المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكتشفت حركه برموت الكروزر 2008 لكل انواعه

الوفي
26-03-2008, 06:38 PM
أخواني أعضاء المنتدى تم طرح من أحدى الاخوان موضوع الحركه ان اذا تم الضغط على زر فتح الرموت لمده معينه باستمرار تفتح كل النوافذ والفتحه العلويه وعند الضغط بزر الاغلاق باستمرار تتسكر النوافذ والفتحه العلويه كل هذا والسياره طافيه وجربوها شباب المنتدى وصارت بس بالفي اكس ار انا اليوم عندي حركه يمكن بعضكم اكتشفها والاغلبيه مايعرفها وحبيت اطرح الموضوع لانه يصير على جميع فئات الكروزر 2008 على مااعتقد...

((الحركه والسياره طافيه)) خلك ضاغط على الزرين الفتح+الاغلاق لمده طويله لحد ماتسمع صوتalarm يتكرر ثلاث مرات هنا يتحول الsystem من فتح كل الابواب الى فتح الباب السايق فقط يعني ماتتبطل البيبان الباقيه واذا تبيه ترجعه على الsystemالاولي((علشان ماتقول خربت سيارتي يالوفــــــي)) نفس الموال كره والسياره طافيه لحد ماتسمع صوت الalarm ثلاث مرات يرجع تتبطل البيبان كلها عند لمسك لقبظة الباب الي فيه((الربل الاسود)) .....
تنفع باعتقادي هذي الحركه للي مايبي يركب الملاقيف معاه الي لما تقوله مابيك تروح معاي يلحقك ولما تتبطل كل البيبان يركب الملقوف معاك خخخ واسف على الاطاله...تحياتي لكم :nice:

مستثمر111
26-03-2008, 06:43 PM
بروح اجرب

الوفي
26-03-2008, 06:49 PM
بالتوفيق

ezgert
26-03-2008, 07:19 PM
يعطيك العافية على الاكتشاف الحلو

الوفي
26-03-2008, 07:29 PM
يعطيك العافية على الاكتشاف الحلو

مرحبمبــــــــــــــــــوووو ؟؟أقتباس من طاش ماطاش؟؟

ALRAYYAN
26-03-2008, 08:39 PM
حركه حلوه بجربها اليوم وبرد عليكم

يعطيك العافيه اخوي

راعي ال2008 الاسود
26-03-2008, 08:59 PM
مشكور على الحركة وبالتوفيق للجميع

الوفي
26-03-2008, 09:24 PM
الريـــــــــان وراعي2008 الاسود توكلوا على الله والقلب داعي لكم

msk
26-03-2008, 09:40 PM
مبرووووووووووووووووووووك ياهل الكروزرات .... اقول لو الكروزر فيه تقنية البي ام دبليو كان شبتسون ياهل قطر

الوفي
26-03-2008, 10:15 PM
الله يبارك فيك ياmsk وابشرك فيه حركه للفي اكس ار في الرمل يهتز ويطلع نفسه من الرمل بس مادري البي ام دبليو يدخل الرمل ولا لازم يلبس جوتي رياضه خخخخ أوه سوري نسيت الx5 يشق الرمل شق وحتى الثلج بعد وعملي اكثر من التويوتا وشيك في مخباك في البيعه وسهل تصليحه لو توديه سلوى يقلولك حرام تصلحه عندنا صلحه في البيت أحسن وأفتح الكتلوج قبل التصليح ....خخخخ على العموم أشكرك على مرورك يالغالي في النهايه كلها حديد

بو غنيم
26-03-2008, 10:16 PM
يسلموووووووووو
عالحركة وبجربها وبردلكم خبر

الوفي
26-03-2008, 10:31 PM
الله يسلمك بوغنيــــــــم بالتوفيق تحياتي

متفاءل
26-03-2008, 10:39 PM
الله يبارك فيك ياmsk وابشرك فيه حركه للفي اكس ار في الرمل يهتز ويطلع نفسه من الرمل بس مادري البي ام دبليو يدخل الرمل ولا لازم يلبس جوتي رياضه خخخخ أوه سوري نسيت الx5 يشق الرمل شق وحتى الثلج بعد وعملي اكثر من التويوتا وشيك في مخباك في البيعه وسهل تصليحه لو توديه سلوى يقلولك حرام تصلحه عندنا صلحه في البيت أحسن وأفتح الكتلوج قبل التصليح ....خخخخ على العموم أشكرك على مرورك يالغالي في النهايه كلها حديد

:nice::nice:حلللللللللللوه عجبتني الجمله بعد وحده :nice::nice:

الوفي
26-03-2008, 10:58 PM
قـــــوي أشكرك على المرور

الوفي
26-03-2008, 11:01 PM
أخواني محد عطاني خبر حد سواها الحركه وصارت
تحياتي..

ALRAYYAN
26-03-2008, 11:34 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الوفي
27-03-2008, 12:08 AM
الريان ماقلتلي استوى السحر ولا لا يالغالي؟

ALRAYYAN
27-03-2008, 12:10 AM
الريان ماقلتلي استوى السحر ولا لا يالغالي؟

ماجربت السحر للحين والله يالغالي .. عندي عشا اليوم للربع في ميلسي ولا لقيت وقت اجرب طقوس الحركه الرهيبه

بكره ان شاء الله اجربها

الوفي
27-03-2008, 12:22 AM
ماجربت السحر للحين والله يالغالي .. عندي عشا اليوم للربع في ميلسي ولا لقيت وقت اجرب طقوس الحركه الرهيبه
بكره ان شاء الله اجربها
جعل فيه العافيه انت وربعك
ننتظــــــــــر ردك يالغالي:victory::victory:

الدوحي7
27-03-2008, 01:00 AM

:nice:عجبني ردك على الموضوع وعلى الشخص الى دخل عرض،،،وثاني شي حبيت اضيف معلومه حق الشخص ،الرنج فيه هذه الحركه من سنين،،وترفع الدرايش ونفس الوقت بعد تنزلهم،،وعلى فكره اعجبتني الحركه الى تقول عنها بس ودي الحين اروح اجرب بس بكره ان شاء الله بقولك افا عليك،،وبحبيت اضيف بعد لاسياره غير التويوتا،

HEART_LION
27-03-2008, 01:13 AM
مشكور اخوي ع المعلومه انا عندي لكزس نفس الشي بس فيه حركة ان الابواب عندي ماتفتح كلها سويت فيني خير الحين تفتح كلها يعطيك الف عافيه وحبيت اضيف معلومه موجوده عندي في اللكزس مدري اذا موجوده في باقي الانواع اذا الجامه مفتوحه وحده حاط يده ماتصكر وتصكر باقي النوافذ جربوها

