المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبراء الطلب من النت

سكر_قطر
26-03-2008, 10:08 PM
السلام عليكم

ياجماعه حبيت اعرف اللي يبي يطلب من النت شنهي المعلومات اللي يكتبها في خانة billing address انا لما احط عنوان ارامكس يطلع غلط لان بطاقة الفيزا اللي عندي قطريه

للعلم ان بطاقتي من المجموعه يعني مالي حساب في البنك حق الفيزا!

لازم اطلع حساب paypal ولا شلون اتصرف مع هالمشكله؟

وسؤال آخر..ممكن تعطوني بعض المواقع اللي اقدر اتسوق منها بدون عوار راس:shy:

وشكرا للي بيمرون على موضوعي :victory:

قطريه ماركه
26-03-2008, 10:46 PM
هلا...
البيلينج آدرس يعني معلومات صاحب البطاقه ...

في موضوع مفصل مثبت فوق في سوق المنتدى فيه مواقع واااااايد بتفيدج ...
http://http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=164220

سكر_قطر
26-03-2008, 11:20 PM
تسلمين عزيزتي عاللنك

انا قريت الموضوع من قبل واستفدت من المواقع اللي فيه

بس مواجهتني مشكله البيلينج آدرس في بعض المواقع الثانيه

شكلي باطرح اسألتي في الموضوع ذاك

تحياتي لكم

qatari1
27-03-2008, 12:16 AM
تسلمين عزيزتي عاللنك

انا قريت الموضوع من قبل واستفدت من المواقع اللي فيه

بس مواجهتني مشكله البيلينج آدرس في بعض المواقع الثانيه

شكلي باطرح اسألتي في الموضوع ذاك

تحياتي لكم

أختي الكريمة..
الـ Biling Address هو نفسه عنوانك البريدي...

يعني مثلاً:-

قطعة بنت سكر السكري
ص.ب 9999
الدوحة-قطر
شارع العسل
الرمز البريدي:-0000

وليس له علاقة ببطاقة الائتمان!

المهنـدي
27-03-2008, 08:23 AM
مثل ماقال اخوي قطري ماله علاقة في البطاقات
العنوان الي توصل لج الطلبيه

وممكن فتح حساب Paypal بكل سهولة ومن غير خوف

Mi$$ OriGinaL
27-03-2008, 08:40 AM
أختي الكريمة..
الـ Biling Address هو نفسه عنوانك البريدي...

يعني مثلاً:-

قطعة بنت سكر السكري
ص.ب 9999
الدوحة-قطر
شارع العسل
الرمز البريدي:-0000

وليس له علاقة ببطاقة الائتمان!

لا اخوي له علاقة

الbilling address

هو عنوان بطاقة الائتمان اللي طلعتيها

مثال

رحتي البنك طلعتي بطاقة .. ومليتي الطلب .. ايش العنوان اللي حطيتيه ؟ عنوان البيت ؟ الشغل ؟ ايش كان صندوق البريد ؟

فرضا عندج حساب ببنك 0000 وطبعا وقت فتحتي الحساب مليتي الطلب .. وطبعا حطيتي عنوانج .. وبعدها قدمتي على بطاقة ائتمانية .. يمكن ما اطلبوا منج عنوان لان عنوانج مخزن عند البنك ف، اتوماتك يسجلون عنوانج السابق

شوفي مع المجموعه ايش عنوانج المسجل عندهم :)

وفي بعض المواقع ما تقبل بطاقات ائتمانيه الا من امريكا .. وفي بعض المواقع حتى اذا عندج بطاقة ائتمانية امريكيه ما يقبلون اي طلب يجيهم من خارج امريكا لانهم يشوفون عنوان ال IP

اسئليني انا :shy:

المهنـدي
27-03-2008, 08:44 AM
ماله علاقة يالغالية
العنوان هذا بس للفاتورة ممكن اتحطين اي عنوان
بس الاهم من هذا عنوان التوصيل الي اهم يتعاملون معاهم مثل الارامكس او الدي اج ال

