المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا عسكري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! قصه قصيره وموضوع للنقاش

شويهينــه
26-03-2008, 05:31 PM
اليوم وانا طالعه من الشغل صار جدامي هالموقف

شاب في مقتبل العمر راكب هالسياره اللي طايحين عليها الشباب مدري شسمها اللي شكلها مثل البيك اب بس كبيره المهم هالشاب كان صاف سيارته ورا سياره واحد رجل تقريبا في الخمسين من العمر والرجل عنده سياره بيك اب عاديه
هذا اللي انا شفته من البدايه
الموقف لحد الحين عادي كملت طريجي لين ماوصلت عند سيارتي الا اسمع صوت واحد يصرخ ويقول: انا عسكري
التفت الا اشوف الشاب معصب ونازل من سيارته ورايح يصرخ على الرجل وهذاك الريال ساكت ماقال ولا كلمه نزل من سيارته وهو ساكت والشاب يصرخ عليه شوي الا الريال الخمسيني يصرخ ويقول للشاب انت تحسبني هندي ,انت عسكري وين بطاقتك؟

الريال الخمسيني يقول: انا العسكري وانا ظابط ويطلع بطاقته ويعطيها للشاب عشان يتاكد

طلع الريال الخمسيني ظابط بس لابس ثياب رياضه وحسبه الشاب هندي:shy::shy:

الشاب طبعا انحرج وماعرف ايش يسوي ركب سيارته وطاااااااااااار طبعا بعد ماحصل له زفه طويله من الضابط

:victory::victory::victory:

الحين اللي ابي اخذ رايكم فيه
لو كان هذا الشاب صج عسكري هل يحق له انه يصرخ على الناس وهو مو في وقت عمله؟؟؟؟؟؟؟؟

FG
26-03-2008, 05:35 PM
:victory:

فيه عساكر فاهمين شغلهم ولايتجاوزونه ,,

وفيه عساكر مايعرفون وين الله حاطهم ,,

الله يستر من الهجم علي >>>> 90% من الشعب عساكر

:secret:

maryam5
26-03-2008, 05:41 PM
عسكري على نفسه مب علينا :tease::tease:

ان قالي انا عسكري ويصارخ علي بخمه كف اخليه يعرف ان الله حق:secret:

شويهينــه
26-03-2008, 05:41 PM
يمكن بس من الكلام اللي سمعته وقاله الضابط انه( انت مايحق لك تقول انا عسكري وانت مو لابس دريسك الا اذا كنت من الاستخبارات) :victory::victory:

" النــــمـــــر"
26-03-2008, 05:46 PM
عسكري ولا مدني موب شرط وما تفرق

يصارخ يعلي صوته هذي أعتبرها قلة أدب لو اني مخالف ونزل علي عسكري ويش يعني أوكي يعطيني مخالفة وخلصنا , بس يصارخ ويقل أدبه عاد هاذي ما أعتقد حد يرضاها ..

لو كان هندي او أجنبي أو مقيم أو .................. المفترض ما يسمح للعسكري بزي رسمي أو بدلة رياضة انه يصارخ , وأعتقد انها ترجع لشخصية الواحد ..

وأنا أشوف رجال الشرطة ما شاء الله عليهم يحترمون الآخرين وأعتبر الي يتجاوز حدوده ويستغل انه عسكري او انه موب عسكري وينتحل هذي الشخصية لابد من انه يعاقب عليها ..

وأخونا جا جاسم أدرى وان شاء الله يكون له رد يفيدنا فيه ...

شويهينــه
26-03-2008, 05:53 PM

يصارخ يعلي صوته هذي أعتبرها قلة أدب لو اني مخالف ونزل علي عسكري ويش يعني أوكي يعطيني مخالفة وخلصنا , بس يصارخ ويقل أدبه عاد هاذي ما أعتقد حد يرضاها ..

لو كان هندي او أجنبي أو مقيم أو .................. المفترض ما يسمح للعسكري بزي رسمي أو بدلة رياضة انه يصارخ , وأعتقد انها ترجع لشخصية الواحد ..

وأنا أشوف رجال الشرطة ما شاء الله عليهم يحترمون الآخرين وأعتبر الي يتجاوز حدوده ويستغل انه عسكري او انه موب عسكري وينتحل هذي الشخصية لابد من انه يعاقب عليها ..