ALRAYYAN
27-03-2008, 03:02 AM
مشكور اخوي ع المعلومه انا عندي لكزس نفس الشي بس فيه حركة ان الابواب عندي ماتفتح كلها سويت فيني خير الحين تفتح كلها يعطيك الف عافيه وحبيت اضيف معلومه موجوده عندي في اللكزس مدري اذا موجوده في باقي الانواع اذا الجامه مفتوحه وحده حاط يده ماتصكر وتصكر باقي النوافذ جربوها

اكيد موجوده اخوي .. هذه سيفتي على اسا ماتتسكر على يد احد والاطفال خصوصا

كانت عندي في الـ vxr 2004 واكيد موجوده في الموديلات الاقدم من 2004

ويعطيك العافيه

ALRAYYAN
27-03-2008, 03:03 AM
الوافي .. جربت الحركه على موتري وصارت تمام التمام

يسلمووووووووووووو

msk
27-03-2008, 10:19 AM

هههههههههه .... الله يسلمك يالوفي ..... وصدقت يالشيخ في النهايه كلها حديد .... لكن حديد عن حديد يفرق ..... يالربع يعني من المفترض ان من اليوم ورايح المفروض ان احنا مانشوف كروزر مغرز ولا طابن في صبخة ..... مب مشكله الأيام من بينا وبنشوف التقنية الجديدة الي ظهرت فيها التيوتا
وعن كلمة عملي احب اوضح ذي الكلمة الي يفهمها كثير من الناس على غير مفهومها الكروزر كان عملي(قليل خراب) يوم انك كنت تفتح بانة الكروزر وتشوف الأرض وتشوف بس وايرين طالعين من الكربيتر للمكينه يعني لا تقنية ولا غيرة اما الحين اعتقد ان هالشي تغير خصوصاً لما بدت التويوتا تقتني رذاذ من تقنية الألماني وراحة الأمريكي...... وأيضاً كلمة عملي تعني ان السيارة الي تطلع فيها وتقضي مشاويرك وسفرك براحة تامة مب ترجع البيت ولا توصل البلد الثاني وانت فيك عوار في الظهر وتكسر وحالة ..... وبعدين انا ابي اسأل الي عندهم كروزرات من موديل 2006 يقدرون يصلحون موترهم في كراجات برا ولا لا ان ما اتكلم عن السفايف والبلكات لا انا اتكلم عن اشياء ميكانيكيه ..... وبعدين انا ابي اوضح شي ... ليش التيوتا من صارت وهي تعاني من ازمة في البريك يعني كل ست اوسبع شهور لازم تبدل سفايف وكل سنتين لازم تبدل درامات ويل ولا بتقعد تختض كأنك تلفون هزاز مع كل ضربت بريك .... وغير انك لو سافرت فيه تحصله إذا مر على شاحنه يهتز لدرجه انك اتحس ان البدي في صوب والشاصي في صوب ...... يالربع هل يعقل اني انا ادفع مبلغ فوق ال 200000 واحصل فيه كل هالعيوب وبالإضافة إلى انه لاتوجد فيه التقنيه الي تواكب السيارات الفخمة ... اما عن الشيك وماينزل سعره انا عن نفسي مستغني عن الخسارة الي باخسرها في اي موتر ثاني وذلك في سبيل الراحة مثل السفر .... احنا نسافر ياالغالي ونصرف فلوس ونخسرها وذلك في سبيل وناستنا . وعلى فكرة ياالغالي ترى انا كنت مع الكروزر اكثر من 10 سنوات وعرفت اني مخدوع في شي اسمه تويوتا من عقب ماغيرت شيئيئن في حياتي اول شي هو طبع التقليد الأعمى الي انعاني منه احنا في ديرتنا(اشتري الشي على هوا غيري) والشي الثاني هو عقدة التويوتا واللاند كروزر

الدوحي7
27-03-2008, 01:14 PM
لا سياره غير التويوتا في العالم كله،،

ملاحظه صغيره(عندي غير لتويوتا)

سهم المراقيب
27-03-2008, 01:45 PM
هههههههههه .... الله يسلمك يالوفي ..... وصدقت يالشيخ في النهايه كلها حديد .... لكن حديد عن حديد يفرق ..... يالربع يعني من المفترض ان من اليوم ورايح المفروض ان احنا مانشوف كروزر مغرز ولا طابن في صبخة ..... مب مشكله الأيام من بينا وبنشوف التقنية الجديدة الي ظهرت فيها التيوتا
وعن كلمة عملي احب اوضح ذي الكلمة الي يفهمها كثير من الناس على غير مفهومها الكروزر كان عملي(قليل خراب) يوم انك كنت تفتح بانة الكروزر وتشوف الأرض وتشوف بس وايرين طالعين من الكربيتر للمكينه يعني لا تقنية ولا غيرة اما الحين اعتقد ان هالشي تغير خصوصاً لما بدت التويوتا تقتني رذاذ من تقنية الألماني وراحة الأمريكي...... وأيضاً كلمة عملي تعني ان السيارة الي تطلع فيها وتقضي مشاويرك وسفرك براحة تامة مب ترجع البيت ولا توصل البلد الثاني وانت فيك عوار في الظهر وتكسر وحالة ..... وبعدين انا ابي اسأل الي عندهم كروزرات من موديل 2006 يقدرون يصلحون موترهم في كراجات برا ولا لا ان ما اتكلم عن السفايف والبلكات لا انا اتكلم عن اشياء ميكانيكيه ..... وبعدين انا ابي اوضح شي ... ليش التيوتا من صارت وهي تعاني من ازمة في البريك يعني كل ست اوسبع شهور لازم تبدل سفايف وكل سنتين لازم تبدل درامات ويل ولا بتقعد تختض كأنك تلفون هزاز مع كل ضربت بريك .... وغير انك لو سافرت فيه تحصله إذا مر على شاحنه يهتز لدرجه انك اتحس ان البدي في صوب والشاصي في صوب ...... يالربع هل يعقل اني انا ادفع مبلغ فوق ال 200000 واحصل فيه كل هالعيوب وبالإضافة إلى انه لاتوجد فيه التقنيه الي تواكب السيارات الفخمة ... اما عن الشيك وماينزل سعره انا عن نفسي مستغني عن الخسارة الي باخسرها في اي موتر ثاني وذلك في سبيل الراحة مثل السفر .... احنا نسافر ياالغالي ونصرف فلوس ونخسرها وذلك في سبيل وناستنا . وعلى فكرة ياالغالي ترى انا كنت مع الكروزر اكثر من 10 سنوات وعرفت اني مخدوع في شي اسمه تويوتا من عقب ماغيرت شيئيئن في حياتي اول شي هو طبع التقليد الأعمى الي انعاني منه احنا في ديرتنا(اشتري الشي على هوا غيري) والشي الثاني هو عقدة التويوتا واللاند كروزر

خلونا من التعصب ,, كل واحد يقول تجربته الشخصيه ,,
مسك ولله ما جبت اللى الصدق ,,

أنا أسوق 220 كيلومتر يومياً ,, وجربت الفكسار لمدة سنتين ,,
الموتر كل 3 شهور إذا مش أقل لازم يزور الصناعيه ,,
سفايف ودرامويلات وميزانية مكينه وخرابات مالها أول ولا تالي ,,