والباي بال مالها عنوان غير طريقة الخصم سواء من الحساب الخاص او حساب التوفير عندهم

اسالي هاوي مشتريات من 96 :)

Mi$$ OriGinaL
27-03-2008, 09:05 AM
ماله علاقة يالغالية
العنوان هذا بس للفاتورة ممكن اتحطين اي عنوان
بس الاهم من هذا عنوان التوصيل الي اهم يتعاملون معاهم مثل الارامكس او الدي اج ال

والباي بال مالها عنوان غير طريقة الخصم سواء من الحساب الخاص او حساب التوفير عندهم

اسالي هاوي مشتريات من 96 :)

لا اخوي :shy:

الbilling address هو عنوان بطاقة الائتمان من البنك اللي انت مطلع بطاقتك من عندهم

وانا معاك ان الpay pal مالهم عنوان واسهل طريقة للشراء

في بعض المواقع ما تهتم للbilling address والبعض يهتم

انا مره موقع اتصلوا فيني وطلبوني اني احط عنوان الshipping صح مثل ما هو مسجل في الvisa وبعد ما طرشتلهم العنوان وافقوا على الطلب :rolleyes2:

بعد ارد اقول انك صح .. بعض المواقع ما يهتمون والبعض اي

واذا انت هاوي طلب من النت .. انا تاجرة :shy: وكل اطلب من النت

المهنـدي
27-03-2008, 09:11 AM
الله يعطيج العافية اختي
بس اغلب المواقع الي تطلب عناوين البطاقات ينخاف منها

كلنا نجار الشيخة بس النشاطات تختلف

نفس موضوعج صارلي بس انا مارضيت بالعنوان الاصلي وطلبت عنوان التوصيل وواقفوا علي

حاسبي لا يقفلون على بطاقتج من بعض الشركات وتواصلي على طول مع البنك

موفقه في تجارتج

Mi$$ OriGinaL
27-03-2008, 09:16 AM
الله يعطيج العافية اختي
بس اغلب المواقع الي تطلب عناوين البطاقات ينخاف منها

كلنا تجار الشيخة بس النشاطات تختلف

نفس موضوعج صارلي بس انا مارضيت بالعنوان الاصلي وطلبت عنوان التوصيل وواقفوا علي

حاسبي لا يقفلون على بطاقتج من بعض الشركات وتواصلي على طول مع البنك

موفقه في تجارتج

عارفه اخوي:)

ومشكور على التحذير والله يوفقك

وان شاء الله الاخت تستفيد من نقاشنا :)

المهنـدي
27-03-2008, 09:19 AM
يعطيج العافية

ولسهوله الموضوع

ممكن تفتح فيزا من الوطني بقيمة 3000 ريال مدفوعه وتحولها على الباي بال ومايحتاي اتكون زبونه في البنك

والقيمة معروفه ومن غير خوف ان شاء الله

سكر_قطر
29-03-2008, 09:00 PM
السلام عليكم

اول شي مشكورين عالرد انا نسيت اتواصل مع هالموضوع عقب ماكتبت سؤالي في الموضوع المثبت

بالنسبه للبلينج آدرس مثل ماقالت اختي مس شوز هو نفسه العنوان اللي كتبته يوم اطلع الفيزا

لكن المشكله ان لوجيت ادخله مايكون فيه خيارات لدولة قطر يكون بس فقط لأمريكا او بريطانيا

وهاي المشكله اللي ماتخليني اطلب لان في تضارب بين عنوان الشيبنج آدرس وبين عنوان الفيزا مالتي

لانها عنوان امريكي وبطاقة قطريه ^_^ .. اتمنى وضحت الصوره..

المهندي

كلامك صح لان احيانا مايطلبون البيلنج آدرس لكن بعض المواقع تطلبه على اساس يتأكدون ان بطاقتك

امريكيه وماتخالف شروط الموقع.. بس توني ادري ان بطاقة الوطني تتحول على الباي بال بسرعه

انا يوم سألتهم قالوا هالخدمه الغوها من زمان واقترحوا اروح البنك التجاري او الدوحه؟؟!