طبعا اكيد ماله حق يصارخ بس فيه ناس تستغل هالكلمه (انا عسكري) حتى لو هو مب عسكري

شكرا اخوي النمر على مرورك الكريم

شويهينــه
26-03-2008, 05:54 PM

ماشالله عليج :victory::victory::victory:

بوحارب
26-03-2008, 06:46 PM
حتى لو كان عسكري ماله حق يصارخ على الناس

ياما عساكر انظربوا بسبب اسلوبهم الزفت ^ ـــ ^

عسى ما شر يصارخ على واحد قد ابوه

هذا يعتبر قله ادب

والسياره الي تقولين عنها اذا ما خاب ظني هي الGMC

اشكرج عـ الطرح

jajassim
26-03-2008, 07:02 PM

الجميع ان شاء الله يتحلون باحترام الآداب العامة والعادات والتقاليد ،، سواء كانوا عسكريين أو مدنيين ،، وهذا التصرف تصرف شخصي ،، يدل على نقصه في الشخصية ،، والتعامل مع الآخرين ،، ومافي حد له الحق ان يصارخ في وجة الأخر ،، سواء كان عسكري أو مدني ،، واذا كان هو عسكري ،، كان من المفترض ابراز بطاقته العسكرية ،، :nice: للمخالف ،،، اذا كان فعلا مخالف ،،

jajassim
26-03-2008, 07:05 PM
يمكن بس من الكلام اللي سمعته وقاله الضابط انه( انت مايحق لك تقول انا عسكري وانت مو لابس دريسك الا اذا كنت من الاستخبارات) :victory::victory:

من الممكن ابراز بطاقته العسكرية ،،، :nice:

شويهينــه
26-03-2008, 07:07 PM
حتى لو كان عسكري ماله حق يصارخ على الناس

ياما عساكر انظربوا بسبب اسلوبهم الزفت ^ ـــ ^

عسى ما شر يصارخ على واحد قد ابوه

هذا يعتبر قله ادب

والسياره الي تقولين عنها اذا ما خاب ظني هي الGMC

اشكرج عـ الطرح

صحيح مثل ماقلت قله ادب لان الريال الشيب مغطيه احترم الكبير عالاقل:anger1:

وشكرا على المعلومه

jajassim
26-03-2008, 07:07 PM

العسكري على الكل بأمر الحكومة ،، بس هذا التصرف تصرف شخصي ،، ،،، وممكن حد يشتكي عليه في العاصمة ،،، يسجل رقم سيارته ،، :telephone:،،

شويهينــه
26-03-2008, 07:10 PM
من الممكن ابراز بطاقته العسكرية ،،، :nice:

كنا ناطرينك اخ جاسم

المشكله انه ماطلع عسكري وطاح تحت يد ضابط :victory:

هسلان
26-03-2008, 07:12 PM
استعمال الصراخ ينم عن ضعف الشخصية وعدم الثقة بالنفس
لذلك بعض الناس يتبع المثل القائل خذوهم بالصوت لا يغلبوكم
وهذا إن كان عسكري فليس من حقة رفع صوته والقانون هو الفيصل

jajassim
26-03-2008, 07:13 PM
كنا ناطرينك اخ جاسم

المشكله انه ماطلع عسكري وطاح تحت يد ضابط :victory:

حد سجل رقم سيارته ،،،، :telephone:

نحولة قضية انتحال شخصية :omen2:

jajassim
26-03-2008, 07:14 PM
استعمال الصراخ ينم عن ضعف الشخصية وعدم الثقة بالنفس
لذلك بعض الناس يتبع المثل القائل خذوهم بالصوت لا يغلبوكم
وهذا إن كان عسكري فليس من حقة رفع صوته والقانون هو الفيصل

:nice::nice:

شويهينــه
26-03-2008, 07:25 PM
حد سجل رقم سيارته ،،،، :telephone:

نحولة قضية انتحال شخصية :omen2:

افا عليك الضابط عارف شغله سجل رقم سيارته:victory:

والله عجبني هالضابط

بس لو ماطلع ضابط او قطري ايش كان رح يصير

اكيد هالشاب كان بيتمادى اكثر :anger1:

maryam5
26-03-2008, 07:28 PM
العسكري على الكل بأمر الحكومة ،، بس هذا التصرف تصرف شخصي ،، ،،، وممكن حد يشتكي عليه في العاصمة ،،، يسجل رقم سيارته ،، :telephone:،،

سلامتك من قالك انه عسكري على الكل بأمر الحكومة :eek5:

كلام خطير هذا:secret:

الحكومة خلته يراعي مصالح الناس يحميهم ويقوم على أمن البلد مب يطول صوته عليهم:discuss:

jajassim
26-03-2008, 07:43 PM
افا عليك الضابط عارف شغله سجل رقم سيارته:victory:

والله عجبني هالضابط

بس لو ماطلع ضابط او قطري ايش كان رح يصير

اكيد هالشاب كان بيتمادى اكثر :anger1:

يروح يشتكي عادي :nice:

jajassim
26-03-2008, 07:45 PM
سلامتك من قالك انه عسكري على الكل بأمر الحكومة :eek5:

كلام خطير هذا:secret:

الحكومة خلته يراعي مصالح الناس يحميهم ويقوم على أمن البلد مب يطول صوته عليهم:discuss:

انا ماقلت ،،، من حق العسكري ان يصارخ ،،، :victory:

maryam5
26-03-2008, 08:22 PM
انا ماقلت ،،، من حق العسكري ان يصارخ ،،، :victory:

قول غيرها :tease::tease:

jajassim
26-03-2008, 08:43 PM
قول غيرها :tease::tease:

:telephone::telephone:

هتـان قطر
26-03-2008, 08:51 PM
مساكين الهنود والله يكسرون خاطري...:weeping:

يعني لو هذا الشخص طلع هندي مب عسكري كان

رواه نجوم القايله وشرشحه...:( لكنه طلع قطري

ومب اي قطري الا عسكري بعد ...

والله عجبي على قولة الزاجل

شويهينــه
26-03-2008, 09:01 PM
مساكين الهنود والله يكسرون خاطري...:weeping:

يعني لو هذا الشخص طلع هندي مب عسكري كان

رواه نجوم القايله وشرشحه...:( لكنه طلع قطري

ومب اي قطري الا عسكري بعد ...

والله عجبي على قولة الزاجل

اي والله اختي

بس الله مايطق بعصى

@فهد@
26-03-2008, 09:17 PM
الشي بالشي يذكر والمفروض ياخذ رقمه العسكري ويوقفه شوي بالشمس عشان يعرف ان الله حق وان الناس ولدوا احرار موب يجي ولد النيدو يرفع صوته بس الشرهه علي اولا ابوه الي مارباه وعلي العسكريه الي طلعت امثاله مع الاحترام لكل شخص يحترم الاخرين

شويهينــه
26-03-2008, 09:29 PM
الشي بالشي يذكر والمفروض ياخذ رقمه العسكري ويوقفه شوي بالشمس عشان يعرف ان الله حق وان الناس ولدوا احرار موب يجي ولد النيدو يرفع صوته بس الشرهه علي اولا ابوه الي مارباه وعلي العسكريه الي طلعت امثاله مع الاحترام لكل شخص يحترم الاخرين

ماطلع عسكري

هو بس يحسب الريال هندي قال بيفرد عضلاته ويخوفه بانه عسكري

والا هو لا عسكري ولا هم يحزنون

milan
26-03-2008, 09:58 PM

:eek5::eek5::eek5:

المخباط
27-03-2008, 01:19 AM
للأسف تصرف غير مسئول يضر بسمعه الشرطه والبلد
المفروض يتخذ ضدة اجراء ويعلن عنه ليكون عبرة لغيرة من المستغلين مناصبهم

