا بالله

شاكر لك مرورك اخوي مستثمر تحت التعليم

BODYGUARD
25-03-2008, 05:35 PM
يا ابن ادم ان لم تتأدب فوق الأرض...سوف تتأدب تحت الأرض

صحيح

شاكر لك مرورك يا ذوق

!قطريـة بنت القمـر!
25-03-2008, 05:52 PM
الموضوع منصب ومتركز على المجاهره بالمعصية ما قال الريال شنو اسباب المغازل ؟؟ قال ليش المجاهرة قاعدين وفاتحين موضوع ان البنات يسوون العجايب ويتعرون ويجرون الشباب للمغازل كل هاي عشان التغطية على افعال بعض الشباب الشينه ؟؟ وعلى فكره مب شرط انهم يغازلون البنت اللي مسوية حركات ومطلعة القذلة ولابسة لي المخصر؟؟ يا ما بنات محترمات ومحافظين على نفسهم وتعرضو لانواع التحرش والمغازل لدرجة ان جاتني فترة كنت فيها منقبة ولبست قفازات وعباه وسيعه كل هاي عشان ابين اني ام عيال وافتك من التحرش لاني اسوق لكن والله مافي فايده اللي يلحق لين المحل الفلاني ويرقم بالغصب واللي يلاحق من مكان الشغل لين البيت واللي لين اي مجمع اهم شي يصيدني ويرقم واللي يرقم بالغصب حتى لو مابيه راسه والف سيف الا اخذه ؟ انزين هذول الاشكال شنو اعذارهم ؟؟ بتقولون غلاء المهور عاد هاي اخر شي تتكلمون فيه لان جدامنا نشوف الشباب ويا كثرررررررهم يقطون ميات الالوف على مواتر كشخه وكل سنه بعد يغيرون بس تجيب سيرة الزواج قال ماعندي فلوس والمهور غاليه مانقدر عليها الله واكبر ؟؟؟؟؟؟فلوسه على المواتر وعلى سفرات معروفه وعلى رفيجاته بس على الحلال اللي يرضي رب العالمين ما عنده فلوس ؟؟ وفوق هاي كله جات سالفة المجاهرة عشان تكمل القصه ؟؟ لا يستر على نفسه ولا على بنت الناس ولا يخاف على اعراض الناس مثل ما يخاف على اعراض اهله ؟؟ والرسول عليه الصلاة والسلام قال كل امتي معافى ؟؟؟؟؟ الا المجاهرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يمكن يغفر لانسان اذنب واخفى ذنبه ولا قاله لاحد بس ما يغفر لانسان قام يجاهر بالمعصية قدام الناس وكأنه يقول يا ناس شوفو انا سويت الحرام وسويت ذنوب ورب العالمين ما عاقبني ولا صار فيني شي ؟؟؟؟يا خي الرسول قال اذا بليتم فاستتروا؟؟؟؟ وفوق هاي يكون شوه سمعة بنت الناس ويمكن البنت اتوب وتبي تتزوج لكن بسبب كلامه يكون حرمها من هالشي وفوق هاي حرم كل خواتها بعد وحتى اخوانها بياخذون نصيب من هالمعاير ؟؟؟؟؟ هالنوعية من الناس يجيلهم يوم ويبلاهم رب العالمين بخواتهم واهلهم وزوجاتهم عشان يعرفون ان الله حق وكما تدين تدان .... ولو لقو اللي يردعهم جان ما فجوا حلوجهم لان من امن العقاب اساء الادب :) .... ومشكور اخوي على فتح هالموضوع الرائع اللي انتشر بطريقة كريهة تشمئز لها الاذان الصراحه جزاك الله الف خير والله يستر علينا وعليكم .....