غيرت للألماني ,, ما يكلفني غير البترول وتغيير الزيت ,,
عالعموم مثل ما يقولون كلٌ يغني على ليلاه ,,

الوفي
27-03-2008, 01:48 PM
:nice:عجبني ردك على الموضوع وعلى الشخص الى دخل عرض،،،وثاني شي حبيت اضيف معلومه حق الشخص ،الرنج فيه هذه الحركه من سنين،،وترفع الدرايش ونفس الوقت بعد تنزلهم،،وعلى فكره اعجبتني الحركه الى تقول عنها بس ودي الحين اروح اجرب بس بكره ان شاء الله بقولك افا عليك،،وبحبيت اضيف بعد لاسياره غير التويوتا،

الدوحــــــــي 7 يعطيك العافيه والكروزرات معروفه من ايام جدانا و ودتنا الطعوس فوق والي عنده صالون ولا فرويل الماني ولابريطاني من جيرانا وكشت معانا نطالعه من فوق الطعس ونقوله يله خل ابوك يطلع موتركم فوق اتحدا موتركم يسوي مثل موترن:tease:ا...خخخخ... يرد يقول ولد الجيران:anger1: قلتله قال أبوي موترنا مافيه بترول بس يروح باللفت مال الطـــعس..خخخخ..تحياتي لك على مرورك الدوحـــي7

الوفي
27-03-2008, 01:53 PM

الجريح والله اني فحرت يوم قلتلي ان الحركة حلت مشكلت موترك
عن الجامات من ال 2003 وعندي الgx-r 2008 وجربتها وصارت طال عمرك وأشكرك على المرور وتحياتي لك وللجميع
:victory:

الوفي
27-03-2008, 01:58 PM
الوافي .. جربت الحركه على موتري وصارت تمام التمام

يسلمووووووووووووو
ياسلام بوه بوه بوه سواها الريان أخيرا يعطيك العافيه يالغالي وبالتوفيق تحياتي :happy::happy::happy::happy::happy:

الوفي
27-03-2008, 02:17 PM
صادق أخوي كشخه اي شي كشخه مب عملي مثلا الفي اكس ار عملي اكثر من الكزس والالماني يطول بسفايفه بس كم سفايفه ووين بتصلح سفايفه بس أخوي الكروزر موتر بر بر بر بر بر ... خخخخ يركض وهو حافي يسابق الضبان... خخخ.... مب الالماني يلبس جوتي رياضه مع أدلاقات ويركض بس بالغار.. خخخ ... وبالنسبه الالماني جيبلي موتر ألماني موتر بر بر بر بر بر ((تخيل موتر شاصي الماني ولابس جوتي رياضه وشايل له بعير ويمشي بالبر عريقي ويخاف من الشوك)) والله ينزله البعير ويطق الضب على راسه

الوفي
27-03-2008, 02:33 PM

أكيـــــد اتسوق ألماني مدلعه...خخخ..يتعشى بالوكاله ذاك البوفيه الزين مقبلات فلتر وعصير زيت مانجو وياخذله ليلتين بالوكاله خمس نجوم مع مساج مجاني ولاتوديه بران حده السد وراجع وقلبك على العداد والفي اكس ار مسكين نسيته حاكه حك مسابق وتلحس رصيف وبران ودعس على ملح سيف بحر سيلين وسفايفه رخيصه بالميات مب بالالف ولما تنزل اسهم تبيعه ولما ترتفع الاسهم تشتري الالماني وتسبه مسكين...خخخ..على العموم أحترم رايك وأشكرك على المرور تحياتي.....:victory:

msk
27-03-2008, 04:55 PM

جزاك الله خير اخوي.... وصدقت اخوي في كلامك وللأسف ياريت لو كان تعصب على الأقل بنقول موتر هم يصنعونه ولا يملكون اكثر اسهمه .... لكن تقدر تقول ان التبعيه هي الي تسود من بين ربعنا .

msk
27-03-2008, 05:30 PM
صادق أخوي كشخه اي شي كشخه مب عملي مثلا الفي اكس ار عملي اكثر من الكزس والالماني يطول بسفايفه بس كم سفايفه ووين بتصلح سفايفه بس أخوي الكروزر موتر بر بر بر بر بر ... خخخخ يركض وهو حافي يسابق الضبان... خخخ.... مب الالماني يلبس جوتي رياضه مع أدلاقات ويركض بس بالغار.. خخخ ... وبالنسبه الالماني جيبلي موتر ألماني موتر بر بر بر بر بر ((تخيل موتر شاصي الماني ولابس جوتي رياضه وشايل له بعير ويمشي بالبر عريقي ويخاف من الشوك)) والله ينزله البعير ويطق الضب على راسه

كم سفايف الألماني والله مادفعنا للبي ام اكثر من 800 ريال .... اغلى بكم 200 او 300 ريال .... لكن يالغالي هاذي السفايف حفظت ارواح ناس والحافظ رب العالمين لكن الواحد يعمل بالأسباب وكم واحد راح من شبابنا والسبب قلة السيفتي في الكروزر .... بر بر بر انا عندي تعليق على هالكلمة ووجهها حق كل واحد عنده كروزر .... الكروزر معروف بشده القوي قديما والحين معروف ان الكبس غالب على الموتر لكن بعد فيه ميزة انك لو شديته ممكن يرجع نفس الاول هذي حقيقة الواحد ماينكرها في الكروزر ويمكن الميزة الوحيده بس الي يمتاز فيها عن المواتر عفوا الألماني ماشاء مايقل عنه من ناحية الشد بل في نظري يمكن افضل منه ...... لكن السؤال الي يطرح نفسه هل كل هالقطر هم اهل بر ولا اهل قنص ولا عندهم اعزب في بروق ولا زكريت ولا غيرها .... اتصدق يالوفي والله ان في من الشباب ولا غيرهم من إذا سألته عن البر يقولك انا عمري مانزلت كروزري البر ولا رحت سيلين ولا غيره .... اوكي نسأله انت ليش خذت كروزر؟؟؟؟؟؟؟؟ والجواب كالمعتاااااد :

