المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعده بخصوص النورتون ؟؟

milan
26-03-2008, 09:08 PM
عندي برنامج نورتون انترنت سيكيورتي
2007
هل الproduct key معناها ان البرنامج يتثبت لمدة سنه؟؟
لان البرنامج اذا استخدمته بدون الباسورد بتكون مدته 3 شهور فقط :)
حد ممكن يعطيني ال product key ؟؟

maryam5
26-03-2008, 09:10 PM
الشيخ بتلقى الــ PRODUCT KEY على العلبة مكتوب اوعلى السي دي نفسه..

بالتوفيق

milan
26-03-2008, 09:14 PM
الشيخ بتلقى الــ PRODUCT KEY على العلبة مكتوب اوعلى السي دي نفسه..

بالتوفيق

شكرا عالرد
بس المشكله ان البرنامج موجود في جهاز جديد بدون سي دي:shy:

maryam5
26-03-2008, 09:22 PM
شكرا عالرد
بس المشكله ان البرنامج موجود في جهاز جديد بدون سي دي:shy:

عادي الشيخ انت روح لملف النورتون نفسه وافتحه وبتلقى ملف مثل الدفتر وفيه الرمز للنورتون خذه

افضل شي انك تشتري نورتون اصلي وتنزلع عندك على الجهاز وكلها 200 ريال من كارفور اي فرع

وبعدين لما ينتهي سوي له ترقية من موقع نورتون نفسه اصلا هو لين قربت تنتهي مدته راح يقولك هي تبي تسوي UPGRADE قوله ايوه وراح يوديك للموقع وسوي ترقية للبرنامج بفلوس طبعاً

انا سويت لمدة سنتين ترقية من الموقع نفسه لن هنا ماعندنا هالشي لو خلصت السنة تشتري الجديد وتنزله لكن عن طريق موقعهم بس تسوي ترقية...

milan
26-03-2008, 09:28 PM
عادي الشيخ انت روح لملف النورتون نفسه وافتحه وبتلقى ملف مثل الدفتر وفيه الرمز للنورتون خذه

افضل شي انك تشتري نورتون اصلي وتنزلع عندك على الجهاز وكلها 200 ريال من كارفور اي فرع

وبعدين لما ينتهي سوي له ترقية من موقع نورتون نفسه اصلا هو لين قربت تنتهي مدته راح يقولك هي تبي تسوي UPGRADE قوله ايوه وراح يوديك للموقع وسوي ترقية للبرنامج بفلوس طبعاً

انا سويت لمدة سنتين ترقية من الموقع نفسه لن هنا ماعندنا هالشي لو خلصت السنة تشتري الجديد وتنزله لكن عن طريق موقعهم بس تسوي ترقية...

شكرا عالافاده:nice:

فارس الكلمة
26-03-2008, 09:32 PM
أعتقد يمكن تنزل النوترن من النت مجاناً ..؟

sas70
26-03-2008, 11:30 PM
هلا اخوي الله مكثر برامج الحمايه وغيرها في منتدانا هذا تصفح او استخدم البحث وحمل ببلاش

وحياك الله