BODYGUARD
25-03-2008, 05:55 PM
الموضوع منصب ومتركز على المجاهره بالمعصية ما قال الريال شنو اسباب المغازل ؟؟ قال ليش المجاهرة قاعدين وفاتحين موضوع ان البنات يسوون العجايب ويتعرون ويجرون الشباب للمغازل كل هاي عشان التغطية على افعال بعض الشباب الشينه ؟؟ وعلى فكره مب شرط انهم يغازلون البنت اللي مسوية حركات ومطلعة القذلة ولابسة لي المخصر؟؟ يا ما بنات محترمات ومحافظين على نفسهم وتعرضو لانواع التحرش والمغازل لدرجة ان جاتني فترة كنت فيها منقبة ولبست قفازات وعباه وسيعه كل هاي عشان ابين اني ام عيال وافتك من التحرش لاني اسوق لكن والله مافي فايده اللي يلحق لين المحل الفلاني ويرقم بالغصب واللي يلاحق من مكان الشغل لين البيت واللي لين اي مجمع اهم شي يصيدني ويرقم واللي يرقم بالغصب حتى لو مابيه راسه والف سيف الا اخذه ؟ انزين هذول الاشكال شنو اعذارهم ؟؟ بتقولون غلاء المهور عاد هاي اخر شي تتكلمون فيه لان جدامنا نشوف الشباب ويا كثرررررررهم يقطون ميات الالوف على مواتر كشخه وكل سنه بعد يغيرون بس تجيب سيرة الزواج قال ماعندي فلوس والمهور غاليه مانقدر عليها الله واكبر ؟؟؟؟؟؟فلوسه على المواتر وعلى سفرات معروفه وعلى رفيجاته بس على الحلال اللي يرضي رب العالمين ما عنده فلوس ؟؟ وفوق هاي كله جات سالفة المجاهرة عشان تكمل القصه ؟؟ لا يستر على نفسه ولا على بنت الناس ولا يخاف على اعراض الناس مثل ما يخاف على اعراض اهله ؟؟ والرسول عليه الصلاة والسلام قال كل امتي معافى ؟؟؟؟؟ الا المجاهرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يمكن يغفر لانسان اذنب واخفى ذنبه ولا قاله لاحد بس ما يغفر لانسان قام يجاهر بالمعصية قدام الناس وكأنه يقول يا ناس شوفو انا سويت الحرام وسويت ذنوب ورب العالمين ما عاقبني ولا صار فيني شي ؟؟؟؟يا خي الرسول قال اذا بليتم فاستتروا؟؟؟؟ وفوق هاي يكون شوه سمعة بنت الناس ويمكن البنت اتوب وتبي تتزوج لكن بسبب كلامه يكون حرمها من هالشي وفوق هاي حرم كل خواتها بعد وحتى اخوانها بياخذون نصيب من هالمعاير ؟؟؟؟؟ هالنوعية من الناس يجيلهم يوم ويبلاهم رب العالمين بخواتهم واهلهم وزوجاتهم عشان يعرفون ان الله حق وكما تدين تدان .... ولو لقو اللي يردعهم جان ما فجوا حلوجهم لان من امن العقاب اساء الادب :) .... ومشكور اخوي على فتح هالموضوع الرائع اللي انتشر بطريقة كريهة تشمئز لها الاذان الصراحه جزاك الله الف خير والله يستر علينا وعليكم .....

جزاك الله خير

كفيتي ووفيتي وكل اللي قلتيه صحيح 100% وانا معاك في كل اللي قلتيه

شاكر لك مجهودك في الكتابه وشاكر لك مرورك على الموضوع يا قطريـةقمـر

غزلان
25-03-2008, 05:58 PM
الله يهديهم

BODYGUARD
26-03-2008, 12:13 AM
الله يهديهم

يهدي الجميع ان شاء الله

شكراً يا غزلان

RJ83
26-03-2008, 02:23 AM
بصراحه هذا من زود التخلف ان البعض يتفاخر بهالأمور..

الله يعافينا من هالاشكال

الخيميائي
26-03-2008, 03:58 AM
الله يهديهم

ضعف الوازع الديني لدى الشباب اولا وثانيا تربية التلفزيون وماتسوى من تفسير خاطىء لمعنى الرجولة :)

وشكرا على الموضوع يابودي

vip-qtr
26-03-2008, 05:38 AM
الله يهدي شبابنا اللي من هالنوعيه ويعقلهم

coolqtri
26-03-2008, 09:07 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

صدقوني ماينفع مع هالنوعية من الشباب .. الا التجاهل .. والنظرة لهم نظرة إحتقار لهالموضوع .. لحد مايتوب .. وكل مايبي يجي يذكر فلانة ولا سويت ولا ماسويت .. يتذكر .. انهم بيتجاهلونة .. ويحتقرونة .. ويتراجع ..

وترا كل شي من التربية .. طبعاً الحمدلله كلنا متربيين عدل .. لكن بعض الناس يقصر في تربية اولادة .. وترا قلة القعدة في المجالس مع كبار السن لها دوووووووووووووور ..

وهذا رأيي .. ويحتمل الخطأ .

ودمتم ..

أحلى وسيطه
26-03-2008, 10:19 AM
الله شي يبط الجبد
الرسول عليه الصلاه والسلام قال (فيما معناه)انه راح يجينا وقت الواحد يزني ويمشي عند الناس ويقول انه زنيت
اللهم عافنا ولاتبلنا
بس لازم يعرف كل صاحب نفس دنيئه انه اي غلطه يغلطها في حق بنات الناس بتكون دين عليه والوفاء من داره
مشكور اخوي على موضوعك الحلو

الفتى
26-03-2008, 10:30 AM
موضوع جميل ونوقش من قبل الأخوه بكل الأتجاهات و كفت الأراء و لا يسعنى سوى شكر راعي الموضوع على الطرح الجيد .