1-أما يقولك شيك وتحصله الحين شرا 2007 ب200 الف وصدقني الحين مايجيبله حتى 140000 .... خوش شيك اقول.
2- او يقولك موتر عملي ولا يعرف الكراج ..... وسبحان الله كل ست شهور سفايف ولا رقله ولا بلكات ولا تشييك ال 5000 الاف حاله حال الألماني .... ويحي الألماني يمكن الحين عندهم نظام التشييك كل 25000 يعني ريح بالك 9شهور ولا سنه ودخله مره وحده وخلص نفسك لا تاخذلك موعد علشان التشييك ولا غيره ومعامله حلوة مثل الناس
3- او يقولك موتر راعي بر.... وانا اقولك 90% من هالقطر اتحصلهم لا يروحون البر ولا غيره
4- اويقولك كشخة ورزة .... مسكين الي راكب كروزر ودافع 240000 وعلى باله ان الحين الناس كلها تشوفه وعلى باله انه رزة مايدري المسكين انه حاله حال غيره و100 واحد مثله مرتزين في هالموتر وهم مايدرون ان الناس تنظرله ان موتر عادي .
5- او ممكن يقولك ان فيه مواصفات عاليه ...... والله ياشباب ان اقل مواصفات في اليوكن يمكن تعادل مواصفات الفي اكس ار 2008 لا ويمكن اليوكن الستاندر تحصل مواصفاته اعلى شوي والي مب مصدقني يشوف اليوكن ويحكم بنفسه ..... وهذا على مستوى يوكن مب الماني وأعتقد لو في الكروزر المواصفات الي موجودة في الألماني يمكن كنا بنحصله ب 500 الف وطالع .... اكيد ليش لا بطنه فاضي وما فيه شي وب 240000 .

وبعدين انا بغيت اقول شي .... من ناحية القلاص يالغالي الأمريكي مايعلى عليه من هالناحيه اتحصله ماشاء الله قالص طراد 36 قدم وماشاء الله صدره ثابت ..... لكن تعال حق الي ماخذ عقولنا وفارس احلامنا.... بس ركبلك شباب على الكرسي الثالث بتحصل صدره يدور على القمر ويشيك عليه ان كان هلال ولا بدر والسته سلندر يتحول إلى دنكر من الثقل .

وفي الأخير انا والله بس حبيت اني اوضح بعض الملاحظات الي في الكروزر ... ولا انت يالوفي اخو عزيز وغالي .... وأتمنى اني ماضايقتك .... لأن مثل ماقلت في النهايه هو حديد

الوفي
27-03-2008, 06:25 PM
كم سفايف الألماني والله مادفعنا للبي ام اكثر من 800 ريال .... اغلى بكم 200 او 300 ريال .... لكن يالغالي هاذي السفايف حفظت ارواح ناس والحافظ رب العالمين لكن الواحد يعمل بالأسباب وكم واحد راح من شبابنا والسبب قلة السيفتي في الكروزر .... بر بر بر انا عندي تعليق على هالكلمة ووجهها حق كل واحد عنده كروزر .... الكروزر معروف بشده القوي قديما والحين معروف ان الكبس غالب على الموتر لكن بعد فيه ميزة انك لو شديته ممكن يرجع نفس الاول هذي حقيقة الواحد ماينكرها في الكروزر ويمكن الميزة الوحيده بس الي يمتاز فيها عن المواتر عفوا الألماني ماشاء مايقل عنه من ناحية الشد بل في نظري يمكن افضل منه ...... لكن السؤال الي يطرح نفسه هل كل هالقطر هم اهل بر ولا اهل قنص ولا عندهم اعزب في بروق ولا زكريت ولا غيرها .... اتصدق يالوفي والله ان في من الشباب ولا غيرهم من إذا سألته عن البر يقولك انا عمري مانزلت كروزري البر ولا رحت سيلين ولا غيره .... اوكي نسأله انت ليش خذت كروزر؟؟؟؟؟؟؟؟ والجواب كالمعتاااااد :

1-أما يقولك شيك وتحصله الحين شرا 2007 ب200 الف وصدقني الحين مايجيبله حتى 140000 .... خوش شيك اقول.
2- او يقولك موتر عملي ولا يعرف الكراج ..... وسبحان الله كل ست شهور سفايف ولا رقله ولا بلكات ولا تشييك ال 5000 الاف حاله حال الألماني .... ويحي الألماني يمكن الحين عندهم نظام التشييك كل 25000 يعني ريح بالك 9شهور ولا سنه ودخله مره وحده وخلص نفسك لا تاخذلك موعد علشان التشييك ولا غيره ومعامله حلوة مثل الناس
3- او يقولك موتر راعي بر.... وانا اقولك 90% من هالقطر اتحصلهم لا يروحون البر ولا غيره
4- اويقولك كشخة ورزة .... مسكين الي راكب كروزر ودافع 240000 وعلى باله ان الحين الناس كلها تشوفه وعلى باله انه رزة مايدري المسكين انه حاله حال غيره و100 واحد مثله مرتزين في هالموتر وهم مايدرون ان الناس تنظرله ان موتر عادي .
5- او ممكن يقولك ان فيه مواصفات عاليه ...... والله ياشباب ان اقل مواصفات في اليوكن يمكن تعادل مواصفات الفي اكس ار 2008 لا ويمكن اليوكن الستاندر تحصل مواصفاته اعلى شوي والي مب مصدقني يشوف اليوكن ويحكم بنفسه ..... وهذا على مستوى يوكن مب الماني وأعتقد لو في الكروزر المواصفات الي موجودة في الألماني يمكن كنا بنحصله ب 500 الف وطالع .... اكيد ليش لا بطنه فاضي وما فيه شي وب 240000 .

وبعدين انا بغيت اقول شي .... من ناحية القلاص يالغالي الأمريكي مايعلى عليه من هالناحيه اتحصله ماشاء الله قالص طراد 36 قدم وماشاء الله صدره ثابت ..... لكن تعال حق الي ماخذ عقولنا وفارس احلامنا.... بس ركبلك شباب على الكرسي الثالث بتحصل صدره يدور على القمر ويشيك عليه ان كان هلال ولا بدر والسته سلندر يتحول إلى دنكر من الثقل .

وفي الأخير انا والله بس حبيت اني اوضح بعض الملاحظات الي في الكروزر ... ولا انت يالوفي اخو عزيز وغالي .... وأتمنى اني ماضايقتك .... لأن مثل ماقلت في النهايه هو حديد
لاوالله فديت عمرك بالعكس ياماكس انت قلت الي في خاطرك ومن حقك بس الموضوع كان عن الرموت وحنا خرجنا عن صلب الموضوع وبالنهايه اذا الالماني والاالياباني احسن مافيه شي بيدخل بجيبنا هم الشركات الي مستفيده وماكله حلالنا لما اتشوف المواتر عليها طلب ترفع السعر ولما تطيح يجونك بالحيله والعروض المغريه المقصد مب انك تحب موترهم لا المهم فلوسك تروح لشركتهم ولك مني جزيل الشكر والامتنان ....تحياتي لك:nice:

الدوحي7
27-03-2008, 09:24 PM
أكيـــــد اتسوق ألماني مدلعه...خخخ..يتعشى بالوكاله ذاك البوفيه الزين مقبلات فلتر وعصير زيت مانجو وياخذله ليلتين بالوكاله خمس نجوم مع مساج مجاني ولاتوديه بران حده السد وراجع وقلبك على العداد والفي اكس ار مسكين نسيته حاكه حك مسابق وتلحس رصيف وبران ودعس على ملح سيف بحر سيلين وسفايفه رخيصه بالميات مب بالالف ولما تنزل اسهم تبيعه ولما ترتفع الاسهم تشتري الالماني وتسبه مسكين...خخخ..على العموم أحترم رايك وأشكرك على المرور تحياتي.....:victory:

:nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice:كلامك جميل جدااا،،

RJ83
28-03-2008, 12:20 AM
هالحركة أسويها من زمااااان عالانفنتي وعرفتها من الكتلوج..
ترى الكتلوج تحصل فيه سوااااالف انا من طبعي اقرا الكتالوجات حتى لو اعرف كل شي لان مرات تحصل شي بسيييييط ما يجي فبالك :)

انا عندي حركة ثانية بالريموت بس انا جربتها عالانفنتي والفولكس اتوقع تصير على باقي الانواع..
اضغط مرة طويلة على زر قفل السيارة بيتغير نمط القفل.. يعني مثلا لو كان موترك في العادة يقفل مع صوت الهرن وغمازتين ويفتح بغمازه وحده،، بيصير يقفل بدون هرن وبغمازه ويفتح بغمازتين.. وتختلف من موتر الى موتر..

وبالنسبة للتويوتا والالماني.. ما في شي يتقارن بالألماني بالنسبة لي بس انا ما أتوقع إن في واحد صاحي يجازف ويركب موتره ب300 او ب400 على طعس لانه غالباً موتر رزه وتكنولوجيا قطع الغيار مرتفعه بالنسبه للياباني بس تحس بقيمتها السيرفس ما في أحلى من سيرفس البي ام مع اني راعي بورش ايش اكثر من انك تسوق سيارة على الضمان والسيرفس لمدة 3 سنين او 60الف كيلو وما تصرف الا عالبترول والضمان قابل للتجديد بمبلغ بسيط بالنسبة للخدمه والبورش ،، هذا بروحه على جنب أحلى يوم مر علي لما كنت مع Porsche World Roadshow واذا انت شفت الموضوع اللي نزلته عن هذا الحدث اللي نظمته وكالة البورش في حلبة الوسيل انا بنفسي ما صدقت امكانيات الكيان عالبر بس لو شنو ما سويتها بسيارتي في أحسن من انك تسوق كلللللللل انواع البورش وتجربهم وتستعرض فيهم والاحلى انك ما تحاتي لان كل السيارات مأمنة وانت مب مسؤول عن اي ضرر يصيد السيارة والله اعرف المانيين كان حلمهم يشاركون في هالحدث..واحلى شي نادي البورش اللي ممكن ينظم لك رحلة كاملة بس انت تدفع تكاليفها وتسوق مع جروب ومعسكرات تسوق في احلى شوارع ومناطق اوربا يعني شي ولا في الخيال.. ادخل على موقع البورش بس ..ولا شركة يابانية بتفكر اتسوي نفس هالشي..واذا التويوتا موتر بر وطعوس انا اشوف اشكثر مواتر تويوتا معدلة بحيث انها ما تصلح حق بر واستغرب انهم يخسرون عالتعديل بسعر يخليهم يشترون موتر فخم احلى وارز من التعديل اللي متعب نفسه فيه بمليووون مره ..واذا انا ودي في كروزر حق الطعوس ما بتعب لان في كل بيت وبيتنا من ضمنهم بس انا احب الرزه اكثر من البر وموتري لو يشق الطعوس ما ركبته بس حاط الدليل في التوقيع :).. وبصراحة في شي يضحكني لما احصل بيت كل الشباب اللي فيه كروزرات بألوان مختلفة ..

المهم هذي وجهة نظري بالنسبة لي اعتبرها صحيحة 100%، بس مب قصدي شي.. ولاحد يزعل.. وبدون تعصب :)

ويعطيك العافية اخوي عالموضوع .. وحبتين:victory:

الوفي
28-03-2008, 12:24 AM
:nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice:كلامك جميل جدااا،،

الدوحـــي 7 يعطيك العافيه ماعندك عصير زيت لبن حق الكروزر لان بكره وراه سفره للكويت
أبيه يتقوى بالكالسيوم علشان يطوي الخط والله يستر (( لا ترى أضحك معاك السرعه تؤدي للموت)) مره أسألوا واحد قالوله : شنهو أسرع موتر رد وقال: موتر الخبــــل..خخخ..

:rolleyes2:escapeescapeescapeescapeescapeescapeesc ape

الوفي
28-03-2008, 12:41 AM
هالحركة أسويها من زمااااان عالانفنتي وعرفتها من الكتلوج..
ترى الكتلوج تحصل فيه سوااااالف انا من طبعي اقرا الكتالوجات حتى لو اعرف كل شي لان مرات تحصل شي بسيييييط ما يجي فبالك :)

انا عندي حركة ثانية بالريموت بس انا جربتها عالانفنتي والفولكس اتوقع تصير على باقي الانواع..
اضغط مرة طويلة على زر قفل السيارة بيتغير نمط القفل.. يعني مثلا لو كان موترك في العادة يقفل مع صوت الهرن وغمازتين ويفتح بغمازه وحده،، بيصير يقفل بدون هرن وبغمازه ويفتح بغمازتين.. وتختلف من موتر الى موتر..

وبالنسبة للتويوتا والالماني.. ما في شي يتقارن بالألماني بالنسبة لي بس انا أكون مب صاحي لو أجازف وأركب موتر ب300 او ب400 على طعس..وجهة نظر لا أكثر وبدون تعصب :)
rj83 يعطيك العافيه على المرور أخوي وصادق موتر ب 300الف ولا400الف أتطلع الطعس هذا حرام أتوريه الطعس علشان مايغمى عليه:eek::eek::eek: ..خخخ.. هذي المواتر مواتر رزه ودلع وراحه بالخط وتقنيات وسيفتي عالي هذي مالت تمر فيها بمزارع وبساتين وحقول ماتشوف أخوانا اللبنانين يحبونها:thumbup1::thumbup1::thumbup1: عيل أشلون عيل الي يبي يدلع عمره ماحد يقدر يقوله شي
على العموم والله كلامك في محله وأشكرك يالغالي وتقبل تحياتي..:nice:

RJ83
28-03-2008, 12:51 AM
هلا اخوي الوفي ..تراني عدلت في الرد جيك مرة ثانية ..:)

يعطيك العافية

الوفي
28-03-2008, 01:04 AM
هلا اخوي الوفي ..تراني عدلت في الرد جيك مرة ثانية ..:)

يعطيك العافية

قريته أخوي عين الصواب وموضوعك عن حلبة الوسيل والبورشات بعد تابعته وكان موضوع حلو ومن حقك تنعجب بالبورش البورش موتر مميز بس لاتقارنه بالكروزر قارنه بمواتر السبورت ولك مني جزيل الشكر والامتنان تحياتي يالغالي:nice::nice::nice:

بـــاروود
28-03-2008, 01:18 AM
يعطييك العافيه

alhilam
28-03-2008, 03:44 AM
السلام
اعتقد اخي الكريم هذي الحركات موجوده باكثر السيارات
مثلا انا اكتشفتها بسنه 1996 اي قبل 12 سنه في bmw
يعني الواحد مفروض يقرا كتلوج السياره قبل مايشغلها

وفيه ملاحظه الي عنده فورد اشوفهم مبتلشين بصوت حزام الامان اذا مالبسه
فيه طريقه موجوده في الكتلوج تمكنهم من الغاء الصوت دون الحاجه الي وضع الحزام من الخلف
وشكرا

سنين
28-03-2008, 04:00 AM
يالربع..ما صار السحر في موتري..شالسالفه ليكون موتري مسحور صج؟

متفاءل
28-03-2008, 10:08 AM
شوفوا الرابط ياشباب
الانجليزي وبعده صار ألماني وبعده صار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=167204

HEART_LION
28-03-2008, 10:33 AM
يالربع فيه حل افصل صوت حزام الامان من اللكزس بدون ربط الحزام ورا

افيدوني جزاكم الله خير؟؟؟

متفاءل
28-03-2008, 11:17 AM
يالربع..ما صار السحر في موتري..شالسالفه ليكون موتري مسحور صج؟

خخخخخخخخخ
تجاري

الدوحي7
28-03-2008, 01:17 PM
يالربع فيه حل افصل صوت حزام الامان من اللكزس بدون ربط الحزام ورا

افيدوني جزاكم الله خير؟؟؟ الصوت بروحه يروح،،اول ماتجلس يطلع الصوت بعدين يروح بنفسه،،واذا خففت عند اشاره او دوار يرجع بعدين يروح الصوت ،،يعطيك العافيه،،

الدوحي7
28-03-2008, 01:18 PM
خخخخخخخخخ
تجاري

لا صارت معي الحركه،،وكل شي تمام،،

الوفي
28-03-2008, 01:45 PM
للي ماصارت له الحركه يرجع يكررالخطوات كالتالي: ملاحظه والسياره طافيه مب قايمه لاتوقضها..خخ
الضغط على الlock+unlock يعني لاتفكه لين يطلعلك صوت من المكينه يقولك: فكني وفكك..خخ
تحياتي للجميع

الوهاااااج
28-03-2008, 11:48 PM
مشكور اخوووووووووووووووي على المعلومه وبصراحه سويتهاااااااا في واحد ملقوف كل ما اروح ناشب لي الحين خليته يوقف بالشااااااااااااارع

AL3MDA006
28-03-2008, 11:54 PM
يعطيك العافية الشيخ

قناص قطر
29-03-2008, 12:07 AM
حركة حلوه ، يعطيك العافية

موجوده بالمرسيدس 1997

لاداعي
29-03-2008, 02:04 AM
الحين طالع من المجلس برووح اجرب يعطيك العافيه

الدوحي7
29-03-2008, 02:30 AM
حركة حلوه ، يعطيك العافية

موجوده بالمرسيدس 1997

اي مرسدس ،،سلامتك

الوفي
29-03-2008, 03:04 AM
مشكور اخوووووووووووووووي على المعلومه وبصراحه سويتهاااااااا في واحد ملقوف كل ما اروح ناشب لي الحين خليته يوقف بالشااااااااااااارع

هاهاهاهاهاهاههاهاها زين سويت فيه

الوفي
29-03-2008, 03:06 AM
الحين طالع من المجلس برووح اجرب يعطيك العافيه
لاداعي بالتوفيق:nice:

الوفي
29-03-2008, 03:08 AM
يعطيك العافية الشيخ

الله يعافيك أخوي:)

gxr o.z
29-03-2008, 03:37 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههه
بلا يوكون بلابوكون
اليوكون الستاندرد على قولتك مواصفاته احسن من الvxr
قولي الدينالي الفل كامل الي فيه جميع الأبوشنات عنده ربع هالأنظمة
multi terrain abs system
لأنواع التضاريس المتعددة يقوم باستمرار بمراقبة دورات المحرّك وسرعة السيارة، ويعوّض انزلاق العجلات على الفور بغض النظر عن ظروف سطح الطريق. وهذا يحقق الاستقرار على الطرق المعبّدة والوعرة على السواء. (Vxr,vx,gxr,gx,g)
==
crawl control
لأنواع التضاريس المتعددة يقوم باستمرار بمراقبة دورات المحرّك وسرعة السيارة، ويعوّض انزلاق العجلات على الفور بغض النظر عن ظروف سطح الطريق. وهذا يحقق الاستقرار على الطرق المعبّدة والوعرة على السواء. (Vxr,vx*)=في اكثر الأوقات مع اللي بس فيهم شاشة=
==
kdss
نظام التعليق الديناميكي الحركي KDSS ينطوي على تكنولوجيا تعليق مبتكرة توفّر الاستقرار على الطرق المعبّدة وشوط التعليق الطويل للاستكشاف على الطرق الوعرة. المثبّتات الأمامية والخلفية الموصلة بواسطة نظام ضغط هيدروليكي تخمّد أي تمايل قد يحدث للسيارة على الطرق المعبّدة في الوقت الذي تضمن عدم تعثّر العجلات على الطرق الوعرة. والفائدة الإجمالية هي زيادة استقرار السيارة حيثما ذهبت.(Vxr,Vx*)
==
Hac
نظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات يسهم في ضمان سلاسة بدء الانطلاق على التلال عن طريق ضغط الفرامل تلقائيًا للمساعدة على تثبيت السيارة في موضعها عند رصد حالة ارتداد نحو الخلف.(Vxr,vx*)
==
نظام دفع رباعي==
المفاضل المحدود الانزلاق TORSEN® LSD* في المفاضل المركزي يحقق أفضل توزيع لعزم الدوران بين الأمام/الخلف بغض النظر عن كون سطح الطريق مستقيمًا أو منحنيًا أو منزلقًا، محافظًا بشكل فعال على استقرار السيارة في تشكيلة واسعة من ظروف القيادة. TORSEN® LSD* هي علامة تجارية مسجلة لشركة JTEKT Corporation.
*Vxr,Vx,Gxr,Gx,g
x_تحياتي_x

gxr o.z
29-03-2008, 03:39 AM
والي يقول الأكتشاف الي اكتشفه الذيب الوفى موجود في سيارات ثانية احب اقوله مبروك في ناس بس يدخلون ويستهزؤن بأصحاب الكروزر!!
اخذ كروزر ولا اخذ رنج!!!
اخذ رنج ليش علشان يقعد في قراج الوكاله كل يوم مشاكل هايدروليك!!

cartier
29-03-2008, 05:38 AM
هل قطر 3 ثلوث ثلث هل بر وثلث هل بحر وثلث هل بر وبحر

ALRAYYAN
29-03-2008, 06:20 AM

3- او يقولك موتر راعي بر.... وانا اقولك 90% من هالقطر اتحصلهم لا يروحون البر ولا غيره4- اويقولك كشخة ورزة .... مسكين الي راكب كروزر ودافع 240000 وعلى باله ان الحين الناس كلها تشوفه وعلى باله انه رزة مايدري المسكين انه حاله حال غيره و100 واحد مثله مرتزين في هالموتر وهم مايدرون ان الناس تنظرله ان موتر عادي .