ممكن تفاصيل اكثر عن هالخدمه اخوي؟

مس شوز

واجهتني مشكله في احد المواقع وطرشوا لي ايميل يبوني اتصل ^_^ ممكن اتواصل معاج عشان

اشرح لج الموضوع لان خاصية الرسايل عندي معطله.. يصير اطرش لج ايميل مثلا؟

عالعموم هذا الايميل اللي وصلني واتمنى منج توضيح اكثر مع العلم اني كاتبه كل المعلومات اللي

طالبينها مني في الايميل في الطلبية؟؟

هذي صورة من الايميل

وهذي صورة من مشكله البيلنج آدرس اللي تطلع لي ومب عارفه اي بطاقة استخدم عشان احلها :(

سكر_قطر
30-03-2008, 08:26 PM
ومازلنا ننتظر الرد ^_^

up-limit
30-03-2008, 09:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي الغاليه

الــ Billing Address هو عنوان فواتير البطاقه الائتمانيه اين كان نوع البطاقه

يعني انتي فواتيرج وين تيي شنو العنوان ؟؟ هالعنوان الي تحطينه في خانة

الــ Billing Address

هاي الي اعرفه ماشاء الله في تجار وايد في المنتدى تقدرين ترجعين لهم وتسألينهم :victory:

اسف على الاطاله

Mi$$ OriGinaL
30-03-2008, 10:01 PM
السلام عليكم

اول شي مشكورين عالرد انا نسيت اتواصل مع هالموضوع عقب ماكتبت سؤالي في الموضوع المثبت

بالنسبه للبلينج آدرس مثل ماقالت اختي مس شوز هو نفسه العنوان اللي كتبته يوم اطلع الفيزا

لكن المشكله ان لوجيت ادخله مايكون فيه خيارات لدولة قطر يكون بس فقط لأمريكا او بريطانيا

وهاي المشكله اللي ماتخليني اطلب لان في تضارب بين عنوان الشيبنج آدرس وبين عنوان الفيزا مالتي

لانها عنوان امريكي وبطاقة قطريه ^_^ .. اتمنى وضحت الصوره..

المهندي

كلامك صح لان احيانا مايطلبون البيلنج آدرس لكن بعض المواقع تطلبه على اساس يتأكدون ان بطاقتك

امريكيه وماتخالف شروط الموقع.. بس توني ادري ان بطاقة الوطني تتحول على الباي بال بسرعه

انا يوم سألتهم قالوا هالخدمه الغوها من زمان واقترحوا اروح البنك التجاري او الدوحه؟؟!

مس شوز

واجهتني مشكله في احد المواقع وطرشوا لي ايميل يبوني اتصل ^_^ ممكن اتواصل معاج عشان

اشرح لج الموضوع لان خاصية الرسايل عندي معطله.. يصير اطرش لج ايميل مثلا؟

عالعموم هذا الايميل اللي وصلني واتمنى منج توضيح اكثر مع العلم اني كاتبه كل المعلومات اللي

طالبينها مني في الايميل في الطلبية؟؟

هذي صورة من الايميل

وهذي صورة من مشكله البيلنج آدرس اللي تطلع لي ومب عارفه اي بطاقة استخدم عشان احلها :(

مرحبا اختي

سوري توني اشوف الموضوع :shy: اسمحيلي

واضح من الايميل انج تحاولين تشترين من فكتوريا سيكرت .. بس الصوره الثانية مب صفحه فكتوريا !

اختي اذا من فكتوريا في عندهم شحن للخليج .. حطي معلومات البنك عادي وبتلقين من البلادين (قطر)

اكثر المواقع الامريكيه اختي ما يوصلون الخليج .. ومثل ما قلتي ما تلاقين اختيار في البلادين (قطر) في هالحاله لازم يكون عندج بطاقة ائتمان امريكيه وعنوان في امريكا او مثل ما قال اخونا المهندي اميريكان اكسبرس ممكن تساعدج

في وايد مواقع امريكية معقده :rolleyes2: وعليها سكيورتي قوووووووي .. حتى اذا كان عندج بطاقة ائتمانيه من امريكا وتطلبين من موقع وانتي خارج امريكا يتم رفض الطلب لانهم يشوفون الIP من خارج امريكا ..