سعود ناصر
27-03-2008, 02:46 AM
انا اذكر سنة قبل6 سنوات كان في شايب في الخمسين في الريان بياخذ بناته من المدرسة وكان واقف وراه نقيب -لابس مدني وقتها- في الشرطة جاي ياخذ بناته بعد وركبوا معاه والشايب واقف قدامه مسكر عليه المهم النقيب قام يعطيه هرن ويصارخ عليه الشايب مانتبه وقام النقيب ضرب رصيف وطلع الشايب لما رجع البيت الا امن الريان يتصلون عليه يقولون لازم يرجعهم ولما جاهم قالوا له انتظر الضابط ، بعد ساعه جا النقيب حتى ماقال السلام عليكم للشايب ودخل المكتب دخل الشايب على الظابط وقاله عسى ماشر انا شمسوي قاله انت اليوم مسكر علي قدام المدرسة قال الشايب انا مادريت عنك وبعدين انتم متصلين علي علشان هالموضوع التافه طلع الشايب بطاقته وطلع عقيد ركن بالاستخبارات بالجيش وقال للنقيب والله ماتقعد في مكانك وراح للوزير ايامها حمد بن ناصر ونقل النقيب للشمال.

شويهينــه
27-03-2008, 08:40 AM
للأسف تصرف غير مسئول يضر بسمعه الشرطه والبلد
المفروض يتخذ ضدة اجراء ويعلن عنه ليكون عبرة لغيرة من المستغلين مناصبهم

:victory::victory::victory:

عذب الكلام 1
27-03-2008, 08:41 AM
ماله حق يصارخ حتى لوكان هندي ليش مو بشر مثله

شويهينــه
27-03-2008, 08:45 AM
انا اذكر سنة قبل6 سنوات كان في شايب في الخمسين في الريان بياخذ بناته من المدرسة وكان واقف وراه نقيب -لابس مدني وقتها- في الشرطة جاي ياخذ بناته بعد وركبوا معاه والشايب واقف قدامه مسكر عليه المهم النقيب قام يعطيه هرن ويصارخ عليه الشايب مانتبه وقام النقيب ضرب رصيف وطلع الشايب لما رجع البيت الا امن الريان يتصلون عليه يقولون لازم يرجعهم ولما جاهم قالوا له انتظر الضابط ، بعد ساعه جا النقيب حتى ماقال السلام عليكم للشايب ودخل المكتب دخل الشايب على الظابط وقاله عسى ماشر انا شمسوي قاله انت اليوم مسكر علي قدام المدرسة قال الشايب انا مادريت عنك وبعدين انتم متصلين علي علشان هالموضوع التافه طلع الشايب بطاقته وطلع عقيد ركن بالاستخبارات بالجيش وقال للنقيب والله ماتقعد في مكانك وراح للوزير ايامها حمد بن ناصر ونقل النقيب للشمال.

وخير انشالله ليش يناديه على مركز الشرطه
يسجل رقم سيارته ويعطي الرقم للمرور اذا كان كلش متعطل

بس اللي انا افكر فيه لو هذا الشايب كان ريال عادي وماطلع عقيد ركن كان بهدل الشايب واحنا كشعب قطري طيب ومانحب المشاكل يعني بس نبي الامور تعدي مانروح نشتكي او نطالب بحقنا

شكرا سعود ناصر على مداخلتك

jajassim
30-03-2008, 12:49 AM

زين ما حكم عليه بالأعدام ،،،،،،،،،،،،،،،، :victory:

انا احساس
30-03-2008, 11:16 AM
الرجال يعرف يرد على الرجال
لكن الحريم
تعرضت لنفس الموقف تقريبا وانا مع الدريول وعيالي مرينا نصب بترول بالمحطه ويوم وقف الدريول في سيارة مقابلته طبعا الدريول ماشي في الطريق الصح بس الثاني هو موقف عكس ويصب بترول ومشغل الليت فلل وماصكره يوم وقفنا ويقعد الريال يكبس بوجهنا قام الدريول ويكبس له مره وحده ينبهه جان ينزل من السياره ويصرخ على الدريول عطني الليسن وارد عليه واقوله مافي ليسن ...شوي وياخذ الجوال ويكلم معاكم المقدم فلان بن فلان طرشولي دوريه ومن هالخرابيط ..يبي يسمعني انه عسكري ...والله شكله صايع ضايع لامقدم ولا حتى شرطي ...واقوم اقول حق الدريول امش وهو واقف عند الدريشة ..وحركنا ومشينا...شكله خذ رقم السياره بس لين يومكم ماشفت شيء ...شكله نصاااب
عرفت اتصرف او لا ...؟؟؟