ههههههههههههههههههههه

لو تكثر منها هالجمله اكون شاكر لك وممنون اخوي .. عشان اكمل ضحك بس :nice:

الدوحي7
29-03-2008, 10:21 AM
والي يقول الأكتشاف الي اكتشفه الذيب الوفى موجود في سيارات ثانية احب اقوله مبروك في ناس بس يدخلون ويستهزؤن بأصحاب الكروزر!!
اخذ كروزر ولا اخذ رنج!!!

صباح الخير،،لاهيدروليك ولاشي مافي خراب الرنج في الهدريليك،،ولا حظ الشباب يلعبون بلهدريليك يفصلونه خير شر،،ولافي خراب،وانا العب في الهيدرويليك كل يوم وعادي،،،ورجع واقول لاسياره في العالم كله غير التويوتا،،:nice:

msk
29-03-2008, 10:58 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههه
بلا يوكون بلابوكون
اليوكون الستاندرد على قولتك مواصفاته احسن من الvxr
قولي الدينالي الفل كامل الي فيه جميع الأبوشنات عنده ربع هالأنظمة
multi terrain abs system
لأنواع التضاريس المتعددة يقوم باستمرار بمراقبة دورات المحرّك وسرعة السيارة، ويعوّض انزلاق العجلات على الفور بغض النظر عن ظروف سطح الطريق. وهذا يحقق الاستقرار على الطرق المعبّدة والوعرة على السواء. (Vxr,vx,gxr,gx,g)
==
crawl control
لأنواع التضاريس المتعددة يقوم باستمرار بمراقبة دورات المحرّك وسرعة السيارة، ويعوّض انزلاق العجلات على الفور بغض النظر عن ظروف سطح الطريق. وهذا يحقق الاستقرار على الطرق المعبّدة والوعرة على السواء. (Vxr,vx*)=في اكثر الأوقات مع اللي بس فيهم شاشة=
==
kdss
نظام التعليق الديناميكي الحركي KDSS ينطوي على تكنولوجيا تعليق مبتكرة توفّر الاستقرار على الطرق المعبّدة وشوط التعليق الطويل للاستكشاف على الطرق الوعرة. المثبّتات الأمامية والخلفية الموصلة بواسطة نظام ضغط هيدروليكي تخمّد أي تمايل قد يحدث للسيارة على الطرق المعبّدة في الوقت الذي تضمن عدم تعثّر العجلات على الطرق الوعرة. والفائدة الإجمالية هي زيادة استقرار السيارة حيثما ذهبت.(Vxr,Vx*)
==
Hac
نظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات يسهم في ضمان سلاسة بدء الانطلاق على التلال عن طريق ضغط الفرامل تلقائيًا للمساعدة على تثبيت السيارة في موضعها عند رصد حالة ارتداد نحو الخلف.(Vxr,vx*)
==
نظام دفع رباعي==
المفاضل المحدود الانزلاق TORSEN® LSD* في المفاضل المركزي يحقق أفضل توزيع لعزم الدوران بين الأمام/الخلف بغض النظر عن كون سطح الطريق مستقيمًا أو منحنيًا أو منزلقًا، محافظًا بشكل فعال على استقرار السيارة في تشكيلة واسعة من ظروف القيادة. TORSEN® LSD* هي علامة تجارية مسجلة لشركة JTEKT Corporation.
*Vxr,Vx,Gxr,Gx,g
x_تحياتي_x

هذي مشكلتكم متعبقين بشي اسمه لاندكروزر وعلى بالكم انه مافي احسن منه .... والله العظيم انكم مساكين، يالغالي يالشيخ يالطيب يالحبيب نظام مانع النزلاق في اليوكن من 2003 ونظام قفل الدفرنش في الأمريكي من استوى وذي سر قوته في طلوعه للطعس .... اخبر واحد من المساكين الي خذو في اكس ار 216000 الف موديل 2007 قالي تعال برويك المواصفات العجيبه الي فيه قلتله يالله خلنا نشوف اسمعوا ياأهل المواتر الألمانيه والأمريكيه شلون المسكين دفع 200000 على مواصفات هي استاندر في الألماني وعاديه في اليوكن .... اول ماركبنا يقولي شوف الموتر يشتغل من اول دقة سلف قلت ماشاء الله موجوده في اليوكن من 2006 وغيرها قام يستعرضلي ويرويني الشاشه ويقولي انها تعطيك ضغط الإطارت والمسافه الي متبقيه حق البترول وحق تبديل الأيل ووووو.........ههههههههههههه والله ذبحني من الضحك قلتله الشيخ هالمواصفات كلها موجودة في اليوكن 2005 وكان سعره 135000 .... المسكين انصدم ومشى الموضوع عادي لا وماكملتله انا بعد المواصفات الي يزيد فيها اليوكن عن موتره لأن في ذاك اليوم مابغيت تصيده حموضه في بطنه ولا يصدع راسه ..... ليش لا انا كنت من الناس الي مخدوعين في هلموتر اكثر من عشر سنوات والسبب التبعية الي كنت عايشه ... واسمحلي يالوفي اني طلعت عن الموضوع مرة ثانيه

msk
29-03-2008, 11:06 AM
ههههههههههههههههههههه

لو تكثر منها هالجمله اكون شاكر لك وممنون اخوي .. عشان اكمل ضحك بس :nice:

اقول عسى ماشر الشيخ شفيك الله يهديك ويصلحك ..... ساحب هند بريك وداخل عرض .... خلاص ولا تزعل 88% يالله كمل ضحك بس ترى حاسب :rolleyes2: .... ومرة ثانية بعد السموحة لك يالوفي

ALRAYYAN
29-03-2008, 11:37 AM
اقول عسى ماشر الشيخ شفيك الله يهديك ويصلحك ..... ساحب هند بريك وداخل عرض .... خلاص ولا تزعل 88% يالله كمل ضحك بس ترى حاسب :rolleyes2: .... ومرة ثانية بعد السموحة لك يالوفي

هههههههههههههه

ياخي مالك حل يامسك

متفاءل
29-03-2008, 12:14 PM
تصدقون ياشباب توني ماخذ Vxr 2008
عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييب:nice::nice: صج داهيه