الله يعينج وبالتوفيق

سكر_قطر
30-03-2008, 11:55 PM
تسلمون عالرد

شكلي راح اغير بطاقة الفيزا مالتي عشان ما اعور راسي

بطلع الامريكن اكسبرس يمكن تنحل المشكله

مس شوز .. بتعبج وياي :$

بس لما اطلب من فكتوريا سيكرت احط عنوان ارامكس ولا عنواني في قطر ^_^

انا حطيت عنوان ارامكس مادري صح ولا لا؟

بالنسبه للصوره الثانيه هاي من موقع ثاني بس حطيتها عشان اوضح فكره المشكله اللي تطلع لي

Mi$$ OriGinaL
31-03-2008, 01:19 AM
تسلمون عالرد

شكلي راح اغير بطاقة الفيزا مالتي عشان ما اعور راسي

بطلع الامريكن اكسبرس يمكن تنحل المشكله

مس شوز .. بتعبج وياي :$

بس لما اطلب من فكتوريا سيكرت احط عنوان ارامكس ولا عنواني في قطر ^_^

انا حطيت عنوان ارامكس مادري صح ولا لا؟

بالنسبه للصوره الثانيه هاي من موقع ثاني بس حطيتها عشان اوضح فكره المشكله اللي تطلع لي

فكتوريا سيكرت عندهم شحن امريكا وشحن الخليج

شحن الخليج غاااالي وايد .. اذا مثلا شحنتي على امريكا (ارامكس) وبعدها على قطر بيطلع لج المبلغ ارخص

وفكتوريا سيكرت ما تفرق معاهم بطاقتج من الدوحة وشاحنه على امريكا .. عادي عندهم كل شي مااشي :)

انتي اشحني على قطر واختاري سرعه التوصيل اللي تبينها وشوفي السعر وبعدين غيري وشحني على امريكا وزيدي شحن قطر وقارني السعر وشوفي اللي يناسبج

اتمنى افدتج :)

فلفل حار
31-03-2008, 01:37 AM
ماشاء الله نقاش ممتع ، استفدنا منكم يا تجار وهاويين التشري ، تسلمون والله :)

نصيحه للأخت صاحبه الموضوع

اذكر واحد قالي انه امريكان اكسبرس تصير وراها حالات نصب وتشفط من المواقع وهو له خبره في التشري علي النت ، عكس الغلبان الي ينصحج الحين عشان جذي حبيت احذرج

وبخصوص فيزا المشتريات من البنوك كانت حلوه وكانت عندي بطاقه من الوطني بس كنسلتها الحين لانه الوطني وكل البنوك ماقامو يعطوني بطاقه مشتريات للانترنت الأ ولازم عندج بطاقه فيزا عاديه من نفس البنك والحسابين منفصلين لكن يربطونهم في بعض لو صار وتخطيتي اللمت ياخذون من الفيزا العاديه ، اعتقد جذي كما شرحت لي احدى موظفات البنك واتمني الصوره اوضحت

غير أني سالتها قلت له هالسؤال : لو انه احد مواقع المشتريات سحب رصيد حسابي من بطاقه المشتريات هل البنك يضمن لي انهم مايسحبون من الفيزا العاديه ؟ قالت مانضمن عشان جذي الافضل ماتاخذين من البنوك

ورحت وطلعت لي بطاقه ماستر كارد من المجموعه نفسج قبل عيد الاضحي بالضبط وحاولت اشتري من النت وماقدرت لين مانطبت جبدي ومادري وين حذفت البطاقه وللحين متكيسل اروح اطلع بدل فاقد <<< اذكرو الله تراني مب بطران :)