انا احساس
30-03-2008, 11:18 AM
زين ما حكم عليه بالأعدام ،،،،،،،،،،،،،،،، :victory:

أحسن ن ن ن ن ن ن ن

بوخالد2
30-03-2008, 11:30 AM
هذا اسميه انا (( قلة سنع )) في الطفل هذا اللى يصارخ على رجل بعمره ابيه

بوخالد2
30-03-2008, 11:32 AM
لكن الحريم
تعرضت لنفس الموقف تقريبا وانا مع الدريول وعيالي مرينا نصب بترول بالمحطه ويوم وقف الدريول في سيارة مقابلته طبعا الدريول ماشي في الطريق الصح بس الثاني هو موقف عكس ويصب بترول ومشغل الليت فلل وماصكره يوم وقفنا ويقعد الريال يكبس بوجهنا قام الدريول ويكبس له مره وحجه ينبهه جان ينزل من السياره ويصرخ على الدريول عطني الليسن وارد عليه واقوله مافي ليسن ...شوي وياخذ الجوال ويكلم معاكم المقدم فلان بن فلان طرشولي دوريه ومن هالخرابيط ..يبي يسمعني انه عسكري ...والله شكله صايع ضايع لامقد ولا حتى شرطي ...واقوم اقول حق الدريول امش وهو واقف عند الدريشة ..وحركنا ومشينا...شكله خذ رقم السياره بس لين يومكم ماشفت شيء ...شكله نصاااب
عرفت اتصرف او لا ...؟؟؟

:nice::nice::nice::nice::nice::nice:

والله اكثروا البزران :victory:

شويهينــه
30-03-2008, 12:07 PM
لكن الحريم
تعرضت لنفس الموقف تقريبا وانا مع الدريول وعيالي مرينا نصب بترول بالمحطه ويوم وقف الدريول في سيارة مقابلته طبعا الدريول ماشي في الطريق الصح بس الثاني هو موقف عكس ويصب بترول ومشغل الليت فلل وماصكره يوم وقفنا ويقعد الريال يكبس بوجهنا قام الدريول ويكبس له مره وحده ينبهه جان ينزل من السياره ويصرخ على الدريول عطني الليسن وارد عليه واقوله مافي ليسن ...شوي وياخذ الجوال ويكلم معاكم المقدم فلان بن فلان طرشولي دوريه ومن هالخرابيط ..يبي يسمعني انه عسكري ...والله شكله صايع ضايع لامقدم ولا حتى شرطي ...واقوم اقول حق الدريول امش وهو واقف عند الدريشة ..وحركنا ومشينا...شكله خذ رقم السياره بس لين يومكم ماشفت شيء ...شكله نصاااب
عرفت اتصرف او لا ...؟؟؟

خله يتعلم السنع باول والا ايش يقصد من هالحركه الا يبي يشوف منو داخل السياره

اختي تصرفج سليم وانتو ماسويتوا شي غلط

اهو اللي يبيله تسنع

maryam5
30-03-2008, 12:15 PM
لكن الحريم
عرفت اتصرف او لا ...؟؟؟

تصرفج يعني نص نص ما اعتقد خاف وايد وممكن يخرط بأي مخالفة :eek5:

لكن لو تبين تودينه في ستين داهية بس صارخي وانتي بالمكان وقولي تحرش فيني :secret::secret:

والله ما تشوفيتنه العمر كله!!!

هاذي وسيلة مفيدة للبنات ولكل من يتحرش فيها عشان يتأدبون ويحترمون نفسهم

شويهينــه
30-03-2008, 12:49 PM

لكن لو تبين تودينه في ستين داهية بس صارخي وانتي بالمكان وقولي تحرش فيني :secret::secret:

تراج مب هينه :nice::nice:

maryam5
30-03-2008, 12:58 PM
تراج مب هينه :nice::nice:

اشلون عيل اخليه يصارخ علي وانا اتفرج :anger1::anger1:

هزلت :nice:

انا احساس
30-03-2008, 04:35 PM

لا الله يسلمج العقل ززين ليش افضح نفسي بالمحطه مع هالنصاب والم علي الناس...جان يتبلى علي ويختلق له شيء .... الصراخ موب حل