تحياتي

ALRAYYAN
29-03-2008, 12:19 PM

تحياتي

الف الف الف الف مبروووووووووووووك

يعطيك خيره ويكفيك شره

انا ماخذه من شهرين والله ماله حل

متفاءل
29-03-2008, 12:22 PM
الف الف الف الف مبروووووووووووووك

يعطيك خيره ويكفيك شره

انا ماخذه من شهرين والله ماله حل

الله يبارك في عمرك يالغالي

بس عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب

HEART_LION
29-03-2008, 12:55 PM
الصوت بروحه يروح،،اول ماتجلس يطلع الصوت بعدين يروح بنفسه،،واذا خففت عند اشاره او دوار يرجع بعدين يروح الصوت ،،يعطيك العافيه،،

مشكور اخوي ادري يروح بس مايسوه علينا كل دوار وكل اشاره وكل موقف ةفي الزحمه سنداره مايسكت مافيه حل ثاني افصله نهائي؟

gxr o.z
29-03-2008, 03:14 PM
هذي مشكلتكم متعبقين بشي اسمه لاندكروزر وعلى بالكم انه مافي احسن منه .... والله العظيم انكم مساكين، يالغالي يالشيخ يالطيب يالحبيب نظام مانع النزلاق في اليوكن من 2003 ونظام قفل الدفرنش في الأمريكي من استوى وذي سر قوته في طلوعه للطعس .... اخبر واحد من المساكين الي خذو في اكس ار 216000 الف موديل 2007 قالي تعال برويك المواصفات العجيبه الي فيه قلتله يالله خلنا نشوف اسمعوا ياأهل المواتر الألمانيه والأمريكيه شلون المسكين دفع 200000 على مواصفات هي استاندر في الألماني وعاديه في اليوكن .... اول ماركبنا يقولي شوف الموتر يشتغل من اول دقة سلف قلت ماشاء الله موجوده في اليوكن من 2006 وغيرها قام يستعرضلي ويرويني الشاشه ويقولي انها تعطيك ضغط الإطارت والمسافه الي متبقيه حق البترول وحق تبديل الأيل ووووو.........ههههههههههههه والله ذبحني من الضحك قلتله الشيخ هالمواصفات كلها موجودة في اليوكن 2005 وكان سعره 135000 .... المسكين انصدم ومشى الموضوع عادي لا وماكملتله انا بعد المواصفات الي يزيد فيها اليوكن عن موتره لأن في ذاك اليوم مابغيت تصيده حموضه في بطنه ولا يصدع راسه ..... ليش لا انا كنت من الناس الي مخدوعين في هلموتر اكثر من عشر سنوات والسبب التبعية الي كنت عايشه ... واسمحلي يالوفي اني طلعت عن الموضوع مرة ثانيه
ههههههههههههههههه اشوفك بس علقت على مانع الإنزلاق تراه موجود من زمان لكن ليش ماعلقت على انظمة ال2008 الحين شدخل الألماني اكيد الأماني في تقنيات اكثر انا قاعد اتكلم عن اليوكون والله مواصفات الدينالي فل فل فل اوبشن ماتقرب مواصفات الvxr فل فل فل اوبشن!!
واذا قلتلي كديلك بقولك ليكزس570!!!!
لو انت ماتروح بر كيفك لكن 90% هذي كثيرة شدعوة 90% !!!
الحين المقارنة بين vxr 2008 ويوكون!!
قولي اليوكون الستاندرد فيه نظام الزحف فيه kdss فيه hac???قولي فيه!!
تبي تشوف افلام له!!
يكفي انه فاز اكثر من جاـءـزة ومنها افضل suv في 2008!!!

gxr o.z
29-03-2008, 03:16 PM
صباح الخير،،لاهيدروليك ولاشي مافي خراب الرنج في الهدريليك،،ولا حظ الشباب يلعبون بلهدريليك يفصلونه خير شر،،ولافي خراب،وانا العب في الهيدرويليك كل يوم وعادي،،،ورجع واقول لاسياره في العالم كله غير التويوتا،،:nice:

انت ادرى يالغالي انا سمعت الكلام قبل سنة تسلم يالذيب عالمعلومة يالذيب:nice:

gxr o.z
29-03-2008, 03:17 PM

تحياتي

مبرووووك الله يعطيك خيره ويكفيك شره!!:nice::discuss:

قناص قطر
29-03-2008, 03:33 PM
اي مرسدس ،،سلامتك

الله يسلمك

اس 320 موديل 1997

متفاءل
29-03-2008, 10:41 PM
مبرووووك الله يعطيك خيره ويكفيك شره!!:nice::discuss:

تسلم الشيخ
والفال لك أنشاءالله

الوفي
29-03-2008, 11:23 PM
اخذ كروزر ولا اخذ رنج!!!
gx-r o.z يعطيك العافيه والله أنك أنت سيد الذيابه وأنا من أشد المعجبين بمواضيعك
أخوي وبالنهايه العـــين ماتعلى على الحاجب يالغالي.. وأشكرك على مرورك
ومزيد من العطاء لهذا المنتدى الخلاب الي صار جزء من حياتنا اليوميه...
وتحياتي لك...:nice:

الوفي
29-03-2008, 11:40 PM
msk بالعكس اخوي ألعب بسيفك الصقيل في ميدانك..بالنهايه كلها حديد ودابه نستخدمها لمصالحنا الشخصيه..
أخوي ماكس بالعكس لما أنت اطلع اعيوب الكروزر ومميزات الالماني والامريكي
والمقابل يجي الرد عليك بمميزات الكروزر وعيوب الامريكي والالماني بالنهايه حنا المستفيدين كلنا..الجميع مشتفيد على كل الاحوال
بزيادة الخبره((خخخ حلوه هذي مشتفيد قصدي مستفيد))..تحياتي لك يالغالي:nice:

الوفي
29-03-2008, 11:49 PM
روووووووووخ ياتويوتا والجبد داعي لك كصدي القلوب داعي لك....خخخخ
فديته واللـــه تويوتا(( نوع من الدعابه تغير الجو شوي))

gxr o.z
30-03-2008, 03:10 AM
gx-r o.z يعطيك العافيه والله أنك أنت سيد الذيابه وأنا من أشد المعجبين بمواضيعك
أخوي وبالنهايه العـــين ماتعلى على الحاجب يالغالي.. وأشكرك على مرورك
ومزيد من العطاء لهذا المنتدى الخلاب الي صار جزء من حياتنا اليوميه...
وتحياتي لك...:nice:

ماعليك زود يالذيب والى الأمام ياصاحب الأخلاق العالية ولايهونون باقي الأعضاء==

gxr o.z
30-03-2008, 03:11 AM
روووووووووخ ياتويوتا والجبد داعي لك كصدي القلوب داعي لك....خخخخ
فديته واللـــه تويوتا(( نوع من الدعابه تغير الجو شوي))

ونعععععم
عطني خشمك ههه:victory::victory:

فاضي عمل
30-03-2008, 05:07 AM
التيوتا تيوتا وله هيبته

تبيه سفر يوديك

تبي بحر يوديك

تبي بر يوديك

تبي القمر يوديك << كذاب يالربع

بس الرنج ماقول الا سلام عليكم

الوفي
30-03-2008, 03:44 PM