Mi$$ OriGinaL
31-03-2008, 01:43 AM

اذكر واحد قالي انه امريكان اكسبرس تصير وراها حالات نصب وتشفط من المواقع وهو له خبره في التشري علي النت ، عكس الغلبان الي ينصحج الحين عشان جذي حبيت احذرج

وبخصوص فيزا المشتريات من البنوك كانت حلوه وكانت عندي بطاقه من الوطني بس كنسلتها الحين لانه الوطني وكل البنوك ماقامو يعطوني بطاقه مشتريات للانترنت الأ ولازم عندج بطاقه فيزا عاديه من نفس البنك والحسابين منفصلين لكن يربطونهم في بعض لو صار وتخطيتي اللمت ياخذون من الفيزا العاديه ، اعتقد جذي كما شرحت لي احدى موظفات البنك واتمني الصوره اوضحت

غير أني سالتها قلت له هالسؤال : لو انه احد مواقع المشتريات سحب رصيد حسابي من بطاقه المشتريات هل البنك يضمن لي انهم مايسحبون من الفيزا العاديه ؟ قالت مانضمن عشان جذي الافضل ماتاخذين من البنوك

ورحت وطلعت لي بطاقه ماستر كارد من المجموعه نفسج قبل عيد الاضحي بالضبط وحاولت اشتري من النت وماقدرت لين مانطبت جبدي ومادري وين حذفت البطاقه وللحين متكيسل اروح اطلع بدل فاقد <<< اذكرو الله تراني مب بطران :)

:funny::funny::funny:

عادي تحصل في احسن العائلات

فلفل حار
31-03-2008, 02:19 AM
:funny::funny::funny:

عادي تحصل في احسن العائلات

ترا البطاقه للبيع اذا لج خاطر :shy:

بس خل احصلها بالاول :eek5:

سكر_قطر
31-03-2008, 02:44 PM

والله بديت احس بهالشعور :rolleyes2:

مع اني اشوف وايد يطلبون بدون مشاكل بس مادري ليش انا تعقدت معاي الامور :weeping:

دام الموضوع فيها نصب وسحب رصيد لا يبا خلنا عالمجموعه احسن :shy:

يود مينونك :tease:

مس شوز

ردودج وايد وضحت لي الموضوع تسلمين حبوبه :nice:

تحياتي لكل اللي مروا

Mi$$ OriGinaL
31-03-2008, 02:54 PM
والله بديت احس بهالشعور :rolleyes2:

مع اني اشوف وايد يطلبون بدون مشاكل بس مادري ليش انا تعقدت معاي الامور :weeping:

دام الموضوع فيها نصب وسحب رصيد لا يبا خلنا عالمجموعه احسن :shy:

يود مينونك :tease:

مس شوز

ردودج وايد وضحت لي الموضوع تسلمين حبوبه :nice:

تحياتي لكل اللي مروا

العفو الغلا :shy:

المهنـدي
31-03-2008, 03:18 PM
المهندي

اختي لاتعورين راسج
روحي بنك قطر الوطني وحتى لو ماعندج حساب هناك
قولي لهم ابي افتح فيزا بلمت معين وانتي حطي المبلغ
في نفس الوقت افتحي حساب فيزا الانترنت Ecard
وحولي مبلغ الفيزا على هذي البطاقة واستخدميها على النت عادي

وممكن تستخدمينها على الـ Paypal
وكل افواتير راح توصلج على الايميل الى موجود في الـ Paypal
ولماتشترين ماراح يطلب منج غير العنوان الي يرسلون عليه البضاعه .

بالنسبه لـ Aramex
انصحج لا تطلبين شغلا قابله للكسر

بطاقة اميركا اكسبرس
مثل ما قال اخول فلفل حار انها في حالات نصب بالاضافة لازم تعطينهم شيك مفتوح او شيكات موقعه على فترات

بالتوفيق ان شاء الله

سكر_قطر
03-04-2008, 12:43 AM
تسلم اخوي عالتوضيح

راح اسأل الوطني واشوف شلون تعاملهم

مشكورين كل اللي مروا وردوا