إلا أنتي رأيت المثالية في الردود و أعتقدت بأن تاريخ الموضوع قديم جداً يعود لعهد التابعين ، بس تذكرت أنه ذلك الوقت ما في نت .

ف لو طرحت الأراء بصدق أكثر لكان أفضل .

السبب الرئيسي للمجاهرة هو الأبتعاد عن الدين و تصغير الذنوب ، بحيث أن الشخص يرى الذنب فعل عادي ، و علاج ذلك هو تربيه حب الله و الخوف من العقاب من الصغر .

جزاك الله خير

كفيتي ووفيتي وكل اللي قلتيه صحيح 100% وانا معاك في كل اللي قلتيه

شاكر لك مجهودك في الكتابه وشاكر لك مرورك على الموضوع يا قطريـةقمـر

أخي الكريم ربما لم تقراء الرد كامل أو جاملت صاحب الرد بصفتك صاحب الموضوع .

mubarak2006
26-03-2008, 12:26 PM
شكرا..على فكرة قريت موضوعك وماقريت الردود...لكن السؤال شوف اللي شاف الموضوع كم واحد المشاهدات 1295 شخص وهذا موضوع صار له فقط يوم واحد...هذا شيدل عليه ...انت فاهمني طبعا

شكرا

الجنوبي 11
26-03-2008, 04:50 PM
قال رسول الله : " كل أمتي معافا إلا المجاهرين،

وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملاً ثم يصبح

وقد ستره الله تعالى

فيقول : عملتُ البارحة كذا وكذا،

وقد بات يستره ربه ثم يصبح يكشف ستر الله عنه" .

رواه البخاري ومسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه.

BODYGUARD
26-03-2008, 06:28 PM
بصراحه هذا من زود التخلف ان البعض يتفاخر بهالأمور..

الله يعافينا من هالاشكال

الله يهديهم

ضعف الوازع الديني لدى الشباب اولا وثانيا تربية التلفزيون وماتسوى من تفسير خاطىء لمعنى الرجولة :)

وشكرا على الموضوع يابودي

الله يهدي شبابنا اللي من هالنوعيه ويعقلهم

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

صدقوني ماينفع مع هالنوعية من الشباب .. الا التجاهل .. والنظرة لهم نظرة إحتقار لهالموضوع .. لحد مايتوب .. وكل مايبي يجي يذكر فلانة ولا سويت ولا ماسويت .. يتذكر .. انهم بيتجاهلونة .. ويحتقرونة .. ويتراجع ..

وترا كل شي من التربية .. طبعاً الحمدلله كلنا متربيين عدل .. لكن بعض الناس يقصر في تربية اولادة .. وترا قلة القعدة في المجالس مع كبار السن لها دوووووووووووووور ..

وهذا رأيي .. ويحتمل الخطأ .

ودمتم ..

الله شي يبط الجبد
الرسول عليه الصلاه والسلام قال (فيما معناه)انه راح يجينا وقت الواحد يزني ويمشي عند الناس ويقول انه زنيت
اللهم عافنا ولاتبلنا
بس لازم يعرف كل صاحب نفس دنيئه انه اي غلطه يغلطها في حق بنات الناس بتكون دين عليه والوفاء من داره
مشكور اخوي على موضوعك الحلو

موضوع جميل ونوقش من قبل الأخوه بكل الأتجاهات و كفت الأراء و لا يسعنى سوى شكر راعي الموضوع على الطرح الجيد .

إلا أنتي رأيت المثالية في الردود و أعتقدت بأن تاريخ الموضوع قديم جداً يعود لعهد التابعين ، بس تذكرت أنه ذلك الوقت ما في نت .

ف لو طرحت الأراء بصدق أكثر لكان أفضل .

السبب الرئيسي للمجاهرة هو الأبتعاد عن الدين و تصغير الذنوب ، بحيث أن الشخص يرى الذنب فعل عادي ، و علاج ذلك هو تربيه حب الله و الخوف من العقاب من الصغر .

أخي الكريم ربما لم تقراء الرد كامل أو جاملت صاحب الرد بصفتك صاحب الموضوع .

شكرا..على فكرة قريت موضوعك وماقريت الردود...لكن السؤال شوف اللي شاف الموضوع كم واحد المشاهدات 1295 شخص وهذا موضوع صار له فقط يوم واحد...هذا شيدل عليه ...انت فاهمني طبعا

شكرا

قال رسول الله : " كل أمتي معافا إلا المجاهرين،

وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملاً ثم يصبح

وقد ستره الله تعالى

فيقول : عملتُ البارحة كذا وكذا،

وقد بات يستره ربه ثم يصبح يكشف ستر الله عنه" .

رواه البخاري ومسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه.

شاكر للجميع على المرور وبخصوص اخوي مبارك السموحه صراحه مافهمت قصدك

الوفي
26-03-2008, 08:03 PM
الي يسوي هذا الشي يكون بسن المراهقه طبعا